منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > قصص و روايات

قصص و روايات قصص , قصص طويلة , قصص رومانسية , روايات , روايات طويلة - تحميل روايات ، روايات طويلة رومنسية



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-07-2011, 07:46 AM   #1
 
الصورة الرمزية بطوطة53
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
الدولة: السعودية
العمر: 32
المشاركات: 45
معدل تقييم المستوى: 0
بطوطة53 is on a distinguished road



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
افتراضي الـحـديـقـــة (فهدد وروين)

هذي قصة قريتها وعجبتني للكاتبة حزن المزن وحبيت أنزلها لكم ويارب تنال إعجابكم
أبغى الردود حبيباتي
*************************







السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل ابدأ قصتي ابي اقولكم انها فيها كثير من الواقع وفيها من الخيال
ابي اعرفكم ع ابطالها اول شي ............
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛

فهدد ابو خلود / عمره "واحد وثلاثين" سنه ،
جميل جماله حاااد وجذاب ،
عيونه ناعسه لونها عسلي رموشه كثيفه نظراته دوم حزينه وان كان مبسوط وفرحان،
خشمه سلة سيف ،
فمه واسع ، شفايفه متوسطه ، ابتسامته جذابه وتميزها الغميزه الي بخده اليسار ،
شعره لنص رقبته ناعم ، بشرته قمحي ،
جسمه رياضي كتوفه عريضه ،،،،
بأختصار يطيح الطير من السماء بجاذبيته اكثر من جماله
ورجال بمعنى الكلمه

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

شخصيته غامضه
المعروف انه يفرض مساعداته وواسطاته ع كل محتاج ،،،،،،
قلبه طيب وحنووووون جدا ، من كثر طيبة قلبه الواحد يحس انه يتكلم مع طفل بريئ ،،،،،،
دوووم يحاول يسعد الناس قد مايقدر ويدخل الأبتسامه ع قلوبهم حتى لو كان متضايق ومهموم ،،،،،،
قلبه مايشيل ع أي مخلوق ايش ماكان ،،،،،،
يقابل الكل بأبتسامه وفرفشه ،،،،،،،
فرفووووش لأبعد حد ماشاء الله عليه ،،،،، << فهدد شخصيه حقيقيه ، بغض النظر عن وصف الملامح ، والعمر

اتمنى اكون اعطيته حقه بوصف شخصيته ،،، والسموحه منه ان قصرت ،،،

في الحقيقه ، فهدد الحقيقي ، << خشمه مكسور وجيكر جميل الروح وبس ودبا وقزم ويقول وزنه "ميه و واحد" كأإأإك << امزح تحييييييييييييييييييييه لـ فـهـدد ابـوخـلـوده 

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛

رويـــــن/ عمرهها "اربعه وعشرين" سنه
العيون واسعه كحيله ،
والرموش كثيفه ،
والخشم واقف بغرور ،
والشفايف توتيه بلونها وصغرها ،
والشعر لنص رقبتها مقصوص مدرجات ناعم غزير ، لونه بني غامق ،
الجسم رشيق طويل متناسق ،
البشره بيضاء محمره ،،،،،
اسلوبها وتعاملها مع الناس في منتهى الرقه والهدوء ،
تصرفاتها أنيقة ،
نظراتها حاده وجذابه ،
صوتها ناعم وكلامها اشبه للهمس ،،،،

كل هالشي ومااقدر اعطيها جزء بسيط من حقها بالوصف ، رويين ملاك تمشي بين البشر.....

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛
نبدأ القصه وتتعرفون عليهم اكثر مع الأحداث ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛

"بــســم الله الــرحــمــن الــرحــيــم"

الوقت ظهر والحديقه شبه خاليه و فهدد كان يتمشي فيها كان متعود يروح لها يوميا ،وبالصدفه لفتت نظره بنت جالسه على واحد من الكراسي بروحها وتبكي ،
تكدر خاطره عليها بس ماحب انه يتدخل علشان مايزعجها اذا كانت حابه تجلس بروحها ، راح جلس ع الكرسي الي متعود يجلس عليه وكان قبالها بالظبط ، كان صوت بكائها واصل عنده ،مرت نصف ساعه تقريبا وهي على نفس حالها وهو يناظرها من بعيد ويسمع بكائها ،فجأه سكتت ورفعت راسها وهي تمسح دموعها انتبهت لفهدد وهو يناظرها استغربت من نظراته لها ، وقفت بسرعه علشان تروح ومشت شوي وجاها فضول تشوف اذا باقي يناظرها ولا لا ، لفت عليه وشافته ع نفس حاله ابتسمت له وراحت لبيتها وهي تحس انها مرتاحه بعد مابكت براحتها في الحديقه ،

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛

اول مادخلت البيت لقت ابوها وامها واختها الي اصغر منها بسنتين جالسين ع الغدا ،،،،،،،،

روين :: السلام عليكم .

الكل :: وعليكم السلام .

الأم :: هلا روين يالله تغدي .

روين بخاطرها " يالله حتى ماكلفوا على انفسهم ينتظروني حتى ارد اهم شي يهتمون بأنفسهم وانا الي اكرف علشانهم مو مهتمين بي " :: بالعافيه يمه شبعانه .

الأب :: ها بشري شسويتي ؟

روين بدون نفس :: الحين تغدا يبه وبعدين نتكلم بالموضوع

(ودخلت غرفتها علشان ترتاح شويه ، وكل ماتغمض عيونها تتذكر فهدد ونظراته لها ، وبعد التفكير بكثير اشياء استسلمت للنوم)

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛

فهدد راح للبيت وكل تفكيره مع روين البنت الي شافها بالحديقه ، وكان كل مايتمناه انه يعرف شنو هي مشكلتها علشان يفرض مساعدته عليها ، اول مادخل البيت لقى بوجهه الخدامه ماريتا ،

ماريتا بأستغراب وتساؤول :: بابا فهدد ؟

(وراحت ركض لأم فهدد وخبرتها ان فهدد موجود)

نزلت ام فهدد :: هلا فهدد انت جيت ، وينك صار لك فتره ماشفتك؟

فهدد سلم ع امه :: ههه يمه ماتدرين وين كنت ؟

ام فهدد :: لا والله ماادري ، وين كنت ؟

فهدد :: وصلت ام خلود وخلوده عند اهلها قالت تبي تجلس عندهم شهر او شهرين وانا سمحت لها ، احسن اريح راسي منهم شويه و

قاطعته امه بعصبيه وهي تصارخ عليه :: خلاص خلاص اسكت غثيتني والله ، خلود ام خلود خلود ام خلود اعوذ بالله صير رجال يافهدد اففف منك اف .

فهدد نزل راسه بأنكسار وطلع لغرفته وقبل يدخل الغرفه سمع اصوات هواش من غرفة جدته دخل بسرعه :: شفيكم تصارخون؟

الجده بفرحه :: فهدد حبيبي انت جيت تعال ياوليدي .

دخل فهدد وباس راس جدته :: شلونك ياجدتي ؟

الجده :: زينه بشوفتك ياوليدي انت كيفك وينك من زمان ماشفتك؟

فهدد :: كنت مسافر ، ماعليك مني ، (وهو يأشر ع ماريتا) الحين هذي شفيها تصارخ عليك ؟

الجده تنهدت :: ااخ ياوليدي شقول؟؟؟ الله يعين وبس ، ماعليك فيها .

فهدد :: لا قولي لي شفيها؟

الجده :: متأخره علي بالغدا ، وانا نزلت وخذيت لي غدا من المطبخ وشوفتك ماحطيت بفمي لقمه وحده منه الا وهي جايه تبي تاخذه وجايبه معاها سلطه وخبز وماتبيني آكل الا هو ، وانا تعبت من هالأكل ، نفسي تجي بحاجات ثانيه غير السلطه والخبز الي قطعوا بطني منها ، وهم مايعطوني ويحرموني منها .

فهدد انقهر ناظر بماريتا من فوق لتحت :: انقلعي عن وجهي.

ماريتا شمقت منه وجت خارجه من الغرفه وقفتها الجده :: تعالي حطي الأكل اول بعدين انقلعي .

ماريتا :: مافي هزا اكل انت ياكل سلطه وخبز بس .

فهدد صرخ :: ماريتا حطي الأكل وانقلعي .

ماريتا حطت الأكل بخوف وهي خارجه قالت :: كـــــريــــــزي...

(فهدد فصخ عقاله بسرعه علشان يعطيها ضربه من الي تعودت تاخذها منه لأنها دوم تقل ادبها عليه بس هربت قبل يوصل لها ، رجع لجدته وباس راسها واستأذن وراح لغرفته علشان يريح شويه لأنه من الصبح وهو في الحديقه)

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛

روين وهي نايمه ماحست الا أختها تصحيها من النوم :: روين رويــــن اصحي روين يالله اصحي كلمي ابوي .

روين بنص عين وفيها النوم :: افف ياريم مصحيتني من النوم علشان كذا والله حرام عليكم خلوني ارتاح شويه .

ريم :: وين ترتاحين شويه من الظهر وانتي نايمه مااكتفيتي .

وتين بكسل :: ليه الحين العصر ؟

ريم :: لا والله المغرب ياآنسه روين ، يالله قومي صلي ، وروحي كلمي ابوي.

روين :: اوف المغرب وانا للحين نايمه والله ماكني نمت هالوقت كله .

ريم :: يالله صحصحي وقومي ترا أبوي معصب وان تأخرتي ذبحك (وراحت)

روين قامت خذت لها دش سريع ، وصلت ، وراحت لأبوها :: السلام عليكم .

ابوها :: الله لا يسلم فيك ولا عظمه .

روين بسرعه خنقتها العبره :: ليــــه يبه انا شسويت ؟

ابوها بعصبيه :: انا الي ابي أسألك شسويتي؟ وين رحتي؟ ولا تعرفي تطنشي وتنامي....!

روين وهي تحاول تمسك دموعها لا تنزل :: والله ماقصدي اطنشك يبه بس قلت اخليك تتغدا وبعدين اقولك ولأني تعبانه من الصبح وانا الفلف اول ماحطيت راسي ع المخده نمت ، آســـفـــه يــبـــه .

ابوها بهدوء :: طيب لازم تنتبهي لوضعنا شويه وتشدي حيلك انا عاجز مشلول وامك يالله تتحرك بالبيت واختك تدرس ومابي تشغل بالها فينا و يضيع مستقبلها ودراستها ،قولي لي من يصرف علينا من يشوف طلباتنا ويجيب علاجاتنا انا وامك ومستلزمات الجامعه لأختك ،كل يوم بتروحين تدورين شغل وتردين مثل مارحتي .

روين وهي تمسح دموعها الي نزلت من كلام ابوها :: حرام عليك يبه خف علي شويه ، انا قاعده اسوي كل الي اقدر عليه علشانكم بس مابيدي شي الكل يرفضني لأن شهادتي ثانوي .

ابوها بقسوه :: لا بارك الله فيك لو انك مكمله الجامعه يمديك الحين متخرجه ومتوظفه وظيفه عدله .

روين رفعت عيونها وناظرت ابوها بعتب :: يبه انت نسيت اني ماتركت الجامعه بأرادتي ؟ نسيت السبب الي تركتها علشانه ؟ نسيت يوم جتك الجلطه وانا بأول اسبوع بالجامعه وسحبت علشانك؟ يبه انا ماتركت الجامعه بيدي انت كنت محتاجني اكثر وامي ماتقدر تشيل نفسها الا بالقوه من الم العظام الي برجولها ، انا الي جلست علشان اشيلك واحطك يبه ، الحين تجي تلومني ليه سويت كذا وليه تركت الجامعه يبه انت قاعد تقسى علي حرام عليك انت قاعد تضغطني ، يبه انا احيانا من كثر ماتضغط علي تجي افكار اعوذ بالله منها كله علشان اقدر اوفر علاجاتكم ومستلزمات ريم للجامعه
(وبكت من قلبها ، وابوها بعد بكى من كلامها وهو عارف انه ضاغط عليها بس مابيده شي راح يموتون من الجوع ومافي غير روين تصرف عليهم ، راحت غرفتها وهي تفكر بالشخص الي شافته بالحديقه "فهدد" وتفكر شلون تتعرف عليه علشان تطلب منه مساعده يمكن يقدر يساعدها)

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛

اليوم الثاني الصبح

فهدد كشخ بثوبه وشماغه وراح للحديقه ، كالعاده
الحديقه خاليه من الناس وجلس ، بعد نصف ساعه جاه رجال متوسط بالعمر :: السلام عليكم .

فهدد وقف :: هلا وعليكم السلام .

الرجال :: انت فهدد ابو خلود ؟

فهدد :: ايه انا تامرني بشي محتاج مساعده ؟

الرجال :: والله ماكذب من قال انك راعي فزعات وواجب باين عليك كذا ، انا ياولدي فيه واحد امس اخذ رقمك علشان وعدته تساعده بشغله وقلت له اني محتاجك قال تلقاه بالحديقه الـ.... وانا ياولدي ابـ

قاطعه فهدد لما شاف روين جالسه بنفس مكانها امس :: لو سمحت ياعم لو تبي اساعدك بشي انا اعطيك رقمي واتصل بوقت ثاني الحين مشغول شويه (وطلع كرته من البوك واعطاه وراح الرجال)

(وفهدد جلس محله وهو يناظر بروين ماكانت تبكي بس باين عليها مهمومه وعندها مشكله ، روين كانت تناظره شويه وترد تنزل راسها ،
في لحظة ماكانت منزله راسها حست بحد واقف قبالها رفعت عينها بخفيف شافت طرف ثوب قبالها رفعت عينها لفوق وشافت واحد واقف قبالها وقفت)

قالت بخوف :: نعم من انت شتبي ؟

قال بصوت عالي :: انا محمد نسيتيني ابيك انتي .

روين :: اقول انقلع من وجهي ياقليل الشرف .

محمد حط يده ع كتف روين ، وروين دفته رجع وحط يده ع كتفها وقال بصوت عالي :: لا تقولي لي خايفه ع شرفك وانتي متبرجه وجالسه بروحك في الحديقه ، انتي كذا كنك تنادي الشباب وهذا انا جيتك .

روين قالت بثقه :: لا يابابا انا مو بروحي اخوي معاي .

محمد بأستهزاء :: ههه كذبي كذبه غيرها مو شايف غير انا وانتي ياعسسسسسل يالله تعالي معاي .

جاه صوت رجولي واثق من وراه :: الظاهر يوم دخلت الحديقه ماشفتني صح ؟

(ماشافوا الا غباره ، هرب بدون مايناظر وراه)

روين جلست وحطت يدها ع وجهها وبكت ، فهدد راح جاب لها مويه وجا جلس ع نفس الكرسي الي هي جالسه عليه بس بعيد عنها :: تفضلي المويه وبسك بكي خلاص لا تخافين راح .

روين خذت المويه وشربت :: شكرا ، لو ماكنت موجود انت مدري شصار بي .

فهدد :: يالله الحمدلله عدت ع خير .

روين ردت تبكي :: شلون عدت ع خير هو ماراح يتركني بروحي حتى ياخذ كل اللي يبي .

فهدد :: لا لا ماأتوقع يتعرض لك مره ثانيه .

روين :: الا انا متأكده راح يتعرض لي مره ثانيه وثالثه بعد .

فهدد مستغرب :: ليــــــه ؟؟؟

روين وهي منزله راسها :: لأنه ولد جيرانا وانا قبل فتره تسلفت منه فلوس علشان اشتري لأختي كتب للجامعه وعلاجات لأمي وابوي وقال لو ماعطيتيني الدين الي عليك فلوس اعطيني ياه بشي ثاني وهذي مو اول مره يتعرض طريقي (غطت وجهها بيده وجلست تبكي)

فهدد :: خلاص يابنت الناس لاتبكين هونيها وتهون .

روين :: شلون تهون شلون ؟

قاطعهم شاب تقريبا عمره "سبعه وعشرين" :: السلام عليكم .

فهدد+روين :: وعليكم السلام .

الشاب :: انت فهدد ابو خلود ؟

فهدد :: هلا ، آمـــــــر .

روين بخاطرها "افا طلع متزوج ومخلف بعد"

الشاب :: مايامر عليك ظالم ، انا دلوني عليك اهل الخير وابيك تساعدني بشغله وقالوا لي عنك وقالوا عن الحديقه الي القاك فيها.

فهدد :: ياهلا فيك اخوي ابشر بعزك بس الحين مثل مو شايف مشغول شويه مع الأهل (واعطاه كرته وقال له يتصل بوقت ثاني الشاب اخذ الكرت وراح)

روين :: لو سمحت ممكن سؤال ؟

فهدد :: ايه ممكن تفضلي.

روين :: الحين انت تساعد كل الناس صح ؟

فهدد ماحب انه يقول ايه ، قال :: لو تحتاجي أي شي انا تحت امرك.

روين بخاطرها "غريبه سؤالي مو صعب بس الظاهر مايحب يتكلم بالخير الي يسويه مو مهم" :: ايه محتاجه تنصحني شسوي مع ولد جيرانا ؟

فهدد :: هو كم سلفك ؟

روين :: خمس ميه ريال .

فهدد خرج فلوس من بوكه بدون مايعدهم وحطها بيدها وقال :: لو ما سدت دينك كلميني .

روين :: لا لا ماأقدر آخذ الفلوس منك .

قاطعها فهدد :: لو ماتبغي محمد يتعرض طريقك مره ثانيه أخذي الفلوس وسدي دينك وريحي بالك .

روين خذت الفلوس وحطتها بشنطتها :: شكرا الله يقدرني واسد دينك .

فهدد :: كذا انا أزعل يابنت ، اعتبري ماعطيتك شي تمام ، الا قولي لي انتي شسمك ؟

روين :: روين .

فهدد :: عاشت الأسامي والله ، بس شمعنى اسمك ؟

روين ابتسمت :: معناه هدوء وتمهل يقولون كذا مو متأكده .

فهدد :: هلا والله حي الله أي والله ، وانا فهدد ابو خلود << والنعم أي والله مو حيا الله انت خخخ

روين :: ادري سمعتهم يقولون فهدد ابو خلود ، الله يخليلك بنتك خلود .

فهدد :: شـكـرا .

روين :: يالله انا أستأذن (ووقفت)

فهدد وقف :: لحظه لحظه (وأعطاها كرته) هذا رقمي أي شي تحتاجيه اتصلي انا في الخدمه .

روين خذت الكرت :: تسلم وماتقصر يا أبوخلود يالله مع السلامه (وراحت)

فهدد جلس :: يالله سلم قلبها وابعد عنها اولاد الحرام يارب .

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛

روين قبل تدخل البيت فيه احد ناداها لفت عليه :: هذا انت ؟ شجابك عند البيت يامحمد ؟

محمد :: مو لسواد عيونك ابي فلوسي يالقلب ولا نسيتي لما قلتي لي تعال الحديقه وسو نفسك تبي تتحرش بي علشان هذاك يجي يدافع عنك وتتعرفي عليه .

روين :: اف قصر حسك لا مانسيت وبعطيك فلوسك .

محمد :: طيب يالله عطيني حقي وخليني اتوكل .

روين عطته "خمس ميه" الي اتفقوا عليها وراح ، دخلت البيت أختها ريم بالجامعه امها وابوها نايمين ،
راحت غرفتها فتحت شنطتها ولقت "ألف وخمس ميه" شهقت :: معقوله ابو خلود اعطاني "ألــفــيــن" بدون مايهتم للفلوس والله انه كريم وفزعه ، (وحست بتأنيب الضمير) آسفه ابو خلود اني لعبت عليك بس مضطره علشان اعيش واعيش اهلي ، ياربي انا كان مخططه اني اخليه يحبني ويتزوجني طلع متزوج ومخلف بعد ،، اففف خلاص راح امشي معاه حتى اشوف النهايه يمكن يتزوجني عليها .

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛

في بيت ابو فهدد

وصل ابو فهدد من السفر :: السلام .

ام فهدد :: هلا وعليكم ، الحمدلله ع سلامتك .

ابو فهدد :: الله لا يسلم فيك ولا عظم لا انتي ولا ولدك .

ام فهدد :: ليـــــــه ؟ شسوينا لك ؟

ابو فهدد بعصبيه :: ماتقولي لي ولدك وينه الحين ؟

ام فهدد بأرتباك :: انا شدراني ، ليــــــه شتبي فيه ؟

ابو فهدد :: مادريتي انه هرب ؟

ام فهدد تمثل :: هرب ؟ الله يهديك يافهدد ، لا مادريت .

ابو فهدد :: انزين ماجا البيت ؟

ام فهدد بأرتباك :: اقولك ما ادري انه هرب تقولي ماجا ، لا ماجا.

ابو فهدد :: يقولون صار له شهر من هرب معقوله ماجا للبيت ، حسبي الله عليه من ولد .

ام فهدد :: حرام عليك هذا ولدك مو عدوك .

ابو فهدد :: هذا شيطان بيجيب اجلي والله ، مسوي مصايب لا بارك الله فيه ولا فيك (وراح لغرفته) ، ام فهدد ارسلت لفهدد ان ابوه موجود بالبيت وقالت له يدبر نفسه

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛

مر أسبوع وفهدد يوميا ينتظر روين تتصل عليه او تجي الحديقه ، يحس انها شاغله جزء كبير من تفكيره وصارت تعني له شي ،،،،

كان يمشي في الحديقه رايح جاي ويفكر فيها ، قطع تفكير اتصال رد :: الوووو .

الأتصال كان من روين ،،،،،،،

روين :: الوووو ، فهدد ؟

فهدد :: هلا من معي ؟

روين :: روين .

فهد بلهفه :: هلا روين أخبارك وينك ماعاد شفتك كل يوم انتظرك تجين الحديقه اوتتصلي .

روين بخاطرها "والله شكلي نجحت وقدرت اعلقه بس لازم اضمن اكثر انه مايستغني عني" :: حبه حبه علي ياأبو خلود ، ليه انت محتاجني بشي ؟

فهدد ارتبك :: آآ لا بسس يعني كنت ابي اتطمن عليك بعد سالفة محمد .

روين :: اها قصدك محمد لا تطمن حليتها بفضل الله ثم فضلك ماعاد شفته من ذاك اليوم .

فهدد :: الحمدلله ، طيب انتي شخبارك ووينك ؟

روين :: ااناا صار لي اسبوع تعبانه شويه .

فهدد بخوف :: تـعـبـانـه !! من شنوووو ؟

روين بخاطرها"والله وطحت بحبي يابو خلود" قالت :: بس حرارتي ارتفعت شويه وكنت احس جسمي كله مكسر ، الحمدلله ع كل حال .

فهدد :: سلامتك والله ، ماتشوفين شر ان شاء الله .

روين :: تسسلم ابو خلود .

فهدد :: روين !!

روين :: ياهلا .

فهدد :: اقدر اشوفك...؟ الحين انا بالحديقه لو تقدري تعالي .

روين :: لا الحين مقدر .

فهدد :: ليــــه ؟

روين :: لأني مشغوله شويه بروح ادور لي ع وظيفه .

فهدد :: وظيفه !! لييييه ماقلتي لي وانا اساعدك ؟

روين :: مابي اكلف عليك اكثر انت ماقصرت معاي .

فهدد :: مافي كلافه ولا شي ، يالله تعالي الحديقه ونتكلم في الموضوع وان شاء الله يصير خير .

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛

كان الوقت الساعه عشره لما قفلت من فهدد ، و ع الساعه عشره ونص وصلت روين للحديقه :: السلام .

فهدد وقف :: ياهلا والله حي الله أي والله وعليكم السلام تفضلي

(جلسوا وسولفوا شويه بعدين فهدد سألها)

فهدد :: روين شنو الوظيفه الي ممكن تريحك .

روين :: أي شي اصلن انا ماعندي غير شهادة الثانوي ومضى عليها 5 سنين يعني حتى لو فيه احد بيوظفني بها ماينفع لأن فيه خريجات بعدي اولى بالوظيفه مني ، عجزت ادور وظيفه ومالقيت بس الظاهر مكتوب عليه الشغله الي ابوي يقولي ماراح تلقين شغل غيرها

فهدد :: شنو هالشغله ؟

روين وهي منزله راسها :: يقول مافي غير اشتغل ببيوت الناس انظفها يعني خدامه .

فهدد :: افاا تشتغلين هالشغله وفهدد ابو خلود موجود !!!

روين :: لو ماشتغلت هالشغله انا واهلي نموت من الجوع .

فهدد :: طيب اسمعي قولي لي عندك خبره بالحاسب ؟

روين :: أي وكمان عندي شهادة ست اشهر .

فهدد :: اجل خلاص وحده من شركات الوالد محتاجين وحده بخبره وهذا انتي لقيتك ، بس اصبري حتى اشوف لك الوضع واكلمك تروحين تقدمي اوراقك بعد ما اوقع لك عليها .

روين :: بس انا علي ديون و مستلزمات للبيت وعلاجات الوالد والوالده كل شي عليه قد ايش اصبر يعني ؟

فهدد :: والله الشغله يمكن تطول شويه يعني ثلاث اشهر و

قاطعته روين :: لاااااا ثلاث اشهر والله ماأقدر خلاص بشوف لي شغله ثانيه.

فهدد :: لا لا اصبري ، وكل المستلزمات والديون اعتبريها خالصه.

روين :: شــلـــون ؟

فهدد :: انتي اكتبي كل ماتحتاجون وانا تحت امرك .

روين :: لا كذا كثير عليك يابو خلود ، انت ماقصرت معاي .

فهدد :: لا مو كثير شوفي من الحين حتى تتوظفي بالشركه انا راح اصرف عليك واذا مو مرتاحه اعتبريه دين تمام .

روين نزلت راسها :: تــمــام

فهدد تنهد وسند ظهره ع المقعد وابتسم وهو يناظر لبعيييييد :....

روين ناظرت فيه وهي مستغربه انه مبسوط وهو يبي يساعدها :: ابو خلود ...!

فهدد لف عليها :: هـــلا .

روين :: ممكن سؤال ؟

فهدد :: تفضلي اسألي ...

روين :: انا ادري انك تساعد ناس كثير مو بس انا ، بس احسك مهتم فيني كثير ، ليـــــــــــــــه ؟

فهدد ناظر بعيونها :: مدري احس اني ملزوم فيك ولازم اتطمن عليك .

روين :: والله انك رجال والنعم ، و ينشد الظهر فيك .

فهدد :: تـسـلـمـيـن والله .

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛

*** مر شهر وفهدد وروين تقريبا يوميا يتقابلون في الحديقه ،
فهدد صار يحب روين ويعشقها ،
وروين تتقرب من فهدد علشان مصلحتها وبس مع انها ملاحظه انه يحبها بس مافكرت انها تفتح له قلبها وتحبه

لسبب انه متزوج ومخلف والسبب الثاني انها تشوفه مو هو الأنسان الي يناسب جمالها لأنها آآآآيـــــه في الجمال جمالها ماينوصف ،

في يوم من الأيام بعد ما مر الشهر ، ابو فهدد سافر الخارج كالعاده اشغال ،،،
فهدد راح لبيتهم ومالقى امه ، سأل الخدامه عنها قالت له انها في السوق ،،،
طلع لغرفته وقبل يدخل سمع صوت جدته تبكي راح لها غرفتها حاول يفتح الباب كان مقفل بالمفتاح كسره ودخل ،،،
لقى جدته جالسه ع الأرض وتبكي ، وضعفانه حيييل ومتغيره ، بسبب انها ماتاكل عدل ومحد يهتم فيها غير ولد ولدها الي هو فهدد ، محد يحن عليها كثره ويلبي لها كل الي تبي ،

&... > ولدها ابوفهدد .. دوم مسافر وحتى لو كان موجود مع انهم بنفس البيت مايشوفها غير مره بالأسبوع اذا كان له مزاج ،

&... > زوجة ولدها ام فهدد .. تكرهها وتبيها تطلع من البيت علشان كذا تحرمها من الأكل والراحه وماتهتم فيها ، تبيها تتعب وتطفش وتطلع من عندها ،،

بالأساس الجده نفسيتها تعبانه وتجيها حالات تتضايق بشكل فضيع ومحد يصبر عليها ويهديها ، الكل يتضايق منها وع بالهم تمثل علشان يهتمون فيها ماعدا فهدد هو الوحيد الي يهتم وينفس عليها لا جتها الضيقه ويصبر ،،،

فهدد اول ماشاف منظر جدته انجرح قلبه راح لها ركض وجلس جنبها وضمها وبكى معاها بشكل مو طبيعي ع حال جدته لدرجة ان الجده صارت تهدي فهدد ،،،

قاطعتهم ماريتا "الخدامه" وهي تهاوش فهدد لأنه كسر الباب على الجده والأوامر عندها من ام فهدد ان محد يفتح لها الباب ، فهدد عصب وانقهر وكالعاده قام وضربها وهي تسب عليه وتتلفظ عليه بكلمات مو حلوه منها مجنون غبي و و و كل الألفاظ السيئه وطردها من الغرفه ، ورجع للجده وشالها عن الأرض وسدحها ع السرير،،،

فهدد :: جدتي حبيبتي قولي لي شصار بغيابي؟ وليـــه مقفلين الباب عليك؟ وليــــــــه انتي كذا متغيره وضعفانه وتبكين؟ لييييييه؟

الجده تنهدت :: آآخ ياولدي يافهدد ياليت كل الناس حنونين مثلك انا تعبت يافهدد تعبت من هالعيشه ابوك مايهتم بي والدنيا تصفق فيني من كل صوب امك ملت مني و (خنقتها العبره وبكت ، كملت كلامها وهي تبكي) طردتني وابوك مامنعها ، قالت لي روحي بيت بنتك ريحيني منك شويه ، رحت عندهم يومين سمعت زوج بنتي مو متحملني ويقول بيت ولدها احق انها تجلس فيه ، رجعت هنا بكرامتي قبل يطردني ،وابوك ماشوفه ، وامك ماترسل لي اكل غير مره وحده باليوم مايكفيني ولا يسد جوعي ، والله يافهدد اني اقسمه ع ثلاث مرات علشان اقدر اعيش انا تعبت يافهدد والله تعبت جدتك يافهدد ماعاد تتحمل محد يحن علي ويهتم فيني غيرك انت ، امك قفلت علي الباب لأنه مره شافتني في المطبخ وآخذ اكل وابي اطلعه لغرفتي علشان لا جعت اكل ، قالت اني حراميه ومن يومها وهي معذبتني وقافله علي وماريتا ماتقصر تتنافخ علي وتسبني والحين قمت ابي الحمام " الله يكرم القارئين" ماقدرت امشي طحت ناديت ابي احد يساعدني جت ماريتا من ورا الباب وقالت لي تقول ماما ام فهدد اسكتي وماقبلت تساعدني ولا تفتح لي الباب راحت وتركتني (وبكت بكي يقطع القلب ع حالها وعذابها ولفت تناظر فهدد شافته مقطع نفسه بالبكي ضمته لصدرها وقالت) خلاص يافهدد ياوليدي لا تبكي لو ادري انك بتتضايق وتبكي ماكان قلت لك وكتمت في صدري وبس .

فهدد مسح دموعه بقفا يده :: اسمعي ياجدتي الحين انا بسوي نفسي مادريت عن كل الي قلتيه ، وانتي لا تقولي لحد انك قلتي لي شي ، وانا بروح السوبر ماركت وآخذ لك اغراض تكفيك شهر واحطها عندك هنا بالغرفه بدون محد يدري عنها طيب .

الجده هزت راسها بفرحه :: طيب حبيبي روح الله يوفقك ويهديك ويسعدك ويكتب لك ربي في كل خطوه سلامه وخير ويطول بعمرك ويحقق امانيك ومايحرمني منك ومن حنانك ياوليدي قول آمين.

فهدد :: آمين يا أغلى جده في العالم ولا يحرمني منك يالغاليه .

(وباسها ع راسها ويدها وراح بسرعه للسوبر وشرا اغراض مثل ماقال ورجع للبيت بسرعه قبل امه ترجع من السوق ، وماريتا ماحست عليه لما رجع، كانت عند زوجها كومار<< فرصتهم خخخ

دخل عند جدته لقاها نايمه ، حط لها الأغراض تحت السرير وباس راسها وراح لغرفته ونام راحت عليه نومه ماصحى الا اليوم الثاني الساعه سبعه الصبح ،
نزل ولقى الخدامه ترفع الفطور بعد مافطرت امه وترمي الزايد من الفطور في سلة النفايات "الله يكرم القارئين"

تذكر كلام جدته امس انهم مايعطوها اكل وباخلين عليها والحين جالسين يرمونه،،،،،

دخل عند امه وهي تقرا بالجريده :: صباح الخير .

ام فهدد بدون اهتمام ولا كأن ولدها غايب عنها شهر :: هلا انت جيت ؟

فهدد راح باس راسها وجلس :: شلونك يمه ؟

ام فهدد :: ماشي حالي وين كنت الشهر الي فات ؟

فهدد :: في الدنيا ، عايش والحمدلله .

ام فهدد :: انتبه ترا ابوك يدور عليك يقول يبي يسلمك .

فهدد خنقته العبره ونزلت دموعه :: ليه ابوي كذا ماقد شفت ابو يكره ولده .

ام فهدد :: بسك بكي بعدين ابوك مايكرهك ويدور مصلحتك ، والحين يالله دبر نفسك جايين عندي صديقاتي اليوم .

فهدد بخاطره "محد يحس فيني ويواسيني غير جدتي يارب طول في عمرها وخلها لي" وقال :: حاضر يمه متى بيجون ؟

ام فهدد وهي توقف :: بعد المغرب (وطلعت غرفتها)

فهدد تنهد :: الله يسامحك يايمه بعد المغرب ومن الصبح تبيني اذلف من البيت (شاف ماريتا ماخذه الفطور للجده وقفها وراح شاف الفطور ماتوقع ولا صدق الي شافه بالعدد سته زيتونات وشويه سلطه بصحن صغير ونص خبز وكاسه مويه بس من جد شي مايدخل عقل بشر وفوق ذا انها وجبه وحده في اليوم بسسس كان يفكر شلون جدته تقسم هالفطور والله انه مايسد الجوع كيف لو انقسم،

هاوش الخدامه واخذ الصحن وراح للمطبخ وجهز لها فطور من كل نوع واخذه لها بغرفتها لقاها نايمه صحاها من النوم وجلس فطر معاها وقلها عن الأغراض الي جابها لها وسولفوا شويه وردت نامت بعد ماتطمن عليها باس راسها وراح للحديقه ،

اول مادخل شاف روين جالسه راح لها وقلبه يرقص من الفرحه وهو يشوف حبيبته تنتظره)

فهدد بأبتسامه :: صباح الخير.

روين :: هلا صباح النور .

فهدد جلس :: شلونك روين ؟

روين :: تمام ، وانت ؟

فهدد تنهد وهو يناظرها :: الحمدلله .

روين حست ان فيه شي باين عليه متغير :: فهدد شفيك ، انت تعبان...؟

فهدد :: لا تطمني مافيني شي .

روين بأصرار :: شلون مافيك شي ، طيب ليه تأخرت ؟ وباين عليك تعبان ، قلي شفيك ؟

فهدد :: "ق ك ا ص" عن جدته وانه تأخر لأنه كان يفطر معاها وتطمن عليها ، بعد ماقال لها لف عليها شاف دموعها ع خدها ، رفع نظارته الشمسيه ع شعره وناظرها وجت عينه بعينها قرب منها ورفع يده وبحنان مسح دموعها بأطراف اصابعه ،

وبهمس قال :: انا آسف روين ماقصدي اضايقك .

$تـوضـيـح$.... >> "ق ك ا ص" << يعني "قال كل الي صار" لو واجهتكم مره ثانيه تكونوا عرفتوها 

روين قشعر كل جسمها من لمسة فهدد وحنانه وحست بشي غريب ، غطت وجهها بيدها وزادت بالبكي ::..........

فهدد خاف عليها بترجي قال :: روييين قولي لي اشفيك ؟

روين مازالت تبكي بدون ماتتكلم ::..........

فهدد قرب منها وابعد يدها من ع وجهها ومسك يدها بيده :: روين ياقلبي ليه تبكين خوفتيني عليك !!

روين كل عرق بجسمها صار ينبض وتحس ان يدها ذابت بين ايادي فهدد رفعت راسها وناظرت بعيون فهدد بالظبط ودموعها ع خدها ، قالت بتساؤل وكأنها تبي تتأكد :: انا قلبك يافهدد ...؟

فهدد ابتسم لها ابتسامته المعهوده والجذابه مع نظرات عيونه الحزينه :: انتي مو بس قلبي ،، انتي نبض قلبي وانتي كلي .

(لأول مره روين قلبها ينبض لفهدد بحب صادق ، مع انها عارفه انه يحبها من زمان بس هالمره غير لأنه صارحها ولأنها حست بصدق حبه وشافت هالشي من خوفه عليها ،
جاها احساس حلو "انها تعني الحياه لأنسان"
يعني فيه انسان يشوفها كل الحياة ويفكر فيها دووم ،،>> الحب يعني .

انقهرت من نفسها لأنها تستغله ،
واكتشفت انها من اول كانت تحبه لأنها كانت تشتاق له وتخاف وتقلق عليه ان مر يوم وتأخر او ماشافته ، بس ماكانت مصدقه مشاعرها وكانت حابستها دوم والحين ماعادت تتحمل تفجرت مشاعرها ، واعترفت بحبها بس لنفسها بنفسها ، عرفت انها ماتتنفس بدون فهدد كانت بتعترف له بس تذكرت انه متزوج ومخلف ، سحبت يدها منه وراحت للبيت ،،،،،،

فهدد استغرب حركتها وتوقع انها زعلت منه حاول يتصل عليه ماترد ،،،
رجع للبيت وتطمن ع جدته وشاافها نايمه راح غرفته وكل تفكيره مشغول بروين ،،،،،

قاطع تفكيره صوت جواله اتصال من روين رد بلهفه :: الوو ، روين وينك انتي ليه ماتردي ع اتصالاتي وليه رحتي وتركتيني ، انا زعلتك بشي ؟ انا آسف اذا زعلتك !!

روين اول ماسمعت لهفته عليها ضاع الكلام ::.........

فهدد :: روين سكوتك يعني زعلانه مني صح ؟

روين :: لا مو زعلانه يافهدد .

فهدد :: طيب ليه تركتيني ورحتي ؟

روين بخاطرها "شقول ياربي اقوله اني احبه بس علشان متزوج مانقدر نعيش حياتنا مع بعض ، اخاف اقول اني احبك يافهدد ونتعلق ببعض اكثر وابوي مايزوجني لك لأنك متزوج وانا ادري مستحيل ابوي يزوجني لحد متزوج ،، آآآآه يافهدد والله انا كمان احبك وتعودت عليك بس مابيدي شي" ::...........

فهدد :: روين وين رحتي ساعه اناديك ، لا تسكتي تكلمي قولي أي شي .

روين :: فهدد تطمن انا مو زعلانه منك الحين بقفل اكلمك بعدين.

فهدد :: تمام ع راحتك استناك لا تطولي .

روين :: ان شاء الله ،مع السلامه .

فهدد :: بحفظ الله (وقــفــل) .

دخلت عنده امه :: يالله فهدد دبر نفسك بسرعه .

فهدد :: يمه اشفيك قلتي بعد المغرب جايين صديقاتك مو الظهر.

ام فهدد :: لا صديقاتي ماعاد جايين اعتذرت منهم ، لأن ابوك اتصل علي وبعد ساعه بيكون هنا ، ويالله بسرعه روح من البيت قبل يجي ويشوفك لأنه ناوي يسلمك لو لقاك هنا ، بعدين لا تقول ماقلت لك (وراحت)

فهدد جهز أغراضه وراح ودع جدته ، ووعدها ان اول مايسافر ابوه يرجع للبيت ، راح من عندها وهي تبكي عليه ولأول مره تبكي عليه بهالشكل وكأنه رايح وماعاد راجع ،،،،،،،،،،،،،،

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛

كان بيروح الفندق بس تذكر المره الي راحت لما هرب منهم بمعجزه ، لأنهم مبلغين عنه في كل مكان ، علشان يبعد عنهم راح لواحد من الأحياء الشعبيه واستأجر بيت صغير ، غرفه ومطبخ وحمام "الله يكرم القارئين" أثثها أثاث بسيط ع قد فلوسه الي تحولها له امه ع حسابه،،

بالصدفه كان مستأجر بنفس الحي الي ساكنها فيه روين ، شافه محمد الي كان متفق مع روين قبل فتره ع فهدد ، المهم اتصل ع وتين وبلغها انه ساكن بنفس الحي تبعهم ،،،،،،

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛

*** مرت اسبوعين فهدد ماعاد عرف شي عن روين لأنه متعود كل اسبوع يغير رقمه ويقابل روين بالحديقه ويعطيها رقمه الجديد ،،،
المره هذي غير رقمه ومو عارف رقم روين علشان كذا مو قادر يوصل لها ،، واكثر وقته جالس بالحديقه ع امل انه يلقاها بس مافي فايده ،،،،،
روين لأن ابوها تعب وطول الأسبوعين الي راحت كان مرقد بالمشفى ، ماكان عندها وقت تروح للحديقه وعجزت تتصل ع فهدد وجواله مفصول عرفت انه غير رقمه كالعاده ،،،
وكانت أي فرصه تلقاها تروح للحديقه بس ماكان نفس وقت فهدد وماكانت تتأخر هناك ،،،
خرج ابوها من المشفى وتطمنت عليه ، وفي يوم من الأيام وهي رايحه الحديقه ويائسه انها تلقى فهدد ، لقت محمد بوجهها ترجته يعطيها عنوان فهدد بس ماقبل يعطيها الا بفلوس ولأن ماعندها فلوس رفضت ،
محمد تركها وراح وهي ماواصلت للحديقه لأنها عارفه انها ماراح تلقى فهدد ،،،
وهي راجعه البيت شافت ناس متجمعين اخذها الفضول وراحت تشوف ولقت فهدد طايح ع الأرض خافت عليه ،

و تلثمت علشان مايشوفها ويتكلم انه يعرفها وقلبها متقطع من الخوف ع فهدد ،،

الجيران حاولوا ياخذوه للمشفى بس رفض وقال ان مافيه شي والسياره يوم صدمته ماكانت سريعه علشان كذا ماتعور بس جرح بسيط برجله ،
قام وهو ساند نفسه ع الجدار ودخل بيته وروين قلبها يتقطع عليه ، الجيران كل واحد راح لشغله ،
روين انتظرت حتى الكل راح وراحت بيت فهدد طقت الباب وفتح لها ماعرفها لأنها متلثمه ،
دخلت بسرعه وقفلت الباب وهو مستغرب ، فتحت اللثام اول ماشافها كأنه انخلق من جديد ،
ردت فعله كانت سريعه وغير اراديه ضمها لصدره بقوه ، وتين شهقت من حركته وحست عضامها بتتكسر وهو محتويها من كثر شوقه لها ماحس بقوته الزايده عليها ،

ابعدت عنه وهي خجلانه و منزله راسها :: سلامات فهدد اشصار لك شفت الناس متجمعين ؟

فهدد :: لا تخافين روين جت سليمه الحمدلله و"ق ك ا ص" >> عن الحادث (وبلهفه وشوق يناظر فيها من فوق لتحت وكأنه يتفحصها) انتي كيفك ووينك ماشفتك من اسبوعين قلقت عليك والله .

روين :: "ق ك ا ص" >> عن ابوها ومرضه.

فهدد :: سلامته والله ، ان شاءالله مايشوف شـــــر .

روين :: الله يسلمك والشر مايجيك ، وانت كالعاده غيرت رقمك بدون ماتخبرني ، نفسي بس اعرف ليه كل اسبوع تغيره (وبعتب قالت) والله يافهدد خفت عليك وخفت ماعاد اشوفك مره ثانيه .

فهدد ابتسم لها :: يعني اشتقتي لي ؟

روين ابتسمت ووجهها صار احمر من الخجل نزلت راسها ، واختفت ابتسامتها وتبدلت ملامحها للخوف لما شافت ثوبه فيه دم و مقطوع وفيه جرح بركبته جلست عند رجوله وقالت بخوف :: فهدد جرحك ينزف يالله آخذك للمشفى .

فهدد مسكها من كتوفها ووقفها :: مايحتاج الحين اغسله ومايصير غير الخير ان شاء الله .

روين بخوف :: يمكن يحتاج خياطه او رجلك مكسوره يالله نروح المشفى خلني اتطمن عليك يافهدد .

فهدد :: ههه الله ياروين الجرح سطحي شلون يحتاج لخياطه ، يالله تفضلي بدل مااحنا واقفين ع الباب
(وجا بيمشي وكان بيطيح لأن فيه رضوض بسيطه برجله ، مسكته بيده وساعدته ودخلته غرفة النوم ،الغرفه الوحيده الموجوده بالبيت، جلسته ع السرير)

روين :: اسمع فهدد انا بروح اشتري مطهر وقطن واجي علشان اعقم لك جرحك .

فهدد :: لا لا مايحتاج تروحين انا عندي (ودلها ع محله وجابته)

روين وهي تحط مطهر في القطن :: اسمع لو ألمتك قلي (وبدأت تحط ع الجرح بخفيف)

فهدد صرخ ومسك ع يدها :: اااه ااه روين خلاص لا تحطي ماعاد ابي والله يألم .

روين ضحكت :: ههههه ليه انت نونو ، تحمل واصبر انت رجال (خلصت وسدحته) يالله قدامك العافيه انا لازم امشي ، بس عطني رقمك علشان اقدر اتطمن عليك .

فهدد جلس :: بدري روين اجلسي شويه والله مشتاق لك .

روين ابتسمت :: لازم امشي في البيت محتاجينني وراح اكلمك واتطمن عليك ان شاء الله ، تمام .

فهدد :: تــــمــــام (واعطاها رقمه ومفتاح) .

روين استغربت :: هذا مفتاح شنو ......؟

فهدد :: هذا نسخه ثانيه من مفتاح بيتي يمكن هاليومين ماأروح الحديقه أي فرصه تلقيها تعالي عندي ، والمفتاح علشان اول ماتجين تفتحي وتدخلي .

روين ترددت كثييير قبل تاخذ المفتاح بس علشان تطمن عليه خذته :: تمام ، يالله مع السلامه .

فهدد مسك يدها لفت عليه وجت عيونها بعيونه :: روين حبيبتي انتبهي لنفسك .

روين من كثر دقات قلبها خافت فهدد يسمعها ويعرف انها تحبه تتمنى تعترف له بس ماقدرت تتجرأ وتقوله تحس انها انانيه انها تاخذه من زوجته وبنته ::...............

فهدد :: روين حبيبي شفيك ياقلبي ؟

روين وقفت تبي تمشي وهو للحين ماسك يدها ، ناظرت فيه وفي يدها :: ابي اروح فهدد .

فهدد ترك يدها وماحب يضغط عليها اكثر :: بحفظ الله عيوني .

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛

روين راحت للبيت لقت اختها ريم وأمها نايمين ، وابوها جالس بروحه في الغرفه دخلت عنده باست راسه وجلست :: كيفك يبه ؟

ابوها :: الحمدلله ع كل حال يابنتي ، وانتي شلونك وشفيك تأخرتي بالشغل اليوم ، عسى ماشر ؟

روين ارتبكت :: آ لا بس أخذت أضافي ، علشان الأسبوعين الي فاتت ماشتغلت عدل .

ابوها :: اهاا الله يعطيك العافيه ويقويك .

روين تنهدت وحمدت ربها بقلبها انها مانكشفت :: آمين ، اقول يبه محتاج شي ، ابي اروح ارتاح شويه ، لأن بعد المغرب عندي شغل.

ابوها :: سلامتك يابنتي روحي ارتاحي .

روين :: الله يسلمك ، طيب خذيت علاجك ؟

ابوها :: لا .

روين :: ليـــــه يبه لازم تاخذه بموعده .

ابوها :: ادري بس جيت باخذه لقيته خالص .

*** روين راحت للصيدليه وهي تعبااانه وخذت العلاج لأبوها ورجعت البيت واعطته ، صار الوقت بعد العصر وهي للحين مانامت ولا ارتاحت ، صلت العصر ونامت ***

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛

في بيت ابو فهدد ؛؛؛؛؛؛؛

ابو فهدد :: ولدك ماجا ولا اتصل ؟

ام فهدد :: لا ، ليـــــــه ؟

ابو فهدد :: ليه تتوقعين فيه غير المشاكل الي يسويها ، الشكاوي زادت ع ولدك ومحد قادر يوصله ، كل مانقرب له يغير رقمه ، انا نفسي اعرف شلون عايش وياكل وكل اسبوع له شريحه من وين له كل هالفلوس ، الله يستر لا يكون بس يسرق .

ام فهدد :: لا والله فهدد مايسرق .

ابو فهدد :: اجل مافي الا انتي تحولي له فلوس .

ام فهدد ارتبكت :: انا على شنو احول له اذا حسابه انت الغيته ، وع البيت مايجي ولا اشوفه (كانت تتكلم وهي خايفه لا يكشفها ويعرف انها ، فتحت له حساب وتحول له الفلوس عليه علشان يقدر يعيش ويدبر نفسه)

ابو فهدد وهو يفرك جبينه :: استغفر الله ، انا هذا فهدد يبي يجيب اجلي .

ام فهدد :: الحين خلنا من موضوع فهدد وشوف لي حل مع امك .

ابو فهدد :: شسوت لك مايكفي انها قاعده بغرفتها وكافيه خيرها وشرها ، ترا انا مو فاضي لك ولها عندي مشاغل اهم من هواشاتكم يكفيني فهدد مشيب بعقلي .

ام فهدد :: اسمع امك صار لها ثلاث ايام مجننتني تصيح ونروح لها نشوفها غميانه ، والله مليت من هالعيشه انا ابي ارتاح في بيتي شوف لها حل بهالحاله .

ابو فهدد بدون اهتمام :: ماخذتوها للمشفى ؟

ام فهدد :: لا والله ماباقي الا هي ، بنتها مبسوطه ومرتاحه في بيتها وانت مسافر ومريح عمرك منها ومن أذاها ، وانا تبيني ابتلش فيها ، يكفي اني اخلي خدامتي تخدمها وتاخذ لها الأكل ، أي والله مابقى غير اني احطها فوق راسي والف بها في المشافي لا والله

ابو فهدد صرخ فيها :: خلاص اسكتي بالعه راديو انتي اعوذ بالله من الشيطان .

ام فهدد :: ايه من العذاب الي اشوفه مع امك حتى النوم ماعاد انام ، انت ماتدري عن شي كله مسافر .

ابو فهدد :: خلاص امري لله اروح اشوفها

(وراح هو وزوجته ، اول مادخلوا لقوا الجده ع نفس حالها كل يوم ، تصرخ وتبكي وتقول انها بتموت ، وتطلب فهدد)

ابو فهدد اول مره يشوف حالة امه كذا على تعبها كله ومرضها ماعمره شافها بهالشكل دخل عندها وجلس جنبها :: اذكري الله شفيك ليه هالصراخ وهالبكى ؟

الجده مواصله بالبكي وتصرخ وتقول بتموت ؛؛؛؛؛

ام فهدد بأستهزاء :: ماراح تموتي ثلاث ايام وانتي تقولين الحين بموت وهذا انتي قبالي ماتغير شي .

ابو فهدد :: الحين هي كل يوم كذا تسوي ؟

ام فهدد :: أيـــــه ، انا اقول تبي تلفت نظر .

ابو فهدد وقف :: الله يهداك يمه شهالحركات والله عبالي من جد تعبانه تارك وراي اشغال مهمه انا وجاي استغفر الله العظيم .

الجده بالموت تطلع منها الكلمات :: حرام عليك انا تعبانه انا بموت ابي فهدد .

ابو فهدد بعصبيه :: يمه شفيك انتي شتبين بفهدد ؟

الجده وهي تبكي :: ابي فهدد ابي اسلم عليه ابي اشم ريحته واودعه (وزادت بالبكي)

ام فهدد مسكت زوجها :: اقول انا غلطانه اني قلت لك عنها رح شغلك الظاهر امك خرفت ، بس ابيك تدبرها ياتروح بيت بنتها علشان تهتم فيها او تصرف مافي غير الدار انسب مكان لها .

(ابو فهدد مشى مع زوجته ولا همته امه ولا طيب خاطرها بكلمه حلوه ولا باس راسها ، امه تتحسب عليه وهو معطيها ظهره ولا همته ، وصل عند الباب وسمعها تتشهد وقف ولف عليها ، سكتت ماكملت الشهاده ، رجع عندها)

ابو فهدد :: يمه انا آسف سامحيني خلاص بدور ع فهدد واجيبه لك بس انا وراي شغل (ماردت عليه)

*** الجده روحها فارقت الجسد ، فارقت النفس والحياه ، فارقت فهدد الحنون بدون ماتودعه ، فارقته وروحها معلقه فيه ومشتاقه له ولحنانه عليها ، طلعت روحها من جسدها وهي زعلانه ع ولدها ومن كل الي حولها،،،
مــــــــــــــــــــــــــــــاتت وهي غضبانه ع ولدها ، ماكسب رضا امه عليه ، استخسر فيها الكلمه الطيبه وبوسة راسها ، خسر دعواتها له وكسب دعواتها عليه ، استخسر فيها الموته الهنيه وهي راضيه عنه ،،،،،

مشى ورا كلام مرته وورى اهتماماته وشغله واهمل امه حتى خسرها ،،،

شبيسوي الحين اكيد يتمنى عمرها يرجع لها لو لحظه علشان يبوس راسها ويدها ورجولها ويتسامح منها وترضى عنه وتدعي له،،
ويتمنى العمر كله يرجع لها ويعوضها عن كل الأيام الي راحت وماكان يشوفها بالشهر غير مرتين ومو حبا فيها لا كان يجي علشان يهاوشها ويصارخ عليها لأن مرته تشكي عليه منها ، وهي المسكينه دوم كانت مظلومه وحتى ان كانت مو مظلومه هي امه مهما يصير مايصرخ عليه ولا يسمع كلام مرته فيها ولا يزعلها،
بسسسسسسسسس خلاص امه راحـــت ، وهو ندم بس ماعاد ينفعه الندم ،،،،،
مـــــــــاتت الجده بحسرتها وقهرها وحرمانها من الأكل ،
مـــــــــاتت من كثر ماتكتم بقلبها القهر والظلم والعذاب ،
مـــــــــاتت جوع وعطش مــــــــــاتت

انحرمت من الأكل حتى اغراضها الي من فهدد خذوها منها ، الأكل الزايد كله في سلة النفايات "الله يكرم القارئين" يرمونه بدون مايخافون ربهم و الجده ماعندها الي يسد جوعها ،،،

معقوله ، سلة النفايات "الله يكرم القارئين" احق بالأكل من الجده..؟
معقوله ، فيه ناس تعذب احد بهالشكل...؟ ليــــــه..؟
يعني لأنها عجوز وكبيره بالسن ، أو لأنها مريضه ونفسيتها تعبانه ، او لأنها جالسه ببيت ولدها ومتأذيه منها زوجته ، ليه يصير كل هذا نفسي افهم ليــــــــــه...؟

خلااااااااااااص خلص عمرها ماتت وراحت روحها لخالقها ،،،

***...اسبووووع كامل من ماتت وولدها يتقطع قلبه في الساعه مليون مره ندم على امه وعلى موتتها بحسرتها وقهرها وغضبها عليه مو قادر ينام وهو مرتاح ضميره يعذبه ، مشى ورا شهوات الحياه وكلام زوجته ونسى امه ،،،،،،،

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛

الأسبوع الي راح ، روين يوميا تزور فهدد وتطمن عليه صارت تحبه اكثر من اول

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛

يوم جديد ، من الصبح للظهر روين تتصل ع فهدد جواله مقفل قلقت عليه وماقدرت تروح له البيت لأن ابوها تعبان شويه ،، قررت متى مارتاح ابوها وتطمنت عليه بتروح تشوف فهدد وتتطمن عليه ،
من سوء حضها ابوها طول اليوم تعبان وماقدرت تطلع من البيت

انتظرت لليوم الثاني بعد ما راحت ريم "اختها" الجامعة وحظرت فطور امها وابوها وتطمنت عليهم حتى ناموا ،، جهزت بسرعه وخذت المفتاح وراحت بيت فهدد ،

اول مادخلت شافته نايم بالعرض ع السرير خافت يكون تعبان ، دخلت تقومه من النوم :: فهدد يافهدد ابو خلود فهدد اصحى

(ماتحرك ، جلست ع السرير ورفعت يدها حطتها ع جبينه تشوف حرارته يمكن تعبان ، بس ماكان فيه شي ، شويه حس عليها فتح عيونه وشافها وابتسم ،
روين خجلت و بسرعه سحبت يدها وقامت من ع السرير ، فهدد مسك يدها وسحبها حتى جلست ، وقرب يدها من شفايفه وباسها وضم يدها لصدره)

فهدد :: روني حياتي احبببببك ياعسل .

روين دقات قلبها زادت وانفاسها تسارعت ونزلت راسها ::......

فهدد جلس وهو للحين ماسك يدها :: روين ناظريني

روين ماناظرت ، فهدد رفع راسها بيده وناظرها بعيونها ، وقال :: روين والله والله احبك ، ريحيني ياروين وقولي لي انا شنو بالنسبه لك ؟

روين نزلت دمعتها من كثر ماهي كاتمه حبه في قلبها ::.......

فهدد شدد بيده ع يدها اكثر ويناظر بعيونها بترجي ، غمضت عيونها وماتكلمت ، رفع يده ومسح دموعها وهي بكت بصوت ضمها لصدره :: خلاص حبيبتي لا تبكين ياروحي ، والله مايهون علي اشوفك متضايقه وتبكين (وقعد يمسح ع شعرها بحنان ويهديها)

روين ابعدت عنه وناظرت بعيونه :: فهدد !!

فهدد :: ياعيون وقلب وروح فهدد .

روين :: والله يافهدد انا كمان احبك .

فهدد ماصدق شهق و ضمها بقوه وهو طاير من الفرحه وهي تبكي ، ابعدها عنه :: حياتي خلاص لا تبكين ياروحي ، يالله قولي لي افطرتي ؟

روين وهي تمسح دموعها ناظرت فيه وابتسمت :: لا .

فهدد :: ليـــــه ياقلبي ؟

روين :: كنت قلقانه عليك من امس اتصل وماترد وماقدرت آكل شي .

فهدد :: اهاا والله جوالي خلصت بطاريته وماكان عندي شاحن وماطلعت من البيت علشان اشتري ، آسف يقلبي سامحيني .

روين مدت بوزها :: بس انا خفت عليك .

فهدد وهو يقرص خدودها :: يالله روني سامحيني ماعاد اعيدها .

روين بدلع :: ااااااااااااه فهدد عورتني خلاص والله سامحتك (ورفعت اصبعها بتهديد) بس آخر مره اذا عدتها ياويلك .

فهدد مسك يدها وعض اصبعها بخفيف :: الا بعيدها .

روين مدت بوزها :: وليــــــــــه يعني؟

فهدد :: لأن شكلك روعه وانتي مبوزه عرفتي شـلـون .

روين وقفت وتخصرت :: لا والله .

فهدد سحبها وجلسها بجنبه بالظبط مايفصل بينهم شي ، وهي منزله راسها ورفع يده ع شعرها ومسكه بخفيف ولفها عليه وناظر بعيونها وهي ميته خجل من حركاته :: أي والله ، بكل حالاتك روعه (وجلس يلعب بشعرها وهي ، همس بأذنها) احبببببببببببببببببببببببببببببببببببك

روين غمضت عيونها حطت راسها ع كتفه وضمته بيدها ،
فهدد تنهد تنهيده حرارتها ذوبت روين ودخلتها في عالم فهدد وحضنه وحبه وشوقه ، زادت بقوتها عليه ولمته اكثر ،
وفهدد طاير من الفرحه وهو يحس بحبها له وتبادله نفس الشعور الي يحسه تجاهها ،،،،،،

..6..فــهــدد ورويـــن نــســوا الـــعـــالـــم..6..

دخلوا بعالم فيه هم والحب والشوق والعشق وبسسسسسسس
مــــشــــفــــر...6... مــــحــــذوف...6... ممــــنــــوع...6...
والــــــــقــــــــارئ مــــــــطــــــــرود..6.. 

6666666666666666666666666666666666666666


؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
بعد مرووور 3 أشهر ؛؛؛؛؛؛؛
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

&... >> ابو فهدد مازال يبحث عن فهدد ، بسس مو لنفس السبب الأول ، لا الحين هو يبي يحميه ويحافظ عليه ماعاد يبي يسلمه ، من بعد وفاة امه تغير كثييير

&... >> ام فهدد استغلت ضعف ابو فهدد وصارت هي الآمره الناهيه بكل شي وتتصرف تصرفات مو معقوله ،
طمعت بالفلوس اكثر من اول حتى الخدامه والسواق ماعاد تعطيهم راتبهم نفس اول مع انهم صار يشتغلون اكثر .

&... >> ماريتا وكومار ملوا من خبثها و تعاملها معاهم وكأنهم حمير "الله يكرم القارئين" عملوا لها عمل صارت مقعده وعجزوا الدكاتره في علاجها ، بعد ماتشمتوا فيها سافروا لديرتهم وماعرفوا انه عملهم غير بعد ماسافروا دوروا عليهم ومالقوهم،،،
والحين عندها خدامه خاصه لها بس ماتهتم فيها تمل من كثر صراخها وبكاها وندمها وتبي ولدها .

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛


؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
عند فهدد وروين بالشقه ؛؛؛؛؛
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

روين :: حبيبي دودي شنو صار ع شغلي عدت اكثر من ثلاث اشهر ؟

فهدد :: حياتي انا كنسلت الشغله ماراح تحتاجيها لأن انا معاك .

روين :: ليـــــه يافهدد اكيد راح احتاجها .؟

فهدد :: ياقلبي انا راح اتزوجك ومابيك تشتغلي وتتعبي ، واهلك انا راح اتكفل بكل مصاريفهم .

روين تنهدت :: آآآه يافهد احس مستحيييل نتزوج .

فهدد :: لا ياروحي مو مستحيل بكره ان شاء الله بروح واخطبك.

روين :: لا يافهدد نسيت قبل 3 اشهر يوم خطبتني وابوي رفض لأن محد من اهلك جا معاك ، اكيد الحين بيرفض لنفس السبب .

فهدد :: ان شاء الله مايرفض .

روين :: طيب انت حاول يافهدد تتصل ع امك .

فهدد :: عجزت اتصل وامي ماترد بس ابوي الي يرد واذا مارد ترد خدامه صوتها غريب مو نفس ماريتا وماتفهم علي وتقفل بوجهي .

روين :: طيب روح البيت انا نفسي افهم ليه انت هربان من ابوك؟

فهدد ::...............

روين بعصبيه :: ايه اسكت اصلا انت ماعندك أي جواب لكل اسألتي ، مليون مره اسألك عن زوجتك وبنتك وعن هروبك من ابوك وانت تسكت (وبكت) خلاص فهدد والله انا تعبت نسيت اني صار لي 3 اشهر حامل ، وانت مو راضي تروح تجيب اهلك وتخطبني ، ولا راضي تتزوجني بالسر ، نفسي اعرف ليه ليه تهرب من كل شي ليه ، بطني بداء يكبر يافهدد وانت مو مهتم للفضيحه الي بتصير لي ، انا شسوي لو امي وابوي وريم لاحضوا اني حامل ،،
(الي استغربته بعد كل الكلام الي قالته له لما لفت عليه ولقته يبكي بصوت ، وكأنه طفل)

روين :: فهدد ليه تبكي كذا انا ماقلت شي يزعل .

فهدد زاد بالبكي ومسك يدها ويبوسها وكأنه يتوسل لها :: روين انا احبك لا تتركيني ابد الله يخليك روين سامحيني .

روين ماتحملت انها تشوفه كذا ضمته لصدرها ومسحت ع ظهره :: خلاص حبيبي لا تبكي والله قطعت قلبي انا اسفه (وبخاطرها "ااه بس لو اعرف شنو انت مخبي عني وليه تصرفاتك غريبه ووين زوجتك وبنتك وليه هربان من ابوك" )

فهدد وهو يمسح دموعه بقفا يده :: حبيبتي انا ماراح اخليك تنفضحين انا عندي حل ياقلبي .

روين :: شنو الحل ؟

فهدد :: اول مايبدأ الحمل يبين عليك تعالي عندي ونعيش مع بعض حتى تولدين وبعدين نشوف الحل اكيد ابوي راح يسافر بهالشهور واروح لأمي واخبرها .

روين تنهدت وبكت :: طيب اصلا ماعندي حل غير كذا

(وفعلا مرت ثلاث اشهر ثانيه وصارت حامل بـ سته اشهر ، مابان الحمل عليها غير بنهاية السادس ولما صارت ريم تقولها يادبه عرفت انها تشوفها متنانه ولو طولت اكثر بتلاحظ الحمل ،،،،،

راحت عند فهدد بعد ماغيروا الشقه لأنها قريبه عن اهلها ويمكن يلقوها ، اختفت عن اهلها بدون محد يدري عنها بشي عجزوا اهلها يدورون عليها بس مالقوها ،

مرت شهرين وهم يدورون عليها ، مع انهم متأكدين انها حولهم لأن مصاريفهم وطلباتهم توصلهم اسبوعيا بس ماقدروا يلقوها.

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛

دخلت روين في الشهر التاسع ،
راحت موعد حمل عند الدكتوره في مشفى خاص ، وبعد ماخلصت راحوا للحديقه يتمشون شويه ،،،،،،

فهدد وهو ماسك روين من خصرها ومقربها عليه :: حياتي لو تعبتي من المشي تعالي نجلس .

روين :: لا حبيبي عادي اصلا الدكتوره قالت المشي حلو لأني بشهري .

فهدد :: اها ذكرتيني خذي هذي علاجات الي كتبتها الدكتوره قبل شويه ، تقول لازم تاخذيها من اليوم .

روين خذتها وفتحتها :: اوف اوف .

فهدد :: شفيك حياتي ؟

روين :: كثيره هالحبوب ماتظر الجنين ؟

فهدد :: لا حبي ان شاء الله ماتظره ، ولازم تاخذيها لأنك تشكين من ألم في ظهرك وهذي علشانه وشويه فيتامينات .

روين :: الله يعين .

فهدد تنهد :: آآآخخ .

روين ناظرت فيه وهي خايفه عليه ، لأن من اول كانت ملاحظه شكله مو طبيعي :: دودي حبيبي شفيك انت تعبان ؟

فهدد مسك ع يدها بقوه ويده الثانيه حطها ع صدره :: احس اني متضايق حيل ياروين (وطاحت دمعه من عينه)

روين خافت :: فهدد الله يخليك لا تخوفني عليك (وبكت) حتى انا متضايقه وخايفه واشتقت لأهلي وتعبانه وولادتي قريبه وامي مو معاي وانت مو زوجي (وغطت بيدها ع وجهها وزادت بالبكي)

فهدد مسكها وجلسها وجلس جنبها :: روين حبيبي تكفين لا تبكين وتضايقيني اكثر انا والله الي فيني مكفيني مو قادر اتصرف واحس اني مربوط .

روين مسحت دموعها :: فهدد قلي شفيك يمكن نلقى حل مع بعض.

فهدد وهو يفرك ايدينه ببعض :: الوالده ماعاد حولت لي فلوس وانا فلوسي خلصت ، وفيه واحد من علاجاتك الي لازم تاخذيها من اليوم ماقدرت ادفع قيمته لأن مامعي فلوس ، وولادتك يبيلها فلوس ، عرفتي ليه انا متضايق قولي لو عندك حل .

روين بكت وصارت ترجف :: فهدد انا خايفه شنسوي الحين .

فهدد مسك يدها :: حبيبي الحين ليه ترجفين كذا خلاص ياروحي ان شاء الله يصير خير بس انتي لا تأذي نفسك والي ببطنك خلاص اسكتي .

روين :: فهدد شلون يصير خير وحنا ماعندنا فلوس ولو جتني ولاده الحين شلون نتصرف قلي وكمان ماتبيني اخاف .

فهدد وقف :: ايه حبيبي خلاص لا تخافين انا رايح بيتنا لازم اشوف امي وتعطيني فلوس .

روين وقفت :: وابوك ؟

فهدد :: ماعلي انا رايح والي يصير يصير .

روين :: طيب الحين الظهر يمكن نايمين خلها بعدين .

فهدد :: حبيبي خلاص لا تخافين انا رايح والحين واكيد مو نايمين بهالوقت .

روين وهي ماسكه يده بقوه :: طيب خذني معك .

فهدد :: لا حبيبي انتظري هنا انا بروح امشي اخاف تتعبي .

روين رفعت يدها وحطتها ع خدوده وناظرت فيه شويـــه وباسته في كل مكان بوجهه وحطت راسها ع صدره وضمته بقوه وبكت :: حبيبي انتبه لنفسك ، ولا تتأخر علي .

فهدد ضمها وهو يمسح ع ظهرها :: خلاص عيوني الحين ع شنو البكي والخوف ان شاء الله مايصير الا الخير ، وانا ماراح اتأخر البيت مو بعيد يقلبي .

روين ابعدت عنه والدموع مغطيه وجهها وهزت راسها بطيب وجلست وهي تمسح دموعها وترجف ::........

فهدد جلس وحط يده ع كتفها والثانيه ع بطنها :: يالله حبيبتي انا رايح وانتي سولفي مع النونو حتى اجي .

روين ابتسمت وبعدين ضحكت وهزت راسها :: تمام .

فهدد ابتسم وباسها بخدها :: ايه حياتي خليك كذا دوم ماعاد ابي اشوف دموعك يالله عيوني شويه وجاي (ووقف يبي يروح مسكته بيده ، لف عليها) ها حبيبي محتاجه شي قبل اروح ؟

روين باسته بيده :: امانه انتبه لنفسك .

فهدد ابتسم لها وراح لبيتهم ،،،،،،

*** بيتهم كان عليه مراقبه ومحد يدري من اهله ، اول مادخل البيت لقى ابوه تردد كان بيهرب بس علشان روين وبنته دخل ، ابوه بسرعه راح وضمه وباسه ويتعذر منه فهدد كان مستغرب من تصرف ابوه وقبل يتكلم الخدامه دخلت امه وهي ع كرسي متحرك ،
فهدد راح لأمه ركض وهي فاتحه يدها لولدها وضمها وباس راسها وبكى ع حالتها واعتذرت منه انها ماكان تهتم فيه بس حط يده ع فمها وقال لها انها ماقصرت وهو مسامحها ،
سأل عن جدته وهنا قفلت الدنيا وضلمت بوجهه لما عرف ان جدته حياته وكل دنيته ماتت ماصدقهم وعصب عليهم وماكنه هو الي قبل شويه
راح لغرفة جدته وماشافها وجلس يبكي ونزل وهو يبكي بحرقه وقهر ويقول انتو قتلتوها ، ابو فهدد مسك ولده يهديه ، بس فهدد ابعد عن ابوه وخرج من البيت وابوه خرج وراه ،
راح للحديقه وهو يحس نفسه مخنوق والدنيا ضايقه فيه ، وصل عند روين وجلس وحط راسه ع كتفها وهو يبكي ،

روين ضمته بخوف وهي تمسح دموعه :: فهدد شصار ليه تبكي ؟

فهدد بصوت مخنوق وهو يبكي :: جدتي ياروين قتلوها امي وابوي قتلوا جدتي ، جدتي ماتت (وبكى بصوت عالي)

روين :: بسم الله عليك فهدد حبيبي انت شتقول شلون ابوك يقتل امه.

قاطعهم وصول ابو فهدد وحيله مهدود :: فهدد ياولدي جدتك عمرها خلص وماتت ربي اخذ امانته احنا ماسوينا لها شي ، خلاص ياولدي ارجع معاي للبيت ومن بكره نسافر نترك جده والسعوديه كلها ومحد يلقاك ، انا وامك محتاجين لك ياحبيبي .

فهدد طنش كلام ابوه ومسك روين الي مو فاهمه ولا شي منهم ووقف يبي يروح ،

هنا فيه اثنين رجال مسكوا فهدد الي استسلم لهم وماعاد هرب ، ابعدوه عن روين كان يناظرها ويبكي وهي تبكي ماتدري مين هذول وشيبون من فهدد ، ابو فهد كان يصرخ ويبكي ويقول اتركوا ولدي ،
فهدد كان يمشي معاهم بأستسلام ويبكي بصمت وعيونه معلقه بروين الي كانت مقطعه نفسها بكي وتمشي وراه وتحاول تمسكه وتسحبه منهم وهم يدفوها ويبعدونها عنه ، حتى وصلوا للسياره واخذوه من الحديقه وراحوا ،،

روين راحت لـ أبو فهدد وهي ميته من البكي وهو جالس ع واحد من الكراسي و يبكي :: عمي فهدد وين راح ومين هذول الي اخذوه (وبترجي) عميي الله يخليك ساعد فهدد .

ابو فهدد بدون مايهتم من هي روين بالنسبه لفهدد :: آآآخ يابنتي ماأقدر اساعده .

روين زادت بالبكي :: ليــــه ياعمي هو ولدك شلون ماتساعده حرام عليك .

ابو فهدد :: يابنتي فهدد تعبان هو عنده حاله نفسيه وعقليته تعبانه وشبه مجنون وهذول الي اخذوه مشفى الأمراض العقليه هو صار له فتره هربان منهم .

روين مصدومه :: شلون فهدد لا لا مستحيل فهدد مو مجنون فهدد طيب ومسكين يساعد كل الناس لازم تساعده عمي وترجعه لي (وبكت) انا محتاجته الله يخليك والله بدونه اضيع .

ابو فهدد :: لا يابنتي فهدد مايقدر يساعد احد وهو تعبان ومو صاحي.

روين :: شلون وانا دايم اشوف الناس يجون له وياخذون رقمه علشان يساعدهم ؟

ابو فهدد :: هو يفرض مساعدته ويتمنى انه يقدر يساعد الكل ومايخلي الهم في احد ويوزع رقمه ، ويردد ويقول لهم انا واسطه واقدر اساعدكم بحل مشاكلكم والناس تصدق بس ماعاد تشوف منه شي ويتصلون عليه بس يكون مغير رقمه ومحد يقدر يوصل له ، وكان يوقع ع اوراق ويسبب لنا مشاكل بس هو مو واعي للمشاكل الي يسببها لنا ودخل فيها السجن وعرفوا انه مريض عقليا وحولوه ع مشفى الأمراض العقليه (وبكى) آآآخ يابنتي فهدد مو صاحي وتعبان أي احد يشوفه مايعرف انه مريض ، صح هو طيب وحنون بس لازم يتعالج لازم .

روين وهي تمسح دموعها :: طيب خلود بنته وزوجته وينهم ، وشنو هو سبب مرضه ولا هو كذا من مخلقه ؟

ابو فهدد :: لا مو من مخلقه ، السبب في مرضه خلود .

روين ؟؟؟ :: شلون ياعم يعني السبب في مرضه بنته !!!

ابو فهدد :: خلود مو بنته .

روين بكت :: عمي انا بنجن الله يخليك فهمني كل شي .

ابو فهدد :: اسمعي ،،، فهدد يحب وحده اسمها خلود ويعشقها وهي تحبه ، احنا واهلها بيننا مشاكل ،
جا في يوم وقال انه يبي يتزوجها وماقبلت اروح اخطبها راح خطبها بروحه ورفضوه لأنهم مايبون نسبنا ،
بعد فتره هو وخلود هربوا مع بعض وتزوجوا وعاشوا بعيد عننا ومحد يعرف عنهم بشي ،
اهلها قلبوا الدنيا عليها مالقوها ،
وفي يوم من الأيام بالصدفه شفتهم هنا بهالحديقه اتصلت ع اهلها وبلغتهم لأني ابيهم ياخذوها وولدي يطلقها ويرجعلنا بسبب المشاكل الي بيننا ،
في يومها كان يتمشون في الحديقه وجلسها على هذاك المقعد (واشر لها ع المقعد الي دايم يجلس عليه فهدد) وراح يشتري لها مويه وهو راجع شاف اثنين من اخوانها رايحين بسرعه من عندها وهم خايفين ،
وصل عندها لقاها مطعونه ببطنها اكثر من 3 طعنات ،
طلب المساعده من ناس موجودين بالحديقه الكل هربوا خايفين لأنها جريمه ، ماتت بين ايديه في لحظه كان عاجز انه يشيل رجوله من الأرض او يسحب نفس ماتت خلود زوجته وهي حامل بنته الي ماشافت الدنيا وكانت بشهرها ،
(طول ماهو يحكي وروين تبكي) علشان كذا ولدي صار يفرض مساعدته ع الناس ويتمنى انه يقدر يساعد الكل ،،
وورط نفسه بأوراق ومشاكل هو مو داري عنها ،
الله يشفيه لنا يارب ، (كمل وهو يبكي) انا السبب انا الي خليت ولدي يصير مجنون انا الي خليته يخسر زوجته حبيبته وبنته قبل مايشوفها كل شي صار بسببي انا ،
مسكين نفسيته وعقله تعبت بعد الي صار وصار شبه مجنون يسمي نفسه ابو خلود ويقول لو تزوجت وجاتني بنت بأسميها خلود وعايش حياته كأن خلود موجوده ، وهذي هي كل السالفه .

روين راحت جلست في مكان فهدد وهي منهاره من البكي ومقهوره ومحتاره شلون تتصرف فهدد طلع مجنون مايقدر يتزوجها وهي ع وجه ولاده وبعيده عن اهلها ماعندها فلوس علشان تولد وتعيش وتعيش بنتها حبيبها الي كان يهون عليها راح زادت بكي وتكلم نفسها بحسرها :: فهدد فهدد حبيبي وينك تعال ساعدني وين رحت حبيبي وتركتني انا وبنتك شلون اتصرف واعيش من بعدك اه ياحبيي اه ،

تقريبا بعد نص ساعه وقفت روين وتسحبت بالموت وهي تتألم وماسكه بطنها حتى وصلت قدام ابو فهدد وهو للحين جالس بالحديقه ، بمعاناه والم تكلمت :: عميييي

ابو فهدد :: نعم .

روين :: ممكن اطلبك طلب عميي .

ابو فهدد :: تفضلي بس من انتي وشلون تعرفين ولدي ؟

روين وهي تتألم ، طنشت سؤاله ، واعطته ورقه :: عميي امانه هذي الرساله توصلها حق فهدد ولدك (وصرخت) آآآه بـطـنـي (وبكت)

ابو فهدد اخذ الورقه ومسكها بسرعه :: بسم الله عسا ماشر يابنتي آخذك للمشفى؟

روين مو قادره تتكلم سحبت يدها من بو فهدد وراحت تمشي وهي تبكي وتصرخ من الألم ، ما أمداها تمشي خطوتين الا وطاحت ع بطنها ،

ابوفهدد اول ماشافها طلب الأسعاف ونقلوها ع المشفى وراح معاها ، علشان يتطمن ويعرف من هي لفهدد ،
لكن مع الأسف بلغوه انها تــوفــت هي والجنين لأنها خذت جرعه زايده من الحبوب محاوله الأنتحار
(روين لما قفلت كل الأبواب بوجها خذت الحبوب الي معاها وبلعت منها ع قد ماتقدر علشان تموت وترتاح من العذاب الي هي فيه ومن الفضيحه الي بتسببها لأهلها ولنفسها) ،،

*** بعد ماتوفت نقلوها ع ثلاجة الموتى لأنهم مايعرفون عنها أي شي مادفنوها ،، ضلت يومين ومحد عرف عنها شي ،،
ابوفهدد وهو رايح يزور ولده تذكر الورقه الي اعطته روين يوصلها لفهدد وقال اكيد ولده يعرف عنها شي يبي يسأله علشان يدفنونها ،

ابو فهدد :: اقول فهدد مين هذيك الي كانت معاك قبل يومين في الحديقه ؟

فهدد ناظر بأبوه وبكى بكي من قلبه على روين وبنته الي مابعد جت ع الدنيا ومايدري شصار عليها بعد هذاك اليوم ،،،،،

ابو فهدد :: بسم الله شفيك ياولدي ؟

فهدد ::...........

ابو فهدد :: يعني مصر ماتتكلم معاي يومين صار لي اجيك وانت كله تبكي وبس .

فهدد ::............

ابوفهدد :: لا حول ولا قوة الا بالله (ومد له الورقه) خذ يافهدد مسكينه تركت هالرساله عندي لك كأنها عارفه انها بتموت الله يرحمها هي والي ببطنها ماأدري وشهي مشكلتها الي خلتها تنتحر بدون ماتفكر ان الشي الي سوته حرام .

فهدد صرخ ثلاث صرخات متواصله هزت المشفى كله ومسك حلقه ويفرك بأصابعه بقوه يبي يتنفس يحس تـنـفـسه مختنق يـبـي يتنفس مــاقــدر ،
وقف بدون شعور يبي يروح بس مو عارف وين رجوله تبي توديه يحس انه يبي يركض وبس مسكه ابوه بقوه ، فهدد صار يبكي وهو حاني ظهره وكأنه يبي يقول شي او يتكلم بس مو قادر ،
ويوم مسكه ابوه وماخلاه يسوي الي يبيه ماقدر يتحمل انهار بالبكي واغمي عليه ،
وكان كل مايفوقوه يصحى ويبكي بدون مايتكلم حتى يغمي عليه مره ثانيه ،
ثلاث مرات تكررت معاه هالحاله وفي الرابعه حاول يتماسك تكلم وهو يبكي وابوه يبكي ع حالته وهو مو عارف ليه ولده صار فيه كذا بعد ماعرف بموت روين ،

فهدد بترجي وهو يبكي :: يبه الله يخليك ابي اشوفها الحين الحين ابي اشوفها روين ماماتت اصلا هي حامل وبيجيني بنت يبه ليه تقول انها ماتت انا ماراح اخليها تموت مثل خلود
(وهذي كانت حالته حتى اخذوه لها ،،،،
اول ماشافها جته نفس الحاله الي جته يوم ماتت خلود انهار بالبكي
ماقدر يسلم عليها ولا يضمها بس كان يناظرها ويبكي ويهز راسه بالنفي مو مصدق انها ماتت ،
خرجوه من الغرفه وهو يبكي ويقول ابي اسلم عليها خلوني عندها شوي ابي اشبع منها مسكه ابوه وضمه تعب فهدد وطاح من بين ايدين ابوه

*** فوقوا فهدد وهدأوه وحاولوا يعرفون منه عن اهلها علشان الدفن وعلمهم كل شي ، وبلغوا اهلها ودفنوها ***

&... ابوها لام نفسه ويعتبر هو السبب في كل الي صار لها لأنه ماقبل يزوجها فهدد ،، كانت خسارتهم كبير لروين الي كانت متحمله كل شي وتهتم فيهم وهم محد منهم اهتم فيها وراعا مشاعرها ماهتموا لفرحها وحزنها ،، ندموا ع كل شي وسامحوها قبل تندفن وسلموا عليها وطلبوا السماح منها .....................

*** بعد شهرين من وفاتها فهدد كان في الحديقه للحين مافتح الرساله و متردد يفتحها او لا ، بس قرر وفتحها ، اول مالقى مكتوب فيها

*** ... حبيبي دودي انا آسفه سامحني غلطت بحقك كثير ، انا في البدايه ماكنت احبك بس كنت استغلك علشان تصرف علي وعلى اهلي بس بعد فتره عرفت اني احبك ومااقدر اتنفس الا بوجودك معاي حبيتك بجنون ،
وبعد ما خذوك للمشفى ماقدرت اتحمل اني اعيش بروحي وانا متورطه ومافي احد يساعدني ماعندي حل غير اني انا وبنتي نموت ماقدرت اتحمل الفضيحه ، سامحني حبيبي ع كل الي سويته ،واهلي امانه في رقبتك بس حتى اختي ريم تتوظف وتقدر تدبر مصاريف البيت ،
انا اسفه اني احملك مسؤوليتهم بس علشان ارتاح بقبري ، انتبه لنفسك حبيبي احبك .

قفل الرساله وهو يبكي ويمسح دموعه ويقول :: انا مسامحك ياروحي والله مسامحك دنيا وآخره ، يارب سامحها ع الي سوته واغفر لها يارب وارحمها يارب واجمعني معاها وبنتي في الجنه يارب .

قاطعه رجال :: السلام .

فهدد :: وعليكم .

الرجال :: لو سمحت انت فهدد ابو خلود .

فهدد :: ايه انا ، محتاج شي ياخوي تبي مساعده ترا انا واسطه كبيره واقدر اساعد الناس المحتاجين المساعده حلوه ياخوي آمرني بس (ودق الصدر) انا فهيدان ابو خلود وروين مو حيا الله افا عليك بس آمر تدلل ومالك الا انا احل مشكلتك ، واذا عندك اوراق تبي تقدمها عطني وانا الحين اوقعها اول مايشوفون توقيعي اعتبر شغلتك خالصه يالأخو .................

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛

ابو فهدد وهو في المكتب يمارس شغله جاه اتصال رد :: الوووو

المتصل :: السلام عليكم ابوفهدد ؟

ابو فهدد :: هلا وعليكم السلام ، نعم ابو فهدد معاك .

المتصل :: احنا من مشفى الـ ...... فهدد ماجاكم هاليومين .

ابو فهدد :: لا تقول هرب .

المتصل :: أي والله من امس وحنا ندور عليه والله تعبنا ولدك يأبو فهدد .

ابو فهدد تنهد :: طيب خذ العنوان وبتلقاه .

المتصل :: عطني العنوان !

ابو فهدد :: الـحـديـقـه الـ ........ .

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛
الــــــــــــــــــنـــــــــــــــــــهـــــــ ــــــــــــايـــــــــــــــــــه
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛


بـــقـــلــــــم :: .. ¥ حــــــززن الــــــمــــــــززن ¥..

هذي اول قصه لي أنزلها يارب تكون نالت اعجابكم ، وان شاء الله بعد فتره بنزل أول روايه لي بعنوان

"سـووومـي ... أوعـدنـي مـانـفـتـرق"

اتمنى اني افدتكم ولو بشي بسيط من قصتي ،
واتمنى اني كنت خفيفه عليكم وارضيتكم عن كل شي ،
تـحـيـاتـي للـجـمـيـع ،  ،
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛

آخر شي اتمنى تقبلوا هالنصيحه مني

$نــصــيــحــه$ ..... >> من اختكم .....

أي احد حالته نفس حالة بو فهدد ، يحاول يخلي نفسه مكانه وقبل مايندم يصلح علاقته بأمه ويراعيها ويسأل عنها يكسب رضاها ، (الجنه تحت اقدام الأمهات)
لا تسمع أي كلام عن امك و لا تسمح لزوجتك تهين امك وتتكلم بسوء عنها ولا تصدقها وقفها عند حدها لو تكلمت عنها بشي هذي امك انت و جنتك ، لا تهمل امك علشان مشاغلك وسفرياتك ،
"ابــوي او عـمـي او خـالـي او اخــوي او ولــدي او مـين مـاتكون ، او اقول انت الي تهمل امك
" الحياه تنتهي ، العمريفنى ، وامك عمرها يفنى و ينتهي ، بس الشغل وشهوات الدنيا أبد ماتنتهي ............

مين ماتكونوا "قـــارئ او قـــارئه" الحقوا امهاتكم قبل اعمارهم تنتهي وابائكم كمان
"هـــم ابـــواب الــجــنــه" .....

أخــوانــي و أخــواتـي .. مو صعب علينا نرضي امهاتنا وابائنا ، هم مايبون مننا غير الكلمه الطيبه واهتمامنا فيهم ....

&...الزوجة الي تفر مخ زوجها ع امه واهله هذي اقولها >> ربي يصلحك و يسعدك خافي الله ، و غيري قلبك وحياتك قبل ربي يغير اولادك واحبابك عليك ، اكيد انتي ام وماترضي أبنائك يعاملوك المعامله الي ترضيها لأم زوجك
"كـمـا تـديـن تـدان" >> الحقي عمرك .....  .....

&...الزوجه الي تنصح زوجها ببر الوالدين وزيارتهم هذي اقولها >> ربي يسعدك والى الأمام ، وان شاء الله ربي يوفقك ويسعدك ويعطيك ع قد نيتك ، وبأذن الله تلقين البر من ابنائك
"الي يعمل خير يلقى خير" >> استمري بفعل الخير .....  .....

&... كلامي موجه للجميع زوج او زوجه بنت او ولد صغير او كبير >> الله يهدينا جميع ...... وبس 

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

وصلى الله على رسول الله محمد "صلى الله عليه وسلم"
اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون بروح وريحان ورب غير غضبان اللهم آمين ...

استغفر الله ، استغفر الله ، استغفر الله استغفر الله ، استغفر الله ، استغفر الله استغفر الله ، استغفر الله ، استغفر الله استغفر الله ، استغفر الله ، استغفر الله استغفر الله ، استغفر الله ، استغفر الله استغفر الله ، استغفر الله ، استغفر الله .."للأستغفار فضل عظيم"
-->
من مواضيع بطوطة53

بطوطة53 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-07-2011, 07:33 PM   #2
| عضو مميز |
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: مدينةة الأححلآم !
المشاركات: 1,657
معدل تقييم المستوى: 257117
بحـةة ! has a reputation beyond reputeبحـةة ! has a reputation beyond reputeبحـةة ! has a reputation beyond reputeبحـةة ! has a reputation beyond reputeبحـةة ! has a reputation beyond reputeبحـةة ! has a reputation beyond reputeبحـةة ! has a reputation beyond reputeبحـةة ! has a reputation beyond reputeبحـةة ! has a reputation beyond reputeبحـةة ! has a reputation beyond reputeبحـةة ! has a reputation beyond repute
افتراضي رد: الـحـديـقـــة (فهدد وروين)

-







اللهم آميـــن
آستغغفر الله آلعظيـم وآتوب إليْه

يعطيك آلععآفيـهه
__________________
-


إجمعينآ يَ الأمآكَن
. . دآمنـآ بنفس آلمدينة !
-->
من مواضيع بحـةة !

بحـةة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-08-2011, 05:09 PM   #3
العين حنت قبل ينطق لساني
 
الصورة الرمزية كرامي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: آهـ يا ويلي على حمر الشفايـف واللثـام
المشاركات: 724
معدل تقييم المستوى: 371
كرامي has a reputation beyond reputeكرامي has a reputation beyond reputeكرامي has a reputation beyond reputeكرامي has a reputation beyond reputeكرامي has a reputation beyond reputeكرامي has a reputation beyond reputeكرامي has a reputation beyond reputeكرامي has a reputation beyond reputeكرامي has a reputation beyond reputeكرامي has a reputation beyond reputeكرامي has a reputation beyond repute
افتراضي رد: الـحـديـقـــة (فهدد وروين)

موضوع في قمة الرووووعه
طرحت فابدعت
دمت ودام عطائك
ودائما بأنتظار جديدك
__________________
يا روعة الضمهـ على صــدر مشتــاق
ومــن الــ غـلا تــشِـــده عـلـيـك وتـلـمـهـ
كـنـك تحــس إنـه بـعـد ضـمـه إفـــراق
تـِشـد فـي ضـمـه وهـــو ازداد هـــمـه
يـفـوح ريح الـعـشـق ~ من بـيـن الافــاق
واكـيـد مــع ضـمه تمنى تـِـشـمـه
وهـنا المـطـمـه رعـشـة ًتـتـبع إرهــــاق
مـنـهـا الـجـسـم مـاكــان يـكـفـيـه دمـه
من بعـدها تحس بـ غـلا الشخـص بأحـراق
وتـجـلـس تـمـنى إنـك تجـيـه وتـضـمـه
ܔ܏ܛܜܓ܏ܛܜ


يمنع وضع الإيميل بالموقع
تم تحريره من ملفك الشخصي
+
يمنع وضع منتدى غير منتدى هتوف بالموقع
+
تم تعطيل خاصية السماح بتحميل بياناتي
لوجود الإيميل به
الإدارة
-->
من مواضيع كرامي

كرامي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:47 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir