منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > هتوف الرياضي > منتدى جمهور الهلال [ الزعيم ]

منتدى جمهور الهلال [ الزعيم ] اخبار الزعيم , اخبار الهلال في صحافة اليوم , صور لاعبيين الزعيم , اخبار نادي القرن الاسيوي



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-22-2011, 01:28 AM   #1


I AL HILAL
 

 
الصورة الرمزية Malak‍‍
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: السعوديّةة ..!
المشاركات: 7,287
معدل تقييم المستوى: 180050
Malak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
F16 المؤتمر الصحفي للسيد توماس دول مدرب الفريق واللاعبين الأجانب: العربي وإيمانا وبيونغ سو ( تقرير - صور )





عقد السيد توماس دول مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مؤتمراً صحافياً في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بنادي الهلال ، وقد حضر المؤتمر عدد كبير من الصحفيين ووسائل الإعلام المرئية .

وقد بدأ المؤتمر الصحفي بكلمة من عضو مجلس الإداره ومسؤول العلاقات العامه والإعلام بنادي الهلال الأستاذ : عبدالكريم الجاسر بكلمه رحب فيها بالسيد دول .

وبعد ذلك تحدث السيد دول عن تصوراته في المرحله الإعداديه الماضيه بقوله : أشكر المسؤولين عن الفريق وكل شيء قد تم بشكل سريع وجيد قبل معسكر ألمانيا ، ثم توجه الفريق لألمانيا وكان معسكر إعدادي جيد ، وبمجهود لاعبي الفريق يمكن أن نقدم مستوى عالي مستقبلاً ، وأحاول في شهر رمضان أن تكون التمارين تراعي صيام اللاعبين ، والأهم أن يكون التركيز بشكل عالي قبل المباريات الرسميه ، وأنا مبدئياً أرى تركيز من اللاعبين وهذا شيء جيد ، والكل إستغرب من آخر مباراة وعن الطريقه التي خضنا فيها اللقاء فأنا أقول هذا شيء عادي فنحن نركز على الجانب اللياقي حالياً ونعدكم بأن الفريق سيكون بشكل جيد في المستقبل ، مايهمني حالياً أن يكون اللاعبون في العاشر من سبتمبر بلياقه عاليه وتركيز عالي ، وأتمنى للاعبين المنضمين للمنتخب السعودي أن يعودوا وهم بلياقه عاليه وتركيز أفضل ليساعدوا الفريق .

وتطرق السيد دول لموضوع اللاعب خالد عزيز وقال : أنا لاأعرف اللاعب جيداً لأنه لم يكن معنا في المعسكر الإعدادي بألمانيا وقد سمعت عنه معلومات قليله وكان كل تركيزي على اللاعبين المنضمين للمعسكر فقط ، الذي أعرفه أن عمر اللاعب ( 32 ) سنه ولعب خلال السنتين الماضيتين لعب من عشر إلى إثنى عشر مباراة .

وعن إستياء بعض الجماهير فيما يخص السيره الذاتيه للمدرب من ناحية البطولات أنها ضعيفه ، قال السيد دول : لو أنني مدرب ريال مدريد أو برشلونه لحققت بطولات عديده (قالها ضاحكاً) ، أنا كنت مدرب هامبورج وهذا الفريق ليس بالسهل وفريق لديه سمعه في ألمانيا وأوروبا وكنت أعمل ليس للبطولات فقط بل لتكوين لاعبين يخدموا المنتخب الألماني ، وأنا الآن موجود في السعوديه وأدرب فريق الهلال الفريق الكبير لقيادته للبطولات في المستقبل وأعرف أن الفريق الهلالي لديه تطلعات كبيره وجمهور كبير وأعد أن يكون مستقبل الفريق زاهر .

وعن مصير المحترف المغربي عادل هرماش ، تحدث السيد دول بقوله : الفريق خسر لاعب كبير وأنا كمدرب أحس بذلك ، وكان هناك تخوفات من أن إصابة هرماش خطيره ولكن الحمد لله إتضح أن الإصابه ليست خطيره بالشكل الذي تصورناه بحاجته لتدخل جراحي ولكن بعد حضور الطبيب من ألمانيا وإطلع على تقارير هرماش الطبيه ووجد أن الإصابه ليست بالخطوره التي تصورناها ويجب أن ننتظر لوجود فحوصات مستقبليه ، ورغم ذلك نحن نبحث في الفريق عن التعاقد مع لاعب ليعزز خانة الوسط في الفريق وستتضح الصوره واضحه في المستقبل .

ومن جهة أخرى حول ما إذا توصل للتشكيله المثاليه للفريق من خلال معسكر ألمانيا ، وفيما يخص السويدي ويليهامسون عندما إمتدح إمكانياته والإداره تبحث الإستغناء عنه ، قال السيد دول : سأتحدث عن الشق الثاني من السؤال لو كانت لديك الإمكانيه أن تستقطب لاعب كإيمانا لن يكون هناك فريق يتردد لإستقطاب لاعب كهذا وأنا سعيد أن إدارة النادي إستقطيت ايمانا ، ولاعب بمواصفات ايمانا دائماً يكون دعامه للفريق ، وفيما يخص السويدي ويليهامسون لاأحد يشكك في قدرات هذا اللاعب فهو من طراز رفيع وكذلك إنسان طيب وخلوق ، وفيما يخص التشكيله فلدي أسابيع قادمه لإعطاء كل اللاعبين فرصتهم ليثبتوا أنفسهم ، واللاعب المجتهد هو من سيكون ضمن التشكيل الأساسي ، فأنا يهمني الإنضباط الإجتهاد والتركيز بالتمارين .

وفيما يخص الكاميروني ايمانا ولعبه مع المنتخب في خانة المحور ومدى إستفادته من ايمانا في الوسط حتى عودة هرماش أو ستتم الإستعانه بوليهامسون ، قال السيد دول : في البدايه ويليهامسون ليس محور بل جناح ، أما ايمانا فهو متعدد الإختصاصات فهو لاعب هجومي ويستطيع الخدمه في أدوار وسط الملعب فاللاعب العصري هو من يستطيع اللعب كوسط هجومي وأيضاً كوسط دفاعي وايمانا لديه هذه الخاصيه .

وعن رأيه في إفتقاد الفريق للاعب ياسر القحطاني ، قال السيد دول : ياسر لاعب جيد ومن طراز رفيع وأنا أعرف ماذا قدم للهلال وللمنتخب السعودي ، والفريق الهلالي إستقطب مهاجمين يوسف العربي والكوري يو وهذا يضغط على لاعبي الهجوم ليقدموا أفضل مالديهم ، والإختيار كان من طرف الكابتن ياسر للرحيل للعين الإماراتي كإعاره وانا أحترم قرار ياسر .

وعن ضعف الجانب الدفاعي للفريق في بطولة الرياض الوديه الدوليه ، تحدث السيد دول بقوله : أنا وجدت بأن هنالك مشاكل في خط الدفاع ولكن يجب أن نأخذ بالإعتبار نقاط عديده أولاً شهر رمضان ، وثانياً قمنا بتمارين شاقه وقاسيه وبشكل مستمر وبدون راحه ، وهذه الأشياء تؤثر على اللاعبين وعلى مستواهم ، وقد دونت الأخطاء الدفاعيه وحللتها مع مساعد المدرب وسنجد الحلول قريباً .

وفي ختام حديث السيد دول قال يجب أن أقول شيء مهم جداً : أحب أن أشكر الشعب السعودي فهو شعب كريم ومضياف وسعيد جداً بوجودي في الرياض ووقتي الذي قضيته إلى الآن في السعوديه جميل ، وأنا أعرف المسؤوليه الملقاه على عاتقي وسأقدم الشيء الكثير للفريق الهلالي .

هذا وقد عقد بعد ذلك محترفوا نادي الهلال الثلاثي الأجنبي ، المغربي : يوسف العربي ، والكوري : يو بيونغ سو ، والكاميروني : ايمانا ، مؤتمراً صحافياً بعد انتهاء المدرب توماس دول حيث بدأ المؤتمر الصحفي بكلمة أيضاً من عضو مجلس الإداره ومسؤول العلاقات العامه والإعلام بنادي الهلال الأستاذ : عبدالكريم الجاسر بكلمه رحب فيها بالثلاثي الأجنبي .

وقد بدأ المحترف الكوري يو بيونغ المؤتمر بإبداء رأيه عن المرحله الماضيه من الإعداد والأجواء العامه في نادي الهلال بقوله : أنا سعيد وفخور بوجودي في نادي الهلال ، وعندما كنت في كوريا قد سمعت عن الهلال ليس كفريق كبير في السعوديه فقط بل كفريق كبير بآسيا ، وأنا سعيد أنني أمثل جزء من هذا الفريق خصوصاً أن هناك لاعبين إثنين سبقوني الإحتراف في الهلال سيول ولي بيونغ ، وإنطباعي عن الثلاث الأسابيع الماضيه جيداً جداً عن الجهاز الفني واللاعبين والأجواء العامه ، وأنا متحمس جداً لبداية الموسم الرياضي وأتمنى أن أقدم أفضل مالدي للفريق الهلالي ، وهدفي الرئيسي هو الحصول على بطولة الدوري والهدف الأكبر هو الحصول على بطولة آسيا مع الهلال .

وعن سبب ضياعه للهجمات في بطولة الرياض الوديه السابقه ، قال يو بيونغ : لست سعيداً بضياعي للفرص ولازلت في البدايه ولم أصل للمستوى المطلوب وأحتاج إلى وقت للعوده لمستواي الطبيعي وللتأقلم مع زملائي اللاعبين ، وأنا أعمل حالياً بكل جد حتى أكون في بداية الدوري بأفضل حالاتي ، وبالنسبه لي لأول مره أتدرب في رمضان وأواجه صعوبه في النوم والنظام الغذائي ، ويجب أن أتأقلم مع اللاعبين الذين يصومون شهر رمضان .

تلى ذلك الكابتن المغربي يوسف العربي ، حيث تحدث عن الأجواء العامه للفريق بقوله : أنا سعيد لوجودي في المملكه العربيه السعوديه ، وسعيد للعب مع فريق كبير كالهلال لديه تاريخ عريق ، وأنا أعاني حالياً من حرارة جو السعوديه خصوصاً مع الصيام وإن شاء الله أكون عند حسن الظن وسأثبت أن إختيار إدارة الهلال ليوسف العربي إختيار موفق إن شاء الله .

عن عدم هزه للشباك وعدم ظهوره بالمستوى المأمول من جماهير الهلال بقوله : نحن الآن في طور الإستعداد وانا أحاول أن أقدم أقصى مالدي وأعد الجمهور الهلالي أن أكون عند حسن ظنهم مع بداية الدوري .

وعن أسباب إحترافه في الدوري السعودي عن سائر الدوريات ، تحدث الكابتن يوسف بقوله : فريق الهلال فريق كبير ولاعبيه على مستوى عالي وأحببت أن أحقق الإنتصارات في الدوري السعودي ودوري أبطال آسيا وهذا الشيء الذي حفزني للإحتراف في الدوري السعودي .

وعن صحة نصيحة مدرب المنتخب المغربي السيد جيريتس له بعدم التعاقد مع الهلال ، قال الكابتن يوسف : الكلام غير صحيح لأن الإختيار هو إختيار يوسف العربي ، أنا فقط سألت جيريتس عن مستوى البطوله السعوديه وأن جيريتس قال ليس هناك فرق كبير بين الدوري السعودي والدوري الفرنسي .

وعن عتب الجمهور المغربي عليه بسبب أنه رحل من أجل المال ، قال يوسف : ليس لدي فرق بين البطولات الأهم هو الإجتهاد في التمارين والمشاركه في المباريات .

بعد ذلك تحدث الكاميروني ايمانا عن إحترافه في الهلال بقوله : أولاً أحب أن أشكر الشعب السعودي الكريم الذي يتميز بالكرم وأنا سعيد بوجودي في السعوديه ، وأحب أن أقول للجمهور الهلالي أنني جئت لأقدم لهم أشياء كثيره للفريق الهلالي .

وفيما يخص دوره الشخصي في الإنتقال للهلال بعد مفاوضات طويله فقد تردد أن لايمانا دور في إنهاء المفاوضات لصالح الهلال ، قال الكابتن ايمانا : لعبت سنوات طويله في فرنسا وكنت بحاجه لأجواء جديده لذلك قررت أن آتي للسعوديه وقررت التوقيع للهلال لأنه فريق بطولات ويلعب على مستويات كبيره ، وأنا إنسان أحب التحدي وأحب الإنتصار دائماً .

وعن وجود مفاوضات سابقه له من أنديه سعوديه وعربيه غير الهلال ، قال ايمانا : كان لدي عروض كثيره ولكن قررت أن أقوم بتجربة أجواء السعوديه لأنها أجواء تحفز على الإنتصار وأتمنى أن أكون عند حسن ظن مسؤولي الهلال وجماهيره ، وأتمنى أن أحصد البطولات مع الفريق .

وعن تصوره لمستوى الفريق بعد أن تابع آخر مباراة للفريق من الملعب ، تحدث ايمانا بقوله : رأيت أن الفريق يملك لاعبين جيدين إمكانيات قويه وأطلب من الجمهور الصبر على الفريق حتى بداية الدوري لكي يستعد الفريق على أكمل وجه .

وعن حضوره في شهر رمضان وإحساسه بتغير الأجواء ، تحدث ايمانا : رغم أنني مسيحي ولكن أعرف الكثير عن الإسلام وبالنسبه لوضعي في رمضان جيد وأتمنى أنها تكون آخر سنه لي بغير الصيام . ( أبدى رغبته بالإسلام ) .











































































م/ن

اقتباس:
وعن حضوره في شهر رمضان وإحساسه بتغير الأجواء ، تحدث ايمانا : رغم أنني مسيحي ولكن أعرف الكثير عن الإسلام وبالنسبه لوضعي في رمضان جيد وأتمنى أنها تكون آخر سنه لي بغير الصيام . ( أبدى رغبته بالإسلام ) .

ربي يهديك للأسلآم







__________________
حسبي الله الذي لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم .,!










آشتقنآ ي يآسر والله اشتقنآ =(
-->
من مواضيع Malak‍‍

Malak‍‍ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:20 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir