منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > منوعات هتوف > تسريحات شعر , قصات شعر , صبغات شعر > مكياج , ميك اب , مكياج خليجي

مكياج , ميك اب , مكياج خليجي مكياج , اخر صرعات المكياج , ميك اب و صور ميك اب , مكياج للبنات , اخر صرعات المكياج



Like Tree3Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-24-2011, 08:31 PM   #1
عضو جديد
 
الصورة الرمزية at3bt 7ssady
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: الشــرقية
المشاركات: 804
معدل تقييم المستوى: 4222
at3bt 7ssady has a reputation beyond reputeat3bt 7ssady has a reputation beyond reputeat3bt 7ssady has a reputation beyond reputeat3bt 7ssady has a reputation beyond reputeat3bt 7ssady has a reputation beyond reputeat3bt 7ssady has a reputation beyond reputeat3bt 7ssady has a reputation beyond reputeat3bt 7ssady has a reputation beyond reputeat3bt 7ssady has a reputation beyond reputeat3bt 7ssady has a reputation beyond reputeat3bt 7ssady has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
66 اشياء تجنبها عند وضح المكياج



6 أشياء تجنبيها عند وضع ماكياجك



يعتبر الماكياج وسيلة رائعة لتجميل ملامح الوجه وإبراز الجمال الطبيعي لكل امرأة، واستخدامك الصحيح له هو طريقك الأول والوحيد لتحقيق ذلك والحصول على لوك جذاب ساحر في كل وقت. ولكن حين يقوم الماكياج بعكس ذلك بحيث يصبح عاملا سلبياً يؤثر جمالك وهنا يجب أن تعلمي أنك سلكت طريقاً خاطئا بخصوص طبيعة استخدامك له.

في السطور التالية الأخطاء الأساسية التي يمكن أن تشوه طلتك إذا قمت بها عند وضع مستحضرات التجميل:

1- إغفال وضع كريم مرطب قبل وضع البودرة
واحدة من الخطوات التي لا يجب أن تغفلي عنها عند وضع الماكياج وهى وضع كريم مرطب مغذٍ للبشرة قبل وضع كريم الأساس أو بودرة الوجه. ذلك لأنه حين تضعين بودرة الوجه على بشرة جافة ، سيكون ماكياجك باهتا وغير مشرق كما أنه سيعطيك مظهراً متعبا ومرهقا. كما أن ذلك يسمح للبودرة بالتغلغل داخل مسام البشرة فيجعلها تبدو كبيرة بارزة وهو ما يشوه جمالك بالتأكيد.

2- اختيار ألوان ساطعة لأحمر الخدود
تجنبي اختيار ألوان زاهية أو ساطعة لأحمر الخدود فهي لن تفعل شيئاً سوى إبراز التجاعيد والخطوط الموجودة بالبشرة مما يجعلك تبدين اكبر سنا. الألوان الناعمة والطبيعية هي الأفضل لك خاصة وأنها تمنحك أنوثة ونعومة ساحرة وتحدد وجهك بشكل رائع.

3- اختيار كريم أساس بلون غير مماثل للون البشرة
كريم الأساس وسيلة لإخفاء عيوب الوجه وتوحيد لون البشرة، لا لتغيير لونها تماما لأنه في هذه الحالة يجعلك تبدين وكأنك مرتدية قناعا صناعيا. لذ احرصي على اختيار درجة كريم أساس مماثلة تماما للون بشرتك، وحتى تتجنبي الحصول على لوك غير طبيعي، استخدمي الاسفنجة المبللة لتوزيع الكريم بداية من خط الرقبة لأعلى إلى أن يندمج تماما مع البشرة. واحرصي على التخلص من الزوائد من حالة الحاجة.

4- وضع ظل جفون بنفس لون العين
وضع ظل جفون بنفس لون العين لن يعزز جمالها، بل بالعكس سيكون أمراً مثيرا للانتقاد. الأفضل هو اختيار ألوان تناقض أو تكمل لون عينيك، فمثلا إن كانت عينك زرقاء، اختاري الدرجات الداكنة كالأسود والبني فهما يمنحان عينيك عمقا وسحرا خاصاً. أما إذا كنت من أصحاب العيون البنية فدرجات البنفسجي ستناسبك تماما، وبالنسبة للعيون الخضراء فستعزز جمالها الدرجات الوردية والخوخية.

ضعي في ذهنك أيضا الاعتبارات التالية عند اختيار ظل الجفون:
- إذا كانت عيناك متعبتان فمن الأفضل تجنب درجات الأي شادو الخضراء فهي ستبزر علامات التعب بشكل أكبر. اختاري بدلا منها الدرجات الخوخية أو البيج الدافئة. هذه الألوان ستعطيك لوك أكثر إشراقا وحيوية.
- احرصي على شراء عبوات ظل الجفون الثنائية والثلاثية والتي تحتوي على درجات فاتحة وداكنة من نفس عائلة اللون وذلك ليكون باستطاعتك إعداد ماكياج عيون متدرج في السهرات. فتدريج الألوان على الجفن يضيف لمسة ساحرة لعينيك.

5- استخدام محدد الشفاه بطريقة خاطئة
عند تحديد شفتيك بقلم التحديد، تأكدي تماما من أن اللون الذي في يديك هو نفس لون أحمر الشفاه أو الملمع الذي تستخدمينه بحيث لا يكون أغمق منه لأنه في هذه الحالة سيكون مظهر شفاهك سيئاً. وإذا كنت ترغبين في الحصول على شفاه ممتلئة وساحرة فمن الأفضل الاستغناء عن أقلام التحديد واستخدام ملمع شفاه بلون وردي غني أو خوخي.

6- استخدام الكونسيلر بكثافة
على الرغم من أن الكونسيلر هو حلك الأمثل لإخفاء البثور والبقع والهالات السوداء، إلا انه قد يكون سببا في إظهارك أكبر سنا حين تستخدمينه بشكل مكثف. اختاري نوعا بتركيبة خفيفة وضعي منه مقدارا ضئيلا على المناطق المستهدفة ثم ادمجيه جيدا بإصبعك حتى يختفي أثره.



كيف تتجنبين الحساسيات التي يسببها المكياج؟





المكياج يعتبر من الأمور الهامة لاضفاء المزيد من لمسات الجمال عند المرأة ولكن مع الأسف فان الاستخدام المتواصل للمكياج يؤدي في كثير من الأحيان الى حساسيات تصيب العين أو الخدين أو الوجه بشكل عام. فبعد الجهد الذي تبذله المرأة لتجميل نفسها استعدادا للذهاب الى حفلة أو استقبال زوجها أو ضيوفها فانها تشعر بحكة في بشرة الوجه وبخاصة حول العينين وعلى الخدين وتظهر علامات احمرار وتشعر بحرقة في العينين وانتفاخ في الشفتين والى ماهنالك من أعراض تدخل معظمها ضمن اطار الحساسيات الجلدية.

لماذا تظهر هذه الحساسية؟
معهد التجميل البرازيلي الشهير "بوتيكاريو" حاول الإجابة على هذا السؤال اضافة الى شروحات حول بعض الاجراءات التي يجب أن تحرص المرأة على اتباعها لتجنب الحساسية التي ربما تتفاقم أعراضها وتصبح مصدر انزعاج كبير للمرأة. وقالت دراسة في هذا الشان أصدرها المعهد بأن المرأة التي لاتعاني أي نوع من الحساسيات باستطاعتها استخدام أي نوع من المكياج دون قلق. أما المرأة التي لديها استعداد للحساسيات الجلدية فانها، مع الأسف، لاتستطيع التأقلم مع أنواع كثيرة من المكياجات.

وأضافت الدراسة بأن ذلك ينطبق على المرأة التي لديها حساسية من الغبار أو الحيوانات. فالمرأة التي تعاني من الحساسية بسبب الغبار أو الحيوانات الأليفة فانها ستعاني من استخدام المكياج. ومن المسببات الأخرى للحساسية هو أكسيد الحديد وغبار الألمنيوم والمأكولات المعلبة التي تحتوي على مواد حافظة.

وتابعت الدراسة تقول ان مستحضرات التجميل الرخيصة الثمن تحرض على تفاقم الحساسيات الجلدية عند المرأة ولذلك حذرت الدراسة النساء من استخدام مواد مكياج غير معروفة الهوية أو النوع. وقالت الدراسة بأن هذا التحذير ليس في صالح من لايملكون المال الكافي لشراء مواد مكياج غالية الثمن ولكن الحقيقة تبقى حقيقة وليس في اليد حيلة. وفي هذه الحالة يفضل أن تتجنب المرأة استخدام ماهب ودب من مواد التجميل.

دون قاعدة:
قالت الدراسة التي أعدها مختصون برازيليون في مجال التجميل أن المرأة قد تستخدم نوعا معينا من المكياج لفترة طويلة جدا دون أن يسبب لها أية حساسية ولكن فجأة تظهر علامات الحساسية من ذلك المكياج. ولذلك فانه ليست هناك قاعدة حول مواد التجميل، فقد تعمد شركة منتجة لهذه المواد الى تحسين ماركة من الماركات باضافة مواد جديدة قد تكون مضرة لبعض النساء وغير ضارة بأخريات.
وأضافت الدراسة بأنه اضافة لذلك فان استخدام مادة مكياج لمدة طويلة جدا دون احداث حساسيات لايعني بأن هذا أصبح قاعدة لأن الجلد يصل في حالات كثيرة الى حالة اشباع من مادة فتظهر ردود أفعال ذلك على الجلد، مما يعني بأنه حان الوقت لتغيير تلك المادة.

المكياج الذي لايضر:
أشارت الدراسة الى أن الحساسيات تحدث بسبب المكياج عندما لاتعرف المرأة النوع الذي تستخدمه ولاتعرف المواد التي يتألف منها أو لاتعرف نوع الحساسية التي تعاني منها في الأصل. ولذلك فانه من المفيد أن تحاول المرأة معرفة ما اذا كانت تعاني من حساسية معينة ومزمنة. فقد لايكون المكياج المسبب الرئيسي ولكنه قد يكون محرضا لها اذا كانت المرأة تعاني من حساسية ما وبخاصة الحساسية من العطور نظرا لاحتواء كثير من مواد المكياج على لمسات من العطور.


الالوان لغة في الماكياج... تعرفي على ألوانك





ان الماكياج فن من فنون الرسم والنحت. له لغة تعبيرية خاصة به تترك انطباعات مختلفة في عقول الناس. وتؤثر سلبا او ايجابا على نفسية المرأة وثقتها بنفسها تبعا للأسلوب الذي تعتمده لإبراز معالمها الجمالية. لذا يتوجه خبير التجميل احمد قبيسي للمرأة عبر "هي" ويقول لها: "تجملي حسب شخصيتك وأسلوبك الذي يجعلك منسجمة بشكل تام مع نفسك ويمنحك شعورا بالثقة والراحة والجاذبية والجمال. لكن، عليك اكتشاف معنى الالوان في الماكياج وان تحسني استخدامها لتبرزي شخصيتك الحقيقية. وتجدين بالتالي طابعا خاصا بك يميزك عن سائر النساء ما يجعلك جذابة أكثر في عيون محبيك.
اكتشفي الالوان التي تنتمين اليها واسألي حول اسلوب توزيعها بالشكل الذي يبرز معالم الجمال في وجهك ويخفي الملامح الاقل جاذبية.
وتذكري ان وجه المرأة العربية هو من اجمل وجوه نساء العالم لأن نوعية بشرتها والوان شعرها وعينيها تتقبل الماكياج بشكل كبير شرط ان يطبق هذا الاخير بالاسلوب الصحيح مع مراعاة تقسيم الوجه.
شخصيتك والالوان:
1
- عملية
شخصيتك: انت امرأة نشيطة بطبعك لا تملكين الوقت الكافي للاهتمام بمظهرك ورغم ذلك تحرصين على ان تكون اطلالتك منسقة وبشرتك مشرقة وجذابة بأقل ماكياج ممكن. تعتمدين البساطة في الماكياج وأزياؤك مريحة وعملية.
الوانك: البيج- السمون- العاجي.
2- غامضة
شخصيتك: نظرة عينيك تعكس الشغف والدفء اللذان يملأن قلبك. تخفين مشاعرك وترسمين الغموض حول شخصيتك. تحبين الماكياج المميز بحضوره والدافئ وغير المبتذل.
الوانك: البوردو بشكل خاصوالاحمر الداكن، والبني المحمر والنحاسي والخوخي والزيتي العميق.
3- خلاقة
شخصيتك: تملكين حسا طفوليا. تحبين المرح وتميلين الى الاشياء الغريبة والازياء المميزة والماكياج الحيوي والانيق في آن.
تهوين المخاطر وتملكين عواطف جياشة. تتميزين بجرأتك وعفويتك وصراحتك.
الوانك: البرتقالي بتدرجات مختلفة. النحاسي والذهبي مع لمسة من الاسود.
4- حالمة
شخصيتك: عاطفية مرهفة ومبدعة. تتميزين بنشاطك وهدوء طباعك وتفكيرك العميق. تتابعين الموضة وتختارين ما يلائمك منها وتبحثين في الماكياج عن التوازن والجاذبية الشفافة.
الوانك: مشتقات الازرق او الاخضر المائي والتركوازي البارز. والابيض الصوفي.
5- صريحة
شخصيتك: كرهين الكذب والخداع. متفائلة. واضحة وصريحة. تتقبلين النقد البناء وتعملين بالنصائح المفيدة. تميلين الى المرح وتحبين الالوان لمشرقة والمضيئة. ازياؤك أنيقة ومريحة.
الوانك: الابيض، اللؤلؤي، العاجي والفضي.
6- جريئة
شخصيتك: عصبية، مزاجية، مثيرة، عاطفية لأبعد الحدود. سلطاوية، نشيطة ومتحمسة وتحبين التجدد باستمرار.
ازياؤك: جريئة ومميزة. وماكياج مرح ومتحرر لا يعرف الروتين ابدا.
الوانك: الاحمر بتدرجاته المختلفة.
7- أنيقة
شخصيتك: تتابعين الموضة العالمية وتشترين آخر الابتكارات، وتحرصين على اختيار الافضل من الماركات المعروفة والموقعة بأسماء أشهر المصممين. ماكياجك متقن لا تشوبه شائبة لأنك تراقبين التفاصيل الصغيرة.
الوانك: الاسود والالوان الدخانية المشتقة منه لتجميل وابراز العينين والاحمر الخالص للشفتين.
8- هادئة
شخصيتك: دافئة، عميقة، هادئةـ احلامك واقعية. وتتميزين باتزان شخصيتك وعواطفك.
ازياؤك دافئة والوانها مريحة وجذابة وانيقة. ماكياج هادئ يضفي العمق على النظرة والراحة على الاطلالة.
الوانك: الالوان الترابية بتدرجاتها المختلفة خصوصا البني والبيج والزيتي الدافئ.
9- رومانسية
شخصيتك: شفافة. مرحة. تتميزين بحس عفوي ومتفائل دائما. اطلالتك مفعمة بالانوثة والرقة. تميلين الى الشاعرية والشخصية الحاملة. طبعك ودود ومحبب.
ازياؤك: مميزة بأقمشتها الحريرية الناعمة وماكياجك هادئ بألوانه المشرقة والشفافة.
الوانك: الزهري الفاتح والداكن، الفوشيا، البنفسجي، الابيض الصوفي والوردي الخشبي.
10- نشيطة
شخصيتك: متحمسة، مندفعة، مغامرة، احيانا تميلين الى الفوضى والشغب واحيانا اخرى الى الهدوء. لديك مخيلة مبدعة وتبحثين عن التفاصيل المميزة.
ازياؤك: مريحة ومتجمدة ليس لها طابع خاص لأنك تختارينها وفق مزاجك بالتناسق مع شكلك. اما ماكياجك فهو مختلف ومتجدد يخضع للمزاج والمناسبة بالتناسق مع الازياء.
الوانك: معظم الالوان الفرحة والمشرقة مع لمسة أسود لتحديد النظرة. وتميليم بشكل خاص للالوان التي يمكن اعتمادها في الصباح والمساء من دون الحاجة الى أي تعديل.

نصائح سريعة:
- كوني دقيقة في تنفيذ الماكياج لأن المظهر المتقن والنظيف يعني انك حريصة على مظهرك وبالتالي انك انسانة منظمة وانيقة.
- اختاري الالوان تبعا للصورة او الانطباع الذي تودين تركه في اذهان الناس.
- اعتمدي التوازن في توزيع الالوان. فإذا كان ماكياج عينيك قويا وبارزا، راعي ان يكون ماكياج شفتيك شفافا.
- اياك وتقليد غيرك، بل كوني مميزة بأسلوبك.
- اعرفي تقاسيم وجهك، واعملي على ابراز نقاطها القوية. وحولي النظر عن نقاطها الضعيفة. فإذا كان فمك جذابا ابرزيه من خلال احمر شفاه لافت للنظر. واذا كانت عيناك جميلتين اهتمي بماكياجها واختاري الالوان المميزة لها.



-->
من مواضيع at3bt 7ssady

at3bt 7ssady غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-24-2011, 09:08 PM   #2
-( عضو )-
 
الصورة الرمزية مرجوجة نت
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: أينمـآ تكـون موآجعـي
المشاركات: 600
معدل تقييم المستوى: 4672
مرجوجة نت has a reputation beyond reputeمرجوجة نت has a reputation beyond reputeمرجوجة نت has a reputation beyond reputeمرجوجة نت has a reputation beyond reputeمرجوجة نت has a reputation beyond reputeمرجوجة نت has a reputation beyond reputeمرجوجة نت has a reputation beyond reputeمرجوجة نت has a reputation beyond reputeمرجوجة نت has a reputation beyond reputeمرجوجة نت has a reputation beyond reputeمرجوجة نت has a reputation beyond repute
افتراضي رد: اشياء تجنبها عند وضح المكياج

موضوووع مميز..
يعطيك العافيه..
ودي
-->
من مواضيع مرجوجة نت

مرجوجة نت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-27-2011, 07:03 AM   #3
VIP
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: in your mind
المشاركات: 12,384
معدل تقييم المستوى: 42949721
【 مثلي قليل 】 has a reputation beyond repute【 مثلي قليل 】 has a reputation beyond repute【 مثلي قليل 】 has a reputation beyond repute【 مثلي قليل 】 has a reputation beyond repute【 مثلي قليل 】 has a reputation beyond repute【 مثلي قليل 】 has a reputation beyond repute【 مثلي قليل 】 has a reputation beyond repute【 مثلي قليل 】 has a reputation beyond repute【 مثلي قليل 】 has a reputation beyond repute【 مثلي قليل 】 has a reputation beyond repute【 مثلي قليل 】 has a reputation beyond repute
افتراضي رد: اشياء تجنبها عند وضح المكياج

يعطيــك آلعآفيــه ه ~
__________________
لا إله الا انت سبحانك إني كنت من الظالمين




my blog here
-->
من مواضيع 【 مثلي قليل 】

【 مثلي قليل 】 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-27-2011, 08:03 PM   #4
عضو جديد
 
الصورة الرمزية at3bt 7ssady
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: الشــرقية
المشاركات: 804
معدل تقييم المستوى: 4222
at3bt 7ssady has a reputation beyond reputeat3bt 7ssady has a reputation beyond reputeat3bt 7ssady has a reputation beyond reputeat3bt 7ssady has a reputation beyond reputeat3bt 7ssady has a reputation beyond reputeat3bt 7ssady has a reputation beyond reputeat3bt 7ssady has a reputation beyond reputeat3bt 7ssady has a reputation beyond reputeat3bt 7ssady has a reputation beyond reputeat3bt 7ssady has a reputation beyond reputeat3bt 7ssady has a reputation beyond repute
افتراضي رد: اشياء تجنبها عند وضح المكياج

mroor 3tr
mnwreen sf7tee
btwjdkm
-->
من مواضيع at3bt 7ssady

at3bt 7ssady غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لربيع 2011 اجمل الازياء المنقوشة عاشقة الامل الضائع المرأة و الموضة 13 11-11-2011 01:53 PM
ازياء و فساتين المصمم يوسف الجسمي Google المرأة و الموضة 7 11-01-2011 11:45 PM
ازياء المصمم زهير مراد 2012 سمو العوافي المرأة و الموضة 3 05-30-2011 01:19 AM
ازياء المحجبات 2011 قمة في الاناقة عاشقة الامل الضائع المرأة و الموضة 2 05-29-2011 11:03 PM


الساعة الآن 02:12 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir