منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > هتوف الرياضي > اخبار رياضيه - تصاريح رياضيه - نقاشات رياضيه

اخبار رياضيه - تصاريح رياضيه - نقاشات رياضيه اخبار الدوري السعودي , الدوري السعودي , جدول الدوري السعودي , نتائج مباريات , تحليل فني للمباريات , تصريحات الاعبين , لقاءت صحفيه , نقاشات رياضيه جاده , تصويتات , متابعه لكل جديد بالرياضه السعوديه و العربيه والعالميه



Like Tree4Likes
  • 1 Post By Malak‍‍
  • 1 Post By Ṡα7ơяi
  • 2 Post By فاطمة بنت عبدالله !

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-02-2011, 09:03 PM   #1


I AL HILAL
 

 
الصورة الرمزية Malak‍‍
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: السعوديّةة ..!
المشاركات: 7,287
معدل تقييم المستوى: 180051
Malak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
افتراضي ثلاثية كويتية تضرب المنتخب الاماراتي فى عقر داره بتصفيات كأس العالم







ثلاثية كويتية تضرب المنتخب الاماراتي فى عقر داره بتصفيات كأس العالم




نجح المنتخب الكويتي في ان ينتزع فوزا عصيبا على نظيره الاماراني بثلاثة اهداف مقابل هدفين فى لقاء شهد مدا وجزرا بين الفريقين ليحصد المنتخب الكويتي اول ثلاث نقاط له في المجموعة ويبقي رصيد الامارات خالي من النقاط.

تقدم اولا المنتخب الكويتي بثلاثية نظيفة قبل ان يستفيق المنتخب الاماراتي ويحرز هدفين قبل نهاية المباراة , احراز اهداف الكويت يوسف ناصر هدفين وبدر المطوع هدفا وللامارات اسماعيل الحمادي واحمد خليل.

بدأ الازرق الكويتي اللقاء بشكل جيد في حين حاول نظيره الاماراتي أن يمتص حماس لاعبي الكويت ,واستمر الصراع في وسط الملعب ووضح إعتماد الكويت على الجبهة اليسري عن طريق فهد العنزي اخطر لاعبي الكويت.
وظهر المنتخب الاماراتي في المناطق الهجومية للمرة الاولي في الدقيقه السابعة عبر تصويبة أحمد خليل وبعدها مباشرة أنطلق فهد العنزي ومر من دفاع الامارات وسدد خارج المرمى.

ولم تمر دقيقة واحدة حتى نجح يوسف ناصر من إحراز الهدف الاول للازرق عبر هجمة منظمة بدأت عن طريق بدر المطوع ومنه الى عبد العزيز المشعان في الجبهة اليمني لتنتهى عند أقدام يوسف ناصر ويسددها لتسكن شباك الامارات.

وتشتعل المباراة مبكرا ويحاول المنتخب الاماراتي إدراك التعادل مباشرة ويسدد حمدان الكمالي برأسه فوق عارضة نواف الخالدي حارس الكويت.

ودخل المنتخب الاماراتي في اللقاء وكثف من هجومه وساعده الهدوء النسبي في صفوف الازرق الكويتي, وشكل احمد خليل خطورة على دفاعات الكويت على اوقات متباعدة وهو ما أضطر المدير الفني للكويت جوران لفرض رقابة عليه.

وبدأ التوتر يظهر على أداء لاعبي الامارات والتسرع ايضا في محاولة لادراك التعادل وهو ما اثر سلبا على ادائهم وسط تركيز شديد من الدفاع الكويتي .ويرتفع نسق الاداء من كلا الطرفان ويزداد الصراع في منطقة العمليات بوسط الملعب وإن كان بتركيز هجومي إماراتي وتركيز دفاعي كويتي.

ووضح تركيز المنتخب الاماراتي على إلاختراق من العمق وإستغلال الفجوة الواضحة بين دفاع ووسط الكويت وإن كانت بدون خطورة واضحة على مرمي نواف الخالدي.

وفي الدقيقة 30 يحتسب الحكم السوري ركلة حرة للمنتخب الاماراتي على حدود منطقة جزاء الازرق يتصدى لها احمد خليل ولكنها تصطدم بالحائط.

ويهدأ الاداء بسبب قدرة لاعبي الوسط الكويتي جراح العتيقي وطلال العامر علي ظبط الايقاع بوسط الملعب وتهدئة اللعب وامتصاص.

ووضح تاثر هجوم المنتخب الاماراتي بانعدام الانسجام بين عامر عبد الله وزبيد خاطر واحمد خليل وهو ما سهل من مهمة حسين فاضل وعامر المعتوق.

وفي الدقيقة 33 أنقذ مدافع الامارات وليد عباد هدف محقق للكويت بعد أن أبعد كرة بدر المطوع الساقطة من فوق الحارس ماجد ناصر وهى في طريقها للمرمي ليحافظ على فارق الهداف الواحد لصالح الازرق.

وأستمر المنتخب الاماراتي في إنتهاج نفس أسلوب اللعب الذي يعتمد على العمق وإهمال الاطراف تماما,ويستمر التالق الهجومي الكويتي وفي الدقيقة 43 يتصدي القائم لتسديدة صاروخية من فهد العنزي وسط ذهول كل من في الملعب.

وأخيرا يظهر حارس الكويت نواف الخالدي في الصورة بالدقيقة الاخيرة من الشوط الاول ويتصدي لتصويبة خطيرة من مهاجم الامارات احمد خليل قبل أن يطلق حكم اللقاء صافرة نهاية الشوط الاول.

وجاءت بداية الشوط الثاني مختلفة نسبيا من جانب المنتخب الاماراتي حيث كثف هجومه في حين اعتمد الكويت على الكويت المرتد السريع في المساحات الخالية.

وباغت نجم الكرة الكويتية بدر المطوع الجميع في الدقيقة 50 الجميع بتصويبة مفاجئة وغير متوقعة خدع بها الحارس ماجد عوض ليضيف الهدف الثاني للازرق الكويتي ويصعب من مهمة المنتخب الاماراتي.

ويضيع بدر المطوع بعدها مباشرة فرصة إحراز الهدف الثالث وتتسم محاولات مهاجم الامارات محمد الشيحي ولكنها تبقي منفردة من دون اي ربط جماعي.

ويدفع مدرب الكويت بوليد علي بدلا من عبد العزيز المشعان لتنشيط الجانب الهجومي . ولا يتوقف تسونامي الفرص الكويتية حيث ينقذ ماجد عوض فرصة محققة من فهد العنزي ويضيع بعدها يوسف ناصر هدف محقق بعد ان مرت تصويبته بجوار القائم الايسر للامارات.

ويعود يوسف ناصر مرة اخري ليعلن عن نفسه ويستغل خطا المدافع الاماراتي في إرجاع الكرة للحارس ماجد عوض ويتدخل قبل الحارس ويضيف الهدف الثاني له والثالث للازرق الكويتي ليحبط الجمهور الاماراتي الحاضر في المدرجات.

ويتضح ان الهدف الثالث أحبط معنويات لاعبي الامارات ومن ثم غابت نزعتهم الهجومية ووقفوا تماما في وسط الملعب من دون اي محاولات هجومية وفي المقابل مال الاداء الكويتي للاستعراض نسبيا.

واخيرا يستفيق المنتخب الاماراتي من غفوته في الدقيقة 85 بعد توغل ناجح فى عمق الدفاع الكويتي من جانب اسماعيل الحمادي ليحرز هدف للامارات ويعود بعدها مباشرة احمد خليل ليضيف الهدف الثاني الاماراتي ليعود باللقاء الى مرحلة التوتر مرة اخرى حيث سعى الامارات الى التعادل في حين حاول الكويت بكل قوة الحفاظ على الفوز الغالي.

ويحتسب حكم اللقاء خمس دقائق كوقت بدل الضائع تمر طويلة على المنتتخب الكويتي وبطيئة على الامارات لينهي بعدها حكم للقاء صافرة نهاية المباراة .

Ṡα7ơяi likes this.
__________________
حسبي الله الذي لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم .,!










آشتقنآ ي يآسر والله اشتقنآ =(
-->
من مواضيع Malak‍‍

Malak‍‍ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-02-2011, 09:44 PM   #2

 
الصورة الرمزية Ṡα7ơяi
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: السعودية ♥
المشاركات: 7,724
معدل تقييم المستوى: 1737267
Ṡα7ơяi has a reputation beyond reputeṠα7ơяi has a reputation beyond reputeṠα7ơяi has a reputation beyond reputeṠα7ơяi has a reputation beyond reputeṠα7ơяi has a reputation beyond reputeṠα7ơяi has a reputation beyond reputeṠα7ơяi has a reputation beyond reputeṠα7ơяi has a reputation beyond reputeṠα7ơяi has a reputation beyond reputeṠα7ơяi has a reputation beyond reputeṠα7ơяi has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ثلاثية كويتية تضرب المنتخب الاماراتي فى عقر داره بتصفيات كأس العالم





مبروك لِ الكويت
تسلمين ملـاك


Malak‍‍ likes this.
__________________
.





سأكتفي بـِ الله عن الجميع '♥♥ !




-->
من مواضيع Ṡα7ơяi

Ṡα7ơяi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-02-2011, 11:35 PM   #3
الرقابة العامة
 
الصورة الرمزية فاطمة بنت عبدالله !
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: مملكة البحرين
المشاركات: 10,650
معدل تقييم المستوى: 5000
فاطمة بنت عبدالله ! has a reputation beyond reputeفاطمة بنت عبدالله ! has a reputation beyond reputeفاطمة بنت عبدالله ! has a reputation beyond reputeفاطمة بنت عبدالله ! has a reputation beyond reputeفاطمة بنت عبدالله ! has a reputation beyond reputeفاطمة بنت عبدالله ! has a reputation beyond reputeفاطمة بنت عبدالله ! has a reputation beyond reputeفاطمة بنت عبدالله ! has a reputation beyond reputeفاطمة بنت عبدالله ! has a reputation beyond reputeفاطمة بنت عبدالله ! has a reputation beyond reputeفاطمة بنت عبدالله ! has a reputation beyond repute
آوه يَ كويتي وآوه يَ كويتي


**
آُوُوُوُوُوُهَ يَ كُويتي
صَرآحةة المنتخب الكويتي كَآن تسذآ
بطططل وآلعنزي أتمنى يهتمُون فيه ويحآفظَون عليه ويشجعُونه
لآعب ولآ أبططل مآشآء الله تبآرك الرحمن الله يحفظَه يآرب <~
يعطِيج آلعآفيةة ملأـًآكِ
**


Malak‍‍ and Ṡα7ơяi like this.
__________________



﴿ إن أُريد إلا الإصلاحَ ما استطعت
وما توفيقي إلا بالله عليه توكلت وإليه أنيب ﴾

-->
من مواضيع فاطمة بنت عبدالله !

فاطمة بنت عبدالله ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-03-2011, 03:27 AM   #4
-( عضو )-
 
الصورة الرمزية ها111وي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة: الرياض
المشاركات: 725
معدل تقييم المستوى: 269
ها111وي has a reputation beyond reputeها111وي has a reputation beyond reputeها111وي has a reputation beyond reputeها111وي has a reputation beyond reputeها111وي has a reputation beyond reputeها111وي has a reputation beyond reputeها111وي has a reputation beyond reputeها111وي has a reputation beyond reputeها111وي has a reputation beyond reputeها111وي has a reputation beyond reputeها111وي has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ثلاثية كويتية تضرب المنتخب الاماراتي فى عقر داره بتصفيات كأس العالم

مبروك للكويت
واحسرتاة على الامارات
-->
من مواضيع ها111وي

ها111وي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اصغر الاشياء في العالم نهاااال صور و صور 13 07-13-2011 08:05 PM


الساعة الآن 01:41 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir