منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > هتوف الرياضي > منتدى جمهور الهلال [ الزعيم ]

منتدى جمهور الهلال [ الزعيم ] اخبار الزعيم , اخبار الهلال في صحافة اليوم , صور لاعبيين الزعيم , اخبار نادي القرن الاسيوي



Like Tree1Likes
  • 1 Post By [ سيدة آلخُزآمى ]

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-03-2011, 04:46 AM   #1


I AL HILAL
 

 
الصورة الرمزية Malak‍‍
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: السعوديّةة ..!
المشاركات: 7,287
معدل تقييم المستوى: 180050
Malak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
Icon2 أخبار الزعيم ليوم السبت 5 / 10 / 1432 هـ من الصحـف










شرفي نصراوي حاول افساد الصفقة في اللحظات الأخيرة ..
شهراني القادسية بالقميص الأزرق الموسم القادم مقابل 14.5 مليون ريال



كتب - محمد الدعجاني

تمكن المفاوض الهلالي وعضو مجلس الإدارة حسن الناقور من التوصل لاتفاق نهائي مع إدارة نادي القادسية ينتقل بموجبه اللاعب الدولي الشاب ياسر الشهراني إلى الهلال، بعد مشوار ماراثوني من المفاوضات الصعبة استطاع الناقور تجاوزها ببراعة، ساعده على ذلك رغبة اللاعب في الانتقال للهلال واقفاله الباب أمام أي مفاوضات مع أي ناد آخر.

وقد استمرت المفاوضات الهلالية مع الإدارة القدساوية حتى ساعة متأخرة من ليلة البارحة وينتظر أن تستكمل اليوم إجراءات انتقال اللاعب حسب بنود الاتفاق التي تمت بين الطرفين.الذي ينص على دفع الهلال مبلغ 14,5 مليون ريال منها عشرة ملايين للنادي و 4,5 ملايين للاعب . بحيث تدفع الادارة الهلالية مليونا ريال كدفعة اولى ثم مليونا ريال بعد ثلاثة أشهر وبقية المبلغ (6) ملايين ريال عند نهاية الموسم. فيما سوف يتسلم اللاعب مليون ريال مقدما ثم يقسط بقية المبلغ على راوتبه الشهرية.

ومما يجدر ذكره ان المفاوضات كادت تنهار فجأة بعد تدخل شرف نصراوي (تحتفظ الجزيرة باسمه) حاول افساد الصفقة باجتماعه باللاعب وتعهده بدفع ضعف مبلغ الهلال إن هو وافق على الانتقال للنصر ولكن اللاعب رفض رفضا قاطعا هذا العرض مؤكدا تمسكه بالهلال.



دول يرفض دخول القرني والدعيع للتدريبات.. والجابر يجتمع بهما قبل العقاب
عزيز يغيب فجأة ويكتفي باتصال هاتفي لتقديم عذره!!




كتب - فيصل المطرفي

عاد لاعب وسط الفريق الهلالي خالد عزيز أمس لممارسة هوايته المحببة بالتغيب عن تدريب الفريق، وذلك بعد أن سجل حالة غياب أولى له بعد أن نال عفو الهلاليين قبل أسبوعين، حيث غاب عزيز عن الحصة التدريبية التي أقيمت عصر أمس كما غاب عن التدريب المسائي، فيما شدد إداريو الفريق على أن اللاعب اتصل مساء وأوضح أن ظروف والده الصحية منعته من الوجود أمس (الجمعة)، وينتظر أن يجلس مسؤولو الفريق اليوم مع اللاعب لبحث مسببات غيابه أكثر قبل اتخاذ أي عقوبة ولا سيما أن اتفاقية اللاعب مع عضو شرف النادي الأمير عبد الله بن مساعد تضمنت عقوبات مغلظة في حال غيابه عن أي تدريب.

هذا وأجرى الفريق الكروي الأول بنادي الهلال تدريباته أمس على فترتين بتقسيم اللاعبين لاربع مجموعات ، وكانت الفترة الأولى قبل لقاء منتخبنا الوطني فيما أدى اللاعبون الفترة الثانية من التمارين عند الثامنة والنصف مساء، ورفض مدرب الفريق دخول الثنائي محمد القرني وبدر الدعيع للتدريبات نظير غيابهما عن مران يوم الخميس دون تقديم عذر، وكان الهلاليون قد تلقوا أخبارا تفيد بوجود الثنائي في إحدى الدول الخليجية القريبة وغابا عن أول التدريبات بعد إجازة العيد ولم يلتزما كبقية زملائهم بالوجود في الموعد المحدد، وكان مدير إدارة الكرة سامي الجابر قد اجتمع بالقرني والدعيع بعد نهاية تدريب البارحة وينتظر أن يتخذ بحقهما العقوبة الإدارية بالخصم من مرتباتهما وفقا للائحة العقوبات الداخلية. جدير بالذكر أن المركز الإعلامي بالهلال أذاع أمس الأول خبر غياب محمد القرني عن التدريبات فيما أن الحقيقة تقول غياب القرني وبدر الدعيع قبل أن يوجدا أمس ويبعدهما مدرب الفريق لعدم انضباطهما.

الى هنا ويصل محترف الفريق المغربي يوسف العربي للرياض يوم الثلاثاء المقبل بعد الفراغ من مشاركة منتخب بلاده على أن ينخرط اللاعبون الدوليون السعوديون بالفريق الهلالي في تدريب الأربعاء المقبل وذلك بعد انقضاء مواجهة منتخبنا أمام استراليا الثلاثاء المقبل حيث سيحل الهلال ضيفا على هجر يوم السبت الموافق 10 سبتمبر في مستهل مبارياته بدوري زين للمحترفين. وكان إخصائي العلاج الذي تعاقدت معه الإدارة الهلالية قادما من هامبورج الألماني السيد (ايبي) قد وصل الرياض مساء أمس على أن يبدأ عمله اليوم.

يشار إلى أن قناة دبي الرياضية أكملت استعدادها لنقل وقائع مباراة الهلال وأهلي دبي الاثنين المقبل وهي المواجهة التي سيغيب عنها لاعبو الهلال المنضمين للأخضر السعودي إضافة إلى محترفي الفريق المغربيين عادل الهرماش ويوسف العربي لظروف إصابة الأول وانضمام الثاني لمنتخب بلاده.



خصص قسماً للمؤسس... ويُعد الأكثر إقبالاً
شبكة الزعيم تحتفي بعامها الحادي عشر


عنيزة - خالد الروقي:

يواصل الموقع الرسمي لنادي الهلال (شبكة الزعيم) تحقيق نجاحاته الكبيرة مغرداً عن بقية المواقع خارج السرب إذ يضم ما يصل إلى 590991 عضو كأكثر الأندية السعودية أعضاءً كما يُنافس الأندية العالمية حسب تصنيف موقع إليكسا العالمي للمواقع الرسمية للأندية بعد احتلاله مراكز متقدمة غير مرة متفوقاً على أندية عالمية، بينما بلغ عدد المواضيع 976017 موضوعاً وإجمالي المشاركات 18463075 مشاركة وقد احتفلت الشبكة في العشرين من شهر رمضان المبارك بمرور إحدى عشرة سنة على تدشينها كما ارتدت في أول أيام عيد الفطر المبارك ثوبها الجديد بعد الترقية التي تمت في أواخر الشهر الفضيل.

هذا ويضُم الموقع الذي يرأس مجلس إدارته المبدع دائماً سمو الأمير بندر بن ثامر بن سعود ويضم قائمة نخبوية من المشرفين والأعضاء وعدداً من الأقسام النشطة وعلى رأسها منتدى الجمهور الهلالي الذي يستقبل رقماً ضخماً من الزوار يتفوق به على مواقع بعض الأندية, ووفاءً وعرفاناً من الموقع كما عُرف عنه فقد تم استحداث قسم يحمل اسم رمز الكرة السعودية ومؤسس نادي الهلال الشيخ عبدالرحمن بن سعيد - رحمه الله- لطرح المواضيع التي تتعلق بالمغفور له، كما وضع قسم للألعاب المختلفة وآخر يختص بالمنتخب السعودي ومثله لمتابعة أحداث الرياضة السعودية في حين وضعت الإدارة في اعتبارها مناقشة الأحداث الكروية والبطولات الرياضية المختلفة عربياً وعالمياً وللعامة زوايا متنوعة مثل المجلس العام للمواضيع التي لا تتعلق بالرياضة والذي يُعد أحد أكثر الأقسام إقبالاً بالإضافة إلى أن الموقع يشتمل على قسمي الثقافة الإسلامية والكمبيوتر والإنترنت ونظير الشعبية الجارفة لزعيم الأندية الأسيوية فقد خُصِص ركن للمغتربين في الخارج من الجمهور الأزرق بغية سهولة التواصل مع آخر أخبار الكيان الأزرق وتنثر المشاركات الفنية والتصوير الفوتوغرافي في قسم الإبداعات الهلالية ناهيك عن أقسام الترفيه المتمثلة في منتدى الاتصالات والألعاب الإلكترونية وأخيراً أرشيف الشبكة وفيه يستفيد الزائر من أخبار ولقاءات الصحف والتغطيات والتقارير الخاصة بالموقع وأيضاً أستوديو الشبكة ومواضيع كبار الكتاب مع تقديم ونقل المباريات وأرشيف المناسبات الخاصة.

يجدر التذكير بأن عدد الأعضاء العام الفائت وصل إلى 514195 عضو وعدد المواضيع 872478 موضوعاً والمشاركات الإجمالية إلى 15459774 مشاركة.



الألماني (بونان) يصل خلال اليومين القادمين
أولمبي الهلال غادر للدمام استعداداً لكأس فيصل




كتب - فهد السميح

غادر فريق الهلال الأولمبي إلى مدينة الدمام للدخول في المعسكر الإعدادي الذي أقرته إدارة الفريق بقيادة فهد المفرج استعداداً لبطولة كأس الأمير فيصل بن فهد.

وكان الفريق قد بدأ المرحلة الإعدادية الأولى من بداية 15 شعبان بإشراف الوطني سعد المنصور، ولعب الفريق عدة مباريات أمام الشعلة والرياض والباطن والدرعية، ومن المنتظر أن يلتحق خلال اليومين القادمين مدرب الفريق الجديد الألماني هكتو بونان بالفريق لتولي زمام الأمور الفنية قبل الدخول في معترك بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد.



مدرب برازيلي للكبار وتونسيان للشباب والناشئين
الهلال يثبّت نجوم الطائرة في كشوفاته ويضم نجمي العرين والقلعة




كتب - طارق العبودي

قررت الإدارة المشرفة على الكرة الطائرة بنادي الهلال تثبيت 4 من اللاعبين الخمسة الذين تقدموا بطلبات الانتقال إلى أندية أخرى وفق اللوائح والأنظمة التي اعتمدها اتحاد اللعبة مؤخرا والتي تسمح لمن تجاوز سن الـ28 بالانتقال لأي ناد يقدم له عرضاً مناسباً ومقنعاً.

واللاعبون الذين سيتم تثبيتهم هم: ابراهيم الحربي وخليل حجي وثامر الدوسري ونايف بوحسون وجميعهم من أعمدة الفريق وركائزه الأساسية، وذلك بسبب انتهاء الفترة المحددة نظاما دون ان يتقدم أي ناد بطلب ضمهم، فيما تنازلت عن اللاعب الخامس وهو شريف الخليفة لنادي الشباب (مجاناً) لرغبته في الحصول على فرصة اللعب أساسياً.

وفي المقابل نجح الهلاليون في ضم اللاعب سعد الشهراني نجم نادي العرين في المنطقة الجنوبية، واقتربوا كثيراً من ضم أحد لاعبي نادي القلعة من الجوف، وسيمثل اللاعبان الفريق في منافسات الموسم الجديد للعبة الذي سينطلق الشهر المقبل.

وعلى الصعيد الفني أنهت الإدارة المشرفة على طائرة الهلال إجراءات التعاقد مع المدرب البرازيلي فلافيو لقيادة الفريق الأول في الموسم الجديد إلى جانب التعاقد مع مساعد له متخصص في النواحي الإحصائية.

كما تعاقدت مع مدربين من تونس أحدهما لقيادة فريق درجة الشباب والآخر لقيادة فريق الناشئين.



فواصل

* بعض البرامج التحليلية في القنوات الرياضية الخليجية بدأت مع انطلاق مباريات المرحلة الثالثة للتصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال فيما يشبه الطرح الموحد للتأثير على المنتخب السعودي ومحاولة المساهمة إعلامياً في عرقلة مسيرته.

***

* غياب القناة الرياضية السعودية عن نقل مباراة المنتخب أمام المنتخب العماني يوم أمس أثار الكثير من علامات التعجب، فغياب قناة الوطن عن متابعة منتخب الوطن ليس له ما يبرره حتى ولو كان السبب مالياً.

***

* الثلاثاء القادم تنتهي فترة تسجيل اللاعبين المحترفين والملاحظ أن جميع الأندية قد أنهت تعاقداتها تقريباً على غير العادة مثلما كان يحدث في السابق والسبب قوة لجنة الاحتراف في الالتزام بالمواعيد المحددة. ويتمنى الجميع أن يرافق ذلك قوة أيضاً في تطبيق شرط المخالصات المالية وعدم تسجيل أي لاعب لأي نادٍ عليه مستحقات مالية سابقة لأي لاعب محترف، وهو شرط تساهلت اللجنة كثيراً في تطبيقه في المواسم الماضية مما أثار الكثير من اللغط والاتهام بالمحاباة لهذا النادي أو ذاك.

***

* اختيار المدرب الوطني صالح المطلق مساعداً لمدرب المنتخب الرديف (ب) اختيار موفق، فالمطلق كفاءة تدريبية وقدرة فنية مميزة وسيضيف تواجده الكثير للجهاز الفني ولمنظومة العمل.

***

* هل تعرف الأندية حقوقها مقابل النقل التلفزيوني للمباريات التي حصلت القناة الرياضية السعودية على حقوق نقلها الحصري مؤخراً؟!! للأسف أنها لا تعرف ذلك رغم أن عوائد النقل التلفزيوني هي أهم مصدر دخل للأندية المحترفة.

***

* كان لاعب النصر سعود حمود واقعياً ومنطقياً وهو يوافق على إجراء عملية الأربطة على يد الدكتور خالد نعمان الذي كسب ثقة اللاعبين من داخل المملكة وخارجها بكفاءته الطبية المتفوقة



صح لسانك

* أحلم باليوم الذي لا أشاهد فيه الحكم الأجنبي في ملاعبنا.
(عمر المهنا)
- ستبقى تحلم.

* سنلتزم بشدة بمواعيد تسجيل اللاعبين المحترفين.
(لجنة الاحتراف)
- ولا تنسون المخالصات.

* الأهلي يطلب نقل مباراته أمام الأنصار إلى جدة.
(عنوان صحفي)
- بدينا في اللخبطة.





مصادر«دنيا الرياضة»: أمس العهد الأخير للاعب بناديه الأصلي
15 مليونا تفرض على القادسية الموافقة.. والشهراني يوقع للهلال اليوم



الشهراني بات قريباً من الهلال

الرياض- فياض الشمري

اثمرت التحركات المكوكية بين جدة والرياضة والخبر لعضو ادارة الهلال حسن الناقور عن الوصول الى اتفاق شبه نهائي مع ادارة القادسية يتضمن انتقال المدافع ياسر الشهراني الى الهلال مقابل 15 مليوناً منها 10 ملايين نصيب ناديه الاصلي وخمسة ملايين ريال للاعب يتم تسديدها على دفعتين الاولى منتصف الموسم وعند نهايته، وسيعود الناقور اليوم الى المنطقة الشرقية التي تواجد فيها خلال فترة العيد للتوقيع مع الشهراني وادارة ناديه بشكل رسمي، وأكدت مصادر "دنيا الرياضة" ان تدريب أمس "الجمعة" ربما يكون التدريب الاخير للشهراني مع القادسية قبل التوجه الى الرياض حيث تدريبات فريقه الجديد.

وأكد مصدر قدساوي رفض ذكر اسمه: "ان الامر منته وان اللاعب اصبح هلالياً، مالم يكن هناك مستجدات تلغي ما تم الاتفاق عليه أمس "الجمعة" وقال: "الذي أخر حسم الصفقة هو ان ادارة القادسية حريصة على الحفاظ على حقوق النادي، ثم دخول نادي النصر على خط المفاوضات بشيك مصدق، بينما قدم الهلال مبلغاً محدداً، ولكن رفض اللاعب عرقل انتقاله الى النصر، ومنح الهلاليين فرصة جديدة لالتقاط الانفاس وبدء المفاوضات من جديد".

الناقور تحمل أعباء كثيرة بين ثلاث مدن .. وإحراج الجماهير دفعه لاتمام الصفقة

من جهة ثانية أكدت مصادر "دنيا الرياضة" ان المفاوض الهلالي الذي تكبد عناء السفر بين الرياض مكان نادي الهلال وجدة مقر اقامته والدمام مكان نادي القادسية واللاعب واجه متغيرات كثيرة خلال المفاوضات التي دارت في الخبر خلال الايام الثلاثة الماضية ابرزها اللين الذي كانت تبديه ادارة القادسية ولكنها سرعان ما تتراجع وتفرض شروطها بقوة، وعلى الرغم من تشدد رئيس النادي عبدالله الهزاع الا ان الكثير يدرك انه سيواقف في نهاية الامر لاسباب عدة ابرزها ان الهلال التزم بالتسديد من خلال شيكات مصدقة، انما كان هدفه من التشدد والتأخير حث الهلاليين على حسم الصفقة قبل اغلاق فترة الاحتراف من خلال توفير المبالغ التي اشترطها نادي القادسية، وهو ما اجبر الهلال على زيادة عرضه تفاديا للحرج امام الجماهير الزرقاء التي كانت تترقب لحظة الاعلان عن التوقيع، في الوقت الذي دخل الناقور في حرج آخر مع هذه الجماهير مالم يحسم الامر وهو الذي وضعت الادارة الكرة في مرماه من خلال تسليمه ملف المفاوضات، وامام هذه المعطيات عاش مداولات عديدة أصر على ان تنتهي بتوقيع اللاعب للهلال وهو ما يتوقع ان يتم الليلة حسب آخر اتصالات بين مختلف الاطراف.



حسن الناقور: لن يهدأ لي بال حتى أرى الشهراني بشعار الهلال

الرياض - حمد الصويلحي

رفعت إدارة الهلال عرضها المادي لإدارة القادسية بشأن انتقال ظهير القادسية الأيسر ياسر الشهراني وذلك خلال الاجتماع الذي عقده عضو مجلس إدارة الهلال المكلف بمفاوضات الشهراني مع إدارة القادسية حسن الناقور في المنطقة الشرقية إذ قدم المفاوض الهلالي عشرة ملايين ريال لإدارة القادسية تسلم على ثلاث دفعات وأبدت إدارة القادسية موافقتها على العرض بشرط تسليم المبلغ كاملا أو على دفعتين بعد أن رفع الهلال عرضه وتم الاختلاف على طريقة الدفعات.

وعاد عضو مجلس إدارة الهلال حسن الناقور إلى جدة فور انتهاء الاجتماع وقال عبر صفحته بموقع "التويتر" بعد نهاية الاجتماع: "بذلت كل ما أستطيع خلال اجتماعي بادارة القادسية وقمت برفع عرض الهلال ولكن الرفض جاء من إدارة القادسية على الرغم من رغبة اللاعب ياسر الشهراني بالانتقال للهلال، ولن يهدأ لي بال حتى أرى الشهراني في نادي الهلال".



جديد الهلال.. الغياب «مل» من عزيز

الرياض – حمد الصويلحي

سجل لاعب وسط الهلال خالد عزيز أول غياب له عن تدريبات الفريق أمس "الجمعة" بعد سماح إدارة الفريق له بالعودة إلى التدريبات ومنحه الفرصة الأخيرة بعد ابعاده عن الفريق لفترة طويلة نظرا لغياباته المتكررة خلال الموسم الماضي، وقد غاب عزيز عن تدريبات الفريق عصر أمس واتصل بادارة الكرة مساء واعتذر عن عدم حضوره نظرا لظروف والده الصحية، وستقوم إدارة كرة القدم بالنظر في العذر المقدم من اللاعب لقبوله أو رفضه.

من جهة ثانية وصل مساء أمس أخصائي العلاج الطبيعي المقبل من نادي هامبورج الألماني بيبي إذ سيباشر مهامه مع الفريق الهلالي في تدريبات الفريق اليوم، وتقرر عودة المهاجم المغربي يوسف العربي إلى التدريبات الهلالية يوم "الثلاثاء" المقبل بعد فراغه من المشاركة مع المنتخب المغربي، فيما سيعود اللاعبون الدوليون إلى التدريبات يوم "الاربعاء" المقبل بعد فراغهم من المشاركة مع المنتخب السعودي في مباراته أمام استراليا في تصفيات كأس العالم.

وسيؤدي الفريق آخر تدريباته بالرياض مساء اليوم "السبت" إذ سيغادر إلى دبي يوم غد "الأحد" لملاقاة الأهلي الإماراتي وديا يوم "الاثنين" المقبل على استاد راشد بدبي، وسيغيب عن هذه المباراة اللاعبون الدوليون لارتباطهم بمعسكر المنتخب السعودي والمحترفان المغربيان يوسف العربي وعادل هرماش نظرا لارتباط الأول بمعسكر المنتخب المغربي وإصابة الثاني.



ياسر القحطاني «العين ما تعلى على الحاجب»


ياسر القحطاني

لم يشهد الوسط الإعلامي ضجة تصاحب انتقال لاعب كتلك التي حدثت عندما انتقل نجم هجوم المنتخب السعودي والهلال ياسر القحطاني معاراً إلى العين الإماراتي، ومرد ذلك إلى القيمة الفنية والنفسية والجماهيرية الكبيرة التي يشكلها تواجد النجم الكبير في النادي الكبير الهلال.

فعلى الرغم من الهبوط الحاد الذي شهده مستوى القحطاني في الموسمين الأخيرين، إلا أن ياسر بقي النجم الجماهيري الأول في الكرة السعودية وليس ناديه النجم الأول في النادي الأكثر جماهيرية في المملكة، ومن هنا جاءت المعارضة الجماهيرية والانتقادات الإعلامية للإدارة الهلال لتكشف عن أن تواجد ياسر القحطاني كان مهماً للغاية لفريق يبحث عن استعادة مجده الآسيوي وتأكيد زعامته لأندية القارة الصفراء في القرن الماضي.

يقول مدرب الهلال الألماني توماس إن "ياسر القحطاني لاعب مميز جداً وهو من اختار الرحيل، وأنا احترم قراره"،

كان استمرار المهاجم ياسر القحطاني مطلوباً حتى وهو يظهر بمستويات متذبذبة باعتباره هداف الفريق في الموسم الماضي، من أجل زيادة القوة الهجومية في الفريق الذي يحتاج لمهاجم رابع بجانب المغربي يوسف العربي والكوري بيونغ سو وعيسى المحياني، ولزيادة حدة التنافس بين مهاجمي الفريق والتي ستصب لمصلحة "الزعيم"، وكان منتظراً من إدارة الهلال الإبقاء على اللاعب وزرع الثقة فيه بدلاً من الموافقة على قراره الذي رأى فيه ياسر حاجته للابتعاد عن الهلال والمنافسات المحلية المليئة بالضغوطات النفسية والبدنية.

يدرك ياسر أنه يعيش حالة عشق متبادل مع المدرج الهلال، وأنه سيعود للهلال في الموسم المقبل برغبة مشتركة بينه والإدارة الهلالية وأن العين لن تعلو على الحاجب، وسيكون تواجد ياسر في الموسم المقبل مختلفاً وبثوب جديد بعد أن ينهي مهمته لقيادة العين الإماراتي في رحلة بحثه عن ذاته وهو النادي الكبير في الإمارات، لذا فإن وجود ياسر في العين قد يعيد ياسر إلى سابق عهده، خصوصاً وأن ثقة الجماهير السعودية بقدرته على قيادة المنتخب لاتزال كبيرة، في ظل القناعة التامة من مدرب المنتخب فرانك ريكارد بأهمية تواجد نجم بهذا الحجم.



أولمبي الهلال يستعد في الشرقية


تدريبات سابقة للفريق

الرياض - «الرياض»

وصل مساء اول من "الخميس" الى مدينة الدمام فريق الهلال الأولمبي لكرة القدم للبدء في معسكر الفريق الإعدادي والممتد حتى العاشر من سبتمبر الجاري استعدادا للموسم الرياضي المقبل 2011 - 2012م، ويشرف عليه المدرب الوطني سعد المنصور إلى حين وصول مدرب الفريق الجديد الألماني هيكو بانون والذي من المحتمل وصوله إلى مدينة الدمام خلال اليومين المقبلين، ومن المنتظر أن يخوض الفريق الأولمبي ثلاثة لقاءات ودية في معسكره بالدمام، أحدها أمام الاتفاق مساء يوم "الأربعاء" المقبل، على أن تتضح الرؤية في اليومين المقبلين حول اللقاءين الوديين الآخرين.





رفيع: الإعارة مستبعدة.. والناقور يتابع
والد الشهراني يتدخل لنقل ابنه إلى الهلال


إبراهيم بوعبيد من الخبر

تدخل والد ياسر الشهراني لاعب فريق القادسية لكرة القدم، لحسم انتقال ابنه إلى نادي الهلال، عندما اجتمع أمس وتحديدا عقب مباراة الأخضر أمام مضيفه العماني في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم في البرازيل 2014، مع إدارة النادي ممثلة في رئيسها عبد الله الهزاع ونائبه داود القصيبي، وبحضور اللاعب نفسه، حيث تم خلاله وضع النقاط فوق الحروف، ولا سيما فيما يخص العرض الهلالي. وكان اللاعب قد أرسل أمس الأول خطابا إلى إدارة ناديه يشكرهم على حسن تعاملهم معه طيلة مشواره معه، متمنيا أن تسمح له بالموافقة على عرض نظيرتها في الهلال والانتقال لتمثيل فريقها بدءا من الموسم الجديد.

وأشار إلى أنه كان من قبل يريد البقاء في فريقه ما لم يتمكن من المغادرة إلى الهلال، ولكن بعد الاستخارة ورجاء والدته قرر أن يكون خياره الأخير الانتقال لتمثيل الأزرق فقط، مؤكدا أن هذا قرار لا رجعة فيه.

من جانبه، أكد رفيع الشهراني وكيل اللاعب والذي تغيب من الاجتماع لوجوده في جدة، أن الاجتماع ناقش كل ما يخص عرض الهلال المقدم للاعب، ووضع في الاعتبار عرض الأزرق البالغ عشرة ملايين ريال على ثلاث دفعات بينما حصة موكله خمسة ملايين ريال كمقدم عقد ورواتب شهرية، إضافة إلى رغبته في الانتقال إلى الهلال دون غيره من الأندية الأخرى التي تبحث عن التعاقد معه كالاتحاد والنصر.

وأكد الشهراني أن مبدأ إعارة اللاعب أصبح مستبعدا بنسبة 80 في المائة، مشيرا إلى أن حسن الناقور عضو شرف الهلال الموجود أيضا في جدة على اتصال مباشر معه للوصول لآخر التطورات، مبينا أن الـ 48 ساعة المقبلة ستحسم أمر انتقال ياسر إلى الهلال نهائيا.





رفيع الشهراني لـ «الشرق الأوسط»: ياسر الشهراني هلالي بنسبة 95%
كشف عن ضغوط شرفية وإدارية تمارس ضد رئيس النادي الشرفي




الرياض: مسفر الحسيني

قال رفيع الشهراني، الوكيل غير الرسمي وابن عم مدافع فريق القادسية ومنتخب السعودية للشباب، ياسر الشهراني، إن الأخير اقترب جدا من التوقيع لفريق الهلال وإنه من المحتمل وبنسبة 95 في المائة أن يوقع الليلة مع مسؤول المفاوضات من الجانب الهلالي حسن الناقور بحضور إدارة نادي القادسية.






بقايا .. عيديات !!
ناصر الجديع


** تعادل المنتخب السعودي مع منتخب عمان في مسقط يعتبر نتيجة إيجابية في ظل تأخر التعاقد مع مدرب والإعداد غير المقنع وعدم لعب أي مباراة ودية في سابقة تاريخية ؟! وباختصار .. عدت سليمة .. بقي أن تعدي مباراة أستراليا .. سليمة !!

** أول خسارة سيتعرض لها المنتخب السعودي ستتيح الفرصة لبعض الصحف الصفراء والنشرات الإعلامية لمعاقبة ريكارد على قراره الجريء بإبعاد اللاعب محمد نور وإعادة ياسر القحطاني .. وسيعود البعض لمزاولة لعبته القديمة في محاولة إيهام الجماهير بسطحية معتادة بأن الفشل يكمن في إبعاد هذا وإعادة ذاك .. عزاؤنا أن معظم الجماهير باتت أكثر ثقافة ووعيا من كثير من الإعلاميين !!

** استقبلت حشود من جماهير الأندية لاعبيها الأجانب الجدد في مطارات السعودية بـ (زفة العرسان) .. الكثير من هؤلاء اللاعبين سيفاجأ عند فشله بترحيله على طريقة (المطلقة) .. ويمكن بـ(ليموزين) !!

** النصر خطف عددا من اللاعبين من أنديتهم بطرق ملتفة مستغلا هشاشة وثغرات نظام الاحتراف أحيانا وضعف اتحاد القدم أحيانا أخرى .. أحمد الدوخي من الاتحاد (كوبري) وسعود حمود من الرياض (بوضع اليد) وآخرهم وليس أخيرهم خالد الغامدي (كوبري) .. والنصراويون حين يفعلون ذلك يتغنون بالاحتراف وأن الأذكى والأقوى يكسب .. وحين يخسرون صفقاتهم بسبب قوة الطرف الآخر أو بسبب عدم رغبة اللاعب باللعب لفريقهم يهرعون للتباكي على مواثيق الشرف والأخلاق الرياضية ويتحدثون عن مؤامرة حيكت بليل .. ويرددون (اللاعب ملعوب في راسه) !!

** حينما يكون موقفهم المالي هو الأقوى ينادون بثقافة الاحتراف وأن الأقوى ماليا من حقه أن يكسب التوقيع مع اللاعب .. وحينما يضعف موقفهم ماليا يهرعون إلى التباكي على ميثاق الشرف ويطالبون الجميع بعدم الدخول على صفقاتهم وأن (من سبق لبق) !!

** هم أنفسهم حين يبدي اللاعب رغبته إعلاميا بالتوقيع لهم يطالبون بالتعامل إنسانيا وينادون بإعطاء اللاعب حقه في تحديد مصيره .. وحينما يصرح اللاعب برغبته بناد آخر يرددون .. (هذا ملعوب في راسه) !!

** صدقوا أن (الملكية) قد تتحق بمجرد (حشر) التاج حشرا في شعار الفريق .. مثلما صدقوا ذات يوم أن (العالمية) تحققت بمجرد (حشر) الفريق حشرا في بطولة تجريبية !!

** سامي الجابر كثيرا ماأبدع في الرد على خصومه في الميدان حين كان لاعبا .. وميدان الإداري سامي حاليا هو عمله الإداري المشهود له بالنجاح .. ومن الخطأ أن يجنح سامي للرد على خصومه عبر الإعلام .. اعمل ياسامي ودع المنصفين والعقلاء يتحدثون عن عملك بإنصاف !!

** الشباب هو الأفضل إعدادا وربما هو الأفضل تجهيزا للفريق بالصفقات المحلية والأجنبية وأعتقد مبدئيا أنه توفق بمدرب مميز .. لكن الموسم طويل وقد يختلف شكل اللوحة في نهاية رسمتها عما كانت عليه في بدايتها !!

** عودة عزيز لتدريبات فريقه .. هي بمثابة الحلقة الأخيرة من مسلسل حياة اللاعب الكروية .. فهل تكون النهاية سعيدة ؟! أم يستسلم عزيز مجددا لوسوسات شياطين الجن والإنس وينهي مشواره الكروي مبكرا ؟!

** أيام قليلة وينطلق الموسم الكروي السعودي .. وتبدأ إثارة الدوري السعودي بما يحمله من أحداث داخل الملعب وخارجه .. وما أكثر أحداث خارجه التي لاتخلو من قضايا وصخب يبدأ مع بداية الدوري ولا ينتهي مع نهايته .. كل الأمل هذا العام بموسم ناجح يتجاوز فيه الجميع سلبيات الماضي .. ويكون الصوت الأعلى للمميزين والرابحين .. ويخفت فيه صراخ العاجزين والفاشلين الذين لايقدمون كل موسم سوى جرعة أكبر من الفوضى والإزعاج لتغطية فشلهم وعدم قدرتهم على مجاراة الناجحين والأبطال.

** قدمت (قووول أون لاين) عبر المتألق عايض الطريسي تقريرا مميزا موثقا بالأرقام عن تكاليف معسكرات الأندية السعودية استعدادا للموسم الجديد .. وظهر البون الشاسع بين ماصرفه الهلال والشباب وبين ماصرفه الاتحاد والأهلي والنصر .. فهل تترجم النتائج ماصرفه كل ناد أم تثبت الأندية التي عسكرت داخليا أن المعسكرات الخارجية مجرد ترف وبذخ زائد ؟!

** كالعادة .. أعلنت إدارة شؤون المنتخبات أسماء مدراء المنتخبات السعودية وحملت القائمة عددا من الأسماء المجهولة التي لم تتكلف لإدارة شؤون المنتخبات ولا لجنة الإعلام والإحصاء عناء تقديم نبذة تعريفية عن هؤلاء القادمين من المجهول .. من هم ؟! وماهي خبرتهم ؟! وكيف تم اختيارهم ؟! وماهي مؤهلاتهم إذا ما استثنينا علاقاتهم الاجتماعية ؟!!

** على طاري المنتخبات .. ومع احترامي لكل عامل ومجتهد .. أستغرب اختيار (البعض) منسقا إعلاميا لهذا المنتخب السعودي هذا أو ذاك - ولا أتحدث هنا عن منتخبات القدم فقط - فبعض من يتم اختيارهم قدراته في التحرير والصياغة (مخجلة) وأخطاؤه الإملائية تستوجب إعادة النظر في شهادته الدراسية .. إلى متى تحرمنا الواسطة والعلاقات من وضع الرجل المناسب في المكان المناسب ؟!

** اللهم لك الحمد على أن بلغتنا شهر رمضان، اللهم تقبل منا الصيام والقيام، وأحسن لنا الختام، اللهم اجبر كسرنا على فراق شهرنا، وأعده علينا أعواماً عديدة وأزمنة مديدة، واجعله شاهداً لنا لا علينا ، اللهم اجعلنا فيه من عتقائك من النار، واجعلنا فيه من المقبولين الفائزين .. كل عام وأنتم بخير .. وعيدكم مبارك.



الهلاليون يكررون الاخطاء
د صالح الحمادي


الحيرة التي وقع فيها الهلاليون قبل نهاية الموسم قبل الماضي مع المدير الفني السيد جيريتس، هي نفس الحيرة التي تعصف بالقرار في نادي الهلال قبل بداية الموسم الحالي أثر اصابة اللاعب المغربي عادل الهرماش.

كان الهلاليون في ورطة كبيرة بخصوص المدير الفني السيد جيريتس الذي قرر الرحيل لتدريب منتخب المغرب بعد موسم مثالي للهلال توجه بثلاث بطولات محلية والتأهل لدور الثمانية للأندية الآسيوية، واستمرت الحيرة والمشاورات بين صناع القرار بين مؤيدا لرحيل المدير الفني وجلب بديل له أو الابقاء على المدرب الذي عرف الفريق جيدا وعلى مشارف بطولة آسيوية هامة لانصار النادي، وكان القرار الصعب بالإبقاء على المدرب لحين الانتهاء من البطولة الآسيوية ووقف الشارع الرياضي وخاصة الهلالي على طرفي نقيض بين مؤيدا للقرار ومنتقد له.

غادر بعدها جيريتس وفقد الهلال اللقب الآسيوي ، وبرزت للواجهة الأقلام التي تريد التعبير عن انتصار رأيها، وخفت صوت الطرف المؤيد للقرار بل لاذ بالصمت تماما، ولو وفق الهلال آسيويا لكان للقرار شنة ورنة ولكن.

الهلال قبل بداية الموسم الجديد وفيما يبدو يكرر نفس الموقف ، فاللاعب المغربي عادل هرماش تعرض لإصابة في الركبة ووفق التقارير المتضاربة لن يستفيد منه الهلال الدور الأول من الدوري وقد يعود بعد مضي 17 جولة أي أكثر من نصف الدوري، وهناك من يؤكد قدرته على العودة قريبا.

الموقف محير وتكاليف احضار اللاعب كبيرة وهو لاعب محور مميز وصفقة تصنع الفارق بدون جدال، لكن النادي الكيان أهم من جيريتس وأهم من الهرماش ، وإذا حسبها الهلال بمنطق علم التدريب والطب الرياضي فإن اللاعب سيغيب حتى شهر يناير المقبل ثم يعود عبر برنامج تدريبي تأهيلي قد يحتاج لضياع بقية الموسم دون استفادة النادي منه، فإذا كان في العقد مخرج للهلال فعليهم التخلص من اللاعب في الأيام الأربعة المتبقية للتسجيل واحضار بديلا عنه ، وإذا كان قرار الحيرة يفرض الصبر على اللاعب فلا تثريب في قرار عائما قد يكون صائبا وقد يكون عكس ذلك.

الهلال تأثر بقرار الحيرة السابق وقد يكرر الخطأ بنفس الصورة ونفس الرؤيا مع اللاعب القضية عادل هرماش الذي يشبه فوزي الرويسي الذي أحضره الهلال موسما كاملا قضاها كلها في غرفة العلاج حتى غادر غير مأسوف عليه.





لا توجد أخبار عن نادي الهلال





لا توجد أخبار عن نادي الهلال



م/ن


__________________
حسبي الله الذي لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم .,!










آشتقنآ ي يآسر والله اشتقنآ =(
-->
من مواضيع Malak‍‍

Malak‍‍ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-03-2011, 05:39 AM   #2

 

 
الصورة الرمزية [ سيدة آلخُزآمى ]
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
الدولة: تحت أقدآم مـآمـآ =$ <3
المشاركات: 5,140
معدل تقييم المستوى: 42949697
[ سيدة آلخُزآمى ] has a reputation beyond repute[ سيدة آلخُزآمى ] has a reputation beyond repute[ سيدة آلخُزآمى ] has a reputation beyond repute[ سيدة آلخُزآمى ] has a reputation beyond repute[ سيدة آلخُزآمى ] has a reputation beyond repute[ سيدة آلخُزآمى ] has a reputation beyond repute[ سيدة آلخُزآمى ] has a reputation beyond repute[ سيدة آلخُزآمى ] has a reputation beyond repute[ سيدة آلخُزآمى ] has a reputation beyond repute[ سيدة آلخُزآمى ] has a reputation beyond repute[ سيدة آلخُزآمى ] has a reputation beyond repute
افتراضي رد: أخبار الزعيم ليوم السبت 5 / 10 / 1432 هـ من الصحـف

اقتباس:
شهراني القادسية بالقميص الأزرق الموسم القادم مقابل 14.5 مليون ريال
مبروووووك
مَ بغينآ نخلص السبآق

<~ أحلى صفقهـ لِـ حسن النآقور

اقتباس:
عزيز يغيب فجأة ويكتفي باتصال هاتفي لتقديم عذره!!

بدينآ
يَ أخي خآف ربك مَ تستحي على وجهك بالله
كل يوم نفس العذر
الله يهديك

اقتباس:
شبكة الزعيم تحتفي بعامها الحادي عشر
ألف مبرووك و عقبآل 100 عآم

اقتباس:
فغياب قناة الوطن عن متابعة منتخب الوطن ليس له ما يبرره حتى ولو كان السبب مالياً.
تسلم يد إللي كتبهـ
و لسآن إللي قآلهـ

اقتباس:
أحلم باليوم الذي لا أشاهد فيه الحكم الأجنبي في ملاعبنا.
كثر من هـ الـأحلـآم

ملـآك يعطيك ألف عآفيةة ع النقل المميز ،،
Malak‍‍ likes this.
__________________


" سُبحآنك اللهمَ وَ بِحَمدك أشهدُ أن لا إله إلا أنتَ أستَغفركَ وَ أتوبُ إليك "





-->
من مواضيع [ سيدة آلخُزآمى ]

[ سيدة آلخُزآمى ] غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:37 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir