منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > هتوف الرياضي > منتدى جمهور النصر [ العالمي ]

منتدى جمهور النصر [ العالمي ] اخبار النصر , اخبار العالمي في صحافة اليوم , , صوت جماهير النصر , أخبار نادي النصر , صور و اهداف نادي النصر و تغطيات لمباريات نادي النصر



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-03-2011, 04:41 PM   #1
مستشار
 
الصورة الرمزية ά Ļ M ό 7 ά Ļ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: KSA
المشاركات: 15,154
معدل تقييم المستوى: 42949731
ά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond reputeά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond reputeά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond reputeά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond reputeά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond reputeά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond reputeά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond reputeά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond reputeά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond reputeά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond reputeά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
F24 اخبار العالمي ليوم السبت 5 / 10 / 1432

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,


اخبار العالمي ليوم السبت 5 / 10 / 1432




النصراويون يتمسكون بالسلهام.. ورحيله عن منصبه مستبعد



اشارت بعض المصادر القريبة من نائب رئيس النصر عامر السلهام انه متمسك في منصبه وانه لا صحة لابتعاده خصوصا بعد الاصرار باستمراره من قبل رئيس النادي الامير فيصل بن تركي الذي يرى في السلهام ساعده الايمن في معالجة كثير من القصور والعمل على ترتيب الاوراق الصفراء بصفة دائمة، بدليل حضوره اول من امس "الخميس" لبداية تدريبات الفريق بعد الاجازة، واجتماعه مع المدرب والجهاز الاداري للنقاش حول برنامج الاعداد المقبل، والمعوقات التي تعترضه.
كما أكدت هذه المصادر انه لا صحة لتولى عضو الشرف الامير عبدالحكيم بن مساعد لمنصب السلهام الذي يتمسك فيه كثير من الشرفيين وجماهير النادي، مشيرة الى ان الموسم المقبل سيشهد استمرار نائب الرئيس النصراوي بهدف الحفاظ على المكاسب التي حققها خلال الفترة الماضية والتي تمثلت بتجديد عقود بعض اللاعبين، وابرام بعض الصفقات المحلية والخارجية، والتغلب على العجز المادي الذي واجه الادارة اكثر من مرة، بفضل علاقاته الجيدة مع كثير من اعضاء الشرف ورجال الاعمال، فضلا عن خبرته الادارية واحترافيته في العمل ونجاحه في ادارة الاحتراف داخل البيت النصراوي واعتباره الدينمو المحرك داخل "البيت الاصفر"الامر الذي عزز من نجاحاته العملية وتأصيل عقلاته بالشرفيين والجماهير وانصار النادي على وجه العموم.
والمناداة باستمراره الذي يرى كثيرون ان فيه عوامل مهمة في الاستقرار الاداري النصراوي والمضي قدما نحو نجاحات اضافية كان يرسم لها السلهام منذ توليه المهمة على الرغم من وجود بعض المنغصات التي تتعلق بالمال والعوائق الاخرى التي شغلت الشارع النصراوي خلال الفترة الماضية، لاسيما بعد اجتماع اعضاء الشرف الاخير الذي شهد بعض الملاسنات والبيانات، واتهام الادارة بعدم الديمقراطية واتاحة الفرصة لاعضاء الشرف بالمشاركة في الرأي واتخاذ القرار ولكن حنكة السلهام وتفاهمه مع الرئيس الذي يثق به كثيرا، نأت بالنادي عنها الى حيث التركيز على تحضيراته للموسم الرياضي الجديد.





تشنبوك يرفض احتراف دونغ في النصر والغاء الوديه


رفض الفريق الكوري الجنوبي تشنبوك احتراف لاعبه لي دونغ في نادي النصر السعودي للموسم الجديد بعد أن أرسل اللاعب قبل يومين موافقته الرسمية على العرض الأصفر، وهو الأمر الذي وضع إدارة النصر في مأزق، ولا سيما مع اقتراب إغلاق فترة التسجيل الأولى للاعبين المحترفين، وفتحت إدارة النصر كثيراً من الملفات لعدد من اللاعبين لضم أحدهم كمحترف آسيوي.
من جهة أخرى، وافقت الإدارة الصفراء على إعارة اللاعب أحمد الحضرمي لفريق الرائد لموسم واحد في ظل عدم وجود مكان له في خريطة الأرجنتيني غوستافو كوستاس لهذا الموسم.
وفي شأن آخر، قرر الجهاز الفني إلغاء المباراة الودية الأخيرة للفريق قبل مواجهة الرائد الأولى في دوري زين والتي كان مقرراً أن يلعبها بعد غدٍ (الإثنين)، إذ رغب المدرب غوستافو كوستاس عدم المجازفة خشية من تعرض اللاعبين للإصابات، وكان المدرب أعلن برنامجه والذي يحتوي على التدريبات المسائية على ملعب النادي فيما سوف يتم تطبيق تدريب الدوام الصباحي على الصالة الرياضية المغلقة.
وكان الفريق أجرى البارحة تدريبه بحضور اللاعبين كافة بمن فيهم الرباعي سعد الحارثي وريان بلال وعبدالله القرني وعدنان فلاته، إذ غابوا عن تدريب أول من أمس (الخميس) الماضي، واشتمل التدريب على النواحي اللياقية والتكتيكية.





النصر يدشن أطقمه للموسم الجديد يوم الأحد المقبل


تقرر أن يدشن نادي النصر يوم الأحد المقبل الموافق السادس من شهر شوال الجاري أطقم فريقه الأول لموسم الرياضي الجديد 2011-2012 وذلك في حفل مصغر تعرض خلاله إدارة الفريق الأطقم الثلاثة للنادي.
وستقام مراسم التدشين في قاعة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز بمقر نادي النصر في الساعة التاسعة مساء.
هذا ويذكر بأن هيئة دوري زين للمحترفين كانت قد ألزمت الأندية بعمل حفل تدشين لأطقمها في الموسم المقبل في فترة محدد مابين 25 رمضان الماضي وحتى 8 شوال الجاري.







نزلة معوية تغيب عباس عن تدريبات النصر .. والحارثي يكتفي بالجري حول الملعب




واصل الفريق الاول بنادي النصر تدريباته مساء يوم الجمعة بإشراف مدرب الفريق خوستافو كوستاس وبمشاركة جميع اللاعبين. وجاءت بداية التمرين باجتماع لمدرب الفريق بحضور المنسق الفني للفريق الكابتن علي كميخ قدم فيه شكره للاعبين على ما بذلوه من جهود كبيرة طوال فترة الإعداد الماضية ، ومؤكدا على أهمية المرحلة المقبلة التي تسبق انطلاقة الموسم الرياضي الجديد وطالبهم ببذل مزيد من الجهد والعطاء في التمارين وشدد كوستاس على أهمية الالتزام بتنفيذ البرنامج الذي أعلنه الجهاز الفني والذي سيبدأ اعتبارا من يوم غدا السبت متمنيا لهم التوفيق.
وقام بعدها بتقسيم اللاعبين لمجموعتين تؤدي كل مجموعة تمارين لياقية متنوعة ثم تدريبات بالكرة من لمسة واحدة في مربعات صغيرة واختتم التمرين بالتسديد المباشر على المرمى .
هذا واكتفى اللاعب سعد الحارثي بالجري حول الملعب كما خضع حراس المرمى لتدريبات مكثفة من مدرب الحراس فرانسيسكو. في حين تواجد اللاعب احمد عباس في العيادة الطبية لتعرضه لنزلة معوية .







وشكراً , ولآهنتي ي فاطمه على التصميم ,
__________________
سبحان الله وبحمده ~ سبحان الله العظيم
-->
من مواضيع ά Ļ M ό 7 ά Ļ

ά Ļ M ό 7 ά Ļ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-03-2011, 08:14 PM   #2
الرقابة العامة
 
الصورة الرمزية فاطمة بنت عبدالله !
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: مملكة البحرين
المشاركات: 10,650
معدل تقييم المستوى: 5000
فاطمة بنت عبدالله ! has a reputation beyond reputeفاطمة بنت عبدالله ! has a reputation beyond reputeفاطمة بنت عبدالله ! has a reputation beyond reputeفاطمة بنت عبدالله ! has a reputation beyond reputeفاطمة بنت عبدالله ! has a reputation beyond reputeفاطمة بنت عبدالله ! has a reputation beyond reputeفاطمة بنت عبدالله ! has a reputation beyond reputeفاطمة بنت عبدالله ! has a reputation beyond reputeفاطمة بنت عبدالله ! has a reputation beyond reputeفاطمة بنت عبدالله ! has a reputation beyond reputeفاطمة بنت عبدالله ! has a reputation beyond repute
13078908223





**

يعطييِكَك آلعَآفيةًة بنَدْر
وبـَ آلتوَفييْقَ للنَصِرْ ~



لآهِنتَ
__________________



﴿ إن أُريد إلا الإصلاحَ ما استطعت
وما توفيقي إلا بالله عليه توكلت وإليه أنيب ﴾

-->
من مواضيع فاطمة بنت عبدالله !

فاطمة بنت عبدالله ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:48 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir