منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > قصص و روايات

قصص و روايات قصص , قصص طويلة , قصص رومانسية , روايات , روايات طويلة - تحميل روايات ، روايات طويلة رومنسية



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-07-2011, 12:10 PM   #1
-( عضو )-
 
الصورة الرمزية تبسم عشاني وخل الدموع
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 43
معدل تقييم المستوى: 0
تبسم عشاني وخل الدموع has a reputation beyond reputeتبسم عشاني وخل الدموع has a reputation beyond reputeتبسم عشاني وخل الدموع has a reputation beyond reputeتبسم عشاني وخل الدموع has a reputation beyond reputeتبسم عشاني وخل الدموع has a reputation beyond reputeتبسم عشاني وخل الدموع has a reputation beyond reputeتبسم عشاني وخل الدموع has a reputation beyond reputeتبسم عشاني وخل الدموع has a reputation beyond reputeتبسم عشاني وخل الدموع has a reputation beyond reputeتبسم عشاني وخل الدموع has a reputation beyond reputeتبسم عشاني وخل الدموع has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
افتراضي رواية الحب خالد


صمود: تو مانور البيت
ام راكان: منور بوجودك
صمود: كيفكم
ام راكان: الحمدلله كيفك انتي
صمود: تمام ويلا احنا بنروح الصاله الثانيه اذا احتجتوا شي نادونا
ام سعود: ان شاء الله
وراحوا البنات الصاله وقعدوا يسولفون
صمود: انا مااااابيه
ميساء: طيب ليش اعطيني سبب
صمود: كذا مزاااااااااااج
راما: خلاص ماتبيه مو غصب
سجى: طيب اعطينا سبب وااااحد
صمود بعصبيه: انا مابي اتزوج الحين خلاص ارتحتوا اووف
ملاك: خلاص حياتي مابيصيرالا الي تبينه بس اهدي
صمود: انا رايحه غرفتي شوي وراجعه
البنات: الله معك
وراحت صمود غرفتهاا
سهام: غريبه ردت فعلها
الماس: بصراحه انا معها الولد اطباعه اجنبيه بحكم دراسته ويقولون اخواته انه بسرعه يعصب وانتوا تعرفون تمرد صمود يعني ماراح يتحملها
راما: خلالالاص غيروا السالفه
ودق الجرس
الماس: غريبه مين جاي الحين
ملاك: مدري مااظن امي عازمه احد
اريج: يمكن جارتكم
سجى: لا هي جت
ميساء: طيب روحي افتحي
ملاك: انا بروح افتح
وراحت تفتح
ملاك وهي تجامل: هلا والله
ام وفاء: اهليين
ملاك:كيفك ياعمه
ام وفاء: تمام بشوفتك
ملاك: تسلمي كلك ذوق كيفكم بنات
منال ونوف: تمام
ملاك: اتفضلوا حياكم البيت بيتكم
ام وفاء: عارفين ولا ما كان جينا بدون ميعاد
ابتسمت ملاك ودخلتهم وراحت بســــرعه عند البنات
ملاك: بناااااااااااااااات
البنات: نعم
ملاك: زوجة عمي تركي وبناتها جو
سهام: اووووووووفــــ
راما: يعني بدا النكد
نجد:وانتي الصادقه طيب وفاء معهم
ملاك: لا
سجى: احسن
صمود وهي نازله: اشبكم
اريج بطفش: ام وفاء وبناتها جو
صمود: لالا مستحييييييييل مين عزمهم
نجد: مدري
ملاك: تخيلوا قلتلها البيت بيتكم قالت عارفه ولا ماكنت جيت بدون ميعاد
ميساء: وقحه
الماس: بنات كنسلوا على سهرت اليوم
ملاك:يووووووووووو نسيت مااقدملهم شي الحين بتوصل سيرتنا لكل من بتقابل وراحت ركض للمطبخ
وراحوا وراها البنات
اريج: يلا بنات كل شي جاهز خلينا ندخل نسلم ونقدمها
صمود: لحظه لحظه
الماس: وش تبين
صمود: خليني اعدل شكلي <كانت لابسه برمودا جينز وبلوزه فوشي
الماس: قمر وربي يلا امشوا
صمود: يلا
ودخلوا مع بعض وكانت اشكالهم تجنن وسلموا وقدموا العصير
نجد: يمه احنا بناخذ البنات ونروح فوق
ام سعود: طيب
نجد: يلا منو نوف
منال بوقاحه: اسمي مو منو اسمي منال
تفشلت نجد وكانت بترد عليها بس عشان جارتهم موجوده سكتت بس ردت صمود
صمود: مو مهم منو منال زفت الي هوا بس اذا تبون تجون تلقونا بصاله الثانيه واظن انكم تعرفونها من كثر ماتجون يلا بنات وراحوا بعد ماطيحوا وجه ام وفاء وبناتها
..........
اريج: عليها وقاحه ماتحترم احد
راما: بس لقيت من يرد عليها اااي
نجد: اي
صمود: رفعتلي ضغطي
الا شوي وجو نوف ومنال
نوف: هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
الماس: اهلين حبيبتي
ميساء: كيفكم
نوف ومنال:تمام
سهام: كيف الدراسه
نوف ماشيه
راما : مناااااال حياتي
منال: نععععععععم
راما: متى ذكرى زواج وفاء
منال: الشهر الجاي
راما : باركيلها وباركي لزوجها وقولي من راما
منال: يوصل
نوف: صمووووووووووود
صمود: هــــــــــلا
نوف: نقول مبروك
صمود بقوه: على ايش
نوف: على الخطبه
صمود : لا لتقولي مبروك
نوف: لمتى يابنت عمي بتبقي عاله على قلب عمي
كل البنات انصدموا من كلمتها وعرفوا انو صمود ماراح تسكت
صمود: ياقليلة الحيا صدق عمي ماعرف يربيك اش دخلك اقعد عاله ولا ما اقعد مالك دخل واذا كنتي مفكره عمرك من العايله فانتي غلطانه مو يعني فهد خطبك صرتي من العايله وانا ماني مستحملتكم الا اكراما لعمي بس انا اوريكم
الماس: وقحه
ملاك: انتي ببيتنا فاحترمي المكان الي انتي فيه
نجد: انا اعرف انك وقحه واعرف انك هبلا بس ماعرفت انك قليلة حيا
راما:اذا انتي متعوده على هالكلام فاحنا لا اذا جيناكم ببيتكم تكلمي على كيفك
ميساء:ذي بنت عمك واكبرمنك احترميها
اريج: تصدقون من يوم ماجيتوا واحنا بنكد
سهام: اي والله
منال: اااووووووووووووووووووووووف بدو محاضرات خلينا نروح عند مامي
نوف:يلا
اريج: صمود هي بزر ما تعرف اش تقول لاتاخذين بخاطرك عليها
صمود: خلي بزر والله انها شيطانه
راما: هههههههههااي اهم شي ماتزعلين
صمود: لاحياتي مازعلت
بعد ماراحوا
سعود: وينها صمود
نجد:بغرفتها
فهد: غريبه ماهي جالسه تتابع فلم
خالد: اي والله غريبه
سعود: في احد مزعلها
نجد: لا
سعود: متأكده
نجد: ايوه وهي قالت فيها نوم لانها مواصله من امس
سعود: اهااااا
خالد:طيب راحت ملاك
نجد: ايوه
خالد:والماس
نجد:حتى هي راحت
سعود: طيب انا رايح انام
فهد: تصبح على خير
سعود: وانت من اهله
خالد: وانا بعد بروح انام
فهد: اجل مين يسمر معي والله مافيكم فله الا صمود
نجد: انا بسمر معك
فهد: فديت اختي والله
نجد:فهد
فهد: هلا
نجد:انت متاكد انك تبي نوف
فهد: ايوه ليه
نجد: ابد بس سؤال
فهد:اشك بصراحه
نجد: لامن جد بس سؤال
الاشوي ونزلت صمود واثار الدموع على وجهها وجلست واخذت الريموت من فهد وجلست تقلب بالقنوات
فهد: صمود قلبي فيك شي
صمود: ...........
فهد: صمود خوفتيني في شي
صمود: لا
فهد: صمود تكلمي
صمود ببرود: مافيني شي
فهد: صمــــــــــود
صمود: اش تبيني اقولك الموضوع الي مزعلني منتهي من زمان وسواء زعلت او لا مو مهم
فهد: بس انا مهم عندي ورايك يهمني
صمود: انا مابي اتزوج سامي وبس
فهد: خلاص ماراح تزوجينه وبالعكس رايك يهم الجميع بالموضوع ذا
ناظرت صمود بنجد وكانها تقولها مو هذا الموضوع
فهد: انا فيني نــــــوووووم بروح انام
نجد وصمود: تصبح على خير
فهد: وانتم من اهله وطلع غرفته
نجد: صمود اش كنتي بتقولين
صمود: كنت بقوله بسوايا زوجته
نجد: مجنوووووووووووووووونه اشوا انك ماقلتي
صمود: ماسمعتيها اليوم وش تقول
نجد: الا سمعتها وعارفه بجيتها راح تدخل المشاكل بيتنا بس حتى ولو مايصير تقوليله
صمود: اووووف باقي اسبوعين عن الزواج
نجد: لازم نروح بكره ونفصل فساتيين
صمود: اي والله
نجد: في ببالك موديل
صمود: لا بس ابي فستان نااااااعم
نجد: نااعم
صمود: ايوه وانتي في ببالك لون
نجد: ابي لون فستاني كوكتيل فيروزي
صمود: وااااو اكيد بيطلع عليك روووعه
نجد: ياااااارب
صمود: الي مجنني اني مااقدر اسوي تسريحه ياليتني ماقصيت الا بعد الزواج عاد ماقصيت الا فراوله
نجد: احمدي ربك انه طول شوي
صمود: ابي اسوي شئ غريب ابي اطلع ناعمه
نجد:اما ناعمه مره وحده
صمود:هااااي تر شعري هو الي حادني على النعومه
نجد:اهااااا
............................
راما: الله يعين بنات عمي على مقابلة نوف
اريج: اي والله بيسير كل يوم مهاوشه
راما: في فرق بين سجى ونوف
اريج: بقوووووووووووووه
راما: اليوم اتصلت فيني نجد وقالت نروح معهم نفصل فساتين
اريج: خولاص نروح معهم

 
 
يـــــــــــــوم الزوااااااااج

كانوا البنات ملكات جماااااااااااااال وكيوووووت
الماس كانت لابسه فستان ليموني ناعم بس فخم كان قصه من تحت الصدر كان فيه كرستال ومن تحت طايح ورفعت شعرها شنيون ومكياج ناعم كان عباره عن كحل لبناني وظل ليموني مع أسود طالعه مررررررره حلووه تجنـــــن

اما ملاك فكانت لابسه فستان فيروزي وحاطه مكياج خليجي صارخ وشعرها مسويته كيرلي لمعه الي عليه زاده فخامه طالعه قمــــــــــــة الروعه

ونجد كانت لابسه فستان كوكتيل فيروزي مره فخم وقصير من قدام وله ذيل من ورا
كان شعرها مسويته فير ومكياج كان دخاني اسود من جواعيونها فيروزي طالعه تجنن

وصمود كانت غيييير لابسه فستان وردي فاتح وابيض قصيير وشعرها مسيحته ورافعته من الجنب باكسسوار ومكياجها لبناني مره مره ناااااعم وكيوت

وسجى كانت لابسه فستان فوشي فيه فتحه لحد الركبه وشعرها سوته لف رفيع طالع رهيييب ومكياج فوشي بسود مطلعها قممممه

اما ميساء كان لون فستانها دم الغزال وكان مليان اشرطه وكان مره راقي وسوت شعرها كيرلي ولبست تاج ومكياجها كان صاااااارخ وطالعه قمــــــر

وسهام كانت ملكه بفستانها الموف المدموج بذهبي وشعرها كيرلي حلوو ومكياجها كان خفيف فكانت تجنــــــــــــــــن

اريج كانت لابسه فستان مشمشي حلوو وحاطه مكياج خليجي هادي ومسويه شعرها شنيون وطالعه حلــــــــــــوه مـــــــره

اما راما كانت لابسه فستان اسود قصير وفيه حزام احمر ولبست بوت احمر شعرها غجري رافعه نص منه بكرستاله حمرا مع فضي ومكياجها كان دخاني صارخ فكانت رووعـــــــه

أماأخوات العروسه فكانو لابسين نفس الفساتين لونها ليلكي ومكياج خليجي ليلكي وأسود
وتسريحات رافعات كل شعرهم مع خصل فير< المهم كان واضح انهم أخوات العروسه

العروسه كانت شكلها غير أيام الي طافة كان مكياجها أحمرمع أسودوأحمر خدود وروج أحمرصارخ زي لون المسكه

نرجع للقاعه

 
ميساء: صمود حرام عليك اطلعي الحين
صمود: لا
ميساء: بعدين لما بتطلعين بتخطفين الانظار عن العروس
صمود: وهذا المطلوب
ميساء: بليييز اذا لي خاطر عندك اطلعي الحين
صمود: اممممم خلاص لعيونك حطلع
ميساء: ايووه كذا اعقلي
صمود: ههههاااي
وطلعت بكل ثقه وكل الحريم يسمون عليها وراحت جهة جدتها الي قاعده تأشر
صمود: هلا جده بغيتي شي
ام مشاري: شوفي يابنتي هاذي ام سامي
اختفت الابتسامه بس بسرعه رجعتها وقامت وباست راس الحرمه: كيفك ياخاله
ام سامي: الحمد لله
صمود: معليش ياجده بروح عند البنات ينتظروني
ام مشاري: الله معك
ومشت من عندهم الا شوي وحده تقولها صمود
لفت صمود وصرخت: هاااااااااااااااااااااجر وحضنتها بقوهـ
هاجر: اشتقتلكم موووووووووووووت
صمود: واحنا اكثر والله
هاجر: خوذيني للبناااات
صمود: يلا امشي
ومشوا للبنات
صمود: بنات
البنات: نعععم
صمود: مفاجأه ودخلت هاجر
وقعدوا البنات صراخ وضحك واحضان
ميساء: غريبه كيف رضي زوجك
هاجر: نزلت كم دمعه ورضي
ميساء: ههااي والله انك فللللللللللله
هاجر: هههههههههاااي اعجبك
ملاك: باخذ عندك كم كورس ياعمه
هاجر: هههههههه الي يشوفك يقول اني اكبر منك بعشر سنييين
راما: اش الكشخه ذي
هاجر: حلو
راما: جنااااااااااان
كانت لابسه فستان زهر مع سماوي له ذيل موديله خيالي كان متعوب فيه وكانت رافعه شعرها ومنزله خصل وحاطه تاج ناعم ومكياجها كان ناعم وحلو وطالعه حلووه

وقـــــت الزفه

 
انزفت نوف وطالعه غير زي ماقلنا
زفتهاأول ماطلعت كانت زغاريد ملت القاعه
الزفه: من تكون سندريلاغيرك انتي
والله انتي من مالك الحسن كله غيرك
انتي أنتي
من تكون سندريلاغيرك انتي
والله انتي يكفي اخجلتي القمر من طلعتي
ماظهر........
كانت تمشي بكل ثقه لما وصلت الي الكوشه الي كانت عباره عن نص
ف قمر ونازل عليهاكرستال ذهبي وخلفيه كانت سواد والإناره ذهبي في المسار

وبدو البنات منافسة الرقص وشوي ودقوا يعلمونهم انو العريس بيدخل فتغطوا ودخل فهد ومعه ابوه وابو نوف واخوانها< فيصل واحمد> ووصل للكوشه وسلم على راسها وسلموا اخوانها وابوه وابوها
ابو فيصل: ها يافهد نوف امانه برقبتك
فهد: نوف بعيوني ياعم لاتشيل هم
............
صمود: اوووف متى يطلعون ابي اسلم على فهووودي
راما: اصبري هم شوي ويطلعون
صمود: نجد طلبتك
نجد: ولك ماطلبتي
صمود: لما يروحون نقوم ندبك
نجد: مجنوووونه انا اقوم ادبك
صمود: يكفي انكم رفضتوا حركة الزفه يلا نجد عن السخااافه ترا فهد بيزعل
نجد بعد مافكرت: طيب خلاص
صمود: فديت اختي
وطلعوا الاولاد
صمود: يلا
قامت نجد وصمود راحو لغرفت العروسه علشان يغيرون الفسااتين ويلبسون بناطيل لدبكه
كانوا لابسين طاقم جنز وتي شرت رمادي واسود
واتجهوا للكوشه واستغرب فهد مين ذولا بس لما قربوا عرفهم وبدوا الدبكه الي الكل انبهر منها وفهد كان وده يقوم يدبك معهم ولما خلصت اتجهوا لاخوهم وسلموا عليه
نجد: الف الف مبروك
فهد: الله يبارك فيك وعقبالك
صمود: الف الف الف مبروك يالغالي
فهد: الله يبارك بعمرك
صمود: ها شرايك بدبكه
فهد: تجنن كان ودي اقوم معكم
صمود: ههههه يلا يلا وافقت نجدوه وانا عارفه لما بروح عند امي بتخاصم بس كل شي عشانك يهووون
فهد: تسلمي نردلك ياها بزواجك
راحوا بدلوا ورجعوا لفساتينهم ورقصوا وراح فهد وزوجته لجناحهم الي مايدرون عن المفاجأه الي فيه
دخل فهد ونوف الجناح وانبهروا بالمفاجأه الي كانوا مسوينها اخوان واخوات فهد كان الجناح كله شموع وفيه كيكه كبيره وفيها صورة فهد ونوف وهدايا اخوانه واخواته ولقي هديه كبيره اشتروها اخوانه عشان يعطيها نوف ولقي كرت عالطاوله مكتوب فيه
الف الف مبروك وهاذي هدية زواجك وعارفين انا مقصرين بس هذا الي قدرنا عليه ونتمنى انها تعجبك< اخوانك واخواتك> ليله سعيده
ابتسم من قلب ع حركات اخوانه وبعدين تذكر ان زوجته معه لف لقيها جالسه تتامله وهي مبتسمه راح وجلس جنبها ومسك يدها وقال: الف مبروك يالغلا
نوف بهمس: الله يبارك فيك
طالع فيها حسها منبلشه بفستانها
فهد: حبيبتي قومي غيري ملابسك
نوف: ان شاء الله وقامت ودخلت غرفة النوم وهوا فك الشماغ والعقال والبشت الي مو متعود يلبسها وقال بنفسه < مدري كيف سعود يقدر يلبسه دايم >
............................
رجعوا البيت بحدود ثلاثه طلعت صمود الدرج تدور السرير لها ثلاثه ايام مواصله بس ابوها قال : حبيبتي انتظري للفجر صلي بعدين نامي
صمود: ان شاء الله بس بروح اغير هالفستان واخذلي شاور واجي
ابو سعود: طيب
وراحت غرفتها واخذت شاور ولبست بيجامه برمودا لونها وردي وابيض وجففت شعرها ولمته كله بربطه ابيض ولبست بندانه وردي باابيض وطالعت شكلها الغريب بس حلو
ونزلت تحت وجلست جنب ابوها
وقالت بمزح: ياويل اسمع واحد منكم يقول ابي اتزوج
سعود: هههههه ليه
صمود: مابي البس فستان اليوم احس اني لابسه ثقل
نجد: عاد فستانك مرره ناعم
صمود: بس ماني متعوده
ودق الجرس
صمود: مين جاي الحين
خالد: ماباقي شي عن الاذان
نجد بخوف: واحد يقوم يفتح الباب
خالد: انا بفتح
وقام وفتح ولقيها ملاك بفستان الزواج تبكي
خالد: ملاك اشبك
ملاك : آآآه ياخوي
حضنها خالد ودخلها جوا وركضوا البنات عندها
صمود وهي حاضنتها: حياتي فهميني اشبك
ملاك بعد ماهدت : ماجد اخذني من الزواج وقالي ناس زيكم مايستحقون الحب والنقدير ووداني هنا وقال اقعدي عند ابوك هوا الي رباكي وهوا الي يتحمل تربيته
صمود: خلاص حبي اهدي ومن باعنا برخيص نبيعه بتراب ويلا تعالي معي بدلي هالثقل الي لابسته وارتاحي
ملاك: ههههه
وطلعت فوق وبدلت ملابسها وصلت الفجر ونامت وصمود راحت غرفتها هي ونجد وقعدوا يسولفون
نجد: اصلا وين بيلقاله بنت زي ملاك
صمود: جمال واخلاق وادب اشوا انها لسى ماحملت منه
نجد: اي والله الا اش رايك اليوم بالزواج
صمود: حلو بس خايفه من الي بعده
نجد: كيف يعني
صمود: المهاوشات
نجد: نسيتي انا احنا البنات لنا قسم كامل لنا لحالنا فيه اربع غرف وصاله ومطبخ
والاولاد لهم قسم زينا وابوي مسوي ثلاث اجنحه لاخواني لما يتزوجون يعني مابنحتك فيها
صمود: ياحلوه عندي فكره
نجد: ايش
صمود: مو انا وانتي بغرفه وحده ابوي حاط اربع غرف
نجد: ايوه
صمود: نسوي الغرفه الفاضيه غرفة جلوس
نجد: طيب ليش اذا جاء احد نضيفه تحت
صمود: بعدين تجي وتفشلني مع صاحباتي
نجد: بس انتي تقولين لابوي انا قلتله يحطنا بغرفه وحده
صمود: خلاص انا بقوله ويلا الحين بنام
.................................................. ...............
اليوم الثاني"

راما: اصلا وين بيلاقي وحده كامله زيك
ملاك: هو ماخلاني اقول شي او حتى ادافع عن نفسي
راما: غلطته وبيندم عليها
وجات اريج عندهم : غريبه نجد ماجت معكم
ملاك: راحت تطلع فستانها وفساتينا
اريج: اهااا
راما: فستاني خربوا لي المشغل
ملاك: ياالله
راما: بس وديته لمشغل ثاني وعدله
ملاك: عاد اخوات العريس والعروسه الانظار عليهم يعني لازم نتكشخ
راما: اي والله
ملاك: كيف العريس
راما: اقولك كل ماقلنا له شي قال انا عريس
ملاك: ماني متخيله شكل عمر عريس
..................................................
نوف: زواجي كان احلى زواج
صمود: بما انوا فهد العريس فأكيد حلو
نوف: قصدك انا الي خليت الزواج حلو
صمود: انتي وفهد كلكم حليتوا الزواج
نوف: عارفه الا متى زواج نجد
صمود: السبت الجاي
نوف: اهااااااااااااااا

 
 
يوم السبت <موعد الزواج نجد وعمر>

كان بيتهم في حركه غير طبيعيه الأولاد راحو القاعه يساعدون اولاد عمهم الا خالد
قعد مع اخواته عشان يوديهم المشغل
في القاعه البنات
نوف:الله يانجد ملكة جمال بس أنا اكيد أحلى منك يوم عرسي هااااي
نجد وماله خلق تسولف :ايوه بكثيرهه هه هه
صمود وراما بنفس الوقت:والعكس الصحيح
نجد:ما ودكم تفارقون
صمود: راما خلينا نطلع شكلها من جد معصبه
راما: الله يعين عمر اخاف تكسره
صمود: اهم شي اتصلي عليه وقولي يشيل كل التحف الي بالشقه
راما:هههاااي
نجد: بنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات
صمود:خلاص الحين بنطلع
وراح البنات الاستقبال بدوالضيوف يجيون كان كل من يشوفهم يسمي عليهم
كان مخطين كل ثانتين يلبسون نفس البس
الماس وميساء كانوا لابسين فستان اسودع فضي مفتوح من الجنب كانوا لابسين صندل فضي ومكياج دخاني اسود وروج احمر صارخ وشعرها كان مكسر
صمود وراما كان لابسين فستان أحمرقصير عليه صندل فضي كان شعرهم غجري ومكياج لبناني عنابي
ملاك وسهام لابسه فستان فوشي قصير وناعم رافعين شعرهم في اكسسوار حلو والمكياج كان ناعم فوشي وفضي
سجى واريج كانوا لابسين فستان ذهبي وابيض رووعه وشعورهم مسيحينها ورافعينها من الجنب باكسسوار ذهبي ومكياجهم ذهبي مرره فخم
اما نجد فكان مكياجه فضيع بس العصبيه خربت المكياج كان مكياجها عباره عن ذهبي وفوشي وتسريحتها كانت معقده شوي فيها أكسسواروبف ولمعه ذهبييه أما مسكتها اكسسوار

صمود:غريبه هاجر ماجت
راما:متأخره كلعاده
البنات:ههههههــــــــــــــــاي
أريج : صمود شوفي مين جاي هههههاي
صمود :انطمي لايجيك كف يلفك لف
ألماس :ياهلا والله بأم سامي
أم سامي :هلافيك
وسلمت على البنات وجلست تناظر بصمود الي حاولت تلهي نفسها عشان ماتفضح نفسها
ام سامي: عقبال ما اشوف الي مهم متزوجات عرايس با اقرب وقت وجلست تناظر بصمود
البنات: امين
صمود: لا انا مأجله الزواج مابي اتزوج بهالوقت
ام سامي بصدمه: ليه
صمود: انا لسى ادرس ومابي اربط نفسي بأحد
ام سامي: اهاا وراحت من عندهم
الماس: مجنوووووونه
صمود: هما عارفين عارفين خليني اقولها من قبل احسن عشان تلحق تدور بنت لولدها
راما: بس حلو سببك
صمود:مدري كيف جاء معي بس سبب مقنع
راما: بقوووووووووه
وجو دفعه من الناس بعدين جات صديقة صمود من الابتدائي
وئام: كيفك حياتي
صمود: تمام كيفك انتي
وئام: تمام بشوفتك والف مبروك وعقبالك
صمود: الله يبارك فيك
راما: كيفك وئام
وئام: تمام والله كيفكم انتوا
البنات:تمام
وفكت عبايتها وحطتها بالمكان المخصص لها وكانت لابسه فستان بيج ببني قصير وضيق وشعرها قصير زي صمود مسيحته ولافه خصل منه وحاطه مكياج هادي بس حلو
وئام: اذا ماعندك مانع دخلييني عند نجد
صمود: ولو حبي انتي من العائله امشي معي
وئام: تسلميلي والله
وراحت مع صمود عند نجد
وئام: الف الف مبروك
نجد: الله يبارك بعمرك
وئام: ماشاء الله مره حلوه الله يحفظك
نجد بأحراج: عيونك الحلوه
وئام: يالله انا طالعه
نجد: خليكي البنات مشغولات بالاستقبال وجالسه لحالي
وئام باحراج: معليش حياتي تركت امي برا لحالها فبروح عندها
نجد: اهاا
وطلعت وئام
نجد: ماشاء الله عليها اخلاق
صمود: تعلميني فيها هاذي تنحط عالجرح يبرا
نجد: ماشاء الله الا محد جاء من صديقاتي
صمود: ماشفت احد لا فرح ولا جمانه
نجد: اذا جو دخليهم عندي ماشي
صمود وهي تبي تخفف من توتر نجد: لاواقف
نجد: هه هه هه ماني فايقه لسماجتك
صمود: توقعي اش لابسه نوف
نجد: ايش
صمود: اسود
نجد: اسوود
صمود: ايه
نجد: وع مايناسب وضعها كعروس ما مرعلى زواجها اسبوع
صمود: عن جد ماعندها ذوق حتى الكوافيره انصدمت من اللون
نجد: ماالومها
صمود: انا جبت فستاني الثاني حاولت فيها تلبسه مارضيت
نجد: اي واحد
صمود:السكري وفيه نقش ذهبي يجنن من جد يجيك ضيق للخصر ومن تحت واسع وله ذيل طوييل
نجد: اها عرفته ماعندها ذوق والا احد يلبس بعد زواجه اسود
صمود: مدري عنها وجت اريج
اريج: وش تسوون
صمود: ابد قعد نسولف بلبس نوف
اريج: اتحدى انها لما فكرت تلبسه كانت بعقلها
صمود ونجد: اي والله
اريج: اييييه صح صمود ترا البنات يسألون عنك
صمود: يلا خلينا نطلع عند البنات
اريج:يلا
وطلعوا وبدوا يرقصون

قااااعة الرجال:
عمر: اوووف اشبوا الوقت مايمر
خالد: هههههاااي اقول اثقل اول مره اشوف عريس زيك
عمر: مالي دخل الساعه عشر بدخل
خالد: هههههااي بأحلامك البنات موصين ماتدخل الا لما يتصلون علي
عمر: اوووووووووووووووووف
خالد: الله يعين اختي
وجوا الاولاد عندهم
سعود: اشبكم
خالد: زوج اختي موب طبيعي يقولي يبي يدخل الساعه عشر
الاولاد: هاااااي
سعود: ههههههااي البنات مستحيل يرضون
نواف: ياليت الموظفين جو عشان يشوفونك على حقيقتك وان الجديه الي عندهم بس قناع
فهد: ليه وش مسوي للموظفين عنده
نواف: جيت مره عنده الشركه لقيته يهزا موظف عنده والعقاب انه مافي ولايوم اجازه لمدة شهر والراتب يتوقف لمدة شهرين
سعود: ليه
نواف:عشانه اخذ مكان واحد ماعنده اجازه وبيتزوج فغطى عليه ولما دري عاقبه
خالد: لاحراااااااااااام
نواف: حزني فرحت واخذت رقم حسابه ونزلت له راتبه
راكان: مجنون انت لو دري ابوي طردك من وظيفتك
عمر: خلاص سالفه منتهيه قبل اكثر من شهرين
.................................................. .................
صمود: تعالوا معي نجد من اليوم تسأل عنكم
جمانه: عارفه انا تأخرنا
صمود: لاعادي بس هي حبت انها تشوفكم اول ناس
فرح: ياقلبي عليها
صمود: يلا تعالوا
واخذتهم ودخلتهم عند اختها
صمود: نجد تدرين خالد كلمني ويقول انوا عمر مسويلهم سالفه يبي يدخل
نجد حمر وجهها وابتسمت
جمانه وفرح: هااي
صمود: يلا انا طالعه
البنات: الله معك
وطلعت وراحت جهة وئام الي حست بوجهها انها مهمومه
صمود: وئام اشبك
وئام: ابد ليه
صمود: مو علي اشبك
وئام: ولا شي
صمود: طيب اذا حبيتي تتكلمين انا موجوده
وئام: ان شاء الله
......................
صمود: يلا اطلعي جهزنا كل شي
نجد: مو بدري شوي
صمود: لا عشان نستانس قبل مايدخلون
نجد: طيب
وطلعت والكل انبهر منها وانزفت على موسيقى رومنسيه مره و شعر روعه
اخطـــي بخطــــوه غاليــه يالليــــل الهــــادي
اخطــي بقلـــوب النـاس وغلاهم لك وفرحتهــم
اخطــي بحفـــظ ربـــي ياروعــــــة اعيــــادي
يا احلـــى عــروس يااجمـــل واحلـــى وردهـــم
يحفظـــك ربي يازيـــن عــــن عيـــــن الحســـاد
يحفظــك يا غاليــــه دوم بسلامـــه وســط قلبهــم
يانجـــد ياعذبـــه ياساكنــه بالقلــب والفــــــــواد
ربـي يسعــدك في ظــل عمـر بعيـد عـن عينهـم

ووصلت للكوشه الي كان شكلها ولا اروع كانت زي الصدفه ومن جنبها زي الشلال وكان لونها سماوي وابيض وانارة القاعه سماوي وابيض
اول ماجلست ارتاحت من انظار الحريم لها وبدوا يرقصون اخواتها وبنات عمها وجت صمود عندها
نجد: صمود ليه غيرتوا الزفه
صمود: مفاجاه حلوه صح
نجد: تسلمي ياعمري
صمود: خالد هوا راعي الفكره
نجد: الله يخليكم بس مرره ارتبكت لاني ماتدربت عليها بس ربي ستر
صمود: احنا خليناها قريبه من الزفه الاولى بس غيرنا الشعر وخليناه خاص فيك وغيرنا الموسيقى وحطينا شي رومنسي
نجد: تسلموون والله
صمود: انا رايحه مكان وجايه وبعدت عن نجد ودقت رنه على خالد الي فهمها وغمز لفهد عشان يدخلون عند نجد
وراحوا من ورا ودخلوا غرفة العروسه ولقيوا صمود
صمود: يلا عدلوا اشكالكم
وعدلوا الشماغ وخلوه زي الامراتيين واشكالهم طالعه عذااااااااااااب
وطلعوا ومشوا الثلاثه بكل ثقه بعد ماخبرت الحريم عشان يتغطون وراح بال نجد ان عمر بيدخل وارتبكت مررره ولما وصلوا عندها عرفت انهم اخوانها وبدوا يرقصون اماراتي وصمود معهم والكل منبهر فيهم وبدوا من رقصه لثانيه اول شي امراتي بعدين شامي <دبكه> ورقصوا سعودي بعدين بدوا استهبال ولما خلصوا اتجهوا لاختهم وسلموا عليها
فهد: الف الف مبرروك
نجد: الله يبارك فيك وعقبالك
فهد: ههههاااي ماامداني اكمل اسبوعين عشان اخذ وحده ثانيه
صمود وخالد: ههااي
صمود: نفسي سمعتكي نوف
نجد: معليش من الارتباك بديت اهلوس
خالد: الف الف مبروك
نجد: الله يبارك فيك
صمود: مبروك يالغلا
نجد: الله يبارك فيك
خالد: ها شرايك بالمفاجأت
نجد: رووعه
فهد: هالتوأم عليهم افكار مدري من وين جايبينها
نجد: احلى توأم والله
صمود وخالد بغرور: عارفين ماجبتي شي من عندك
فهد: الحين يرفعون راسهم علينا
نجد: هههههههههااي
صمود: نستحق ذالك اليس كذلك ياتوأمي العزيز
خالد: نعم نعم ياتوامتي العزيزه
فهد: هههههههاي مو لايق بقوووووه
خالد: ياويلي طولنا ومادخلنا عمر الحين تلقونه احترق
فهد: ههه يلا بسرعه دق على سعود وقله يدخل هوا وعريس الغفله
نجد: احم احم
خالد: بدا بالدفاع مسز المحامي وكمل يلا الحين بدق على سعود وراح عشان يدق
ارتبكت بقوه نجد لما راحت عنها صمود عشان يدخل عمر
ودخل عمر وسعود وابوه وابوها ومشى بكل هيبه ورزه بس قلبه معلق بلي جالسه هناك
ولما وصل سلم على راسها
عمر: مبروك يالغاليه
نجد بهمس : الله يبارك فيك
وسلم عليها ابوها وسعود وباركولها
ابو سعود: ها ياعمر نجد امانه برقبتك اعطيتك غاليه
عمر: نجد بعيوني وان شاء الله مايخيب ظنك فيني
وطلع سعود بعد ما اهداء اهداء بسيط وكان عباره عن شعر روووعه
لو الغلا يزرع كما ورد بستانــــــــــــ
يكون زرعك في فوادي مكانهـــــــــــ
احط لك غصن تميز بالالوانــــــــــــــ
مافي مثله مختلف في زمانهــــــــــــــ
غصن خضر للحب بصمه وعنوانــــ
اعطيه روحي واكثـــــــر حنانهــــــــــ
واسقيه من دم الشرايين فنجانــــــــــــ
وبيني وبينه بالمحــــــــــــبه بيانهــــــ
وطلعوا اخواته وباركوا له ورقصوا بعدين اخذ نجد وراحوا
بغرفة العروسه"
كلهم سلموا عليها واخر وحده كانت صمود
وحضنتها ودموعها نزلت: الله يوفقك يا قلبي
نجد ودموعها الي كانت حابستها نزلت: اميييين ويوفقك يالغلا
راما: بلييييز مانبي دموع
بعدت صمود عن نجد ولبست نجد عبايتها وطلعت لعمر ركبت السياره وهي ماتشوف من الدموع
طلعت صمود من الغرفه وراحت اخر القاعه ونزلت الدموع الي كانت حابستها نست هالحظه نست ان نجد بتروح نست ان شريكتها بالغرفه بتروح
.......................
رجعوا البيت وركضت صمود لغرفتها واول مادخلتها رمت نفسها على السرير وبكت وهي تناظر بسرير نجد واغراضها

سعود: وينها صمود
ام سعود: طلعت غرفتها
ملاك: والله قطعت قلبي بالقاعه من يوم ماراحت نجد لما قلتلها بنروح وهي تبكي
خالد: انا طالع عندها
.................................................. .......
عمر: الف مبروك ياقلبي
نجد بهمس ذوبه: الله يبارك فيك
عمر: اشتقتلك مووت بالفتره الي راحت
نجد وهي مبتسمه: وانا اكثر
جاء عمر قدامها ورفع راسها وقالها بهمس: ليه الدموع
نجد وهي منحرجه لانه مقرب منها مرره: دموع الفرح
عمر: هاذي مي دموع فرح هاذي دموع حزن
نجد: دموع فراق اهلي
عمر: انتي مابقى عندك اخوات مومتزوجات صح
نجد: الا
عمر: ميين
نجد ودموعها تجمعت بعيونها: صمود
عمر: اي صح هي وخالد توأم
نجد: ايه
عمر: تصدقين عاد اني ناسيكم كلكم مدري مين تزوج ومين لا بعد مارجعت من لندن
نجد بدلع: حتى انا
عمر: لا انتي غييير انتي انسى روحي ولا انساك
نجد: تسلم يا حبي
عمر: ايش ايش عيدي ماسمعت
نجد: تسلم
عمر: الي بعدها
نجد بنعومه: ياحبي
عمر: والله انتي حبي وروحي وقلبي
نجد: وانت بعد
..................................................
خالد: خلاص هي تزوجت ربي يوفقها بدل ماتبكي ادعيلها
صمود: الله يوفقها
خالد: اميين يلا انزلي تحت امي وابوي متكدرين عشانك
صمود: خلاص ببدل وبنزل
خالد: طيب
وطلع خالد من عندها وهي بدلت ولبست روب قطني قصير لونه ابيض وتركت شعرها مبلل ونزلت وجلست جنب ملاك
ملاك: صمود
صمود: هلا
ملاك: خلينا نروح عند سجى مسكينه لحالها فوق
صمود: يلا
وقاموا مع بعض وراحوا
ووقفوا عند بيت سجى
ملاك: شرايك نروح عند نوف
صمود: لا مابي اغث نفسي بالليل
ملاك: طيب نقولها تجي معنا والله عيب نتجمع وما نناديها
صمود: طيب ناديها
راحت ملاك عند جناح نوف ودقت الباب طلعت لها نوف
نوف بدون نفس: نععععم
ملاك: تجين معنا عند سجى
نوف: تبيني اروح عند هاذيك الهبله
ملاك : نعم نعم عاد لهنا وبس سجى احسن منك اقلها فيها طيبة مو انتي مالت
نوف: اوووف تبين شي ثاني ولا بنام
ملاك: الشرهه مو عليك الشرهه علي انا الي جايه على شانك
وراحت من عندها معصبه ودخلت عند سجى وصمود لقيتهم يسولفون
سجى: اعصابك لاتكسرين البيت علينا اشبك
صمود: تلقينها متهاوشه هي ونوف
ملاك: نويفه تقولي تبون اروح عند الهبله ذيك
سجى: ابركها من ساعه انها ماجت ولا كان قلبت الجلسه نكد
صمود: وانتي الصادقه
ملاك بعد ماراقت: سجى احسك تعبانه
سجى: اقولكم شي بس ماتقولون لاحد
صمود بحماس: قولي
سجى: انا حامل
صمود بصراخ: مبروووووووووووووووووك
سجى : اسكتي فضحتينا
صمود: والله من الفرحه ماني مصدقه ياااي بسير عمه
ملاك: ههههههههااي الف مبروك ياروحي
سجى: الله يبارك فيك
صمود: متى عرفتي
سجى: قبل يومين
صمود: سعود يعرف
سجى: لا
صمود: كييييييييييف
سجى: مايعرف
صمود: علمييه
سجى: اعرف بعلمه بكره بس برايكم كيف اعلمه
صمود: شفتي فستانك اليموني القصير مرره حلو البسيه وسيحي شعرك وفكيه لان قصتك حلوه والبيت كله حطيه احمر وشموع حمرا واكتبي وغرفة النوم حطيها زي البيت بس هي عبيها بالون احمر وجيبي جاتوه وحطي عليها صورة نونو وجيبي ابجوره حمراء وحطي فوقها ورقه مكتوب فيها احبك وبعدين انتي سوي الشي الي تحسينه مناسب لكم
سجى: الله فكره روعه
صمود: بنات
سجى: ايش
صمود: خطبني نواف ولد عمي
سجى: اماااااااااااااااانه
صمود: والله
ملاك: الف مبروووووك
سجى: والله وكبرتي وبتزوجيين من جد بيفضى البيت
صمود: هي هي انتي وهيا وشو مبروك وبيفضى البيت قاعده اقولكم خطبني
ملاك: طيب
صمود: انا ماني موافقه
ملاك: وليش ان شاء الله
صمود: اظنكم سمعتوا ردي اليوم على ام سامي مايحتاج اعيده
ملاك: صمود لاتسيرين مجنونه انتي تعرفين عندنا اذا خطبك واحد من اولاد عمك مو بكيفك وهما يعلمونا بس عشان نتجهز
صمود والدموع بعينها: حلوه ذي هذي حياتي يعني بكيفي مافي احد بيتحكم فيها
سجى: حبيبتي افهمي الحين اربعه خطبوكي ورفضتيهم ونواف الخامس والخطبه بتنتشر بعدين محد بيخطبك لانهم بيظنون انك لولد عمك
ودق الباب وكلهم راح نظرهم لساعه وكانت ثلاثه وربع وقامت سجى تفتح
سجى: ميين
نوف: انا نوف
فتحت سجى الباب
سجى: ياهلا تفضلي
نوف: تسلمي
ودخلت الصاله ولما شافت صمود شهقت
نوف: مين مزعل صمود
تاظرتها صمود بأحتقار: محد
وقامت ودخلت غرفة سجى مسحت دموعها ولما طلعت اشرت لملاك عشان يروحون لان سعود بيجي الحين
سجى: وين بدرري
صمود: لا وين بدري بعدين احنا مواصلين من امس
سجى: اذا كذا خلاص وان شاء الله نتقابل بكره
صمود: ان شاء الله وراحوا من عندها وبقت نوف عند سجى
نوف: اشبهم هالمتخلفات عزموني وراحوا
سجى: ما متخلف غيرك وانتي ماجيتي الا لما راحوا
نوف: اها
سجى: فهد لسى ماجاء
نوف: انا رايحه الحين اكيد جاء وطلعت من البيت وراحت بيتها
.................................................. ....
راما: من جد خطبتها
نواف: ايه
راما: يااااااااااااي بتجي عندنا البيت صمود
نواف: وش هالحماس
راما: انت ماتعرف صمود اذا جلست معنا تحلي الجلسه
نواف: اهااااااااا
راما: نواف انت بتقدر تتحمل صمود
نواف: وشلون يعني
راما: يانواف انت ماتعرف صمود لو قلتلها كلمه حتى لو كانت عفويه بترد عليك بعشر حتى لو جرحت ماهمها احد
نواف: يعني متبلده ماتحس
راما: لا انت مافهمتني صمود دلوعة اهلها وهالدلع خلها تثق انهم بيحمونها طول عمرها عشان كذا تمردت
نواف: بس انا نواف وهي بتختار اي طريقه تبيني اتعامل معها
راما: بكيفك بس اذا تزوجتها لازم تصبر لانك لو تعديت حدودك كلهم بيكونون بصفها حتى لوهي الغلطانه
نواف: لاتخافين انا احبها واللي يحب مستحييييييل يجرح
راما: ياعيني يالحب
نواف: هههههههههااااي
راما: نواف كلمني عن الحب
نواف: اممم الحب شي مرره حلو بس الي مو حلو فيه اذا انجرحت من حبيبك صعب تسامحه لانك ماتتوقع من حبيبك انه يجرحك عشان كذا يبقى الجرح ينزف
راما: نواف ترى صمود ردت على ام سامي وقالت انها ماتبي ترتبط بأحد وهي تدرس
نواف: بس انا غييييييير
راما: هااي ياواثق
نواف: ايه واثق وبقوه لانها سواء رضت او لا بتزوجني
راما: ههههاااي ضحكتني صمود تسوي شي وهي ماتبيه مستحييييييييييييل
نواف: بس الزواج غيير
راما بجديه: والله مدري ياخوفي ياخوي تطيح ومحد يسمي عليك
......................................
ابو سعود: وليش ان شاءالله
صمود: يبه والي يسلملي عمرك انا مابيه ووش الفرق بينه وبين الي قبل
ابو سعود: بس المره ذي غير هذا نواف
صمود بتمرد: ومين هوا نواف حده ولد عادي زيه زي الباقي مافيه شي مميز مالت عليه بس
ابو سعود بعصبيه: صموود شكلنا غلطنا لما دلعناك ملكتك من نواف الخميس الجاي فاهمه
صمود: يبــــــــــه
ابو سعود: قلت الي عندي
خالد: يبه الله يسلمك هذي حياتها هي بس الي تقرر من يصلح لها
ابو سعود: زي ماقلت ملكتها يوم الخميس
ناظرت صمود بأخوانها لقيت مافي شي بيدهم وقامت معصبه من عند ابوها وطلعت غرفتها ودموعها زي الشلال على وجهها ودخلت غرفتها ورمت نفسها على السرير وجلست تبكي ودق جوالها وناظرت بالرقم لقيته نجد بس ماكان لها نفس ترد على احد رمت الجوال على سرير نجد ودقت مره ثانيه ولما حست انها مصممه ردت
صمود: الو
نجد: صمود اشبك
صمود: مافيني شي
نجد: صمود مو علي قولي اشبك
انهارت صمود وقالت: بيزوجوني يانجد بيزوجوني
نجد: وش تقولين ياصمود اهدي وفهميني
صمود:ملكتي من نواف الخميس الجاي
نجد: هاا
صمود: الي سمعتيه
نجد: انتي موافقه
صمود: لا يانجد ابوي غصبني اتزوجه ليش والله حرام هذي حياتي بكيفي
نجد: ماعليه ياصمود نواف طيب واكيد بيحبك
صمود: والله لا اكره بعيشته
نجد: صمود اعقلي لاتسيري مجنونه
صمود: هه اعقل والخبر ذا يخلي الواحد يعقل انا يانجد ابوي يصارخ فيني انا ويقولي غلطنا لما دلعناك
نجد: والله مدري
حست صمود انها زودتها على اختها: الا صح في خبر يجنن
نجد: وشو
صمود: سجى حامل
نجد بصراخ: كذاااااااااااااااااااااااااااابه
صمود: والله
نجد: بسييير عممه يااااي فلللللله
صمود: بس سعود مايدري اليوم بتعلمه يعني لاتدقين وتباركين
نجد: ان شاء الله
صمود: يلا مع السلامه
نجد: باااااااي
وسكرت نجد وحست انها مهموووومه صح ان نواف رجال ومافي احسن منه بس اختها بتحس انها غيرهم لانهم كلهم اختاروا ازواجهم الا صمود
عمر: حبيبتي اشبك
نجد: ااااااااه
عمر: اشبك
نجد: صمود
عمر: اشبها
نجد:بتزوج
عمر: ميين
نجد: نواف اخوك
عمر: بذممتك
نجد:وربي
عمر بفرح: طيب ليش منتي فرحانه
نجد: صمود ماتبيه
عمر: لييش
نجد: مدري بس انا متأكده ان صمود بتكرهه بعيشته
عمر: طيب اذا ماتبيه مو لازم تتزوجه
نجد: يعني ماتعرف عادتنا
عمر بقهر: حتى لو عاداتنا مالهم حق يحددون شريك حياتها
نجد: والله اخاف انهم يندمون على هالقرار
عمر: مصيرهم بيفهمون ان هالشي غلط
هزت نجد راسها وهي ساكته
.................................................. .......
يوم الملكه"
كانت صمود اميره بفستانها السماوي بأبيض ناعم قصيرمن قدام ومن ورا له ذيل وكان سواريه < لبناني> وكحل خليجي ومكياج لبناني نااعم تالقت فيه وشعرها سوته لف رفيع ورفعته من الجنب بورده سماوي وابيض مره حلوه وطالعه بشكل عام جنـــــــــــااااان
وكانت مقرره انها تطلع احلى من اخواتها وبنات عمها بزواجاتهم وانها حتى لو كانت ماتبيه بتحترمه وتتكشخ قدامه
صمود: مشكووره
سجى: تاخذين العقل قريتي على نفسك
صمود بثقه: اكييد ولا بكشخ كذا وما بقرى على نفسي
وجت نجد وصرخت صمود ماتوقعتها تجي وطلعوا البنات لانهم عارفين ان نجد تبي تجلس مع صمود لحالهم
نجد: رضيتي تتزوجينه
صمود: رضيت او لا بتزوجه بس تقدرين تقولين تأقلمت مع الوضع وبعامله بأدب واحترام وبــــس
نجد: والحــــــب
صمود: مستحييييييييييل لان معنى الحب عندي اني اسلم قلبي للي احبه ونواف بنظري مايستحق اسلمله قلبي
نجد: والله مدري الي تشوفينه مناسب لك سويه
صمود: الله كريم
..........................................
انزفت صمود على صوت موج وموسيقى رومنسيه روعه لايقه على شكلها وجلست وقعدت نص ساعه وطلعت غرفتها وبعدين جاها خالد وقالها تدخل ودخلت معه عند
نواف وجلست بعيد عنه
نواف: الف مبرووك
صمود: الله يبارك فيك
نواف: كيفك
صمود: تمام والله كيفك انت
نواف: بخير كيف الدرااسه معك
صمود: ماشي الحال
حس نواف انها مي منحرجه عكس اخواته لما دخلوا على ازواجهم بس احسن انها مي منحرجه عشان اقدراخذ واعطي معها
نواف: اعطيني رقمك
صمود: **********
نواف: وهذا رقمي **********
صمود: معليش بدخل
نواف: وين بدري
صمود: لاوين بدري لنا نص ساعه
نواف: تصدقين ماحسيت
ابتسمت صمود وقامت طلعت وهوا راح عند الرجال
صمود: عادي مافيه شي مميز بالعكس احسه بارد
نجد: ترااك جننتيني نص ساعه وش سويتوا فيها
صمود: ماسوينا شي حتى مااعرفت شي جديد عن اول
نجد: اماااا اجل وش سويتوا
صمود: ولا شي
نجد: مااااااااااااااااااالت عليك انتي وهوا ماعندكم سالفه
صمود: ههاااااااي
.................................................. ............
راما: هلا والله
ملاك: هلا فييك
ميساء: من زمان عنكم
الماس: اي والله
راما بهمس: لو ان نوف ماجات معكم احسن
الماس: ههههههههااي بس هي زوجة اخوي يعني عيب نتركها بالبيت وخصوصا ان اخذنا سجاوي
راما: الحين من جدك تقارنيين سجاوي بنويفه
الماس: انا اعرف انوا لامقارنه بينهم بس العامل المشترك انهم زوجات اخواني
راما: حلووه مقارنه وعامل مشترك قلبنا حصة رياضيات
البنات: هههههاااي
صمود: بنات معليش ابي غرفة وحده منكم ابي اكلم
راما: تكلمين نــــــواااااف
صمود: ايوه عندك مانع
راما: اوووف تقولها وهي مي مستحيه
صمود: وليش استحي سويت شي حرام
نجد بنفسها سبحان الله تمثل كنها تحبه من جد ولا هي تكرهه بس بيجي يوم تتعب من كثر ماتمثل
راما: ههههاي طيب تعالي معي غرفتي
صمود: يلا
وراحوا مع بعض غرفة راما وراحت راما وجلست صمود ودق نواف
نواف: الو
صمود: هلا
نواف: كيفك حياتي
صمود: تمام كيفك انت
نواف: من يوم ماسمعت صوتك وانا بخيير
صمود: دووم يارب
نواف: وينك
صمود: ببيتكم
نواف: اوووه القمر ببيتنا
صمود: تسلم حبيبي < طلعت عفويه>
نواف: ها كيف التجهيزات عشان الشاليه بكره
صمود بحماس: ياااااي من جد فرحاااااانه اشتقت لشاليه
نواف: الجو هناك يرد الروووووح
صمود: عن جد الجو جونااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااان
نواف: طيب انا بقفل الحين بكره اشوفك
صمود: ان شاء الله
نواف: يلا باااي
صمود: بايات
اول ماسكرت تنفست بقوه ونزلت دموعها تعببت من التمثيل وهي دوبها بالبدايه اش بتسوي بحياتها تكرهه مي قادره تتقبل الوضع ااه بس الله يصبرني وقامت طلعت من الغرفه ونزلت عند البنات
راما: شرفت الاخت صمود
نجد: بدري كان تأخرتي شوي
صمود: اااي المشكله انك قبل شهرين كنتي تسوين نفس الشي
نجد: هههههههاااي
.................................................. ..................
نجد: عموري يلا بسرعه
عمر: طيــــب
نجد: يلا عشان نلحق عليهم
عمر: يلا
....................................
في الشاليه"
وصل الكل الشاليه وكان جو روووووعه
صمود: بنات مين تمشي معي
راما: انا مابي
الماس ونجد: ولا احنا
صمود: اوووف منكم احنا جينا عشان ننحبس هنا انا بطلع وطلعت وقعدت تتمشى قدام البحر ودق جوالها
صمود: الو
وئام: السلام عليكم
صمود: هلا وعليكم السلام
وئام: اخبارك
صمود: تمام اخبارك انتي
وئام: بخيير
صمود: توقعي انا وين
وئام: وين
صمود: قدام البحر
وئام: بالشاليه
صمود: ايوه
وئام: كيفك انتي ونواف
صمود: ااه بس اقولك من يوم ماوقعت وحياتي بجحيم هموم الدنيا فوق راسي اكرهه يا وئام اكرهه تعبت من كثر ما امثل اني احبه تعبت ابوي الي كان مدلعني غصبني اتزوجه نواف مو فارس احلامي الي كنت احلم فيه ليل نهار ماتدرين اني الحين اكون خنت مهند ولد خالتي حبيب قلبي يارب يفهم موقفي
وبالصدفه كان مار نواف وسمع كل الكلام وانصدم من الي سمعه بس نوا انه يكرها بحياتها لانه مو هوا الي بنت تمثل عليه ومشى من عندها

وئام: الله يعينك بس حاولي تحبينه حااولي
صمود: بحاول
وئام: الله يكون بعونك
صمود: يلا بااي بسكر الحين عشان افكر بهدوووء
وئام: يلا باياات
وسكرت وقعدت تفكر بهدووووء وقررت انها تحاول تفهم نواف بدون ماتجرح شعوره لانها صعبه تمثل عليه وصعبه تعيش معه حياه ماتبيها وهي تحب مهند ليش تضحك على نفسها وعليه وقامت ودخلت بالبحر وقعدت تلعب بالمويه وجاء خالد ودخل معها وقعدوا يلعبون
وبمكان ثاني عند نواف كان يشوفهم وهوا مصدوم من الكلام الي سمعه وقعد يكلم نفسه ويقول معقوله تكون صمود كذا وانه مخدوع فيها طول هالفتره ليش طيب تخدعه انا وش سويت لها
عمر: اشبك
نواف: ها لاولاشي
عمر: اشوفك سرحان وتقولي ولا شي
نواف: لا من جد
عمر: اش بينك انت وصمود
نواف: اااه ياخوي صمود خاينه
عمر: شلوون
نواف: الي سمعته ياعمر صمود كذبت علي وقالت انها تبيني والصدق ان ابوها غصبها تتزوجني وهي تكرهني وتحب مهند ولد خالتها
عمر: متى عرفت
نواف: قبل شوي سمعتها تكلم عمر ليش اشوفك منت منصدم
عمر: انا كنت ادري قالتلي نجد ان صمود ماتبيك بس العادات هي الي خلتها تزوجك بس بصراحه ماكنت ادري انها تحب مهند
نواف بعتب: ليش ماقلتلي
عمر:رغبة صمود انك ماتعرف تقول انه افضل لك ولها بس هذا الي اعرفه
نواف: برأيك وش اسوي
عمر: انت تحبها
نواف: بصراحه كانت عندي عادي يعني بس لما ملكت عليها حبيتها
عمر: برأي تطلقها
نواف: هااا
عمر: الي سمعته
نواف: صعبه خصوصا ان الناس بيتكلمون
عمر: خلهم يتكلمون وانت فهمها وقلها عن الي سمعته وتوصلوا لقرار
نواف: ان شاء الله
عمر: نواف الحين بيجي مهند واخوه لاتحسسهم بشي
نواف: طييب وقام هوا واخوه وجو بجيت مهند ومؤيد وسلموا عليهم وكان باين بشكل مهند انه مهموم وطول الوقت سرحان وجسمه تغير مرره نحف
نواف بهمس:شوف شكل مهند مرره متغييييير
عمر: خطفت منه حبيبته وما تباه يتغير
نواف: مالت عليه ماشفت كيف يسلم علي يقول ذابح ابوه
عمر:اقولك تزوجت حبيبته كيف تبيه يسلم عليك عاادي
نواف: مالت عليه هوا وحبيبته
عمر: اقوول تراها بنت عمك
نواف: عارف ماجبت شي من عندك
..................................................
عند البنات"
راما: بنات تلعبون الصراحه
البنات بحماس: ايوه
راما: يلا طيب شرايكم برا قدام البحر
صمود: ايوووه
وطلعوا البنات وجلسوا قدام البحر
راما: يلا ببدا بسم الله ودارت العلبه وجت على صمود تسأل راما
صمود: احم احم راما
راما: ياعيون وقلب وروح راما
صمود: مين اول انسان حبيتيه بحياتك
راما: امممم باقي مالقيت انسان مناسب
صمود: دوري غيرها
راما: بصراحه خالد اخوك
صمود: طيب عادي وشفيها الي يشوفك يقول ذابحه احد
نجد: يلا بدورها ودارت وجت على راما تسأل نجد
راما: نجوده يانجوده استعدي
نجد:راما انا احبك انتي قلبي واخت زوجي الحلوه
راما: اش شعورك لما وافقتي على عمر
نجد: ترددت كثيير بعد ماقلت لابوي اني موافقه بس بوجود اختي العسل صمود خففت علي
راما: اها
نجد: يلا بدورها ودارت وجت على نجد تسأل صمود
الماس: اووه اليوم الجلسه رووعه
صمود: ليش
الماس: لانك انتي ونجد مصدر الاكشن بالعايله
صمود: هاااي
نجد: ياصمود ياقلبي بسألك نفس السوال الي سالتيه راما مين اول انسان حبيتيه بحياتك
صمود بثقه: مهند ولد خالتي
سجى: اووه حركاااات تحبين من ورانا
صمود: بنت عيييب انا متزوجه الحيين
نجد: اييه صح
صمود: بنات انا بدخل عند امي وعمتي جوا كملوا لعب وقامت من عندهم وهي متكدره مرره ياليت نجد ماسألتني هالسواال وسارت تمشي وقابلت فهد ومهند وتغطت بالشال الي معها
مهند:كيفك
صمود: تمام كيفك انت
تنهد بصوت واضح وقال: عايشين
صمود: معليش بدخل جوا
مهند: الله معك
ومشت والدموع نزلت على خدها من شكل مهند المتغير وصوته الحزين وعرفت انه يحبها من جد بس مافي شي بيدها تقدر تسويه
ومشت بسرعه جهت سيارة ابوها لانها سمعت صوت البنات ماتبيهم يشوفون شكلها وهي تبكي واخذت علبة المويه وفكتها ورشتها فوقها وحست انها انتعشت وقابلتهم باطريق ومحد حس بشي الا نجد وراحوا البنات وسحبت نجد صمود
صمود: هلا وش تبين
نجد: اشبك ليش كنتي تصيحين
صمود: قابلته
نجد: مين
صمود: مهند
نجد: انتي باقي تحبينه
صمود: وبظل احبه لاخر يوم بعمري
نجد بعصبيه: صمووود افهمي انتي متزوجه يعني انسي هالحب
صمود والدموع نزلت على خدها: انتي اش دخلك فيني حبيبك الي حبيتيه طول عمرك تزوجتيه اما انا لا الانسان الي حبيته زوجوني غيره انتي ماشفتي شكل مهند مررره نحف وصوته سار حزين ومهموم هالشي يتعبني يتعبني
نجد: بس حتى ولو انتي ماتدرين ان الي تسوينه حرام انتي جالسه تخونين نواف
صمود: بالعكس انا اكون خاينه لمهند الي حبني طول عمره الي عصى ابوه عشاني الي رفض الكل عشاني وبكل بساطه اتزوج نواف
نجد: عصى ابوه؟؟
صمود: ايه ابوه كان يبيه يتزوج بنت عمه بس هوا رفض وابوه طرده من البيت وقعد شهرين برا البيت لما رضي ابوه رجع البيت شفتي هذا الي يحبني من جد
نجد: والله مدري الي تسوينه صح ولا غلط
صمود: يا نجد انا كبيره وفاهمه الي اسويه
نجد: سوي الي يريحك
وقاموا هي وصمود وقابلوا نواف بطريقهم ولمح انه يبي يسولف مع صمود لحالهم وسحبت نجد نفسها
نواف: كيفك صمود
صمود: تمام كيفك انت
نواف: الحمد لله صمود ابيك بموضوع
صمود: خير ان شاء الله
نواف: انا كنت مار قبل شوي من عندك وانتي تكلمين صديقتك وسمعت الكلام كله
تغير وجه صمود وحطت يدها على فمها تكتم شهقتها
نواف: وفهمت كل شي وانا مابلومك لانك ماسويتي شي غلط
صمود: بس
نواف: لابس ولاشي وان شاء الله لما نرجع حينتهي كل شي بينا وقام من عندها وراح عند الاولاد ولقيهم فارشين فرشه وجالسين يسولفون
سعود: غني يامهند سمعنا شي
مهند: اش تبون
سعود: اي شي
مهند: في اغنيه قريبه لقلبي مررره
الاولاد بحماس: قولها
مهند:<كانت من عيوني تقراني وتفهمني لامالقيت الي بين الناس يسواها كلهم على راسي لاكان ذيك تسحرني
وللحين احبها ولاني قادر انساها و صورتها دايم في بالي ما تفراقني كل شى حولي يذكرني بذكراها خلتني في كل شي ذكرى تذكرني
احيان تطري على واقول ما اقساها واحيان ماتطري والقى الشوق جنني وكل يوم أقول اني من هاليوم بنساها وأكذب على روحي بنسيان لكان ذيك.....>
الاولاد: اوووووووووووه
راكان: ماشاء الله صوتك مررره حلو
مهند: تسلم
ومافهم كلماتها المقتصده الا نواف وعمر وخالد الي كان صديق مهند وعارف كل شي
عمر: يلا واحد ثاني يطلع موهبته
فهد: مؤيد يكتب لكن ماعمرنا سمعنا منه شي
عمر: يلا يامؤيد
مؤيد: والله ماكوا شي ببالي
عمر: عليناا
مؤيد: لامن جد والله مافي شي ببالي الحيين
عمر: عشاااااااااااني
مؤيد: طيب بقول بس شي من زمااان كاتبه
عمر: قووول
مؤيد بألقاء حلوو:
اكذب عليك ان قلت ماني بمشتاق
واكذب عليك ان قلت حبك نسيته*

 
خل الكلام الي طعن صمت الاوراق
يحكي لك اللي مانطقت وحكيته*

 
ناظر عيوني شوف تأثير الاشواق
شوف الفرح وشلون بعدك جفيته*

 
قلبي يشيل من الزمن فوق ماطاق
الى متى والحزن هالقلب بيته*

 
الى متى والهم ينحت بالاعماق
واسقيه من فراقك دمع بكيته*

 
ياصاحبي شف خاطري ما بعد راق
بنفس الطريق الي انتهى وابتديته*

 
ضاق الزمن وكل شي بعدك ضاق
حتى القصيد الي بقلبي احتويته*

 
عمر الشعر ماضيق صدور الاوراق
الضيق ضيقي لاكتبت وقريته*

 
 
تعبت اجمع مابقالي من اشواق
واقول ليت الوقت يفهم ياليته*

 
ياقو قلبي وانت محرقني احراق
ارفق بحال اللي ذكرك ونسيته*

 
تدري عزاي ان حدك القلب تشتاق
دور علي بكل درب مشيته*

 
يمكن تلاقي درب بدروب الفراق
يجوز ربي كاتبه واهتديته*

 
ومادام ربي في يده قسمة الارزاق
انا اقتنعت بما كتبه ربي ورضيته*

عمر: ماشاء الله القاك مرره حلو
مؤيد: وشدعوه
فهد: انت كاتبه كذا والا مقتصد احد ببالك
مؤيد: لا مقتصد
خالد: ميين
مؤيد: رفيجي
خالد: اها
مهند وهو يكلم اخوه: مؤيد حبوبي وينها
مؤيد: بالسياره ليه تعبان
مهند: احس بأرهاق
مؤيد: اجلس انا اييبها لك
مهند: لا تسلم انا بقوم وقام وحس بتعب غير طبيعي وجاء بيطيح بس مسكوه مؤيد وخالد وجلسوه وراح بسرعه مؤيد عشان يجيب حبوب اخوه
خالد: مهند اشبك
مهند بتعب: مافيني شي
وجاء مؤيد واعطى اخوه الحبوب والمويه واكلها وحس براحه وبدا يرجع له لونه
خالد: كان قلت من البدايه انك تعبان
مهند: بس حسيت بشوي ارهاق
خالد: طيحت قلبي
مؤيد: لا انا تعودت
خالد: ليه دايم كذا
مؤيد: ايه صار دايم يحس بأرهاق وما يخف الا اذا اخذ حبوبه
خالد: يروح المستشفى يسوي فحوصات
مؤيد: راح وسوى فحوصات وقالوا مافيه شي
فهد: تصدق شكلك ادمنت على الحبوب ذي اش اسمها
مهند: ذي حبوب عاديه
فهد: ادمنت عليها عشان كذا ماعاد تخف الا اذا اكلتها
مهند: حتى الدكتور يقول كذا وكمل انا بدخل جوا بنام لحد يصحيني ودخل
خالد: شكله لسى تعبان
فهد: مرره باين حتى جسمه تغير بصراحه اخترعت لما شفته
ناظر مؤيد بنواف وقال: اخوي يالس يضيع منا كل يوم تدهور حالته الله ينتقم من اللي كان السبب وقام من عندهم وراح
سعود: وش يقول ذا
خالد: صادق مؤيد الولد جالس يضيع منا ومحد يقدر يسوي شي كذا فجأه تغير فيه شي غيير طبيعي
راكان: كل واحد له ظروفه
.................................................. ..........
نجد: ياالله الله يعينك من جد احراج
صمود: بس تصدقيين احسن انه سمع لاني كنت ناويه من الاساس اقوله
نجد: الحين بقالك حبيب القلب
صمود: ااه يا نجد من جد حبيته
.................................................. ...............................
صحي مهند وحس انه لسى تعبان وقام اخذ شاور ولبس بنطلون جينز وتي شرت رمادي ورجع شعره ورا وطلع لقيهم حطوا العشاء
خالد: مساء الخير
مهند: مساء النور
خالد: تعال تعشى
مهند: لا مشكوور احس اني برجع
خالد: طيب تبي كباتشينو
مهند: لا والله قلاص ليمون يكفي بقوم اسويلي
خالد :اهااا
وقام ومشى شوي بعدين حس ان الدنيا ظلمت قدامه واغمى عليه
مؤيد: مهنــــــــــــــــــــــــد
وركضوا الاولاد جهته وشالوه وركبوه السياره وراحوا فيه المستشفى
وراح فهد عند الحريم يبلغهم وطلعتله نجد
نجد: نعم
فهد: مهند اغمى عليه وودوه المستشفى وانا رايح الحيين بلغي الاهل بطريقه حلوه لاتفجعيهم
نجد: ان شاء الله
ودخلت جوا
ام سعود: اش يبي اخوك
نجد: ابد بس مهند ولد خالتي اغمى عليه وودوه المستشفى
شهقت صمود وركضت بسرعه للغرفه الثانيه ولحقتها نجد ولقيتها تبكي
نجد: ان شاء الله طيب بس انتي اهدي
صمود من بين شهقاتها: كيف اهدى وحبيبي بالمستشفى كييييف
وجاهم صوت من ورا: حبيبك؟ واخوي اش مكانه من السالفه
لفوا نجد وصمود بنفس الوقت وشهقوا لما شافوا راما
كملت: ها ياانسه ردي
نجد بعصبيه: راما اطلعي برا البنت منهاره لاتزيدينها
راما بأستهزاء: لا حراام منهاره عشان حبيبها بالمستشفى وكملت بجديه واخوي المسكين الي تلعبين من وراه وانتي يانجد بدال ما تعلمينها الصح تخلينها لايكون انتي كمان تلعبين على عمر وتحبين من وراه
نجد الي وصلت لاقصى مراحل التعصيب: راااااما اطلعي
صمود: انا بفهمك كل شي يا راما انا ونواف ما نصلح لبعض وانا احب مهند من زمان ولاتخافيين الكل يعرف
راما: بصراحه ماتوقعتها منك يا بنت عمي اليوم قلتي حبك القديم مهند قلنا ماشي حب مراهقه بس تلعبين من ورا اخوي لا يعني لا وماراح اسكت وراح اقول الصدق للكل عشان يعرفون بنتهم الدلوعه وش تسوي وممكن تكونين كلمتيه وطلعتي معه
نجد: رامــــــــا الين هنا وبس ما اسمح لك تتكلمين كذا عن اختي
ناظرت فيهم وطلعت من عندهم
صمود: ياويلي يانجد الحيين بتعلم اهلي والله لو دري ابوي ليذبحني
نجد: بسم الله عليك خلها تولي واذا علمت لاتنسين انك انتي ونواف بتطلقون لما نرجع
.................................................. .................................
في المستشفى"
طلع الدكتور وراحوا عنده بسرعه
مؤيد: ها يادكتور اشبه اخوي
الدكتور: ما تخافو دا من ألت التغديه
مؤيد: يعني ماكو شي
الدكتور: اه ماتخاف يابني
مؤيد: متى نقدر ناخذه
الدكتور: بعد مايخلص المغذي واستاذن الدكتور وراح من عندهم
وهما دخلوا عند مهند
مؤيد: ياخي طيحت قلبي حرام عليك
ابتسم مهند ومسك يد مؤيد: الله لايحرمني منك
مؤيد: ولامنك
خالد: خوفتنا بالله عليك ليش ماتاكل بدل ماتخوفنا وقال يقلده ليمون يكفي
مهند: ااي مايحقلي ادلع
خالد: تدلع بس لاتفجعنا
مهند: ما تنفجع بغالي يارب وكمل اوووف متى يخلص هالمغذي عشان اطلع
فهد: الله مسرع ما مليت
مهند: اصلا مليت من هالمصري الي سوا لي محاظره في قلة التغذيه
مؤيد: ههههههههه تخيل لما طلع قعد يقول الة التغديه ومدري وشو كان ودي اطقه
الاولاد: هاااي
وتذكر خالد صمود وعرف انها جالسه تصيح وهو عارف انها لسى تحبه وكمان مهند لسى يحب صمود واستاذن منهم ودق على صمود
وردت بصوت رايح من البكى: الو
خالد: صمود اهدي مافيه شي
صمود: اش طلع عنده
خالد: ابد بس مهند يتدلع علينا ولا مافيه شي بس قلة تغذيه
صمود: الحمد لله اهم شي صحته
خالد: يلا انا بسكر وانتي علمي الاهل
صمود: طيب
خالد: يلا سلام
صمود: سلام وقفلت وارتاحت مرره وقامت عدلت شكلها ودخلت عند الحريم
صمود: السلام عليكم
الحريم: وعليكم السلام
ام سعود: دقوا عليك الاولاد طمنوكي عن مهند
صمود: ايه ويقولون انه بخير بس قلة تغذيه
ام سعود وجميع الحريم:الحمد الله
وراحت صمود وجلست جنب نجد والفرحه بتطير من عيونها
نجد: الحمدلله انه مافيه شي
صمود: اي والله اووف شوفي راما كيف تناظر فيني
نجد: ماعليك احقريها
صمود: الا صح كيفك انتي وعمر
نجد: ااااااي بــــــــــدري
صمود: معليش والله انشغلت
نجد: حياتنا رووووووووعه بصراحه احس ان هالسعاده كثيره علي
صمود: انتي طيبه وتستاهليين
نجد: عقبال ما أشوفك سعيده كذا
صمود: آمييين
نجد: تصدقين اني ما اعرف شكل مهند وهوا كبير
صمود: عذااااااااااااب يانجد مرهــــ حلووو
نجد: اكييد بيجي يسلم على امي وبشوفه
ابتسمت صمود
وفاء: بديتي تجهزين للزواج
صمود: لا
وفاء: انا ماني مساعدتك لانك رفضتي تساعديني
هزت راسها وسرحت

.................................................. ................
رجعوا الاولاد لشاليه "
مهند: خلود ابي اسلم على خالتي
خالد : طيب تعال معي
مهند يستهبل: انا تعبان شيلوني
خالد: هههااي
قام مهند: يلا
مشوا جهة شاليه الحريم
خالد: اصبر هنا على ما اسويلك طريق
ودخل خالد وقالهم يدخلون غرفه لحالهم عشان مهند يدخل يسلم
خالد: يلا ادخل
ودخل مهند بثقه بنفسه الكل يحسده عليها وسلم على راس خالته
مهند: كيفك ياخاله
ام سعود: الحمدلله انت كيفك
مهند: بخير
ام سعود: الحمد لله على السلامه
مهند: الله يسلمك ولف جهت البنات وكمل كيفكم بنات
البنات: الحمدلله
الماس: كيفك مهند
مهند: تمام والله كيفك انتي وكيف زياد
الماس: الحمدلله كلنا بخيير
مهند: وينه زيوده
الماس: يلعب برا
مهند: اها
نجد: اخبار شادن
مهند: تماام وتسلم عليكم كلكم انتي كيفك ومبروك الزواج اعرف انها متاخره بس مشاغل الدنيا
نجد: الله يبارك فيك وعقبالك
ابتسم مهند وسكت وجلس يناظر بصمود وبعيونه اسئله كثير وبعدين استاذن وطلع وراح جهت البحر وقعد يمشي ولقي زياد جالس يلعب يبني قلعه جلس معه وقعد يبني معه
فهد: ههاي يبيلك صوره وانت تلعب واخيرا تنازلت تلعب مع بزر
مهند: مالك دخل العب ماالعب بكييييفي
فهد: ههههههههاااي
مهند: زيوده مين تحب انا ولاخالوا فهد
زياد: انت
فهد: يااادب مهندوه صار احسن مني
زياد: اثمه حالوا مهند < اسمه خالوا مهند
مهند: يسلمو يااحلى زياد بالدنيا
وقام مهند وشال زياد وراحوا عند الاولاد
خالد: وااااااو واخيرا احد قدر ياخذ زياد من فهد
مهند: انا غييييير
سعود: ههههههههااي
مهند: بنروح انا وزياد سيارتي بناخذ منها شي ونجي وراحوا السياره واخذوا جالكسي واحد له وواحد لزياد ورجعوا للاولاد وجلس زياد بحضنه
خالد: احبك يامهند يالغلا كله
مهند:وانا بعد احبك بس مابعطيك
خالد: زياد اعطيني انا خالوا حبيبك الي يوديك السوبر
زياد: تداب <كذاب
مهند: هههااي قووووويه
محمد<ابو زياد>: زيودي حبيبي عيب هذا خالوا
مهند: اتركه عااااااادي خله يقول الصج
محمد: لاياشيييخ
مهند ببراءه: ايوه ماقلت شي غلط
محمد وهوا قايم: انا رايح عند عمي تبون شي
العيال: لاسلامتك
وقعدوا يسولفون الى شوي كلهم قعدوا يضحكون على شكل زياد وهوا نايم بحضن مهند
مهند: ياقلبو عليه نااام
فهد: شكلك يضحك
مهند: اسكت لاتصحيه وقام مهند دخله جوا وغطاه وباسه وطلع
ودق جواله اول ماجلس واشر للاولاد يسكتون
مهند: هلا
ايمن: شحالك
مهند: تمام شحالك انت
ايمن: تمام والله وينك من زمان عنك اشتقنالج
مهند: وانا والله اشتقتلكم وااااايد
ايمن: الحين انت بجده
مهند: هيه
ايمن: طيب مب ناوي تيي دبي
مهند: ان شاء الله قريب اييكم
ايمن: بتنوردبي
مهند:دبي منوره بأهلها
ايمن:مع السلامه
مهند:مع السلامه
الاولاد: ههااي
مهند: بسم الله وشبكم
خالد: هههههههااي لهجتك الاماراتيه تضححححك
مهند: لييه ماعمركم سمعتوني اتكلم كذا
فهد: لا
مهند: اصلا اغلب كلماتنا اماراتيه قليل نتكلم سعودي وعماني صح يتكلمون اماراتي بس مو وايد لانهم ماعاشوا هناك الا ثلاث سنين
فهد: صح < جدة مهند ام ابوه امارتيه وعايشه بالامارات وراحوا سكنوا عندها>
مهند: اجل لو سمعتوا لهجة مؤيد اش بتقولون
فهد: عاد هوا انولد هناك يعني ماشاف الا امراتييين
مهند: عاد والله كنت اخاف عليه هناك مررره
فهد: ليييه
مهند: ما ادري بس كذا زي مره تأخر وايد رحت قلت لامي تنام هوا قالي بيي الساعه وحده وراحت امي ويلست احاتييه ما يا الا الفير هزئته تهزي بعدين صار مايطلع الا يقولي
خالد: هي اشبك قلبت اماراتي مرره وحده
مهند: ما ارتاح الا اتكلم اماراتي
خالد: معنا اتكلم سعودي مع اصحابك على كيفك
مهند: حااااضر
.................................................. .............................
ميساء: اووووف بنروح من هنا بكره الصباح
اريج: اشرايكم نشوي
البنات: ايووووووه
اريج: انا اقسمكم لاني صاحبة الفكره موافقيين
صمود: اييه
اريج: انا ونجد نشوي وراما وصمود يسوون السلطه وميساء والماس يتبلون الشوي ملاك وسجى يسوون المكان ونوف تقلي بطاطس خلالالاص
البنات: خلالالالالالالالاص
وقامت كل وحده تسوي الشي حقها
راما: صمود انتي تحبين مهند اجل ليش تزوجتي نواف
صمود: راما سكري على هالسيره انا جايه هنا استانس لا تخربين وناستي
ناظرت بصمود بعدين حطت نظرها بالصحن الي قدامها
بعدين اجتمعوا عند المكان الي كان قدام البحر وحطوا الشوي
صمود: ريحته رووعه
نجد: شهتني ريحته
صمود: بنات الشوي كثيير شرايكم نعطي الاولاد
نجد: عادي
اريج:خالالاص يلا اقسمولهم وحطوا معه شطه وكاتشب وبطاطس
نجد: ااه اموت بالشوي مع البطاطس والشطه
صمود: انا بروح اوديه لهم انتظروني
اريج: طيب
وراحت صمود ودقت الباب وطلعلها فهد
فهد: هلا بغيتي شي
صمود: خوذوا ذا
فهد: وشو
صمود: شوي
فهد: تسلمي
صمود: يلا برب بروح عند البنات وراحت وجلسوا وكانت جلسه ولا احلى
اليوم الثاني"
كل واحد راح سيارته بيروحون بيتهم بس قبل مايمشون جاهم مؤيد وقالهم
مؤيد: ياخال ابوي اتصل وقال بيجي عمي من الامارات بكره وابوي بيسوي عشاء تعالوا
ابو سعود: ان شاء الله
وراح مؤيد مع اخوه ومشو كلهم من الشاليه
صمود: اووه يعني بكره في عزيمه
ابو سعود: ان شاء الله
ملاك: حلو عشان نشوف شادن
صمود: من زمان عنها
ملاك: اي والله
يوم العزيمه كانت صمود لابسه تنوره جينز قصيره فوق الركبه وتحتها مشد وردي وتي شرت وردي وطالعه حلوه
كانوا الضيف عم مهند وهوا
عمه احمد وعندوا بنت وحده واسمها ليان وجو معه اولاد اخوه جاسم ومشعل
مؤيد: مهند جو عماني
نزل مهند وسلم عليهم
مهند: تو مانورت جده
احمد: منوره باهلها شحالك
مهند: الحمدلله شحالك انت
احمد: بخير
مهند: كيفها لولو
احمد: طيبه شفت لما سافرتم من الامارات يلست تبكي تبيك
مهند: ياقلبي عليها اشتقت لها واايد
احمد: ولد تتغزل ببنتي جدامي
مهند: ااي اجل خلاص بروح عند رفيجي اليديد
احمد: اوووه عندك رفيج يديد
مهند: هيه عمره سنتين
احمد: على بالي كبير
مهند: لا
احمد: اقول قم ساعد ابوك
مهند: شوف مؤيد من يوم شاف مشعل يلس ماقام
احمد: انت الكبير
مهند: على قولتك والله كان ودي ايلس معك ابي اقولك اشياء وااايد
احمد: لاحقين على السوالف اصلا انا من يوم شفتك وانا عارف ان فيك شي
قام مهند يساعد ابوه بعدين جاء ابو سعود وابو راكان وعيالهم
فهد لنواف بهمس: شوف كلهم مسويين حمدانيه حتى مهند
نواف: شايفهم احسها ماتعجبني
فهد: ولا انا
مهند: كيفكم شباب
فهد: تمام والله
مهند:خلوني اعرفكم هذا احمد وذولا اولاد عمي سالم جو مع احمد تركي ومشعل
احمد: كم مره قلت لك قولي عمي
مهند: وشدعوه مابينا عمر كلها اربعه شهور
مشعل: امبيه رجعوا لنفس الموااال
مهند واحمد: ههههههااي
جاسم: يلا كمل تعرييف
مهند: احم وهذولا اولاد خالتي سعود وفهد وخالد واولاد عمهم راكان وعمر ونواف وصلى الله وسلم على سيدنا محمد
دخلت ليان وجلست تتلفت ولما شافت مهند ركضت له ونطت بحضنه
مهند: كيفك حياتي
ليان: تيبه <طيبه
مهند: حبيبتي انتي دشي جوا ولما يروحون الضيوف نروح السوبر خلاص
ليان: خلات <خلاص
ودخلت جوا
وراحوا احمد ومهند بزاويه عشان يتكلمون براحه
احمد: مهند اشبك
مهند: اااه يااحمد حبيبتي تزوجت
احمد: صمود ؟
مهند: هيه
احمد: مين
مهند: نواف ولد عمها
احمد: انت لسى تحبها
مهند: اكيد لان الي يحب يبقى طول عمره يحب حبيبه
احمد: مهند خلينا نقوم نضيف وبالليل نسولف
مهند: طيب
وقاموا وكان بينهم شبه كبييير
.................................................. ......
مهند:أمانه
شادن:مينون أنت
مهند:ايه مينون عندها
شادن:لاولا ولا
مهند:طيب خلاص ماراح اتكلم معها
شادن:لاياشيخ
مهند: الله يسعدك وربي مشتاق لها موت أخوك بالله واعطيك الي تبين
شادن بعد تفكير:تعطيني الاب توب وتشحن الجوال
مهند:بس الليله أعطيك الاب توب وابشري بالاب توب
شادن في نفسها<بس اليوم هاه انا ماطفشتك ماكون شادن بس بيت عمي ياشيخه
بس مره >:خلاص
مهند: يابعد طوايف هلي اسمعي انتي قولي مين تقوم تجيبلي مويه وانا بكون هنا
خلاص
شادن:لا مو خلاص
مهند:لـيـــــــــــه
شادن: بالله هذي خطه انت وجهك
مهند:طيب علمينا يافهيمه
شادن:انت اوقف هيناوانا وصمود
مهند:أه فديت الاسم وصاحبته
شادن :وجع اسكت لما اخلص
مهند:طيب طيب طيب
شادن:بندخل
مهند :مين
شادن:نجد يعني مين والله انك غبي
مهند:معليش
شادن: يالله روح
مهند:وين
شادن :صبرنا جميل ولله المستعان هينا ياغبي
مهند<غبي ياشادن والله كله لعيونك ياصمود>:طيب
مهند كان موجود وراء الباب
عند البنات
نجد:وين طسيتي ياوجه العنز
شادن :ايــــش
الماس: يعني وين راحتي ياوجه العنز
شادن :مالك دعوه وش حقه تسالين
شادن <وش اقول ياربي>:صمود حبيبي
صمود بطفش:هاه
شادن>يارب<:وازعتو حلا
صمود :ايوه
شادن>ياعيني<:ايه زين
شادن >يارب وش اسوي مافي الاهذي<يالله
البنات:وشبك
شادن>يس<:البراده مدري فيها مويه ولا اف
نجد:انا باقوم
شادن:لالالالا انتي يمكن حامل ولاشئ لالالالا ماتروحين خلاص انا بقوم
صمودبطفش:خلاص انا بقوم
شادن>حلو<:الله يسعدك
صمود وهيا قايمه:عجوز
شادن :انا عجوز
صمود بدلع:يب
شادن:طيب نشوف مين يسبق للمطبخ
صمود بحماس:يلاه
نجد :1 2 3 انطلاق
وصلو المطبخ مع بعض لما وصلوانجد جلست من التعب اما شادن تذكرت اخوها
وماقدرت تمسك نفسها
شادن:ااااااااايـــ
صمود:اشبك
شادن:ههههاااابطني ههههههههااااااي
صمود اشبك
شادن :ولاشي روحي عبي البراده
صمود:صح
لما راحت جهة البراده:شادن ياثوره مليانه
شادن:ههههههااا شرايك بالمقلب
صمود :طيب لك ياثوره
شادن طيب ميـــن؟
صمود:بروح انا الحين وراحت
شادن :اطلع
مهندكان وجهه مقلوب :مويه
شادن : حبيبي وش فيك
مهند:احبها والله احبها ااه اااااااااه
شادن:بسم الله
.................................................. ...........
نجد:من جدك ههاااي
صمود:وجع
نجد: اشوا اني ماقمت
صمود: تقول انك حامل اصلا ما امداكي تحملين
نجد: لا امداني
صمود: نجدوه لايكون
نجد بأحراج: يب
صمود: هههههااي مجنووووونه ماكملتي شهرين بس على العموم مبرووك
نجد: الله يبارك فيك
صمود: عمر يدري
نجد: ايوه
صمود: متى بتعلنون الخبر
نجد: ما ادري برأيك متى
صمود: اليوم
نجد: اليوم؟
صمود: ايه بما ان العائله مجتمعه
نجد: بس منال <ام ليان> موجوده والله احراج
صمود: عااادي
نجد: خلاص
صمود: امس نواف كلمني باليل
نجد: ايوه
صمود: وقال بعد يومين بيجي عند ابوي ويفهمه الموضوع بدون مايجرحه
نجد: اش حسيتي فيه وقتها
صمود: حسيت بالخوف
نجد: لاتخافين
صمود: والله مدري
جت شادن وجها مقلوب
نجد:وشبك
شادن:ولاشئ
صمود:احسن تستهالين
شادن>اااااااه بس لو تعرفين ياصمود <
..................................................
أحمد:وين كنت
مهندبضيق :شفتها يا أحمد
أحمد:مين صمود؟
مهند :ايه
أحمد:طيب ليه متضايق مفروض تفرح بشوفتها
مهند:ايه بس لما تكون عارف انها مي لك لغيرك ليه انتم ماتحسون
أحمد:مهند مافي غير انك تتزوج
مهند:لالالااتزوج
أحمد:ايه تتزوج هذي الشئ الوحيدالي راح ينسيك صمود واهلها
مهند:مو وقته
أحمد:الاوقته
مهند:بس اخاف..
أحمد:امش معي وانت ساكت
مهند :وين
أحمد:والله لانسيك صمود
مهند:الله يستر ..وضحك
أحمد:السلام عليكم
الرجال: وعليكم السلام
أحمد:أبو مهند تعال شوي
وطلعوا برى المجلس
ابو مهند:خير أن شاء الله
أحمد:لا بس ولدك يب يتزوج
أبو مهند :مبروك يا مهند
مهند :الله يبارك بعمرك
أبو مهند:في احد ببالك
مهند:لا انت اختار
أبو مهند:اجل خلي اخوتك تختار وانا وامك بروح نخطبها
مهند واحمد:انا شاء الله
وراح ابو مهند
مهند: الحمد لله
أحمد :ع ايش
مهند:انو ابوي ما في احد في باله
أحمد:انو ابوي لاياشيخ الحي ن روح عند شادن
مهند:لالا
احمد: انا بروح بتروح معي ولا
مهند: اعوذ بالله منك يلاه
عند البنات هدوءمن وقت مارجعت شادن من المطبخ وهي متضايق
دق جوال شادن لما شافت رقم احمد خافت ع اخوها
شادن:هلا
وعليكم السلام
بخير دامك بخير
وش هي
عروسها لمهند
طيب شوي وجايها
شادن:بنات بروح بجي شوي
البنات:خذي راحتك
صمود:عروسه
نجد:صمود قفلي ع الموضوع لما نوصل البيت
صمود وعقلها مو معها:كيف اقفل ع الموضوع
نجد:صمود اهدي
صمود:يعني مايحبني
نجد:مين قال لا هويحبك
صمود:لالا مايحبني انا خسرت ثنين نواف ومهند
نجد:لسا ماطلقك يعني لسه ماخسرتيه
صمود: تضحكين علي ولاعلى نفسك كيف بيرضى يكمل مع وحده اعترفت له انها ماتحبه وتحب غيره
.................................................. ..
شادن: عرووسه
احمد: ايه
شادن: وصمود
تغير شكل مهند
احمد: صمود تزوجت يعني خلالاص
شادن: بس صمود تحب مهند احلف لكم انها تحبه
احمد: شاااادن خلاص صمود راحت ونبيك تدورين عروسه لمهند
شادن: اممم تبي مدى بنت عمي
مهند: بكيفكم ما يهمني من تكون
احمد: لا ماتليق
شادن: راما بنت عم بنات خالتي
مهند: لا ماني مينوووون اتزوج بنت عم صمووود
شادن: طيب خلود بنت جيرانا
مهند: عااادي اي وحده
احمد: خلاص خلود
مهند وهوا واقف: خلاص الحين بيسير الي ببالكم لكن اعرفوا اني طول عمري مابحب احد غير صمود وطلع من البيت
شادن: ليش تضغط عليه وتزوجونه مهند بيظلم البنت ذي معه
احمد: مابينسيه صمود الا الزواج
شادن: صمود ماتنسي صمود ملاك يمشي على الارض انسانه طييبه انسانه متواضعه انسانه تنحب انت ماتعرفها
احمد: بس بالاخير تبقى خاااااينه
شادن: مي خاينه لاتنسى عادتهم انو البنت اذا خطبها ولد عمها تزوجه سواء وافقت او رفضت وباين عليها من بعد ما ملكت تغيرت صمود المرحه راحت صار في صمود حزينه وكل شي باين من عيونها
احمد: خلاص صمود لاتتكلمون عنها خلوا الولد يكمل حياته
.................................................. ...............................
ابو راكان: يا الله تتوقع انها ماتبيك وان مشاري غصبها
نواف: لا يبه عمي ما غصبها بس هي ماتبيني وما حبت تعصي ابوها
ابو راكان: خلاص بس انا ماني رايح انت روح ولحالك
نواف: لييه يبه
ابو راكان: رجال اش طولك وتبيني اروح معك لشي مالي دخل فيه
نواف: خلاص بروح بعد العصر
.................................................. ......................
راح نواف وهو يتمنى ان عمه يفهم موقفه
نواف:السلام عليكم
ابو سعود: وعليكم السلام
نواف: كيفك ياعم
ابو سعود: تمام والله كيفك انت
نواف: تمام الحمدلله
ابو سعود: من يوم ماجيت يا نواف وانا احس انك تبي شي
نواف: اي والله انا جايك واتمنى انك تفهمني
ابو سعود: قول اش تبي
نواف: ياعمي والله ماني عارف كيف ابدا
ابو سعود: قول لاتتردد
نواف: اممم والله ياعمي انا وصمود ما اتفقنا وطول الملكه نحس انا مو مرتاحين مع بعض عشان كذا بنفترق
ابو سعود: متفقين انت وصمود
نواف: ايوه
ابو سعود: امم بما ان صمود متفقه معك انا واثق برأي صمود
نواف ابتسم: طيب ممكن تناديها ياعم
ابو سعود: طيب
وراح ابو سعود ورجع ومعه صمود وكانت لابسه تنوره اسود وتي شرت احمر
صمود: السلام
نواف: هلا وعليكم السلام
صمود: كيفك
نواف: تمام كيفك انتي
صمود: تمام الحمدلله
نواف: اليوم جيت وانتي عارفه ليش جيت وان شاء الله بكره توصل ورقتك
صمود: نواف
نواف: هلا
صمود: اسفه اذا كنت غلط بحقك وانت كل البنات يتمنونك الله يوفقك
نواف: اميين ويوفقك وانا الحين رايح تامرين على شي
صمود: سلامتك
وطلع نواف وابو سعود
وصمود رجعت راسها ورا ونزلت دمعه ماتدري اش سببها
وقالت بنفسها< ماعمري بندم كثر مابندم عليك يانواف الله يوفقك ويعوضني باحسن منك >
وقامت دخلت جوا
سجى: اول مرره يجي واحد عشان يشوف زوجته بالعايله يعني مو قادر يصبر عنك
صمود: لا ماهو جاي يشوفني جاي عشان يقولي بيرسل ورقتي بكره وطلعت غرفتها
سجى: ملوكه سمعتي الي سمعته
ملاك: ايه
سجى: سوت الي براسها
ملاك: يلا عادي تسير بأحسن العائلات
سجى: على قولتك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
راما: طلقتها؟
نواف: يب
راما: ليييش
نواف: مزااااج
راما: احسن لاني ناويه افضحها
نواف: تفضحينها ؟
راما: ايه زوجتك او طليقتك تحب مهند ولد خالتها
نواف: عرفتي
راما: ايه ليه منت منصدم فيها
نواف: لاني اعرف
راما: انت عرفت باقي اهلي واهلها
نواف: وربي لو علمتيهم لاوريك شغلك
راما: ليش تدافع عنها
نواف: لو علمتي لانتي اختي ولاني اعرفك وراح من عندها
راما تكلم نفسها: بكيفك يلا المهم انك طلقتها
اريج: هي اش تقولين
راما: ها لا ابد ولا شي
اريج: الحمدلله والشكر على نعمة العقل تكلمين نفسك
راما: ايه اكلم نفسي عندك مانع اووف
اريج: مجنووونه ومشيت
راما برباشه: ارروجه سمعتي اخر الاخبار
اريج: لا
راما: نوافي طلق صمود
طاحت كاسة العصير الي مع اريج: اش قلتي
راما: الي سمعتيه
اريج: لييييش
راما:مدري بس احسسسن
اريج: مستحيييل لان نواف يحب صمود
راما: زماااان كان يحبها اما اللحين لا
اريج: يلا الله يوفقهم ويعوضهم وراحت
وقامت راما بتروح شقة نجد
نجد: هلا
راما: اخبااارك
نجد: تمام تفضلي
راما: لا ماني بداخله بس جيت اقولك اخر الاخبار
نجد: قولي
راما: نواف طلق صمود
نجد: طيب عارفه
راما: خلاص بس جيت اقولك عشان تروحين عند اختك
نجد: تعبتي حالك
راما: تعبك راحه ويلا بااااي
نجد: باي
.................................................. .......................................
راح مهند يخطب خلود وبقت شادن ومؤيد بالبيت
شادن: مؤيد روح عني بكلم
مؤيد: انا نازل بتابع فيلم
شادن: يلا انزل ونزل من عندها
واتصلت على صمود
صمود: هلا
شادن: اهلين السلام عليكم
صمود: وعليكم السلام
شادن: اخبارك
صمود: تمام والله اخبارك انتي
شادن: الحمدلله انتي كيفك وكيف تجهيزات الزواج
صمود: لا خلاص مافي تجهيزات زواج
شادن: كييف
صمود: الي سمعتيه انا ونواف افترقنا
شادن: يالله الله يوفقك مع غيره
صمود: امين انتم كيفكم
شادن: الحمدلله
صمود: معليش امي جالسه تنادي
شادن: لاعادي وسلميلي عليها
صمود: يوصل يلا بااي
شادن بااي
وسكرت وهي مصدومه من الي يسير صمود تطلقت وبنفس اليوم مهند راح يخطب
والله دنيا غريبه
وقامت ونزلت تحت ولقيت امها وابوها ومهند دوبهم جو
شادن: سلام
الكل: وعليكم
شادن: اش سويتوا
ام مهند: والله قالوا بيردون بعد يومين
شادن: الله يتمم عليهم
ام مهند: اميين
شادن: يمه سمعتي اخر الاخبار
ام مهند: لا والله
شادن: صمود تطلقت
ام مهند: لا اله الا الله
انصدم مهند < معقوله انا اخطب وهي تطلق ااه لو عندي شجاعه عشان اقول لابوي اني ما بي خلود ابي صمود>
.................................................. ............................
صمود: اليوم خلونا نعزم اهل عمي
ملاك: اي والله من زمان ما اجتمعنا
صمود:انا بكلم نجد بعدين بدق عليهم
ملاك:اوك بس
صمود:ايش
ملاك :ولاشئ>مع نفسها<طيبه ياصمود يطلقها وتعزم اهله بعدها بيوم>
صمود :بروح اكلم
ملاك: الله معاك
دقت صمود على نجد
نجد:هلاوالله
صمود:هلافيك السلام عليكم
نجد:وعليكم السلام
صمود:كيفك؟
نجد:تمام
صمود :اسمعي تعالي اليوم عندنا
نجد:ابشر ناويه اجي بس انتضر عمر يجي توي دقيت يقول جاي
صمود:لا قصدي يجون معاك بنات عمي
نجد:ماتوقع يجون
صمود:وليه
نجد:عمتي مره منحرجه اتوقع فاهم الموضوع زين
صمود:ايه فاهمه علشان كذا انا بعزمهم
نجد: ايوه كويس وامي
صمود:امي فاهمه الموضوع زين
نجد:يالله الله يستر من راما
صمود:راما خليها علي دواها عندي
نجد:هههههااااي يالله مع السلامه
صمود مع السلامه..وقفلت ودقت على تلفون البيت
نواف:الو
صمود:السلام عليكم
نواف:وعليكم السلام
صمود:اخبارك
نواف: الحمدلله اخبارك انتي وعمي وعمتي؟
صمود هي متحسفه عليه:بخير كلنا بخير ممكن عمتي
نواف بكل بروده:طيب يمه امسكي صمود
ام نواف بحراج:نعم
صمود بكل طيبه وهي حاسه بحراج عمتها:السلام عليكم ياعمه والله لكم وحشه
ام نواف وبكل راحه لانه كانت متوقع صمود تتكلم عليها:وعليكم السلام والله انتم اكثر
صمود:ياعمه ان زعلانه منك ومن بناتك
ام نواف خافت:ليـــــه
صمود:من زمان ماجيتونابالله ياعمه تعالو مع نجد اليوم
ام نواف:ايه والله من زمان عن بيتكم خلاص يابنات بنجيكم بس جهزي الحلا
صمود:ههههههههاااي ابشري
ام نواف:هههااااي يلاه بروح البس وعلم البنات
وسكرو وورتاحو كلهم
نواف راح لراما
راما :هلا نواف
نواف :هلا فيك
راما:نعم
نواف:راما حبيبتي انتي تحبيني
رامابخرعها:ايوه
نواف:طيب ابي ترجعين مع بنات عمي زي قبل خصوصن صمود هي تحبكم لوحاقد عليك ماكان اليوم دقت عليكم وعزمتكم اليوم واذا على سالفت هي تحب اكيد حتا انتي تحبين وادا تقدملك احد اولاد عمي اوخالتي راح توافقين علشان ابوي أوامي لا تكسرين بخاطر احد منهم تلقينها هي زي كذا انا عرفه انك طيبه وراح تنسين
راما وهي مصدومه:نواف تبي الصراحه
نواف ايه
راما بكل صراحه:انا ابي ارجع لهم بس في حاجتين أول شئ علشانك انا مقهور لك
بس الشئ هذا انحل
نواف :كيف انحل
راما :انحل الحين يوم جيت لي وقلت تبي نرجع العلاقه
نواف:اها طيب
راما: شئ الثاني انا محرجه من صمود
نواف:اعتذر هي بتفهم الموضوع
رامابفرح:تتوقع
نواف :ايه
راما بروح البس
نواف :انا بطلع الصاله
وطلع وراحت راما لنجد قالت تعتذر لها
طق طق طق
نجد:ميـــــــن
فتحت الباب قبل لتسمع مين ورا الباب
راما:السلام عليكم
نجد:هلا
راما:نجد انا اسفه
نجد باستغراب:ع ايش
راما:عسالفة صمود
نجد:راماحبيبتي هذا اكيد كل وحده تسويها علشان اخوها
راما:اسمعي روحي انتي وعمروامي وقلي مابتجي راما اوكي
نجد:ليه
راما:اتغلى بجيب هديه محترمه
نجد:قولي امين
راما:امين
نجد:الله لايفرق بينا
راما بصوت عالي :امــــيـــــن
نجد:وجع طقيتي اذني
راما:نرجع الايام زمان اذلفي وهربت
نجد:طيب ياثوره
عمر:بسم الله الرحمن الرحيم وشبك تهاوشين مين
نجد:الجدار
عمر :ياويلي جننتيني
نجد:عمر يلاه توديني
عمر :يلاه المهم انتبهي ع نفسك اوك
نجد:ياربي منك والله عارفه
عمر لالالالا تعصبين نروح يلاه
نجد:ههههاااي الله يسعدك
عمر: ترا انا اذوب ع ضحكتك ووقتها فكري تروحين
نجد:يلاه عمتي برا تنتظرنا
عمر :يلاه
وركب السياره وراحوا
.................................................. ................
صمود: ويين راما
نجد: بصراحه هي مارضت تجي وباقي زعلانه
صمود: يالله اووووف
نجد: يعني ماتبينا من غيرها
........: من غير مين
صمود: رااااااااااااااااااااااااااااااما وركضت لها حضنتها
نجد: مو قلتي بتتأخرين
راما: ماقدرت امسك نفسي اشتقت لكم مررره
صمود:يا حماراات متفقين
نجد: معليش تعبت انا رايحه اجل وراحت
راما: صمود انا اسفه
صمود: لاتكملين خلينا ننسى الي راح
راما: بس انا غلطت
صمود: لاماغلطتي اي وحده بتسوي الي سويتيه واكثر وخلينا ننسى ولا كانه صار شي
حضنت راما صمود
صمود: ااااااي كسرتيني يادبه
راما: ههااي الشرهه علي انا الي جايه اتاسف
صمود: اوووف مسرع مارجعتي مغروره
راما: ههههههاااي
صمود: يااااويلي نسيت ما اكوي شماغ خلود والله ليذبحني
راما: بنت روحي اكويه بسررعه
صمود: طيب بس بشرط
راما: باقي بتتشرطين بسررعه رووووحي
صمود: بليييز بس شرط
راما: بسرررعه
صمود: تجين معي غرفته مالي خلق اطلع غرفته اسولف مع الجدران
راما: لا اخاف يجي
صمود: لا مو جاي دوبه طلع
راما: متأكده
صمود: يب
راما: خلاص وطلعوا مع بعض
صمود: اووف وين حاطه
راما: يمكن بالدولاب ذاك
صمود: روحي شوفي فيه
راما : يمكن في اشياء خاصه
صمود: لا مافي اخوي واعرفه ماعنده شي خاص
راحت راما وفتحته ولقيت صندووق صغير وفوقه الشماغ رفعت الشماغ ولقيت تحته ورقه مكتوب فيها بخط حلو < احبـــــــــــــــك موووت يااغالي
r >
رفعت الورقه تتاكد اش مكتوب وجت وراها صمود وقرت اش مكتوب
صمود: هذا هوا السر الي ماعمري قلته لك
راما بعتب: ليييه
صمود: خلودي قالي ما اقولك
راماودمع بعينها:هذا شئ الوحيد اللي ماكانت اتوقعه ماكانت اتوقع الأنسان اللي من يوم
وانا صغيره وانا أحلم فيها بس لما كبرت كانت اقول مستحيل اكون زوجته واللحين
انا الغاليه عندها مدري ليه احس اني بحلم
خالد:لا انتي منتي بحلم
راما وصمود:خــــــالـــد
خالد:ايه خالد سبحان الله ياراما كان عندي نفس الاحساس
راما :انا استاذن ومرت من عند خالد اللي واقف عند الباب مسكها وقالها احبك وفك يدها
وراحت
صمود:والله راما وانت طلعتو رومنسيين
خالد من دون نفس: ليييه بس انتي ومهند رومنسيين
تغير لون وجه صمود وسحبت نفسها وطلعت وراحت غرفتها ونزلت دموعها مسحتها بسرعه وطلعت لهم وسهروا زي اي يوم يجتمعون فيه
.................................................. ..........................................
بعد يومين"
ابو خلود: والله يا ابو مهند مدري وش اقول بس ولد عمها يبيها
طار مهند من الفرحه وده يدور ولد عمها عشان يسلم على راسه
ابو مهند: طيب احنا رايحيين الحين تامرون على شي
ابو خلود: اقعدوا شوي
ابو مهند: لا والله ورانا اشغال
ابو خلود: اذا كذا فخلاص الله معكم
وطلعوا من عندهم
مهند: يبه انا ابي صمود
ابو مهند: خلاص بس خلنا نصبر شوي بعدين نخطبها
ابتسم مهند وسرح
.......................................
شادن: يعني خلاص مابتزوج خلود
مهند: يب
قامت شادن ركض لغرفتها ودقت على صمود
صمود: الو
شادن: السلام عليكم
صمود: وعليكم السلام
شادن: كيفك حبي
صمود: تمام كيفك انتي
شادن: تمام والله
صمود: كيف خالتي
شادن: الحمد لله صمود
صمود: هلا
شادن: بقولك خبر متوقعه امم او متاكده بيفرحك
صمود بحماس: قولي والله مشتاقه للاخبار الزينه
شادن: خلود رفضت مهند
صمود: بذمتتتتك
شادن: وربي دوبهم رجعوا ويقولون ان ولد عمها يبيها وهي تبيه
صمود: الحمدلله
شادن: في خبر ثاني
صمود: الله الله اليوم اخبارك كلها حلوه
شادن: مهند ناوي يخطبك بعد فترره
بغى يغمى على صمود من الفرحه: من جد
شادن: يب
صمود: اااه احس الحياه دوبها ترجع لطبيعتها تصدقين انفتحت شهيتي ابي اكل
شادن: انا طلبت وجبه من كودو بتجي بعد شوي
صمود: انا الحين بطلب
شادن: يلا باي
صمود: باي
وسكرت ودقت على المطعم وطلبت وجبه وعصير ببسي
.................................................. ............................
بعد مرور 7 شهور
يوم زواج صمود ومهند
كانت صمود شي يكتب بروايات كانت اسطوره بفستانها الابيض الي فيه فراشات وردي وشعرها مرفوع كله ونازل منه خصل ولابسه تاج ناعم مطلعها كيوووووت
انزفت على موسيقى رومنسيه وكان في عرض يعرض صورها من يوم ما كانت صغيره ليوم زواجها مسوينه اخوانها ولما وصلت جلست على الكوشه الي على شكل فراشه كبيره شكلها روعه
والكل رقص ويقول الزين عندي وجاء وقت زفة مهند كان شكله عذاااب ولما وصل عندها سلم على خدها الكل استغرب حركته وصمود انحرجت مررره
في الجناح"
مهند: الف مبروك يا حبي
صمود: الله يبارك فيك
مهند: واخيرا تحقق حلمي وسرنا لحالنا
ابتسمت صمود
مهند: صمود
صمود بنعومه: عيونها
مهند: احبـــــــــــــــــــــــــك
صمود: وانا اعشقـــــــــــــــــك
؛؛النهايه؛؛
.................................................. ...............................
انتهت اللحظات ... وانتهت وهي غريبه .... انتهت بحب ماله حدود ... بحب ماله نهايه
وانتهت ببداية حياة مهند وصمود
وتنتهــي الكلمـــــات لكـــــن قلوب ابطالنـــا نابضـــــــــه والحـــب يبقـــى
اتمـــــــنــــــــــــــــــــى انهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا اعجبتــــــكـــــــــــــــــــــــــم
محبتكـــــــــــــــــــــــــــــــــم دومــــــــــــــــــــــــــــــــــــا
هــــــــــمــــــــــــــــــــــــــــــــــس الجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ روح

-->
من مواضيع تبسم عشاني وخل الدموع

تبسم عشاني وخل الدموع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-07-2011, 03:07 PM   #2

 
الصورة الرمزية D E M A
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: \
العمر: 27
المشاركات: 13,605
معدل تقييم المستوى: 28803936
D E M A has a reputation beyond reputeD E M A has a reputation beyond reputeD E M A has a reputation beyond reputeD E M A has a reputation beyond reputeD E M A has a reputation beyond reputeD E M A has a reputation beyond reputeD E M A has a reputation beyond reputeD E M A has a reputation beyond reputeD E M A has a reputation beyond reputeD E M A has a reputation beyond reputeD E M A has a reputation beyond repute
افتراضي رد: رواية الحب خالد

يعطيك العافيه لاهنت،
__________________

الجنون عيون ،

وعيونك وطن

والوطن من غير عينك وش يكون !

لآ شوارع , لآ امآني , لا سكن

لا حياة ولا ممات ولاطعون…!

إنت بلحالك زمن ..! داخل زمن ،

كيف عمري ينحسب لو يحسبون ؟!
-->
من مواضيع D E M A

D E M A غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-09-2011, 06:00 PM   #3
| عضو مميز |
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: مدينةة الأححلآم !
المشاركات: 1,657
معدل تقييم المستوى: 257116
بحـةة ! has a reputation beyond reputeبحـةة ! has a reputation beyond reputeبحـةة ! has a reputation beyond reputeبحـةة ! has a reputation beyond reputeبحـةة ! has a reputation beyond reputeبحـةة ! has a reputation beyond reputeبحـةة ! has a reputation beyond reputeبحـةة ! has a reputation beyond reputeبحـةة ! has a reputation beyond reputeبحـةة ! has a reputation beyond reputeبحـةة ! has a reputation beyond repute
افتراضي رد: رواية الحب خالد

-





يعطيك آلعآفيـةة
بَ آلتوفيـق
__________________
-


إجمعينآ يَ الأمآكَن
. . دآمنـآ بنفس آلمدينة !
-->
من مواضيع بحـةة !

بحـةة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صدقيني هالجرأه بعرف لها حل>>روووعه رنين الزاحم قصص و روايات 28 06-25-2013 09:39 AM
رواية *حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي* روايه جريئه رومانسيه روعه>>كااامله رنين الزاحم قصص و روايات 9 03-09-2013 06:21 PM
روآيـة (تلآشت قوآي بين يديك) جريئه .. رومانسيه رنين الزاحم قصص و روايات 2 06-28-2011 06:48 PM
رويات (نظرة حب ) ارجو التثبيت جرحي ولا دمعة أمي قصص و روايات 1 05-21-2011 06:46 PM
قصه عن الصداقه قصه طويله ومبكيه Google قصص و روايات 9 05-15-2011 02:31 AM


الساعة الآن 12:12 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir