منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > خواطر و قصائد

خواطر و قصائد خواطر و خواطر حب , وخواطر غرام وعشق , و خواطر حزينه , قصائد , قصائد شعرية , و قصائد حب , و قصائد منوعه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-28-2011, 12:59 PM   #1
-( عضو )-
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 33
معدل تقييم المستوى: 0
بندر الشيباني has a reputation beyond reputeبندر الشيباني has a reputation beyond reputeبندر الشيباني has a reputation beyond reputeبندر الشيباني has a reputation beyond reputeبندر الشيباني has a reputation beyond reputeبندر الشيباني has a reputation beyond reputeبندر الشيباني has a reputation beyond reputeبندر الشيباني has a reputation beyond reputeبندر الشيباني has a reputation beyond reputeبندر الشيباني has a reputation beyond reputeبندر الشيباني has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
Htoof16 الشاعر / سعد بن جدلان كبير الشعراء في وقتنا الحاضر


سعد بن جدلان يعتبر أكبر الشعراء حرفه في وقتنا هذا ,, فـ سعد بن جدلان اغلب قصائده يلتمس فيها ما يحصل بالدنيا ,, الشاعر سعد : كل قصيده من قصائده تعادل ديوان شاعر بالجيل الحالي ,,
قصيدة الدهر يقول ابن جدلان :

ودنا بالطيب مير الدهر جحاد طيب
كل ما تخلص مع الناس كنك تغشها

يدك لامدت وفاء لا تحرى وش تجيب
كان جتك سالمه حب يدك وخشها

كل ما شبيت نار المحبه مع حبيب
قام يسحل في مشاهيبها ويرشها

وكل ما واجهت لك بالزمن وجهٍ غريب
مثل ما قال المثل دام تمشي مشها

وذمتٍن ماهيب تندار للحق المصيب
جعل قشاش الحطب لا سرح يقتشها



صح لسانك يبن جدلان ,, من أفضل قصائده وتعادل لدي ديوان كامل

تحياتي لكم ..
-->
من مواضيع بندر الشيباني

بندر الشيباني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-28-2011, 06:20 PM   #2
VIP
 
الصورة الرمزية أغاني الشتاء
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: الدمام ♥'
المشاركات: 3,710
معدل تقييم المستوى: 29437087
أغاني الشتاء has a reputation beyond reputeأغاني الشتاء has a reputation beyond reputeأغاني الشتاء has a reputation beyond reputeأغاني الشتاء has a reputation beyond reputeأغاني الشتاء has a reputation beyond reputeأغاني الشتاء has a reputation beyond reputeأغاني الشتاء has a reputation beyond reputeأغاني الشتاء has a reputation beyond reputeأغاني الشتاء has a reputation beyond reputeأغاني الشتاء has a reputation beyond reputeأغاني الشتاء has a reputation beyond repute
افتراضي رد: الشاعر / سعد بن جدلان كبير الشعراء في وقتنا الحاضر

شاكرة لك حضورك هنا

ولكن للحضور في هذا القسم سياسة مختلفة
ارجو قراءة الرابط لتكون في الصورة كما البقيّة

http://www.htoof.com/vb/t225191.html
-->
من مواضيع أغاني الشتاء

أغاني الشتاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-30-2011, 10:58 PM   #3
أدمنت حبك وأحرموني تعآطيك ..!
 
الصورة الرمزية عامر البلوي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
الدولة: ولآية تبــووك
العمر: 32
المشاركات: 569
معدل تقييم المستوى: 9558598
عامر البلوي has a reputation beyond reputeعامر البلوي has a reputation beyond reputeعامر البلوي has a reputation beyond reputeعامر البلوي has a reputation beyond reputeعامر البلوي has a reputation beyond reputeعامر البلوي has a reputation beyond reputeعامر البلوي has a reputation beyond reputeعامر البلوي has a reputation beyond reputeعامر البلوي has a reputation beyond reputeعامر البلوي has a reputation beyond reputeعامر البلوي has a reputation beyond repute
افتراضي رد: الشاعر / سعد بن جدلان كبير الشعراء في وقتنا الحاضر

يقتششها

الله عليك يابندر .. عرفت تنتقي أجزل الشعر
سعد بن جدلان يشهد له الأدنى والأقصى بشاعريته الفذه
وأبياته فيها من الحكمه الشي الكثييير

جعلك للعافية يابعدي ..!
الله لا يهينك


__________________
ماعادني قدّ / السنين .. و .. مرادي !



-->
من مواضيع عامر البلوي

عامر البلوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-04-2011, 01:59 AM   #4
VIP
 
الصورة الرمزية مجنونة اسبانيا
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: وطني KSA
المشاركات: 4,667
معدل تقييم المستوى: 17422227
مجنونة اسبانيا has a reputation beyond reputeمجنونة اسبانيا has a reputation beyond reputeمجنونة اسبانيا has a reputation beyond reputeمجنونة اسبانيا has a reputation beyond reputeمجنونة اسبانيا has a reputation beyond reputeمجنونة اسبانيا has a reputation beyond reputeمجنونة اسبانيا has a reputation beyond reputeمجنونة اسبانيا has a reputation beyond reputeمجنونة اسبانيا has a reputation beyond reputeمجنونة اسبانيا has a reputation beyond reputeمجنونة اسبانيا has a reputation beyond repute
افتراضي رد: الشاعر / سعد بن جدلان كبير الشعراء في وقتنا الحاضر



سلمت ع عذب انتقائك __
-->
من مواضيع مجنونة اسبانيا

مجنونة اسبانيا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:15 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir