منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > المنبر الحر

المنبر الحر فضاء واسع لقلمك وفكرك مواضيع عامه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-13-2011, 12:39 AM   #1
| أحباب هتوف |
 
الصورة الرمزية سيف النجدي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الدمام
المشاركات: 1,034
معدل تقييم المستوى: 3170941
سيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
افتراضي اه ياليت ؟؟؟

كم وكم من مره ندمنا علي شي فات من بين أيدينا ضاع أو ضيعناه أو سبناه عدم اهتمام أو إننا لم نكترث لوجوده بين أيدينا ولما راح حسين كم هو له قيمه ومعني
ومن هذه الأشياء
أولا قد نفكر قليلا أو كثيرا بهذا ولكن هو موجود ..نعم
انه الوالدين ربي يحفظ من كان حي ويزيده صحة وعافيه وطاعة ومن هو ميت الله يرحمه ويوسع منزلته يأرب
لأنحس بقيمتهم ولا بي حبهم ولأبي تقصيرنا لا لم يفوت الفوت وبرهم ناقص أو معدوم ووصلهم بين الشغل والمشغلة نايه وبين حب الذات مفقود ..
لقد فضلنا كثير من لااشياء عليه وصلهم ...ومنتم اعلم لكن هذا من المفقو\ين الذين نقول باليت لم نقصر بحقهم....
ومن هذه الأشياء شي بسيط بي شكلها ولكن نندم كثيرا علي فقدناها .....
ابسطها عنوان وتلفون من نلقي له أهميه ويأتي وقت ونقول باليت لم نخسر ونضيع و نمسح تلفونه لاني ألان احتجته أو صدق ني قول وأريد إن أرد ليه جميله لكن راح
ومن هذه الأشياء إنسان إخلاص معي وكان وفي ولكن إنا لم اقدر هذا وبعد ما رحل من حياتي أحسست بفقدانه لأني كنت بي غرور أو مكبراه ضيعته
ومن هذه الأشياء ما يكون عمل عملته أو كلام قلته ونمت عليه وقلت باليت لم افعلا هذا لقد اسئ إلي نفسي او الا غيري وقد شوهت صورتي
ومن ضمن هذه الاشياء لحظة غضب او حماقه او عناد تخلصت من شي وتحسرت عليه كثيرا سوي كان مادي او معنوي اوحتي انساني

ولامثلها كثيره لكن يجب ان نحسب كل حساب لي كل شي وقد سمعة مثلا في احد الدول العربيه اعجبني ولو انه غير لايق لكن احببت ان اضعه لكم ف قط للتصوير
((((يقول المثل ...من لاتحتاج لوجه اليوم ربما بالغد تحتاج لقفاه )))))يعني إذا لم تحتاج له وهو معك ألان وتسبه ربما غدا تجري وراه لكي يخدمك ولكم ازكي سلامي مجرد خاطره
__________________
-->
من مواضيع سيف النجدي

سيف النجدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-13-2011, 11:39 AM   #2
مستشار
 
الصورة الرمزية ά Ļ M ό 7 ά Ļ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: KSA
المشاركات: 15,149
معدل تقييم المستوى: 42949730
ά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond reputeά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond reputeά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond reputeά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond reputeά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond reputeά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond reputeά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond reputeά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond reputeά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond reputeά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond reputeά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond repute
افتراضي رد: اه ياليت ؟؟؟

اه ياليت اداه محزنه مرعصه بالتحسر والتندم على شي فات ( لم تفعله )

وكثير هي الاشياء الثمينه الغاليه بالقلوب لم نتحسر بها الا بعد فواتها ,,

لا نعلم بغفل الدنيا او بتضليل ذالك الاتجاه ,,

شكراً لك
__________________
سبحان الله وبحمده ~ سبحان الله العظيم
-->
من مواضيع ά Ļ M ό 7 ά Ļ

ά Ļ M ό 7 ά Ļ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-13-2011, 12:37 PM   #3

 
الصورة الرمزية تسرب أنفاس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 5,253
معدل تقييم المستوى: 42949696
تسرب أنفاس has a reputation beyond reputeتسرب أنفاس has a reputation beyond reputeتسرب أنفاس has a reputation beyond reputeتسرب أنفاس has a reputation beyond reputeتسرب أنفاس has a reputation beyond reputeتسرب أنفاس has a reputation beyond reputeتسرب أنفاس has a reputation beyond reputeتسرب أنفاس has a reputation beyond reputeتسرب أنفاس has a reputation beyond reputeتسرب أنفاس has a reputation beyond reputeتسرب أنفاس has a reputation beyond repute
افتراضي رد: اه ياليت ؟؟؟


هنآك اشياء كثيره لانعرف قيمتها
ولانقدرها الا بعد فوات الاوآن


شكراً لطرحك أخي ||~
__________________














-->
من مواضيع تسرب أنفاس

تسرب أنفاس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-13-2011, 02:52 PM   #4
| أحباب هتوف |
 
الصورة الرمزية سيف النجدي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الدمام
المشاركات: 1,034
معدل تقييم المستوى: 3170941
سيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond repute
افتراضي رد: اه ياليت ؟؟؟

شكرا لك سموي علي مروررك العطر ربي يحفظك
__________________
-->
من مواضيع سيف النجدي

سيف النجدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بناااات شباب الموقف مره صعب ... ياليت تنتبهون لورسين المنبر الحر 18 06-07-2011 02:51 AM
ياليت بعض الناس فيني يحسون !! مسكات خواطر و قصائد 2 05-01-2011 12:28 AM
ياليت بعض الناس فيني يحسون ... ٍســارونهِِ خواطر و قصائد 2 04-22-2011 12:27 AM


الساعة الآن 12:31 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir