منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > المنبر الحر

المنبر الحر فضاء واسع لقلمك وفكرك مواضيع عامه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-05-2008, 02:01 AM   #1
-( عضو )-
 
الصورة الرمزية {Hiati}
 
تاريخ التسجيل: May 2008
الدولة: بحزن حياتي}..
المشاركات: 401
معدل تقييم المستوى: 11
{Hiati} is on a distinguished road



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
افتراضي بـــراءةّّ طفـــولــهـ !!ّّ




& صرخه اولى&











صرخه اولى تعلو افواهنا عند استنشاقنا لأول نسمة هواء

هي دليل اننا موجودين

هي دليل
حياه

لانعرف من هذه الدنيا شي بل لانستطيع
رؤية أي شيء

هي ايامنا
الاولى نعيشها بالقرب من ادفء القلوب

نبدأ لنبصر نبصر
من حولنا

تبدأ اعيننا تتابع كل ماتقع عليه

لايبكينا الا الجوع
والالم

نكبر

نكبر






نخطو خطواتنا الاولى نسرع في الخطى فنسقط

نمسك بالأيدي لتساعدنا
على الاتزان

نخطو
ونسقط
الى ان نتعلم كيف نثبت
خطواتنا

الى ان نستطيع المشي دون
مساعدة احد

نكبر

نكبر






نجري ونقفز ونلعب بكل برائه

لانعرف الكثير لانعرف سوى القفز و
اللعب

لانحمل من الهموم
شيء

اكبر همومنا هي
العابنا

قد نبكي
ونضحك في اناٌ واحد

قد تسكتنا قطعة حلوى
او دميه

نريد ان نسبق الزمن نريد ان نكب
ر بسرعه

عندما يقال لأحدنا مازلتي صغيره يقاطعنا بقوله
انا لست صغيره انا كبيره

نقف على اطراف اصابعنا لتطول قاماتنا

ياطفل لاتكبر..

كذا اجمل
..

كذا اطهر..

كذا لا هم يتراكم..

كذا لا ضغط لا سكر..

ترى اكبر كذبه عشناها..

((
يالله متى نكبر
))احلم قد ماتقدر..

واذا خفت ..

خبي احلامك
بدفتر
..

ترى
الايام
سراقه ..

والاحلام.. تتبخر

نكبر ونكبر
ونكبر ونكبر وتكبر مشكلاتنا

نكبر وليتنا لم نكبر

نغرق في هذه الدنيا نحمل من الهموم مايثقل اكتافنا
تختفي تلك الضحكات لتستبدل بآآهااات

اهات لمختلف الأوجاع

هموم كثيره لانستطيع الفرار منها تلاحقنا في
كل مكان

حتى في احلامنا

الله يوم انا
طفله .. وانام ولا احد قدي

ولا احاكي هموم اليوم .. ولا انطر امل بكره

تداعب امي شعراتي وتمسح يدها خدي

ونومي هادي
وساكن .. رعانا الرب في ستره

تلاعب يدي العابي .. وعند
ي هالزمن
وردي

همومي(
لعبتي ضاعت
) وعندي هم وش كبره

كبرت
وزادت
همومي .. واحس ان الزمن ضدي

كبرت ونظرة عيوني .. تعيش بداخلي فطره

كبرت وعشت هالدنيا

كبرت ولاهو بيدي

كبرت بشكلي ورسمي .. وقلبي باقي بصغره

وصار الهم يلعب بي مثل دميات في يدي

واسهر ليلي بطوله .. ويعلن
رحلته
فجره

ياليت .. وليت اني طفله
وانام ولا احد قدي

ولا احاكي هموم اليوم .. ولا انطر امل بكره


وقفه مع ذكرياتي

لكل واحده منا هم او كومه من الهموم

نجتمع لتشكوا كل واحده منا بعض هذه الهموم

اختفت تلك الضحكات التي كانت تخرج من اعماق اعماقنا

حتى لو ضحكنا نضحك كالمثل الذي يقول(
هم يضحك وهم يبكي
)

نحن نعلم ان البوح بهذه الهموم لن يزيلها ولن يمحوها

اتأمل الوجوه لتأخذني الذاكره الى زمن سابق

الوان من الاختلاف بين ماكان وماهو كائن

,.,. أمنيه ,.,.

ياليت خطواتي ترجع بحجم خطاويهم .. وتغسل الضحكه جروحي وتداويها

هنا اريد لكل من يدخل ان يضع اهم مايتذكر ايام الطفوله؟؟

ذكريات موجعه ذكريات مفرحه هذا الموضوع بين يديكم





-->
من مواضيع {Hiati}

{Hiati} غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-05-2008, 05:54 AM   #2

لڪَ وحشْه مٌآإهِيبْ { صَآإحيه

 
الصورة الرمزية {..رِمشّـ ـهأإ فتــآإن ~
 
تاريخ التسجيل: May 2008
الدولة: جــ ^_^ــدهـ
المشاركات: 2,107
معدل تقييم المستوى: 17
{..رِمشّـ ـهأإ فتــآإن ~ is on a distinguished road
افتراضي رد: بـــراءةّّ طفـــولــهـ !!ّّ

موضوع راائع ربي يعطيك العافيه::
تحيتي ::
__________________
سبحان الله وبحمده
-->
من مواضيع {..رِمشّـ ـهأإ فتــآإن ~

{..رِمشّـ ـهأإ فتــآإن ~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-05-2008, 10:02 AM   #3
-( عضو )-
 
الصورة الرمزية {Hiati}
 
تاريخ التسجيل: May 2008
الدولة: بحزن حياتي}..
المشاركات: 401
معدل تقييم المستوى: 11
{Hiati} is on a distinguished road
افتراضي رد: بـــراءةّّ طفـــولــهـ !!ّّ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوجين الشريف مشاهدة المشاركة
موضوع راائع ربي يعطيك العافيه::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوجين الشريف مشاهدة المشاركة
تحيتي ::



توااجدك أروووع خيتوووه ,,


الله يعاافيك وويبقييك ,,

لا خلى ولا عدم يآآرب,,

يسعدني توااجدك,,
__________________
{حراااااااااااام مو رااضي يستووي توقييعي}

{وكلوووووش بنخلص أمتحانات}

وناساات
-->
من مواضيع {Hiati}

{Hiati} غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-05-2008, 10:05 AM   #4

كان .. ومازال

 
الصورة الرمزية المرساااا
 
تاريخ التسجيل: May 2008
الدولة: الطـائف
المشاركات: 21,438
معدل تقييم المستوى: 2272925
المرساااا has a reputation beyond reputeالمرساااا has a reputation beyond reputeالمرساااا has a reputation beyond reputeالمرساااا has a reputation beyond reputeالمرساااا has a reputation beyond reputeالمرساااا has a reputation beyond reputeالمرساااا has a reputation beyond reputeالمرساااا has a reputation beyond reputeالمرساااا has a reputation beyond reputeالمرساااا has a reputation beyond reputeالمرساااا has a reputation beyond repute
افتراضي رد: بـــراءةّّ طفـــولــهـ !!ّّ

الله يـ [عٌ]ـطي ک الـ [ـعٌ]ـآفيـہ يالغلااااااااااا


سٌعدت
بطرحكــ
الجميل..

دمتِ لنَا’.,
__________________
-->
من مواضيع المرساااا

المرساااا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:41 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir