منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > ماسنجريات > اخبار - اخبار عاجله - حوادث غريبه

اخبار - اخبار عاجله - حوادث غريبه اخبار , خبر عاجل , اخبار الصحف , اخبار اليوم , اخبار عالميه , اخبار يوميه , اخبار محليه



Like Tree1Likes
  • 1 Post By رهف ،

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-30-2011, 12:04 AM   #1
-
 
الصورة الرمزية رهف ،
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: المهلكة العربية -_-
المشاركات: 2,782
معدل تقييم المستوى: 17068647
رهف ، has a reputation beyond reputeرهف ، has a reputation beyond reputeرهف ، has a reputation beyond reputeرهف ، has a reputation beyond reputeرهف ، has a reputation beyond reputeرهف ، has a reputation beyond reputeرهف ، has a reputation beyond reputeرهف ، has a reputation beyond reputeرهف ، has a reputation beyond reputeرهف ، has a reputation beyond reputeرهف ، has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
افتراضي وصيّـة القذافـي ..

اقتباس:
وصية القذافي: لا أغسّل.. وأدفن في سرت وفق تعاليم الإسلام.. وفي ثيابي التي مت فيها


سبق - متابعة: أعلن المسؤول في المجلس الوطني الانتقالي أحمد جبريل اليوم الأحد، أن السلطات الليبية الجديدة ستسلم جثة معمر القذافي إلى أقربائه.

وقال جبريل لوكالة الأنباء الفرنسية "إن القرار اتخذ لتسليمه إلى عائلته الكبيرة، لأنه لا يوجد أي فرد من عائلته المباشرة في الوقت الحاضر".

هذا وفي وصية منسوبة للزعيم الليبي السابق، "أوصى" معمّر القذافي بـ "دفن جثته في مقبرة سرت إلى جانب أهله، كما حث على حسن معاملة أسرته وخاصة النساء، بالإضافة إلى استمرار المقاومة ضد حلف شمال الأطلسي والثوار المناوئين له".

وقالت وكالة "سيفين دايز" الموالية للقذافي في صفحتها على فيسبوك، إن وصية القذافي التي كتبها في 17 من الشهر الحالي في سرت قبل مقتله بأيام معدودة فقط، قد وصلتها عن طريق واحد من ثلاثة سلمهم القذافي نص الوصية احتياطاً لمقلته، مشيرة إلى أن أحد هؤلاء توفي ووقع الثاني في الأسر، بينما نجا الثالث.

ووفقاً للوكالة استهل القذافي وصيته بآية قرآنية قبل أن يقول: "هذه وصيتي أنا معمر بن محمد بن عبدالسلام بن حُميد بن أبومنيار بن حُميد بن نايل القُحصي القذافي، أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمداً رسول الله عليه الصلاة والسلام وأموت على عقيدة أهل السنة والجماعة".

وأوصى القذافي بألا يغسّل، وأن يدفن وفق تعاليم الشريعة الإسلامية وفي ثيابه التي مات فيها، كما أوصى بدفنه في مقبرة سرت إلى جوار قومه وأهله. وأضاف في وصيته: "أن تُعامل عائلتي وخاصة نساءها وأطفالها معاملة حسنة، وأن يحافظ الشعب الليبي على هويته وعلى منجزاته وتاريخه وصورة أجداده وأبطاله المشرفة، وألا يسلّم في تضحيات أحراره وأخياره".

وحث القذافي وفقاً للوصية المنشورة على استمرار المقاومة من بعده، وقال: "أوصي أن تستمر مقاومة أي عدوان أجنبي تتعرض له الجماهيرية الآن أو غداً وعلى الدوام".

وتابع: "أن يثق الأحرار في الجماهيرية والعالم أننا كنا نستطيع المتاجرة بقضيتنا والحصول على حياة شخصية آمنة ومستقرة، وجاءتنا عروش كثيرة، ولكننا اخترنا أن نكون في المواجهة واجباً وشرفاً، وحتى إذا لم ننتصر عاجلاً فإننا سنعطي درساً تنتصر به الأجيال التي ستأتي، لأن اختيار الوطن هو البطولة وبيع الوطن هو الخيانة التي لن يستطيع التاريخ أن يكتب غيرها مهما حاولوا تزويره".

واختتم القذافي وصيته بطلب إبلاغ سلامه إلى عائلته فرداً فرداً وإلى أوفياء الجماهيرية "ليبيا"، وإلى كل أوفياء العالم الذين ساندوه ولو بقلوبهم.

إلى ذلك، سجي جثمان القذافي في وحدة تبريد بسوق مصراتة للحوم، وتم عرضه على الملأ، يوم السبت بينما تصطف طوابير الليبيين لمشاهدة الجثة، التي ظهر فيها ثقب رصاصة في الجانب الأيسر من رأسه.
المصـدر

naes likes this.
__________________


-->
من مواضيع رهف ،

رهف ، غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-30-2011, 12:42 AM   #2

 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: هُناكَ حيثُ..يُغادرون بصمت..!
المشاركات: 1,577
معدل تقييم المستوى: 95613
| سـكـونْ has a reputation beyond repute| سـكـونْ has a reputation beyond repute| سـكـونْ has a reputation beyond repute| سـكـونْ has a reputation beyond repute| سـكـونْ has a reputation beyond repute| سـكـونْ has a reputation beyond repute| سـكـونْ has a reputation beyond repute| سـكـونْ has a reputation beyond repute| سـكـونْ has a reputation beyond repute| سـكـونْ has a reputation beyond repute| سـكـونْ has a reputation beyond repute
افتراضي رد: وصيّـة القذافـي ..

هالآدمي عجزت أعرفه زين

يعطيك العافيةة
-->
من مواضيع | سـكـونْ

| سـكـونْ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-31-2011, 04:34 PM   #3
Malaysia بلدي الثاني
 
الصورة الرمزية naes
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: Malaysia
المشاركات: 325
معدل تقييم المستوى: 1121445
naes has a reputation beyond reputenaes has a reputation beyond reputenaes has a reputation beyond reputenaes has a reputation beyond reputenaes has a reputation beyond reputenaes has a reputation beyond reputenaes has a reputation beyond reputenaes has a reputation beyond reputenaes has a reputation beyond reputenaes has a reputation beyond reputenaes has a reputation beyond repute
افتراضي رد: وصيّـة القذافـي ..

كلنا عجزنا
يمكن مريض نفسي صدق
المهم
الله يرحمه ويغفر له.....
__________________
٪{لاتشكي للناس جرحا انت صاحبه
لايؤلم الجرح الا من به الم٪}
-->
من مواضيع naes

naes غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-31-2011, 08:07 PM   #4
يــآئسسه و ميـــؤسسه ☆ ★
 
الصورة الرمزية W❺r ❸ne
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: في بلاد الأحزان و اليأس :(
المشاركات: 876
معدل تقييم المستوى: 24
W❺r ❸ne is a splendid one to beholdW❺r ❸ne is a splendid one to beholdW❺r ❸ne is a splendid one to beholdW❺r ❸ne is a splendid one to beholdW❺r ❸ne is a splendid one to beholdW❺r ❸ne is a splendid one to behold
افتراضي رد: وصيّـة القذافـي ..

آلگل عجز عن فهمه ..

آلله يرحمه ..
__________________
سسبحآن آلله و پِ حمده ...
سسبحآن آلله آلعظــيم ...


عيدگم مپآرگ
-->
من مواضيع W❺r ❸ne

W❺r ❸ne غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:31 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir