منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > منوعات هتوف > المرأة و الموضة

المرأة و الموضة فساتين , فساتين سهرات , صور فساتين , فساتين 2016, فساتين سهرة , ازياء , موديلات ازياء. صور ازياء



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-31-2011, 08:07 PM   #1
صانع حرف
 
الصورة الرمزية عاشقة الامل الضائع
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: اعيش في الاردن \فلسطينة الاصل
المشاركات: 9,598
معدل تقييم المستوى: 2788
عاشقة الامل الضائع has a reputation beyond reputeعاشقة الامل الضائع has a reputation beyond reputeعاشقة الامل الضائع has a reputation beyond reputeعاشقة الامل الضائع has a reputation beyond reputeعاشقة الامل الضائع has a reputation beyond reputeعاشقة الامل الضائع has a reputation beyond reputeعاشقة الامل الضائع has a reputation beyond reputeعاشقة الامل الضائع has a reputation beyond reputeعاشقة الامل الضائع has a reputation beyond reputeعاشقة الامل الضائع has a reputation beyond reputeعاشقة الامل الضائع has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
8 قطع ازياء واكسسوارات اساسية هذا الخريف






موسم جديد يطل علينا حاملا معه صيحات عديدة منها الجميل ومنها القبيح، لكن مهما تنوعت الآراء والأذواق يبقى لعالم الأزياء خطوطه الأساسية التي تحدد إطلالة الموسم التي لا يمكن الاستغناء عنها، والتي لخصناها في عشر قطع أزياء وإكسسوارات:
1- جاكيت البلايزر أو السترة الضيقة: من تابع عروض أزياء هذا الموسم لا بد أن يلاحظ أن هذه السترة سيطرت على العديد من العروض، ربما لأنها عصرية ويمكن تنسيقها بسهولة مع الكثير من القطع مثل القميص أو الفستان أو البنطلون أو التنورة.
ورغم أن معظمها يتميز بالأناقة فإننا نقترح عليك واحدة إما من جيورجيو أرماني Giorgio Armani، أو سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo أو بول سميث Paul Smith نظرا لتفصيلها الذي يجمع بين الكلاسيكية والعصرية في الوقت ذاته.
2- كنزة من الصوف الناعم، على العكس مما رأيناه في الموسم السابق من إجماع على تصاميم الصوف الكثيف. ولا شك أن هذه الموضة ستناسب الجميع سواء كن من محبات قماش الصوف أو كارهات له نظرا لنوعيته التي يمكن أن تغني عن قميص عندما تتغير أحوال الطقس، ولا يتسبب بأي نوع من الحساسية.
من الدور التي تبنت هذه الموضة «مارك باي مارك جايكوبس» Marc Marc Jacobs by و«سيلين» Celine وJil Sander» جيل ساندر و«بروانزا شولر» Proenza Schouler.
3- حذاء ذو كعب عالٍ ومزدوج: قد لا تكون من الصيحات الجديدة، لأنها ظهرت خلال الموسمين السابقين، لكنها خلال تلك الفترة كانت تحاول جاهدة أن تثبت نفسها فقطعت ما يقارب نصف المسافة، وفي هذا الموسم أكملت النصف الباقي وبسطت سيادتها.
فقد فرضت نفسها كموضة أنيقة يمكن أن تناسب كل المواسم على الرغم من أنها من أساسيات هذا الخريف.. تشكيلات رائعة ومتنوعة ظهرت خلال عروض الأزياء، لكن أبرز من تألق فيها كان «لويس فيتون» Louis Vuitton و«تودز» Tod’s.
4- الجينز الواسع عند الكاحل: فبعد سنوات على تسيد الجينز الضيق ساحة الموضة، بدأ يتزحزح عن مكانته ليفسح المجال للواسع بعد غياب طويل. بالنظر إلى الكم الذي طرح به، فضلا عن أناقته، فإنك ستجدين صعوبة في مقاومته ولا تستغربي إن تسلل إلى خزانتك.
5- تنورة متوسطة الطول بكسرات (بليسيهات) موضة من الماضي عادت بحلة عصرية أضفت على العارضات الكثير من الأنوثة. لا شك أن كلاسيكيتها ستعيدك إلى الماضي، لكنه الماضي الجميل بكل ما يعنيه من أنوثة. يمكنك ارتداؤها مع قميص من الحرير أو كنزة، وحذاء بكعب متوسط أو حذاء عالي الساق (بوت).
وهي بلا شك تستمد قوتها من أن معظم الدور الكبيرة أجمعت عليها وتبارت في التفنن فيها بدءا من «ديور» Dior و«فيفيان ويستوود» Vivienne Westwood إلى بول سميث وغيرها.
6- حقيبة يد من الجلد: قد تعتبرين هذا أمرا بديهيا ولا تحتاجين لمن يذكرك به، لكن المقصود هنا تلك الحقيبة الصغيرة الحجم تحديدا، وليس أي حجم آخر، بما في ذلك الحجم الكبير الذي سيطر على الساحة لسنوات، فيما اقتصرت الصغيرة على مناسبات المساء والسهرة.
لكنها هذا الموسم أصبحت جزءا من الطلة الأنيقة واقتحمت مناسبات النهار، بخاماتها المترفة وألوانها المتوهجة التي تعكس خطوطا واضحة وهندسية.
لائحة الاقتراحات المطروحة أمامك طويلة وعلى رأسها «ديور»، Dior، كريستيان لوبوتان Christian Louboutin، «هيرميس» Hermès وغيرها.
7- الإكسسوارات: في حال أردت أن تشتري قطعة مجوهرات هذا الموسم فاجعليها عقدا لما يضفيه على المظهر والأزياء من طابع مميز. فبإمكانك ارتداؤها مع القمصان أو الفساتين ذات الياقة المستديرة أو الكنزات المختلفة التصاميم.
8- وأخيرا وليس آخرا، لا تستغني هذا الموسم عن شال بنقوشات وطبعات زاهية بألوان مثل الوردي والأخضر والأرجواني وغيرها من الألوان التي يمكن أن تدخل البهجة على القلب في فصل رمادي كما تمنحك الدفء في يوم بارد. ولا تنسي أنه يمكن أن يضفي لمسة من الحيوية على ملابسك ويعطيها رونقا خاصا بغض النظر عن حجمه.
__________________
ملاحظة هامة هامة هامة:


الرجاء من جميع اعضاء هتوف المحترمين عدم كتابة اي موضوع في قسم الصحة الى بعد التأكد من مصدره وفي حال عدم التأكد

كتابة اسفل الموضوع منقول .

صحتنا مهمة اكثير :buakrie_20040 820:

عيد مبارك .... عيد مبارك " كل عام وانتم بخير "
-->
من مواضيع عاشقة الامل الضائع

عاشقة الامل الضائع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-31-2011, 09:31 PM   #2
صانع حرف
 
الصورة الرمزية B I N O O
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: ~ الخـــرج ..
المشاركات: 8,462
معدل تقييم المستوى: 534007
B I N O O has a reputation beyond reputeB I N O O has a reputation beyond reputeB I N O O has a reputation beyond reputeB I N O O has a reputation beyond reputeB I N O O has a reputation beyond reputeB I N O O has a reputation beyond reputeB I N O O has a reputation beyond reputeB I N O O has a reputation beyond reputeB I N O O has a reputation beyond reputeB I N O O has a reputation beyond reputeB I N O O has a reputation beyond repute
افتراضي رد: 8 قطع ازياء واكسسوارات اساسية هذا الخريف



موضوعك جممميل

آلف ششكر لك يَ عسل :$

مآإننحرم منك يَ رب





__________________
-



*

قلبُ يُريد وربُ يشآء






-->
من مواضيع B I N O O

B I N O O غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-01-2011, 12:27 AM   #3
VIP
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: in your mind
المشاركات: 12,384
معدل تقييم المستوى: 42949722
【 مثلي قليل 】 has a reputation beyond repute【 مثلي قليل 】 has a reputation beyond repute【 مثلي قليل 】 has a reputation beyond repute【 مثلي قليل 】 has a reputation beyond repute【 مثلي قليل 】 has a reputation beyond repute【 مثلي قليل 】 has a reputation beyond repute【 مثلي قليل 】 has a reputation beyond repute【 مثلي قليل 】 has a reputation beyond repute【 مثلي قليل 】 has a reputation beyond repute【 مثلي قليل 】 has a reputation beyond repute【 مثلي قليل 】 has a reputation beyond repute
افتراضي رد: 8 قطع ازياء واكسسوارات اساسية هذا الخريف

رآئع رآئع !!
نققل جَمييل ونصآئح حلوه وهآمّه ..
كل آلشّكر لكك يَ حلوتيي ..
__________________
لا إله الا انت سبحانك إني كنت من الظالمين




my blog here
-->
من مواضيع 【 مثلي قليل 】

【 مثلي قليل 】 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-01-2011, 11:35 PM   #4
-( عضو )-
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 79
معدل تقييم المستوى: 0
المستحيل بزاتوه is on a distinguished road
افتراضي رد: 8 قطع ازياء واكسسوارات اساسية هذا الخريف

مشكووووووورين وعوافي
__________________
[flash=http://www.mjof.net/up/1122.swf]WIDTH=1 HEIGHT=1[/flash]

المستحيل بزاتوه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لربيع 2011 اجمل الازياء المنقوشة عاشقة الامل الضائع المرأة و الموضة 13 11-11-2011 01:53 PM
ازياء و فساتين المصمم يوسف الجسمي Google المرأة و الموضة 7 11-01-2011 11:45 PM
ازياء خريفية بالوان فاتحة عاشقة الامل الضائع المرأة و الموضة 8 10-25-2011 04:13 AM
عارضين ازياء خليجيين 2012 ★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★ صور و صور 2 07-21-2010 10:04 PM


الساعة الآن 12:07 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir