منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > هتوف الرياضي > اخبار رياضيه - تصاريح رياضيه - نقاشات رياضيه > مقالات رياضية

مقالات رياضية مقالات رياضيه , مقالات جريئه , مقالات محمد الدويش , مقالات محمد البكر , مقالات عدنان جستنيه , والكثير من كتاب الصحافه السعوديه , تابع اجدد المقالات الرياضيه بشكل يومي



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-01-2011, 02:11 AM   #1

 
الصورة الرمزية خواطر هلاليه
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: ~جــــدة ~
المشاركات: 577
معدل تقييم المستوى: 2625
خواطر هلاليه has a reputation beyond reputeخواطر هلاليه has a reputation beyond reputeخواطر هلاليه has a reputation beyond reputeخواطر هلاليه has a reputation beyond reputeخواطر هلاليه has a reputation beyond reputeخواطر هلاليه has a reputation beyond reputeخواطر هلاليه has a reputation beyond reputeخواطر هلاليه has a reputation beyond reputeخواطر هلاليه has a reputation beyond reputeخواطر هلاليه has a reputation beyond reputeخواطر هلاليه has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
13078862862 الفرهود (يسلب) زعامة الهلال الآسيوية..!!

سلطان الحارثي


أستغرب من (إهداء) مذيع القناة الرياضية الزميل بدر الفرهود (زعامة) آسيا لفريق الاتحاد! وذلك بعد أن أشاد به في تقرير خاص وقال في ختامه, (الاتحاد كبير عرب آسيا وأفريقيا وزعيم نصف الكرة الأرضية!), ومكمن استغرابي يتمحور حول أسئلة أود طرحها على الزميل, وأتمنى أن أجد لها جوابا كافيا يُقنع المحايدين قبل أن يقتنع به المشجع الهلالي.

على ماذا استندت أيها الزميل حينما أطلقت لقب (الزعيم) على فريق الاتحاد وهو الذي لا يملك في جعبته سوى ثلاث بطولات آسيوية!!؟ ولماذا انتزعت هذا اللقب من الزعيم الحقيقي (نادي الهلال) الذي يملك الرقم القياسي في عدد البطولات الآسيوية!!؟ وما هي الحيثيات أو المضامين التي بنيت عليها رأيك!!؟ وهل استخدمت أيها الزميل العزيز حينما أطلقت على العميد لقب (الزعيم) معايير خاصة لا نعلمها ولم ترد في التقرير!!؟ ولماذا هولت من فريق الاتحاد وجعلته كبير العرب وأفريقيا وهناك فرق سعودية وعربية وأفريقية أكثر منه بطولات وانجازات؟!!

أنني إذ أطرح هذه التساؤلات التي تدور في عقل الرياضي المحايد, وبكل تأكيد هي تدور في عقول أنصار ومحبي نادي الهلال, فأنني لا أرغب في نبش قضايا من لا شيء, بقدر ما أريد معرفة (المعايير) التي استخدمها الزميل بدر حينما (أهدى) الزعامة الآسيوية لنادي الاتحاد الذي يتشرف بتاريخه ولا يحتاج لألقاب (مصطنعة) أو ألقاب (مهداة) من زميل إعلامي, فتاريخ الاتحاد يتفاخر به الاتحادي والمحب لرياضة الوطن, كما يتفاخر الوطن بابنه البار (نادي الهلال) ويتفاخر أبناء الهلال بــ(زعامته) وألقابه التي لا تعد ولا تحصى وقد (أغاضت) بعض من أبناء جلدته قبل أن تغيض البعيدين.

وأنني إذ أطرح هذه القضية فلا يمكن أن أشك في مهنية القائمين على القناة الرياضية بدءا من الأمير تركي بن سلطان ومرورا بالزميل المخضرم الأستاذ عادل عصام الدين إلى أصغر موظف, ولكن ما طرحته مجرد عتب من محب للرياضة بشكل عام وللقناة الرياضية السعودية والقائمين عليها, ونابذ للتعصب الذي أعادنا للخلف سنوات طويلة.

ختاما قد يكون لدى الزميل بدر الفرهود أسبابه التي جعلته يطلق هذا اللقب على نادي الاتحاد, وقد يكون من باب التحفيز, خاصة أن الاتحاد كان مقبل على مباراة كبيرة كانت ستؤهله للنهائي لو كسبها, ولكن (سرقة) لقب من ناد وإعطاءه لناد آخر لا يليق بمذيع يبحث عن النجاح, ولا زال في بداية الطريق, وإثارة مثل هذه الأمور قد تؤثر على كل من يبحث عن الحيادية والنجاح والتقدم للأمام, وبكل تأكيد هي تقلل من حجم شعبيته, أيضا هي مدعاة للتعصب بين أنصار الأندية, خاصة أن هناك (إعلاميون) فتح لهم الزميل بدر باب للهرج والمرج والأخذ والرد, وكأنهم كانوا ينتظرون أن يتجرأ أحد ويسرق لقب الزعامة من نادي الهلال.

تحت السطر

* إن أراد الهلال المنافسة على اللقب الآسيوي ودوري زين فلا بد من التعاقد مع مدافع أجنبي حتى وإن استمر هوساوي وذلك على حساب المغربي يوسف العربي أو الكوري سو.

* إن أراد النصر العودة للبطولات فلا بد من حل الإدارة الحالية وجلب إدارة جديدة تملك المال والفكر.

* إن أراد الاتحاد تحقيق البطولات فلا بد من تبديل الأجانب ما عدى البرازيلي (ويندل) وتطعيم الفريق بالعناصر الشابة.

* إن أراد الأهلي أن يرضي أنصاره ومحبيه فلا بد من صف ثان يكون بمستوى الصف الأول.

نقطة تأمل

لا تـشـكـو للـنـاس جـرح أنـت صـاحـبـه .. لا يـألـم الـجـرح إلا مـن بـه ألـم.
__________________





-->
من مواضيع خواطر هلاليه

خواطر هلاليه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-11-2011, 02:21 PM   #2

 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 899
معدل تقييم المستوى: 1602828
[نكتار الورد ♥] has a reputation beyond repute[نكتار الورد ♥] has a reputation beyond repute[نكتار الورد ♥] has a reputation beyond repute[نكتار الورد ♥] has a reputation beyond repute[نكتار الورد ♥] has a reputation beyond repute[نكتار الورد ♥] has a reputation beyond repute[نكتار الورد ♥] has a reputation beyond repute[نكتار الورد ♥] has a reputation beyond repute[نكتار الورد ♥] has a reputation beyond repute[نكتار الورد ♥] has a reputation beyond repute[نكتار الورد ♥] has a reputation beyond repute
Htoof3 رد: الفرهود (يسلب) زعامة الهلال الآسيوية..!!

الحمدلله والشكر الحين صار الاتحاد زعيم يروح يعد بطولات الهلال الاسيويه اشان ينطم
والله هذا الي باقي و(الزعيم يضل زعيم مهما قال السفهاء )
ماننحرم من جديدك خواطر هلاليه
__________________



-->
من مواضيع [نكتار الورد ♥]

[نكتار الورد ♥] غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-13-2011, 11:56 AM   #3
-( عضو )-
 
الصورة الرمزية "انثـــى بروح طفلهـ"
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
الدولة: لبى السعودية وأهلهــا
المشاركات: 344
معدل تقييم المستوى: 22990
"انثـــى بروح طفلهـ" has a reputation beyond repute"انثـــى بروح طفلهـ" has a reputation beyond repute"انثـــى بروح طفلهـ" has a reputation beyond repute"انثـــى بروح طفلهـ" has a reputation beyond repute"انثـــى بروح طفلهـ" has a reputation beyond repute"انثـــى بروح طفلهـ" has a reputation beyond repute"انثـــى بروح طفلهـ" has a reputation beyond repute"انثـــى بروح طفلهـ" has a reputation beyond repute"انثـــى بروح طفلهـ" has a reputation beyond repute"انثـــى بروح طفلهـ" has a reputation beyond repute"انثـــى بروح طفلهـ" has a reputation beyond repute
افتراضي




سلمت الأيادي على الطرح الجميل


يعطيك ألف عافية
__________________
لو لـ الغيّآبْ عيوّنْ كآنت : بكتّنيْ !
ولو للوصّل إيد .. أمسسّكتنيْ على , الجرّح !
- الصّد مُتعبْ ! .. والمّشآعرْ طوتنّيْ ,
..
شبّعت من ضّيمي .!!
- ومنْ نكّهة [ الملّح !
-->
من مواضيع "انثـــى بروح طفلهـ"

"انثـــى بروح طفلهـ" غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:00 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir