العودة   منتديات هتوف > هتوف الرياضي > اخبار رياضيه - تصاريح رياضيه - نقاشات رياضيه 2016 > روابط الأندية السعودية والعالمية

روابط الأندية السعودية والعالمية أخبار الفرق السعوديه والعالميه أولاً بـ أول





Like Tree25Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /11-16-2011, 07:22 PM   #13

Malak‍‍


I AL HILAL
 

الصورة الرمزية Malak‍‍


 

 رقم العضوية : 231118
 تاريخ التسجيل : Apr 2010
 المگان : السعوديّةة ..!
 المشارگات : 7,331
 تقييم المستوى : 180048


Malak‍‍ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: رابطة نادي العين الإماراتي [زعيم الإمارات] 2011 - 2012

مدرب الوصل يدعو الحكام إلى عدم ظلم الفرق
مارادونا: العين أكثر الفرق جاهزية وتنظيماً




اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوصل تدريباته لملاقاة العين في الجولة الخامسة من كأس اتصالات على ملعب الوصل في زعبيل ضمن مباريات المجموعة الأولى .

يسعى الوصل إلى استعادة توازنه بعد الخسارة التي تعرض لها أمام الجزيرة الأسبوع الماضي بالإضافة إلى تخطي الهزيمة التاريخية في آخر مباراة لعبها في المسابقة أمام دبي بخماسية نظيفة حيث يطمح الفهود إلى تحقيق فوز يعيد الفريق إلى دائرة المنافسة من جديد والتي ليس بعيداً عنها حيث يفصله عن الجزيرة المتصدر 3 نقاط فقط .

يدخل الوصل المباراة بغياب 4 لاعبين وهم: ماجد ناصر المنضم للمنتخب الوطني الذي يلعب اليوم أمام كوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم وكل من راشد السويدي وراشد عيسى ومحمد جمال بعد انضمامهم إلى المنتخب الاولمبي الذي يستعد للتصفيات المؤهلة إلى أولمبياد لندن .

وأكد الأسطورة الأرجنتينية دييغو مارادونا مدرب الوصل أن الفريق يخوض مباراة قوية امام العين وسط غياب عدد من اللاعبين المهمين وهو الأمر الذي ينطبق على الفريق الضيف مشيرا إلى أنه بعد الأداء الجيد الذي ظهر عليه لاعبو الوصل في مباراة الجزيرة الأخيرة تدرب الفريق جيدا واستعد لهذه المباراة وهم لديهم ثقة في أنفسهم .

وأشاد دييغو بالفريق البنفسجي قائلاً: العين من الفرق الأكثر جاهزية وتنظيماً في الإمارات والوصل سيلعب أمامه مثلما لعب أمام الجزيرة من حيث التركيز بل بقوة أكثر حيث يتميز فريق العين بوجود لاعبين أقوياء في العمق وأداء العين في المباريات الماضية أكد أنه من الفرق القوية .

وكشف مدرب الوصل عن سعادته بخوض مباراة العين في هذا التوقيت بعد الخسارة من الجزيرة حيث قال إنه شيء يسعدنا أن نلعب مباراة قوية نستطيع من خلالها تصحيح أخطائنا وتحفزنا وتكون دافعاً قوياً للاعبين كي يقدموا عرضاً جيداً .

أما بخصوص تصريحه السابق بعدم قدرة الثنائي المحترف التشيلي اديسون بوتش والأسترالي ريتشارد بورتا على لعب مباراة كاملة ومدى استفادته من مباريات كأس اتصالات في هذا الشأن أكد دييغو أن اللاعبين يتدربان بشكل مختلف عن باقي اللاعبين وشاركا مع فريق الرديف من أجل أن يستردا “ريتم” المباريات . ونفى مارادونا وجود أي مفاوضات مع النجم العاجي ديديه دروغبا لاعب تشلسي الإنجليزي أو السعودي محمد نور لاعب اتحاد جدة أو لاعبين آخرين حالياً مرحبا بانضمام لاعبين جدد للفهود في حال إفادتهم للفريق، مشيراً إلى أن النادي قام بمجهودات جبارة حتى يستطيع ضم أوليفيرا ودوندا وبورتا في إشارة إلى قيمتهم المالية بالمقارنة بلاعب مثل ديديه دروغبا الذي قال عنه إنه أي مدرب في العالم يتمنى وجود دروغبا في فريقه .

وعلق دييغو على الأخطاء التحكيمية وسعي الحكام إلى الحصول على شهرة على حسابه قائلاً: إنه من المؤسف أن تحدث هذه الأخطاء من الحكام حيث اعترضت في مباراة الجزيرة على خطأ ضد دوندا في المقابل لعب ياسر سالم كرة عادية ضد أوليفيرا حصل خلالها على البطاقة الصفراء موضحاً أنه لا يريد أن يكون ضد الحكام ولكنه يتمنى ألا يظلموا فريقه ولا الفرق الأخرى .

وأكد نجم مونديال 1986 أن كأس اتصالات مهمة مثل جميع البطولات وبطبيعته يخوض جميع المباريات والبطولات للمنافسة عليها وهو ما يزيد الحماسة لدى اللاعبين ويخلق جواً من المنافسة بينهم حتى يقدموا كل ما لديهم .

واختتم حديثه قائلاً: إنه عندما كان لاعباً كان يحب المشاركة في جميع البطولات سواء كأس ايطاليا والدوري وكأس أوروبا ولا يحب الراحة ويحب أن يكون داخل الملعب دائماً .


صحيفة الخليج

وجدان !! likes this.
آخر مواضيعي 0 الاعلان عن موعد مباراة الهلال والنصر في ربع نهائي كاس ولي العهد ، والسعودية الرياضية تعلن عن المعلق للمباراة
0 الرائد يريدها "موجعة" والتعاون يتمناها "إنقاذية"
0 دفى المشآعر بعيييد عنك الشرر يآرب =(
0 فتوى الامساك قبل الاذان
0 رئيس الاتحاد الإيراني يفتح النار على الأندية السعودية ويصفها بفقدان المهنية
0 اخبآر / تعاقدآت / متابعات / تعليقات ...كلهآ هنآ عبر موقع [ تويتر ]
0 أخبار الزعيم ليوم الأربعاء 5 / 8 / 1432 هـ من الصحـف
0 أسامة هوساوي يعقد مؤتمراً صحافياً .. والفريق الأول يستأنف تدريباته (تقرير - صور)
0 موبايلي وإديداس تدشنان أطقم الهلال الثلاثة (تقرير - صور)
0 أخبار الزعيم ليوم الجمعه 25 / 1 / 1432 هـ من الصحـف
 

حسبي الله الذي لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم .,!










آشتقنآ ي يآسر والله اشتقنآ =(

 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-17-2011, 01:03 AM   #14

Malak‍‍


I AL HILAL
 

الصورة الرمزية Malak‍‍


 

 رقم العضوية : 231118
 تاريخ التسجيل : Apr 2010
 المگان : السعوديّةة ..!
 المشارگات : 7,331
 تقييم المستوى : 180048


Malak‍‍ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: رابطة نادي العين الإماراتي [زعيم الإمارات] 2011 - 2012

بعد انضمام القحطاني وجيان إلى الفريق. كوزمين يضع خطته لمواجهة 'فهود' ماردونا في القطارة


ابع الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين مساء اليوم تحضيراته لمواجهة ضيفه الوصل في جولة الاياب من مسابقة كأس 'اتصالات' لكرة القدم في المجموعة الأولى والمقررة مساء يوم السبت المقبل على ملعب طحنون بن محمد بالقطارة.. وشهدت تدريبات الليلة مشاركة 'الدولي' السعودي ياسر القحطاني الذي كان في مهمة 'دولية' مع منتخب بلاده ضمن التصفيات الآسوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014.

وكان المدير الفني للعين قد حرص على خوض مواجهة ودية أمام المنتخب السريلانكي وأشرك فيها اللاعبين الذين لم يدفع بهم في مباراة الوصل في الجولة الماضية من بطولة كأس 'اتصالات' لوضعهم في أجواء 'التدريبات'.. وتغلب الزعيم على الضيوف 6- صفر في مباراة ودية أقيمت أول أمس على ملعب القطارة ضمن تحضيراته للمواجهة المقررة يوم السبت أمام ضيفه الوصل في جولة الاياب من مسابقة كأس اتصالات لكرة القدم في المجموعة الأولى .

وشهدت المواجهة عودة اللاعب الغاني أسامواه جيان إلى التشكيلة الأساسية، إثر انضمامه أخيراً إلى صفوف منتخب بلاده وغيابه عن مباراة الوصل في الجولة الماضية.

وأحرز أهداف العين أحمد عبدالله الشامسي وشهاب أحمد ومحمد ناصر وإبراهيم عزيز وأسامواه جيان وجمعة سعيد .

وحرص المدرب كوزمين خلال تدريبات الليلة على رفع مستوى التحضير للاعبين لبلوغ درجة الجاهزية المأمولة في مواجهة الوصل، خصوصاً أن النقاط الثلاث ستعزز حظوظ الزعيم في المنافسة على بلوغ الدور المقبل من المنافسة.

وتجمد رصيد العين في سبع نقاط بالمركز الثالث خلف الجزيرة المتصدر والوصل صاحب المركز الثاني، إثر خسارته يوم السبت أمام الفهود في الجولة الخامسة من المنافسة.

وقسم مدرب العين اللاعبين إلى مجموعتين حيث أخضع المدافعين إلى تدريبات خاصة بالنواحي التنظيمية لمعالجة بعض الأخطاء التي كشفتها مواجهة الفريق الأخيرة، بينما وضع المهاجمين ولاعبي الوسط في المجموعة الثانية والتي أشرف على تدريبها بنفسه حيث عمل على تنفيذ برامج خاصة بالخطة الفنية التي سيقابل بها الوصل بعد أن اكتمل خط المقدمة لدى الفريق.. واختتمت التدريبات بتقسيمة داخلية.. تعرض خلالها لاعب وسط العين شهاب أحمد إلى إصابة خفيفة بإلتواء في كاحل القدم، ليمنحه الطبيب المعالج راحة المران.

وينتظر انضمام ثلاثي العين في صفوف المنتخب الوطني فارس جمعة وعلي الوهيبي وعبدالعزيز فايز إلى التدريبات مساء الغد بعد راحة قصيرة حصلوا عليها اليوم، بعد وصول الرحلة في وقت متأخر من اليوم.. حيث لا يعرف ما إذا كان المدرب سيدفع بهم في التشكيلة الأساسية أمام الوصل بعد نهاية مشاركتهم أمس مع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم أمام الكويت في التصفيات الأسيوية المؤدية إلى نهائيات كأس العالم 2014.

ويفقد الزعيم أمام الوصل جهود محمد عبدالرحمن ومحمد فايز بسبب انضمامهما إلى معسكر المنتخب الأولمبي لكرة القدم في معسكر العين ضمن تحضيراته لمباراتي أوزبكستان والعراق في التصفيات الأسيوية المؤدية إلى أولمبياد لندن 2012، كما يغيب عن صفوفه أيضاً اللاعب محمد سالم بسب بالإيقاف إثر طرده المباشر في مباراة الجولة الرابعة أمام الجزيرة، حيث غاب عن صفوف العين في المباراة الماضية أمام الوصل.

دفتر الحضور
وقع على دفتر الحضور الليلة كل من 'وليد سالم- داوود سليمان- عبدالله سلطان- إسماعيل أحمد- مسلم فايز- مهند العنزي- هزاع سالم- محمد علي عايض- عبدالسلام محمد- محمد الظاهري- فوزي فايز- سلطان ناصر- صقر محمد ربيع- محمد مال الله- أحمد الشامسي- محمد سالم- رامي يسلم- شهاب أحمد- ميريل رادوي- بندر محمد- جيان أسامواه- هلال سعيد- سالم عبدالله- حمد المري- جمعة سعيد- إبراهيم عزيز- ناتشو سكوكو- ياس القحطاني، ومحمد ناصر.











































































وجدان !! likes this.
آخر مواضيعي 0 | Happy 3eed for htoof |
0 سامي الجابر في تصريح لـ صحيفة ( اكسترا بلادت ) الدنماركية : تم الغاء صفقة انداي بسبب مماطلة ناديه
0 بنزيمة يفوز بلقب أفضل لاعب فرنسي لعام 2011
0 أخبار الزعيم ليوم الثلاثاء 11 / 8 / 1432 هـ من الصحـف
0 صور لـ اللاعبين قبل الدخول لـ تمرين الاستعداد لـ نجران
0 الجولة يعود على قناة لاين سبورت الاسبوع القادم
0 المؤتمر الصحفي للسيد توماس دول عقب لقاء الهلال Vs الرائد
0 الهلال ينتصر برباعية على فريق ميممنقن الألماني في ثاني مبارياته ضمن المعسكر الإعدادي بألمانيا [ صور ]
0 انفجار ضخم يشعل الحرائق في عدد من المنازل بالقرب من مطار سان فرانسيسكو بولاية كاليفور
0 لاعب الاتحاد يتحول الى مسمى " المملكة العربية السعودية " على طريقة القناة الرياضية
 

حسبي الله الذي لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم .,!










آشتقنآ ي يآسر والله اشتقنآ =(

 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-17-2011, 01:10 AM   #15

Malak‍‍


I AL HILAL
 

الصورة الرمزية Malak‍‍


 

 رقم العضوية : 231118
 تاريخ التسجيل : Apr 2010
 المگان : السعوديّةة ..!
 المشارگات : 7,331
 تقييم المستوى : 180048


Malak‍‍ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: رابطة نادي العين الإماراتي [زعيم الإمارات] 2011 - 2012

في القطارة ، العين ينشد الوصل بالنقاط الثلاث ، والوصل يريد فوز ثاني على التوالي !!











ابوظبي الرياضية الأولى - دبي الرياضية - لاين سبورت السعودية










تنطلق الجولة السادسة من كأس اتصالات عندما يستضيف الزعيم العيناوي فهود زعبيل في مباراة الرد التي انتهت صفراء في الجولة الخامسة بنتيجة 1/0 في مباراة ساد الملل معظم أوقاتها وفي ظل الغيابات التي شهدها الفريقين سيستضيف الزعيم على ملعبه وبين جماهيره الإمبراطور .. في لقاء يسعى الزعيم لرد الإعتبار ويسعى الإمبراطور للتعزيز .. ولكن المهمه ليست سهله ففي هذا القاء سيكتمل صفوف الفريقان بعودة الدوليين وسنشاهد لقاء مختلف عن لقاء الاسبوع الماضي الذي كان مملل ودون احداث تذكر سوء هدف اوليفيرا الوصل ولكن هذا اللقاء يشير بانه سوف يكون مليئ بالحماس والاثارة ستحتضنها القطارة "مقبرة الخصوم" وربما سيكون هذا الشيء دافع معنوي لبناء البنفسج لتقديم افضل العروض لديهم بينما سيسعى مارادونا ولاعبيه بالحفاظ على الوصافه حتى يتمكنون من عبور دور المجموعات أولاريو كوزمين قام باختبار عدد من اللاعبين خلال تدريبات الفريق ويسعى من خلالها الى اخراج وجوه جديده للفريق تستطيع المساندة في ظل بعض الغيابات التي يعاني منها الفريق. فوز الزعيم يعيده الى المركز الثاني بالمجموعة برصيد 10 نقاط بينما فوز الوصل سيبقيه في الوصافه وربما سيتصدر في حال خسارة الجزيرة فمن سوف تكون رغبته اكبر بتحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث

عونك يا زعيم

رسالة الى الامة العيناوية للزحف خلف الزعيم في يوم السبت في القطارة في موقعة تحمل تحدي خاص بين الجماهير فلتكن الامة العيناوية على الموعد ،، الادارة تناشدكم الحضور ،، العمدة العيناوي يناديكم ،، الجماهير تزأر والزعيم يحلق بها عاليا ،، فلنكن على الموعد وعونك يا زعيم.




وبالتوفيق ان شآالله ليآسر وفريقه يوم السبت =)

وجدان !! likes this.
آخر مواضيعي 0 أخبار الزعيم ليوم الأحد 16 / 8 / 1432 هـ من الصحـف ‏
0 أخبار الزعيم ليوم الثلاثاء 16 / 9 / 1432 هـ من الصحـف
0 الأهلي يواصل تألقه ويتصدر الدوري والهلال يتعثر بالتعاون
0 الزعيم يفتتح أولى مبارياته بثلاثية نظيفة في شباك التعاون ضمن بطولة الرياض الدولية [صور]
0 " مااً اشقى إْن يكونُ الإنسااًن ، انسااًناً =) "
0 الاتحاد السعودي يتراجع عن قراره ويؤجل العمل بلائحة الانضباط الجديدة
0 هذه نهاية اللي يجلس مع الحريم ( بالصور )
0 كأس ولي العهد 2011 2012 - دور الـ 4 [ الهلال Vs الاتحاد ] [ أهداف المباراة + صور متحركة ]
0 الفريق يكتفي بتدريبات مكثفة في صالة الحديد صباحاً وتدريبات لياقية ومناورة في الحصة المسائية [تقرير - صور]
0 Come learn the words
 

حسبي الله الذي لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم .,!










آشتقنآ ي يآسر والله اشتقنآ =(

 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-18-2011, 12:42 AM   #16

Malak‍‍


I AL HILAL
 

الصورة الرمزية Malak‍‍


 

 رقم العضوية : 231118
 تاريخ التسجيل : Apr 2010
 المگان : السعوديّةة ..!
 المشارگات : 7,331
 تقييم المستوى : 180048


Malak‍‍ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: رابطة نادي العين الإماراتي [زعيم الإمارات] 2011 - 2012

اطمأن على تحضيرت العين قبل ملاقاة الوصل.. عبدالله بن محمد: كل البطولات مهمة للعين


وصف الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان- رئيس مجلس إدارة نادي العين الرياضي الثقافي نتائج فريق الكرة الأول في بطولة دوري 'اتصالات' للمحترفين بالإيجابية، موضحاً أن الفريق نجح في حصد سبع نقاط من فوزين على أرضه بعد أن كسب دبي والنصر، وتعادل خارج ملعبه مع مضيفه الوحداوي في مواجهة قوية انتزع خلالها نقطة مهمة في زمن حاسم من عمر المباراة، وفي اعتقادي أن الوحدة فريق عنيد ويمتلك كل مقومات المنافسة على بطولة الدوري.

ورداً على سؤال حول مدى أهمية بطولة كأس 'اتصالات' بالنسبة للعين قال: إن كل البطولات تعتبر مهمة بالنسبة لنا، وإذا تحدثنا بمنطق 'الأهم فالمهم' نجد أن بطولة الدوري تعتبر الأهم وكذلك كأس رئيس الدولة ثم بطولة كأس 'اتصالات'، وتكمن أهمية بطولة كأس 'اتصالات' في التحضير للاستحقاقات الأهم، كما أنها تساعد على إعداد الصف الثاني للفريق على نحو جيد، من خلال تجهيز دكة البدلاء بهدف تدعيم صفوف الفريق الأول خصوصاً في ظل غياب 'الدوليين'.

النقاط الثلاث
وحول تعليقه على خسارة الفريق الأخيرة أمام الوصل في زعبيل قال: المتابع للمباراة يجد أن الفريقين لعبا في ظل ظروف مختلفة فالعين افتقد إلى جهود عدد كبير من اللاعبين من بينهم القحطاني وجيان بسبب الارتباطات 'الدولية' بينما كان الوصل مكتمل الصفوف ولم يغب عن صفوفه سوى حارس مرماه ماجد ناصر وشاهدنا في المباراة كل أجانب الفريق المضيف.. وبرغم النقص إلا أن العين لم يكن سيئاً أمام الوصل وبغض النظر عن النتيجة فإننا خسرنا النقاط الثلاث.. غير أنني أعتقد بأن لقاء الإياب سيكون قوياً بين الفريقين خصوصاً في ظل عودة 'الدوليين' واكتمال صفوف العين ونحن نتطلع إلى حصد النقاط الثلاث.

عائلة واحدة
وسألناه عن سر تواجده في تدريبات العين الصباحية قال: إن الثقة الكبيرة التي منحتنا لها قيادة النادي تدفع الجميع إلى مضاعفة الجهود والعمل بمبدأ 'من اعتمد على غيره قل خيره'.. والمنطق يفرض على كل مسؤول الوقوف على كافة التفاصيل المرتبطة بعمله حتى يتمكن من تهيئة الأجواء الملائمة للنجاح.. والذي يجد نفسه مرتبطاً بجملة من الأمور التي من الممكن أن تشغله عن مسؤولياته فسيعتذر بكل تأكيد، وبرغم ثقتي الكبيرة في الجميع إلا أنني أرى أن التواجد الدائم للإضطلاع على الأوضاع غاية في الضرورة، وتفقد أحوال اللاعبين في كل وقت من الأمور المهمة.. ونحن في نادي العين عائلة واحدة من الرئيس وحتى أصغر أو أحدث موظف بالنادي، وسواءً كنت متواجداً أم لا فكل شخص يحمل شعار العين سيكون على قدر الثقة والمسؤولية.
وفي رده على سؤال حول رسالته لجماهير العين قال: من يعرف جمهور العين جيداً يدرك تماماً بأنه يتمتع بثقافة التشجيع التي تمكنه من القيام بدوره الفاعل على أكمل وجه.. بل وتوجيه عدة رسائل لكل الأندية.. لذا لا أعتقد أن جماهير العين تحتاج رسالة لأنها الرقم الصعب الذي لا يمكن تجاوزه.

تدريبات العين
وفي إطار غير بعيد حرص الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان- رئيس مجلس إدارة نادي العين الرياضي الثقافي على متابعة الحصة التدريبية الرئيسة لفريق الكرة الأول على ملعب طحنون بن محمد بالقطارة، وذلك في نطاق تحضيرات العين لمواجهة ضيفه الوصل في المباراة المقررة مساء يوم بعد غدٍ السبت على ملعب القطارة ضمن المرحلة السادسة من بطولة كأس 'اتصالات' للمحترفين.

دفتر الحضور
ووقع على دفتر حضور تدريبات اليوم كل من 'وليد سالم- داوود سليمان- عبدالله سلطان- يوسف عبدالرحمن- إسماعيل أحمد- ميريل رادوي- ناتشو سكوكو- محمد علي عايض- بندر محمد- محمد ناصر- محمد الظاهري- محمد الساعدي- صقر محمد ربيع- سالم عبدالله- محمد مال الله- فارس جمعة- هزاع سالم- مسلم فايز- مهند العنزي- عبدالعزيز فايز- ياسر القحطاني- أحمد الشامسي- فوزي فايز- هلال سعيد- جيان أسامواه- خالد عبدالرحمن، ورامي يسلم'.
























































































لقطة اليوم



وجدان !! likes this.
آخر مواضيعي 0 الإسماعيلي يوافق على إعارة مهاجمه أحمد علي للهلال السعودي
0 أخبار الزعيم ليوم السبت 26 / 1 / 1432 هـ من الصحـف
0 تقديم مباراة الهلال و نجران كاس ولي العهد 2011
0 أخبار الزعيم ليوم الجمعه 8 / 3 / 1432 هـ من الصحـف
0 ابراهيم الفريان يتصدى لبرد "أسبانيا" بالفروة !
0 صور أورلاندو بلوم-Orlando bloom
0 رابطة نادي العين الإماراتي [زعيم الإمارات] 2011 - 2012
0 أخبار الزعيم ليوم الخميس 18 / 2 / 1433 هـ من الصحف
0 أخبار الزعيم ليوم الثلاثاء 18 / 1 / 1433 هـ من الصحـف
0 | Happy 3eed for htoof |
 

حسبي الله الذي لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم .,!










آشتقنآ ي يآسر والله اشتقنآ =(

 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لربيع 2011 اجمل الازياء المنقوشة عاشقة الامل الضائع فساتين - أزياء - موديلات 2016 13 11-11-2011 01:53 PM
نكت خنبقه تشبع ضحك ★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★ نكت - مواقف مضحكة - ترفية 2016 3 05-14-2010 10:04 PM


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 10:01 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9 , Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0