منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > قصص و روايات

قصص و روايات قصص , قصص طويلة , قصص رومانسية , روايات , روايات طويلة - تحميل روايات ، روايات طويلة رومنسية



Like Tree1Likes
  • 1 Post By تبسم عشاني وخل الدموع

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-05-2011, 04:48 PM   #1
-( عضو )-
 
الصورة الرمزية تبسم عشاني وخل الدموع
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 43
معدل تقييم المستوى: 0
تبسم عشاني وخل الدموع has a reputation beyond reputeتبسم عشاني وخل الدموع has a reputation beyond reputeتبسم عشاني وخل الدموع has a reputation beyond reputeتبسم عشاني وخل الدموع has a reputation beyond reputeتبسم عشاني وخل الدموع has a reputation beyond reputeتبسم عشاني وخل الدموع has a reputation beyond reputeتبسم عشاني وخل الدموع has a reputation beyond reputeتبسم عشاني وخل الدموع has a reputation beyond reputeتبسم عشاني وخل الدموع has a reputation beyond reputeتبسم عشاني وخل الدموع has a reputation beyond reputeتبسم عشاني وخل الدموع has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
افتراضي رواية قيود الحب

السلام عليكم اليوم جبت لكم رواية من كتاباتي واذا شفت ردود بكملها

قيــــــــــــــــــــــــــود الحــــــــــــــــــــــــــــــب
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ

( تغيرت كثير حالتنــا***الحب كان دنيتنـــــــا)
( في لحظـه الدنيا فرقتنا ***لعالم الحزن ودتنا)
قامت من سريرها لجهة الدولاب عشان تختار لبس تبين فيه لأهلها انها سعيده وانو ماهمها إلي صار طلعت لها برمودا جينز وبلوزه فوشي ولبستها وراحت جهة التسريحة ورفعت خصل من شعرها البني وحطت كحل اسود ومسكرا وروج فوشي صارخ كان شكلها عذاااااابــــــ
وطلعت من غرفتها وهي نازله قابلت راكان أخوها الصغير شالته ودخلوا الصالون وقابلت أمها هيام: صباح الفــــــل ياحلى مامي
أم سعود وهي مصدومة : صباح الياسمين حبيبتي وأخذت أخوها وشغلتلوا قناة سبيستون وراحت وجلست جنب أمها
هيام : مامي سعود اليوم عنده شغل
أم سعود: ايوه ياقلبي
هيام : الله يعينوا طيب ريان عنده
أم سعود : لاريان خلص أمس
هيام : طيب وينه ؟؟
أم سعود : نايم مو راضي يصحا
ريان : هذا انا صحيت وراح جهة أمه وسلم عليها هيام : ههههههاي صباح الورد ياجميل
ريان لف جهتها وانصدم من شكلها : صباح الفل والنور والياسمين ياحلى اخت هيام: ترى اصدق نفسي ريان : من حقك ياشيخه ولاهالجمال أش يستحق قعدوا شوي يسولفون بعدين اجتمعت العائلة وهما على الغداء ريلام : رائد ليه ماجيتني قبل سهام
سهام : لاياشيخه مدرستي قبل مدرستك
ريلام : صح بس انا دوبي اول سنه بالاختبارات يعني معامله غيييير
رائد: خلاص اليوم أخر يوم فكوني من زنكم
سعود : هي انتي وهيا شوي شوي على ولدي
رائد: فديت بابا الي يدافع عن حقوقي المهدره
هيام: ههههههههاااي
< هذي عائلة حمد ال.................... >
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ريما : لاياشيخ من جدك تبيني أتكلم معها
تركي : تكفين ريما هذي صديقتك يعني تقدرين تتكلمي معها
ريما : يعني بالله ليش تفك الخطبه بما انك تبيها
تركي : ظروف ياريما بس أهم شي هيام ماتروح من يدي احبها يا ريما احبها
ريما : بصراحة ماتوقع ترضى لان هيام عندها عزة نفس غير طبيعيه بس بحاول
تركي : شكرا ياأحلى اخت بدنيا
الا شوي تجيهم اريام تركض وتصرخ
اريام : ريما ريما ريما
ريما : نعم نعم نعم
اريام وهي تلهث : شفتي سهام بنت عمي حمد تقول اليوم نزلت معهم هيام وتقول شكلها غييير
ريما : كيف يعني غييير
اريام : تقول رجعت زي اول

ريما : الحمد لله يارب
اريام : تقول سهومه نجيهم اليوم
ريما: اعرف باباتي قال
اريام : الله فله
مازن : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اريام وريما وتركي : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مازن : إخبار الحلوين
اريام وريما وتركي: تمااااااام
ريم: أوف حرررررر برا
مازن : مووووووووت مو حرررررر
ريم : الحمد لله خلصت اليوم
ريما : انا وهيام ريحنا أعمارنا واعتذرنا عن السنه هاذي
ام تركي : هلا بعيالي إخباركم
العيال : الحمد لله أنتي إخبارك
ام تركي : الحمد لله
<وهذي عائلة محمد ال...........................>
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سامر: سمر سمر
سمر : نعم
سامر : تدرين اليوم وين بنروح
سمر: وين ؟؟؟
سامر: بيت عمي حمد
سمر: الله فله
سمير: فلللللله على الاخر
ابو سامر: السلام عليكم
العيال : وعليكم السلام
ابوسامر : كيفكم
الاولاد: تمام
< وهذي عائلة احمد ال..........................>
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
زياد : اياد اليوم بنروح بيت خالي حمد
اياد : الله فله
زياد : ااااي
غلا : هلا رجعتوا
زياد: لالسى أكيد رجعنا
غلا : مالت عليك وراحت غرفتها
ام زياد: السلام عليكم
زياد واياد: وعليكم
ابو زياد: اخباركم
العيال: تمام
ابو زياد: ها كيف الاختبار
زياد: انا بس نقصني درجه اياد : وانا درجتين
ابو زياد : الحمد لله
< وهذي عائلة فهد ال.............................>
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وهذا تعريف بأعمارهم
ابو سعود: 53 سنه
ام سعود: 50سنه
سعود: 30سنه_ رائد ولد سعودامه ماتت وعمره17 سنه
هيام:21سنه <بطلة الرواية>
ريان:19سنه
سهام: 16سنه
ريلام:13سنه
راكان:7 سنوات
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
ابو تركي: 51سنه
ام تركي: 43سنه <اخت ام سعود>
تركي : 29سنه
ريم:25سنه
ريما : 21سنه
مازن: 19سنه
اريام:16 سنه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
ابو سامر: 39سنه
ام سامر : 35سنه<اخت ام سعود وام تركي وابو زياد>
سامر:18 سنه
سمر16سنه
سمير:14سنه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
ابو زياد : 32سنه<هوا اخو ابو سعود وابو تركي وابو سامر>
ام زياد: 30سنه <اخت ام تركي وام سعود وام سامر >
زياد 17سنه
اياد:16سنه
غلا :15 سنه
.................................................. .................................................. ..................................................

ماعاد ينفع لوتعذرت ورجعت
فات الاوان وقل قدرك وشانك
وشلون اسامح وانت في الود قصرت
وبعت الرفيق اللي وفالك وصانك
والحين جاي تقول نادم وفكرت
خل المحبه وانت خلك مكانك

ام سعود: ريلام روحي قولي لهيام تلبس لان اهل عمك جايين الحين
ريلام: طيب مامي
وطلعت الدرج درجتين درجتين ولما وصلت
ريلام : طق طق طق
هيام: ادخل
ريلام : مساء الخير ياقميل
هيام : هههههههاااي مساء الفــل
ريلام: هيوم البسي لان اهل عمي محمد جايين
هيام :طيب
ولما راحت ريلام هيام لبست تنوره قصيرة اسود وبلوزه اسود وحزام احمر ولبست شماغ احمر بسود وحطت مناكير احمر ورفعت شعرها ذيل الحصان وجاء دور المكياج حطت كحل ومسكرا اسود وروج احمر وتعطرت ولبست الكعب الاسود وطبعا شكلهاااا جوناااااااان ونزلت وهي عالدرج قابلت ريان ورائد
رائد صفر وقال: اوه اوه اوه اش هالجمال كلو
ريان: أذوب انا عالاحمر
رائد: آه قهر ليتك منتي عمتي
هيام شهقت : ليييه
رائد: عشان يمديني أتزوجك
هيام: هههه ههههه آه يابطني مني قادرة هههه
ريان: ههههههههاااي
جاتهم ريلام تركض
ريلام: جو اهل عمي
وراحوا الأولاد المجلس أما البنات راحوا مجلس الحريم ولما دخلوا
هيام وريلام: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
وسلموا وجلسوا يسولفون
ريما بصوت واطي : إخبارك هيوم
هيام بابتسامه تذوب : تمام انتي إخبارك
ريما انبهرت من قوتها لكنها واثقة ان هيام من جوا تتألم : عال العال
هيام: دوم ياقلبي
ريما : دامت سعادتك
هيام : وياكي يارب
ريما: امممم هيام ابيكي شوي فوق
هيام: يلا
وطلعوا فوق ولما دخلوا الغرفة وجلسوا
.................................................. .................................................. .............
ريما: هيام تركي مره تعبان
هيام بصوت دلوع وواثق : وش اسويله
ريما: هيام حرام عليكي
هيام: حرام علي واخوكي المحترم ماقلتوله حرام عليك انا ما جيته وقلتله فك الخطبة هو جاء وفكها بدون سبب فيتحمل غلطتو بنفسو
ريما : اعرف انه غلطان بس كوني أحسن منه وسامحيه
هيام : أسامحه هههه فأحلامه
ريما : هياااااااااام
هيام بصوت يجنن:
(بطلنا نحب وبطلنا نعشق نشتاق نتمنى بطلنا نغار نتألم مدام الغالي يعذبنا بطالنا نحب و بطلنا...............
مدام الغالي مايسأل وتغير قلبه واتبدل الافضل والاحسن نرحل عن قلب نحبه ويجرحنا...........
اتحملنا قد مافينا والي شفناه يكفينا خلينا ننسى خلينا خلينا والله ع البعد يساعدنا.)...(..احلام ..بطلنا نحب)
ريما : انتي عنيده بشكل غير طبيعي
هيام ببراءة : عارفه
ونزلوا تحت لقيوا الكل موجود وبليل كانوا جالسين فجاءه قالت سهام
سهام : بنات نبي نرقص
اريام: أي والله
سمر : انا فيني طاقه أبي اطلعها
البنات : يلا
وجابوا الاستريوء وقالوا لهيام تختار أغنيه فاختارت قلب قلب وشغلتها
قلب قلب وين وين غايب علية يومين
قلب قلب وين وين غايب علية يومين
لتغيب أكثر حبيبي خاف أموت من الحنين
قلب قلب وين وين غايب علية يومين
حبيبي ناسي لو شنو شو بسرعة تنسى ياحلو
بس كلي يمعود شكو يعني شكو
لك ليش لك يابذات مو كتلي أشبعك بوسات
منك اسمع الغنوات صوتي الحلوو
بس بس بس بس ميووووو
***
قلب قلب ليش اتروح ضليت بعدك مجروح
قلب قلب ليش اتروح ضليت بعدك مجروح
من غبت عني حبيبي حسيت طلعت الروح
بغيابك اني اتعذبت واتلوعت واتمرمرت
وانت علية اتأخرت يعني شكو
لك ليش يابذات موكتلي اشبعك بوسات
منك اسمع الغنوات صوتي الحلوو
بس بس بس بس ميووووو
***
قلب قلب ليش اتغيب تترك حبيبك مو عيب
واني بغيابك انجرح وبجيتك جروحي اطيب
اريد من عندك وعد ماتفارك عيوني بعد
فدوة الك روحي والكبد بعد شكو
لك ليش يابذات موقلتلي أشبعك بوسات
منك اسمع الغنوات صوتي الحلوو(محمد السالم)
ولما تعبوا جلسوا

سمر : هيام غنيلي
هيام : طيب وش تبين اغني
سمر وهي ناسيه الي صار: بما ان اليوم عيد ميلاد تركي غني غنو لحبيبي
الكل أنصدم منها بعدين تذكرت سمر وتغير لون وجهها قالت هيام
هيام: طيب بغنيها ولد عمي ويستاهل

(غنّوا لحبيبي وقدّمواله التّهاني
في عيد ميلاده عساها ميه عام
افرح حبيبي واطلب اغلى الاماني
الليله يا عمري تناديك الاحلام
ودعت عام وقابلك عام ثاني
تعال نقضي العمر في حب وهيام

انسى الهموم اليوم واضحك عشاني
والله ابتسامه منك تسعدني اعوام
احاول اشرح لك بقلبي معاني
والله الفرح نساني هموم والآم
واجمع افكاري ويعجز لساني
من فرحتي معذور والله ما انلام
احترت وايش اهديك غير الاغاني
وبهديك قلبي اللّي معك في الهوي هام
واطلب من الله ياحبيبي عساني
منحرم من بسمتك طول الايام ................... عبد المجيد عبد الله ........غنو لحبيبي)
البنات : اوووووووووووووه
سمر وهي تبوس هيام: شكرا ياأحلى هيوووم بالدنيا
كل عائله راحت بيتهم وبقت اريام بتنام عند سهام



.................................................. .................................................. ..............
اليوم الثاني على الفطور
هيام : بابي
ابو سعود: هلا
هيام: امممم بابي نبي نروح المزرعه
ابو سعود: طيب نروح السبت ان شاء الله
راحت هيام وعلمت كل البنات
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


(فديتك بالقلب والروح*** واخترتك من دون الناس)
(وأنت بكل بساطه تخون*** يافاقد الذوق والأحساس)

هيام : تنخطبين وما تقوليلي
ديمه: والله ماكان في وقت
هيام: طيب متى الملكة
ديمه: يوم الاثنين
هيام: لاياشيخه متى يمدينا نفصل الفساتين
ديمه: والله ياقلبي انو كل شي صار بسرعة
هيام: باي ياعروسه بروح اخبر البنات
ديمه: الله معك
ونزلت عند البنات الي كانوا مجتمعات
هيام: بنااااااااااااااااات البنات: نععععععم
هيام: ديمه بنت خالتي حنان ملكتها يوم الاثنين < خالتهم حنان تسير خالتهم بالرضاعة بس والبنات مو مره مع ديمه علاقتهم سطحيه لان ديمه عايشه بلبنان>
غلا: يعني مابروح المزرعه
هيام: لا ياهبله لأننا لسى ماشترينا فساتين
غلا: اوووووووووف كل مانبي نروح يجي شي يعكر الجو
سمر: بنفصل ولا جاهز
هيام: لاجاهز مايمدينا نفصل والحين بنروح
البنات: يلا
<البنات مايخبوا عن بعض شي ويسولفوا مع بعض مو كل مجموعه مع بعض>
في السوق .......
هيام: غلا اش رايك بهذا الفستان
غلا: جوناااااان
هيام: يعني يليق بالمناسبة
غلا كشرت: من زين المناسبه
هيام: نفسي اعرف ليه تكرهينها
غلا: يعني انتوا الي تحبوها
هيام: إحنا لانحبها ولانكرها بس انتي ليه تكرهينها
غلا: متكبرة هي ووجهها عشانها لبنانيه وياليتها حلوه( ابو ديمه لبناني)
هيام: والله ماعندك سالفه الا مارديتي يليق
غلا: ايه يليق
هيام: اخترتي فستان؟
غلا: ايوه
هيام: وينه؟؟؟
غلا: هذا ومدت عليه
هيام: وهذا وانتي تقوليين من زين المناسبه
غلا: يعني حلو
هيام: يجنن مو بس حلو
غلا: والله مو لعيونها بس عشان صديقاتي بيحضرون
هيام: أهم شي نكون احلى من في الملكه
غلا: أي والله
سمر: اخترتوا فساتين
غلا وهيام: ايوه
وهما بالسيارة....
غلا: بنات مابروح معكم لان بابا قال يبينا اليوم نجتمع
البنات: طيب
هيام سرحت وهي تتذكر انو ملكتها مفروض تكون بعد أسبوعين ليييه ياتركي ليييه تفك الخطبه انا أحبك احبك حرام عليك حرااااام طيب ليه يفك الخطبه انا وش سويت له وش سويت له ونزلت دمعه بريئة حزينة الكل انتبهلها وحزنوا لحالها اريام تقول بنفسها الله يهديك ياتركي البنت وش سوت لك وريما حزنت لحال رفيقة عمرها ولما وصلوا بيت غلا نزلوها ولما دخلت كان وجهها كلو دموع وقابلت اياد وزياد
زياد: غلا اشبك
غلا: ................
اياد: غلوله اشبك
غلا بعدتهم وراحت غرفتها تبكي وهما راحوا عند أمهم يعلموها
زياد: ماما غلا دخلت تبكي
اياد: نكلمها مي راضيه ترد
امهم عقدت حواجبها وطلعت عند غلا ودخلت غرفتها لقيت غلا تبكي على السرير بعبايتها
ام زياد: غلا حبيبتي اشبك
غلا قامت وحضنت امها
ام زياد اخترعت:اشبك
غلا وهي تبكي: هيااااااام يا ماما هياااام
ام زياد: اشبها
غلا: الله ياخذك ياتركي الله ياخذك
ام زياد: اش دخل تركي
غلا: ماما هيام تعبت من بعد ما انفكت الخطبه ما سارت هيام الي نعرفها بس سارت تسرح نفسي اعرف ليه فك الخطبه هيام تحبه تحبه وقالت لامها الي سار بالسيارة
ام زياد الي حزنت على حال بنت اختها: الله يهديك ياتركي
غلا: ماما انا بنام لحد يصحيني
ام زياد طلعت من الغرفه لقيت زياد واياد عند الباب
زياد: نفسي اذبح هالتركي
اياد: يقهر ليه يفك الخطبه وهو الي ماكان يرضى على هيام شي حتى لما إخوانها يستهبلون عليها يزعل
ام زياد: كل واحد له ظروفه
ابو زياد: اشبكم مجتمعين هنا
ام زياد قالتله كل شي
ابو زياد: مسكينة هيام الله يكون بعونها
في بيت ابو تركي...
اريام اول ماد خلت راحت على غرفة تركي تبي تطلع حرتها فيه
اريام بصراخ : أكرهك ياتركي أكرهك
تركي قام من مكانه: اشبك تصارخي
اريام: حرام عليك ياتركي حرام
تركي: هي اشبك
اريام: ليش تفك الخطبه ليش تعذب هيام لييييش
تركي: انتي وش تقولي
اريام: هي كلمه وحده لو صار بهيام شي والله ما أسامحك والله
وطلعت وتركته مو فاهم شي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــ
يوم الملكه...
كانوا احلى واكشخ ناس والي يشوفهم يقول انهم اخوات
اريام: بنات يلا نرقص
هيام: أي والله نبي نرقص
غلا: نبي نلفت الأنظار
ريلام: بنات أحس اني ابي ارجع من رقص البنانيات
ريم: وانا زيك
ريما: صديقات ديما
سمر: مو حلوات
سهام: بالله يااريام مو ساره الي بالمدرسه احلى
اريام: هااي مررره احلى
هيام: حتى أغانيهم مي حلوه
سهام: وديما تقول بجيب اكبر مطرب
سمر: يلا نرقص
البنات: يلا
وقاموا وبدوا يرقصون الكل نزل عن المنصه يبون يشوفونهم
ولما خلصت الاغنيه راحوا جهة المطربه وقالولها
سهام: لو سمحتي نبي المايك
المطربه بصوت خرع البنات: ليه
غلا: في وحده صوتها مره حلو ونبيها تغني
المطربه: خذوا ومدة المايك
غلا: شكرا
وراحو واعطوه هيام
هيام: وش اغني
سمر: امممم ويلي ويلي ياعيونه
هيام: طيب وبدت تغني وهما بدوا يرقصون
ويلي ويلي يا عيونه تذبحني عيونه
قلبي وعمري ياعالم
هزين يفدونه ولا ادري وش جابني له
عشقته وفي يوم وليله

ويلي ويلي يا عيونه
أموت ان شفته يتبسم
وادوخ اكثر اذا اسلم
عطاه الله الحلى والزين روحي فيه مفتونه
وأنا صاحي أفكر به
وحتى أن نمت احلم به
سكن في عيوني الثنتين
ولا لي عيشه من دونه
ويلي ويلي يا عيونه تذبحني عيونه
المطربه انبهرت من صوتها وقعد تطالع في هيام والبنات راحوا جهة هيام
غلا: شوفي كيف تناظـــرك
هيام: يممممــــه نظراتها تخوف
سمر : بنات شوفوا اش بقولها وراحت جهة المطربه والبنات معها
سمر: خييير اشبك تناظرين كذا
المطربه: ليه حرام
سمر ببراءه: لا بس قولي ما شاء الله
المطربه: ماشاء الله
وراحوا وجلسوا بعد ماخطفوا الانظار ولما كانوا جالسين اتجهت لهم وحده
...... : هاااااي
البنات: اهلا
بعدين قعدت تناظر فيهم نظرات ما ارتاحوا لها
....... : وين اريام
اريام بفخر: انا
...... : معك سوزان
اريام: تشرفنا بس ماعرفتك
سوزان: أكيد لانك ماتعرفيني بس انا أسير عمة ديمه
اريام: اهاا اتشرفنا بمعرفتك
سوزان: وانا اكتر
اريام: طيب اش تبين فيني
سوزان: ممكن تجين معي على طاوله تانيه
اريام: يلا ولما راحوا
غلا: نفسي اعرف اش تبي
هيام: يعني اشتغلت اللقافه
ريم: الحين بتنزف ديما
بعد شوي رجعت اريام وهي تحاول تخفي صدمتها
غلا: وش قالت لك
اريام: ابد قاعدة تقولي ليش نكره ديما وهي تحبنا وتعتبرنا أخواتها
هيام بشك: اش معنى نادتك انتي من بيننا اريام ارتبكت: عاد هاذي اسأليها مو تسأليني

وقت زفة ديما.......

ديما كانت حلوه وانزفت على موسيقى كلاسيكيه
ولما راحوا البنات يسلموا عليها قالت لهيام
ديما: مابتسويلي إهداء
البنات انصدموا من جراتها
هيام: معليش صوتي رااااااايح
ديما: اهاااا طيب مره ثانيه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لما رجعوا راحت اريام بغرفة تركي تنتظره ولما دخل وشافها اخترع
تركي: بسم الله الرحمن الرحيم وش جابك هنا
اريام: تركي اجلس ابي أقولك شي
تركي جلس: هلا اش تبين
اريام: انت تعرف سوزان
تركي ارتبك: ها لا مااعرفها
اريام: رجاء يا تركي لاتكذب البنت جتني وقالتلي كل شي بس انا ابي اسمع منك
تركي ارتبك : بصراحة ايه اعرفها وطبعا بس هي زميلة دراسه لااكثر ولا اقل
اريام: ياربي انت ماتعرف تكمل جمله صدق
تركي: طيب انا بقولك كل شي
اريام: وانا أسمعك
تركي: هاذي البنت اتعرفت عليها بالسنه الاخيره وبصراحه دخلت بالي وحبيتها لكن لما تخرجت رجعت الرياض وهي لبنانيه فرجعت لبنان لكن قبل ملكتي باربع اسابيع قابلتها بمطعم.......... وتذكرت حبي لها وتذكرت حنانها علي فقالت ليا
سوزان: انا عندي عادي تزوجني ولو اليوم قبل بكره
تركي: بس انا خاطب
سوزان: قلتها بلسانك خاطب يعني لو فركشت الخطبه خطيبتك ما بتحمل اسم مطلقه وانت ترجع لي ونعيش حياه بس انا وانت فيها ونحقق احلامنا مع بعض وهيا تروح بطريقها الله يوفقها
تركي: صح بس
سوزان: بس ايش
تركي: لالاولا شي خلاص تم كل شي وبعد بكره نتقابل هنا , وبعد مافكيت الخطبه قابلتني بنفس الموعد وحملتني فوق كفوف السعاده حسيت وقتها اني اسعد انسان بالعالم لكن بعد هالموعد بيومين تقابلنا وقالت
سوزان: معليش ياتركي انا شفت خطيبتك السابقه وهيا ماشاء الله ايه بالجمال ومره طيبه عشان كذا انا مابي اخرب على احد والحين انت روح بطريقك وانا بروح بطريقي والله يسعدكم وانا تشرفت بمعرفتك كتير
اريام بسخريه: بالله ايش اعجبك بسوزان لاجمال ولا ادب ولاشي ولاشي فيها حلو
تركي: ...........
اريام: تبيع بنت عمك عشان وحده وقحه
تركي:............
اريام: اسمحلي انا بعلم هيام
تركي: انتي مجنونه كذا ماعاد بتفكر ترجعلي
اريام: وانت قصدك بترجعلك انت شكلك ماتعرف هيام واذا رجعتلك انا بوقف بطريقكم لاني ماارضاها لبنت عمي وراحت من الغرفه
ولما دخلت الغرفة جلست على السرير احتارت تدق الحين ولابكره تروح عندهم وتقلها وبلاخير اختارت الثاني ونامت
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بعد الخيانه انتهت رغبتي فيك
وان كنت تذكرنا ترانا نسياك
يشهد علي الله لاحل طاريك يروق قلبي لكن اذكر سواياك

اليوم الثاني صحيت هيام على صوت اخوانها قامت ولبست بنطلون جينز وبلوزه رمادي ورفعت شعرها ذيل حصان ولما جت تبي تنزل دق جوالها ولقيت الاسم اريــــــــام
هيام: الو
اريام: صباح الورد
هيام: صباح الفل اخبارك
اريام: الحمدلله تماااام انتي اخبارك
هيام: بخير
اريام: دوم يارب
هيام: دامت سعادتك
اريام: وياك هيام هيام: هلا
اريام: بجيكم اليوم ابي اقولك شي
هيام: حياك باي وقت
اريام: اجل العصر بجيك ويلا باااااي
هيام: باااياات
هيام تكلم نفسها: غريبه وش تبي

بعد العصر.......
هيام: كيفك اريام
اريام: تماااام انتي كيفك
هيام: الحمدلله اريام قولي بسرعه ترا اللقافه اشتغلت
اريام: هههههههههاااي طيب خلينا نطلع فوق
وطلعوا فوق وجلسوا
هيام: يلا قولي
اريام: بس حاولي تتماسكين
هيام: طيب بس قولي خوفتيني
قالتلها اريام كل شي ولما خلصت
هيام: مستحيييييييييييييييييييييييييييييييل واغمى عليها
اريام: هيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام ردددددددي علي
وودوها المستشفى وطلع عندها انهيار عصبي وفي اخر الليل لما الكل راح جاها تركي
هيام: مين؟
تركي: انا تركي
هيام عدلت الشيله عليها: ادخل
دخل وقالها
تركي: الحمد لله على السلامه
هيام: الله يسلمك
تركي: فيني ولافيك يالغاليه
هيام ناظرت فيه وكأنها تقوله ولك عين تجي
تركي: هيام انا اسف وا
هيام قاطعته:
طحت من عيني بعد ماكنت عالـــــــــي)
وحبك ارخصته بعد ماكان غالــــــــــي
كل شي برضاه منك الا الخيانـــــــــــه
بعدها يحرم على حبك وصالــــــــــــي

كم سهرت أيام في حبك مولــــــــــــــع
ما دريت انك بتمثيلك خيالــــــــــــــــــي
أشتكي لك منك وأشكيك العدالـــــــــــة
كل منهم قال قلبك ما صفالـــــــــــــــي
طحت من عيني ...

كنت مالي كل قلبي وكل عينـــــــــــي
وكنت أحسب أني وسط قلبك لحالــــي
وأثر قلبك كل يوم له حبايــــــــــــــــب
وأثر قلبك من احساس الحب خالـــــــي
طحت من عيني
يا خسارة وقت في حبك قضيتـــــــــــه
ضاعت أحداثه هدر طول الليالـــــــــي
روح أنا ماني بمتحســـــــــــــف بعادك
بس أعزي من بيرضى بك بدالــــــــي
طحت من عيني ..
طحت من عيني........ راشد الماجد)
تركي نزلت دموعه: والله اسف والله
لفت عنه
تركي: والله احبك ياهياااااام احبك
هيام لفت جهته ووجهها كله دموع : حتى انا حبيتك لكن انت ماعرفت تحافظ على هالحب
انصدم من دموعها وقال
تركي: لايالغلا لا محد يستاهل تنزل دموعك عشانه
هيام: تركي تركي : عيونه و قلبه و روحه امري
هيام: تركي اذا تحبني من جد اخرج من حياتي
تركي: هذا يريحك
هيام بحزن وتردد:اايوه
تركي: خلاص انا بخرج من حياتك بما ان هالشي يريحك بس اعرفي اني طول عمري مابحب احد قد ما حبيتك’ وطلع من الغرفه وهي قعدت تبكي تبكي على حبها الي انتهى قبل مايبدى بعدين نامت وهي تتمنى يكون بكره احسن
اليوم الثاني جوها البنات
غلا: تصدقين قالولنا انك مرررره تعبانه حتى حسيت انك على فراش الموت
سمركملت: ايوه حتى انا جبت معي ورقه وقلم عشان اكتب وصيتك
ريلام تكمل السالفه: حتى انا قلت لبابا يزبط المجلس عشان يجون يعزون
ريم :هي هي هي لاتفاولون عالبنت عاد حدكم كلش ولا هيوووم
هيام: ههههاي فديت الي تدافع عني انا
غلا: ريموه عشانها اخت سعود تدافعين عنها
البنات: هههههههاااااااي
ريم رااااح وجههاااااااا ورمت الخداديه على غلا ( الكل يعرف انو ريم تحب سعود بس هوا مايفكر فيها لانه مايفكر يرتبط بأحد بعد اسماء)
وهما يتظاربون قربت اريام من هيام وقالت بهمس ماسمعه الا هيام
اريام: هيام انا اسفه انا كان قصدي احل الموضوع بس شكلي ماعرفت
هيام بأبتسامه: ياقلبي انا من الاساس ماني راجعه له
اريام: ريحتيني الله يريحك
هيام: اوعديني ما تشيلين هم
اريام: اوعدك من عيوني
غلا: بناااات
البنات:نعم
غلا: تعرفون مين دق علي امس
البنات: ميين؟
غلا: ديما
هيام:ديما
غلا: ايوه
ريما: كيف وانتي تكرهينها سهام: صح كيف
غلا: قاعده تقولي اش بتسوي بالزواج واذا غيرت السالفه تكلمت عن زوجها واهله انا كرهت عمري منها
هيام: هههههههههاااااااي
سهام: هههااااااااي
الا شوي دق الباب
سهام: ادخل
رائد: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
رائد: الحمد لله على السلامه هيام
هيام: ربي يسلمك
رائد: معليش ما قدرت اجي امس
هيام: عادي يا قلبي
رائد: يلا الحين بروح تامرين على شي
هيام: سلامتك
رائد: يلا بااااااااااااااي
هيام: بايات
ريلام: يقهرني هالولد
غلا: ليه
ريلام: نااااااااااعم بشكل
غلا: صح حتى انا لاحظت هذا من صوته
هيام: بس هوا ناعم طبيعه يعني مو يصطنع النعومه ربي خلقه ناعم
سهام: صادقه هيام بس هوا مـــره حسااااااس
ريلام: يكتب خواطر
ريما: طيب واذا يكتب خواطر
ريلام: عايلتنا كلهم مبدعين الا انا مالت علي
ريما: هههههاااي
هيام: معي بالجوال خاطره كتبها هوا تبون تقرونها
البنات: ايوه
هيام: بقراها لكم
البنات: يلا
هيام:
ودي أحطب لك ضلوعي وادفيك
وألحفك بالرمش لاصرت بردان
اسكنك في عيوني ان كان يرضيك
وتصير عيني لك وطن مثل الأوطان
واضمك لصدري ¤غلا¤ لين يرويك
عذب الحنان اللي فقدته زمان
واعطيك عمر جايك اليوم يهديك
اجمل محبه ضمة انسان لإنسان
القلب تسكن فيه وحدك ويرجيك
انك تعيش داخله وينسيك الأشجان
ياحبيبي انت الوفا والوفا فيك
يرسم ملامح ضحكتك وانت عتبان
لاتستحي واحضن يدي داخل يديك
ثم شدني وارضيك ان كنت زعلان
ابي افتخر فيك واتبختر وأناديك
وأقول
هلا بحبيبي اللي سكن بين الأوجان
ياحياتي والله لأعطيك واعطيك
عمري وعشقي فدوتك ياأعذب انسان
انت الهوى والقلب بالحيل يغليك
انت حبي اللي رويته بدمع الأجفان
وانت حبك أشوفه يملي علي
كل هالكون وحتى لوفيه غيره أكوان
غلا: ما شاء الله
سمر: الله يخليه لكم
هيام: امييين
ريم: احسه مره متعلق فيك ياهيام
هيام: بقوووه وكمان انا مره متعلقه فيه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بعدها بيومين خرجت هيام وبدت تنسى تركي وتنسى شي اسمه حب وزواااااج وحاطه على قلبها < قيود للحب> وابوها سوى عزيمه وعزم اصحابه
يـــــــوم العزيمه ..........
كانت هيام لابسه فستان تركواز وبيج قصيرومسويه شعرها كيرلي وحاطه مكياج خفيف وكان شكلهاااا عذااابـــــ
بالليل نزلت وسلمت على الضيوف وجلست جنب زوجة وبنات واحد من اصحاب ابوها
ام فارس: الحمد لله على سلامتك يابنتي
هيام بصوت يذوب: الله يسلمك ياخاله
ام فارس: هذولا بناتي العنود والاء واسيل شوي وجايه
هيام: اخباركم
العنود والاء: تمام
هيام: دومــ يارب
العنود: الله يخليك
الا شوي جو بنتين
اسيل : هيااااااااااااااااام
هيام: اسووووووله
وحضنوا بعض
اسيل: يادبه ليه ماعلمتيني انك بتاجلين السنه هاذي
هيام: معليش ياقلبي والله نسيت اعذريني
اسيل: معذوره عيوني
.......: اسوله مين هاذي
اسيل: هاذي هيام صديقتي هيام هذي لما زوجة فارس
هيام: اخبارك لما
لما: تمام انتي اخبارك
هيام: الحمد لله
غلا: هيااااااام
هيام: هلا
غلا: بسرررعـــــه تعالي
هيام: لييه
غلا بضحكه: تعالي وشوفي
هيام وهي واقفه: معليش ياخاله انا رايحه
ام فارس: الله معك
ولما راحت
ام فارس: ماشاء الله عليها جمال وادب واخلاق
اسيل: ماما هذي درست معي وماعمري شفت منها قصور لما: والله مافيها أي شي حلووو
العنود: وانتي الصادقه
الاء : قولوا انكم غيرانين وريحوا اعماركم
لما: احنا نغار من ناس زي كذا
الاء: ايوه تغارون
ام فارس: بس بس انتي وهيا, اسيل هي متى ملكتها
اسيل: ماما هيام مي مخطوبه عشان تملك
ام فارس : وتركي ولد عمها
اسيل: يوووو يا ماما انتي مررره قديمه
ام فارس : لييه
اسيل: ماتمت الخطبه وافترقوا
ام فارس: الله يعين
عند البنات
هيام: هههههاااي اااه يابطني
غلا: هه والله شكلها يموت ضحك
سمر: الله ياخذكم لاتتريقون
هيام: غلو هي كيف طاحت
غلا: كانت تمشي بالدرج وتكلم جوال وتدلع وهي قاعده تكلم طاحت القطعه الي ورى ولما قفلت ماانتبهت لها ودعست عليها وطاحت
هيام: هههههههههااااي ياحرام
سمر: غلا اسكتي ولا اعلم عليكي لما طحتي بالمدرسه
غلا: هيام اسكتي لاتضحكين سموره عيوني انا اهون عليكي غلا حبيبتك
سمر: أي تهونين
هيام: انتو يبيلكم جلسه بالليل عشان تفتنون على بعض
غلا: بروح بدري اليوم
سمر: وانا كمان
هيام:هههههههههااي خوافاات
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لما الكل راح وجالسين يودعون بعض
هيام: اسووووله لاتقطعين
اسيل: ولا يهمك ياالغلا
بسيارة نواف
ام فارس: وين فارس
نواف: فارس راح من بدري
ام فارس: ليه
نواف: بكره عنده شغل كثير
عند الاء واسيل
الاء: تجنن مو بس حلوه
اسيل: لاتعطينها عين
ام فارس:نواف لقيت لك عروسه اليوم
الاء: مين يا ماما ام فارس: هيام
لما صرخت: لا مستحييييييييييل
كلهم استغربوا منها
اسيل: لا ياماما لا
ام فارس : صديقتك ليه ما تبينها
اسيل: مو سالفة ما ابيها يعني لو خطبتوها من اول عادي بس الحين لا
نواف: ليه اش الفرق
الاء: صادق نواف اش الفرق
ام فارس: اقول بلا كلام فاضي بنخطبها قريب
اسيل انفعلت: ماما قلب هيام متعلق بتركي
الكل انصدم واولهم نواف
نواف: مين تركي
اسيل ارتبكت: تركي ولد عمها
نواف: طيب اش سالفتهم
اسيل: معليش يا نواف مااقدر اقول
نواف صرخ: قولي بسرعه
اسيل بترجي: والله مااقدر اقول البنت امنتني مااقول لاحد تكفى والله ما اقدر اقووول
نواف بعصبيه زايده: قوووووووولي
اسيل بخوف: طيـ...ب
نواف: قولي بسسسسرعه
اسيل: هوا كان خاطب هيام وكانوا يحبون بعض بجنون لكن قبل ملكتهم باسبوعين جاء وفك الخطبه ومحد يدري اش السبب
نواف: اش يدريك انهم يحبون بعض
اسيل: هيام جاها انهيار عصبي لما انفكت الخطبه وهي قالت انها مستحيل تزوج او تحب احد غير تركي وتركي تعب وتغيرت حالته لما رفضت ترجعله وقرر انو بيسافر ومعد بيرجع لسعوديه الا لما توافق هيام ترجعله بالله عليكم مو هاذي اسباب تثبتلكم انهم يحبوا بعض
فراس: خلاص ياماما دوريلي غيرها
ام فارس: مع اني كنت ابيها لك بس يمكن خيره
لما: والله مدري اش عاجبكم فيها
الاء بعصبيه: لما بطلي غيرتك الي مالها معنى
لما: انا اغار من ناس زي كذا والله عرفت تلعب بعقولكم
اسيل: حدك يا لما الا هيام ما اسمحلك تقولي شي عنها
لما: ومين هيا الي تسكتوني عشانها
اسيل: عاد هاذي بنت افضل اصدقاء بابا واخوها صديق نواف
نواف: مين قال
اسيل: اخوها يسير ريان صديقك
فراس: اماااا
اسيل: والله
فراس: ماشاء الله عليهم اخلاق هالعائله
اسيل: تعرف واحد يقربلهم اسمه مازن
نواف: ايوه هذا صديق ريان
اسيل: هذا يسير اخو تركي
فراس: اهاااا
عند هيام ...........
كانت مررررره متضايقه ومحتاجه تتكلم مع احد فقالت خليني اتصل على سامي
سامي: الو
هيام: سااااااامي
سامي: هياام اشبك
هيام: محتاجتك يالغالي محتاجتك
سامي:هيام عيوني اهدي وفهميني
هيام: اااه ياسامي اااه محتاجتك مره
سامي: قوليلي ياالغلا قولي
قالتله ان تركي فك الخطبه وقالتله السبب
سامي بعتب: كل هذا يصير وما تقوليلي
هيام: معليش ما قدرت
سامي: انا اوريكي بتركي انا باخذ بكره اجازه اسبوعين وبجي عندكم وشوف حل مناسب لسالفه
هيام: انا ما ابيه ياسامي ماابيه
سامي: خلاص لاتشيلي هم
هيام: اسفه سمسم ازعجتك
سامي: لاتقولي كذا ترى ازعل
هيام: طيب اتركك الحين تنام
سامي: يلا بااااي
هيام: بايات وتصبح على خير
سامي: وانتي من اهله
هيام حست انها ارتاحت كثييييييير
اليوم الثاني.....
ماصحيت الا بعد الظهر قامت واستغربت الرجه الي برى قامت ولبست شيال جينز ورفعت شعرها ونزلت وشافت سامي
هيام صرخت: سااااااامي وركضت جهته
سامي حضنها : كيفك يااغلى اخت بالدنيا
هيام: تمام بشوفتك كيفك وكيف جنى
سامي: تمام وجنى تسلم عليك كثييييييير
هيام: وكيف ماما
سامي: الحمدلله تسلم عليك
هيام: الله يسلمهم يارب
كلهم خرجوا حسوا انوا مالهم داعي وان سامي يبي يجلس مع اخته
سامي: هيام اشبك نحفاانه كذا
هيام: والي سار لي قليل
سامي حضنها: لاتشيلين هم انا قلتلك اني بحل الموضوع ولاتشكين بقدراتي
هيام : لامااشك بس انا جاني انهيار عصبي وهذا الشي مو سهل
سامي بعدها عن حضنه: متى جاكي انهيار
هيام ارتبكت: لـ...ما عرفت السبب
سامي بعصبيه: ماشاءالله وليه ماقلتيلي من اول ماني اخوكي
هيام دفنت راسها بصدره وقعدت تبكي: صعب يا سامي اعلمك بخبر زي كذا صعب هذا اعتبره خبر وفاتي تعرف اش يعني خبر وفاتي وقعدت تبكي
سامي لام نفسه حس انه زادها بعصبيته وقعد يمسح على شعرها وظهرها وبهذا الوقت دخل رائد يبي يسلم على سامي وانصدم من شكل هيام واشرله سامي يطلع فطلع بصدمه من شكل هيام
سامي: خلاص ياهيام انا اسف والله معد اصارخ عليكي بس تكفين لاتبكين
هيام صارت تشهق بقوه حتى حس سامي انو قلبها بيطلع من صدرها وخاف عليها تنهار ولانه طبيب ويعرف انه راح يضرها انهيار الثاني
سامي: هيام قطعتي قلبي عليكي خلاص لاتبكين
بعدت راسها عن صدره بعد ماصار مبلل من دموعها ورفعت راسها وسامي انصدم من شكلها
سامي: خلينا نطلع فوق بغرفتك عشان ترتاحي
هيام: ما ابي اتعبك مـ
سامي قاطعها: كم مره قلتلك لاتقولين كذا ترى ازعل ويلا خلينا نطلع فوق انتي باين عليكي انك مررره تعباانه
هيام: يلا
ووقفوا وطلعوا وهيام حاطه راسها على كتف سامي وسامي محوطها بيدينه واشكالهم تجنن ومروا من جنب اخوانها
رائد: اوووووووووه امووت انا على الرومنسيه الي كذا
سعود اشر له يسكت
وكملوا طريقهم ولما دخلوا الغرفه مسكها وسدحها على السرير وهيا صارت تبكي بجنون
سامي جلس جنبها : عيوني ليش تبكين الحين
هيام: انا خايفه ياسامي لاتتركني لاتتركني وتمسكت بيده
سامي: هيام حبيبتي انا ما بتركك لاتخافين
هيام: اخاف ياسامي يرجع تركي يخطبني مره ثانيه
سامي: يمكن بس عمي ما بيوافق
هيام: بس تركي بيسوي نفسه يحبني وابوي بيوافق سامي قول لتركي اني ما ابيه
سامي: طيب ولايهمك بس انتي نامي الحين
هيام نامت وهوا لف من الجهه الثانيه وانسدح جنبها
وبعد شوي دخل ابو سعود وجاء بيخاصمه بس سامي اشرله يطلع عشان ما يصحيها وطلع وهوا طلع وراه ونزل تحت ودخل الصالون
سامي: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ابوسعود: ممكن تفسرلي الي سويته
سامي بهدوء: وش سويت
ابوسعود: سادح جنبها وتقول اش سويت
سامي: على ما اظن انها اختي
ابوسعود: ترى تبقى غريب عنى
الكل انصدم واولهم سامي
سامي وهوا واقف: مشكور ياعمي ومن الاساس انا ماني جاي الا عشان اشوف اختي الي بتضيع وانتم منتم دارين عنها وقولوا لهيام اني بمرها بكره وطلع برى البيت وابو سعود ندم مررره على الي قاله خصوصا ان سامي ساعده كثيييييير بالشغل
(سامي يسير بس اخو هيام بالرضاعه)
عند ساامي ......
وصل لقدام بيت ابو تركي ودق الجرس وفتحله مازن
مازن: هلا سااامي
سامي: اهلين تركي موجود
مازن: ايوه
سامي: والوالد
مازن: لاوالله
سامي: طيب ناديلي تركي
مازن: طيب تفضل بالمجلس على ما اناديه لك ودخل وطلع فوق عند تركي
مازن: تركي بسرعه انزل تحت
تركي: ليه
مازن: سامي تحت وباين انه معـــــصب
تركي: مين سامي
مازن: اخو هيـــام
تركي: طيـــــب انا نازل الحين
ونزل تحت
تركي: السلام عليكم
سامي: وعليكم السلام
تركي: تو مانور البيت
سامي: منور بوجودك تركي هي كلمه وحده جاي اقولك ياها من الاحساء
تركي: هلا اش بغيت
سامي: بعد عن هيام
تركي: وليه
سامي: حرام عليك انت ماتخاف من ربك البنت بتموت والسبه انت انا دوبي جاي من عندها تدري اش قالت لي
تركي: اش قالت
سامي: انا سالتها ليه ما قلتيلي من بدري قالت تبيني اقولك خبر وفاتي يعني انها انتهت اذا تحبها من جد ابعد عنها وخلها تداوي جروحها بروحها
تركي: بس كذا بتتعب زيااده
سامي: لاتخاف انا جنبها ومستحيل اتركها
تركي: معليش اسمحلي انا ما اقدراتركها
سامي وهو واقف: الكلام معك ضااااايع وطلع برا البيت واتجه لشقة الي كان جالس فيها مع صاحبه ولما وصل
سامي: السلام
حسام: هلا اشبك كذا طفشاااان
سامي وهوا يرمي نفسه عالكنبه : تعبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
حسام: خوفتني اش فيه
سامي: هيااااام
حسام: اش فيهااا
سامي: تعبانه مرررره انا صح كنت احسبها تعبانه بس مو بهالشكل
حسام: لييه
سامي: خاايفه مرره اني اتركها وخايفه يرجع يخطبها تركي وابوها يوافق
جاء يبي يتكلم حسام بس دق جوال سامي
سامي: الو هيام: لييييش ترووح
سامي: حبيبتي انتي نمتي وانا عندي شغل لازم اسويه
هيام: محد يبي يقعد معي حرام عليكم بس خلاص انا ما ابي احد كلكم ما تحبوني وسكرت الجوال
حسام: تصرفاتها غريبه
سامي: لابس عشانها مره حساسه وكمان بهالفتره زياده والله خايف عليها تنهار
حسام: مافي الا تاخذها معك الخرج عشان ترتاح وتبعد عن الضغوط
سامي: والله صادق ويلا انا رايح لها الحين
حسام: الله معك
سامي راح ولما وصل للبيت دخل وعلى طول طلع فوق ولقيهم كلهم عندها وهي تبكي بصراخ
وبسرعه سامي جاء عندها
سامي: هيام اشبك
هيام: ابعدوا عني ما احبكم ابعدوا اكرهكم
ماحس سامي بنفسه الا وهوا معطيها كف قوي الكل انصدم منه وقعد سامي يطالع بيده ودموعه نزلت وقعد يقول بنفسه كيف ظربت هيام هذي هيام مو أي احد هو الي ماقد ظرب احد يظرب هيام وطالع بهيام الي من الصدمه ما قالت شي قام وبسرعه طلع وساق السياره بسرعه جنونيه وماحس الا وهو بالشقه حقته هوا وارسل لحسام يجيله الا شوي وجاء حسام واخترع من شكل سامي الي كان وجهه كله دموع وواقف قدام الشباك
حسام: سامي اشبك
ارتمى سامي بحضنه وقعد يبكي
حسام بخوف: اشبك
سامي: ظربتها ياحسام ظربتها
حسام: ميييين
سامي: هــ...يـــام
حسام شهق: ليـــــــــــــــــــه
سامي: انا غبــــــــي غبـــــــــــــــي ظربتــــها قدامهم كلهم
حسام: كيف طاوعك قلبك تظربها
سامي: مدري والله مدري
حسام: وهي وش قالت
سامي: والله مدري طلعت على طولي من البيت
دق جوال سامي
سامي بطفش: الووو
ريان: سامي الحق هيااااام
سامي : اشبهـــــا
ريان: مدري والله بس تصرخ تبيك تكفى بسرعه تعال
سامي: طيــــــب الحين جاي
وراح بسرعه لجهة البيت ودخل وطلع فوق عندها ودخل عندها الغرفه
سامي: هيام حياتي اهدي
هيام: سامي
سامي: كلي لك آآمري
هيام: لاتروح عني لاتروح
سامي: والله مااروح هيام انا اســــ....ف هيام: لاتقول كذا يالغالي
اليوم الثاني صحي سامي ونزل تحت وقال لهم انو يبي ياخذ هيام معه شهر ترتاح وتبعد عن الضغوطات وبعد اقناع وافقوا وسافر بنفس اليوم واتصل على جنى وقالها لاتسالها من اول ما تجي شي ولما وصل قعدوا يسلمون عليهم
هيام: اخبارك ياماما
ام سامي: الحمدلله انتي اخبارك
هيام: تمام اخبارك جنو
جنى: بخير
سامي بلهجة امر: هيام اطلعي فوق ابيك شوي
هيام الي تكره احد يكلمها بهالطريقه وقالتله بدون ماتناظره: اصبر شوي
سامي: ترا ما احب احد يكلمني وما يناظرني وانتي عارفه هالشي
هيام بعناد: حتى انا ما احب احد يكلمني بالطريقه الي كلمتني فيها
سامي بطفش: هياااااام خلاص بلا عناد
هيام استغربت لكن ماعلقت: طيب بس لاتعصب
وطلعت الا شوي وجاء وراها
هيام: سامي اشبك
سامي: ابد مافيني شي
هيام: مو عليه ياسامي
سامي: والله ما فيني شي
هيام: طيب اش تبي فيني
سامي: ابيك تقوليلي كل شي بقلبك ترا انا ماجبتك هنا الاعشان تطلعي الي بقلبك وما ترجعي الرياض الا وانتي قويه وما يهزك شي
هيام: انا قلتلك كل شي
سامي: لالسى في اشياء كثير مثل كيف جاء وفك الخطبه اش صار بعد ما انفكت الخطبه واشياء زي كذا خلاص
هيام: كيف جاء عاد هذا كان يوم الاثنين كنت بالسوق اتقضى للملكه الا شوي لما رجعت لقيت ريلام وسهام يبكون وريان وسعود وجيههم متقلبه وماما دموعها بعينها وبابا مو موجود استغربت فسالت ريلام فما قدرت ترد وسهام زيها فلما رحت عند سعود قالي وماقدرت تكمل وانهارت
سامي: حبيبتي انا اعرف انك مريتي بمرحله مره صعبه واعرف انك ماتقولي لاحد عشان كذا انتي تعبانه انتي ليه ماقلتيلي من اول او اشتكيتي لوحده من بنات عمك كان ساعدك هالشي كثير
هيام وهي منهاره: مااحب مااحب اشتكي لاحد حتى انت مااحب
سامي: حتى انا
هيام ايه انا كرامتي ماتسمحلي اشتكي لاحد وانا ندمانه اني اشتكيتلك
سامي وهوا واقف : مشكوره وخلاص من اليوم ورايح مالي دخل فيكي ارتحتي وطلع من الغرفة وهي صارت تبكي بقوه وتقول كلهم راحوا وخلوني معد لي احد لازم اروح اتاسف من سامي وقامت وراحت غرفته لقيته نايم باسته على خده ونامت جنبه وهي ماسكه يده
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ريلام: ياحضها سافرت
غلا: أي والله
ريم: لاتعطونها عين سهام: سامي اخوها يجنن
ريلام: عذااااابـــــ وكمان رومنسي
سهام: دايما لما يجلس هوا وهيام معنا يكون حاضنها
غلا: ياليت عندي اخو بالرضاعه زيه مو زياد واياد
اريام: أي والله
ريما: اش مسمي هيام بالجوال
سهام: اغلى انسانه
ريم: وانتوا كيف شفتوا جواله
سمر: صح كيف
سهام: مره نام مع هيام ولما قام الصباح نسيه واحنا لما شفناه فتشناه من اوله لاخره
ريم: ماشاءالله
غلا: ينام معها بنفس الغرفه
ريلام: يب
غلا: اذا كذا ببيتكم اجل اش يسوون بالاحساء
سهام: والله مدري
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
صحي الصباح ولما شاف هيام ابتسم ونزل تحت ولقي ولد عمه مشاري وامه وجنى ولما صحيت اخترعت لما ماشافت سامي بس تذكرت ان اليوم الخميس يكونون مجتمعين العائله فقامت ولبست شورت جينز وتحته مشد احمر ولبست بلوزه احمر وشعرها مارفعت منه شي وتعطرت ونزلت تحت
هيام بأبتسامه: صباح الخير
الكل: صباح النور
وراحت وسلمت عليهم كلهم ولما وصلت لمشاري بس صافحته بس هوا قرب يبي يبوسها وهي ماعرفت اش تسوي وباسها وهنا هي قرفت عمرها وناظرته بنظرات استحقار وراحت جهة سامي وجلست جنبه
هيام بهمس: انا آسفه
سامي بنفس الصوت: وانا اسف
هيام: ليه
سامي: لاني ماقدرت امنعه لما باسك
هيام والدموع بعينها: لاعادي وكملت بدلع بس قــــــرف
جنى: هيوم غنيلي
هيام انحرجت لان مشاري موجود: مو الحين لان صوتي راااايــــــــح
جنى: امممممممم طيب بعدين تغنيلي
هيام: طيب تامرين امر
مشاري: ليه ما تسكنين هنا
هيام: انا مااحب الخرج احب الرياض
سامي: الا صح مابتروحون جده السنه هاذي
هيام: لا
الاشوي جو ناس كثير ما تعرفهم فطلعت المزرعه برا وجلست على الكراسي وطلعت جوالها ودقت على سهام
هيام: الو
سهام: هياااااااااااااام
هيام: اخبارك
سهام: تماااااام انتي اخبارك
هيام: ماشي الحال
سهام: بحط سبيكر وكلمي بنات عمك المرجوجات
هيام: ههههااي يلا
غلا: اخبارك
هيام: تماااااام
اريام: نفسي انك قدامي عشان اصفقك
هيام: لييييييه
اريام: عشان ماتحضنين سامي
هيام: لاياشيخه مو اخويا اريام: الا بس ليه ماتسوين كذا مع ريان وسعود
هيام: سمسم غير
سمر: كيف الاجواء عندك وكيف الناس وكيف العالم
هيام: تصدقون مرررررهـــ طفش
البنات: ليييـــه
هيام: كلهم يعرفون بعض الا انا فطلعت برا المزرعه
ريم: وسامي وينه
هيام: ياقلبي عليه سامي اكيد يبي يجلس مع اهله بعدين مو فاضي لي
اريام: حلوه ذي هوا الي اخذك وهوا الي يجلس معك
هيام: هوا لو قلتله كان جاء معي بس اصلا شغله ما يسمحله يجلس مع اهله ومايقدر ياخذ اجازه ثانيه فخليته يجلس مع اهله
اريام بقهر: حتى ولو نفسي انو سامي قدامي كان قطعته
هيام: بعدين انتي اش دخلك فيه
اريام :قاااااهرني
هيام: الا صح بنات صارلي موقف احراااااااااااااج
سمر وغلا: ايييش
قالتلهم الموقف الي صار مع مشاري
غلا: ووووووع قرررررف
ريلام: كيف تحملتي
هيام: اقولكم بغيت اموووت من القرف والاحراج
اريام بعصبيه: وسامي ليه مايوقفه
هيام: انتي اشبك دوبك من دوب سامي
اريام: لو دري عمي ياويلك
هيام: ياويلكم تعلموووون
سمر: شايفتنا مجانين
هيام: يلا باااااااااااااااااااااااااي
البنات: بااايااات
.......: مين قال اني مني فاضيلك
هيام اخترعت ولفت لقيت سامي
هيام: الله ياخذك خرعتني من وين طلعت
سامي: من الباب يعني من وين بس ماجاوبتي
هيام: على ايش
سامي: مين قال اني ماني فاضيلك
هيام نزلت راسها وما ردت
سامي جلس جنبها ومسك يدينها
سامي: حياتي ودقايقي وساعاتي كلها لك بغيتي شي غير كذا
هيام: الله يخليك ليا
سامي:الا صح مين هاذي الي دوبها من دوبي
هيام: هههااااااااااي هذي اريام بنت عمي
سامي: كم عمرها
هيام: 16
سامي:اهااا ماشاء الله هيام: سامي خلينا ندخل جوا
سامي: يلا
ودخلوا وهما مبتسمين وجلسوا على كنبه لحالهم
ابو مشاري: متى ناوي تزوج ياسامي
سامي: ان شاء الله قريب
هاجر: تبي ندورلك عروس
سامي وهو يناظر بهيام: هيام هي الي تدورلي
هيام: ليه شايفني خطابه
سامي: لا بس ذوقك حلو
هيام ابتسمت وهي تحس بصداع فضيع فقامت من الغرفه وطلعت غرفتها فوق
سامي استغرب منها وحس انها تعبانه فقعد شوي بعدين طلع عندها فوق لقيها سادحه ع السرير وماسكه راسها وتبكي ركض جهتها
سامي: حبيبتي اشبك
هيام: رااااســـــــــي ااااااه سامي الحقني بمووووووت ااااااااااه
سامي: عيوني اهدي وراح بسرعـــــــــــــــــه تحت ينادي جنى
سامي: جنى بسرعه تعالي
جنى: سامي اشبك
سامي: هيام ياجنى هيام
جنى: اشبهاا
سامي: بسرعــــــه تعالي بعدين اقولك
وطلعوا فوق ولقيوها اغمى عليها
سامي صرخ: هيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام حبيبتي ردي علي
كلهم طلعوا فوق وتأثروا بالمنظر
سامي: جنى جيبي عبايتها بسرعه
راحت جنى وجابتها ولبسوها واخذها على المستشفى
عند تركي.....
انقبض قلبه حس ان في شي بس ما يدري اش هوا ونزل عند اخواته
تركي: سلام
البنات: وعليكم السلام
تركي: اخباركم
ريما: تمام انت كيفك
تركي:ماني مرتاح احس في شي
ريما: بسم الله لا ان شاءالله مافي شي
تركي: دقي على بيت عمي وشوفي هيام بخير
ريما: هيام مي موجوده ببيت عمي
تركي: اجل وين
ريما: هيام بالخرج عند سامي
تركي: متى راحت
ريما: امس الصباح
تركي: طيب دقي عليها شوفي كيفها
ريما: طيب وقامت واخذت جوالها ودقت عليها ردت جنى جنى: الو
ريما: السلام عليكم
جنى: وعليكم السلام
ريما: ممكن هيام
جنى وهي تبكي: مين انتي
ريما خافت: انا ريما بنت عم هيام هيام فيها شي
جنى وهي تبكي: سامي اخذ هيام المستشفى لانها مره تعبانه
ريما: هيام اشبها
جنى: مدري مدري وصارت تبكي بقوه
ريما: طيب شكرا
جنى: العفو
وسكرت وعلى طول تركي سألها
تركي: هيام اشبها
ريما: مدري البنت ماقالتلي شي بس قالت انو سامي اخذ هيام المستشفى
تركي:انا عارف انو سامي ناوي على شر
ريما: اش تقصد
تركي: يعني اخذها مو زي ماقال يبعدها عن الضغوطات اخذها عشان يلعب بعقلها وياخذ الي يبي منا
ريما: لاسامي مو كذا
تركي: انا بمشي الحين للاحساء وماني راجع الا وهيام معي ولي
ريما: انتبه على نفسك
تركي:طـــــــــيب

خلاصـــــ ببــــــــعد ودربــــــــــ الود سديـــــــــتهـــــــــ
واليــــومـــ روح وقلبـــــــي راااااح بسكــــــــــاتهــــــــ
روح وهــــــــــــذا طريقك اللـــــي تــمـــنـــــيتهــــــــــــ
ما عـــــاااااد بـــاقي لقلبــــــــــي غيــر وناتـــــهـــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ
ريما: انتبه على نفسك
تركي:طـــــــــيب
ومشى تركي على الخرج وهوا ناوي ياخذ هيام ويملك عليها
ولما وصل دق على سامي واخذ اسم المستشفى وراح المستشفى ولما وصل اخذ رقم الغرفه
تركي: السلام
سامي: وعليكم السلام
تركي: ابي اشوف هيام
سامي: طيب بس ما تقولها شي لانها تعبانه
تركي: طيب بس بسرعه
سامي: يلا
ودخلوا ولما شافت تركي على طول تمسكت بسامي
سامي: حبيبتي لاتخافين انا جنبك ومستحيل اتركك
تركي: كيفك هيام
هيام بجراءه: تمام قبل ما اشوفك
تركي بتحدي: دووووم يارب
هيام: اميييييـــــــــن
تركي: بترجعين معي اليوم لرياض
هيام: لا
تركي: انا مني جالس اشاورك انا اقولك
هيام: على ما اظن انك منت ابوي عشات تتامرعلي
تركي: والله لتندمين على طول لسانك بس خليني املك عليك والله لوريك مين هوا تركي
هيام بتحدي: اذا بتستنا الين ما املك عليك بتقعد تستنى طول عمرك
تركي: لاتتحدين ترى ماتقدرين علي
هيام: الا اقدر ويلا ابي انام ممكن تطلع
تركي: انا طالع من غير ما تقوليين ونشوف ياهيام ياانا يا انتي وطلع
هيام: يووو ليكون من جد يتكلم
سامي: ما يقدر لاتخافين هيام
هيام: هلا
سامي: هيام انا بكمل دراسه وبسافر بعد بكره تبين تقعدين هنا ولا ارجعك الرياض
هيام: لاابي ارجع الرياض واليوم ومعك
سامي: تحدي يعني لتركي
هيام: تقدر تقول
سامي: طيب نسافر بعد شوي انا بروح الم ملابسك واجي اخذك ونروح خلاص
هيام: خلاص وراح ولم ملابسها وجاء واخذها وراحوا الدمام ولما وصلوا ونزلوا ودقوا الباب وفتحلهم ريان
ريان: هياااااااااااااااااام
هيام حضنته
ريان: اشتقتلك يادبه
هيام: حرااام عليك ماني دبه
وبعدين دخلت وسلمت عليهم كلهم ولما جاء بيروح سامي قعدت تبكي
سامي: خلاص لعد تبكين كلها سنتين وجاي
هيام ارتمت على صدره وهوا شد عليها بيده
سامي: ترا اهون اروح
هيام: قووول والله سامي: ههههههااي هذا مستقبلي ياحبيبتي واحلف لك انو كل اجازه اجي عندك
هيام صارت تبكي بقوه وتشهق وطاحت على الارض رجولها معد تشيلها ونزل سامي لها وجلس على ركبته وقال
سامي: حياتي خلاص قطعتي قلبي
هيام وهي تشهق: حرااام عليك انا احتاجك كثيييييير وما اقدر اشتكي الا لك ليش ترووح لييييييش
سامي: خلاص ياهيام تكفين خلاص
هيام: خلاص روح وخلوني اداوي جروحي بنفسي
سامي ماهانت عليه يتركه كذا فوقفها واخذها غرفتها والبنات كانوا يشوفون كل شي من ورا الكنبه
غلا: يجننــــ عذااااابـــــــ حلووووووو ماشاءاللهــ
سمر: وطيب وحنوووون
اريام: صوته ذبت عليه
ريما: انا ماذبت انا خقيت
ريلام: شفتوا قلتلكم حلو ماصدقتوا
ريم: شفتوا كيف ماهانت عليه هيام
سامي حطها على السرير واعطاها مهدي وشوي ونامت باسها ونزل تحت قابل البنات بوجهه
سامي: بنات
البنات:هلا
سامي: بالله عليكم انتبهوا لهيام واذا صحيت بلغوني
سهام: ان شاءالله بس انت سافر ولاتشيل هم
سامي تنهد تنهيده قويه: الله كريم ويلا مع السلامه
سهام: مع السلامه
غلا: ياحظك ياهيام بأخو زي كذا مو زياد واياد
سمر:ااي يلا خلونا نطلع فوق عند هيام
البنات: يلا
وطلعوا وقعدو يسولفون عندها وسمر وغلا وريلام يلعبون بجوالها فجاه جت رساله
ريلام: بنات افتحها
غلا: افتحيها
سمر: يمكن رساله خاصه
غلا: اقول البنت مي متزوجه عشان نقول يمكن تكون من زوجها
اريام: خلاص افتحوا
وفتحوها لقيوها من سامي

اذا فيه يوم ضايق صدرك
اتصل بي تراني ابيع
الدنيا لا اجلك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
غلا: ياقلبي عليه حتى وهوا بيسافر مانسي اخته
ريم: انتي منتي طبيعيه تراه مابيتزوجك
غلا: طيب انا وش قلت
وصحيت هيام وسارت تقول
هيام: سامي سامي
راحوا جهتها البنات اما سهام ارسلت لسامي ان هيام صحيت واول ما ارسلت دق على جوال هيام
غلا: هيام خذي كلمي سامي
هيام: هاتي
سامي: الووو
هيام: سامي ليش تروح
سامي: والله لازم اروح حبيبتي لازم تكوني قويه بدوني او معي
هيام: سامي اوعدني انك بكل اجازه تجيني وانك كل يوم تكلمني
سامي: وعد اني كل يوم اكلمك واني بكل اجازه اجيك
هيام: سامي
سامي: يالبى
هيام: احبـــــــك
سامي: وانا اموت فيـــــــك
هيام: يلا ما اطول عليك مع السلامه
سامي: مع السلامه يالغلا
ولما قفلت ارسلتله
مشتاق صدقني لعطفك وراجيك
ارجوك لاتكسر عيوني بفرقاك
رغبه طفل كلي يحبك ويغليك
كنك حنان الأم والجنه أرضاك
ياحبي ماهو هين انسى واخليك
يلعن ابو العشرة اذا القلب ينساك
تروح وترجع بالسلامه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رد لها
أبيك تعرف إنه لايمكن إحساس قلبي يخليك
لوالشعوربداخل القلب مات..
العمريمضي،،،
ونصه يناديك،،،
والنص الآخر..يمسح بدموع الآهات..
-مستحيـــــــــــــــل-
اتخلى عنك وأقول ناسيك...
(..أنا..)لأخريوم في عمري بأكون وياك... تصبحين على خير
ونامت وهي مرتاااحه على الاخر

بعد مرور سنه ( 12 شهر)
ابو سعود: هيام تعالي ابيك بالمكتب
هيام: طيب بابا يلا
وقاموا ودخلوا المكتب وجلسوا قدام بعض
هيام: هلا بابا اش بغيت
ابو سعود: تعرفين صديقي ابو فارس
هيام بعد تفكير: ما اتذكره
ابو سعود: الي بنته اسيل صديقتك
هيام: اهااااا افتكرته بس اشبه
ابو سعود: ولده نواف خطبك ويبيك
هيام: بابا انتا تعرف ردي
ابو سعود: هيام حبيبتي الحياة ماتتوقف عند شي صار الحين مر سنه وشوفي تركي كمل حياته لازم يا حبيبتي تكملين حياتك
هيام: وما تتكمل الحياة الا بالزواج
ابو سعود: الا تتكمل بس الزواج سنة الحياة بعدين انا ماببقى لكم طول الحياه
هيام: لايابابا لاتقول كذا
ابو سعود: محد يضمن عمره يابنتي
هيام: يعني هوا ضامن عمره
ابو سعود: لا بس انا امنيتي اشوفك وانتي عروسه قبل ما اموت
هيام: بابا اشبك بس تطري الموت فيك شي
ابو سعود: لايابنتي مافيني شي بس زي ماقلت محد يضمن عمره
هيام: طيب اوعدك افكر
ابو سعود: الله يوفقك يابنتي مع الي يسعدك
وافترقوا وهيام طلعت غرفتها وقعدت تفكر وهيا محتاره مره من القرار الي بتتخذه تخاف توافق وتتعلق بنواف ويروح عنها وتخاف توافق وتندم بعدين على انها وافقت بس تركي اااه منك ياتركي خلاص بستخير والي احسه احسن لي بختاره واستخارت واختارت انها توافق وبتبلغ ابوها بقرارها
اليوم الثاني
هيام: بابا انا موافقه
ابو سعود: الف مبروك مقدما
هيام: بابــــــا
ابو سعود: الله يكملك بعقلك يابنتي وسلم عليها وطلع

في بيت ابو فارس...
نواف: والله خايف ترفض
اسيل: بصراحه اتوقع ترفض
نواف: بالله عليك تسكتين
اسيل: هههااااااااي
نواف:هيا حلوه
اسيل: اممممم اصبر رايحه مكان وجايه
نواف: مارديتي على سؤالي
اسيل : لما ارجع وراحت وبعد شوي جت ومعها البوم
نواف: وش ذا
اسيل: تبي تشوف صورتها وتحكم اذا حلوه او لا
نواف: ياليت اشوفها
اسيل: صورتها بذا الالبوم
نواف: وريني بسســــــرعه
اسيل: طيب وقعدت تقلب بين الصفحات وقفت على صفحه وورته هاذي هيا
قعد نواف يتامل الصوره ويقول بنفسه هاذي ملاك مو انسانه عاديه كانت هيام لابسه فستان ليموني قصير وصندل بني محروق وعقد على شكل احجار بنفس لون الصندل وما كانت حاطه مكياج بس كانت حاطه مرطب وكانت متسنده على الجدار كان شكلها يجـــــنن
اسيل: ها حلوه
نواف: تجــنن مو حلوه
اسيل: هههههههااااي مين قدك ياهيام نواف بدر ال........ انبهر منك
نواف: ههههاااي
الا شوي جاء فارس
فارس: نواف
نواف: هلا
فارس: عندي لك خبر بس ابي البشاره
نواف: اذا يستاهل الخبر لك سيارتي الي مشتريها الاسبوع الي راح
فارس فتح عيونه على الاخر: الا يستاهل وزياده
نواف: طيب قوووووووول
فارس: هيام وافقت عليك
نواف : كذاااااااااااااااااابـ
فارس: وربي مااكذب عمي حمد جاء وقال لابوي
نواف: احلى خبر سمعته بحيااااااااااااتي هالخبر مايستحق بس السياره يستحق شي اكبر
فارس: لالا راضي بالسياره
نواف: ههههههاااااي من متى سرت قنوع
فارس: ههههااااي صح في خبر ثاني
نواف: الله شكل اليوم كلوا اخبار حلوه
فارس: ههاااااي بس هاذا الخبر يمكن انت تفرح فيه بس هيام والبنات مااتوقع
نواف: قول اش هوا الخبر
فارس: الملكه بعد اسبوعين
نواف بفرح: الله فلللللللللللللللللللللللللله
اسيل: ومتى يمدينا نفصل فساتين
فارس: قلت لك مايعجبهم البنات شي
نواف: مو مهم تفصلون اشتروا جاهز
اسيل: نعم نعم نعم ويجون اهل العروسه احسن منا
فارس: لاتخافون حتى هما دوبهم يعرفون
اسيل: اذا كذا عادي نشتري جاهز
نواف: الا غريبه كيف عمي حمد خلى الملكه بعد اسبوعين
فارس: مدري اسيل روحي جيبيلي شاي
اسيل فهمت انو يبي يقول لنواف شي فقامت وقالت: تامر امر وطلعت من الغرفه
نواف: خوفتني اش فيه
فارس: عمي حمد تعبان
نواف: اش فيه
فارس: ماادري بس سمعت وهوا يقول ابي املك لهيام واسافر لندن اتعالج
نواف: امانه اذا تعرف قولي
فارس: نواف بالله عليك من متى اخبي عليك شي بس شكل حالتوا مره متدهوره
نواف: كيف عرفت
فارس: لاني سمعته يقول انو راح المستشفى وقالوا له انو نسبة النجاح لما يتعالج مره قليله
نواف: الله يكون بعونهم
فارس: وانت الصادق
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
هيام: بابا ليش كذا مره بدري
ابو سعود: معليش حبيبتي بس ابو فارس يبي كذا
هيام: طيب متى افصل فستان
ابوسعود: انا فصلت لك الفستان الي كنتي تقولين اذا ملكت بفصله
هيام: شكرا يااحلى بابا بدنيا وقامت وسلمت عليه وطلعت غرفتها
يوم الملكه....
هيام كانت مررره مرتبكه وكان ودها تتراجع وتقول خلاص ماتبيه طبعا كانت هيا احلى وحده بفستانها الاسود وفيه شريطه احمر من تحت الصدر ومفتوح لنص الساق ورافعه شعرها ومنزله خصل على وجهها كان شكلها مرررررررره حلوووووو وكانوا البنات يرقصون حولها عشان يبعدون التوتر عنها
سمر: الف الف الف مبروك ياقلبي
هيام: الله يبارك فيك حبيبتي وعقبالك
سمر: اميـن
هيام: احس نفسي مــره مرتبكه
سمر: عادي هذا شعور كل البنات مروا فيه
هيام: الله يعين
الا شوي وجت اسيل
اسيل: يلا يا حياتي نواف ينتظرك بالمجلس
هيام بخوف وارتباك: سمـــر
سمر: حبيبتي اهدي وخذي نفس وادخلي بدون تردد
هيام: طيب
وقامت وهيا تحس ان كل توتر الدنيا فيها ونزلت ولما جت بتدخل اخذت نفس وسمت بالله ودخلت وهيا منزله راسها وجات وجلست على الكنبه الي جنب نواف وهيا مره منحرجه وهوا قرب منها ولبسها الدبله ولبسته وقالها
نواف: الف مبروك
هيام: الله يبارك فيك
رائد: حبيبتي ارفعي راسك خلي الولد يشوفك
هيام رفعت راسها جهت رائد بعدين لفت راسها جهت نواف وابتسمت له ابتسامه انبهر منها وبادلها نفس الابتسامه
نواف: اخبارك
هيام: تمام اخبارك انت
نواف: تمام بشوفتك
هيام: دوم يارب
نواف: دامت سعادتك
ومرت فترة صمت كلهم قعدوا يتأملون بعض الا شوي وجاء ريان وقال لنواف يطلع لانو الناس يسالون عنه
نواف: طيب طيب اوريك ياريان على هالزن اشوف فيك يوم
ريان: لا انا بتزوج وحده ماعندها اخوان
نواف: طيب بس خمس دقايق واجي
ريان: طيب انا رايح خمس دقايق وجاي وطلع من المجلس
نواف: حبيبتي خذي هذا هوا رقمي ورقمك باخذه من اسيل اوكي
هيام: اوكي
نواف: يلا ياحياتي اشوفك على خير وطلع من المجلس وهي طلعت وقابلت البنات قدامها
غلا: ها حلو
هيام: يجنـــن
ريما: الله يسعدك ياقلبي
هيام: اميـن وياك
سهام: الا ماعرفتي مين جاء
هيام: مين؟
سهام: تعالي معي وشوفي بنفسك
هيام: سهام بلا ثقالة دم قولي
سهام: نوووو تعالي معي وشوفي
هيام: طيب يلا
سهام: غمضي عيونك
هيام: اللهم طولك ياروح وغمضت عيونها
ومشوها البنات بعدين وقفوا وقالوا
ريلام: فتحي
فتحت عيونها وشافت جنى
هيام: جنـــــــــى وحضنتها بقوه
جنى: الف الف الف مبرووووووك يا روحي
هيام: الله يبارك فيك وعقبالك
جنى: امييييين
هيام: هااااااي الا وين ماما
جنى: ماما ماقدرت تجي وتسلم عليك كثييييييير
هيام: ربي يسلمهااا
جنى: طيب ياعمري انا الحين رايحه
هيام: لا لسى بدري
جنى: ماما تعبانه عشان كذا برجع الخرج
هيام: اهاا الله يقومها بالسلامه وسلميلي عليها كثييييييييييييييييييييير
جنى: يوصل وسامي يسلم عليك كثير ويقولك سامحيه ماقدر يجي ويقول ان شاء الله يجي بالزواج
هيام: الله يسلمه يارب
جنى: يلا باي
هيام: بايات
وراحت جنى والكل راح بيته وطلعت هيام غرفتها وهي تفكر بكل شي صار اليوم بنواف الا شوي دق جوالها شافت الرقم لقيته رقم نواف اخذت نفس وردت
هيام: الو
نواف: السلام عليكم
هيام: هلا وعليكم السلام
نواف: اخبارك
هيام: الحمدلله اخبارك انت
نواف: الحمد لله
ودخلت على هيام ريلام وهي تبكي
هيام: ريلام اشبك
ريلام: بــابــا
هيام: اشبوا
ريلام : مـ...ات
هيام: لالا مستحييييييل انتي كذابه ريلام تكفين قولي انك تمزحين تكفين
ريلام:ياليت امزح ياليت
هيام: انتي كذاااااااااااااااااااااااااااااااااااااابه بـــــابـا مستحيييييييييييييل يتركنا
وركضت بسرعه وطلعت من الغرفه ولقيت ريان متسند على الجدار ويبكي وسعود جالس على الكرسي وحاط راسه بيدينه ويصيح ورائد حاط راسه على فخذ ابوه ويبكي وسهام طايحه على الارض تبكي وامها جالسه تبكي وركان يبكي بحضنها
هيام: بـابــــــــــا لامستحييييييييييييييييييييييييييييييييييـــــل بابا مابيتركنا
مابيتركناااااااااااااااااااااااااااااا وطاحت على الارض
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نواف نزلت دموعه لما سمع ريلام تقول مات وركض غرفة امه وابوه ودق الباب
ابو فارس : ادخل
نواف: يبـــه
ابو فارس: نواف اشبك
نواف: عمي حمد مـات
ابو فارس: مين قال
نواف: كنت اكلم هيام وسمعت اختها تقولها مات وسمعتهم يصيحون
ابو فارس: انا لله وانا اليه لراجعون
نواف: لازم يبه نروح عندهم
ابو فارس بحزن على رفيق عمره: اكيد يبه بنروح عندهم
وطلع نواف من غرفة ابوه وامه وقابل فارس بطريقه
فارس: وين كنت
نواف بحزن: بغرفة امي وابوي
فارس: نواف اشبك ابوي امي فيهم شي
نواف:لا مافيهم شي
فارس: اجل اشفيك
نواف: عمي حمد
فارس: اشبوا
نواف: مات
فارس بصدمه: مستحييل
نواف: آآه يافارس الرجال الي ساعد ابوي مات الي رجع اسم عايلتنا مات الي امني على بنته مات ماااات
فارس: آآآآآآه مات وماقدرنا نردله شي من جمايله علينا الله يغفرله ذنوبه
نواف: امييييييييييين
اليوم الثاني كان الكل حزين على ابو سعود و عياله ماقدروا يطلعون للمعزين وجاء سامي ودخل على هيام
سامي: هيام
هيام: هلا سامي
سامي: عظم الله اجرك يالغاليه
هيام: جزاك الله خير
سامي: هيام تماسكي تكفين
هيام: صعب ياسامي صعب فقدت اغلى ناسي الحياه من بعده ماتسوى والله ماتسوى
سامي: عمي حمد غالي على قلوبنا كلنا بس هوا الحين محتاج لدعانا
هيام: آآآه الله يسكنه بجناته ويغفرله ذنوبه
سامي: اميييــن هيام انزلي تحت المعزين راحوا ومابقي الا اهلك
هيام: طيب ونزلت تحت ولقيت اخوانها وامها وعمانها وراحت وجلست جنب سعود
سعود: اخبارك هيام
هيام: عايشين اخبارك انت
سعود: بفراق الغالي ماني بخير
هيام: آآآه ماني قادره اصدق ماني قادره
وجاء ركان وجلس بحضن سعود
ركان: سعود
سعود: هلا
ركان: صدق معد بشوف بابا
سعود ماقدر يرد وهيام دموعها نزلت
راكان: رد علي
سعود: ايوه
هيام ماقدرت تجلس معهم فطلعت الحديقه وجلست على الكراسي وقعدت تغني ماتصور
ماتصور يجي يوم تسافر عني وتبعد
وماتخيل بلحظه انادي اسمك ولاترد
ماتصور يجي يوم تسافر عني وتبعد
وماتخيل بلحظه انادي اسمك ولاترد
يعني خلاص لحالي مابين جدران وظلام
انا بروح لمكانك يمكن تجي بالمنام
حتى حنا بغيابك مدري فينا اش يصير
الكل دمعه بعينه يكتم الحزن الكبير
حتى حنا بغيابك مدري فينا اش يصير
الكل دمعه بعينه يكتم الحزن الكبير
حرام الشوق يعذبنا يجننا يغربلنا
بين المد والميدان دم وجاي يغرقنا
بس يالغالي بنصبر كلنا قلبه تعلق
ننطر الفرحه الكبيره وقتها حلمك تحقق
ماتصور. ماتصور. ماتصور
وكان نواف داخل البيت بالصدفه وشافها وانبهر من صوتها بس حزنته كلمات الاغنيه وشكل هيام الي ذبلت وطلع لها هالات سوداء تحت عيونها واكثر شي حزنه دموعها وجاء قريب عندها وهوا عارف انها بذا الوقت محتاجته اكثر من أي وقت ثاني
نواف: هيام
هيام: هلا نواف
نواف اصبري يا قلبي
هيام: صعب انك تفقد انسان غالي والله صعب وانهارت
حضنها نواف وخلاها تبكي بحضنه الا شوي وجاء رائد ودموعه على وجهه وطاح على الارض هيام صرخت
هيام: رااااااااائد
وركضت جهته
رائد: اااااااه ليت انا الي مت مو جدي ليـــت
نواف: استغفر ربك يا رائد
رائد: انت ما فقدت انسان غالي عشان كذا منت فاهم شعوري محد فاهمه ااه ياجدي ااه ليتك موجود
هيام: كلنا فاهمين شعورك لاننا نمر فيه
رائد: انا فقدت ثلاثه غاليين حييييييييل ماما وجدي ورفيق عمري ااه ليت اموت معهم لييييييت
هيام: بس بس تكفى لا تقول شي لاتقول
رائد: انا بسافر ابي ارتاح وراح جهة الباب
هيام: رائد
رائد لف جهتها: نعم
هيام: وابوك بتقدر تبعد عنه

وقف رائد وركض بسرعه لجهت البيت ودخل وراح لجهة ابوه وارتمى بحضنه وقعد يبكي
سعود: رائد اشبك
رائد: اوعدني تبقى معي ماتروح اوعدني
سعود: اوعدك مايفرقنا الا الموت
رائد: ااه يابابا لو رحت انا بروح معك
سعود: بس بس
رائد: صعب حييييل بابا فقدت اغلى الناس
سعود: كلنا بنموت
رائد: بابا انا طالع غرفتي تامر على شي
سعود: سلامتك
طلع رائد وهوا مهموم
.................................................. .............................
رياض: لازم يروح عند رائد هوا محتاجه اكثر من أي يوم
يزن: انا بتصل فيه وبقوله
رياض: ايوه الله يخليك
يزن: اش شعورك يوم شفته
رياض: فرح وصدمه وشك
يزن: نفس شعوري
رياض: طيب ياحلو روح دق عليه وقول له عن الموضوع
يزن: اوكي ويلا باي
رياض: باي
وقفل يزن ودق على مؤيد
مؤيد: هلا
يزن: هاااااي
مؤيد: هايات
يزن: كيفك
مؤيد: تمام
يزن بتوتر: مؤيد
مؤيد: هلا
يزن: تذكر رائد
ابتسم مؤيد: انا نسيته عشان اتذكره رائد ساكن بقلبي
يزن: رائد هنا بالرياض
مؤيد: كذاااااااب
يزن: والله ورائد متغير مررره من بعد مارحت
مؤيد: اعطيني عنوان بيتهم
يزن: طيب بس روح اليوم لان رائد محتاجلك اكثر من أي يوم ثاني
مؤيد: ليش
يزن: عندهم عزاء
راح بال مؤيد ان سعود مات: عمي سعود مات
يزن: لا جده مات
مؤيد: جده حمد
يزن: ايوه
مؤيد: اعطيني العنوان
اعطاه يزن العنوان
مؤيد: يلا باااي وسكر قبل مايسمع رد يزن وقام بسرعه وراح عند بيت رائد ونزل ودق الباب وفتحله ريان
ريان بدون نفس: هلا
مؤيد: عظم الله اجركم
ريان: جزاك الله خير تفضل جوا
مؤيد: لا والله بس بغيت رائد
ريان: تفضل المجلس عشان اناديه لك
دخل مؤيد وراح ريان ينادي رائد
سعود: مين
ريان: واحد يبغى رائد واحس وجهه مو غريب
سعود: يمكن رياض ولا يزن
ريان: لا شفتهم اليوم مو واحد منهم
سعود: انا رايح عنده
ريان: وانا رايح اقول لرائد
راح سعود عند مؤيد وحس انه يعرفه
سعود: هلا
قام مؤيد وسلم على راس سعود: عظم الله اجرك
سعود: جزاك الله خير
مؤيد: كيفك عمي سعود
سعود: تمام الحمد لله كيفك انت
مؤيد: الحمدلله
سعود: اعذرني ماعرفتك
مؤيد: بقول مين انا بس بتنصدم ويمكن ماتصدق
سعود: مين
مؤيد: مؤيد
انصدم سعود: مؤيد حازم
مؤيد: ايه
قام سعود وحضنه: تغيرت مره يبه
مؤيد: محد يبقى على حاله
سعود: كيف الوالد
نزل راسه مؤيد بعدين رفعه وقال: الله يرحمه
انصدم سعود وقال يصرف: الحين انادي لك رائد
دخل رائد وشكله متغير وقام مؤيد
مؤيد: عظم الله اجرك رائد
رائد: جزاك الله خير
مؤيد: كيفك
رائد: تمام ممكن سوال
مؤيد: امر
رائد: تقرب لمؤيد صح
مؤيد: ليش سألت هالسؤال
رائد: فيك شبه كثيير منه بس جاوب
مؤيد: انا مؤيد
رائد: كيييف
مؤيد: انا مؤيد حازم
جاء رائد وحضن مؤيد
مؤيد: كيفك يالغالي
رائد: تمام احلف انك مؤيد
مؤيد: والله مؤيد وبقولك شي بيثبت لك اني مؤيد
رائد بلهفه: قول
مؤيد بصوته العذب:
فديت اللي تذكرني
فديت اللي ذكر خله
فديت اللي سكن فيني
احبه وما امل منه
احبه وما امل منه
فديت اللي تذكرني
فديت اللي ذكر خله
فديت اللي سكن فيني
احبه وما امل منه
احبه وما امل منه
ابتسم رائد: متاكد ميه بالميه انك مؤيد
مؤيد: تذكرها
رائد: ايه
مؤيد: عمي ممكن اخذ رائد ونطلع
سعود: اوك
مؤيد: تسلم ويلا رائد
طلعوا رائد ومؤيد اللي كان فيهم نفس الصفات و نفس الطموح
رائد: اشتقت لك مررره
مؤيد: رائد سامحني والله لما اختفيت كان كل شي غصب عني عماني كانوا يهددون بابا وسافرنا لندن جلسنا ثلاث سنين بعدين رجعنا السعوديه ورحنا المدينه وجلسنا سنتين وبابا قبل شهرين توفى ورجعت الرياض
رائد: قابلت عمك وليد وسالت عنك قالي توفيت انت وابوك بحادث سياره
مؤيد: لانهم تبروا مني ومن بابا
رائد: مؤيد لازم مانفترق وانت عارف ان مافي واحد منا يقدر يستغني عن الثاني وكفايه سنين الفراق اللي عشناها
مؤيد: اكيييد
رائد: مؤيد اش دخلت ادبي ولا علمي
مؤيد: ادبي زي ما اتفقنا
رائد: يعني ماخنت وعدنا
مؤيد: اخون كل شي الا صداقتنا
ابتسم رائد
مؤيد: كيف الشباب
رائد: كلنا بخيير
مؤيد: رائد
رائد: امر
مؤيد: ابيك تمشيني في الرياض ترا اشتقت لها موووووووووووووووت
رائد: والله الرياض اللي اشتاقت لك
مؤيد: هههههههههاااااي
وقدر مؤيد يطلع رائد من حزنه
.................................................. .................................................. ............
بعد شهر كانو متجمعين البنات
سمر: بنات
البنات: نعم
سمر: اش رايكم نروح شارع التحليه
هيام: لا الاولاد بيروحون اليوم
سمر: والله فله اليوم شارع التحليه
غلا: خلاص اذا الاولاد بيروحون نروح احنا للمملكه
ريلام: حلوو لاني اشتقت له من زمان مارحنا
وتجهزوا البنات وبعد المغرب طلعوا الحوش ينتظرون السواق يجيب السياره وشافوا سيارات الاولاد الكثيره
سهام: اليوم الشباب متجمعين عندنا
غلا: بنات سيارة مين السوداء
اريام: اي وحده
غلا وهي تأشر: هذيك بصراحه مررره حلووه
ريلام: هذيك سيارة مؤيد صديق رائد
ريم : ذوقه مررره ناااااايس
وجاء السواق وركبو السياره ووداهم للمملكه
ونزلو ودخلو وجلسو على الطاولات وكانو يسولفون
جاء عندهم الويتر وطلبو عصير كلهم الا ريم طلبت كافي
دخلو الاولاد وصوتهم عالي بالكوفي شوب
مؤيد: رائد تعال رد على جوالك ازعجني ترا
رائد: جيبه مين قالك تاخذه
مؤيد: انت تركته عندي واعطاه الجوال
دخل عليهم نواف اللي اتصلو عليه وكانو كلهم يعرفونه الا مؤيد
سلم عليهم وكان مستغرب من مؤيد بس ماعلق
مؤيد: رائد شفت جوالي ومحفظتي
رائد: لا
مؤيد: اووف شكلي نسيتهم بالسياره يعني لازم اقوم اجيبهم وقام
رائد: بروح معك
وطلعو وهما يسولفون شهق مؤيد
رائد: اشبك
مؤيد: شووف السيااره
ناظر بسيارة رائد وكانت مكسره
مؤيد: الله ياخذهم دوبها جديده ما امداها تكمل اسبوع
رائد: روح شوف سرقو الجوال والمحفظه
راح مؤيد وفتح السياره اللي انعدمت ولقي محفظته وجواله
واخذها من السياره واخذ اغراضه المهمه ورجعو عند الاولاد
تركي: هذا كله تجيب جوالك
مؤيد: طلعت برا ولقيت سيارتي مكسره
تركي: كذاااااب
مؤيد: والله
مازن: يالله الله يعوضك
مؤيد: اميين
وجلس يناظر بنواف ويحاول يتذكر مين هذا
رائد: مؤيد هذا نواف زوج عمتي ونواف هذا مؤيد حبيب قلبي وروحي
عقد حواجبو مؤيد بس ايتسم: والله انت قلبي وروحي وكلي لك
رائد: تسلم يالغالي
ريان : يالله وانتو ماتملون من هالكلام كل ماجلسنا وانتو تقولونه
حضن مؤيد رائد من الجنب: وانت اش دخلك اذا مقهور ماكثر ربي الا الاولاد بالرياض روح جيبلك واحد وتكلم معه بس لاتعكر جونا صح رائد
رائد: صح اصلا انت عمرك قلت شي غلط
نواف: غريبه طالع معنا يارائد مو من عوايدك
ريان: من يوم ماجاء مؤيد تغير
نواف: غريبه كلنا حاولنا معك وما قدر عليك الا مؤيد
مؤيد بغرور مصطنع: انا غييييير مالي مثيل
ريان: اكيد غير احد يموت خمس سنين بعدين يطلع
الاولاد: هههههههههااااي
فتح عيونه نواف وهوا مستغرب: كيف يعني مات بعدين رجع
رائد:ههههه هوا ما مات بس اختفى خمس سنين واحنا حسبناه مات بس طلع بلندن ورجع قبل شهر
نواف: اهاااا
مؤيد: شباب شرايكم نروح التحليه
تركي: لا زحمــــــه
مؤيد: بـــــس فله
رائد: اوافقك الرأي
زياد: وانتو عمركم اختلفتم
مؤيد: قول ماشاء الله
زياد: ماشاءالله بس ترا عيني بارده
سامر: مررره باااين
وطلعو الاولاد
مؤيد: اوووف بكره ابي انزل اشتري سياره ما اتخيل عمري بدون سياره
رائد: طيب الحين اركب معي
مؤيد: شباب انقسمو بسيارتين اوكي
الكل: اوكي
عند البنات
طلعو لتحليه لانهم دقو على الاولاد وقالولهم بالكوفي شوب
وكان في زحمه
ريان: مؤيد خفض السرعه
مؤيد: نوو اول مره يكون الشارع دا فاضي عشان كدا خلني براحتي
اياد: والله لو سار فيني شي ما بسامحك
مؤيد: لو صار فيك بيصير فيني
دق جوال رائد
رائد: هلا تروك
تركي: اهلين اسمع قول لمؤيد يخفض السرعه والله العظيم احس السياره شوي وتطير
رائد: جالسين نحاول فيه بس يقول متعود وماعمره صار فيه شي
تركي: مدري بكيفكم بس انتبهو يوقفونكم
رائد: ان شاء الله وسكر منه
زياد: مو هذي السياره اللي راحو فيها البنات
رائد: الا
مؤيد: ياويلي جو المرور اوووف
ووقفو ونزلو ووقفت سيارة البنات
غلا: مين هذا
ريلام: مؤيد
غلا: وااااو دخت من جمالو ومن لبسو من صوتو
ريلام: الحمدلله والشكر
غلا: اااااه بس
مؤيد: معليش اخوي
فيصل: بس انت كنت مسرع وتمشي جنب سياره كلها بنات
هنا مؤيد عصب واذا عصب مايعرف يمسك نفسه: هي انت خلاص قلت اسف واذا تبي تغرمني بكيفك بس اتركني بحالي اووووف
فيصل: هي انت ماتعرف مين تكلم
مؤيد: ما اعرف ولا ابي واذا تفتخر بنفسك ترا انا وبكل فخر مؤيد حازم ال.............
ارتبك وقال: حتى ولو بتتعاقب
مؤيد: عاقب بكيفك بس اتركني بحالي
رائد: مؤيد خلاص
مازن: قول لااله الا الله
مؤيد: لا اله الا الله
مازن: معليش اخوي بس هوا معصب شوي
فيصل: حصل خير وراح من عندهم
اما مؤيد مشى وكان بيروح
رائد: مؤيد وين بتروح
مؤيد: بروح البيت
رائد: طيب اركب اوديك
مؤيد: اعرف ادبر عمري
غلا: واااي عذاااااااااب
سمر: ياامجنووووونه
غلا: بس فيه شي واحد مو حلو
سمر: شو
غلا: شراره بسرعه يعصب
قالت سمر تبي تقهرها: كله على بعضه مو حلو
غلا: المهم عاجبني
راح مؤيد ولف بالشوارع بعدين راح المكان اللي مو قادر يدخله من دون ابوه
راح عند بيتهم الكبير وفتحه ودخل وطاحت عيونه على صورة ابوه وهوا وليان اخته راح وحضنها ونزلت دموعه بعدين رجعها مكانها وراح لغرفته وكان كل شي مرتب بعدين طلع ودخل غرفة ابوه ورمى نفسه على السرير وجلس يبكي ويقول < ليش تركتني يالغالي ليش ليش انا بدونك ما اسوى شي اااه اشتقت لك الله يرحمك بس> كان يحس بضياع بنفسه ونام من التعب
.................................................. .................................................. ...........................
آآه يا زمن لا تضيعنــــي..
خذ مني روحي ونفسي..
بس ارجيك لا تضيع كرامتي..
ولا تذلني لغير ربــــــي..
قامت هيام ومسكت جوالها ولقيت رسالتين من نواف
الاولى
من جرب الخمره يصحى بعد حين
لاكن من جرب طيبتك
في ذمتي يموت سكرااااان
الثانيه
كبيره لهفة العاشق /يتيمة صرخة المعشوق
رحيمة كلمة منك /تخفف يالغلا نوحي
عطيتك عشق من قلبي/كريمه والليالي شحوح
سهرت الليل بغيابك /سهرته كله بروحي
أحبك يابعد عمري /وحبك في حشاي جروح
أحبك لو علي تقسى /حبيبي والله مسموحي
حزينه في رجا نجمة/سناها ليه مايلوحي
تمنيت القدر مرة /يغير ما أنكتب باللوح
عرفت إن القدر حكمة/وربي يسمع لبوحي.
ردت له
غمضت عيوني
وكنت من التعب ميت
ساعتها تذكرتك
تمنيتك
تخيلتك
بداخلي...ورده من الحب تشتاق تناديني تعال بأعطيك حبي من
الاعماق...وقتها
نسيت نفسي
نسيت ارتاح
نسيت اني من التعب ميت
ولقيت الرووووح لك ولهااااانه..<صبااااااح الورد >

دق جوال رائد
رائد: هااي
مؤيد: رائد انزل تحت بسرعه
رائد: ليش
مؤيد: انت انزل وبعدين اقلك
رائد: طيب طيب
وسكر منو ولبس ملابسه ونزل
رائد: مؤيد اشبك
مؤيد: مصيبه طاحت فوق راسي
رائد: ايش
مؤيد: عماني
رائد: اشبهم
مؤيد: حطيت كل فلوسي بمشروع وكان الموضوع سري وعماني خسروني هالصفقه
رائد: يالله اش بتسوي
مؤيد: مدري مدري
ووصلو الشركه ونزلو
دخل مؤيد بهيبته ودخل المكتب ونادا مدير اعماله
فهد: هلا
مؤيد: فهد تصرف شوف لنا دبره مستحييل تطيح سمعة الشركه
فهد: ميزانية الشركه لسى فيها فلوس
مؤيد: اتركها لرواتب الموظفين انا بحسابي في مبلغ كبير
فهد: حلو وفي صفقه جديده وهادي الصفقه مايدري عنها غير احنا
مؤيد: اوكي وانا عرفت ان عمي وليد حط فلوسه كلها بصفقه مع شركه اجنبيه ابيك تدرس كل شي عن هالصفقه وتاخذها عليهم
فهد: خلاص اعتبر كل شي صار
مؤيد: مشكور فهوود
فهد: ماسوينا شي
رائد: بصراحه كأنك دارس ادارة اعمال
مؤيد: بابا علمني كل شي قبل وماقدر يكمل
رائد: انت ماتزور اختك
مؤيد: اشتقت لها دحين عمرها صار 9 سنين بس انا بخذها من عمي سواء رضي او لا
رائد: مو بكيفه
مؤيد: عمي وليد يبيله وقت بس اول شي باخد ليان انا عارف انو جالس يعذبها
رائد: يووووو ليش
مؤيد: ينتقم من بابا
رائد: انت روح كلمه اليوم وادا مارضي اتعامل معه بالقانون
مؤيد: طيب دحين انا بروح عندهم تروح معي
رائد: انا عندي كم شغله بروح اسويها
مؤيد: طيب وطلعو مع بعض وافترقو
اول ماوصل مؤيد لبيت عمه نزل ومشي بكل ثقه ومن جوا مشتاق حييييل للي بقي له من عائلته
دخل المجلس وجاء عمه وعلى شفايفه ابتسامة خبث
مؤيد: كيفك يا هه عمي
وليد: تمام
مؤيد بأمر: ناديلي ليان
وليد: وليش ان شاءالله
مؤيد: اتوقع اختي
وليد: ودوبك تسأل عن اختك
مؤيد: ناديلي ليان لا اتعامل معك بالقانون ووقتها بتخسر اشياء كثيره
خاف وليد لان مؤيد نفس ابوه اللي خسرهم اشياء كثير
وليد : طيب
وراح وجلس شوي ورجع معه بنت باين انها تعبانه
وقف مؤيد: ليان
تذكرت ليان ابوها واخوها
ليان: مين انت
مؤيد: انا مؤيد اخوكي
ناظرت فيه وهي خايفه
جاء عندها وحضنها بقوه وهي تمسكت فيه
ليان وهي تصيح: لاتسيبـــني
مؤيد: مابسيبك ياقلبي
ليان: مؤيد وين بابا
تألم مؤيد من هالسوال كثير وفضل السكوت
سحبها عمها بقوه وهي تصيح
مؤيد: سيبهــــــــــــــــــــا
واخذها من عمها وجلسها بحضنه
مؤيد: انا باخد ليان وياويلك لو سمعت اي اعتراض وكمل وهوا واقف
سلملي على عمي ماهر اوكي
وطلع وهوا شايل اخته وركبها السياره
مؤيد: لولو قلبي تحبين عمو وليد
ليان: لا هوا دايم يضربني وحتى عمه هاجر وملاك
مؤيد: اوعدك محد يضربك انتي حبيبتي وقلبي ودحين نروح البيت ننام بعدين نروح المول خلاص
ليان: خلاص
وراحو بيتهم ونامت ليان
تغدى رائد مع اهله وجلسو بعد الغدا يسولفون
سعود: كيفو مؤيد يا رائد
ريان: اي صح كيفه بعد امس
رائد: تمام يووو صح نسيت ما اتصل عليه
وطلع جواله ودق عليه
مؤيد بهمس: الو
رائد: هاااي
مؤيد: اهلين
رائد: ارفع صوتك ما اسمعك
مؤيد: اصبر وطلع من الغرفه
رائد: اش سويت مع عمك
مؤيد: انا مؤيد اي شي ابيه باخذه
رائد: يعني اخدتها
مؤيد: يب تصدق يارائد تغيرت كتييييير
رائد: الف الف مبروك
مؤيد: الله يبارك فيك
رائد: طيب اليوم تجي عندنا الشباب بيتجمعون
مؤيد: لامابجي اليوم كلو لليان
رائد: الله يسعدكم
مؤيد: اميين وياك
رائد: يلا باااي
مؤيد: باااااي
ريان: اش اخذ
رائد: اختو ليان
سعود: اخذها
رائد: ايوه ومرره فرحان
سعود: هالولد ماشاءالله عليه عندو قدره على الاحتمال
رائد: بابا تصدق ان عمو وليد خسره الصفقه حقته
سعود: ياويلي واش سوى
رائد: مدري بس ناوي شر على عمه
سعود: الله يعين
صحيت ليان وقامت طلعت من الغرفه وشافت مؤيد جالس يتفرج جت ونطت بحضنو
مؤيد: الحلوه صحيت
ليان: ايوا مؤيد
مؤيد: هلا
ليان: انا جوعااااانه
مؤيد: طيب اش تبين تاكلين
ليان: اندومي
مؤيد: طيب وراح وقال للشغاله تسوي لهم اندومي وتغدو بعدين راحو المول واشترالها ملابس كثيررره وراحو محل الالعاب واشترالها وخلصو الساعه 10 وهما راجعين شاف سيارات الاولاد عند الكافي نزل عندهم ومعه ليان
تركي: مو هدا مؤيد
رائد: قال انو مابيجي
قرب منهم مؤيد وسلم عليهم
زياد: مين الحلوه اللي معك
مؤيد: ليان
اياد: ومين ليان
مؤيد: اختي
سلمو عليها وكانت مره مستحيه ومتمسكه بمؤيد
مؤيد: ليان ابعدي عني شوي
كان باين عليها انها خايفه وتناظر على الطاوله اللي قدامهم وكان في واحد يناظر فيها بقوه
مؤيد: ليان مين هدا
ليان: مروان ولد عمو وليد
اخذها مؤيد واستأذن من الاولاد وراحو السياره ومشو بيروحون البيت
اول مادخلو دق جوال مؤيد ورد وتقلبت الوان وجهه
مؤيد: ليان انا بتركك هنا بروح شوي واجي
ليان: لا انا اخاااااف اجلس لحالي
مؤيد بصراخ: بس شوي وبرجع
ارتجفت ليان وصاحت
حزنته وعرف انه قسى عليها جاء عندها وحضنها وجلس يبوسها
مؤيد: طيب انا عندي شغل مهم
ليان: اعرف بس انا اخاف
حس مؤيد انو غبي لما كان بيتركها لحالها هي صغيره واكيييد بتخاف خصوصا انها تخاف انو عمها يرجع وياخذها
مؤيد: طيب وين اوديك
ليان حضنته بقوه وهي تصيح: ابيك انت الباقين مايحبوني
مؤيد: طيب انا اوديك عند تيته
ليان: مين تيته
مؤيد: اوديك عندها وانتي تشوفينها
ليان: خلاص
دق مؤيد على رائد وقال انو بيودي ليان عند اهله
مؤيد: لياااان عندي شغل مهم
كانت متمسكه فيه بقوه وحاول فيها رائد بس مي راضيه
مؤيد: ليان فكيني ترا والله بتندمين
ما اهتمت لكلامه اما رائد عرف انو مؤيد مره معصب وممكن يتهور ويظربها
مؤيد: ليــــــــــان بــــس ومسكها بقوه وبعدها عنه وطلع وراح
شالها رائد ودخلها وهي تبكي
اخذتها ريلام وحاولت تسكتها بس مافي فايده
نزلت سهام
سهام: تعالي ننام لولو
ليان: ابي مــــــــــؤيد
اخذتها سهام وطلعت فيها فوق ونومتها
مؤيد: اووف عمي وليد يبيني اتعامل معه بطريقه ثانيه يعني
فهد: توقعت منو اي شي الا انو يحرق المستودعات والمخازن
مؤيد: فهد ابي تروح تجيب لي اوراق صفقة عمي واحمد اقعد ابيك.وراح فهد وجاب الوراق وفهموها واتصلو على الشركه الاجنبيه واتفقو معهم وبكذا يسيرون طيروا الصفقه على عمه وليد.
طلع مؤيد وهو تعباااان وراح عند بيت رائد واخذ ليان وراحو بيتهم
وليد: سواها مؤيد
ماهر: خسرنا كل شي
وليد: والله لاخليه يندم
ماهر: اش بتسوي
وليد بخبث: ليان نقطة ضعفه
سكت ماهر
وليد: نسخه من ابوه تذكر ان نقطة ضعف حازم ليان ومؤيد
ماهر: اش بتسوي
وليد: كل شي بوقته حلو
كانو البنات متجمعين
دق جوال هيام وقامت طلعت غرفتها
هيام: هلا
نواف: هاااي
هيام: هايات
نواف: كيفك ياروحي
هيام: تمام انت كيفك
نواف: الحمدلله
هيام: نوااف اشتقت لك مرررررره ليه ماتجي عندي
نواف: وانا اكثر بس الشغل
دخلت غلا وما انتبهت ان هيام تكلم
غلا بصوت عالي: هيااااام شفت مؤيد ياقلبي عليييه يجنن
ضحكت هيام بصوت عالي
غلا: يووووو عذااااااب الله يحفظه لي ولا يفوتك لابس ثوب ومرجع شعره على ورا ولابس كاب اسود من جد رهييب ااه بس متى يصير لي و
قاطعتها هيام: بس بس الله يفشلك جالسه اكلم
طاح وجه غلا وطلعت
اما هيام رجعت تكلم نواف اللي مات ضحك
مؤيد: انا برجع البيت تركت ليان هناك
ناظره رائد بصدمه: مجنووون انت تارك بنت عمرها 9 سنوات لحالها
مؤيد: هي قالت عادي وبصراحه انا ماشفتها من يوم مارجعتها من المدرسه
رائد: دق على البيت
دق مؤيد بس ماترد
مؤيد بخوف: انا رايح
وقام وطلع وما اهتم لاعتراضات الشباب
واول ماوصل لقى باب البيت مكسور
دخل بسرعه والخوف مسيطر عليه
مؤيد: ياربي وين راحت وطلع يدورها بس مالها اي اثر
دق على رائد
مؤيد: رائد ليان مو موجوده
رائد: شلـــــــــون
مؤيد: رائد تعال والله بنجن
رائد: مؤيد حبيبي اهدا دقايق وجاي
مؤيد: الله يخليك يارائد
سكر منه
( الصديق الوفي........
اللي صدره بحر الهموم وكلامه بلسم شافي اللي كل ما تضايقت لقيته عندك فاتح لك قلبه
حتى اقسى خلق الله مايستغنون عن الصداقه حتى لو ماقدروها )
وبهالروايه في اوفى صديقين <رائد *مؤيد >
نرجع للروايه
ريان: اشبكم انتو ومؤيد كل شوي واحد يطلع
رائد وباله عند رفيق عمره: مافي شي
وطلع بسرعه وراح عند مؤيد
رائد : مؤيد اهدا
مؤيد: شلون اهدا واختي مدري وينها
سكت رائد
مؤيد: رائد مو انا خسرت عمي الصفقه
رائد: يب
مؤيد: اكيد هو اخذها
رائد: يمكن خلينا نروح عندهم
مؤيد: يلا
وراحو
لما وصلو نزلو ودخلو عند عمه
وليد: هلا بولد اخوي
مؤيد: وين ليان
وليد: ليان اااااي
مؤيد: ما استهبل معك انا
وليد: حتى انا
دخل خالد
خالد:بابي مين هذا
وليد: ولد عمك حازم
خالد: عمي اللي اخذ فلوسنا الله لايرحمه
مؤيد: ياحيوان ابوي اشرف منك ومن اللي جابوك
خالد: اش قلت
مؤيد: اللي سمعتو
جت ليان تركض ومروان سحبها من شعرها
ليان: اااااااااه
راح مؤيد عندهم وسحب اخته منه
ليان: مؤيــــــد
مؤيد: والله لاخليك تندم على هالشي واخذ اخته وطلعو
وراح رائد بيتهم ومؤيد وليان راحو بيتهم
نامت ليان وهوا جلس معها بالغرفه ومسك جواله وارسل لرائد
A coin is easy to earn, but a FRIEND is hard to find
The coin depreciates, but a FRIEND appreciates
I lost a coin for this message, but gained a priceless friend u
الترجمه ( قطعة النقود سهل الحصول عليها،، أما الصديق صعب إيجاده
قطعة النقود قد تنخفض قيمتها، أما الصديق ترتفع قيمته
لقد خسرت قطعة نقود لهذه الرسالة، لكني **بت صديقا لا يقدر بثمن..)

ريلام: رائد جاك رساله افتحها
رائد: بكيفك
فتحتها ريلام: وش ذا مني فاهمه شي
اخذه منها
رائد: هذي من مؤيد
ريلام: كيف تفهم
رائد: عااادي
بحـةة ! likes this.
-->
من مواضيع تبسم عشاني وخل الدموع

تبسم عشاني وخل الدموع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2011, 02:15 AM   #2
| عضو مميز |
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: مدينةة الأححلآم !
المشاركات: 1,657
معدل تقييم المستوى: 257117
بحـةة ! has a reputation beyond reputeبحـةة ! has a reputation beyond reputeبحـةة ! has a reputation beyond reputeبحـةة ! has a reputation beyond reputeبحـةة ! has a reputation beyond reputeبحـةة ! has a reputation beyond reputeبحـةة ! has a reputation beyond reputeبحـةة ! has a reputation beyond reputeبحـةة ! has a reputation beyond reputeبحـةة ! has a reputation beyond reputeبحـةة ! has a reputation beyond repute
افتراضي رد: رواية قيود الحب

-




بالتوفييق لكك
بانتظظاركك :٢٢:
__________________
-


إجمعينآ يَ الأمآكَن
. . دآمنـآ بنفس آلمدينة !
-->
من مواضيع بحـةة !

بحـةة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية الحب خالد تبسم عشاني وخل الدموع قصص و روايات 2 09-09-2011 06:00 PM
اعجاب من القلب دمعةحب خواطر و قصائد 4 09-09-2011 06:02 AM
اهدأ لكل ضحايا الحب سكوتى~د/م/ر~حياتى المنبر الحر 5 08-31-2011 09:58 PM
مهــــــــــــم لمــــــــــن لايعــــــرف حقيقه...... ووهج المشاعرر المنبر الحر 6 08-04-2011 11:54 PM


الساعة الآن 02:02 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir