منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > المنبر الحر

المنبر الحر فضاء واسع لقلمك وفكرك مواضيع عامه



Like Tree1Likes
  • 1 Post By عاشقة الامل الضائع

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-11-2011, 02:57 PM   #1
صانع حرف
 
الصورة الرمزية عاشقة الامل الضائع
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: اعيش في الاردن \فلسطينة الاصل
المشاركات: 9,598
معدل تقييم المستوى: 2787
عاشقة الامل الضائع has a reputation beyond reputeعاشقة الامل الضائع has a reputation beyond reputeعاشقة الامل الضائع has a reputation beyond reputeعاشقة الامل الضائع has a reputation beyond reputeعاشقة الامل الضائع has a reputation beyond reputeعاشقة الامل الضائع has a reputation beyond reputeعاشقة الامل الضائع has a reputation beyond reputeعاشقة الامل الضائع has a reputation beyond reputeعاشقة الامل الضائع has a reputation beyond reputeعاشقة الامل الضائع has a reputation beyond reputeعاشقة الامل الضائع has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
A8 10اشياء تحرم منها كيت بعد زواجها المكلي بويليام

باتت كيت ميدلتون، الشغل الشاغل لوسائل الإعلام البريطانية والعالمية، التي صارت تضع كل تفاصيل حياتها تحت المجهر، ومع السعادة التي تحلم بها كيت في عش الزوجية الملكي، ومع المميزات التي يخلقها كونها أميرة توجد أيضا عيوب.
فعلى كيت الاستعداد من الآن لتتصرف كفرد من العائلة المالكة، وهو ما يشكل مشكلة لأن العائلة العريقة لاتزال قديمة الطراز في بعض العادات كالقواعد والآداب والإتيكيت، ما ستشعر معه كيت بالتأكيد بتغيير كبير في حياتها.
مثل هذه الأشياء العشر التي ستحرم منها العروس المقبلة بمجرد إعلان زواجها للأمير :
1- أن تنادى باسمها ' كيت'
بمجرد انضمام الفتاة العشرينية إلى ويندسور هاوس (القصر الملكي) هذا العام ، سيصبح لقبها الرسمي صاحبة السمو الملكي وليم أميرة ويلز، أو قد تنادى بـ 'كاثرين' أو سيدتي، أما اسم كيت الذي طالما عرفت به بين أصدقائها لن تستطيع استخدامه قطعيا وفقا للمعايير الملكية.
2- الانتخاب
من الناحية الدستورية لا يسمح للملكة وأفراد عائلتها الانتخاب والتصويت، وهذا وفقا للدستور، وللحفاظ على الدور العام للعائلة الملكية، التي تقوم على تمثيلها واندماجها مع كل قطاعات المجتمع، بما في ذلك الأقليات وجماعات المصالح الخاصة، وهكذا لا يمكنها التصويت أو مساندة حزب أو مرشح معين على حساب آخر.
3- الترشح للمناصب السياسية
إن كانت كيت لا يمكنها الانتخاب للأسباب المذكورة أعلاه.

4- الهرب من التدقيق في حياتها
قد تكون كيت تدربت على هذه النقمة بسبب تركيز وسائل الإعلام على حياتها منذ تسع سنوات، ولكن من الآن وصاعدا ستكون كل تحركاتها على مدار الساعة تحت رقابة صارمة من المجتمع، وسيكون عليها التأقلم مع هذا.
5- لعب المونوبولي
في عام 2008 ، قال الأمير أندرو، دوق يورك، إنه لم يكن يسمح للعائلة المالكة بلعب المونوبولي (بنك الحظ) في داخل القصر'لأنه عمل آثم'.
6- قول أو فعل أي شيء مثير للجدل
قد يكون هذا مصطلح فضفاض، فيندرج تحته قبول مبالغ كبيرة من المال من رجال الأعمال من أجل الوصول إلى زوجها أو التعبير عن موقفها السياسي المفضل والوضع الاجتماعي والموقف الجنسي وأي شيء شخصي.
أكل المحار
العائلة البريطانية المالكة لا تأكل المحار أبدا، وذلك بسبب الخوف من التسمم الغذائي، لذلك إذا كانت كيت لا تستطيع العيش بدون القشريات عليها أن تبحث عنهم في وقتها الخاص.

8- العمل
من المعروف أن العمل لا يلائم العائلة المالكة، والدليل على ذلك فشل الأمير تشارلز عندما كان يعمل بدوام جزئي، كما اضطرت الكونتيسة صوفي يسيكس للتخلي عن شركة العلاقات العامة الخاصة بها بعد فشلها هي الأخرى.

9- التوقيع على أي شيء غير رسمي
حينما يصبح وليم ملكا ستصبح كيت مستشارة في الدولة، ما سيضطرها للتوقيع على أوراق حكومية في حال غيابه، لذلك ليس من المفترض بها أن لا توقع على أي شيء غير رسمي يمكن أن يتم نسخه وتزويره، فلا تتوقع مثلا أن تجدها توقع بسهولة للمعجبين.

10- انهاء عشائها
في بريطانيا عندما تنهي الملكة تناول الطعام على الجميع التوقف عن الأكل ويضع الشوكة على المائدة،فإذا كانت كيت بطيئة في تناول الطعام، قد لا تستطيع انهاء عشائها وتبيت ليلتها جائعة.
__________________
ملاحظة هامة هامة هامة:


الرجاء من جميع اعضاء هتوف المحترمين عدم كتابة اي موضوع في قسم الصحة الى بعد التأكد من مصدره وفي حال عدم التأكد

كتابة اسفل الموضوع منقول .

صحتنا مهمة اكثير :buakrie_20040 820:

عيد مبارك .... عيد مبارك " كل عام وانتم بخير "
-->
من مواضيع عاشقة الامل الضائع

عاشقة الامل الضائع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-13-2011, 12:39 AM   #2
مو غرور بس افتخر اني سعوديه
 
الصورة الرمزية سعوديه والفخرليه
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: في كوكب هتوف
المشاركات: 418
معدل تقييم المستوى: 4433
سعوديه والفخرليه has a reputation beyond reputeسعوديه والفخرليه has a reputation beyond reputeسعوديه والفخرليه has a reputation beyond reputeسعوديه والفخرليه has a reputation beyond reputeسعوديه والفخرليه has a reputation beyond reputeسعوديه والفخرليه has a reputation beyond reputeسعوديه والفخرليه has a reputation beyond reputeسعوديه والفخرليه has a reputation beyond reputeسعوديه والفخرليه has a reputation beyond reputeسعوديه والفخرليه has a reputation beyond reputeسعوديه والفخرليه has a reputation beyond repute
افتراضي رد: 10اشياء تحرم منها كيت بعد زواجها المكلي بويليام

مساااء الحب موضوووع عجبني اللله يسعد قلبك والله عن جد
شغله هههه بصرااحه موضوعك حتى عجب خالااتي ويقوولوون
انك عسوووووووووووله وصلت الاماانه هههه تقبلي مروري انا
وخالاتي وهذي الورده لعيونك
__________________
-->
من مواضيع سعوديه والفخرليه

سعوديه والفخرليه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية *حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي* روايه جريئه رومانسيه روعه>>كااامله رنين الزاحم قصص و روايات 9 03-09-2013 06:21 PM


الساعة الآن 07:02 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir