منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > هتوف الرياضي > اخبار رياضيه - تصاريح رياضيه - نقاشات رياضيه

اخبار رياضيه - تصاريح رياضيه - نقاشات رياضيه اخبار الدوري السعودي , الدوري السعودي , جدول الدوري السعودي , نتائج مباريات , تحليل فني للمباريات , تصريحات الاعبين , لقاءت صحفيه , نقاشات رياضيه جاده , تصويتات , متابعه لكل جديد بالرياضه السعوديه و العربيه والعالميه



Like Tree2Likes
  • 2 Post By Malak‍‍

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-11-2011, 11:04 PM   #1


I AL HILAL
 

 
الصورة الرمزية Malak‍‍
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: السعوديّةة ..!
المشاركات: 7,287
معدل تقييم المستوى: 180049
Malak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
افتراضي عمان تسقط المتصدر الاسترالي وتنعش حظوظها بالتأهل








أنعش منتخب عمان آماله بعدما تغلب على أستراليا 1-0 يوم الجمعة على ستاد مجمع السلطان قابوس في مسقط ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2014.
وخطف المنتخب العماني هدف الفوز في الدقيقة 18 من عمر اللقاء عن طريق المهاجم عماد الحوسني.
ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الجمعة أيضاً السعودية مع تايلاند على ستاد الملك فهد في الرياض.

ورفع منتخب عمان رصيده إلى 4 نقاط من أربع مباريات، في حين تجمد رصيد أستراليا عند 9 نقاط، علماً بأن تايلاند تمتلك 4 نقاط والسعودية نقطتين.

وقدم المنتخب العماني أفضل مبارياته في التصفيات وتمكن من محو الصورة الباهتة التي ظهرها عليها في أول ثلاث مباريات، ونجح في التعامل مع المباراة بالطريقة التي يريدها وراقب مصادر الخطورة في المنتخب الأسترالي ولم يمنحه الفرصة في الوصول إلى مرمى علي الحبسي بسب قلة الفرص التي سنحت له على مدار الشوطين.

وجاء الشوط الأول متوسطاً فنياً وكان المنتخب العماني الأفضل من حيث الانتشار وفرض الرقابة على مصادر القوة في المنتخب الأسترالي ونجح في أن يسير الأمور لصالحة واعتمد بشكل كبير على تكثيف منطقة وسط الميدان والانطلاق عبر الأطراف والكرات الثابتة التي سببت مشاكل لحارس مرمى الضيوف مارك شوارتسر.

وبدأ العمانيون الشوط الأول بقوة للبحث عن هدف السبق بفضل حماس اللاعبين الذين اندفعوا للبحث عن الهدف الأول والذي جاء مبكراً من قدم الحوسني إثر تمريرة في العمق سددها بدقة في الشباك (18).

ومنح هذا الهدف ارتياحاً في تسيير الأمور لصالح عمان، وكاد حسين الحضري أن يحرز هدفاً ثانياً من كرة ثابتة أبعدها الحارس الاسترالي شوارتسر (19).

وبمرور الوقت حاول المنتخب الأسترالي السيطرة على منطقة المناورة واستحوذ على الكرة لكن بدون خطورة على مرمى الحبسي.

ولم يحمل الشوط الثاني شيئاً جديداً وانحصر لعب المنتخبين في وسط الميدان بدون خطورة على المرميين، وإن كان أصحاب الأرض الأخطر اكثر من مرة أبرزها عندما قاد الحضري هجمة منظمة للمنتخب العماني وتوغل داخل المنطقة ولعبها سهلة إلى الحوسني الذي تأخر قليلاً ومرت بجابنه (53). وأبعد الحبسي تسديدة لوكاس نيل إلى ركنية (56).

ودفع مدرب عمان الفرنسي بول لوغوين بفوزي بشير بديلاً لأحمد حديد (63) وكاد الأول يعزز تقدم منتخب بلاده بهدف ثان إثر تلقيه كرة من الحضري من ركنية تابعها برأسه بجوار القائم (65).

وشهدت الدقائق الـ15 الأخيرة محاولات أسترالية جادة للوصول إلى مرمى الحبسي لكنها اصطدمت بجدار دفاعي من المنتخب العماني بقيادة عبد السلام عامر الذي كان نجم المباراة في أول ظهور له مع المنتخب.

وتقام الجولة الخامسة من منافسات المجموعة يوم الثلاثاء المقبل حيث تلتقي السعودية مع عمان في الرياض، وتايلاند مع أستراليا في بانكوك.

ويشار إلى أن الدور الثالث يشهد مشاركة 20 منتخباً تم تقسيمها على خمس مجموعات وبحيث تضم كل مجموعة أربعة منتخبات.

ويتأهل أول وثاني من مجموعة إلى الدور الرابع حيث سيتم المنتخبات العشرة على مجموعتين، ويتأهل أول وثاني كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم في حين يتقابل المنتخبين الحاصلين على المركز الثالث في الملحق الآسيوي لتحديد من سيتأهل للملحق العالمي.

م/ن

__________________
حسبي الله الذي لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم .,!










آشتقنآ ي يآسر والله اشتقنآ =(
-->
من مواضيع Malak‍‍

Malak‍‍ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-12-2011, 04:15 AM   #2
-( عضو )-
 
الصورة الرمزية 3ĤǿõĐ ĂĹ-åĦľÌ
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
الدولة: ĵếđďąĥ
المشاركات: 601
معدل تقييم المستوى: 9581
3ĤǿõĐ ĂĹ-åĦľÌ has a reputation beyond repute3ĤǿõĐ ĂĹ-åĦľÌ has a reputation beyond repute3ĤǿõĐ ĂĹ-åĦľÌ has a reputation beyond repute3ĤǿõĐ ĂĹ-åĦľÌ has a reputation beyond repute3ĤǿõĐ ĂĹ-åĦľÌ has a reputation beyond repute3ĤǿõĐ ĂĹ-åĦľÌ has a reputation beyond repute3ĤǿõĐ ĂĹ-åĦľÌ has a reputation beyond repute3ĤǿõĐ ĂĹ-åĦľÌ has a reputation beyond repute3ĤǿõĐ ĂĹ-åĦľÌ has a reputation beyond repute3ĤǿõĐ ĂĹ-åĦľÌ has a reputation beyond repute3ĤǿõĐ ĂĹ-åĦľÌ has a reputation beyond repute
افتراضي رد: عمان تسقط المتصدر الاسترالي وتنعش حظوظها بالتأهل

ي لبييييييييييييييييييييييييييه
عممـآد سسجل
ي لبى روحه
<~الخبر عن عمـآن او عمـآد.!!

مبروووووووووووووووووووك لـ عمـآن
فرحت لهـم والله اليوم
بأنتظـآر مبـآرتهم مع المنتخب
ونشوف آشش يصصيييرر

ملاك
م ننحرمممشش ي بطططله
-->
من مواضيع 3ĤǿõĐ ĂĹ-åĦľÌ

3ĤǿõĐ ĂĹ-åĦľÌ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-12-2011, 03:35 PM   #3

 
الصورة الرمزية GIVENCHE
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: ..
المشاركات: 2,698
معدل تقييم المستوى: 2008354
GIVENCHE has a reputation beyond reputeGIVENCHE has a reputation beyond reputeGIVENCHE has a reputation beyond reputeGIVENCHE has a reputation beyond reputeGIVENCHE has a reputation beyond reputeGIVENCHE has a reputation beyond reputeGIVENCHE has a reputation beyond reputeGIVENCHE has a reputation beyond reputeGIVENCHE has a reputation beyond reputeGIVENCHE has a reputation beyond reputeGIVENCHE has a reputation beyond repute
افتراضي رد: عمان تسقط المتصدر الاسترالي وتنعش حظوظها بالتأهل




عفواً عماننَ
ممبروكَ لكننَ
منتخبنآ في مجموعتك !!
يعطيكَ آلعافيةة ي بططلة
__________________




سامحوني ان اخطأت بحق احد
-->
من مواضيع GIVENCHE

GIVENCHE غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:39 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir