منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > هتوف الرياضي > منتدى جمهور النصر [ العالمي ]

منتدى جمهور النصر [ العالمي ] اخبار النصر , اخبار العالمي في صحافة اليوم , , صوت جماهير النصر , أخبار نادي النصر , صور و اهداف نادي النصر و تغطيات لمباريات نادي النصر



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-29-2011, 05:16 AM   #1


I AL HILAL
 

 
الصورة الرمزية Malak‍‍
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: السعوديّةة ..!
المشاركات: 7,287
معدل تقييم المستوى: 180050
Malak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond reputeMalak‍‍ has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
Icon2 أخبار العــالــمي في صحافة الثلاثاء 4 / 1 / 1432 هـــ


أبرز نقاشات الاجتماع الشرفي النصراوي المغلق

مفاوضة حارس الشباب وترشيح الصالح نائباً للرئيس.. وإبعاد القريني وابن طالب



اجتماع شرفي سابق

الرياض- الرياض

حرص اعضاء الشرف في نادي النصر مساء امس على سرية اجتماعهم في منزل نائب رئيس هيئة اعضاء الشرف الامير طلال بن بدر والذي استمر لأكثر من أربع ساعات وحتى إعداد هذا الخبر فإن المصادر تشير الى النقاش حول ابعاد مدير الكرة سلمان القريني وطرح فكرة ابعاد المتحدث الرسمي طارق بن طالب وترشيح حسام الصالح نائبا للرئيس، فيما وعد الامير ممدوح بن عبدالرحمن بن سعود بدعم جديد للنادي، وتضمنت النقاط التي تمت مناقشتها ان هناك فكرة بمفاوضة حارس الشباب والمنتخب الاولمبي حسين شيعان الذي يوشك على دخول الاشهر الستة الاخيرة من عقده.
وكان مقر النادي قد شهد امس وأول من امس تجمهر الجماهير حوله للبحث عن حلول تخرج الفريق من الاخفاقات، وطالبت بإصلاحات عاجلة من ابرزها مطالبة الادارة بالاستقالة والغاء عقد المدرب وجلب لاعبين اجانب ومحليين اكفاء.







مواعيد كميخ مع النصراويين وهم!!


كميخ خدع كوستاس قبل مواجهة الهلال

الرياض - سعدون العويمري

لم تكن جماهير النصر بحاجة لزيادة أوجاعها ومعاناتها جراء الوضع السيئ الذي يمر به فريقها، إذ تعيش هذه الجماهير الحسرة والندامة جراء الإخفاق ليس عاما تلو الآخر ولا شهرا تلو شهر، بل أصبح أسبوعاً وراء الأسبوع؛ خسائر ومستويات متدنية وإحباط مابعده إحباط تغيب معه هذا الجماهير عن المدرجات، وتقل في تعدادها تدريجياً، لتجعله يتدنى في شعبيته، النصر ليس بحاجة لزيادة هذه الأوجاع بأساليب التخدير ومواعيد الوهم والتضليل الذي يمارسه تحديداً المنسق الفني علي كميخ أحد أبرز اخفاقات الفريق هذا الموسم؛ عندما تفرغ ليكون متحدثاً رسمياً ثانياً بعد طارق بن طالب، ويحشر أنفه في كل صغيرة وكبيرة بعيداً عن تخصصه الحقيقي المفترض بالعمل على الاهتمام بضخ دماء شابة في جسد الفريق بدلاً من مباركته المدرب والإدارة على إحضار اللاعبين المتقاعدين والمنسقين من أنديتهم.
المؤسف أن كميخ يتحدث أكثر مما يعمل، وبودي أن أسأله وأود أن يكون شجاعاً: أين هو من وعده أنه سيغادر الفريق إذا استمرت نتائجه السيئة؟!، ولماذا لم يفِ بوعده، وكيف يسمح لنفسه بالظهور بصورة سلبية والضحك على الجماهير ليلا ويوم مباراته أمام الهلال، ويكثر من الوعود الزائفة ويؤكد بأن الفريق جاهز، وأنه يضم أفضل اللاعبين المحليين وأن الأجانب سيقولون كلمتهم الليله أمام الهلال؟!.
بالفعل بينو قال كلمته أمام الهلال بالبطاقة الحمراء، وعنتر قال كلمته بالتمهيد للاعبي الهلال لزيارة مرمى راضي، وقال مارسير كلمته بالتواجد ضيف شرف وجوده كعدمه!!.
الغريب أن الكابتن علي غضب من محلل الرياضية السعودية يوسف خميس أحد نجوم الذهب في النصر عندما شخص حالة (الأصفر) الفنية قبل المباراة حين قال: "أرجو من أبو ساره أن يهدِّي اللعب" بمعنى أن يمارس التضليل ويخفي الحقيقية التي بانت مع مجريات المباراة، أيضاً كميخ تلقى ضربة موجعة من مديره الفني كوستاس عندما طمأن كميخ الجماهير بأن لدى الفريق احتياطي يوازي مالدى الهلال، وعندما انتهت المباراة كان الرد قوياً ومجلجلاً من كوستاس في مؤتمره الصحفي عندما قال: "لا أملك لاعبين في دكة البدلاء" خلاف ما ذكره الكابتن علي!!.
أخيراً لعل من أسباب تردي أوضاع النصر هو هذا الفكر الذي لن يتقدم معه الفريق خطوة للأمام وسيظل في الاتجاه الهابط نحو مزيد من التراجع.






طلال بن بدر: اجتماع النصراويين غير رسمي


جانب من تدريبات النصر أمس




الرياض: حسن الصفيان
أكد نائب هيئة أعضاء الشرف بنادي النصر الأمير طلال بن بدر ، أن الاجتماع الذي عقد مساء البارحة لم يأخذ الصيغة الرسمية، وتم رفض حضور وسائل الإعلام لمتابعته، في حين أبدت الجماهير الغاضبة جداً ترقبها لنتائج هذا الاجتماع والقرارات التي ستتخذ خلاله بشأن مستقبل فريقها الكروي، في الوقت الذي رفض فيه العديد من أعضاء الشرف النصراويين التعليق على المطالبات الجماهيرية باستقالة الإدارة الحالية وإبعاد مدرب الفريق، الأرجنتيني خوستافو كوستاس.
على صعيد التدريبات ركز كوستاس على الجوانب التكتيكية في تدريب عصر أمس من خلال مناورة كروية أجراها على كامل الملعب بمشاركة جميع اللاعبين، باستثناء عبدالعزيز العازمي الذي تواجد في العيادة الطبية، وكان التدريب قد بدأ بجوانب لياقية تلاها تدريبات خاصة للمدافعين وأخرى للمهاجمين، وستكون تدريبات الفريق مغلقة اعتبارا من اليوم.
من جانبه طمأن الدولي ابراهيم غالب إدارة ناديه والجهازين الفني والإداري على إصابته، وسيخضع اللاعب إلى فحص نهائي للاطمئنان ومدى إمكانية الاستفادة منه في المواجهة المقبلة أمام التعاون بعد غدٍ ضمن الجولة 11 من دوري "زين"، وسيعقد بمقر المركز الإعلامي بالنادي ظهر اليوم مؤتمر صحفي لمدرب الفريق كوستاس للحديث عن استعدادات الفريق لمباراته أمام التعاون.
إلى ذلك نفى المدافع الجزائري بالفريق عنتر يحيى تقديمه لأي شكوى إلى لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم يطالب فيها بتسليمه مستحقاته المالية، كما تردد إعلامياً أمس، وقال "أنا ووكيل أعمالي لم يصدر منا مثل ذلك وعلاقتي بنادي النصر والمسؤولين به ممتازة، وأجد منهم جميعاً كل التقدير والاحترام"، وأضاف "للأسف هناك من يسعى لإثارة البلبلة على حسابنا"، مبيناً أنه سيطلب من النادي اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد أصحاب تلك الأخبار المغلوطة.






ديربي الغربية يشعل المنافسة.. والنصر يطمح في إلحاق الخسارة الأولى بالاتفاق

تعود الحركة مجددا لدوري كأس الأمير فيصل بن فهد تحت سن (21) بسبع مواجهات محتدمة تشعل صراع المنافسة عصر اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 3:05 حيث تشتعل الجولة الحادية عشرة بديربي الغربية وكلاسيكو الرياض بين فريقي الشباب والهلال، فيما يتوثب فريق النصر طمعا في نقاط فريق الاتفاق، بينما يستقبل فريق نجران نظيره فريق الرائد في نجران،

النصر * الاتفاق

يتوثب فريق النصر في الرياض لمنازلة فريق الاتفاق لمواصلة عروضه المميزة من أجل العودة لاقتحام المراكز المتقدمة، ولا يقل فريق الاتفاق عن فريق النصر في المستوى والأداء حيث إن المباراة ستتسم بالندية والإثارة وستحظى بمتابعة جماهيرية كون الفريق النصراوي يأمل الكثير في هذا الفريق، ويدخل فريق النصر اللقاء وفي حوزته خمس عشرة نقطة قابعا في المرتبة الخامسة فيما يملك فريق الاتفاق تسع عشرة نقطة في المركز الثالث.




النصر يغلق تمارينه اليوم


الرياض - البلاد

ركز مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السيد خوستافو كوستاس على الجوانب التكتيكية في تدريب الفريق عصر امس وذلك من خلال المناورة الكروية التي أجراها على كامل الملعب بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء عبدالعزيز العازمي الذي تواجد في العيادة الطبية وكان التدريب قد بدأ بجوانب لياقية تلتها تدريبات خاصة للمدافعين وأخرى للمهاجمين . ستكون تدريبات الفريق مغلقة اعتبارا من اليوم الثلاثاء .









الصمت النصراوي يتواصل .. ومارسير معضلة جديدة

سعود الحواس ــ الرياض



تقلدت الإدارة النصراوية سياسة الصمت بعد الخسارة التي مني بها الفريق الكروي الأول في النادي من أمام الغريم التقليدي (الهلال) نهاية الأسبوع الماضي، كتوجه مستغرب تماما من إدارة فيصل بن تركي، لأن التعليقات على الأحداث كانت سلفا تملأ الفضاء الرياضي، بيد أن غيابها عن تصريحات إدارة «كحيلان» أثارت جملة من التساؤلات العريضة.
فقد عرف عن هذه الإدارة تمسكها في مقولة (الأفعال وليس الأقول) غير أن المغيب الغامض لأي من هذين التوجهين بات محيرا للنصراويين، وأصبح الصمت حارقا للنصراويين قبل غيرهم.
من جهة أخرى، أكدت مصادر مطلعة من الإدارة النصراوية أن المحترف الأرجنتيني في صفوف النادي مارسير سيكون خارج أسوار النادي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بحيث سيتم إبداله بمحترف أجنبي عوضا عنه، وذلك بسبب مستواه الفني، رغم الفرص الكثيرة التي منحت له من قبل مدرب الفريق.
يذكر أن مارسير يبلغ من العمر (33 عاما) وعقده مع النادي يمتد إلى نهاية عام 2013م والاستغناء عنه يعني أن أحمالا مالية إضافية ستنضم إلى الأزمة الخانقة التي يئن منها النادي.








حمود العصيمي - الرياض
ركز مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر خوستافو كوستاس على الجوانب التكتيكية في تدريب الفريق عصر أمس وذلك من خلال المناورة الكروية التي أجراها على كامل الملعب بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء عبد العزيز العازمي الذي تواجد في العيادة الطبية، وشهدت حماساً من اللاعبين على تعويض كبوتهم في المباريات الماضية.
وكان التدريب قد بدأ بجوانب لياقية تلتها تدريبات خاصة للمدافعين وأخرى للمهاجمين وكان التدريب مفتوحاً للجماهير. وتقرر أن تكون تدريبات الفريق مغلقة اعتباراً من اليوم الثلاثاء.







عادل التركي - الرياض

رفض الجهاز الفني في نادي الهلال فكرة تعاقد إدارة نادي الهلال مع مهاجم النصر سعد الحارثي كما تشير مصادر قريبة من النادي وذلك بعد ان تكفلت شخصية هلالية بالتعاقد مع الحارثي الذي انتهى عقده مع إدارة النادي ولم تجدد عقده بعد حيث لم يقدم النصراويون العرض المناسب له.
وأوضحت المصادر القريبة من البيت الأزرق ان الهلال يرغب في منح فرصة أكبر للمهاجم عيسى المحياني الذي لا يزال حبيس دكة الاحتياط






دراسة تعيين ممدوح بن عبدالرحمن مشرفًا عامًا على كرة النصر
الثلاثاء 29/11/2011
عبدالله الحرازي - الرياض
يدرس المهتمون بالشأن النصراوي عدة حلول للخروج بالفريق من أزمته الفنية والتي أثارت حفيظة الجماهير واحتشادها مساء الاحد امام مقر النادي الذي احيط بقوات أمنية كبيرة طالبت بإلغاء عقود المدرب وبعض اللاعبين وهو ما اشارت اليه « المدينة « في عدد الامس ، فيما طالب بعض اعضاء الشرف برحيل الادارة الحالية برئاسة الامير فيصل بن تركي بن ناصر وتشكيل ادارة جديدة حيث سيعقد نائب رئيس المكتب التنفيذي لاعضاء الشرف الامير طلال بن بدر بن سعود اجتماعا اليوم او غدٍ على أبعد تقدير للبحث في اوضاع النادي الفنية والادارية ومن بين المقترحات الى خصت بها مصادر نصراوية المدينة حل ادارة الكرة الحالية وإيكال المهمة لرئيس النادي الاسبق الامير ممدوح بن عبدالرحمن او أخيه الرئيس الذهبي للنادي الامير فيصل عبدالرحمن والتعاقد عاجلا مع مدرب جديد للفريق على ان يتولى المنسق الفني الحالي على كميخ الاشراف والتدريب في فترة رحيل المدرب الحالي وقدوم مدرب بديل مع تغيير اللاعبين الذين سيكون لهم اجتماع برئيس النادي لبحث مسببات تراجع مستوى الفريق.









ضغوط شرفية نصراوية لإبعاد السلهام والقريني.. والرئيس: الفريق بحاجة للمال



باتشيكو مرشح لخلافة كوستاس.. ومصادر تؤكد رفض خميس التدريب المؤقت





الرياض: معاذ الجندل


تسربت أنباء، أمس، من داخل الاجتماع الذي عُقد أمس في منزل نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف، الأمير طلال بن بدر، عن أن بعض الشرفيين قاموا بضغوط على إدارة النادي تخص ضرورة إقالة نائب رئيس النادي عامر السلهام ومدير الفريق سلمان القريني وسط رفض تام من قبل الرئيس الأمير فيصل بن تركي، الذي طالب بضرورة التروي والصبر على الفريق وأن تغييرات كبرى ستشهدها التشكيلة على صعيد الأجانب والمدرب حينما تنطلق فترة التسجيل الثانية في يناير (كانون الثاني) المقبل.



هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط











«النصر السعودي»... مطالبات جماهيرية بـ«رحيل» الرئيس
الثلاثاء, 29 نوفمبر 2011


الرياض - علي الزهراني




يمرّ نادي النصر السعودي بأزمة احتجاجات جماهيرية وانتقادات إعلامية واسعة، بسبب استمرار تدني مستويات فريق كرة القدم الأول وتواضع نتائجه، إذ يحتل المركز الـ7 في سلم ترتيب دوري زين بـ11 نقطة، إذ مني بأربع هزائم آخرها من غريمه التقليدي فريق الهلال الخميس الماضي بثلاثة أهداف من دون رد، التي عصفت بالفريق «الأصفر» كثيراً، ووجدت مطالبات جماهيرية لمسيّري النادي المؤثرين في مجلسه الشرفي بحل مجلس إدارة النادي وإحلال إدارة جديدة خلفاً لإدارة الأمير فيصل بن تركي الحالية، وتسريح المدرب الأرجنتيني كوستاس واللاعبين المحترفين الأجانب.
وشهد مقر النادي «العاصمي» أول من أمس حشداًً لعدد كبير من جماهيره، التي طالبت من أمام مكتب رئيس النادي برحيله برفقة أعضاء مجلس إدارته كافة، غير أن الرئيس النصراوي الأمير فيصل بن تركي ونائبه عامر السلهام فضّلا عدم الحضور، فيما قامت الشرطة بتفريق التجمهر بطريقة هادئة، غير أن «الغضب الأصفر» لا زال حاضراً بين أوساط أنصار نادي النصر ومحبيه، وخصوصاً عبر موقع النادي الرسمي على شبكة الإنترنت، ما حدا بنائب رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير طلال بن بدر لعقد اجتماع أمس مع إدارة النادي وفي حضور عدد من أعضاء الشرف المؤثرين بمناقشة الحلول الكفيلة بالخروج من هذه الأزمة.
واتسعت دائرة المشكلات النصراوية كثيراً، إذ قدم المدافع الجزائري عنتر يحيى أول من أمس شكوى إلى لجان الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم، يطالب فيها إدارة نادي النصر بتسليمه لمستحقاته المالية المتأخرة والبالغة 150 ألف يورو، إذ جاء تقديم الجزائري عنتر لشكواه قبل بداية فترة تسجيل اللاعبين المحترفين الثانية (الفترة الشتوية) التي ستبدأ في كانون الثاني (يناير) المقبل، لضمان تسلمه مستحقاته المالية عبر لجنة الاحتراف، التي ستلزم نادي النصر بسداد الـ150 ألف يورو للاعب قبل اعتماد تسجيل وقيد اللاعبين المحليين أو الأجانب الجدد كلاعبين محترفين في فترة التسجيل المقبلة، ويسعى اللاعب الكولومبي خوان بابلو بينو هو الآخر للحاق بالجزائري عنتر في تقديم شكوى مماثلة، إذ لديه مستحقات مالية متأخرة.
يذكر أن النصر لا زال غائباً عن المنافسة على تحقيق البطولات الكبرى في السعودية، وخصوصاً بطولة الدوري التي غاب عنها منذ 1995، بعدما كان أحد أهم الفرق المنافسة على البطولات المحلية كافة، ويمتلك قاعدة جماهيرية عريضة، تكون غالباً حاضرة خلف فريقها على رغم استمرارية غيابه عن تحقيق البطولات بشكل سنوي رغبة منها في عودة أمجاد فريقها.






صحيفة النادي


النصراويون يبصمون على الإبر المسكنة


عادل الخنين ـ الرياض

ميدانيا ركز مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر خوستافو كوستاس على الجوانب التكتيكية في تدريب الفريق عصر أمس، وذلك من خلال المناورة الكروية التي أجراها على كامل الملعب بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء عبدالعزيز العازمي الذي تواجد في العيادة الطبية وكان التدريب قد بدئ بجوانب لياقية تلاها تدريبات خاصة للمدافعين وأخرى للمهاجمين، وقد تقرر أن تكون تدريبات الفريق مغلقة اعتبارا من اليوم الثلاثاء.






جماهير الشمس لكحيلان: "يا ترحل يا نرحل"


النادي ـ الرياض
.


استمرارا لأصداء الخسارة القوية من الهلال نظمت جماهير النصر حملة واسعة النطاق عبر المواقع النصراوية على الإنترنت، حملت شعار"يا ترحل يا نرحل"، مطالبة رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي بالرحيل عن النادي، وترك المجال لرئيس جديد، وتجمهرت اعداد كبيرة من محبي النصر عند بوابة النادي مطالبةً بعدم دخول أعضاء مجلس الإدارة للنادي، ومن المتوقع أن تشهد الأيام المقبلة تحركات شرفية نصراوية كبيرة لرأب الصدع، وتقريب وجهات النظر بين الجماهير والإدارة، وركزت جماهير النصر على اهم مطالبها بإقالة نائب الرئيس عامر السلهام، ومدير الفريق الكروي سلمان القريني.





صحيفة الندوه

تسمية حكام الجولة الحادية عشرة: المرداسي يقود لقاء الشباب والاتفاق .. وأجانب للاتحاد والأهلي
أعلنت لجنة الحكام الرئيسية التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم تكاليف حكامها للجولة الحادية عشرة من دوري زين للمحترفين, حيث سيقود الحكم الدولي فهد المرداسي مواجهة الشباب والاتفاق التي تعتبر قمة مباريات الجولة, في حين سيقود الحكم مرعي العواجي لقاء الهلال والفتح, كما سيقود سامي النمري مواجهة التعاون والنصر, فيما ستكون بقية المباريات على النحو التالي

التعاون × النصر
حكم ساحة سامي النمري ومساعد اول مويد الصائغ ومساعد ثاني ماجد الناصر وحكم رابع تركي الخضير .







عنتر يحيى ينفي تقدمـــه بشكــوى ضد نادي النـصر

الرياض : الندوة

نفى المحترف الجزائري بصفوف نادي النصر عنتر يحيى, الخبر الذي نشر أمس في بعض وسائل الاعلام حول تقدمه بشكوى على نادي النصر يطالب فيها بتسليمه مستحقاته المالية, وقال “هذا الكلام عار من الصحة إطلاقاً. أنا ووكيل أعمالي لم يصدر منا مثل ذلك وعلاقتي بنادي النصر والمسئولين به ممتازة, وأجد منهم جميعاً كل التقدير والاحترام”. وأضاف: للأسف أن هناك من يسعى لإثارة البلبلة على حسابنا, مبيناً أنه سيطلب من النادي اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه ما نشر . وكان المركز الإعلامي بنادي النصر قد نقل التصريح مبدياً استغرابه من نشر هذه الإشاعة .




كاريكاتير












حمد مسعود




م/ن
__________________
حسبي الله الذي لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم .,!










آشتقنآ ي يآسر والله اشتقنآ =(
-->
من مواضيع Malak‍‍

Malak‍‍ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-29-2011, 08:18 PM   #2
مستشار
 
الصورة الرمزية ά Ļ M ό 7 ά Ļ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: KSA
المشاركات: 15,154
معدل تقييم المستوى: 42949730
ά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond reputeά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond reputeά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond reputeά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond reputeά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond reputeά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond reputeά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond reputeά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond reputeά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond reputeά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond reputeά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond repute
افتراضي رد: أخبار العــالــمي في صحافة الثلاثاء 4 / 1 / 1432 هـــ

يعطيك العافيه
__________________
سبحان الله وبحمده ~ سبحان الله العظيم
-->
من مواضيع ά Ļ M ό 7 ά Ļ

ά Ļ M ό 7 ά Ļ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:33 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir