منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > المنبر الحر

المنبر الحر فضاء واسع لقلمك وفكرك مواضيع عامه



Like Tree35Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-04-2011, 05:05 PM   #13


 

 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 21,134
معدل تقييم المستوى: 3799387
حزن الشمال n has a reputation beyond reputeحزن الشمال n has a reputation beyond reputeحزن الشمال n has a reputation beyond reputeحزن الشمال n has a reputation beyond reputeحزن الشمال n has a reputation beyond reputeحزن الشمال n has a reputation beyond reputeحزن الشمال n has a reputation beyond reputeحزن الشمال n has a reputation beyond reputeحزن الشمال n has a reputation beyond reputeحزن الشمال n has a reputation beyond reputeحزن الشمال n has a reputation beyond repute
A11 رد: لآشيء يستحق أن تتألم لآجله سوى الذنوب "بقلمي


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لا شيء في حياتنا يستحق أن نحزن ونتعب لأجله ومنه
سوا الذنوب .. والبعد عن الله

ومن حاسب نفسه ربح ،، ومن غفل عنها خسر ،، ومن نظر
في العواقب نجا ،، ومن أطاع هواه ضل


ويجب علينا محاسبة أنفسنا بكل شي
وقال تعالى { والذين يؤتون ما آتوا وقلوبهم وجله }

روي أن عائشة رضي الله تعالى عنها سألت رسول الله صلَّ الله عليه وسلم عن الآية الكريمة فقالت :
( والذين يؤتون ما آتوا وقلوبهم وجلة )
أهو الذي يزني ، ويسرق ، ويشرب الخمر ، وهو يخاف الله عزوجل ؟

بماذا أجابها رسول الله صلَّ الله عليه وسلم ؟!!
فقال لها : (( لا يا بنت الصديق !! ولكنه الذي يصلي ، ويصوم ، ويتصدق ، ومع ذلك يخاف الله عزوجل )) الحديث أخرجه الترمذي والحاكم وصححه .


جمــان
وخالقي نحن بحاجة لـ مثل تلك الكلمات
علّها تجد من تقع في نفسه

أعجاب + تقييم
واسأل الله أن يصلاح نيتك وذريتك
..
-->
من مواضيع حزن الشمال n

حزن الشمال n غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2011, 11:39 PM   #14

 
الصورة الرمزية - в 8 α ч α -
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: لآ عُنوآنَ يشْرحُنيْ !
المشاركات: 14,319
معدل تقييم المستوى: 42949728
- в 8 α ч α - has a reputation beyond repute- в 8 α ч α - has a reputation beyond repute- в 8 α ч α - has a reputation beyond repute- в 8 α ч α - has a reputation beyond repute- в 8 α ч α - has a reputation beyond repute- в 8 α ч α - has a reputation beyond repute- в 8 α ч α - has a reputation beyond repute- в 8 α ч α - has a reputation beyond repute- в 8 α ч α - has a reputation beyond repute- в 8 α ч α - has a reputation beyond repute- в 8 α ч α - has a reputation beyond repute
افتراضي رد: لآشيء يستحق أن تتألم لآجله سوى الذنوب "بقلمي



-



وعليكم السلآم وَ رحمة الله =)


انسكآبك يَ جمآن كآن مشبعآ حد الغرق
قآتل الله الألم وغفوة الضمير معه

صحَ الرب مكنون النبض ومدى الارتوآء هنآ
طبتِ وآرفه /




__________________

-




الثقــه : ليس لهآ ثمن ..
وَ الوثوق بكَ لآ يعني أني اشتريك !
بل تعني أني " أستودعك نفسي "
فلآ تخيب ثقة أحد بك مهمآ كآن ‘






-->
من مواضيع - в 8 α ч α -

- в 8 α ч α - غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-05-2011, 02:00 PM   #15

 
الصورة الرمزية ♥ Oм ŊαίḞ ♥
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: تحت رجول امي ♥♥♥
العمر: 73
المشاركات: 2,607
معدل تقييم المستوى: 42949688
♥ Oм ŊαίḞ ♥ has a reputation beyond repute♥ Oм ŊαίḞ ♥ has a reputation beyond repute♥ Oм ŊαίḞ ♥ has a reputation beyond repute♥ Oм ŊαίḞ ♥ has a reputation beyond repute♥ Oм ŊαίḞ ♥ has a reputation beyond repute♥ Oм ŊαίḞ ♥ has a reputation beyond repute♥ Oм ŊαίḞ ♥ has a reputation beyond repute♥ Oм ŊαίḞ ♥ has a reputation beyond repute♥ Oм ŊαίḞ ♥ has a reputation beyond repute♥ Oм ŊαίḞ ♥ has a reputation beyond repute♥ Oм ŊαίḞ ♥ has a reputation beyond repute
افتراضي رد: لآشيء يستحق أن تتألم لآجله سوى الذنوب "بقلمي

فعلاً لا شيء يستحق أن نتألم لأجلِه سوى - الذنوب - !

اي والله .. الذنوب الذنوب

بصراحة كلامك ووطرحححك حححيل اعجبني
وخسارةً لمن يقرأها بدون ان يتأملها فهو شخص لامبالي

وبجد محاسبة النفس هي دافع للرجوع الى الله ومخافته

أسأل الله لك ولنا الهدايه قبل الممات
ويجعل ماكتبتيه في موازين حسسسسناتك ي جماااان

لك التقيييم +***** + + لايك + دعووووووة بظهر الغيب ي الغاليه
__________________



-->
من مواضيع ♥ Oм ŊαίḞ ♥

♥ Oм ŊαίḞ ♥ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-06-2011, 04:05 PM   #16

 

 
الصورة الرمزية juman96
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 25,747
معدل تقييم المستوى: 42949766
juman96 has a reputation beyond reputejuman96 has a reputation beyond reputejuman96 has a reputation beyond reputejuman96 has a reputation beyond reputejuman96 has a reputation beyond reputejuman96 has a reputation beyond reputejuman96 has a reputation beyond reputejuman96 has a reputation beyond reputejuman96 has a reputation beyond reputejuman96 has a reputation beyond reputejuman96 has a reputation beyond repute
افتراضي رد: لآشيء يستحق أن تتألم لآجله سوى الذنوب "بقلمي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ღبيارق الاملღ مشاهدة المشاركة


يجب مراجعة الذات والرؤية وصحوة الضمير

صحوة الضمير تأتي متأخرة عند الإنسان

ولكن كما يقول المثل’’متأخرة أفضل من أن لاتأتي’’





لكِ مني أطيب التحاااايا


أحْببتُ تَواجدُكِ الَأنِييق هُنا يَ نقيـه
لكِ كُلَ الوردْ بجمَاله (♥ )
__________________



:


موضوع بالغ الآهميةة
عن سيد البشرية

هنآ
:

-->
من مواضيع juman96

juman96 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:19 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir