منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > ماسنجريات > منتديات تعليمية > التعليم والمناهج الدراسيه

التعليم والمناهج الدراسيه بحوث جامعية , بحوث جاهزة و ملخصات جامعية و تقارير جامعية



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-24-2011, 12:41 PM   #1

 
الصورة الرمزية ღبيآرق الأملღ
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: /على ضفآفِ تلك الروح ♥
المشاركات: 3,334
معدل تقييم المستوى: 42949690
ღبيآرق الأملღ has a reputation beyond reputeღبيآرق الأملღ has a reputation beyond reputeღبيآرق الأملღ has a reputation beyond reputeღبيآرق الأملღ has a reputation beyond reputeღبيآرق الأملღ has a reputation beyond reputeღبيآرق الأملღ has a reputation beyond reputeღبيآرق الأملღ has a reputation beyond reputeღبيآرق الأملღ has a reputation beyond reputeღبيآرق الأملღ has a reputation beyond reputeღبيآرق الأملღ has a reputation beyond reputeღبيآرق الأملღ has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
F24 جامعة اليمامة تفتح باب القبول لخريجي وخريجات الثانوية للفصل الثاني




جامعة اليمامة تفتح باب القبول لخريجي وخريجات الثانوية للفصل الثاني




الرياض (صدى) :


فتحت جامعة اليمامة باب القبول والتسجيل لخريجي وخريجات المرحلة الثانوية العامة للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 1432 -1433هـ الموافق 2011 - 2012 وذلك في كليتي إدارة الأعمال وكلية تقنية المعلومات والحاسب الآلي.


وتضم كلية إدارة الأعمال العديد من التخصصات: (المحاسبة - التسويق - إدارة مالية - إدارة الجودة - التأمين - نظم المعلومات الإدارية) كما وتضم كلية تقنية المعلومات والحاسب الآلي تخصصات: (شبكات وأمن المعلومات - قواعد البيانات والبرمجة - الرسومات والوسائط المتعددة - التجارة الإلكترونية )
.




وقد بدأ التسجيل والقبول منذ 8 محرم 1433هـ الموافق 3 ديسمبر 2011 م ويستمر حتى يوم السبت 05 ربيع الأول 1433هـ الموافق 28 يناير 2012 م. وحددت الجامعة اختبار تحديد المستوى للغة الإنجليزية على ثلاث فترات. الأولى في 08 صفر 1433هـ الموافق 02 يناير 2012 م والفترة الثانية في 29 صفر 1433هـ الموافق 23 يناير 2012 م. والفترة الثالثة في 12 ربيع الثاني 1433هـ الموافق 05 مارس 2012م.

وقال مدير الجامعة الأستاذ الدكتور حسين الفريحي :» إن الجامعة مهتمة بتطوير الأداء الأكاديمي، وتهيئة الطلاب للدراسة الجامعية عبر السنة التحضيرية المطورة، وإدخال أساليب تعليم مبتكرة وحديثة تساعد الطالب على التعلم، وتكثيف استخدام التقنيات الحديثة في تيسير عملية التعلم والاعتماد على الذات، والاهتمام بإكساب الطلاب «خبرة جامعية» تركز على المهارات، وهذا كان له أكبر الأثر في إقبال الشركات الكبرى والمؤسسات المالية على توظيف خريجي الجامعة في الأعوام الماضية؛ حيث تأكد لهم عملياً ومن خلال متابعة الجامعة تميز خريجيها عن غيرهم في ميادين العمل».


وأشار الفريحي إلى أن الجامعة تحتوي على بيئة أكاديمية متكاملة الخدمات والتجهيزات، ويتوفر فيها أيضاً الخدمات الأساسية التي يحتاجها منسوبي الجامعة. وذلك للمساهمة في دعم جهود الطلبة في تلقي دروسهم ومحاضراتهم ونشاطاتهم، ، ولاكتساب المعارف والمهارات التي تمكنهم من التميز والتفوق العلمي في المستقبل.




http://www.slaati.com/inf/news.php?action=show&id=31813



__________________










-->
من مواضيع ღبيآرق الأملღ

ღبيآرق الأملღ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:07 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir