منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > قصص و روايات

قصص و روايات قصص , قصص طويلة , قصص رومانسية , روايات , روايات طويلة - تحميل روايات ، روايات طويلة رومنسية



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-29-2011, 12:24 PM   #1
-( عضو )-
 
الصورة الرمزية تبسم عشاني وخل الدموع
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 43
معدل تقييم المستوى: 0
تبسم عشاني وخل الدموع has a reputation beyond reputeتبسم عشاني وخل الدموع has a reputation beyond reputeتبسم عشاني وخل الدموع has a reputation beyond reputeتبسم عشاني وخل الدموع has a reputation beyond reputeتبسم عشاني وخل الدموع has a reputation beyond reputeتبسم عشاني وخل الدموع has a reputation beyond reputeتبسم عشاني وخل الدموع has a reputation beyond reputeتبسم عشاني وخل الدموع has a reputation beyond reputeتبسم عشاني وخل الدموع has a reputation beyond reputeتبسم عشاني وخل الدموع has a reputation beyond reputeتبسم عشاني وخل الدموع has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
نوووووووووووور عيني

نـــــــــــــــــور عينـــــــــــــــــــــي
.................................................. .................................................. ....................
اول شي ببدا بتعريف للابطال
عائلة ابو سعود
ابو سعود <خالد>
ام سعود <حصه>
سعود
بدر
منار
وفاء
شجون
فيصل
رنيم
عائلة ابو خالد
ابو خالد <فهد>
ام خالد <فاطمه>
خالد
رغد
رحيل
نواف
ريوف
راما
عائلة ابو وائل
ابو وائل < محمد>
ام وائل < منيره >
وائل
ماجد
لجين
الهنوف
ريماس
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,
فيصل بهمس: شفتها
وائل: مين
فيصل: رحيل
وائل: فيصل لاتنسى ان اخوك خاطبها
فيصل: وائل بلييييز لاتذكرني
وائل : بس هادي حقيقه
فيصل: عارف
وائل: ياخي عندك اخواتها راما ريوف ماحبيت الا رحيل
فيصل: القلب ومايهوى
وائل وهو يبي ينهي الامل عند فيصل: بس رحيل بتسير لغيرك فاهم شو يعني لغيرك
فيصل: بس ياوائل لاتكمل جروحي لسا تنزف وقام من عنده
عــــنــد البــنــات
وفاء: رغوده كيف الحمل معك
رغد: تعب شوي
وفاء: انتي بشهر كم
رغد: الشهر السابع
وفاء: بتنامين اليوم عند اهلك
رغد: ايه
راما: اوووه يعني اليوم سهره حلوه
ريوف: رغوده ماتقولين تعبانه وتنامي
رغد: حسب ادا كنت تعبانه بنام وادا لا سهرت معكو
رحيل: ابشركو من دحين اقولكو انها تعبانه
البنات: ههااي
منار: الله يعين اليوم على ازعاج سعود
رغد: فديت قلبه بكره اكيد بيكون مو حلو
منار: ليش
رغد برومنسيه: لاني لما اصحى مابشوف سعود
ودق جوالها
رغد: الطيب عند ذكروا
قامت وراحت اخر الصاله
رغد: الو
سعود: هلا باحلى الو بالكون
استحت رغد وسكتت
سعود: لنا تسعه شهور ولسا تستحي
ابتسمت رغد : حبيبي اشتقتلك مرررره
سعود: وانا اكتر حياتو شو رايك تجي معي اليوم
رغد : حبي من يوم ماتزوجت وما عمري نمت عند اهلي وبعدين رحيل محتاجتني عشان الملكه بلييز خلني على راحتي
سعود: اوكي والله يصبرني على الاسبوع دا
رغد: هههاي ويلا قلبي بسكر
سعود: بااي ياقلب قلبك
رغد: سعووووود
سعود: روح وقلب سعود
رغد بدلع: خف علــي
سعود: انتي اللي خفي علي
رغد: يلا باي
سعود: بااي
قفلت رغد ورجعت عند البنات
عــــند الرجـــــال
وائل: بدور شفت فيصل
بدر: لا بس شفتو معك قبل شوي
وائل: طلع من عندي زعلان
بدر: زعلان من ايه
وائل بأرتباك: مشكله صارت بيننا
بدر: لاوالله ماشفتو
راح وائل وركب سيارته
وراح عند البحر وشاف سيارة فيصل ونزل من سيارته وراح جهته ومسك يده
وائل: فيصل
فيصل: نعم
وائل: ارجع البيت
فيصل: بعدين دحين مابي اقابل احد وخصوصا بدر
وائل: بدر مالو ذنب
فيصل: كيف مالو ذنب
وائل: هوا مايدري انك تحبها
فيصل: الا يدري دايم اقولو بس بدر اناني
وائل: مدري عنكو بس شو بتسوي
فيصل: بكمل دراستي بلندن
وائل: لييه
فيصل: عشان مااحضر زواجه
وائل: لا انت مو بعقلك ترا بدر اخوك
فيصل: انا مستحييل اسمح لاحد يدمرني وادا حضرت الزواج بدمر
وائل: وتتوقع ابوك بيوافق
فيصل: هدا اللي خايف منو
وائل: طيب دحين ارجع معي قبل محد يفقدنا
فيصل: يلا
ورجعو ومحد حس بشي

بعد ماراحو الناس كانو البنات جالسين يتابعون فيلم بجناحهم الكبير
حست رغد ان برحيل شي لانها جالسه على السرير وسرحانه قامت عنده
رغد: رحيل
عدلت رحيل جلستها: هلا
رغد: اشبك
قالت رحيل بصراحه لان علاقتها مع اختها قويه: تعبااانه ضميري مو مريحني
رغد: قولي يمكن اقدر اساعدك
رحيل: خلينا نطلع برا احس نفسي مكتوومه
رغد: يلا وقالت وهي تكلم البنات بننزل انا ورحيل تحت شوي وراجعين
فهمو البنات انها تبي تقولها شي
راما: اوكي
ونزلوا تحت وطلعو المزرعه وجلسو على الكراسي
رغد: قولي اشبك
رحيل: فيصل ولد عمي
رغد: اشبو
رحيل: يحبني
انصدمت رغد وماقالت شي
كملت رحيل: قالي انه يحبني لما جينا عندهم قبل شهرين تقريبا تخيلي قابلني ببيتهم وقالي كل ماشوفك تعلقيني فيك زياده وراح من عندي
رغد: وكيف خطبك بدر وشو بيصير بفيصل
رحيل: عشان كدا احس اني غلطت لما وافقت على بدر بيسير مشاكل بينهم
رغد: راح يصير بالولد شي
رحيل: والله محتاره اخاف يصير فيه شي واكون انا السبب انا ما احب اجرح احد
رغد: مدري يارحيل لو قلتيلي من قبل ماتوافقين كان يمكن قدرت اساعدك بس في ناس هما بساعدونك
رحيل: قولي تكفين
رغد: اخواتي
رحيل: اخوااتي
رغد: ايه وخصوصا ريوف وامشي معي نقولهم وهم بيساعدونك
ومشو وطلعو غرفتهم
رغد: بنات تعالو
جو البنات عندهم
ريوف: نعم
رغد: بنقولكم شي بس اوعدوني ماتقولو لاحد
راما: قولوا
فهمتهم رغد السالفه
راما: لاحررررام بيدمر
ناظرت رغد بريوف
ريوف: انا جربت اللي يمر فيه فيصل صعب انك تحب انسان ويملكه غيرك بتحس كانك كنت بحلم فجأه صحيت منه وراح يبقى الجرح ينزف طول العمر ماراح تقدر تكمل حياتك لانك بتسير ماتثق بأحد وحتى لو كملت حياتك ما راح تنسى اللي صار
كلهم سكتو بعدين تكلمت رحيل
رحيل: معقوله كل هدا مريتي فيه ياريوف
قامت ريوف وراحت عند الشباك وفتحته وسمحت لدموعها تاخذ حقها
ريوف: واكتر من كدا الجرح اللي بقلبي اكبر واقوى من أي كلام كل يوم اتمنى اني اموت ما سرت اثق باحد مالي هدف بالحياه اول كنت راسمه حياه مافيها الا ريوف واحمد كنت اتمنى اصير ام لكن دحين مستحيل اثق بأحد وانا مقرره اني ادفن عمري بدراسه والشغل ابي اامن مستقبلي وبس
رغد: ماتتوقف الحياة عند شي
ريوف:انتو ما مريتو باللي مريت فيه ومشت وطلعت من الغرفه
رحيل: قولولي شو اسوي
رغد: كملي حياتك اصلا ماعندك حل تاني
رحيل: الله كريم
ونامو
اليوووووم الثاني
فيصل: يبـــــــه
ابو سعود: قلت لك ما بتكمل دراستك برا
دخل سعود وبدر
سعود وبدر: السلام
ابو سعود وفيصل: وعليكم السلام
بدر: اشبكو اصواتكم عاليه
ابو سعود: فيصل يبي يكمل دراستو
بدر: عن جد طيب وين بتكملها
فيصل بدون نفس: بلندن
بدر: اجل باحلامك
فيصل بعصبيه: ومين انت عشان تتحكم بحياتي مالك دخل فيني فااااهم مالك دخل
ابو سعود: فيــــــصل كلم اخوك عدل
فيصل: خله يحترم نفسه بعدين اكلمه عدل
سعود: فيصل اشبك بدر ماقال شي
فيصل: مالي دخل يبه بكمل دراستي والسفر بعد ثلاث ايام
بدر: وملكتي بعد اسبوع
ناظره فيصل بحده: مستقبلي اهم
ابو سعود: ملكت اخوك بتحضرها وزواجه بعد
فيصل: والله حتى لو كنت بجده ماني بحاضرها
بدر: فيصل اشبك علي
فيصل: اسأل نفسك
استغرب بدر وسكت
ابو سعود: فيصل اش بينك وبين اخوك
فيصل: اصلا ما اتشرف انه يكون اخوي وما يستحق يشيل اسم عايلتنا
قام بدر: بس عاد الى هنا وبس ما اسمحلك تقول عني كدا
فيصل: سمحت او ماسمحت هدي حقيقه
بدر: هي انت مصدق نفسك ترا حدك بزر
فيصل: البزر احسن من اللي له سوابق
ماحس فيصل الا بكف من ابوه
ابو سعود: شكلي دلعتك زياده عن اللزوم وطول لسانك
طلع فيصل بسرعه من البيت
وعم الهدوء المجلس وبدر وسعود منصدمين من الكف لان فيصل دلوع ومستحيل احد يمد يده عليه
دخلت رنيم عند اخواتها والصدمه واضحه بوجهها
وفاء: رنيم اشبك
ماردت
شجون: رنيييم ردي
وبعد ماردت
منار: رنييييييييم وجع تكلمي
رنيم: ابـ..وي
منار بخوف: اشبو ابوي
وفاء بقلة صبر: رنيم قولي حرقتي اعصابنا ترا
رنيم: فيصـل
شجون: تكلمي زيين
رنيم: ابوي ظرب فيصل
شجون بصدمه: ها
رنيم: ابوي ظرب فيصل
صرخت شجون بفرح: واخيرا
ناظرتها وفاء باستحقار وقالت:ليه وش مسوي
رنيم: تهاوش هوا وبدر وفيصل تكلم على بدر وابوي ظربه
منار: مستحييل السالفه اكبر من مهاوشه لانهم دايم يتهاوشون ومهما غلط فيصل مايخاصمه و المره دي ظربوا السالفه كبيره
شجون: احسن
وفاء: ووينه فيصل دحين
رنيم: طلع
شجون: ياليتني شفتو لما ظربوا
وفاء: الله يعدي اليوم على خير
عنــــد فيصل
ركب سيارته وهوا مايشوف من الزعل ومشى وماحس بنفسه الا بمكه نزل وكان وقت صلاة المغرب صلى بالحرم وجلس بالحرم يقرا قران الى صلاة العشاء وصلى وطلع وراح الفندق وحجز شقه لمدة اسبوع ودخل الشقه وسكر جواله وحس نفسه جوعان وجته فكره وقال بنفسه<< خليني اطبخ > ونزل السوبر وجاب الاغراض اللي يحتاجها وجاب فوشار وشاكليت وعصير وشيبس لانه يحب يتفرج فيلم بالليل ورجع البيت وسوى مكرونه وجلس ياكل ويتفرج


فــــي جــــــده
ابو سعود بضيق: سعود
سعود: هلا يبه
ابو سعود: قوم دق على فيصل
سعود: ان شاء الله وقام دق عليه ومارد ودق عليه مره ثانيه ومارد ورجع عند ابوه يبه مايرد
ابو سعود : طيب دق على وائل اسأله
سعود: طيب
وقام دق
وائل: الو
سعود: السلام عليكم
وائل: هلا وعليكم السلام
سعود: كيفك
وائل: تمام كيفك انت
سعود: تمام الحمد لله
وائل: كيفو فيصل ادق عليه جوالو مقفل
سعود: انا اتصلت اسأل عنو
وائل: ليه وينو
سعود: مدري طلع زعلان العصر وبعدها ما شفناه
وائل: انا بشوف بالاماكن اللي دايم يروحها وبشوف اصحابو
سعود: اوكي ويلا باي
وائل: باااي
سكر سعود وراح عند ابوه
سعود: ماشافو
ابو سعود بتوتر: وين بدر
سعود: بغرفتو
ابو سعود: روح ناديــه
سعود : طيب وطلع غرفة اخوه بسرعه ونزلوا تحت
بدر: نعم يبه
ابو سعود بعصبيه: تطلع تدور اخوك فاااهم
بدر: فيصل
ابو سعود: أي فيصل
بدر: طيب
وطلعوا دوروه ومالقيوه ورجعوا البيت على الفجر لقيوا ابوهم صاحي
بدر: ما لقيناه
ابو سعود: لو صارلوا شي ماراح اسامح نفسي

اجتمعوا بعد اربع ايام ببيت ابو سعود وكان باين بوجه الهم والحزن والكل يعرف قد ايش حب ابو سعود لفيصل
ابو سعود: قلبنا عليه جده ما لقيناه وبعدين فيصل مستحيل يطلع برا جده لانه مايعرف احد واصلا حتى ملابسه واغراضه هنا
ابو خالد: غريبه لاني احس مو من طبع فيصل انو يزعل بالشكل دا
ابو سعود: تصدقون الايام اللي فاتت مرت بطيئه وممله مرره
ابو وائل: اكيد لان دلوعك مو موجود
ابو سعود: صح فيصل دلوع بس ما ارتاح الا له هوا اللي يصحى معي الصباح حتى لو فيه نوم واي مكان اروحه يكون معي عشان كدا تعلقت فيه
عنـــد فيصل
صحي من صوت دق الباب وتوقع انو الروم سيرفس وفتح الباب
مازن" السلام
فيصل: هلا اخوي
مازن" كيفك
فيصل: تمام انت كيفك
مازن: الحمدلله اخوي احنا بالشقه اللي قدامك شرايك تجي معنا احنا اربعه شباب
تردد فيصل بعدين قال: اوكي اخد شاور واجي
مازن: اوكي
وراح مازن وفيصل دخل ياخد شاور بعدين طلع ولبس بنطلون جينز وتي شيرت اسود ورجع شعروا ورا وتعطر وطلع عندهم
مازن: اهلا تو مانورت الشقه
فيصل: منوره بوجودكم
ودخله جوا
مازن: هادا مراد وهدا ايمن وهدا سالم وانا مازن
فيصل: تشرفت بمعرفتكو وانا فيصل
مازن: انت بتسكن هنا ولا زياره
فيصل: لا زياره
دق الباب
سالم: بقوم افتح اكيد اسامه
وقام وفتح
اسامه: اف ذبت حر
مازن: مو مهم انت مهم فصول
اسامه: ياقلبو عليه ذاب من الحر
مازن: وينو
اسامه: اخدو سالم يغسلو وجهو
مازن: اوووه صح ماعرفتك هدا فيصل ساكن قدامنا وهدا اسامه ابو فيصل
فيصل: تشرفنا
اسامه: وانا اكتر
فيصل: يلا شباب والله بسافر بس حبيت اسلم عليكو
مازن: وين بدري
فيصل: خلاص اشتقت لجده مدري كيف تحملت الايام اللي فاتت
مازن: اوكي وان شاءالله تزورنا مره ثانيه
فيصل: ان شاء الله
وسلم عليهم وطلع وراح شقتو لم اغراضه اللي اشتراها من مكه ونزل تحت وركب سيارته ومشى ووصل جده وجلس يلف بالشوارع للعشاء بعدين صلى ومشى لبيتهم
كانت متجمعه العائله عند ابوه
وائل: والله وحشني مدري وين راح
ابو خالد: كلنا فقدناه
دخل فيصل ومحد انتبه له: السلام عليكم
الكل التفت له
ابو سعود بهمس: فيصل
ترك اغراضه فيصل وركض لابوه وحضنه ودموعه نزلت
ابو سعود: كيفك
فيصل: من يوم ماشفتك وانا بخير اشتقت لك مرررره يبه
ابو سعود: وانا اكتر
فيصل: سامحني يبه والله اسف وسلم على يده ودحين بسلم على بدر وراح عند بدر وسلم على راسه
ابتسم بدر
فيصل: بدور والله اسف ما كان قصدي
بدر: لاعادي وكمل بمزح اخوي وغصب اتحملك
فيصل: هههاااي وراح وسلم على سعود وعمانه واولاد عمه ورجع وجلس جنب ابوه وحط راسه على كتف ابوه
ابو خالد: وين كنت
فيصل: بمكه
ابو خالد: جلست اسبوع بمكه
فيصل: ايه وبصراحه اسبوع ممل فقدتكو
ابو خالد: حتى احنا فقدناك بقوووه
عنـــــد البنـــــات
جت منار تركض عند الحريم
منار: عندي لكم خبر
الكل: ايش
منار: فيصل رجع
وقفت ام سعود: فيصل
منار: ايه فيصل
ام سعود: ابي اشوفه
منار: طيب يمه بتصل عليه واقوله وراحت تتصل
الكل كان فرحان بالخبر الا شجون لسبب بالاحداث راح تعرفونه
رجعت منار : يمه يلا تعالي


اذا شفت فيه تفاعل بكملها لانها موجوده عندي كامله


تقبلووووووووووووو مروري
-->
من مواضيع تبسم عشاني وخل الدموع

تبسم عشاني وخل الدموع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-07-2012, 01:02 PM   #2
-( عضو )-
 
الصورة الرمزية تبسم عشاني وخل الدموع
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 43
معدل تقييم المستوى: 0
تبسم عشاني وخل الدموع has a reputation beyond reputeتبسم عشاني وخل الدموع has a reputation beyond reputeتبسم عشاني وخل الدموع has a reputation beyond reputeتبسم عشاني وخل الدموع has a reputation beyond reputeتبسم عشاني وخل الدموع has a reputation beyond reputeتبسم عشاني وخل الدموع has a reputation beyond reputeتبسم عشاني وخل الدموع has a reputation beyond reputeتبسم عشاني وخل الدموع has a reputation beyond reputeتبسم عشاني وخل الدموع has a reputation beyond reputeتبسم عشاني وخل الدموع has a reputation beyond reputeتبسم عشاني وخل الدموع has a reputation beyond repute
افتراضي رد: نوووووووووووور عيني

حرااااااااااااااااااااااااااااااااام ويــــــــــــــــــــــــــــــــــــن الردوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووود
-->
من مواضيع تبسم عشاني وخل الدموع

تبسم عشاني وخل الدموع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-07-2012, 05:38 PM   #3

 
الصورة الرمزية D E M A
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: \
العمر: 28
المشاركات: 13,605
معدل تقييم المستوى: 28803936
D E M A has a reputation beyond reputeD E M A has a reputation beyond reputeD E M A has a reputation beyond reputeD E M A has a reputation beyond reputeD E M A has a reputation beyond reputeD E M A has a reputation beyond reputeD E M A has a reputation beyond reputeD E M A has a reputation beyond reputeD E M A has a reputation beyond reputeD E M A has a reputation beyond reputeD E M A has a reputation beyond repute
افتراضي رد: نوووووووووووور عيني

جميل ماقرات هنآ ي رائعه

تقييم
__________________

الجنون عيون ،

وعيونك وطن

والوطن من غير عينك وش يكون !

لآ شوارع , لآ امآني , لا سكن

لا حياة ولا ممات ولاطعون…!

إنت بلحالك زمن ..! داخل زمن ،

كيف عمري ينحسب لو يحسبون ؟!
-->
من مواضيع D E M A

D E M A غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
‍‍ ‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍ ‍‍ ‍‍♥ موطنك وسط الاهداب♥ رآيق مدونات اعضاء هتوف 1666 12-20-2011 12:34 AM
اعجاب من القلب دمعةحب خواطر و قصائد 4 09-09-2011 06:02 AM
صور فيلم تامر حسنى نور عينى ★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★ صور و صور 2 05-15-2010 05:02 PM


الساعة الآن 05:41 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir