منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > المنبر الحر

المنبر الحر فضاء واسع لقلمك وفكرك مواضيع عامه



Like Tree74Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-20-2012, 01:02 AM   #1
| أحباب هتوف |
 
الصورة الرمزية بحارة
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: تائهة بالدنيالاعلى شواطئ البحرولاهضاب نجد
المشاركات: 847
معدل تقييم المستوى: 361736
بحارة has a reputation beyond reputeبحارة has a reputation beyond reputeبحارة has a reputation beyond reputeبحارة has a reputation beyond reputeبحارة has a reputation beyond reputeبحارة has a reputation beyond reputeبحارة has a reputation beyond reputeبحارة has a reputation beyond reputeبحارة has a reputation beyond reputeبحارة has a reputation beyond reputeبحارة has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
A12 معاً لإحياء الأمثال الشعبية ...

الســـــــــــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته


انشاءالله جميع شباب وشابات هتوف بألف خير

بعد غيبه طوووووووووووووويله عن أحلى وأرقى منتدى >>>>>> والله لكم وحشه

رجعت بفكره خطرت لي ( انشاء الله تكون جديدة على هتوفنا )







وهو واضح من العنوان " معاً لإحياء الأمثال الشعبية "



وذلك لاسباب عديده..

اهمها،، مشاء الله يوم ما نجلس مع الكبار بالسن يقصون بسالفه وشوي ما تلقاه الا وهو/هي ضارب/ــه بالمثل >> سواليفهم لها نكهه مختلفه <<

وعلى وسع مساحة مملكتنا السعودية يعنى بتتنوع امثالنا من شرقها لغربها ومن شمالها لجنوبها ووسطها

وكمان تعدد دولنا الخليجية والعربية



طبعا هذا كله بشرووووط,,,,,,,,,,, مسويه فيها

1- لايطرح مثل خارج عن اخلاقنا الاسلامية

2- يفضل المثل + فيما يقال ان امكن للمعرفة وزيادة ثقافة


اتمنى ان تنال الفكره على اعجابكم ..
__________________



-->
من مواضيع بحارة

بحارة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-20-2012, 01:11 AM   #2
| أحباب هتوف |
 
الصورة الرمزية موجه هالازمان ..
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: هُنًآكـ فِيْ عآلمَيْ ..
المشاركات: 1,371
معدل تقييم المستوى: 8535248
موجه هالازمان .. has a reputation beyond reputeموجه هالازمان .. has a reputation beyond reputeموجه هالازمان .. has a reputation beyond reputeموجه هالازمان .. has a reputation beyond reputeموجه هالازمان .. has a reputation beyond reputeموجه هالازمان .. has a reputation beyond reputeموجه هالازمان .. has a reputation beyond reputeموجه هالازمان .. has a reputation beyond reputeموجه هالازمان .. has a reputation beyond reputeموجه هالازمان .. has a reputation beyond reputeموجه هالازمان .. has a reputation beyond repute
افتراضي رد: معاً لإحياء الأمثال الشعبية ...

فكره قمييييله اووي



الحي يحييك ، والميت يزيدك غبن
معنى هذا المثل أن الشخص الفطين الذكي يريحك ويزيل همك

وكأنه يعيد الحياة لك أما الشخص الكسول الأحمق فيزيدك تعباً وهماً. .



تقبلي مروري
-->
من مواضيع موجه هالازمان ..

موجه هالازمان .. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-20-2012, 02:00 AM   #3

 
الصورة الرمزية є м ρ я ё ś ѕ
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 21,664
معدل تقييم المستوى: 42949751
є м ρ я ё ś ѕ has a reputation beyond reputeє м ρ я ё ś ѕ has a reputation beyond reputeє м ρ я ё ś ѕ has a reputation beyond reputeє м ρ я ё ś ѕ has a reputation beyond reputeє м ρ я ё ś ѕ has a reputation beyond reputeє м ρ я ё ś ѕ has a reputation beyond reputeє м ρ я ё ś ѕ has a reputation beyond reputeє м ρ я ё ś ѕ has a reputation beyond reputeє м ρ я ё ś ѕ has a reputation beyond reputeє м ρ я ё ś ѕ has a reputation beyond reputeє м ρ я ё ś ѕ has a reputation beyond repute
افتراضي رد: معاً لإحياء الأمثال الشعبية ...

فكره جميله
و الحمدالله على عودتك لنا سالمه غانمه يَ القمر




قهرت في حوق ملتها و غدت تطرد البسه <<فطست ضحك
هذا مثل عندنا
ينقال اذا اي احد عنده شغل كثييييير وراح يدور على شغله ثانيه فوق شغلته
<<ان شاءالله فهمتم

تفسير لغوي
حوق = كنس , تكنيس , تكنس
غدت = راحت , ذهبت
تطرد = بمعنى تلاحق


يعطيك العافيه يارب
__________________



عندمآ اكون لطيفه مع شخّصَ مِا فَ انا لا ارجُو

آلحصُول عليه ، كمآ يعتقد هو . . انا فقطَ :
...امُارسَ أخلآقي
-->
من مواضيع є м ρ я ё ś ѕ

є м ρ я ё ś ѕ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-21-2012, 02:57 AM   #4
| أحباب هتوف |
 
الصورة الرمزية بحارة
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: تائهة بالدنيالاعلى شواطئ البحرولاهضاب نجد
المشاركات: 847
معدل تقييم المستوى: 361736
بحارة has a reputation beyond reputeبحارة has a reputation beyond reputeبحارة has a reputation beyond reputeبحارة has a reputation beyond reputeبحارة has a reputation beyond reputeبحارة has a reputation beyond reputeبحارة has a reputation beyond reputeبحارة has a reputation beyond reputeبحارة has a reputation beyond reputeبحارة has a reputation beyond reputeبحارة has a reputation beyond repute
افتراضي رد: معاً لإحياء الأمثال الشعبية ...

شكراً على مروركم الرائع
واتمنى تفاعل اكثرررررررررر ...

المثل يقول ( النعجه ما ترى غير سبلت اختها )

مثل جنوبي .. يقال للمرأه يلي ما تشوف عيوبها وتشوف عيوب غيرها
قلب غواص likes this.
__________________



-->
من مواضيع بحارة

بحارة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية *حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي* روايه جريئه رومانسيه روعه>>كااامله رنين الزاحم قصص و روايات 9 03-09-2013 06:21 PM


الساعة الآن 12:04 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir