منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > المنبر الحر

المنبر الحر فضاء واسع لقلمك وفكرك مواضيع عامه



Like Tree8459Likes

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-25-2012, 05:13 PM   #697

 
الصورة الرمزية - в 8 α ч α -
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: لآ عُنوآنَ يشْرحُنيْ !
المشاركات: 14,319
معدل تقييم المستوى: 42949728
- в 8 α ч α - has a reputation beyond repute- в 8 α ч α - has a reputation beyond repute- в 8 α ч α - has a reputation beyond repute- в 8 α ч α - has a reputation beyond repute- в 8 α ч α - has a reputation beyond repute- в 8 α ч α - has a reputation beyond repute- в 8 α ч α - has a reputation beyond repute- в 8 α ч α - has a reputation beyond repute- в 8 α ч α - has a reputation beyond repute- в 8 α ч α - has a reputation beyond repute- в 8 α ч α - has a reputation beyond repute
افتراضي رد: Ask me آل هتوفّ (2) ♠

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة я є ι α x є مشاهدة المشاركة
.
.
..

العنود ..
ما هو الألم بوجهة نظرك .. ؟ وما هو الأمل .. ؟


.
.



,




الألـمْ :

نآر بِ الدآخل تتأجج فَ تحدث حروقآ تشعر صآحبهآ بِ الوجع الذي يكآد لآ يحتمل ‘
الألـمْ هو فوضى , جرح , اشتيآق , فرآق , غيآب , رحيل , بُعد : الشعور بِ تلك الأشيآء هو الألم بِ عينه :( !

الأمَـل :

مآء يُسكب على تلك النآر فَ تنخمدْ ونشعر بعدهآ بِ برودة الأشيآء حولنا وجمآلهآ ‘
يكون لدينآ بصيص من النور بِ أن الحيآة سَ تكون أجمل ممآ كآنت عليه وَ كيف أن تلك النآر ( الألم ) ليس لهآ القدره على جَعلنآ متوجعين كثيراً


( )



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة я є ι α x є مشاهدة المشاركة
.

لكل انسان صفات حلوة وصفات مب حلوة
مافيه انسان كامل ..
اذكري لنا صفة بشخصيتك تحبينها .. وصفة اخرى بشخصيتك لا تحبينها


.

.


-



رغم اني لآ أحب ان أذكر شيئاً من محآسني أو صفآتي لكن لِ أجل سؤآلك ولِ أجلكَ سَ أجيب =)

- أحب صفة الهدوء فيني كثيراً ,

- وَ كنت أحب صفة الصبر فيني , لكن أفتقدتهآ هذه الفتره كثيراً
وأيضآ كآنت لدي القدرة على كبت غيضي والتحكم بِ مشآعري وتصرفآتي وأفتقده هذه الفتره

وهذآن الشيئين كآنآ من محآسن صفآتي لكن الآن همآ مآ أكرههمآ بِ شخصيتي =(
وبِ اذن الرب انه سَ يكون مؤقتاً وسَ استعيد مآكنت أفتقده من قبل !
لِ العلم : افتقدتهمآ بِ سبب ظروف حصلت ربمآ تكون صحيه أكثر من غيرهآ =)

لكن أحآول جآهده أن اسيطر على نفسي أكثر وبِ الغآلب لآ أستطيع السيطره عليهآ مع الشخص ( القريب مني دآئمآ )
اممم ربمآ لأني اعلم أنه يفهمني وسَ يقدر جميع مآيبدر مني من تصرفآتٍ مؤقته لآ علآقة لي بهآ وانمآ ظروفي هي من جعلتهآ هكذآ , :) =$



.



.



اعتقد اني اطلت الحديث هنآ =$

شكرآ عبدالله ,
. . . . وَ أعتذر عن التأخير !



__________________

-




الثقــه : ليس لهآ ثمن ..
وَ الوثوق بكَ لآ يعني أني اشتريك !
بل تعني أني " أستودعك نفسي "
فلآ تخيب ثقة أحد بك مهمآ كآن ‘






-->
من مواضيع - в 8 α ч α -

- в 8 α ч α - غير متواجد حالياً  
قديم 04-25-2012, 06:47 PM   #698

 
الصورة الرمزية - в 8 α ч α -
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: لآ عُنوآنَ يشْرحُنيْ !
المشاركات: 14,319
معدل تقييم المستوى: 42949728
- в 8 α ч α - has a reputation beyond repute- в 8 α ч α - has a reputation beyond repute- в 8 α ч α - has a reputation beyond repute- в 8 α ч α - has a reputation beyond repute- в 8 α ч α - has a reputation beyond repute- в 8 α ч α - has a reputation beyond repute- в 8 α ч α - has a reputation beyond repute- в 8 α ч α - has a reputation beyond repute- в 8 α ч α - has a reputation beyond repute- в 8 α ч α - has a reputation beyond repute- в 8 α ч α - has a reputation beyond repute
افتراضي رد: محد تعب وربي ...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة || Ḟ Ǎ Ḟ Ộ || مشاهدة المشاركة




نجي للبنـآت



بنتو لعبدالعزيز

روح وروح ..ابعد بدنيآكك .. يَ مشغلآ قلبي بصدك ..
~> لمن تقولينهـآ
وبرآيك آيهمآ تفضلين الحبٌ .. الصآمت المبهم آم العكس .. ولمآذآ ؟!




-



جيييت , =$
يَ عيون بنتو لَ عبدالعزيز



يقول المثل : ( صديقٌ لآ يأخذ بيدك لِ الجنَه , دعه غير مأسوفٍ عليه )

فَ كفآنآ الله شر أولئك العآبرين هكذآ من حولنآ ,


,


أفضّل الحب الظآهر مع الشخص الذي يبآدلني نفس هذآ الحب
وان كآن الشخص يبآدلني الحب المبهم فَ أنآ أبآدله نفس الشيء !



.

.



شكرآ فآفو ,
__________________

-




الثقــه : ليس لهآ ثمن ..
وَ الوثوق بكَ لآ يعني أني اشتريك !
بل تعني أني " أستودعك نفسي "
فلآ تخيب ثقة أحد بك مهمآ كآن ‘






-->
من مواضيع - в 8 α ч α -

- в 8 α ч α - غير متواجد حالياً  
قديم 04-25-2012, 09:31 PM   #699
عضو مميز
 
الصورة الرمزية حنين متبعثر
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
الدولة: كَـ رَذَاذِ العِطْر حَيْثُ النَّقَآء
العمر: 27
المشاركات: 5,395
معدل تقييم المستوى: 42949696
حنين متبعثر has a reputation beyond reputeحنين متبعثر has a reputation beyond reputeحنين متبعثر has a reputation beyond reputeحنين متبعثر has a reputation beyond reputeحنين متبعثر has a reputation beyond reputeحنين متبعثر has a reputation beyond reputeحنين متبعثر has a reputation beyond reputeحنين متبعثر has a reputation beyond reputeحنين متبعثر has a reputation beyond reputeحنين متبعثر has a reputation beyond reputeحنين متبعثر has a reputation beyond repute
افتراضي رد: Ask me آل هتوفّ (2) ♠

حنين متبعثر ..


اهلا ريلاكس ..

أنتي بين خيارين ولا بد أن تختاري
قلبك .. ! أم كرامتك .. !


كرامتي

ماهو الألم .. ؟

صدقني وقفت كثيراً ابحث عن اجابة في عمقي
الالم اشياء كثيرة بالنسبة لي :
1- دمعة امي وابي
2- مشاعر فياضة تمطر على ارض قاحلة ولا تزهر
3- يد ممدودة بعطاء وتبتر
4- اهتمام بالغ ولا مبالاة في المقابل
5- غياب موجع ومفجع
6- ظلم يقع دون ادنى وجه حق او سبب

كيف تصف حنين متبعثر نفسها في
حالة الغضب


اول الغضب صوت حازم خالي من كل شي غير القوة
بعدها يتهدج حتى الدموع
ثم استسلم للصمت

حالة الفرح ..


ضحك مستمر .. شقاوة اطفال
طاقة عجيبة الحمدلله لتحمل اي شيء
وسعادة ممكن ان تستمر لايام بعد الفرح
الحمدلله



ريلاكس شكراً جزيلا ياراقي
استمتعت باسئلتكَ
__________________



-->
من مواضيع حنين متبعثر

حنين متبعثر غير متواجد حالياً  
قديم 04-25-2012, 09:33 PM   #700
صانع حرف
 
الصورة الرمزية - بِآلهَدآوَه !
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: -
المشاركات: 5,571
معدل تقييم المستوى: 27410070
- بِآلهَدآوَه ! has a reputation beyond repute- بِآلهَدآوَه ! has a reputation beyond repute- بِآلهَدآوَه ! has a reputation beyond repute- بِآلهَدآوَه ! has a reputation beyond repute- بِآلهَدآوَه ! has a reputation beyond repute- بِآلهَدآوَه ! has a reputation beyond repute- بِآلهَدآوَه ! has a reputation beyond repute- بِآلهَدآوَه ! has a reputation beyond repute- بِآلهَدآوَه ! has a reputation beyond repute- بِآلهَدآوَه ! has a reputation beyond repute- بِآلهَدآوَه ! has a reputation beyond repute
افتراضي رد: Ask me آل هتوفّ (2) ♠

...



اقتباس:
بالهداوة ..




الي اعرفه ان عندك ( بلاك بيري ) شرته لك امك قبل فترة

الي ابي اسئلة .. بوجهة نظرك .. اتصرفات وانطباع الي ب البلاك
هي نفسها على الطبيعة .. وأنتي عندك تجربة مع أختك .. نرجوا الافادة هع


إذآ كآن قَصدككْ تَصرفآتي وَطبآعي في آلبلآكك هي نفسههآ في آلطبيعهه ؟!
فَ رآحْ يككونْ آلجوآبْ " نععمْ "
مآلـآحظتْ بِ نفسي أني تغييرتْ
سوآء عندْ أههلي
أو في مستوآيْ آلدرآسي
عَليآء هي عليآء لـآ زآدةة ولـآ نقصتْ
وطبعاً أنتِ ثآني وآحدْ سألي عنْ طبآعي وتصَرفآتي ههلْ تَغيرت منْ بعدْ آلبلـآككْ بعدْ معلمتي

وطبعاً جآوبتههآ نفسْ هذآ آلجوآبْ !

أمآ أذآ كآنْ قصدككْ فِي آلسؤآلْ آلتصرفآتْ وَ آلطبآع آللي في آلبلـآككْ هي نفسههآ في آلطبيعهه ؟!
نوعاً مآ تقريباً
سوآء منْ تصرفآت وطبآعْ مآ تغيرتْ هي نفسههآ في آلطبيعهه


" وَ أعتذر أذآ كآنتْ آلأجآبهه موبْ نفسههآ آللي تبههآ ,
لـأني مآ فههمتْ آلسؤآل وجآوبتككْ على نصين "


اقتباس:

وأنتي عندك تجربة مع أختك .. نرجوا الافادة هع

طبعاً أختي هي هي مآ تغيرتْ
مآ لآحظتْ يوممْ أنهه متغيرهه بعدْ آلبلـآككْ
ولآ منْ بععدْ آلبلـآكك صآت تعطينن وجهه
وهذي بحدْ ذآتهه نعمهه بِ آلنسبهه لي

وَ أذآ ككنتمْ تبونْ تتأكدونْ !
هل آلعضوهه " مَرثيهْ ! " لآحظتوآ عليههآ تغيرْ في ؟!
لـأنههآ هي أختي آللي أخوي ريلآكسْ سألْ عنههآ في سؤآلهه
ونفسههآ هي آللي كتبتْ عنههآ في مَدونتي !


+

اقتباس:
قطعة فحم صغيرة وجدار نظيف ماذا سترسمي عليه ..؟؟

جبآل وَ نههر يَجري وَ أشجآرْ
" وَ يَ ليتننآ نرجعْ أطففآلْ "

+


لمن تهديين الآتي (من أعضاء المنتدى )

- لوحه فنيه
أممم مَدري بسْ جتْ بِ بآلي آلقنآصهه " أنتصآر "

- وردهـ حمراء
بِ آلتأككيدْ " جمآ آ آ آ ن "

- وسام تميز
مَ أقدر وآلله أحصر أسممآء
بٍس رآح يكونْوآ /
آلنشيطينْ في هذي آلـأيآمم وَ آلـأغلبيهه " أنآثْ "
( وَ طبعاً هنْ عآرفآتْ أنفسههنْ )
أممم وَ آلكتآبْ وَ آلشععرآء آللي دوممْ يَبههرونههآ بِ حروفههمْ آلجميلهه










وَ يعطيككْ آلعآفيهه أخويْ ريلآككسْ
وَ أستمتعتْ جداً بِ آلأسئلهه
..
__________________
_
* رَبي لَا تحرِمنِي الرَاحَـه ,
. .
-->
من مواضيع - بِآلهَدآوَه !

- بِآلهَدآوَه ! غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
♠ . . . [ عَلَى جَآلْ الفَصِيْحْ ] . . . ♠ - в 8 α ч α - خواطر و قصائد 1598 11-07-2017 09:48 PM
- ‍ ‍ ‍‍ ‍ ‍‍ ‍ ‍‍ ‍ ‍ ‍‍ ‍ ‍‍ ‍ ‍ ‍ ‍‍ ‍ ‍‍ ‍ ‍‍ ‍ ‍ ‍‍ ‍ ‍‍ ‍ ‍ ‍ ‍‍ ‍ ‍‍ ‍ ‍‍ ‍ ‍ ‍‍ ‍ بۈح̚ ! إجَهلڪ ~ مدونات اعضاء هتوف 995 01-25-2012 12:13 AM
¬» عـيـش بـإحـسـآس طـيـب ☼ هـمــــــ البنفسج ــــس المنبر الحر 5 08-22-2011 12:44 AM


الساعة الآن 01:50 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir