منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > المنبر الحر

المنبر الحر فضاء واسع لقلمك وفكرك مواضيع عامه



Like Tree8459Likes

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-29-2012, 08:35 PM   #737

 
الصورة الرمزية - в 8 α ч α -
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: لآ عُنوآنَ يشْرحُنيْ !
المشاركات: 14,319
معدل تقييم المستوى: 42949728
- в 8 α ч α - has a reputation beyond repute- в 8 α ч α - has a reputation beyond repute- в 8 α ч α - has a reputation beyond repute- в 8 α ч α - has a reputation beyond repute- в 8 α ч α - has a reputation beyond repute- в 8 α ч α - has a reputation beyond repute- в 8 α ч α - has a reputation beyond repute- в 8 α ч α - has a reputation beyond repute- в 8 α ч α - has a reputation beyond repute- в 8 α ч α - has a reputation beyond repute- в 8 α ч α - has a reputation beyond repute
افتراضي رد: Ask me آل هتوفّ (2) ♠

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة я є ι α x є مشاهدة المشاركة


.
.
..

العنود بننو لعبدالعزيز ..

اول فكرة جات في بالك بعد ما لبستي الثوب الأحمر .. ؟

+
بما أنك صرتي من الأدارة ..
نبيك تقولين لنا رايك على من يستغل مكانه
وخل نتكلم عن المنتديات بما إننا بالمنتديات ..
يستغل لونه او مكانه ويسخرها لنفسه .. ؟

+
سنة دراسية تعد هي الأجمل في حياتك؟

.

.




-






أهلآ ريلآكس !


مآفيه فكره معينه بِ بآلي اول مآلبست الثوب الأحمر اللي مآحبيته علي =$ :(
لكن بِ بالي اصلح أشيآء كثيره بِ هتوف ويمكن البعض يلآحظ هالأشيآء والبعض لآ
وان شآء الله ربي يقدرني على هالشي

لكن حآليآ الظروف مآتسمع او الوضع بِ الأصح =)


,


بِ النسبه لِ رأيي بمن يستغل مكانه خصوصآ بِ المنتديآت :

اقول عنه ان شخصيته ضعيفه جدآ
ويحآول يظهرهآ بهالاستغلال اللي يهيأ لِ نفسه ان قوة الشخصيه بهالشي وهي العكس اساساً
برضو مآيستغل هالشي الا من كان لديه الضمير منعدم نهائيا ,
دعني أقول : ( شخص بلآ ضمير )


,



امم مآفيه مرحله معينه !

كل مرحله تتميز بشي معين له أثر كبير بِ دآخلي
وذكريآت حلوه




.


.






عبدالله استمتعت حيل بِ أسألتك =)
شكرآ مليون لك ,


__________________

-




الثقــه : ليس لهآ ثمن ..
وَ الوثوق بكَ لآ يعني أني اشتريك !
بل تعني أني " أستودعك نفسي "
فلآ تخيب ثقة أحد بك مهمآ كآن ‘






-->
من مواضيع - в 8 α ч α -

- в 8 α ч α - غير متواجد حالياً  
قديم 04-29-2012, 08:38 PM   #738

 
الصورة الرمزية - в 8 α ч α -
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: لآ عُنوآنَ يشْرحُنيْ !
المشاركات: 14,319
معدل تقييم المستوى: 42949728
- в 8 α ч α - has a reputation beyond repute- в 8 α ч α - has a reputation beyond repute- в 8 α ч α - has a reputation beyond repute- в 8 α ч α - has a reputation beyond repute- в 8 α ч α - has a reputation beyond repute- в 8 α ч α - has a reputation beyond repute- в 8 α ч α - has a reputation beyond repute- в 8 α ч α - has a reputation beyond repute- в 8 α ч α - has a reputation beyond repute- в 8 α ч α - has a reputation beyond repute- в 8 α ч α - has a reputation beyond repute
افتراضي رد: Ask me آل هتوفّ (2) ♠

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة - بِآلهَدآوَه ! مشاهدة المشاركة





- بنتو لَعبدالعزيز =$

مَ رأيككْ بَمنْ يَعيبْ آلنآسْ وَ آلعيبْ فيهه ؟!
وَههلْ صآدفتي أشخآصْ ههككذآ ؟!
وَ ككيفَ ككَآنْ تعآملككِ معههمْ ؟!










يقول المثل :
( لو تأملت أحوآل النآس .. لَ وجدت أكثرهم عيوباً , , أشدهم تعييباَ ) !

- اعتبره ربمآ نقص في شخصيته
فَ يعيب غيره كَي يغطي على عيوبه !
أو يعيب غيره لِ أنه لآ يحبهم , لِ الأسف البعض هكذآ =)

- نعم قآبلت الكثير ..‘

- أرتقي بِ نفسي عنهم ,




بِ الهدآوه :
شكرآ تغمركِ ,

__________________

-




الثقــه : ليس لهآ ثمن ..
وَ الوثوق بكَ لآ يعني أني اشتريك !
بل تعني أني " أستودعك نفسي "
فلآ تخيب ثقة أحد بك مهمآ كآن ‘






-->
من مواضيع - в 8 α ч α -

- в 8 α ч α - غير متواجد حالياً  
قديم 05-02-2012, 05:55 PM   #739

 

 
الصورة الرمزية " مخملية "
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: البَحث عَن مَ يشبّعُ غروري !
العمر: 24
المشاركات: 2,285
معدل تقييم المستوى: 42949686
" مخملية " has a reputation beyond repute" مخملية " has a reputation beyond repute" مخملية " has a reputation beyond repute" مخملية " has a reputation beyond repute" مخملية " has a reputation beyond repute" مخملية " has a reputation beyond repute" مخملية " has a reputation beyond repute" مخملية " has a reputation beyond repute" مخملية " has a reputation beyond repute" مخملية " has a reputation beyond repute" مخملية " has a reputation beyond repute
افتراضي رد: Ask me آل هتوفّ (2) ♠

-


سؤآلي للـِ جميع

كل وحده آو واحد تقول آو يقول لنآ من وين ؟

الدوله + المنطقه + المدينه ,

فضآوه تآيم -> بطلوهآ تايم

وبث
__________________













أفضل مِنَ يِدآفع , عنك في غيآبكْ هي أخلاقك . .♥ !

ليِ الجنة بِ أذن الله * ~


+ ترجيتك سآبقاً (Tяjeтк)
-->
من مواضيع " مخملية "

" مخملية " غير متواجد حالياً  
قديم 05-02-2012, 07:31 PM   #740
 
الصورة الرمزية حلم عاثر *
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: الرياض
المشاركات: 18,360
معدل تقييم المستوى: 42949745
حلم عاثر * has a reputation beyond reputeحلم عاثر * has a reputation beyond reputeحلم عاثر * has a reputation beyond reputeحلم عاثر * has a reputation beyond reputeحلم عاثر * has a reputation beyond reputeحلم عاثر * has a reputation beyond reputeحلم عاثر * has a reputation beyond reputeحلم عاثر * has a reputation beyond reputeحلم عاثر * has a reputation beyond reputeحلم عاثر * has a reputation beyond reputeحلم عاثر * has a reputation beyond repute
افتراضي رد: Ask me آل هتوفّ (2) ♠

.
.

اقتباس:
كل وحده آو واحد تقول آو يقول لنآ من وين ؟

الدوله + المنطقه + المدينه ,


فضآوه تآيم -> بطلوهآ تايم
هلا بك بك خيتي

دام انها فضاوة تايم ع قولتك نخليها فضاوة ..

الدولة .. مسقط راسي المملكة العربية السعودية ..
الدولة التي تربيت فيها وعشت فيها معظم حياتي .. وقضيت فيها كل تعليمي ..
واحمل جنسيتها الكويت .. وأحمل البطاقة السعودية بنفس الوقت ..

..

المنطقة ..
بالكويت << الجهراء 00
ب السعودية << مسقط راسي وديرة اجدادي الشمال ( حايل ) ..
...................... ولكن اعيش حالياً ب الرياض حكم انتدابي الصحفي + دراستي ..


..

بالكويت منطقة النعيم

بالسعودية / حايل بوالتحديد بقعاء ..
بالرياض مب لازم اقول هع


وبس



__________________
..






..
-->
من مواضيع حلم عاثر *

حلم عاثر * غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
♠ . . . [ عَلَى جَآلْ الفَصِيْحْ ] . . . ♠ - в 8 α ч α - خواطر و قصائد 1598 11-07-2017 09:48 PM
- ‍ ‍ ‍‍ ‍ ‍‍ ‍ ‍‍ ‍ ‍ ‍‍ ‍ ‍‍ ‍ ‍ ‍ ‍‍ ‍ ‍‍ ‍ ‍‍ ‍ ‍ ‍‍ ‍ ‍‍ ‍ ‍ ‍ ‍‍ ‍ ‍‍ ‍ ‍‍ ‍ ‍ ‍‍ ‍ بۈح̚ ! إجَهلڪ ~ مدونات اعضاء هتوف 995 01-25-2012 12:13 AM
¬» عـيـش بـإحـسـآس طـيـب ☼ هـمــــــ البنفسج ــــس المنبر الحر 5 08-22-2011 12:44 AM


الساعة الآن 08:25 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir