منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > المنبر الحر

المنبر الحر فضاء واسع لقلمك وفكرك مواضيع عامه



Like Tree18Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-25-2012, 07:02 PM   #9

 
الصورة الرمزية ღبيآرق الأملღ
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: /على ضفآفِ تلك الروح ♥
المشاركات: 3,334
معدل تقييم المستوى: 42949690
ღبيآرق الأملღ has a reputation beyond reputeღبيآرق الأملღ has a reputation beyond reputeღبيآرق الأملღ has a reputation beyond reputeღبيآرق الأملღ has a reputation beyond reputeღبيآرق الأملღ has a reputation beyond reputeღبيآرق الأملღ has a reputation beyond reputeღبيآرق الأملღ has a reputation beyond reputeღبيآرق الأملღ has a reputation beyond reputeღبيآرق الأملღ has a reputation beyond reputeღبيآرق الأملღ has a reputation beyond reputeღبيآرق الأملღ has a reputation beyond repute
افتراضي رد: عشاق المتعه في طريق الهلاك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♥ άℓὼǝśŚąრ ↪ مشاهدة المشاركة
| يعطيك العآفيةة ع الطرح . . |
ــآحترآمــي
يعافيك المولى

كل الشكر على المرور
__________________










-->
من مواضيع ღبيآرق الأملღ

ღبيآرق الأملღ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-25-2012, 07:10 PM   #10

 
الصورة الرمزية ღبيآرق الأملღ
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: /على ضفآفِ تلك الروح ♥
المشاركات: 3,334
معدل تقييم المستوى: 42949690
ღبيآرق الأملღ has a reputation beyond reputeღبيآرق الأملღ has a reputation beyond reputeღبيآرق الأملღ has a reputation beyond reputeღبيآرق الأملღ has a reputation beyond reputeღبيآرق الأملღ has a reputation beyond reputeღبيآرق الأملღ has a reputation beyond reputeღبيآرق الأملღ has a reputation beyond reputeღبيآرق الأملღ has a reputation beyond reputeღبيآرق الأملღ has a reputation beyond reputeღبيآرق الأملღ has a reputation beyond reputeღبيآرق الأملღ has a reputation beyond repute
افتراضي رد: عشاق المتعه في طريق الهلاك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة βяőoḍ مشاهدة المشاركة
و عليكم السلام ورحمة الله وبركآته
,
إذآ أنشغل القلب بالدنيآ عن الدين و لم يرآعي الله في أخلاقه و تصرفآته
و توفير التقنيه بين يديه و لم يجد من يوجهه و يأخذ بِيده لطريق الصوآب

فَ العوآقب وخيمه و لآ تُحمد عقبآهآ
نسأل الله السلامه

,
طرح مفيد , يعطيك العآفيه خيتي
صدقتي أنشغال شباب هذا الزمن بالملاهيات()
التقنيه ضروره من ضرورات العصر ولاكن تتطلب الحرص والحذر .

يعافيكِ المولى
شاكره لكِ مروركِ العذب
__________________










-->
من مواضيع ღبيآرق الأملღ

ღبيآرق الأملღ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-25-2012, 07:17 PM   #11

 
الصورة الرمزية ღبيآرق الأملღ
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: /على ضفآفِ تلك الروح ♥
المشاركات: 3,334
معدل تقييم المستوى: 42949690
ღبيآرق الأملღ has a reputation beyond reputeღبيآرق الأملღ has a reputation beyond reputeღبيآرق الأملღ has a reputation beyond reputeღبيآرق الأملღ has a reputation beyond reputeღبيآرق الأملღ has a reputation beyond reputeღبيآرق الأملღ has a reputation beyond reputeღبيآرق الأملღ has a reputation beyond reputeღبيآرق الأملღ has a reputation beyond reputeღبيآرق الأملღ has a reputation beyond reputeღبيآرق الأملღ has a reputation beyond reputeღبيآرق الأملღ has a reputation beyond repute
افتراضي رد: عشاق المتعه في طريق الهلاك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة juman96 مشاهدة المشاركة
نعم التقنية الحديثة أصبحت سلآحآ يهدد أمن البيوت للأسف
لآنها لم تستغل بالطريقة السليمةة
أسأل الله العلي القدير أن يوفقنا و إياكم لما يحبه و يرضاه
/
غلآي
موضوع رائع جدا ..
تسلم دياتك ع الاختيار الرائع للموضوع ..
لاعدمناك والله وبنتظار جديدك ..
نعم رغم منافعها..ولاكن هذا واقعها المريب.

اللهم أميييين
الأروع أطلالتكِ الراقيه
يسلمك ربي من كل شر
كل الشكر لشخصك
__________________










-->
من مواضيع ღبيآرق الأملღ

ღبيآرق الأملღ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-25-2012, 07:29 PM   #12

 
الصورة الرمزية ღبيآرق الأملღ
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: /على ضفآفِ تلك الروح ♥
المشاركات: 3,334
معدل تقييم المستوى: 42949690
ღبيآرق الأملღ has a reputation beyond reputeღبيآرق الأملღ has a reputation beyond reputeღبيآرق الأملღ has a reputation beyond reputeღبيآرق الأملღ has a reputation beyond reputeღبيآرق الأملღ has a reputation beyond reputeღبيآرق الأملღ has a reputation beyond reputeღبيآرق الأملღ has a reputation beyond reputeღبيآرق الأملღ has a reputation beyond reputeღبيآرق الأملღ has a reputation beyond reputeღبيآرق الأملღ has a reputation beyond reputeღبيآرق الأملღ has a reputation beyond repute
افتراضي رد: عشاق المتعه في طريق الهلاك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إمتاع الناظر مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حصل معي نفس الموقف تقريبا على نفس اللعبة قبل سنين
هزمت واحد مصري ولما ذاق الهزيمة أخذ يسب
ويشتم ووصل لعرضي..
والله أنا عاد لا تسألوا عن حالي!! صار نهاري أسود من الغضب
لكن صبرت ولا رديت عليه بالمثل، ولم أجاريه في سفاهته..
قفلت اللعبة وإلى الآن ما أدري إيش اللي يدور فيها..

المهم في الأمر إن الإنسان الطيب مثلا لما يستخدم التقنية استخدام أمثل
يجيه من ينغص حياته من السفهاء، لكن الأفضل للشرفاء الابتعاد بقدر
الإمكان عن مواطن الشبهات والفتن والناس الهريجة..

الله يوفقك خيتي وينفع بك
خير مآفعلت موكل سفيه ينرد عليه
وأنت الصادق المثل يقول (أبعد عن الشر وغنى له)

يوفق الجميع لكل مايحبه ويرضاه
شاكره لك مرورك المترف
دمت بحفظ الرحمن
__________________










-->
من مواضيع ღبيآرق الأملღ

ღبيآرق الأملღ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مرض السكر, أعراض الاصابة بالسكر و العلاج ★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★ الصحة و الغذاء 2 02-24-2010 01:46 PM


الساعة الآن 10:22 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir