منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > مشكلات اجتماعية - مشكلات تربوية - مشكلات عاطفية

مشكلات اجتماعية - مشكلات تربوية - مشكلات عاطفية مشكلات اجتماعية و تربوية و عاطفية مع تقديم الحلول المناسبة لها , كل مشكلة لها حل بأذن الله



Like Tree12Likes

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-29-2012, 08:56 PM   #9

وٍرٍدًة هٍتّْوٍفْ ~

 
الصورة الرمزية غنوه
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: المدينة المنورة
المشاركات: 1,448
معدل تقييم المستوى: 5474
غنوه has a reputation beyond reputeغنوه has a reputation beyond reputeغنوه has a reputation beyond reputeغنوه has a reputation beyond reputeغنوه has a reputation beyond reputeغنوه has a reputation beyond reputeغنوه has a reputation beyond reputeغنوه has a reputation beyond reputeغنوه has a reputation beyond reputeغنوه has a reputation beyond reputeغنوه has a reputation beyond repute
افتراضي رد: قف........فأنا لآ أغآر منك البته!

والله مااكذب عليكم انا وخواتي مرينا بنفس هالشي
ناس كثيره تجاكرنا في كل شي وتحسبنا انو احنا ننافسهم
رغم انو احنا في حالنا عمرنا ماناظرنا لهم بشي
او تكلمنا عنهم حتى وصلو لدرجه مااحد يتوقعها
بس كل الي سويناه الخصران
هذا الي علمتنا اياه امي الله يجزاها خير
الخصران والتطنيش
طنش تنتعش
مودتي
__________________
-->
من مواضيع غنوه

غنوه غير متواجد حالياً  
قديم 03-06-2012, 09:40 PM   #10
[= ◄ṧǎяά 2 ►7]❤‏
 
الصورة الرمزية βєαυтч
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
العمر: 26
المشاركات: 944
معدل تقييم المستوى: 42949682
βєαυтч has a reputation beyond reputeβєαυтч has a reputation beyond reputeβєαυтч has a reputation beyond reputeβєαυтч has a reputation beyond reputeβєαυтч has a reputation beyond reputeβєαυтч has a reputation beyond reputeβєαυтч has a reputation beyond reputeβєαυтч has a reputation beyond reputeβєαυтч has a reputation beyond reputeβєαυтч has a reputation beyond reputeβєαυтч has a reputation beyond repute
افتراضي رد: قف........فأنا لآ أغآر منك البته!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولــه مشاهدة المشاركة
حبيبتي باسقه فـ هؤلاء اصحاب العقول الضعيفه هم يغارون منكي انتي و لذالك فـ هم يختلقون انكي انتي من تغارين تعرفين المثل اللي يقول (( الحقران يقطع المصران )) اسفهيهم فـ هؤلاء اناس لايجدي معهم طيبت القلوب و استمري بـ مجهودك و دعيهم خلف ظهرك

ودي
هلابك وله اسعدنتني طلتك ومشاركتك لي,

يسعد قلبك
__________________
سبحان الله وبحمده , سُبحان الله العظيم :)
-->
من مواضيع βєαυтч

βєαυтч غير متواجد حالياً  
قديم 03-06-2012, 09:43 PM   #11
[= ◄ṧǎяά 2 ►7]❤‏
 
الصورة الرمزية βєαυтч
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
العمر: 26
المشاركات: 944
معدل تقييم المستوى: 42949682
βєαυтч has a reputation beyond reputeβєαυтч has a reputation beyond reputeβєαυтч has a reputation beyond reputeβєαυтч has a reputation beyond reputeβєαυтч has a reputation beyond reputeβєαυтч has a reputation beyond reputeβєαυтч has a reputation beyond reputeβєαυтч has a reputation beyond reputeβєαυтч has a reputation beyond reputeβєαυтч has a reputation beyond reputeβєαυтч has a reputation beyond repute
افتراضي رد: قف........فأنا لآ أغآر منك البته!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غـزلآن إلوآيلـيّ ..♥ مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
وسلامتك من التعب خيتي
اولا:غآليتي نعرف بأن الدنيآ مليأهـ بشخصيآت ونفوس لا تأبه لنـآ
فمآ بآلك في عآلم النت وإشخآص خلف شاشات؟!
ثانيا:الغيرهـ لهـآ عدت أسبآب .. 1-دليل نجآحك وإنكِ وضعتي لكِ بصمة رآئعة. 2-حسدهم وحقدهم.
ثالثا: من يختلق عليك إنكِ تغآرين منه؟!..1-هذآ دليل غيرته منكِ . 2- دليل إنكِ شخصية رآئعة تستطيعين امتلاك الشيء بقدرتك ووتعبك
ممـآ جعلكِ تخلقين الغيرهـ بقلوبهم حتى اختلقوآ بأنك تغآرين منهم. 3- وكلن يرى النآس بعين طبعة.
..
دوآئهم:
ابتعدي عن مجآدلتهم بالكلام لان رآح تكبر المشكلة ..
وكمـآ ذكروآ اخوآني قبلي .. اتقني وتفنني معهم لعبة التطنيش وكأن وجودهم مثل عدمهم
اثبتي توآجدك بأسلوب رآئع وضعي بصمتك في المنتدى ولا تلتفتي لتوآجدهم
واحيآن قد تحصل صدف للحديث معهم او الرد عليهم في موضوع مـآ .. ردِ وكأنك تردين على إي عضو ليس بينك وبينه خلاف ولا كأنه يغآر منك
احرجيهم بطبعك وبرقة اسلوبك وتعآملك وسيرونّ انفسهم انهم صغآر عقول امآم تصرفآتك الحكيمة ..
ولا تشيلي همَ وتعطي الموضوع اكبر من حجمة .. لان رآح تمر عليك ايضا شخصيآت مشآبهه لشخصيآتهم في النت
لانهم اصحآب نفوس ضيقة ليس لديهم روح التعآون ويضنون إن الاخرين مثلهم لديهم صفة الغيرهـ من نجآح الغير او من توآجد غيرهم
(- نصيحة مابتلاقي مثل هتوف واعضآئة
ولا تشيلي هم غلاتي
والله يصرفهم عنك ويشغلهم بطآعته يآرب
واتمنى إفدتك بكلامي
دمتِ بسعآدة
الله لايحرمك جنته .. ويخلي هالأنامل المبدعه فالرد العفوي الصريح المميز
لاهنتي ع المرور وصدقتي والخالق.., وردي لك
__________________
سبحان الله وبحمده , سُبحان الله العظيم :)
-->
من مواضيع βєαυтч

βєαυтч غير متواجد حالياً  
قديم 03-06-2012, 09:44 PM   #12
[= ◄ṧǎяά 2 ►7]❤‏
 
الصورة الرمزية βєαυтч
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
العمر: 26
المشاركات: 944
معدل تقييم المستوى: 42949682
βєαυтч has a reputation beyond reputeβєαυтч has a reputation beyond reputeβєαυтч has a reputation beyond reputeβєαυтч has a reputation beyond reputeβєαυтч has a reputation beyond reputeβєαυтч has a reputation beyond reputeβєαυтч has a reputation beyond reputeβєαυтч has a reputation beyond reputeβєαυтч has a reputation beyond reputeβєαυтч has a reputation beyond reputeβєαυтч has a reputation beyond repute
افتراضي رد: قف........فأنا لآ أغآر منك البته!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سميتك ذاتي مشاهدة المشاركة
شوفي هاالاشكال كثير بحياةكل انسان بس هناك نوعان من الغيرة
النوع1 غيرة طبيعية ماتأثر عليناوالنوع2 غيرة خبيثة تنقلب الى عداوة وبغضاء
وتسبب عواق للشخص في اداء اعمالة امشي مع كل النوعين بالمثل اللي يقول
(امش عدل يحتار عدوك فيك)
والله يخارجنا من هالاشكال
كلامك صحيح مليووون فالميه
وعالعين والراس هالحكمه بالذات
سلمت
__________________
سبحان الله وبحمده , سُبحان الله العظيم :)
-->
من مواضيع βєαυтч

βєαυтч غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:55 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir