منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > هتوف الرياضي > منتدى جمهور الهلال [ الزعيم ]

منتدى جمهور الهلال [ الزعيم ] اخبار الزعيم , اخبار الهلال في صحافة اليوم , صور لاعبيين الزعيم , اخبار نادي القرن الاسيوي



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-03-2012, 07:33 AM   #1

 

 
الصورة الرمزية [ سيدة آلخُزآمى ]
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
الدولة: تحت أقدآم مـآمـآ =$ <3
المشاركات: 5,140
معدل تقييم المستوى: 42949696
[ سيدة آلخُزآمى ] has a reputation beyond repute[ سيدة آلخُزآمى ] has a reputation beyond repute[ سيدة آلخُزآمى ] has a reputation beyond repute[ سيدة آلخُزآمى ] has a reputation beyond repute[ سيدة آلخُزآمى ] has a reputation beyond repute[ سيدة آلخُزآمى ] has a reputation beyond repute[ سيدة آلخُزآمى ] has a reputation beyond repute[ سيدة آلخُزآمى ] has a reputation beyond repute[ سيدة آلخُزآمى ] has a reputation beyond repute[ سيدة آلخُزآمى ] has a reputation beyond repute[ سيدة آلخُزآمى ] has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
افتراضي أخبآر الزعيم لِ يوم السبت 10 / 4 / 1433هـ من الصحف ~

بسم الله الرحمن الرحيم ،،
السلـآم عليكم و رحمة الله و بركآتهـ ،،





نتائج الجولة الثالثة عشرة من دوري شباب الممتاز
أقيمت أمس مباريات الجولة الثالثة عشرة من دوري شباب الممتاز لكرة القدم.. وجاءت نتائجها كالتالي:

فوز الهلال على حطين في جازان 3-1.

فوز الاتحاد على الوحدة في جدة 6-1.

فوز النصر على الفتح في الاحساء 1-0.

فوز الاتفاق على الشباب في الدمام 1-0.

فوز الأنصار على نجران في المدينة 4-2.

تعادل القادسية والأهلي في الخبر 2-2.

وبهذه النتائج يصبح ترتيب الفرق بعد نهاية الجولة على النحو التالي:

الأول: القادسية 32 نقطة , الثاني: الاتحاد 31 , الثالث: الأهلي 26 نقطة , الرابع: الهلال 26 نقطة , الخامس: الشباب 20 نقطة , السادس: النصر 18 نقطة , السابع: حطين 17 نقطة , الثامن: الاتفاق 13 نقطة , التاسع: الوحدة 12 نقطة , العاشر: نجران 12نقطة , الحادي عشر: الفتح 11 نقطة , الثاني عشر: الأنصار 5 نقاط.


في الصميم
آسف يا أمير.. قرار يحتاج لتفسير..!!
سلطان المهوس

ابتسمت لتغريدة الزميل محمد العياف الإعلامي بصحيفة اليوم وهو يرسل لي عبر تويتر بعد قرار حل اتحاد الكرة متسائلا: ماذا سيكون مصير قرار ميكروفونات روابط المشجعين الذي تم اتخاذه سابقا..!!؟؟

كان استفسارا ملغما بلغة ساخرة وأعترف لكم أنني أجبته بأن الموضوع تم تحويله لقسم (الحراج) للبت فيه ..!!

القوالب الساخرة التي تخرج مع كل إخفاق للرياضة والكرة السعودية هي تعبير ضمني عن التشاؤم بإصلاح الحال ورسالة تؤكد عدم الثقة بأي خطوات تصحيحية قادمة لأن الرياضة لدينا أصبحت حقل تجارب فاشل لكل فكرة أو اقتراح لانعرف أين يتم طبخها ولامن وراءها تماما كما هو حال أعضاء اتحاد الكرة - مثلا- الذين لايعرفون عن القرارات سوى لدى جلوسهم في الاجتماعات.. بالعربي .. بصمنجيه نبر ون..!!

يحق لنا أن نتشاءم.. لأن الثقة معدومة...!!

طالبت في مقالي السابق بأن يكون اتحاد الكرة ومسيريها أكثر صدقا وقربا وشفافية مع المجتمع لينعموا بثقته.. كتبت عن أهمية الوعود الصادقة.. أكدت على أن المجتمع واعٍ ومدرك ويعرف الأنظمة أكثر من ثلاثة أرباع العاملين برياضتنا..!!

اليوم أجد نفسي محبطا.. ساخرا.. ..!!

يهزم المنتخب السعودي أمام استراليا فيتم حل اتحاد الكرة..!!

مالعلاقة بين الاثنين..!!

لاشيء..!!

أليس للمنتخب إجارة خاصة. ميزانية مستقلة.. قرار منفرد.. صلاحيات واسعة..؟؟

مادخل ابن ناصر والمدلج والنويصر والعلي والربدي وآل مسلم والهويدي والمهنا والعذل والمصيبيح والسراح والخميس وكيال بهزيمة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم؟؟

هل تم التشاور معهم بشأن المنتخب.. المعسكرات.. المسابقات.. اللاعبين.. المباريات الودية الدولية.. عقد ريكارد..؟؟

لماذا عليهم أن يدفعوا ثمن فشل غيرهم ..؟؟

لماذا عليهم أن يكونوا كبش فداء رحلة الهروب من نار الأسئلة والانتقادات والاتهامات؟؟

قبل عشرة أيام كان اتحاد الكرة يتباهى بأنه صنع قرارات تاريخية وأنه زرع بذور المستقبل والآن يعلن رئيسه حل المجلس للاعتذار عن هزيمة في مباراة لاشأن لها ولاعلاقة ولارابط بالاتحاد..!!

حتى وإن كان دخول الأعضاء المنتخبين بإدارة مؤقتة ضمن سلسلة جبر الخواطر فلا أرى أي داعٍ أصلا لحل الاتحاد..!

ربما موضة جديدة.. ربما..!!

في الماضي كان هناك حبوب مخدرة لإيقاف هيجان الشارع الرياضي أهمها الإطاحة بالمدربين.. اليوم زاد العيار.. أصبح الإبرة بدلا من الحبوب.. مفعول الإبرة أطاع بثلاثة عشر رجلا ليس لهم أي ذنب سوى أن هناك من يريد أن يقدمهم كاعتذار للمجتمع الرياضي..!!

قلت.. حذرت.. نحن نعيش أزمة ثقة.. سنظل كذلك.. ستظل الشكوك تحيط بكل خطوة.. بكل قرار.. سيدور الهمس والتأويل.. الثقة معدومة تماما.. تماما.. من يستطيع أن يعيد الثقة ؟؟

في آخر سطر من مقالي السابق كتبت للأمير نواف بن فيصل - للتاريخ عمل كل شيء من اجل الأخضر هذا العام- طالبا منه أن يزرع الثقة فقط ..!!

اليوم يتحدثون عن الجمعية العمومية القادمة ..!!

الجمعية المفصلة على مقاس الخصوصية السعودية..!!

الكل يعرف أن الأندية لها نفس الحقوق والواجبات الأساسية في النظام الحكومي الإداري ..!!

من اخترع اشتراطات أعضاء الجمعية العمومية لايعترف بذلك فهو ينتقي من هنا وهناك وكأن تمييزا غريبا يصعد بدخانه غير القانوني للسماء..!!

أعرف أنهم يحاولون تطبيق النموذج الإيطالي حتى لايقعوا ضحية دخول كل الأندية - حقها القانوني- كأعضاء بالجمعية العمومية .. ..!

السؤال: هل نحن كإيطاليا؟؟

طبعا لا لكن هناك من يحاول طلينتنا بالعافية!!

يقول الأمير نواف بن فيصل أنه قدم استقالته للجمعية العمومية - المصدر برنامج الملعب - القناة الرياضية.

طيب : أين الجمعية العمومية التي استقبلت الاستقالة؟؟!!!!!!!

كل ما نريده هو الثقة بكل الخطوات.. بكل الإجراءات.. الوضوح التام بكل شيء .. فقط هذا ما نريده والتوفيق الكروي هو بيد رب العزة والجلال ..!

لا عيب أن نخطئ أو أن نخسر مباراة أو اثنتين أو بطولة هنا أو هناك وإن كان ذلك عيبا فسيكون لنا في كل موسم سبعة رؤوساء اتحاد كرة..!!

المهم أن نعترف بواقعنا وألا نلبس ثوب تطوير هو أكبر من مقاسنا وألا نخالف الحقائق لنلصق كل خطواتنا بالنظام الدولي والفيفا فالناس اليوم غير الناس أمس..!!

الواقع اليوم يؤكد أن من يدير القرار الرياضي والكروي بعيد كل البعد عن الواقع على الأرض.. الأندية تأنٍ.. الاحتراف تحول لانحراف كروي.. ميزانيات مالية مجهولة.. قرارات متعجلة.. تجاهل تام لغالبية أعضاء اتحاد القدم.. !!

هل تعرف المؤسسة الرياضية -مثلا- أن معسكرات الحكام ودوراتهم تقوم على القطية أو فزعة رئيس اللجنة وزملاءه عبر السلف المالية؟؟!!

أين حقهم من الرعاية على أكتافهم؟؟

أين حق الأندية من الرعايات التي تملا الملاعب وتملا أكمامهم؟؟

خرجنا من حلم الوصل لكأس العالم القادمة ثم ماذا..؟؟

المهم أن نخرج من نفق أزمة الثقة.. أما كاس العالم وكاس آسيا وغيرها فلها منتخبات تعرف معنى كرة القدم وتدرك معنى التنظيم الكروي ولديها لاعبون يقاتلون من أجل الفوز لا لاعبين يضعون سماعات الموسيقى حتى بالحمام تماشيًا مع الموضة ويتفاخرون بالقزع ..!!

لا خلاف على أن أميرنا نواف بن فيصل هو الأكثر ألما.. حزنا.. حسرة.. على ما حدث لمنتخبنا .. لقد رعى الأخضر بشكل كامل .. جهز له كل شيء.. كل ما يحلم به أي مدرب.. أي لاعب..

خلافنا فقط على مستوى الثقة المقطوع بين المؤسسة والمستهدفين .. كيف انحدر بشكل خطير.. كيف يتم علاج ذلك.. متى يتحقق ذلك..!!؟؟

مادام في الحياة بقية علينا أن نتفاءل.. برغم الألم والخيبة.. برغم الحسرة.. اليوم أعلن رئيس الاتحاد استقالته في تغير تاريخي لمنهجية التعامل مع الأزمات.. انتظروا ربما كان جرسًا لقادم من المتغيرات التي لا تتوقعوها ولاتتوقعوا مصدرها.. فقط انتظروا وتفاءلوا ..!!

قبل الطبع :

لا تسعى لإرضاء الناس جميعا.. يكفي أن ترضي ضميرك.



فواصل
•استقالة اتحاد الكرة خطوة كان ينتظرها الكثيرون. فقد أخذ الاتحاد فرصته كاملة في العمل ومن الواجب عليه أن يتحمل مسئولياته عند تكرر الإخفاق والعجز عن تحقيق النجاح.


* * *

•لا يمكن أن يتحمل لاعبو المنتخب مسئولية الإخفاق الأخير في التصفيات المؤهلة لكأس العالم في ظل التخبط الذي كان يسير عليه اتحاد الكرة في العمل الذي لا يستفيد من أخطائه ولا يتعلم من تجاربه.

* * *

•تدخل فرقنا المشاركة آسيويا هذا الأسبوع منافستاها القارية بلقاءات قوية وصعبة ويجب أن تكون فرق الهلال والاتحاد والأهلي جاهزة لمقابلة بيروزي وباختاكور والخويا. فهذه الفرق قوية جدا والبداية يجب أن تكون بانتصارات بتوفيق الله.

* * *

•الأستاذ أحمد عيد وزملاؤه الأعضاء المكلفين بإدارة شئون اتحاد الكرة أمامهم مسئولية كبيرة في إدارة المسابقات المحلية وما تبقى من الموسم والإشراف عليها بما يحقق نجاح هذه المسابقات.

* * *

•اتحاد الكرة المصري يدعم لاعبه الدولي أحمد حسن للحصول على لقب عميد لاعبي العالم من خلال قرار يقضي بضمه في كل تشكيله للمنتخب وإشراكه في كل مباراة حتى يتحقق الهدف وعلى العكس من ذلك حرم اتحاد الكرة السعودي «المستقيل» حارس القرن الآسيوي محمد الدعيع من زيادة رصيده الدولي من المباريات سواء بعد متابعة تسجيلها لدى الفيفا أو بابعاده من المنتخب في وقت كان هو الأفضل في مركز الحراسة محليا. ولو تم إنصافه لتجاوزت مبارياته الدولية المائتين.

* * *

•امتناع لاعبو الرائد عن أداء التدريبات بحجة تأخر الرواتب بادرة خطيرة ويجب أن تعالجها الإدارة بحكمة كبيرة بما يكفل عدم تكرارها. وعليها محاسبة من حرّض اللاعبين وقادهم لذلك الموقف بشدة.


صح لسانك

•اتحاد الكرة يعلن استقالته

(عنوان صحفي)
شكرا لكم

•الخوف سبب خسارة المنتخب السعودي من أستراليا

(رايكارد)
لا تخلينا نغير رأينا فيك

•أيادٍ خفية تحارب كبار النصر

(عبدالله الواكد)
وأنت من الكبار طبعا


كاريكاتير
رشيد السليم




البلوي يوقع مع شافي وهوساوي لم يصله العرض الأوروبي
رئيس الهلال يرشح نفسه لرئاسة الاتحاد السعودي


الرياض - حمد الصويلحي
رشح رئيس الهلال السابق الأمير محمد بن فيصل نفسه لرئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم خلال الانتخابات المقبلة، وذلك عبر برنامج (اكشن يا دوري) الذي تبثه قناة MBC

من جهة ثانية علمت «دنيا الرياضة» أن مدافع الهلال أسامة هوساوي لم يتلق حتى الآن عرضا أوروبيا مناسبا له للانتقال خارجيا في الموسم المقبل بناء على رغبته وطموحه بالاحتراف في أوروبا إذ أسر لبعض المقربين منه بأنه لم يتلق العرض الأوروبي المناسب حتى الآن، ومن المنتظر أن يجدد عقده مع الهلال مطلع الموسم المقبل إذا ما استمر الوضع على ماهو عليه حاليا ولم يجد العرض المناسب له للاحتراف خارجيا.

من جهة اخرى وقع الظهير الأيسر شافي الدوسري عقدا مع وكيل اعمال اللاعبين سلطان البلوي لإدارة أعمال اللاعب لمدة عامين بعدما وقع عقدا مماثلا مع لاعب وسط الهلال أحمد الفريدي لإدارة أعماله.


الإعداد لمواجهة بيروزي يبدأ اليوم
اجتماعات هلالية من أجل انتخابات اتحاد الكرة

الهرماش

الرياض-أسامة النعيمة
تتواصل الاجتماعات الهلالية لتحديد الممثلين الذين سيتم ترشيحهم للدخول في مجالس ادارة الاتحاد السعودي لكرة القدم التي على هامش الانتخابات التي ستجري بعد ثلاثة أشهر ويتوقع ان يعلن عن المرشحين في غضون الأسابيع المقبلة .

من جهة ثانية يبدأ مدرب الهلال ايفان هاشيك مساء اليوم «السبت» الاعداد لمواجهة بيروزي الايراني الأربعاء في أولى مواجهات المجموعة الرابعة لدوري أبطال اسيا للأندية للموسم الحالي وسينتظم الثنائي المغربيان يوسف العربي وعادل الهرماش ولاعبو المنتخب الثمانية في تدريب اليوم بعد انتهاء مشاركتهم الدولية وتقرر اغلاق التدريبات يومي الاثنين والثلاثاء والسماح للاعلام فقط بأول ربع ساعة حسب أنظمة ولوائح الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.


الانضباط أساس النجاح.. وعلى الهلاليين تثبيت أقدامهم "آسيويا"
هاشيك ل «دنيا الرياضة«: لن أتهاون مع أي لاعب مهما كان اسمه



هاشيك في تدريبات فريقه

الرياض - حمد الصويلحي
شدد مدرب الهلال التشيكي ايفان هاشيك على أهمية الانضباط بالنسبة له مشيرا بأنه اتخذ القرار بإبعاد الثنائي خالد شراحيلي وبدر الدعيع من معسكر الفريق الماضي في دبي بسبب أمور انضباطية، وقال هاشيك في حديث خاص ل"دنيا الرياضة": "أعتقد أن الانضباط أمر ضروري جدا وهو من أهم الأشياء التي أعمل على ترسيخها وتطبيقها مع الفريق، وبالنسبة للدعيع وشراحيلي فقد أبعدتهم بقرار انضباطي لأنني حريص جدا على التقيد بالانضباط والالتزام بجميع المواعيد الخاصة بالتدريبات والوجبات الغذائية وغيرها وأتمنى أن يستفيدا من هذا الأمر مستقبلا بعد أن عادا إلى تدريبات الفريق الأول، وبالنسبة لي لن أتهاون في هذا الأمر وسأتخذ القرار بحق أي لاعب مهما كان اسمه سواء كنا في الرياض أو دبي كما حصل لأن الانضباط أساس النجاح".

ورد هاشيك على من قلل من فائدة معسكر الفريق في دبي بسبب غياب عدد كبير من اللاعبين الدوليين بالمنتخب السعودي الأول والأولمبي حيث أشاد بسير المعسكر بقوله: "بغض النظر عن إبعاد شراحيلي والدعيع عن المعسكر إلا أن جميع اللاعبين عملوا بجديه وانضباط كبير، وأعتقد أننا استفدنا كثيرا من هذا المعسكر المهم من وجهة نظري خصوصا للاعبين المصابين والعائدين من الإصابة ودخلوا في مرحلة التأهيل، وبالعكس لا أعتقد أن غياب الدوليين مؤثر بشكل كبير فعلى الرغم من غياب اللاعبين الدوليين إلا أنه شارك معنا في المعسكر أكثر من عشرين لاعبا وهو عدد كافٍ جدا وأغلب هؤلاء اللاعبين لم يجدوا الفرصة في الفترة الماضية حيث سعينا إلى العمل على تجانس المجموعة وتجهيز جميع اللاعبين بلا استثناء للمرحلة المقبلة حتى يكون الفريق بأتم الجاهزية في حال تم منحهم الفرصة للمشاركة كأساسيين وهذا أمر مهم بالتأكيد".

وعن مباراة الفريق المقبلة أمام بيروزي الإيراني يوم (الأربعاء) المقبل ضمن مباريات بطولة دوري أبطال آسيا 2012م، على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض أبان هاشيك:" تنتظرنا مواجهة مهمة جدا في دوري الأبطال الآسيوي سنبحث خلالها عن الفوز بالتأكيد لأنني مؤمن بأنه في مثل هذه البطولات يجب ان تكون بدايتك الأولى قوية وصحيحة حتى نثبت أقدامنا من البداية ونكمل بقية مباريات البطولة بأريحية أكبر مع كل فوز للفريق، فتركيزنا حاليا منصب على مباراة بيروزي الايراني حيث عملنا بشكل جيد في معسكر دبي لهذه المرحلة، والفريق جاهز ومستعد لتقديم المستوى الجيد وتحقيق النتيجة الايجابية وكل ما ننتظره حاليا هو دعم الجمهور الهلالي الكبير الذي أعتبره من أهم المقومات التي ستساعدنا في الفترة المقبلة بوقوفها ومساندتها لنا".

وحول إصابة الثنائي عبدالعزيز الدوسري ونواف العابد وجاهزيتهما لمواجهة بيروزي قال:" أعتقد أن أمر مشاركتهما في هذه المواجهة صعب حتى الآن لأنهما يواصلان برنامجهما العلاجي والتأهيلي، حيث بدأ العابد في البرنامج التأهيلي ولكنه لم يدخل التدريبات الجماعية معنا حتى الآن ولذلك فلن نضمن مشاركته في المباراة حتى الآن".


القادسية يتعادل مع الأهلي والهلال يتجاوز حطين


القادسية خرج بالتعادل مع الاهلي 1-1

الرياض-خالد الحربي
استمر شباب القادسية في صدارة الدوري الممتاز برغم التعادل مع ضيفه الأهلي بنتيجة 2-2عصر أمس «الجمعة» على ملعب نادي القادسية في افتتاح مباريات الجولة الثالثة عشرة، وأسفرت بقية المباريات عن فوز الاتحاد على ضيفه الوحدة 6-1، وتغلب الهلال على مضيفه حطين 3-1، وفي الإحساء كسب النصر مضيفه الفتح 1-صفر، وبالنتيجة ذاتها تجاوز الاتفاق ضيفه الشباب، وفي المدينة المنورة فاز الأنصار على نجران 4-2.

وبذلك يصبح رصيد القادسية 32 نقطة في المركز الأول يليه الاتحاد ب31 نقطة، ثم الأهلي والهلال في المركز الثالث ب26 نقطة لكل منهما.


اسكواش الهلال أبطال المملكة
الرياض - سعدون العويمري
اختتمت بطولة المملكة للمميزين للاسكواش لدرجة الشباب التي اقيمت على ملاعب نادي الرياض بمشاركة 32 لاعبا يمثلون الهلال والربيع وهجر والقادسية والقارة وحراء والجيل والجبلين والشعلة والشعيب، وحقق المركز الاول وكأس البطولة لاعب الاسكواش بنادي الهلال امين الحازمي عقب فوزه في المباراة النهائية على لاعب الاسكواش بنادي الربيع عبدالاله باشراحيل بنتيجة 3 -2 كانت نتائج الاشواط 9 -11 و11 - 3 و9 -11 و14- 12 و11- 7، وجاء في المركز الثالث لاعب الاسكواش بنادي الهلال عبدالله أبورقة عقب فوزه في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع على لاعب الاسكواش بنادي الربيع عمر الخطيب بنتيجة 3 - 1.

وتوج الفائزين عضو مجلس ادارة الاتحاد السعودي للاسكواش عبدالله محمد أبورقة الذي قدم باسم ورئيس واعضاء مجلس الادارة التهنئة للاعبين الفائزين.


في الشباك
**مع قرب بدء موعد مشاركة الاهلي والهلال والاتحاد في دوري ابطال آسيا الامنية أن تعوض هذه الفرق وهي تلعب باسم الوطن اخفاقات المنتخب الاول والاولمبي وخروج الاتفاق وأن تستفيد من الاخطاء وتعوض ذلك بمستويات متميزة وانجاز يعيد هيبة الكرة السعودية..!

**بعد إسهام بعض البرامج الفضائية الرياضية في التأثير على نجوم المنتخب سلبا وجعلهم تحت الضغط وتحميلهم اخطاء هم براء منها هل تعيد هذه القنوات حساباتها بالكف عن استضافة اصحاب الاطروحات الهابطة والاصوات المزعجة..!!

**تتحمل ادارة الاتفاق ضياع ثلاث نقاط ثمينة ستضعف من حضوظ الفريق في المنافسة على بطولة الدوري عندما وافقت على اللعب أمام الفتح وسط غياب نجوم الفريق المنضمين للمنتخب!!

**يبدو أن عدوى البيانات التي لا تأتي بانتصار أوتساهم في تحقيق بطولة بقدر امتصاصها لغضب الجماهير قد انتقلت للفريق الاتحادي..

ففي كل يوم بيان اما ينفي أويحذر أو يعد والنتيجة أن وضع الفريق داخل الميدان عكس ماتتضمنه هذه البيانات!!


قـول على قـول

فهد المصيبيح
**أجبرنا على اختيار التوقيت الاسوأ
- مالكم الاقرينتش ياسعادة الريس!!


خالد المعجل
**في خمس دقائق خسرنا كل شيء
-وفي دقيقة حل اتحاد الكرة نفسه!!


عمر المهنا
**لم أشاهد اخطاء الحكم الهويش
-شاهد ماشافش حاجة!!


ريكارد
**نقص الخبرة والتوتر سبب الخسارة
-المهم الراتب باليورو لاينقص يالداهية!!


احمد الفريدي
**لاندري ماذا حدث في الشوط الثاني
-ابدا شوية مطرفي الملعب والشباك!!


يوسف خميس
**ضعف الاعداد سبب الاخفاق امام استراليا
-الاعداد ولا الاتحاد يا بو سعد؟!



خسارة الدعيع لعمادة لاعبي العالم تتصدر الصحف العالمية

القاهرة – محمد عبدالجليل

أبرزت العديد من الصحف والمواقع العالمية احتلال اللاعب المصري أحمد حسن للقب عمادة لاعبي العالم متفوقاً بذلك على الحارس الأسطوري محمد الدعيع بفارق مباراة حيث نقلت صحيفة «اليوم السابع» المصرية بعضا مما كتبته تلك الصحف وحديثها عن لقب العمادة الذي توج به اللاعب المصري أحمد حسن
كتبت صحيفة «أبولا» البرتغالية، أن أحمد حسن نجح في تجاوز الرقم القياسي المسجل باسم محمد الدعيع حارس المنتخب السعودي السابق، وبات عميداً للاعبي العالم، مشيرة إلى نية اللاعب الاستمرار في اللعب لصالح المنتخب المصري.
أما موقع «RTL» العالمي، فقد أشار إلى الإنجاز الذي حققه «الصقر» الذي كان يلعب في صفوف فريق أندرلخت، ذاكراً الإنجازات الكبيرة التي حققها اللاعب، سواء مع المنتخب الوطني أو مع النادي الأهلي.
من جانبها، أشارت صحيفة «دريسدن» الألمانية إلى إنجاز «الصقر» بتتويجه عميداً للاعبي العالم، كما أبرزت التصريحات التي أدلى بها اللاعب في وقت سابق، والتي أعرب خلالها عن اختلاط مشاعره بالفرح والحزن، بعد أحداث بورسعيد الدامية التى أسفرت عن وفاة أكثر من سبعين شخصا ومئات الجرحى.
صحيفة «الهداف» الجزائرية أوضحت أن رصيد أحمد حسن من المباريات الدولية قد يرتفع إلى 180 مباراة دولية، حال اعتماد الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، المباراة التي جمعت بين المنتخب المصري مع منتخب كينيا الأولمبي الإثنين الماضي، والتي انتهت بفوز الفراعنة بخماسية نظيفة.



ضياع حلم «المونديال» يجبر هوساوي على البقاء في الهلال
الاستعدادات لمواجهة بيروزي تنطلق اليوم
الرياض: فارس السبيعي
كشفت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» عن أن قائد الفريق الكروي الأول بنادي الهلال أسامة هوساوي يدرس بكل جدية الموافقة على عرض فريقه الحالي والبالغ 5 ملايين ريال عن كل موسم رياضي، حيث من المتوقع أن تكون المدة ما بين الـ4 والـ5 مواسم، وكان هوساوي يرغب في الاحتراف الخارجي في أحد الأندية الأوروبية، إلا أن ظهور المنتخب السعودي بالأداء الهزيل خلال التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل، وتحديدا اللقاء الأخير أمام أستراليا ضعف من فكرة الاحتراف لديه، حيث إن معظم المسؤولين عن التعاقدات في الأندية الأوروبية يتابعون اللاعبين مع منتخباتهم وفي ضوئها يحددون أمر التعاقد معه أو البحث عن بديل آخر، كما يبرز الجانب المادي كأحد أهم الأسباب التي تدفع هوساوي للبقاء مع الفريق الأزرق، وهو الأمر الذي دفعه لرفض كافة العروض التي تلقاها خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط






لا يوجد أخبآر لنادي الهلال
__________________


" سُبحآنك اللهمَ وَ بِحَمدك أشهدُ أن لا إله إلا أنتَ أستَغفركَ وَ أتوبُ إليك "





-->
من مواضيع [ سيدة آلخُزآمى ]

[ سيدة آلخُزآمى ] غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:10 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir