منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > المنبر الحر

المنبر الحر فضاء واسع لقلمك وفكرك مواضيع عامه



Like Tree26Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-11-2012, 04:43 PM   #17

 
الصورة الرمزية وجدان !!
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الدولة: Heart of the beloved ~♥!!
المشاركات: 8,434
معدل تقييم المستوى: 42949708
وجدان !! has a reputation beyond reputeوجدان !! has a reputation beyond reputeوجدان !! has a reputation beyond reputeوجدان !! has a reputation beyond reputeوجدان !! has a reputation beyond reputeوجدان !! has a reputation beyond reputeوجدان !! has a reputation beyond reputeوجدان !! has a reputation beyond reputeوجدان !! has a reputation beyond reputeوجدان !! has a reputation beyond reputeوجدان !! has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ♥ًٌَُْ, تَصحِيحَ آلمَفاَهِيـَـَـم . .



المثل اللي يقول ..
اصحاب العقول في رآحة ..
آنآ ضد هالمقولة ..
لآن الله كرم آلآنسآن بالعقل ..
فقط البهآئم اللي مآعندهم عقل ..
وآلآنسآن .. تتفآوت عنده درجآت العقل ..
يعني هذا المثل كآآآذب مع احترآمي
مجرد رآئي
~>

__________________
-





فافو سابقا
-->
من مواضيع وجدان !!

وجدان !! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-18-2012, 02:49 PM   #18
صانع حرف
 
الصورة الرمزية عـــزف الـأمنيــات
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: ɒαммαм ツ
المشاركات: 3,045
معدل تقييم المستوى: 42949689
عـــزف الـأمنيــات has a reputation beyond reputeعـــزف الـأمنيــات has a reputation beyond reputeعـــزف الـأمنيــات has a reputation beyond reputeعـــزف الـأمنيــات has a reputation beyond reputeعـــزف الـأمنيــات has a reputation beyond reputeعـــزف الـأمنيــات has a reputation beyond reputeعـــزف الـأمنيــات has a reputation beyond reputeعـــزف الـأمنيــات has a reputation beyond reputeعـــزف الـأمنيــات has a reputation beyond reputeعـــزف الـأمنيــات has a reputation beyond reputeعـــزف الـأمنيــات has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ♥ًٌَُْ, تَصحِيحَ آلمَفاَهِيـَـَـم . .


،،

|| Ḟ Ǎ Ḟ Ộ ||

هَىلآ فيك منورة
كَ ىـَوني بالقَرب

-




__________________





نعم أتغير !

فالعُمر يتقدم ، والعقلُ ينضج
والفكرُ يتسع ، والحقُ يتضح
لماذآ لآ أتغير ؟!


-->
من مواضيع عـــزف الـأمنيــات

عـــزف الـأمنيــات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-03-2012, 03:32 PM   #19
-( عضو )-
 
الصورة الرمزية لعآلمي حكآيهـ
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
الدولة: باريس
المشاركات: 9
معدل تقييم المستوى: 0
لعآلمي حكآيهـ has a reputation beyond reputeلعآلمي حكآيهـ has a reputation beyond reputeلعآلمي حكآيهـ has a reputation beyond reputeلعآلمي حكآيهـ has a reputation beyond reputeلعآلمي حكآيهـ has a reputation beyond reputeلعآلمي حكآيهـ has a reputation beyond reputeلعآلمي حكآيهـ has a reputation beyond reputeلعآلمي حكآيهـ has a reputation beyond reputeلعآلمي حكآيهـ has a reputation beyond reputeلعآلمي حكآيهـ has a reputation beyond reputeلعآلمي حكآيهـ has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ♥ًٌَُْ, تَصحِيحَ آلمَفاَهِيـَـَـم . .

موضوع جداً راقي أنا اول ما قرات الفكره أتت في ذهني مفاهيم خاطئه كثيره وتحتاج إلى تصحيح
لأكن من المفاهيم الخاطئه التى أحاول دائماً تصحيحها عند البعض الغير واعي من الناس هي رقي اسلوب البعض او القله بالمعنى الأصح
يجب ان يكون هناك قواعد أساسيه للتعامل مع الأشخاص بحسب العمر وبحسب الجنس ولا ننسى درجه قربه من الشخص اولا ""
أنا آمل من الكل لا البعض السير على خطوط رقيقه قد توصله إلى الرقي في الأسلوب..

لعآلمي حكآيهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-03-2012, 03:45 PM   #20
صانع حرف
 
الصورة الرمزية عـــزف الـأمنيــات
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: ɒαммαм ツ
المشاركات: 3,045
معدل تقييم المستوى: 42949689
عـــزف الـأمنيــات has a reputation beyond reputeعـــزف الـأمنيــات has a reputation beyond reputeعـــزف الـأمنيــات has a reputation beyond reputeعـــزف الـأمنيــات has a reputation beyond reputeعـــزف الـأمنيــات has a reputation beyond reputeعـــزف الـأمنيــات has a reputation beyond reputeعـــزف الـأمنيــات has a reputation beyond reputeعـــزف الـأمنيــات has a reputation beyond reputeعـــزف الـأمنيــات has a reputation beyond reputeعـــزف الـأمنيــات has a reputation beyond reputeعـــزف الـأمنيــات has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ♥ًٌَُْ, تَصحِيحَ آلمَفاَهِيـَـَـم . .




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لعآلمي حكآيهـ مشاهدة المشاركة
موضوع جداً راقي أنا اول ما قرات الفكره أتت في ذهني مفاهيم خاطئه كثيره وتحتاج إلى تصحيح
لأكن من المفاهيم الخاطئه التى أحاول دائماً تصحيحها عند البعض الغير واعي من الناس هي رقي اسلوب البعض او القله بالمعنى الأصح
يجب ان يكون هناك قواعد أساسيه للتعامل مع الأشخاص بحسب العمر وبحسب الجنس ولا ننسى درجه قربه من الشخص اولا ""
أنا آمل من الكل لا البعض السير على خطوط رقيقه قد توصله إلى الرقي في الأسلوب..

سلآم الله يغشى قَلبك

هلآ و الله ببنت الخآلة
فعلآَ . .
الآحترام و الآسلوب مع الغير يكون وثق أساسيات


لصمتي حكآية

شكرا لكِ
دمُتِ لي صديقة
حَآلمـہ likes this.
__________________





نعم أتغير !

فالعُمر يتقدم ، والعقلُ ينضج
والفكرُ يتسع ، والحقُ يتضح
لماذآ لآ أتغير ؟!


-->
من مواضيع عـــزف الـأمنيــات

عـــزف الـأمنيــات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:27 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir