منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > قصص و روايات

قصص و روايات قصص , قصص طويلة , قصص رومانسية , روايات , روايات طويلة - تحميل روايات ، روايات طويلة رومنسية



Like Tree13Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-28-2012, 01:53 AM   #5
جرحْ أوجّــع قـَــلْبي..♥
 
الصورة الرمزية D/a3tab
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
الدولة: القصصصيم
المشاركات: 192
معدل تقييم المستوى: 887476
D/a3tab has a reputation beyond reputeD/a3tab has a reputation beyond reputeD/a3tab has a reputation beyond reputeD/a3tab has a reputation beyond reputeD/a3tab has a reputation beyond reputeD/a3tab has a reputation beyond reputeD/a3tab has a reputation beyond reputeD/a3tab has a reputation beyond reputeD/a3tab has a reputation beyond reputeD/a3tab has a reputation beyond reputeD/a3tab has a reputation beyond repute
افتراضي رد: غربه غريبه بقلمي ..

ـــــــــــــــــــــــــــــــ
(في فـــرنـــســـا )
ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ
_(دخلوا الأوتيل وكانو في قمة التعب والأرهاق والنوم مرافقهم من اليوم _
نــــــامــــــــــوا بعـــد التعب )
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
(أنتبهت الساعه وحـــده الظهر
أنهبلت لأنه أول مره تقوم في هالوقت حست بصداع في راسها عرفت أنه من التأخير في وقت النوم _ألتفتت لمكان مهند وكان نـــااااااااااايـــم في الحلم الي قبل الأخير واضح عليه الأرهاق ومايشعر في شي _تركته ينام__قامت أخذت لها شاور وطلعت _لبست براون سكيرت ثقيله لحد نصف الساق وجكيت ثقيل لايت بينك مع كلودر شؤؤل صوفي وبينك بوت)شافت مـهـنـد توه صاحي وكان يالله يجر نفسه من الكسل _شافها وأبتسم_ردت الأبتسامه_رجع يتمدد على السرير )
أنسام(تحط قلوز):يـالـلـه ياكـســول قوم _توني أعرف أنك تحب النوم لهالدرجه صحصح كفايه_
مـهـند(يبي يحرجها):مـو كـثــر حـبــي لـــك ياأغـلــى ورده في حياتي أنـــا
(تـلونـت خـدودها من كلامه )
مـهـند(مبسوووط):هـهـه فديــت هالخجل والخجـلانـيـن_وهـ بس _حياتي وين تحبين نفطر ونتمشى فيه اليوم ؟
أنسام(تفكر):أمـمـمـمـم أمـمـم أي مكان حلو ويعجبك
(ناظرها بخبث وغمز لها)
مـهـند(بلعانه):أهــا أي مكان يعجبني
نبي نروح لمتحف الرسم ؟؟؟هاه وش رايك_
(هنـــا دوروها ماتلقوها)
ــــــ ــــــ ــــــ ــــــ ــــــ ــــــ
ــــــ ــــــ ــــــ ــــــ ــــــ ــــــ
ــــــ ــــــ ــــــ ــــــ ــــــ ــــــ
الـــحـــادثـــــهـ/
/كانت في صف أول ثانوي/
ــــــ ــــــ ــــــ ــــــ ــــــ ــــــ مـهـند:شو رايك في هالرسمه
أنسام(تتأملها):رهـــيـــبـــه مـــره شوف كيف دقيق في تنسيق ألوانه _تتوقع مين الفنان؟؟
مـهـند:بـريـسـان دابو
أنسام(بعفويه): أه والـــلـــه
(ناظرها بنص عين وكأن الكلام ماعجبه حاولت أنها تخليه ينسى عشان مايلعب الشيطان فيه)
أنسام(ترقع السالفه):ههههه تصدق معلمة الفنيه كانت معجبه برسمه كانت تقول شوفوا رسمه فن بمعنى الكلمه
أبحثوا عنها مافي أي متحف بالعالم ماأطلبوا من رسوماته_
(فجأه سمعوا صوت صراخ وبكاء داخل المتحف _أنسام أنهبلت من الي قدامها _كانت حرمه فرنسيه تضرب في الأرض وتقطع ملابسها قربت لأنسام وبدت تتكلم بصوت يخوف وكأن أنسام قاتله لها أحد_من الروعه مسكت أيد مـهـنـد ثم شد على أيدها _لفت له وحضنته بدون شعور أو أي حيا _أي حيا؟وهاذي تتكلم عليها بكلام ماعرفت منه ولا حرف _حضنته وهي تبكي من الخوف وكل ما ترفع صوتها تشد أكثر _
زقرها مـهـنـد بكلام م وقامت الحرمه وبسرعه راحت_
/أنسام تذكرت حالها ثم أبتعدت عن مـهـنـد بـسرعه _
أنسام(برجاء):رجيتك مـهـنــد خلينا نطلع (حطت أيدينها على وجهها وبكت _حاوطها بأيديه وطلوا)
(وصلوا الأوتيل وأنسام أرتمت بحضن (أمــــها)خالتها/
ــــ ــــ ــــ ــــ ــــ ــــ ــــ ــــ ــــ ــــ ــــ ــــ ــــ ــــ ــــ ــــ
عـــــــــــودهـ//\\
ــــ ــــ ــــ ــــ ــــ ــــ ــــ ــــ
مـهـند:حـياتي وين وصلتي؟
(أستدركت حالها)
أنسام(ببلاهه):هـــآآآآآه
(ناظرها بأستغراب ثم أبتسم _قامت بسرعه من الأحراج وطلعت تنتظره في الصاله عشان بيطلعون _دقايق ألأ هو جاي )
مـهـند(يبي يحرجها):لـحظة ضميتيني في المتحف وأنا متخدر من حركتك ولا نسيتها أبد وكنت مبسوط _
(ناظرته أنسام بنص عين وعصبت)
مهند(عرف أنها عصبت_ لكنه أبتسم أبتسامته اللي تذوبها )
مـهـند(بدلع):يـالله حبــي خلينا نطلع
(طلعوا وتمشوا وفطروا_جلسوا بأحد الجلسات الخارجيه للمطعم )
أنسام(بخوف):مـهـنـد
مـهـند(يناظر برج أيفل الشامخ):لــبــيــهـ
أنسام(تبلع ريقها):ممكن سؤال ؟
مـهـند(حس أنها تبي حاجه كايده وألتفت لها):أكـيد أسـألي عن اللي تبين
أنسام(بلعتت ريقها بصعوبه): شـ شخبار عـمـي حامد وزوجته وولده
مهند:(ناظرها بهدوء وتفاجأ بالسؤال نزل راسه):الـحمد لله كلهم تمام(رفع راسه وناظرها):ليش تسألين؟؟
أنسام(تعدل الطرحه):بس لأني
ودي أشوفهم لأن من طلعت من بيتهم ذاك اليوم وأنا مادري عنهم ولا ودي يقولون راحت عند خالتها وتكبرت(بلعت ريقها) وبالأخير هذولا أهلي ومن ريحة أبـــوي
مـهـند(أبتسم على تفكيرها الي زاده أعجاب وكبرت في عينه):أبــشــري بس تراهم راحلين للجبيل
أنسام(بصدمه):أيـ لــيـششش من متى ؟
مـهـند(بأستغراب على ردة فعلها):قبل سنه تقريبا عشان ياسر يشتغل هناك
أنسام:آهــا طيب متى نروح لهم
مهند(يفكر):أمـمـم أذا رجعنا من فرنسا
أنسام(بفرحه):حـلــو مشكور الله يخليك
(قاموا_يتمشوا وكل مكان يمرو من عنده يناظرها مهند ويذكر الحدث الي صار فيه ويضحك وأنسام تتلون من الخجل __-

(بدأ الوقت يبرد وشعرت أنسام بلفحة هواء تجتاحها وراسها صدع)
أنسام(تمسك راسها):مـهـنــد..
مـهـند(يناظر الأسواق):لـبــيــهـ آمــريني؟؟(وألتفت على أنسام الي ماسكه راسها_وبخوف):أنســـام حبيبتي فيك شي ؟
أنسام(تهدي الوضع بأبتسامه):بــــردانه شوي...
(بسرعه طاوقها بيدينه ثم مسح على وجهها _ورجعوا للأوتيل_أكلت مسكن للألم والحمد لله خف الي فيها_ _نامت بحضن زوجـــها)
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
(كانت هالأيام هذي من أسعد أيام عمر أنسام _لأنها بأمان الـلـه ثـــم أمان مهند _
لحـــظاتها أبتســـامـــه وساعـــاتها ضـــحـــكه وأيـــامـــها فـــرحـــــه _
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مهند(بضيقه):حبيبتي هذي الليله آخز ليله لنا في فرنسا (أبتسم) وكل سنه بجيبك هنا عشان تشوفين أروع مكان حضن أحلى عروسين
أنسام(بأبتسامه وخجل):من أجمل وأغـــلى أيـــام عمري كله
مهند(قرب لأنسام وحضن يديها وبرجاء):أعـــترفي بحبك لـــي قوليها(يضغط على أيديها):قولي أحـــبـــــك
أنسام(متوتره من قربه وخدودها آلـــوان):ـــــــــ
مهند(بعتب):مو قايله أنك تحبيني (قام ويمثل أنه زعلان)
أنسام(خافت يزعل والحيا مقطعها قامت بسرعه):مـهـنــد
مهند(معطياها ظهرها لف نص وجهه ويدق رجله اليسار):خير
أنسام(بحزن):الخير فـــيك بس (بلعت ريقها)بس بغيت أقول لك (تضغط على شفاتها التحتيه) أني (نزلت راسها) أني...
مهند(عارف أنها بتقول لكنه ماسك نفسه ومبتسم على جنب
ويناظر السقف ويبي ينرفزها):أنا طالع تبين شي ؟؟
أنسام(تسب نفسها لأنها زودتها ومقهوره من أسلوبه):أيـــه
مهند(مشى بأتجاه باب الغرفه): بسرعه ماني فاضي
أنسام(تلحقه وهي بتبكي):أنـــي أحـــــــــبـــــــــك(وردت خـــدودها )
مهند(قبل يلتفت أبتسم أبتسامته الذباحه وتنهد بخفيف_ثم ألتفت لها _مسكها من كتوفها وبنظره كله حب وعتب ):بتذبحـــيني كذا ترى ما أتحمل بموت
أنسام(رفعت راسها بسرعه وبخوف):أهـ بسم الـله عليــك
من الموت يومي قبل يومك أن شاء الله لاتتفاول على نفسك كذا حبيبي مره ثانيه أوكي
مهند(يحس أنها أمه وهو ولدها الصغير على أسلوبها العفوي _يتريق عليها):أوكي مـــام (طبع بوسه على خدها_وأبتعد)
أنسام(أرتفع ضغطها _وحطت يدها على خصرها ):أووووهـ متى تتأدب
مهند(بأبتسامته الي تضيع أنسام وش له جايه):على أيدك أدبيني وعسل على قلبي(وأنسدح على الصوفه الخضراء المطرزه بالذهبي)يالله لاننسى موعد الطياره_
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
(في مدينه الرطـــوبه_والأجواء
الســاخنه_ذات الشركات الضخمه_الغنيه بأعظم حقول الـنـفـــــــط_المميزه بالنـخــيل
الطيبه..
وتحديدا مطار الـمـلـك فــهـد الـدولـي )
(فــــــــي الــــــدمـــــــام )
@أنســــام ومــــهند@
(الـــــساعه 10ونص الصباح)
جلسوا ينتظروا التأكسي الي طالبه مهند مخصوص)
أنسام(تأخذ نفس):آهـ يازيــن ريــحة ديـــــاري
مهند(أبتسم على حركتها):هههه ههههههه _
أنسام(رفعت غطوة نقابها):حياتي وين بنروح ألحين ؟
مهند(ألتفت لها وشاف فتحت النقاب_رص على أسنانه وقال):ممكن تسكري النقاب؟؟
أنسام(أستغربت من كلامه):ليش ؟
مهند(عرف ان النقاش بيطول _سكر عيونه):سكري وبدون أي كلمه زياده
أنسام(تجمعت الدموع في عيونها_ خضعت لطلبه وسكرت نقابها وسحبت جوالها وأتصلت في أمها)
أنسام(رجعت ضحكتها بعد ما سمعت صوت أمها وبهمس): هـــلا والله وغـــلا كيفك يمه
وش حالك؟
أمها(بفرحه):هـــــلا بك يابنتي الحمد لله كيفكم أنتم وش أخباركم ذبحني الشوق يابنتي
أنسام(تبكي عالصامت):وحنا أكثر والله _كيف خالتي وعيالها مشتاقه لكم مووووووت
أمها:بخير كلهم ويسلموا عليك _ألا أنسام حبيبتي مهند ماله حس مو عندك هو
أنسام(أقتلب وجهها وبخوف): هاه أيوه عندي تبغين تكلميه؟
أمها(بلهفه):أيه والــلـــه ياليت مشتاقه له حيل
أنسام(تناظر مهند الي شكله مايبشر مدت الجوال لمهند_وبدون نفس):هاك كلم أمي ولاتطول لأني أنتظر أتصال
(لفت تناظر المسافرين الي رايح والي جاي)
مهند(لف لها وبأبتسامته الي تسحرها_هز راسه يمين ويسار ثم أخذ الجوال):هههههه مانتي مسدده الفاتوره فـ ليش تتكلمين_هلا والله بالـغـالــيـه وشلونك يامي _
أمه(بضحكه):هلا بك أكثر ياولدي شلونك ووشلونك مع أنسام عساكم مرتاحين
مهند(ناظر أنسام الي ماسكه بنوته صغيره وبأبتسامه ماكره):والله يايمه مادري وش أقول لك ماتتخيلن أهمالها لي وكأني مو زوجها _لو تشوفينها ماسكه بنت الناس وأنا ما عبرتني
أمه(ضحكت لأنها عارفه أنه يبي ينرفز أنسام _وبجديه):هههههه _أنتبه لها بعد عمري هي _يالله شكلي طولت على جوالها سلم عليها
أنسام(تفرك أصابعها من سمعت كلامه وتركت البنت الي جلست تبكي_والي يقهرها أنه يضحك وهي معصبه):ـــــ
مهند(رافع حاجه ومبتسم على جنب):توصيني على روحي يمه أفا عليك بس _طيب وصيها علي هههه بأمان الله (سكر الجوال ومده لأنسام ببرود):شكرا
أنسام(ودها تبكي من بروده وحركاته وراصه على أسنانها):أظن قايله لاتطول
مهند(ضحك بضحكته الذباحه بقوه _لفت أنتباه أغلب الي في صالات الأنتظار):ه هههههه
أنسام(تفشلت لأن أغلب الأنظار عليهم وماتدري وش تسوي): أسكت فضحتنا عند الناس
مهند(بعد ماهدأ وبحالميه):وش علي من الناس أنا دامك معاي وش أبي منهم
أنسام(تضغط على شفايفها وبتضيع السالفه):أقول متى بنطلع(تذكرت عمها وزوجته_تجمعت دموعها)وأشوف عمي الي ماكلف على نفسه يحظر زواجي
مهند(تضايق على حال حبيبته): يالله السواق جاء
(قامت أنسام وعدلت نقابها وشالت شنطتها_ثم طلعوا)
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
(دخلوا الأوتيل الساعه 12الظهر
غيرو لبسهم ثم صلو صلاة الظهر وناااااااااااااااااااااااااموا)
(الساعه 5ونص آخر العصر أنتبهت أنسام وجسمها هزيل من التعب وطول النوم _جرت نفسها بكسل لدورة المياه_
أخذت شاور ثم طلعت ولبست
بلاك شورت درس _لحد نص الساق_فيه تطريز من تحت بالروزي_مع شورت جاكيت لايت روزي _جبنيز_و لو هيليد شوز /جففت شعرها وتركته ينشف طبيعه وسوت بوف من قذلتها حطت آي لاينر داخلي وروج لايت روزي وبلشر دارك روزي تقريبا_وبرفيوم سكادا مجنيت _بعد ماخلصت راحت تقوم مهند)
أنسام(جلست على طرف السرير_وسحبت الوساده الي حاطها مهند على وجهه):حبيبي كفايه نوم قوم عشان مانتأخر على عمي
مهند(يعاندها سحب الوساده وحطها على وجهه):ماشبعت خليها بكرى
أنسام(تنرفزت منه ودها تبكي):أووووووهـ عااااااااااااد ألا هذي قوم خلصني الله يخليك
مهند(قام وجلس قبالها وعين فاتحها وعين مسكرها):هه هذاني قمت وش المطلوب
أنسام(تناظر ساعتها):الساعه 6المغرب (قامت بنعومه)أقل شي قوم جيب لنا شي ناكله جوعانه موت
مهند(خاق عليها):أطلبي
أنسام(لفت له وبققت عيونها): أييييييششش صاحي أنت ماحب آكل شي ما أضمنه (وأبتسمت على جنب)شرايك تجيب لنا شي من ذوقك
مهند(ضاع من ضحكتها فتح فمه):تراني ما أقاوم(غمز لها)
لاتخليني أخرب زينك هذا
أنسام(تلونــــت خــدودها من الخجل وخافت لأنه يسويها _لكنها بسرعه قامت عشان تهرب):أقول أخلص علي (جت بتطلع لكن سمعت صوت من السرير _لفت)
مهند(مسكها من خصرها):بوووووووووووووووووا(وضحك)
أنسام(أنخرعت من حركته وشهقت):أهـ لا أكيد مو صاحي هاليوم (أبتسمت من ضحكته)
مهند(يبوس خدها):أذا صار لي شي تراه منك
أنسام(بخوف وبلاهه):ليه أن شاء الله وش سويت أنا
مهند(ناظرها من فوق لتحت وأشر لها بأصبعه):شوفي
أنسام(تنهدت وضحكت ثم طلعت):يالله أنتظرك في الصاله
لاتتأخر
مهند(بصوت عالي):أحــــبــــك والــــلــــه أحــــبــــــــك
(وبصوت أعلى) تسمعين أحــــــــــــبــــــــــــــــــــك
أنسام(تضحك على حركاته):
هههههههه أيــــــــوه أسمع عارفه أنك تحبني
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
__________________
،
،
،
آنآ أنتظرتك وآنت مريت .. صـــــدفـــــه !
-->
من مواضيع D/a3tab

D/a3tab غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-28-2012, 01:54 AM   #6
جرحْ أوجّــع قـَــلْبي..♥
 
الصورة الرمزية D/a3tab
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
الدولة: القصصصيم
المشاركات: 192
معدل تقييم المستوى: 887476
D/a3tab has a reputation beyond reputeD/a3tab has a reputation beyond reputeD/a3tab has a reputation beyond reputeD/a3tab has a reputation beyond reputeD/a3tab has a reputation beyond reputeD/a3tab has a reputation beyond reputeD/a3tab has a reputation beyond reputeD/a3tab has a reputation beyond reputeD/a3tab has a reputation beyond reputeD/a3tab has a reputation beyond reputeD/a3tab has a reputation beyond repute
افتراضي رد: غربه غريبه بقلمي ..

@@الساعه 12ونص @@@@
أنسام(بأستغراب):ليييش؟؟؟
مهند(يهز كتوفه):ماودي تعرف
أنسام(تنرفزت):وشلون ماتبيها تعرف مـهـنــد هذي أمــــك مالك غيرها (برجاء)حبيبي رجييييتك أتصل فيها وخبرها
مهند(عصب ووقف بسرعه وبصوت عالي):أنســــام قلت لا يعني لا فاهمه وبعدين هذا بيني وبين أمي(أتجه للباب ورفع أيده اليسار يعني خلاص) أرجــــوك(سكت)وبس
(طلع مهند برى الأوتيل )
(أنسام حست بطعنه خنجر من كلمته ¤بيني وبين أمي¤_رجعت راسها على الكنب ولمت رجولها وناظرت السقف_ تتذكر/\ويــــن وعدك لي أنك تنسيني هالموضوع وأنك ماتجرحني في ذكراها آهـ على حالي_ وتوك تسكتني عن الكلام عشان انه بينك وبين أمك(هلت دموعــــها_/ _/ _)/
_يامهند إذا هذا تبيني أسكت عنه أجل وش لي أقوله _
(أجتاحها شي غريب وماتعرف أيش_أجتاحها شعور مظطرب وماتعرف أيش سببه سكرت عيونها بقوه)/
_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _
(يـــاويـــل قلــــب(ن) بــــات ليــــله حــــزينـــي...
عــــيا ينــام ولو هو بأيــــدي رمــــيـــتــــه..
فــــي عــــبـــرة(ن)حـــارت عـــلى وجنتــــينــي...
تــــرددت من زود هــــمــا(ن)لــــقــــيــتـــه..
_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _(قامت أنسام للغرفه وشافت شنطة السفر فتحتها وطاحت عينها على الدفتر(تنهدت)أخذته وراحت للسرير جلست على طرفه وفتحت أول أوراقه السميكه /قرت الي المكتوب باللون البني/سكرته بقوه ونزلت دموعها بدون شعور_
ثم نامت أنسام وهي مجروحه من ::
حـبـيـبها ~
زوجــها ~
ملاذهـا ~
غــلاها ~
حاميـها ~
ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ/\ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ
(طلع مهند من البيت وضايق صدره_ركب السياره وحاير مايدري وين يروح مافيه أحد له بالدمـــام (تذكر) فـهد وأتصل عليه //
مهند(بصوت واطي):ألووو
فهد(أستغرب أتصال مهند الداخلي_بقلق):هلا مهند الحمد لله عالسلامه سلامات شفيك صوتك متغير
مهند(خاف أن فهد يشك بحاجه):لا مافيه أي شي شخباركم أنتم شخبار خالتي
فهد(يتأكد):الحمد لله كلهم بخير ألأ ماقلت لي متى وصلتوا وماعلمتونا نقوم بالواجب
مهند(تنهد):آهـ يافهد مادري وش أقول لك
فهد(خاف):أفااااا ماتدري وش تقول لرفيق عمرك فهد قول لي طيب أنتم وين
مهند(أخذ نفس):أنا ألحين بالــــدمام
فهد(فتح عيونه):بالــــــــدمام
لــــيــــــششش وش صاير
مهند(مايدري وش يقول): والله يوم كنا بفرنــسا طلبت مني أنســام(تنهد لحظة ذكر أسمها)
أنها تزور عمها اللي ماسأل عنها وماحبيت أرد طلبها _كنت حاجز شهر وأسبوع في فرنــسا لكنها ماتحب السفر الخارجي خليتها ثلاث أسابيع واليوم واصلين من فرنــسا الصباح أخدنا أوتيل عشان نريح وبكرى بوديها
فهد:طيب ليش ضايق صدرك
مهند(تنهد):مافيه شي
فهد(تذكر):أيه أنت عارف أنه بعد بكرى أن شاء الله موعد لأمي بالدمــام بمستشفى ال....
مهند:الله يعين ويشفيها بس متى بتمشون عشان أقول لأنسام
فهد:أن شاء الله بكرى العصر
مهند(تذكر أمه):لا تقول ماقلت لأمي
فهد(ضحك وبيرفع ضغطه):وش عليك من خالتي أنت أهتم باللي عندك ياعم وأنبسط ولا تهتم وأصلا ليش نجيبها بنرجع على طول
مهند(عصب):مجنون أنت ترجع
_أسمع جيب أمي وأخوانك عشان نجتمع
فهد(ضحك بقوه):ه ههههههههه أنت لو تدري وش مخططين له كان أنهبلت
مهند(بقق عيونه):وش مخططين له يا أستاذ
فهد(أبتسم):بنمشي للدمــام كلنا
وبنجلس أسبوع وعشان الموعد
مهند(يحط نفسه معصب):ما شاء الله مجهزين وقاضين وأنا أخر من يعرف
فهد:أقول ياعمي طير من مخي تبي شي تراني مستعجل
مهند:أفااااا طرده على الطاير
فهد(يسوي نفسه مستعجل):أفهمها مثل ماتبي أخلص علي
مهند(ضحك):هههههه لاوالله صدق الأخلاق قافله _أيه يالله سلم على الأهل ولاتدري أمي أني جاي خلوها مفاجأه
فهد(ميل فمه على اليسار): أن شاء الله أي أوامر ثانيه
مهند:لا سلامتك توصلون بالسلامه
فهد: الله يسلمك مع السلامه
ــــــــــــ ــــــــــــ ــــــــــــ
(الساعه 1في الليل دخل مهند الأوتيل كان كل شي ساكن وكل شي نفس ماكن
_كانت ريحة عطرها ماليه كل ركن من أركان الجناح
وصورها بكل برواز مثبت فوق الجدران يتخيله _توجه لغرفة النوم فتح الباب بهدوء وشافها كأنها ملاك بنومتها ونعومتها (تنهد)دخل وسكر الباب بدل ملابسه _جلس على السرير _لمح فوق الكومادينه الصغيره دفتر _جاه فضول أنه يعرف أيش داخل الدفتر _قام وأخذ الدفتر شاف غلافه_
مهند(يتذكر):_ياااااهـ مو غريب علي هالدفتر وين شفته وين؟ وين؟
فتح أول أوراقه/|\/|\/|\
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
|هــل تسمعون ندائــي ..
هــل تشعرون بألمــي ..
هــل تدركون مدى ضياعــي
لا أعــلم فكل مااعلمه انني تائــهــه ..
ضائــعه ..
مشتــته ..
ليس فقط بمكاني بل بأحســاســي..
فقــدتكم وأشتــقــت لوجــودكــم ..
لا أعلم هل الكــلام يجــدي الآن؟
أم هو نوع من الاستسلام ..؟؟
صفحات أيامــــي لايدونها سوى حبر
دموعــي
والالامــي
وذكريات أحلامــي ..
هل تشعر أيها القلم بقوة نزفــــــي
أم أنك لاتشعر مثل كثير من حولــــــي..
أيتها الســعــاده..
ألم يأتي وقــتــي ؟؟
ألم يأتي دوري
أم أنني لست أهلا للفــرح..
دموعــي حبيبتــي أنــتــي صديقتــي ...
أنتي غاليتي انتي وفيتي وبقيتي معي دائما..
لااحد يدرك ألمي غيــرك
ولا أحد يواسيني ســواك
دمــوعي بالليل يكون لقــاءنا. وبالصــباح يكون وداعــنــا..
فهل سيــأتي اليوم الذي أودعــك به بالمساء
وأجد شخص يواســيــني ويمسح دمــوعــي...؟؟
ويـــــــحــــضـــنــــنــي؟؟؟؟
لا أعــــتــــقــــد......
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ|
حط الدفتر مكانه/و لاشعوريا قام وأتجهه لأنسام وبوسها من راسها وحضنها وهي ماتدري عن شي):آهـ ياحياتي أنتي كم لك وأنتي تعانين ؟كم لك وأنتي تصبرين؟كم لك وأنتي تذرفين؟
ياهـ كنت لاهي وماحسبت أنك تشكين للورق معاناتك_(ناظرها بحنيه _داعبت أصابعه شعرها الناعم الطويل)/كنت أسعد أنسان يوم جبتك عندي وماتوقعت أني بزيدك آلآم _بس أنتي قلتي أنك سعيده معانا ومرتاحه بيننا _ليش خبيتي عني جروحك وهمومك وآلامك ودموعــك (رفع وجهه)/يارب أغفر لي وتوب علي بتجريحي الي مو قصد مني)(تذكر ناظر تحت)/ياوووهـ كنت قايل لا تدخلين بيني وبين أمي أنا غبي
مافهم ألحين أوعدها أني ماراح أجرحها وأذكرها وبالأخير أقول لاتدخلين بس والله غصب علي
(تذكر أمه أنها بتجي وخالته وعيالها _أبتسم)/عندي لك مفاجأه ماتنسينها أبــــد (حط راسه ونااااااااااااااااام)
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
(الساعه 4ونص الفجر أنتبهت أنسام وحست بوجود شخص نايم معاها وقريب منها _كان مهند_(تذكرت الأحداث الي أمس _تنهدت) قامت توضت وصلت الفجر _حطت راسها (تذكرت أنها ماقومت مهند_بلشت مالها خلقه _توكلت على الله وقومته)
أنسام(لافه للجهه الثانيه):مهند قوم صلاة الفجر طلعت الشمس
مهند(أنتبه لصوتها وحط نفسه مانتبه ولاتحرك):ــــــــــ
أنسام(تعض أصبعها):مهند قوووووم الصلاة تراني بنوم
مهند(أبتسم تحت الغطاء):ــــــ
أنسام(حطت راسها بتنوم):والله النوم أصرف لي (تغطت)
مهند(قام وسحب غطاها وبوسها برقه من خدها وأبتسم الأبتسامه الي تدوخ أنسام):شفيه الحلو زعلان ومعصب؟
أنسام(أنهبلت وتذكرت الي صار أمس وسوت نفسها معصبه_سحبت الغطاء وتغطت): ــــــ
مهند(قام وتوجهه للحمام): لي جلسه معك بعد ما أصلي
أنسام(من تحت الغطاء تكلمه):لك جلسه مع فراشك أنا بنوووم
مهند(دخل الحمام وماسمع وش قالت )/
ـــ ــ ــــ ــ ــــ ــ ــــ ــ ــــ ــ ـــ
(بعد ماصلى أنسدح على الصوفه _لأنه توقع أن أنسام نايمه (ماجلس ولا دقيقه ألا هو نايم )
(قامت أنسام بعد ماحست أنه نام وطلعت بهدوء للصاله _شغلت ‏t.v‏ mbc‏ وقصرت صوته_تمددت على الصوفه السكريه المطرزه بالون البني والأصفر وخيوط خضراء منسدله _أندمجت مع الدعايات
الي ماتستغني عنها هالقناة وراحت في سبااااااااااااااااااااات
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
:نسومتي مــلاكي
(أنتبهت على صوته _فتحت عيونها شافته مبتسم
مهند(برواقان):صباح الورد لأجمل ورد في الكون
أنسام(تذكرت الي صار_قامت ببرود ولا ردت عليه _عدلت قميص نومها الوردي الناعم وتوجهت للغرفه أخذت منشفتها ودخلت الحمام)
(مهند تضايق من حركتها أخذ بوكه وجواله ومفتاح السياره وطلع _طلع من بوابه الأوتيل وكان فيه ثلاث بنات قدامه أنهبلوا من شكله وأناقته وهيبته ونظرة القوه الي تخلي الواحد يتمنى الموت ولاهالنظره_لكن
هذا كله الي فيه قدام أنسام يضيع وينسى هو مين_
البنت1(شهقت _ذابت):ياويل حالي شوفوا سما وندى هذا ملاك وألا وشو
سما(بققت عيونها):لا آله ألا الله
(بهمس له تكذب على نفسها أنها تكلمه)هيييييه يابو أنت متزوج أو لا (برجاء وهي تتأمله بهيام)تكفى أذا لا تراني جاهزه كلي حلى وزين(وبكبريا ورازه عمرها)لاتصدق نفسك تراني أجمل وأحلى وأحسن منك
ندى(ضربتها من كتفها):هيييييه وش بك أنتي ضاعت الأخلاق تراه متزوج عريس وشايفه عروسه تراها أحسن منك أنتي وأياه (تأشر على سما و شروق)
سما وشروق(بصراخ):خييييييييير وش قاعده تقولين(وبفضول) متى وكيف ووين وشكلها زين جسمها شعرها بياضها نعومتها كلامها
ندى(تنهدت):هي أحسن منه هو ولا شي عندها
سما(تتأمله وبأنكسار):خلاص بس تأملوا وأسكتوا _بس سؤال ليش هالي ماتستحي على حاله ماطلعت مع زوجها
شروق:صادقه لييييش
ندى:وشوله تطلع ضامنته ومريحه حالها (تنهدت) يالله لايشوفونا الحريم عاد من يسكتهن
سما(تأخذ شنطتها):صادقه قوموا
شروق(تناظر محل باسكن روبنز وعنده مهند ناظرت البنات بمكر):بنااااااااااات تبون إيس كريم
سما وندى(بصراخ):تكفيييييييين
ندى(بمكر):بس على حسابك لا تنسين الشنطه
شروق:تبين تذليني على عشان ال90ريال تراني رديتهم لك
سما:وأنا لاتنسين الـmb3 رجعت لك الي أمسح
شروق(شافت مهند ينتظر وماسك الجوال ركضت عشان تشوفه):أقول تعالوا كان تبون وألا مو لازم بدن يذكرن أفعالهن الي مادري مين لاعب عليكم ومخليكم تقولوا هالكلام
(دخلوا المحل وكان فيه مهند أخذ الإيس كريم بالتوفي وطلع)
شروق(تلهث من الركض):قهر والله ماشفت جزء من هالملاك
سما(تهز راسه يمين ويسار): وأنا أقول وش فيها والبنت تبي إيس كريم أثاريها شايفته _
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
(دخل الأوتيل _وتوجهه للمطبخ عشان يحط الأيس كريم بالثلاجه _شاف أنسام واقفه عند الثلاجه وتحوس فيها _وقف
وراها_
أنسام(لفت وشهقت):آهـــــــــ ـــــــــه (وبعصبيه )ترى فيه باب والسلام عليكم قبل ماتدخل
مهند(مستمتع بعصبيتها وأبتسم): صدق ماكنت أعرف
(نزل الإيس كريم وبوسها برقته المعهوده من رقبتها):عموما أمي وخالتي وعيالها اليوم(أسكت)ـــ
أنسام(نزت من سمعت أمي):أمــي شفيهم
مهند(حب ينرفزها):مافيه ماراح أقول شي حتى تقولين أحـبــك
أنسام(فتحت عيونها وبكبريا):ماني قايله _ألحين أعرف كل شي (دفته بخفه من صدره وطلعت)
مهند(يتأمله):تجننين وأنتي زعلانه (طلع ولحقها)
(أنسام ماسكه الجوال_)
مهند(سحب الجوال ناظرها بأنكسار):ليش ماسألتين شفيهم ورحتي تتصلين فيهم وش يقولون عننا هاه
أنسام(لفت):أظن سألتك وماجاوبت
مهند(بأبتسامته الي على جنب): طيب ليه ماقلتي أحــبـك(رفع عيونه)يالله أسمع
أنسام(بحنيه وهمس):
أحـ حـ بـ ك
مهند(مسك أذنه):ماسمع وش قلتي بقوه عشان أسمع
أنسام(ظغطت على شفايفها):أحبك
مهند(يقلد صوتها):بس تحبيني
أنسام(قاطعته وبجراءه):ودنيـــاي ماتســـوى بدونـــك
مهند(خاق):يانور عيني قولي والله
أنسام(حاوطته من رقبته بيديها): ليش أكذب على حبيبي أنت لي أنا و(تأشر على قلبها) قلبي وأنا لك أنت و(حطت أيدها على قلبه)قلبك(دمعت عينها) عسى ربي لايحرمني منك
مهند(مسك قلبه):أه قلبي
أنسام(بفزع):بسم الله عليك حياتي فيك شي
مهند(يأشر على قلبه وأبتسم):أنتي بتعذبين قلبي وأحلى عذاب
أنسام(فهمت أنه يمزح): خرعتني
مهند(حط إيده على قلبها):بسم الله عليك_(بيكشف غيرتها)الأ ما قلت لك وأنا طالع قبل شوي كانوا فيه بنات حلوات وعطوني أرقامهم يقولون أتصل فينا
أنسام(أشتغلت الغيره حطت أيدها على خصرها):خـــييييييييييييـــر وين عايشين وين هم قليلات الأدب يبون أربيهم (ظغطت على شفايفها)والله لو أشوفهن لأدفنهن وهن حيات(مدت أيدها)عطني أرقامهم أواريك فيهم لأخليهم يحرمون يدخلون الشـــرقـــيه مره ثانيه _
مهند(كان ماسك نفسه وفجأه ضحك ضحكته الي تهز أركان المكان)ههههههههه هههههه
أنسام(بققت عيونها وأنقهرت منه):ماقلت شي يضحك
مهند(بعد ما أسكت):كل هذا بتسوينه أرفقي شوي تراني أحتاجك(بنظرة فخر)والله وقويه وتغارين بعد
أنسام(بكبريا ورافعه راسه):يبعدون عن طريق أنسام والأ تمنوا الموت ولا صار الي بيصير لهم
مهند(يناظرها على جنب):كل هالثقه
أنسام(بأبتسامتها الي على جنب):أعجبك أنا وقت الحاجه ألا صح وش فيهم أمي وخالتي
مهند(ضرب كف بكف):ياووووووووووهـ يـاويلك يامهند_(ألتفت لها)يابنت خفي علي شوي
أنسام(ببرآءه):وش سويت أنا
مهند(تنهد):هذا البلا أنك ما تعرفين وش سويتي_(ناظرها برومنسيه)كلامك درر وأسلوبك ذوق وكلك على بعضك تجننين_
أنسام(بحنيه):حبيبي وأنت الكل في الكل _(وبجديه)لاتضيع السالفه قول
مهند(يقرص خدها):ماتنسى أهم شي اليوم كلهم جايين هنا
أنسام(شهقت بقوه ورفعت يدينها):أمـــي وخالتي وعيالها جايين ياااااااااااااسلاااااااااااااام وناااااااااااااسه والله مشتاقه لهم موووووت
مهند(بقق عيونه):شفيك خلاص كأن لك سنه ماشفتيهم وأهم شي متى تبين تشوفين عمك
أنسام(تذكرت عمها وبضيقه):خلينا نروح لهم آخر العصر ساعه وراجعين
مهند(قام وسحبها من يدها):حاظرين للغالين يالله قومي ألحين خلينا نريح شوي قبل العصر
أنسام(بأبتسامتها الي تضيع مهند):أبشر ولا يهمك
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
__________________
،
،
،
آنآ أنتظرتك وآنت مريت .. صـــــدفـــــه !
-->
من مواضيع D/a3tab

D/a3tab غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-28-2012, 01:54 AM   #7
جرحْ أوجّــع قـَــلْبي..♥
 
الصورة الرمزية D/a3tab
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
الدولة: القصصصيم
المشاركات: 192
معدل تقييم المستوى: 887476
D/a3tab has a reputation beyond reputeD/a3tab has a reputation beyond reputeD/a3tab has a reputation beyond reputeD/a3tab has a reputation beyond reputeD/a3tab has a reputation beyond reputeD/a3tab has a reputation beyond reputeD/a3tab has a reputation beyond reputeD/a3tab has a reputation beyond reputeD/a3tab has a reputation beyond reputeD/a3tab has a reputation beyond reputeD/a3tab has a reputation beyond repute
افتراضي رد: غربه غريبه بقلمي ..

[email protected]الــبـــارت الـــتــاســـــع@
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
(عند باب أبو يــــاســــر)
أنسام(بخوف):تصدق مهند والله ميته من الخوف
مهند(بتشجيع):ليه الخوف أنا معك بعدين أنتي رايحه لبيت عمك مو أغراب
(كان البيت دور واحد وأنواع وأشكال الخراب والرعب وأبوابه صغيره )
(دق جوال مهند)
مهند:هلا فهد
فهد:هلا بك وينك يارجل
مهند:هههههه هذاني واقف عند باب بيت عم أنسام شوي بنسلم وجايين
فهد:بيتهم نفسه القديم
مهند:أيــــوه نفسه يالله حنا بندخل
فهد:الله ييسر سلام
(حط جواله مهند جنبه ........... _طلع أبو ياسر وشاف السياره_
أنسام أنصدمت يوم شافت شكل عمها الي قبل ثمان سنين كان نشيط وقوي وألحين هزيل وشبه منحني ظهره والشيب غطى كثير من شعر راسه ولحيته_ _ _ أقترب منهم بأتجاه مهند_نزل مهند)
أبو ياسر(يتفحص):خير ياولدي من تبي؟
مهند(سلم عليه وبوس راسه): الخير فيك شلونك ياعم شلون صحتك
أبو ياسر(يهز راسه):الحمد لله أنت مين ؟
(أنسام كانت متلهفه وشوقها تعرف اللناس الي عاشت معهم طفولتها وش عايشين عليه _لو كانت معهم طوال الثمان سنين الي طافت بيكون حالها كذا /حمدت ربها وشكرته على نعمته)
مهند:أنا مهند (الـ....) ياعم معي لك مفاجأه وأتمنى أنها ترضيك
أبو ياسر(عقد حواجبه وبنظره سؤال):ــــ
مهند(أنحرج يقول له في الشارع _ألتفت لأنسام الي غرقانه في التفكير):ياعم معي
بنت أخوك محمد حابه تشوفك
أبو ياسر(تذكر أخوه وبنته_هز راسه _فهم):تفضلوا داخل(مشى ودخل عشان يجهزون القهوه)
مهند(فتح بابه وجلس جنبها):يالله حياتي أنزلي
أنسام(بخوف ودموعها تلمع في عيونها):خايفه حييييييل
مهند(طبع بوسه على إيدها الناعمه):ماقلت لك دامني معاك ليش الخوف بعدين وش سبب هالخوف قلتي بشوفهم وهذاك عندهم
أنسام(تستجمع قوتها_فتحت الباب ونزلت _):على بركه الله
(دخلوا مع الحوش الصغير وثم الممر الضيق ثم الجلسه الأرضيه المظغوطه _كان أبو ياسر جالس ينتظرهم _دخلوا)
(مهند غمز لأنسام يعني فكي النقاب وسلمي عليه_ _أنسام عضت على شفايفها من تحت النقاب وفتحته )
أنسام(بأرتباك):كيفك ياعم أن شاء الله بخير
أبو ياسر(يناظرها وكأنه يشوف وجه أخوه محمد):الحمد لله يابنتي أنتي شلونك(بعتاب)وينــــك ما نشوفك أو نسيتنا زمان عنك
أنسام(أنحرجت):لا ياعم فيكم الخير والبركه وماعاش من نسى من هو من ريحه الوالد
أبو ياسر(نزل راسه):آيه يابوك ونعم الرجل الله يرحمه الكل يهابه ويطيعه ويحبه كان وافي للكل وواصل رحمه وخلف بنت مثله واصله _وهذاها مع رجل الكل يشهد له بالخير والمرجله الله يوفقكم ويخليكم لبعض
(دخلت أم ياسر وعليها غطوه_قامت أنسام تسلم عليها لكن_)
أم ياسر(ببغض ونفور وأبتعدت عن أنسام):أبعدي عني شعندك جايه أو تتشمتين فينا يوم لقيتي الي يلمك عن عيشة الفقر(حطت أيده على خصرها)
أبو ياسر(بقلة حيله):لا حول ولا قوه ألا بالله خلاص يامره
(رجعت أنسام عند مهند والخوف ياكل قلبها)
أم ياسر(رافعه إيدها بتهديد):أسمعي أنتي والي معاك هذي أول وأخر مره تدخلون بيتي ويالله ألحين أطلعوا
(أنسام دموعها في عيونها_مسك إيدها مهند)
مهند(ناظر أم ياسر بأستحقار ثم لف على أبو ياسر):سلام ياعم ولاتشرهه على أنسام أذا ماشافتك (طلعوا)
أم ياسر:بالي مايردكم
(عند السياره _كان فيه رجال الجيران ركبت أنسام وأهي تبكي من الي صار_فــــــــــــــــجــــــــــــأهـ
سمعت صوت رصاصه وصرخه
_رفعت راسها وألتفت للشباك الي عندها
وكــــــــــــان مــــهـــنـــــد طايح في الأرض والدم مغطي ملابسه _
أنصدمت مو قادره تستوعب وأرجولها مو قادره تتحرك وعيونها مبققتها من هول الصدمه
/تجمعوا الرجال عنده وأتصلوا بالأسعاف/
أنسام ألتفت لجهت مكانه بالسياره كان جواله فيه سحبته لاشعوريا ألا بأتصال فهد ردت وماتدري هي وين
فهد:وينكم يارجل ترانا وصلنا
أنسام(شهقت وبرجاء):فهد ألحق علي مهند مرمي ودم دم كثير عنده
فهد(بخوف قام من مكانه): شلون !!!!أنتم عند عمك
أنسام(تبكي):أيوه
فهد(يحرصها):خلاص هدي وأنتبهي لنفسك أنا جاي ربع ساعه وأكون عندك_
(أنسام تجمد قلبها من شافت الرجال يغطون مهــند بشماغه
فتحت باب السياره ونزلت تركض له تخاف ياخذونه عنها_الرجال أبعدوا وطاحت بحضنه وصرخت وهي تحركه يمين ويسار عساه يسمعها أو يرجع لها ولا يتركها لحالها_
أنسام(لاشعوريا وبرجاء وتبكي بدون وعي من الفاجعه الي قدامها):مــــــــهــــــــــــــــنـــــــــــد
لا تــــــــــــــــــــروح لا لا
ياحــــبــــيــــــــبــــــــي واللــــــــه مازعــــل منــــك
أبــــد رجـــتـيـــك لالاتمـــوت لاتموت وتخليني _ليش ياناس حرمتوني منه ليه أنحرم من أمي وأبوي وألحين تحرموني زوجي آهـ ياحسرة قلبي عليك يالــــــغــــــالــــــــي ياحــزنـــــي علــيك الطويــــل
(كانت ماسكه راسها)
فهد(ربت على كتفه):خلاص أنسام هدي أدعي له بالرحمه
أنسام(فجأه سكتت_ألتفتت لفهد ودموعها سيول وبكلمات متقطعه):يعـ ــنـ ـي يـ عـــني مممهههـــننننـد ممممــااااات
(وبهمس مخنوق قطع قلب فهد)خلاص ماعاد أشوفه
فهد(يقاوم وداخله منهار):الله يخليك أنسام قومي أركبي سيارتي
أنسام(تسمع في صوت فهد نفس بحه مهند وبصراخ):ليش يقتلونه مايعرفون أني أحبه وهو يحبني
(لفت على مهند وبعدت شماغه عن وجهه تتأمله وبعتاب):ليش تروح وتخليني مو قلت لي أنك بتكون وطن وحضنك ملاذ لي
من لي بعدك مابي عمي ولا أبها ولا فرنسا ولا بيت ولا شي بهالدنيا غــــيــــرك_
||ــــــــــــــــــــــــــــــــــ||
|ياأغلى حـــــب في قلبي ويا|
|عينــــــــي..
|قوم كلمني...قوم ياروحـــي|
|تكــــــــلم....
|قوم ياعيـــــني لاتمازحنــي|
|وتبكـــــــيني..
|قوم ماعدت أقــــــوى على |
|شوفتك تألــــــــم....
|لاعدت أكابر حـــــــب سكن|
|فيــــــــني..
|أحـبـك موت وقلــــــبي بات |
|مغــــــــرم....
|بادلني أحساسك الصــــادق|
|هات كفك هاك يمـيــني..
|عساني منك لا أخلــــــى ولا|
|أعــــــــدم.....
|سولف لي عن أيامــــــك |
|وأسولف لك عن سنـــــيني..
|بسك سكوت وصمت شوف |
|الناس عنك وش تكلـــم....
|تقول الخلايق مات ونظراتهم|
|تواســــــــيني..
|قوم كذبهم عواذلنا وأقول أني|
|أحــــــــلم.....
|كيف تموت وترحل ووحـــدي|
|تخلــــــــيني..
|كيف تموت قبل أحكي حبـي |
|لك وعنه تعــــــــلم....
|في وفاتك ياحياتي يمـــــوت|
|الورد في بساتيــــني...
|وحتى الكون بعـــد عيــــــنك|
|وصوتك أظــــــــلم.....
|في وفاتك يضيع العمر وتتوه |
|أجمل عناوينــــــــي...
|لا..ولايعني لي ثغر ضاحك أو |
|تبــــــــسم.....
|أرحمني..خلاص.أرجوك جف|
|دمي بشراييـــــنـي...
|قم داوهــا جروحي..شوفها |
|مالها بلـــــسم....
||ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ||
__________________
،
،
،
آنآ أنتظرتك وآنت مريت .. صـــــدفـــــه !
-->
من مواضيع D/a3tab

D/a3tab غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-28-2012, 01:55 AM   #8
جرحْ أوجّــع قـَــلْبي..♥
 
الصورة الرمزية D/a3tab
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
الدولة: القصصصيم
المشاركات: 192
معدل تقييم المستوى: 887476
D/a3tab has a reputation beyond reputeD/a3tab has a reputation beyond reputeD/a3tab has a reputation beyond reputeD/a3tab has a reputation beyond reputeD/a3tab has a reputation beyond reputeD/a3tab has a reputation beyond reputeD/a3tab has a reputation beyond reputeD/a3tab has a reputation beyond reputeD/a3tab has a reputation beyond reputeD/a3tab has a reputation beyond reputeD/a3tab has a reputation beyond repute
افتراضي رد: غربه غريبه بقلمي ..

@الـبــــارت الـــــعـــاشـــر@

(صوت بكاها المتواصل قطع قلوب الرجال وعيونها حمراء من البكاء _ _ جو الأسعاف عشان يشيلونه _شالوه وفهد ماسك أنسام )
فهد:خلاص أنسام شفيك الله يخليك هدي
أنسام(ببكاء):خلني أروح معه وش عاد أبي من حياتي إذا كان مهند راح عني
(طلع أبو ياسر وشاف الرجال والدم والأسعاف وأنسام ماسكها رجل مايدري مين والسالفه كلها مايدري إيش_جاء رجال كبير بالسن تقريبا وسلم على أبو ياسر)
:شلونك يابو ياسر
أبو ياسر:الحمد لله بخير يابو تركي عسى ماشر شفيكم أسعاف ودم ورجال
أبو تركي(نزل راسه ثم رفعه): والله يابو ياسر مادري وش أقول لك بس ولدك ياسر الله يهديه قتل رجل أسمه مهند الــ.... وهرب
أبو ياسر(فتح عيونه بقوه ثم جلس بالأرض ومسك راسه):لاحول ولا قوه الأبالله العلي العظيم
(فهد وأنسام أنصدموا من الي سمعوه )
أبو ياسر(لف وجهه لأنسام الي ماسكه راسها وتبكي وعندها فهد ماسكها_هز راسه يمين ويسار وقام وجاء لهم وجلس قدام أنسام):يابنتي عظم الله أجرك وخلف عليك عارف شقد كبرها مصيبتك(دمعت عيونه وهو يشوف دموع هالـــعــــــروس الي ترملت وهي ماكملت أربع أسابيع على زواجها والسبب ولـــــــــــــده_رفع راسه عشان يشوف هالرجل):أنت مين ياولدي
فهد(والعبره خانقته):ولد خالتها(ناظر أنسام)يالله أنسام خلينا نمشي عشان أرجع و(سكت مسك إيدها _حاولت أنسام تقوم عشان تركب معاه والدموع مافارقتها والقهر من هالعايله الي أمهم تطردتها ثم يجي ولدها يقتل زوجها ومن هالــــنــــاس هم عــمــهــا_ركبوا وفهد بسرعه أشر للرجل الي جاي معه يسوق سيارة مهند _والرجال جمعوا كل أغراضه وعطوها فهد)
(في السياره_ فهد مفجوع و
أنسام أفجع منه طول الطريق تون__فهد على طول فتح إذاعه القرآن بصوت الشيخ المعيقلي
بقمة الخشوع والطمأنينه والتدبر وأنحدرت دموعه )
فهد(مسح دموعه):أنسام وين الأوتيل الي ساكنين فيه
أنسام(مو معاه وبكاها يزيد أكثر وأكثر):ـــــــــ
فهد:أنسام الأوتيل الي كنتم فيه إيش أسمه
أنسام(حست أنه يتكلم و بهمس):نعم إيش
فهد(يقاوم لايصرخ فيها لأن الي فيهم كلهم مكفيهم):الأوتيل الي كنتم فيه إيش أسمه ووين
أنسام(رفعت عيونها وشافت في جلسه فهد وهو حاط أيده اليمين على الثلاجه الصغيره وأيده اليسرى ماسك فيها دركسون السياره وهيئة جسمه جسم مــهـنـد نزلت دموعها بقوه وشهقت وهي تذكره_بعد ثواني مسحت دموعها الي تعاندها وترجع تنزل):أوتيل الـ... في حي الـ...
فهد(أخذ نفس):طيب يالله ننزل هذا الأوتيل فيه أمي وخالتي وأخواني_
أنسام نزلت والدنيا ضاقت به كانت تمشي بهدوء _ألتفت فهد يناظر حال بنت خالته الي تشتت من صغرها وحالها بعد الفاجعه الي نزلت عليها قبل شوي_ سكر سيارته وطلع معها يوصلها الأوتيل _دخلوا وكانوا أمه وخالته وأخوانه على أحر من الجمر ينتظرونه _
أم مهند(وقف قلبها لحظة شافت حال أنسام ومهند مو معاهم وبتفحص):أنسام بنتي شفيك شصاير وينه مهــنــد؟؟
(أنسام هنا بس طاحت بالأرض كلهم صرخوا وأنهبلوا )
أمل(تأشر لمصعب):جيب لنا مويه من الثلاجه بسرعه
(مصعب ركض للمطبخ وجاب المويه عطاه أمه)
أم مهند(تناظر فهد وبصراخ):فهــد وين مــهــــنــد ويــــنــه
فهد(ألتفت لخالته ناظرها نظره طويله):خاله مهند(بلع ريقه)عطاك عمره (و طلع بسرعه)
(أنسام في هاللحظه صحت وبعد ماسمعت كلامه الأخير غابت عن الوعي مره ثانيه)
أم مهند(بلمت من الصدمه ونطقت بهمس):مات
سارا(حطت أيدها على فمها):مهند راح(ونزلت دموعها بقوه)
أم فهد(كانت مصدومه وبنفس الوقت مشغوله بأنسام):أنا لله وأنا أليه راجعون_اللهم صلي على محمد
أم مهند(مسكت راسها وصرخت بدون شعور):مــهــــــنــــــد ياولــــــــدي يايـــمـه تعال لا تروح وتخليني ياحسرة قلبي عليك ياضــــــناي _ودوني له بشوفه ليتني أنا ولا أنت
سارا(عيونها حمراء من البكاء):هدي نفسك ياخالتي لاتسوين بنفسك كذا الله يخليك
(صحت أنسام_تذكرت الي صار ثم ناظرت خالتها أمل وضمتها وبكاهم يصدح بكل مكان_وسارا ماسكه خالتها أم مهند وتهديها _بعد دقايق _قامت أنسام وجلست جنب أمها المفجــــوعه بوفاة ولدها)
أنسام(ودموعها مغرقتها):يمه
أم مهند(ضايقه فيها الدنيا وحالها يكسر الخاطر ودموعها ماوقفت وسابحه في تفكيرها الي ماينتهي):ــــــ
أنسام(مسكت ذقن أمها ولفتها لجهتها):يمه أرجوك لا لا(وبكت)
لا تتركييييني
أم مهند(ضمتها لصدرها بقوه):_
(بكذا كلــهم أنـفجرو بالبـــكاء وأستمر حالهم بنظرات السقف أوالأرض _)
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
(طلع فهد بعد مارمى على خالته هالخبر وتركهم _طلب فهد من الرجل الي سايق سيارة مهند يوصلها الــــرياض لبيت مهند_توجه فهد للمستشفى عشان يكمل أجرءات مهند ويوصلون الجثه للــــرياض يصلى عليه ويدفن هناك)
(فهد من هول المصيبه عليه حس أن مهند حي مامات طوال الطريق كان يدعي ربه أن الطلقه خفيفه أوتكون في مكانها مو خطير _دخل المستشفى وهو كله أمل في مهند أنه مامات_سأل الأستقبال
عن الغرفه _
فهد(يسأل الدكتور السعودي وبعجله):لو سمحت قبل ربع ساعه تقريبا دخلوا رجال مصوب بصدره رصاصه جابوه هنا بأي غرفه
الدكتور(عاقد حواجبه وفتح ملف قدامه):أمممم إيش أسمه
فهد(بأمل):مهند بن عيسى ال...
الدكتور(ناظر أسم الي بالملف ورفع عيونه لفهد الي الخوف آكل قلبه وبأستغراب):تقول رصاصه بصدره
فهد(زادت حيرته وخوفه):إيوه
الدكتور(رجع عيونه للملف):هذا ملفه ومو مكتوب شي على العموم غرفته رقم 16في الدور الأول
فهد(بخوف وبهمس):حي وألا ميت
الدكتور(بأستغراب أكثر):
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
__________________
،
،
،
آنآ أنتظرتك وآنت مريت .. صـــــدفـــــه !
-->
من مواضيع D/a3tab

D/a3tab غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
غريبه حالته ...! at3bt 7ssady خواطر و قصائد 2 08-15-2011 12:51 AM
قصة زلة نظرة نزلت دمعه / بقلمي d3do3a قصص و روايات 3 06-14-2011 11:15 PM


الساعة الآن 01:34 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir