منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > قصص و روايات

قصص و روايات قصص , قصص طويلة , قصص رومانسية , روايات , روايات طويلة - تحميل روايات ، روايات طويلة رومنسية



Like Tree13Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-28-2012, 01:56 AM   #9
جرحْ أوجّــع قـَــلْبي..♥
 
الصورة الرمزية D/a3tab
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
الدولة: القصصصيم
المشاركات: 192
معدل تقييم المستوى: 887476
D/a3tab has a reputation beyond reputeD/a3tab has a reputation beyond reputeD/a3tab has a reputation beyond reputeD/a3tab has a reputation beyond reputeD/a3tab has a reputation beyond reputeD/a3tab has a reputation beyond reputeD/a3tab has a reputation beyond reputeD/a3tab has a reputation beyond reputeD/a3tab has a reputation beyond reputeD/a3tab has a reputation beyond reputeD/a3tab has a reputation beyond repute
افتراضي رد: غربه غريبه بقلمي ..

@البــــــــارت الحادي عشر@
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــ
(قامت أمل وأخذت أم مهند ودخلتها في الغرفه عشان ترتاح عقب السفر والفاجعه_وأنسام جفا النوم عينها
~=وين النوم وأهي وين فقدت حبيبها حياتها زوجها دنيتها الي أنقذها من العيشه في بيت عمها _/ _ ياهـ ترملت في عز شبابها وأيام فرحتها زواجهــــا=~~حطت راسها على الوساده السودا الكبيره والفراغ أكتسى وقتها والتفكير سيطر عليها-:-في نفسها تقول(ياه اليوم تراضينا ويتكلم كأنه حاس أنه بيتركني ويوصيني على نفسي ومفتخر في قوتي _مابي شي من دنياي ياحياتي بس أرجع لي )(أنسابت دموعها على ذكراه)
[ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ]
[معــقوله ســافر ..
[صـدق خــلاني وراح ..؟؟
[صدق هو ماآآآآآآآآت؟؟؟!!!
[يمــكــن أحـــلم ؟
[لا.. أكيــد إنه وهـــم !!..
[جــاوبيني يالدمــــــــــــام..
[ياالأمــاكــن .. يالطيـــور..
[ياناس قولوا أنه مامـــــات_
[مابي أذوق الألــــــــــم!!..
[ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ]

سارا(تربت على كتف أنسام):كفايه عذبتي حالك حبيبتي الله يخليك قومي صلي لك ركعتين وأدعي له بالرحمه والمغفره وأن ربي يجمعك معاه بالجنه
أنسام(تحس بصدرها ضيقه لا طروا أن حبيبها وزوجها وآملها بعد الله مااااات سكرت عيونها):ــــــ(ألتفتت لسارا وبهدوء)خلاص مهند راح ماعاد أشوفه ماعاد أكلمه ولا ألمح زوله(مر كل شريط حياتها مع مهند _مسكت راسها وصرخت) ليـيـيـيـيـيـيـش أنـــا الي يصير لي كــذا لــيـش لـــيــــــش الهم والضيق يبي يلازمني ليش؟؟
(ضمتها سارا وهي مو قادره تتحمل دموع أنسام وبكت معاها_جت أمل تركض تشوف وش فيها أنسام _شافتهم ضامين بعضهم_دمعت عيونها والعبره خانقتها)
(أتصل فهد على جوال أمه وردت وصوتها مبحوح)
أم فهد(تبلع ريقها):هلا يمه شلونك
فهد:هلا بك يــمــــه يـــمـــه مـــهـــند (وشهق)
أم فهد(خافت): فهد وش فيك
فهد(يحاول يضبط نفسه عشان الرجال الي عنده): مـهـنـد حـــي مـــامات مامات
أم فهد(بصدمه_ألتفتت لأنسام): شلون مهند مامات
فهد(بفرحه):أيـــوه الرصاصه مكانها موصعب والي صار له صدمه وإغماء مو وفاة بس باقي العمليه عشان يطلعون الرصاصه الي بصدره وأن شاء الله خير
(أنسام رفعت راسها ناظرت خالتها_ _وسارا تتفحص ملامح أمها وأم مهند جت تركض ووقفت قدام أمل)
أم مهند(تسأل أمل ودموعها غطت وجهها):وينه وينه ولـــدي
أمل(سكرت الجوال وأبتسمت):
أبشركـــم مهند مامات حي الحمد لله بس بيقعد فتره بالمستشفى بيسوون له عمليه عشان الرصاصه الي بصدره
أنسام(شهقت من الفرحه وضمت سارا):صدق ماني مصدقه مـهـنـد مامات مهند رجع لي لا شكلي أحلم(بكت)
أم مهند(بفرحه):مامات ولدي الحمد لك يارب(وبصدمه)شلون رصاصه وعمليه وش فيه (ألتفتت على أنسام وشافت فرحتها راحت لها وضمتها لصدرها)
(((بعد دقايق جلسوا كلهم وشرحت لهم أنسام القصه كلها وأنقهروا من ياسر بس نسوا كل شي لما تذكروا أنه حي ورجع لهم )))
أنسام(ألتفتت لسارا):أتصلي في فهد وشوفي وش صار على مهند نقدر نزوره أولا
أم فهد(أبتسمت ناظرت أنسام بطرف عينها):أرفقي على ولد أختي يابنت(وبحنان)وأدعي بالشفاء
أنسام(تذكرت رومنسية مهند):وأنا ليش مايرفق بي تراني بنت أختك بعد (تجمعت دموعها لحظة تذكرته)يارب أشفيه عاجلا غير آجل وأكتب له الأجر.
كلهم رفعوا إيديهم:آمـــيـــن يـــارب
أم مهند(تناظر أنسام بفخر وبحنانها):الله يخليكم لبعض ولا يحرمكم من بعضكم
أنسام(ضمت أمها وبرقه):ولامنك يالغاليـــه
(أتصلت سارا على فهد)
سارا:هلا فهد حبيبي أخوي شلونك
فهد(يحرك راسه):الحمد لله خير والله أني عارف أنه وراك بلا_أقول شلون أمي وخالتي عقب الخبر
سارا(ناظرتهم وأبتسمت):ههه أبشرك بخير كلهم وكأنهم ماعمرهم شافوه (أنسام قرصتها وصرخت سارا)آييييـي
أنسام(بغيره):أحترمي نفسك
فهد(بنفاذ صبر):أخلصي وش عندك
سارا(بلعت ريقها):أقــول أخوي
فهد(بتذمر):خير وش عندك
سارا(تناظر أنسام):أنسام تسأل تقدر تشوفه اليوم أو لا
فهد(على طول):لا لا لا اليوم مستحيل أنا رفضوا عاد أنتم لكن أن شاء الله أحاول تراني قلت أحاول بكرى تشوفونه أذا سمحوا لي
سارا:ok‏ يالله سلام أنتبه لنفسك
فهد(يتريق):حاضر ماما
سارا(عصبت):مو قايله لك لاعمرك تقول كذا
فهد(مبسوط):والله عاد عاجبني أقول كذا_يالله سلام جاء رجال
سارا(فهمت قصده):يالله سلام
(بعد ماسكرت )
أنسام(تتطنز):يالله سلام _ما لاحظتي أنك من أول ماكلمتي وأنتي ماسكه يالله سلام
مصعب(ضحك بقوه):هههههههه هههههههه
سبقتيني كنت بقوله لها
سارا(تنرفزت وحبت تقهر أنسام):مو توك بغيتي تموتين لحظة دخلتي علينا عشان مهند هاهـ
أنسام(تذكرت مهند أنه في المستشفى بين الحياة والموت نزلت راسها و تجمعت دموعها): ــــــــ
أم فهد(تغير الموضوع):ألا ياختي متى تبون نرجع الريـاض
أم مهند(بققت عيونها):وشلون؟!
مو طالعه من الدمــام ألا على رجل ولدي الله يشفيه
(أنسام تتأمل أمها كانت نفس حركات وتعابير مهند _دمعت عيونها _سارا ضمتها وأعتذرت منها )
__________________
،
،
،
آنآ أنتظرتك وآنت مريت .. صـــــدفـــــه !
-->
من مواضيع D/a3tab

D/a3tab غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-28-2012, 01:57 AM   #10
جرحْ أوجّــع قـَــلْبي..♥
 
الصورة الرمزية D/a3tab
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
الدولة: القصصصيم
المشاركات: 192
معدل تقييم المستوى: 887476
D/a3tab has a reputation beyond reputeD/a3tab has a reputation beyond reputeD/a3tab has a reputation beyond reputeD/a3tab has a reputation beyond reputeD/a3tab has a reputation beyond reputeD/a3tab has a reputation beyond reputeD/a3tab has a reputation beyond reputeD/a3tab has a reputation beyond reputeD/a3tab has a reputation beyond reputeD/a3tab has a reputation beyond reputeD/a3tab has a reputation beyond repute
افتراضي رد: غربه غريبه بقلمي ..

@الــــــــبارت الثاني عشر@
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ(اليـوم الثـاني)الساعه8الصباح
(قامت أنسام مفزوعه من الكابوس_ألتفتت على يسارها كانت سارا نايمه _تنهدت وفي نفسها:أمس قايمه بوجهي مهند واليوم أقوم بوجهه سارا )
أنسام(تصحي سارا):سارا سارا
سارا(بكسل):همممممم وش تبين خليني أنوم شوي
أنسام(عصبت):أقولك قومي أسألي فهد وش صار على مهند
سارا(النوم لاعب فيها وبطفش):
روحي أنتي والله فيني نوم
أنسام(سحبت الغطاء):عاد تراك طولتيها أروح أنا_ _أتصلي ألحين عليه وأسأليه وأنتي بفراشك
سارا(طار النوم من حنة أنسام):
طيب بس ياويلك أذا زقرني أو النوم مارجع لي
أنسام(أنبسطت):لا مو زاقرك_والنوم أدري لو تقوم العالم حرب كان أنتي نايمه وما تصحين حتى يقضون أن قضوا بعد
سارا(طارت عيونها ونفثت على نفسها):قولي ما شاء الله(وبغرور)ربي يكفيني شر الحاسدين
أنسام(رمت الخداديه على سارا):قومي بس لاتغترين بنفسك
سارا(قامت):لا حول ماتنسى
أنسام(برومنسيه):بكرى نشوف
أنتي تنسين أو لا
سارا(بكبريا):لا والله شعلي منه أنا_هو مين_ أنا ماعلي ألا نفسي وبس
أنسام(رفعت يديها تدعي):يارب تزوجها هالليله ونشوف وش وراها
سارا(أنبسطت):آمـــيـــــــــن
أنسام(بققت عيونها):مانتي صاحيه أكيد يالله قومي
ـــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــ
ـــــــــــ
(الساعه 9ونص الصباح)
فهد(أتصل على أمه):هـــلا يمه شخبارك
أم فهد:هلا بك يايمه الحمد لله
فهد:جهزتي حالك
أم فهد:أيوه أنت وينك
فهد:كنت في المستشفى عشان عمليه مهند وألحين أنا قريب عندكم
أم فهد(دمعت عيونها):شصار عليه طمنا وش قالوا عنه
فهد:أن شاء الله بخير دخل الساعه 7وألى الآن ماطلع _
والحمد لله يقولون أنه بخير والعمليه بسيطه بس تحتاج وقت يمه لاتقولين لخالتي وأنسام شي _
أم فهد:الله يشفيه ويعجل بطلعته لأمه وزوجته_ لا لا ماني مخبره أحد
فهد(يوقف السياره):آميـــن أطلعي يمه أنا وصلت الأوتيل
(طلعت أنسام وشافت خالتها أمل لابسه عبايتها_)
أنسام(بخوف):صباح الخير خاله خير أن شاء الله شفيك لابسه عبايتك
أم فهد(أبتسمت):الخير فيك يابنتي _وحنا ليش جايين للدمـــام عندي موعد بعد نص ساعه أن شاء الله
أنسام(بحيره):خالـــه
أم فهد(بخوف):سمـــي بنتي فيك شي
أنسام(نزلت راسها):شخبار مهند وش قال فهد عنه متى نشوفه
أم فهد:أن شاء الله أنه بخير فهد يقول أن حالته مو خطيره _بس أنتي أدعي له _يالله تامريني بشي أجيبه معي فهد تحت ينتظرني
أنسام(تذكرت):أيوه أذا ماعليك كلافه ياخالتي أبغاك تعطين فهد هالمبلغ(مدت أيدها لخالتها) يعطيه أي جمعيه بطريقه
أم فهد(أبتسمت بحنان):الله يكملك بعقلك يابنتي ويحفظك ويشفي زوجك ويرده لك يارب
أنسام(تذكرت مهند):آمـــين ويخليك لعيالك ويخليهم لك
(طلعت أم فهد وأنسام مشت معاها لعند الباب بعد ماسكرت الباب سندت راسها عليه ودمعت عيونها)
[[ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ]]
[كتبني الشوق في بعدك..
[حروف تصرخ بهـــــمي...
[وقلب مانسى عشـــــقك..
[وذاق المر بغـــــيابك...
[تعاال ياشفا جروحـــــي..
[تعاال ياجسد روحـــــي...
[شاب طفل الشوق فيــــني...
[وارتكى وجدي وحنيـــــني..
[تعال أخاف من العــــمى...
[يصافح عيوني قبل لا أشوفك.. [وأخاف الموت يعانقــــني...
[قبل أحيا بأنفاســـــك..
[تعال بسألك عنـــــي...
[أبي أعرف أنا وينـــــي..
[نسيت أسمي و عناوينــــي...
[وذكرتك بس يانور عينــــي..
[وأنا معذور لو أنســـــى...
[جميع الكون بفراقـــــك..
[طلبتك خلي لاتقـــــسى...
[على من يعشق أهدابــــك..
[حرام الحزن يرسمـــــني...
[أحد لوحات جدرانـــــه..
[وحرام الهم يطويـــــني...
[وأعيش بداخل أركانـــــه..
[متى تحضني طيوفـــــك...
[متى تلملمني كفوفـــــك..
[تعاال بسألك أشيـــــاء...
[كثيره حيل تشغلــــني.........
[وش الشاعر بلا إلهـــــام...؟
[وش الموطن بلا حكـــام...؟
[وش الكاتب بلا أقـــــلام....؟
[وش العاشق بلا أحــلام.....؟
[وش الجملة بلا معـــــنى....؟
[بودي أنتـــــظر ردك...
[ولكن شوقي مستعــــجل....
[يقول إكتب اجابتـــــك...
[تعال واسمع أنـــــا ردي..
[أنا الشاعر ياإلهـــــامه....!
[وموطن يرجي حكامــــه....!
[تروف بشعبك الهايـــــم...
[بحاكم غاب عن أرضـــــه...
[وأنا الكاتب ولكــــن....
[غيابك كسر أقلامــــه...!
[وعاشق قربك احلامــــه.....
[أنا المشتاق وأنا العشـــاق...!
[وجملاتي بلا معـــــنى...
[إذا ماكنت معناها بخيـــله..!!! [هالمعاني حيل سقــــيمه...!
[كل كلمـــــاتي....
[تعبت أرجيها توصفني.....
[وتكتب ماجرى بحالـــي....
[وجفت كل أحباري ....
[قبل ماتوصل المعـــنى ...
[وش أكتب لك وقلبي ماقدر [ينســـــاك....
[وش أحكي لك حنين الشوق [ذوبـــــني.....
[[ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ]]
(الساعه 12 أول الظهر بعد مارجعت أم فهد من موعدها_
جالسين كلهم بالجلسه الأمريكيه
وكل وحده فيهم سارحه بتفكيرها_أم مهند ذبحها التفكير والشوق لولدها والخوف سكن في كل أجزاء جسمها_
وأنسام كل جوارحها تهتف بحبها وشوقها لحبيبها الي تبرمجت حياتها بحبه 8 سنين _ وألحين يوم تزوجته وعاشرته وعاشت أجمـــــل وأغــــــــــلى أيامها يروح من بين يديها _تذكرت حنانه يوم كانوا بفرنـسا لحـظـة
أحتواها وسهر عشانها وأسقاها دواها وذرف دمـــوعــه وهو يشوف حرارتها ترتفع _وكل هذا عــــشــــانـــــــهـــــا عشان حبـــه لــها _
أم فهد ذبحها الخوف على ولدها الي تأخر ماطمنها عن مهند وشكت أن مهند صاير له شي
سارا حايره بينهم ماتدري من تهدي ومن تطمن _
فجـــــأه دق الجـــوال بلحظة صــمــت_الكل كان متلهف للأتصال _ ردت أم فهد لأن الجوال معها_
أم فهد(بلهفه وخوف):هلا فهد وينـــــك شغلت بالي عليك شخبارك
فهد(أبتسم على أمه الي مازالت تخاف عليه لو كبر):بخير الحمد لله وأبشركــــــــــــــــــــم نجحت عــــمـــــليه مهـــــند وبعد أسبوع تقريبا يقدر يطلع
أم فهد(شــهـقــت):صـــــدق_ الـــلــه يبـــــشرك بالـــــجنه ياوليدي قول آمين يارب لك الحمد والشكر _(وبحنان)أذا خلصت تعال ياولدي للأوتيل عشان ترتاح من أمس وأنت مانمت زين
فهد(بحب وطاعه):أبشري بس أخلص أجراءت معاي وأجيكم أن شاء الله
أم فهد:الله يعينك وويسر أمرك مع السلامه
(بعد ماسكرت على طول بشرتهـــــم _أنسام بكت من الفرحه وراحت لأمهــــا وضموا بعضهم _
سارا حمدت الله ودموعها نزلت من الموقف الي قدامها وهي تشوف حب وأحترام أنسام لخالتها_ وتشوف حنان وعطف خالتها على أنسام _وضمت أمها)
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
(الساعه 5 العصر _)
فهد(بأبتسامه):الــــحمـــــد لله على الســـــلامه لابأس طهور أن شاء الله
مهند(بأرهاق وأبتسامه خفيفه):الله يسلمك _(كانت عيونه تسأل عن أمه وزوجته)
فهد:لا لا أبشرك الدكتور طمني على حالتك وأن شاء الله أسبوع بالكثير وأنت طالع (وأبتسم) كلهم بخـــــير لاتحاتي وبعد شوي بجيبهم تشوفهم
مهند(تنهد):الحمد لله على كل حال _فهد قولي وش صار فيني بالظبط
(فهد أبتسم وقال السالفه كلها)
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
(دخلت أم مهند وأنسام الغرفه__كان مهند يناظر الحديقه من ورا الشباك _أنتشرت بالغرفه ريحت أمه وزوجته وبلهفه ألتفت بسرعه وهو كله شوق ووله لهم )
أم مهند(تبكي على حال ولدها):الحمد لله على سلامتك يايمه ليته فيني ولا فيك (بوست راسه ومسحت عليه وهي تدعي له_أنسام شافته بهالشكل ماقدرت تمسك نفسها بكت وطلعت )
(بعد ماسلم على أمه وباقي شوقه لشخص ثاني_بدت عيونه تتجول بكل مكان وخاصه الباب. وأمه نست هي وين ومن معاها بشوفة ضناها_)
(بعد ماسألوا عن أحوال بعض)
مهند(بدون صبر):يـــمــه وين زوجتي أنسام
أم مهند(أستغربت):هاه توها معي وين راحت أكيد أنها ماتحملت وطلعت يابعد الدنيا هي كل الليل وهي بسجادتها تدعي لك خلني أشوف وينها(طلعت)
(كان السور فاضي ألا من الممرضات _أنهبلت أم مهند وبسرعه لغرفة الأنتظار الي قدامها_فتحت الستاره البيضاء وكان المكان فاضي _ألا من صوت متقطع من البكاء_خافت وتوجهت للزاويه الي يسارها وشافت أنـــسام هي الي تبكي راحت لها)
أم مهند(بخوف):أنســـــام وش فيك حبيبتي ليش تبكين ؟
أنسام(تمسح دموعها وأبتسمت من تحت نقابها):لا يايمه مافيني شي يالله خلينا نطلع
أم مهند(تمسح على راسها):يابنتي خوفتيني عليك ومهند يسأل عنك
أنسام(أنحرجت):آسفه يمه بس كنت أبي دورة المياه
أم مهند(غمزت لها):تبين دورة المياه على غيري هالكلام
(راحو ودخلو غرفة مهند وكانت أمل وسارا وفهد فيه معاهم باقة ورد ومعاها شكلت باتشي_كان فهد واقف على يسار مهند وأم فهد على يمينه وسارا وراها(يضحكون على السالفه الي قالتها أم فهد)
أم مهند(بفرحه):ماشاء الله عساها دوم يارب هالضحكه والفرحه والصحه
كلهم:آمـــــيـــــن
(كانت أنسام ورا أمها وتسمع كلامه وضحكته زادها شوق له_ألتفتت أمها لها ثم ناظرت مهند الي لهفته وشوقه فضحوه)
مهند(بهدوء ولهفه):أنســـام حبيبتي تعالـــــي
[ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ]
[ {000إلتقينا000}
[مدري كيف إلتقينا،،،
[أبتدى الحب بكلامه والسوالف [والقصيد،،
[وصار يحكي عن غرامه عن [قديمه والجديد،،،
[ومن حكى لي صابني شي [غريب..
[وقلت في بالي جاب لي ربي [حبيب،،،
[صدفه لاقيته بدربي واجتمع [قلبه وقلبي،،،
[من عرفته دنيتي صارت [جديده،،،
[من نظرته صارت أيامي
[ {000 سعيده 000}
[ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ]
(أنسام ذبحها الشوق وخجلها هو الي مصبرها _أبعدت أمها وصارت قدامه كانوا كلهم يناظرونها_كانت تحس أنها السبب بكل الي صار له لأنه هي الي طلبت منه تروح لعمها_
كان وجهها مرسوم عليه الحزن وعيونها حمراء و جافه من كثر البكاء _لكن مشاعرها وحنينها وحبها تغلبوا عليها ودموعها خانتها_مسحت دموعها وأقتربت منه_طلع فهد ثم طلعوا كلهم _
بوست راسه بشوق وأخذت لها وقت _رفعت راسها وناظرته بحنان )
أنسام(بنعومتها):الحــمـــد للــه
على سلامتك يالـــــغالــي
مهند(بحالميه وأرهاق):الــلـــه يسلمك ويسلم لي قلبك الغـالي شلونك بشريني عنك
أنسام(بفرحه):الحمد لله بشوفتك فأنابخير فجعت قلبي بغيابك
مهند(طارت عيونه ثم أرخاها):ياحياتي أنتي عسى ربي مايوريك مكروه_ _ _ _ _ _
وش سويتي بغيابي وش صار بحياتك بعدي
أنسام(بقق عيونها وأبتسمت):
شفيك تراك لك يوم واحد بس الحمد لله ماأمداه يصير شي وأن شاء الله مو صاير الي ألا الخير بس أنت أنتبه لنفسك وشد حيلك عشان تطلع لنا من(وتلفتت تناظر الغرفه) هالمقبره
[ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ]
[حالتي بعدك
[ذبح فيني مفاهيم الأشواق
[وأسقا عروقي للفراق وزرعني
[وأنا أدري إنك تملك إحساس [وأخلاق
[إحساسك اللي من عروقي [نزعني..
[وش فيك؟؟ماتفهم!! ترى من [جد مشتااااااااااق
[وسيف الثواني في غيابك
[طعني.
[وأخيرا" أقولها من كل قلبي
[أحـــــــــــــــــبـــــــــــــــك
[ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ]
مهند(يتأملها ويشوف عيونها الي تنفخت من البكاء وفي نفس الوقت نظرة الفرحه بداخلها _أبتسم):ــــــــــ
أنسام(بخجل وخدودها حمراء):شفيك ؟؟
مهند(بيزيد خجلها):أشوف قدامي مـــــلاك على هيئة أنسان وتسألين وش فيني
(أنسام زاد حياها وخجلها_رفعت عيونها طاحت بعيونه ظلوا ثواني يناظروا بعضهم وكأن لهم سنين متفارقين_نزلت أنسام عيونها)
مهند:أحـــــبـــــك
أنسام(زال الحيا):أعـــشـــقــك وحياتي ماتسوى بدونـــــك
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
(بعد ماطلعوا من المستشفى طلبت أنسام من فهد يوصلهم الأوتيل الي كانوا فيه _
نزلت أنسام وأمها وأول مافتحت الباب شمت ريحة بقايا عطر حبيبها _تجمعت دموعها وهي تشوف المكان الي نامت فيه أمس بعد ماخلت مهند نايم في الغرفه_ _ _توجهت لغرفة النوم فتحتها وشافت بدلته مرميه على السرير/
[ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ]
[على نفس المكان اللي جمعنا [جيت له مرتاب
[أسولف: هو تناساني أو إنّه ما [تناساني؟؟
[نفضت غبار ذكرانا وطار من [الحمام أسراب
[وذكرت الدمعتين اللي ذرفهن [يوم لاقاني
[
[أيام.. فيها تعانقنا وغنّا للغرام [أحباب
[يوم ..... فيه تفارقنا وعاف [الطرس قيفاني
[
[منعت القلب كم مرّه ... ولكن [الهوى غلّاب
[يسوق خْطاي لــ دروبه إلين [الدرب عنّاني
[تنصّفت الطريق اللي يودي له [شريعة غاب
[ألا ليت الطريق اللي خذاني [عنه ودّاني
[
[وصلت !! ولا لقيت إلاّ المكان [ووحشة الأغراب
[وبقايا عطره وحزمة مواجع [والأمل فاني
[غيابه طعن خنجر على صدري [وقفلت الباب
[وخفوقي فرسة الفرقا وصده [سرية أحزاني
[هنا بس إقتنعت إن المفارق [يربك الأعصاب
[مثل ما تربك حروفه إذا ينطق [به لساني
[هنا.. بس إقتنعت إن الفرح من [حياتي عدا وغاب
[والحزن أحتل قلبي وزاد ألآمي [وغنا بي
[وهنا..بس إقتنعت إن الفرح في [حسبة الأجناب
[هنا .. بس إقتنعت إن الهموم [بحسبة إخواني
[كتبت !! وداخلي شوقِ يردّد يا [أولى الألباب
[بعد ما رد له بوح القصيد ولبّت [أوزاني
[ينادي فـ بحّة أشواق القصيد [وينده الغيّاب
[وسمعت أصدائه بـ صدري [أثاري الشوق ناداني
[وقفت...وطاحت دموعي [وعطرت الضمير وطاب
[بدل الدمعتين اللي ذرفهن يوم [خلاني
[ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ]
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
__________________
،
،
،
آنآ أنتظرتك وآنت مريت .. صـــــدفـــــه !
-->
من مواضيع D/a3tab

D/a3tab غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-28-2012, 01:58 AM   #11
جرحْ أوجّــع قـَــلْبي..♥
 
الصورة الرمزية D/a3tab
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
الدولة: القصصصيم
المشاركات: 192
معدل تقييم المستوى: 887476
D/a3tab has a reputation beyond reputeD/a3tab has a reputation beyond reputeD/a3tab has a reputation beyond reputeD/a3tab has a reputation beyond reputeD/a3tab has a reputation beyond reputeD/a3tab has a reputation beyond reputeD/a3tab has a reputation beyond reputeD/a3tab has a reputation beyond reputeD/a3tab has a reputation beyond reputeD/a3tab has a reputation beyond reputeD/a3tab has a reputation beyond repute
افتراضي رد: غربه غريبه بقلمي ..

@البـــــــارت الثالث عشر@
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــ
(بعد ثلاث شـــهــور )
(في جناح أنسام ومهند في الـــفــــلـــه_صحت أنسام الساعه 8 الصباح وكان مهند بدورة المياه عشان الدوام_
جلست على طرف السرير بفستان النوم الحريري البني المطرز باللون الوردي الفاتح مع شريطه بلون وردي _
طلع مهند وشاف أنسام تنتظره
أبتسم وردت الأبتسامه قرب لها)
مهند(برومنسيته):صباح الحب والشوق لأغلى قلب ياذوق(بوسها برقه من رقبتها)
أنسام(مبققه عيونها ومبتسمه):والله صاير شاعر وأنا مادري
مهند(جلس جنبها وأشر بأصبعه السبابة على أنفها):الي يشوف هالزين الدنيا ماتكفيه عشان يكتب فيك القصايد
(أنسام أبتسمت على خفيف_لأنها حست بدوار براسها وغثيان وتبي تستفرغ _مسكت بطنها بيدها وأيدها الثانيه حطتها بفمها وطارت لدورة المياه_)
مهند(بخوف):أنسام وش فيك (قام ولحقها _دخل وشافها تستفرغ وأنهبل _وركض ينادي أمه )
مهند(بصوت عالي هز أركان البيت):يــــــــــــــــمـــــــــــه
يــــــــمــــــــه بسرعه تعالي فوق (رجع لجناحهم)
(أم مهند تخرعت من صوت مهند وطلعت فوق غصب عنها عشان رجولها )
(دخلت الجناح وشافت مهند واقف عند باب دورة المياه والخوف ياكل قلبه)
أم مهند(بخوف):وش فيك ياولد؟
مهند(خايف على أنسام):يمه أنسام تعبانه أول ماقامت جلست شوي ثم بدت تستفرغ وتحس بغثيان
أم مهند(أبتسمت):وينها ألحين
مهند(أستغرب من أمه الي تضحك وهو بينجن من الخوف): شفيك يمه تضحكين وهي بدورة المياه رافضه تفتح
أم مهند(تبي تفرحه):أبشرك أن شاء الله أنها حــامــل(توجهت لدورة المياه تبيها تفتح)
مهند(بقق عيونه من كلام أمه):حـــامـــــل(ألتفت لدورة المياه وشاف أنسام توها فاتحه الباب وشكلها هزيل وتعبانه _أبتسم_ مسكتها أمها وجلستها بالكرسي وهي تجلسها)
نوره:مهند جهز السياره عشان نوصلها المستشفى بسرعه دامنا نلبس عباياتنا
(مهند طايــــــــر من الفرحه والدنــــــــيا مو سايعته كان يدور ومايدري وش يسوي _يلبس أو يجهز السياره _)
نوره(بصراخ):مـــهـــنــد وش فــــــــيك بسرعه سو الي قلت لك
(كان مهند عليه بيجاما ونزل تحت طيران يجهز السياره_رجع يلبس ثوبه بدون شماغه ولا شي_نزلوا أمه وأنسام وركبوا وبسرعه البرق على المستشفى
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
(في المستــــــــشفى)
(مهند متر أسوار المستشفى من كثر دورانه وحاط أيده اليسرى على خصره وأيده اليمنى يحك شعره_ وأمه جالسه تنتظر _)
نوره(ماسكه راسها):ياولدي أجلس دوختني من دورانك أن شاء الله أنها بخير
مهند(مو قادر يجلس من التفكير):ماقدر ماقدر يمه تأخروا لا يكون فيها شي
نوره:تعوذ من الشيطان هذا هو الوحام وبعد يسوي أكثر بس الحمد لله
(طلعت السستر ومبتسمه)
السستر:أنتا زوج مدام أنسام
مهند:أيــــــــوه بس أخلصي
السستر(مكشره ماتدري وش معنى أخلصي _):مبرووك مدام
أنسام حامل في شهر ثننين
مهند(مو مصدق الخبر):صـــــدق وبالشهر الثاني(بوس راس أمــه من الـفرحه_)
أمه(بفرحه):مبروك ياوليدي ألف مبروك
مهند(سكر عيونه ورفع راسه فوق):الله يبارك فيك وهذا حفيدك بالطريق أن شاء الله (تذكر)ممكن نشوفها
السستر:أيوه بعد ساعتين يطلع ممكن
(دخلوا وأنسام مسنده راسها وغارقه في التفكير)
مهند(مبتسم):وش فيه الغوالي يفكرون _
[ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ]
[يالريــــــــاض شوفي حزينك [ضاق بهمومه
[وفاض
[أرسمي الفرحه بعينه
[يرحم أمك
[يالــــــــريــــــــاض
[ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ]
(أنسام أنتبهت وبأرهاق أبتسمت وخجلت_ ناظرها مهند بنظرته الي تزيد خجلها)
مهند(مبسوط وبوس راسها):ألف ألف ألف مبروك يالغاليه (غمز لها)بالثاني بعد مانتي سهله
نوره(تمسح راس أنسام):ألف ألف مبروك يابنتي
أنسام(نزلت راسها وزاد خجلها لأن مهند يناظرها):الله يبارك فيكم
نوره(توصي مهند):عاد أرفق ببنتي أي شي تبيه قول لي أنا
(أنسام تناظر مهند بأنتصار_ )
مهند(حاط أيده على خده ويتأمل أنسام):توصيني على حياتي يايمه(تذكر_وكأنه طفل) شرايكم أذا ولد بسميه حازم وأذا بنت بسميها ....
أنسام(قاطعته وألتفتت على أمها):نوره على أسم الغاليه
الي نورت حياتي بعد الله
مهند(أبتسم في كل لحظة تكبر بعينه ويكبر غلاها_ويمازحها):
لا لا أذا بنت بسميها أنـــسـام عشان يكون عندي بنتين ثنتين خجولتين
(أنسام ضاعت من كلامه _وضحكو كلهم على كلامه)
أمه(عارفه أنه يبي يحرجها ودعت في سرها أن ربي يحفظهم لبعضهم_وبتواضع):لا يابنتي سميها أسم ثاني لاتعقدينها أذا كبرت أن شاء الله
أنسام:لا لا تكفين يايمه
نوره(قاطعتها):لاتترجين مثل ماقلت لك_
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
__________________
،
،
،
آنآ أنتظرتك وآنت مريت .. صـــــدفـــــه !
-->
من مواضيع D/a3tab

D/a3tab غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-28-2012, 01:59 AM   #12
جرحْ أوجّــع قـَــلْبي..♥
 
الصورة الرمزية D/a3tab
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
الدولة: القصصصيم
المشاركات: 192
معدل تقييم المستوى: 887476
D/a3tab has a reputation beyond reputeD/a3tab has a reputation beyond reputeD/a3tab has a reputation beyond reputeD/a3tab has a reputation beyond reputeD/a3tab has a reputation beyond reputeD/a3tab has a reputation beyond reputeD/a3tab has a reputation beyond reputeD/a3tab has a reputation beyond reputeD/a3tab has a reputation beyond reputeD/a3tab has a reputation beyond reputeD/a3tab has a reputation beyond repute
افتراضي رد: غربه غريبه بقلمي ..

@البـــارت الأخـــيـــــ14ــر@
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
(@) الأحــــــــــــــــداث (@) بعد ثــلاث ســنـيــن ونصف _ _
(أنسام واقفه عند السرير تلبس لـــــورا بدلتها)
لورا(تبكي):مابغى مابغى بدله
أنسام(بحنان):أجل أيش ياماما
لورا(واقفه بنصف السرير):أبغى فستان مثلكي أنتي
(في هاللحظه دخل مهند وجاء لهم_وأنسام معصبه على لورا)
مهند:السلام عليكم(وكعادته حاوط أنسام من خصرها وبوسها من عنقها برقته اللي تربكها_وألتفت على لورا)ليه حبيبة بابا مزعله ماما
أنسام(لفت لورا):لورا يالله جاء بابا عيب
لورا(بعناد):لا لا لا أبغى فستان وردي
مهند(ضحك):هههههه مانتي صاحيه(ألتفت لأنسام)حبيبتي ليه ماتلبسينها فستان وردي على قولتها
أنسام(تنرفزت):وهالبناطيل والبلايز وش أسوي فيهم أشتري للدولاب
مهند(شد عليها):ميخالف حبيبتي جيبي لها فستان وعطيني أنا ألبسها
أنسام(عارفه طبع لورا):أذا خلتك تلبسها
(راحت أنسام لغرفة لورا الملابس فتحت الدولاب وأخذت فستان وردي من فساتين لورا وملابس داخليه وتوجهت لغرفتها وقفت عند الباب_
كان مهند يلحق لورا وأصواتهم ترن في آذانها وصدأ ضحكاتهم ماليه كل زاويه في الفله _
أنتبهت لورا وطارت لها تركض)
لورا(تضحك بنعومه):ماما ماما ههههه بابا بابا بياكلني
أنسام(رمت الملابس وفتحت أيدينها وشالت لورا لحضنها ودارت فيها):بسم الله على قلبك ياقلب ماما أنتي
مهند(جاء عندهم مسوي نفسه زعلان):بس قلبها هي وأنا
لورا(بوست أمها من خدها وبحب تملك_وبرآئتها الطفوليه):أنت لا ماما لي أنا (وبأيدها الصغيره لفت ذقن أمها)سح
@صح@مامي
أنسام(ضمتها أكثر وبحنان):صح ياروح ماما (لفت لمهند الي مبقق عيونه من كلام بنته)وأنت خلاص البنت عطتك كرت
مهند(بيغريها):أنا لا طيب ألحين رايح للسوبر ماركت وأشتري آيس كريم وأنتي مافيه
لورا(خافت وتجمعت دموعها): لا لا أبغى أسكريم
مهند(بيرد لها الصاع صاعين):مافيه أنتي ماتحبينني
(أنسام مبتسمه على حركاتهم)
لورا(عشان الإيس كريم):ألا أنا أحبك كثير قد كذا(وفرقت أيديها)
مهند(يهز راسه):أيوه عشان الإيس كريم تحبينني_(قرصها من خدودها)كل يوم تحبينني خلاص؟ويالله بوسيني_
(لورا هزت راسها بالأيجاب وبوست أبوها _وردت خدودها من الخجل_ألتفت مهند لأنسام)
مهند(يأكد لها):شفتي شلون خجلانه هالحلوه ماقلت لك أبي أنسام ثانيه خجوله وهذا هي
(أنسام ضحكت وناظرت لورا الي مو عارفه عن أيش أمها وأبوها يتكلمون وبوستها من خدها الناعم _ناظرت مهند الي ضايع وسط هالخـــجــل)
مهند(ضمهن لحضنه بحب_
و برومنسيه):
وهالحين عندي بــنـــتــيــن خـــــجـــولــــتــــــــيــــــــن
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ماقبل الخـــــــتام/\
ــــــــــــــــــــــــ
أنسام ومهند:
عاشوا أجمل قصة حــــــــب
في الـــــكون بين رومنـــسية مهند وخـجـل أنسام ودلع لورا_(وربي يخليهم لبعض بين بنتهم لورا وأولادهم في المستقبل )
ـــــ ـــــ ـــــ ـــــ/
أم مهند:
عاشت أحلى سنينها مع أنسام قبل زواجها وبعد زواجها بين أجمل وأندر كناري في
الدنيا@أنسام ومهند@
ـــــ ـــــ ـــــ ـــــ/
يوسف:
بعد زواج أنسام ومهند رجع يكمل الدكتوراه وبعد ماخلص رجع الريـــــاض وبعد ثلاث أسابيع من رجعته فاتحته أخته نوره بموضوع الزواج ومارفض لها أي طلب بالعكس كان هو الي ناوي يفاتحها_تزوج مشاعل بنت جار نوره_ومعهم بنوته رولا
وعايشين بسعاده
ـــــ ـــــ ـــــ ـــــ /
أم فهد:
عاشت بين أولادها فهد وسارا ومصعب وبين أختها نوره وأولادها بكل حب ووئام
(في يوم واحد تزوجوا فهد وسارا)_
تزوج فهد بنت عمه جواهر ومعاهم ولد سنه ونصف يزيد_
_سارا تزوجت بدر(أخو فجر صديقة أنسام)ومعاها بنت ريلام سنه
مصعب:
بيكمل دراسته برا_
ـــــ ـــــ ـــــ ـــــ /
فجر:
عاشت مع زوجها عبدالله وبين بنتها آيام وولدها أياد
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
_أبو ياسر توفى قبل ولادة لورا بشهرين_
_أم ياسر تشتت عيشتها ومافيه بيت من بيوت خواتها فتح لها الباب الكل تخلى عنها وهذي نهاية القسوه_
_ياسر المشاكل والمصايب معه
في كل مكان _وبالأخير بعد سنتين من وفاة أبوه قبضوا عليه الشرطه في قضية مخدرات ومعاه آمثاله ومدة الحجز ست سنوات لأن له سوابق
@والله الهادي ألى سوا السبيل_
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في نـــــهـــــاية روايتي الغاليه
أقول:عارفه أني ماتعمقت أو ماذكرت جزء بسيط من الشخصيات الباقيه وحياتهم مثل فجر وسارا وحياة فهد مع مهند وعمل مهند ودراسة أنسام وأشياء كـــــثـــــيــــــــــر_
لأنـــي كتبت الروايه بقصد أذكر اللحظات الحلوه والمواقف الرومنسيه وهي خاصه جدا جدا للرومـــــنـــــســـــيـــــيـــــن
الـــــــحـــــالـــــمــــــيــــــن
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
(وأنسام حتى الآن تهمس في آذن مهند هالثلات كلمات)
أجــــــــــــــــــمــــــــــــــل
غــــــــــــــــــربــــــــــــــه
?
?
?
?
???وتبتسم بخـــجل??
??غـــــريــــــــــبــــــه??‏


أعتابُ الفَرَحْ..

12/6/2010م
(29/6/1431هـ)
ــــــ
‎ ‎ ‏)‏Tha and‏(‏
__________________
،
،
،
آنآ أنتظرتك وآنت مريت .. صـــــدفـــــه !
-->
من مواضيع D/a3tab

D/a3tab غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
غريبه حالته ...! at3bt 7ssady خواطر و قصائد 2 08-15-2011 12:51 AM
قصة زلة نظرة نزلت دمعه / بقلمي d3do3a قصص و روايات 3 06-14-2011 11:15 PM


الساعة الآن 01:36 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir