منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > هتوف الترفيهيه > نكت - مواقف مضحكة - ترفية

نكت - مواقف مضحكة - ترفية نكت , نكت جديده , مواقف مضحكه جدا , ضحك , وناسه , وساعة صدر



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-30-2008, 12:46 AM   #1

آنت شے{ لآيمكن يهون .!

 
الصورة الرمزية 彡رذآذ 彡
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: 乂 فِيـْ مَمِْـلَكتِيـْ ..! بَيـنـْ زَخآِتـْ المَـِطَرْ 乂
المشاركات: 8,861
معدل تقييم المستوى: 40
彡رذآذ 彡 is on a distinguished road



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
فضايح الشباب من أسمائهم!!

فضايح الشباااب تعرفهــا من اسمائهم،،
.تعالو طلعوا اسمائكم يا حلوين


.:شخصيات الشباب تعرفها من اسمائهم:.

طبعاًً هذه لعبـــــــة وما نريد زعل،،

محمد /
كشخة وذوق ويهتم بأناقته وكل شئ خاص به..
معاه عدل يمشي معاك آخر حلاوة..
تعوج معاه يعوج لك الدنيا كلها..!!!!

أحمد /
مايهتم بمظهره كثير و تحس فيه طراقة شوية و ماتدري هو إيش يبغى..!!!
ونادراً ماتلاقي واحد صاحب هذا الاسم يهتم بنفسه أو كخشة...

بس قلبه طيب وهذا إللي يشفع له في المواقف الصعبة..

جاســم /
ولد حليوة..بس نذل بقوووووة..!!!!

طارق /
كشخة ورزة و ثقييييييل ثقل الدنيا كلها..
ومايعجبه أي شي..

حسن /
يطلع ولد دب..!!! و إللي يشوفه لأول مرة يقول هذا في عالم ثاني..

عبد الله /
يجي مملوح و حركات..
بس يحب يلعب على البنات..

عماار /

يجي حليو وحركاات،
بس ماعنده ذووق بالبنات:

عمر /
يجي شوية فيه غلاسة..
ويا يجيك ثقييييييييل طينة..
أو إنه يجيك مخفة..

بدر /
ولد كشخة وقمر و يجنن بلد..
بس دايماً يكون مغرور..

محمود /
شكله مصري..

علاء /
طويل وأسمراني ونحيف..
بس الحق يتقال دايم أصحاب هذا الاسم كتاكيت..

عادل /
شاكووووووش بس ثقييييييل وثقله سر جاذبيته..

علي /
دبدوب و دمه خفيف..:

حسين /
ثقيل طينة وماعنده أسلوب في البنات وذوقه تحسه ينفع إعلان للمئوية..

سليمان /
يجي كششششششخة وتتعب تقول كشخة..
بس أسلوبه تووووو باااااااد..

راشــــد /
يجي منه نوعين :.
يا مرررررة طيب وكتكوت ويشبه القمر..
أو غلس ومتسلط..!!!!
بس في الحالتين لا تحاول تناقشه لأنك بتطلع من المناقشة خسراااااان...

سعيد /
طييييييب وقلبه أبيض..
وماعنده في قاموس حياته شي اسمه إنتقام..
برئ..بس مهو أهبل..
يعني ينطبق عليه المثل القائل :. ((إتق شر الحليم إذا غضب))..
بس يجي
مملوح وحليوة في كل الأحوال..

سالم /
متقلب ومزاجي..
بس رجال يعتمد عليه...

عبد العزيز /
مجنن كل الناس بجماله..
كشخة ورزة وغالباً يكون ولد عز..

عبد الرحمن /
شوية دب..
بس في كل الأحوال تلاقي فيه شوية نذالة...

ناصر /
دمه ثقيييييييل ومايعرف
يلبس..
يعني تلاقيه يلبس على الموضة حقت أيام أول ماطلع عبدالله
الرويشد...

نبيل /
اسم على مسمى..

خالد /
دمه خفيف والكل يحبه..:

مشعل /
كشششششششخة..
ودايماً حق بي إمااااات..

مشاري /
ثقييييييل وملاحق من قبل الجنس الناعم..:

فيصل /
كشخة..
بس يحب النصب..
ولو جلست معاه ربع ساعة بيتملى المكان أرانب بيضاء..!!!!
ويحب المظاهر قد عيونه..

عصام /
دمه ياسااااااااتر عليه...!!!!
ومصلحجي لأبعد درجة...!!!!:

ثامر /
طيوووب وقلبه ابيض..
وغالباً يكون أسمر اللون على برونزي...


احم احم

لو سمحتوا كل واحد ايقول شو اسمه

و اذا ما تبون برايكم ترا مو إجباري




منقووول

انتظر ردودكم


تحيآتي
-->
من مواضيع 彡رذآذ 彡


التعديل الأخير تم بواسطة 彡رذآذ 彡 ; 10-31-2008 الساعة 12:47 PM
彡رذآذ 彡 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-30-2008, 12:53 AM   #2
-( عضو )-
 
الصورة الرمزية كثرة الذنوب تميت القلوب
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 22
معدل تقييم المستوى: 0
كثرة الذنوب تميت القلوب is on a distinguished road
افتراضي رد: فضايح الشباب من أسمائهم!!

ابوي عبدالعزيز

كثرة الذنوب تميت القلوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-30-2008, 08:07 AM   #3

| مُبدع ـة هُـتوفية |

 
الصورة الرمزية я a ώ a и
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: يـωـَآر صّدرّهْ ® !
المشاركات: 43,474
معدل تقييم المستوى: 297895
я a ώ a и has a reputation beyond reputeя a ώ a и has a reputation beyond reputeя a ώ a и has a reputation beyond reputeя a ώ a и has a reputation beyond reputeя a ώ a и has a reputation beyond reputeя a ώ a и has a reputation beyond reputeя a ώ a и has a reputation beyond reputeя a ώ a и has a reputation beyond reputeя a ώ a и has a reputation beyond reputeя a ώ a и has a reputation beyond reputeя a ώ a и has a reputation beyond repute
افتراضي رد: فضايح الشباب من أسمائهم!!

ههههآآإإيٍ

مرٍسيٍ

:
__________________

[RAMS]C:\DOCUME~1\Admin\LOCALS~1\Temp\55.rm[/RAMS]
ـ
ُسبحآنك آللهم وبحمدك آشهد أن لآإله إلآ آنت آستغفرك وأتوب إليك (:
وآنتهينآ
.
-->
من مواضيع я a ώ a и

я a ώ a и غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-30-2008, 11:24 AM   #4

][ طَايِشْ ][

 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: .. القَلْبْ شِرْقِيْ .. والرُوْحُ نَجْدِيَهُ ..
المشاركات: 10,923
معدل تقييم المستوى: 0
جريح الضماير ..! has a reputation beyond reputeجريح الضماير ..! has a reputation beyond reputeجريح الضماير ..! has a reputation beyond reputeجريح الضماير ..! has a reputation beyond reputeجريح الضماير ..! has a reputation beyond reputeجريح الضماير ..! has a reputation beyond reputeجريح الضماير ..! has a reputation beyond reputeجريح الضماير ..! has a reputation beyond reputeجريح الضماير ..! has a reputation beyond reputeجريح الضماير ..! has a reputation beyond reputeجريح الضماير ..! has a reputation beyond repute
افتراضي رد: فضايح الشباب من أسمائهم!!

اشوا

اسمي مو موجود

يسلمو رذاذ
-->
من مواضيع جريح الضماير ..!

جريح الضماير ..! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:56 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir