منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > ماسنجريات > اخبار - اخبار عاجله - حوادث غريبه

اخبار - اخبار عاجله - حوادث غريبه اخبار , خبر عاجل , اخبار الصحف , اخبار اليوم , اخبار عالميه , اخبار يوميه , اخبار محليه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-25-2012, 11:19 PM   #1
VIP
 
الصورة الرمزية . . غلآ المطيريّ ❥ ¬
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: بين عيونكك :D
المشاركات: 16,208
معدل تقييم المستوى: 42949734
. . غلآ المطيريّ ❥ ¬ has a reputation beyond repute. . غلآ المطيريّ ❥ ¬ has a reputation beyond repute. . غلآ المطيريّ ❥ ¬ has a reputation beyond repute. . غلآ المطيريّ ❥ ¬ has a reputation beyond repute. . غلآ المطيريّ ❥ ¬ has a reputation beyond repute. . غلآ المطيريّ ❥ ¬ has a reputation beyond repute. . غلآ المطيريّ ❥ ¬ has a reputation beyond repute. . غلآ المطيريّ ❥ ¬ has a reputation beyond repute. . غلآ المطيريّ ❥ ¬ has a reputation beyond repute. . غلآ المطيريّ ❥ ¬ has a reputation beyond repute. . غلآ المطيريّ ❥ ¬ has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
افتراضي وفاة الجندي حمد بن زابن بن هندي الدوسري , أسباب وفاة الجندي حمد بن زابن بن هندي الدوسري


وفاة الجندي حمد بن زابن بن هندي الدوسري , أسباب وفاة الجندي حمد بن زابن بن هندي الدوسري


عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: كشفت تقارير إدارة الدفاع المدني بمحافظة السليل، حول حوادث الاحتجاز التي شهدتها المحافظة الثلاثاء الماضي، عن صورة بطولية رسمتها شجاعة أحد جنود فِرَق الإنقاذ، الذي خاطر بنفسه لإنقاذ محتجزين في مواقع شديدة الخطورة، بعدما جذبته استغاثاتهم، وساعدته قدرة المولى - عز وجل - ثم خبرته في السباحة، وطوق النجاة الذي كان يرتديه.

الجندي هو حمد بن زابن بن هندي الدوسري، وقد أعطـى مثالاً في الإخلاص والتضحيــة في موقفين شجاعين خلال أدائه مهام عملــه مع مجموعــة من زملائـه في عمليات إنقاذ لمن احتجزهم السيل الناتج من هطول أمطار غزيرة فَجْر الثلاثاء الماضي، بعدما تمكن من إنقاذ شخصَيْن جرفتهما السيول.

الموقف الأول الذي تجلت فيه شجاعة الدوسري بدأ بتلقي عمليات الدفاع بلاغاً عن احتجاز رب أسرة وثلاثـة من أبنائه، بعدما داهمهم السيل، وحاصرهم داخل أحد الشعاب؛ فباشرت فِرْقة الإنقاذ الموقع، وعندما كان يتم إيصال أحد الأبناء من خلال عبوره الوادي بواسطة حبل للجهة الأخرى، بعدما تم إلباس الابن طوق النجاة، تغلبت عليه قوة السيل الشديدة، وقذفته في صورة مأساوية أمام الأب وأشقائه؛ فقذف الجندي الدوسري على الفور نفسه مع التيار المائي الشديد مرتدياً طوق نجاة، ومستغلاً خبرته في السباحة، مستعيناً بالله، ولحق بالابن محاولاً إنقاذه، وأمسك به وحمله، وأخرجه من موت كاد يحل به لولا لطف وقدرة الله.

وفي موقع آخر بأحد الأودية الجنوبية بالمحافظـة، وخلال محاولة فِرْقـة الإنقاذ بالدفاع المدني إنقاذ مجموعة من الشباب احتجزهم السيل، شاهد الدوسري السيل يجرف أحد المحتجزين؛ فرمى نفسـه على الفور في الوادي الجاري بقوة شديدة، ولحق بالشاب محاولاً إنقاذه حتى وُفِّق في الإمساك به وإنقاذه من موت كان ينتظره.

المصدر
__________________
‌‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ الله يعدل .. / مِيلة الأقدآر ( ,!

الفعل والمجد والتآريخ والهيبةة
هن رآس مآل [ المطيري ] ب آول وتآلي


فيلكس سلم لي على ربعنا فوق
اللي رقوا بالطيب فوق الكواكب
ربعي بني عباد للمعتدي عوق
روسٍ تروس الروس ماهي مناكب

-->
من مواضيع . . غلآ المطيريّ ❥ ¬

. . غلآ المطيريّ ❥ ¬ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:53 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir