منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > المنبر الحر

المنبر الحر فضاء واسع لقلمك وفكرك مواضيع عامه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-07-2008, 04:39 AM   #9
الأداره
 
الصورة الرمزية أصدآف
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: في ظل أبووي،،،
المشاركات: 37,201
معدل تقييم المستوى: 5000
أصدآف has a reputation beyond reputeأصدآف has a reputation beyond reputeأصدآف has a reputation beyond reputeأصدآف has a reputation beyond reputeأصدآف has a reputation beyond reputeأصدآف has a reputation beyond reputeأصدآف has a reputation beyond reputeأصدآف has a reputation beyond reputeأصدآف has a reputation beyond reputeأصدآف has a reputation beyond reputeأصدآف has a reputation beyond repute
افتراضي رد: حقيقة مهند بطل مسلسل نور !!!!

مشكور أخوي على الموضوع
بصراحه يستحق الشكر
ومهند ماادري اش اللي فيه يجذب عموما

والمسلسل عموما ترك انطباع سيء
كله حركات وقلة ادب
تحياتي
أصداف
-->
من مواضيع أصدآف

أصدآف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-07-2008, 04:53 AM   #10
| عضو مميز |
 
الصورة الرمزية الحلا مبتليني
 
تاريخ التسجيل: May 2008
الدولة: الـِـِشرقـِـِيـِـِـِﮧ ~
المشاركات: 650
معدل تقييم المستوى: 12
الحلا مبتليني is on a distinguished road
افتراضي رد: حقيقة مهند بطل مسلسل نور !!!!

وووووع .. آنـآآ آول وحده آكرهه وآكرره خشته خخخخخخخ
تعآآآآلو ياالمتولعيين فييه .. هندي اللي ينظف الشارع آشررف منه
الحمدلله والشكر
عوآآفي خيي ع الموضووع لآ هنت
__________________


يآرب تحفظ لي بآبآ ومآتحرمني منه ومن قربه
يآرب لآ تحرم قلبي من حبآيبه يآرب
-->
من مواضيع الحلا مبتليني

الحلا مبتليني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-07-2008, 04:54 AM   #11

أنت تغيـب و حضـرة الحب, ما غاب..!

 
الصورة الرمزية ضحكة الأمطار
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: بلد من حب وسط قلب العرب بالشوق معقودة
العمر: 29
المشاركات: 6,027
معدل تقييم المستوى: 138
ضحكة الأمطار has a reputation beyond reputeضحكة الأمطار has a reputation beyond reputeضحكة الأمطار has a reputation beyond reputeضحكة الأمطار has a reputation beyond reputeضحكة الأمطار has a reputation beyond reputeضحكة الأمطار has a reputation beyond reputeضحكة الأمطار has a reputation beyond reputeضحكة الأمطار has a reputation beyond reputeضحكة الأمطار has a reputation beyond reputeضحكة الأمطار has a reputation beyond reputeضحكة الأمطار has a reputation beyond repute
افتراضي رد: حقيقة مهند بطل مسلسل نور !!!!

أنا ما أطالع المسلسل إلا من الملل يعني على المزاج..
أحسهـ يتعب النفسية كل يوم حدث يخلي أعصابي تتلف معهـ
مهند حلو شكليا بس ما يسوى كل اللي يصير بالعالم العربي
يعني فيهـ أحلى منهـ مو بس بالأخلاق إلا بالشكل بعد..
والأخلاق أولى بالإهتمام..

وهنا يصح المثل القائل: "اللي ما منهـ فايدة .. تركهـ فايدة"..

يعطيك الله العافية مرسا على النقلة الطيبة
وعساك ع القوة..
__________________
تسلم يمينك يا نصراوية بكيفي..

-->
من مواضيع ضحكة الأمطار

ضحكة الأمطار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-07-2008, 08:35 PM   #12

كان .. ومازال

 
الصورة الرمزية المرساااا
 
تاريخ التسجيل: May 2008
الدولة: الطـائف
المشاركات: 21,438
معدل تقييم المستوى: 2272925
المرساااا has a reputation beyond reputeالمرساااا has a reputation beyond reputeالمرساااا has a reputation beyond reputeالمرساااا has a reputation beyond reputeالمرساااا has a reputation beyond reputeالمرساااا has a reputation beyond reputeالمرساااا has a reputation beyond reputeالمرساااا has a reputation beyond reputeالمرساااا has a reputation beyond reputeالمرساااا has a reputation beyond reputeالمرساااا has a reputation beyond repute
افتراضي رد: حقيقة مهند بطل مسلسل نور !!!!

أشكر الجميع كلا باسمه على هذا المرور العطر
__________________
-->
من مواضيع المرساااا

المرساااا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:33 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir