منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > المنبر الحر

المنبر الحر فضاء واسع لقلمك وفكرك مواضيع عامه



Like Tree8Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-01-2012, 07:00 AM   #1
| أحباب هتوف |
 
الصورة الرمزية اناومخدتي قصة حب
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
الدولة: في مكان بعيد يسمى الامنيات
المشاركات: 3,724
معدل تقييم المستوى: 13700909
اناومخدتي قصة حب has a reputation beyond reputeاناومخدتي قصة حب has a reputation beyond reputeاناومخدتي قصة حب has a reputation beyond reputeاناومخدتي قصة حب has a reputation beyond reputeاناومخدتي قصة حب has a reputation beyond reputeاناومخدتي قصة حب has a reputation beyond reputeاناومخدتي قصة حب has a reputation beyond reputeاناومخدتي قصة حب has a reputation beyond reputeاناومخدتي قصة حب has a reputation beyond reputeاناومخدتي قصة حب has a reputation beyond reputeاناومخدتي قصة حب has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
افتراضي عجائب الدنيا السبع بنظرة طفلة ؟!

[gdwl]بسم الله الرحمن الرحيم








طلبت إحدى المعلمات من طالباتها بحث في عجائب الدنيا السبع

وبالرغم من اختلاف وجهات النظر بين الطالبات ..

فقد كان معظم التصويت على المعالم التالية



1- أهرامات الجيزة بمصر

2- تاج محل بالهند

3- الوادي الكبير - كولورادو - الولايات المتحدة الأمريكية

4- قناة بنما - بنما

5- بناية امباير ستايت - نيويورك

6- كاتدرائية بيتر باسيلكا بإيطاليا

7- سور الصين

.

.
وبينما كانت المعلمة تجمع الأصوات من الطالبات ..

لاحظت أن واحدة منهن لم تُنهي ورقتها

فسألت الفتاة إذا ماكانت تواجه صعوبة في إكمال العجائب السبع !!

ردت الفتاة قائلة : نعم .. قليلاً لأنني أجدها كثيرة جداً

فقالت لها المعلمة : حسناً اقرئي لنا ما كتبتي وسوف نساعدك في تحديدها

ترددت الفتاة قليلاً ثم قرأت :
أعتقد أن عجائب الدنيا السبع وهي كالتالي



1- أن ترى





2- وتسمع






3- وتلمس







4- وتتذوق







5- وتشعر






6- وتضحك







7- وتحب




عندما انتهت الفتاة من قراءة بحثها عم الفصل هدوء تام

بحيث انك تستطيع سماع رنين الإبرة إذا سقطت

وأكملت الفتاة قائلة :

الأشياء البسيطة التي منحنا الله عز وجل

وتعودنا على وجودها في حياتنا كأمر مُسلم به

في نظري هي عجائب الدنيا السبع

التي لايمكن أن تُبنى باليد أو تُشترى بالمال

إنها ببساطة داخل قلبك وجوارحك[/gdwl]
__________________
الحمد لله بقدر امواج البحر المتلاطمة
الحمد لله بقدر مافي قلوبنا من احلام هائمة
الحمد لله بقدر مافي قلوبنا من نبضات واجفة
الحمد لله بقدر رحمة ربي
الحمد لله

ثقوا انه عند الله لاتضيع الامنيات وان كانت صغيرة
-->
من مواضيع اناومخدتي قصة حب

اناومخدتي قصة حب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-01-2012, 08:27 AM   #2

 

 
الصورة الرمزية ريحة مطر
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: تحت المطر
المشاركات: 8,102
معدل تقييم المستوى: 42949707
ريحة مطر has a reputation beyond reputeريحة مطر has a reputation beyond reputeريحة مطر has a reputation beyond reputeريحة مطر has a reputation beyond reputeريحة مطر has a reputation beyond reputeريحة مطر has a reputation beyond reputeريحة مطر has a reputation beyond reputeريحة مطر has a reputation beyond reputeريحة مطر has a reputation beyond reputeريحة مطر has a reputation beyond reputeريحة مطر has a reputation beyond repute
افتراضي رد: عجائب الدنيا السبع بنظرة طفلة ؟!

الأشياء البسيطة التي منحنا الله عز وجل
وتعودنا على وجودها في حياتنا كأمر مُسلم به
في نظري هي
عجائب الدنيا السبع
التي لايمكن أن تُبنى باليد أو تُشترى بالمال
إنها ببساطة داخل قلبك وجوارحك


ياقلبي وهي صادقه كل اللي ربنا عطانا اياه يعبر اعجوبه
انا ومخدتي تسلم اناملك ربي يحفظك

+ لايك + تقييم
__________________
**

آللهم آرحم وآلـــــدي وآجعل قبره روضه من رياض الجنه
آللهم إن وآلــــدي ضيفٌ عندك فأكرمه ي أكرم الأكرمين

اللهم من اراد بأخي سوء فآرجع كيده في نحره
واكفه فيهم بماشئت ياارب ..


-->
من مواضيع ريحة مطر

ريحة مطر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-01-2012, 08:30 AM   #3
| أحباب هتوف |
 
الصورة الرمزية اناومخدتي قصة حب
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
الدولة: في مكان بعيد يسمى الامنيات
المشاركات: 3,724
معدل تقييم المستوى: 13700909
اناومخدتي قصة حب has a reputation beyond reputeاناومخدتي قصة حب has a reputation beyond reputeاناومخدتي قصة حب has a reputation beyond reputeاناومخدتي قصة حب has a reputation beyond reputeاناومخدتي قصة حب has a reputation beyond reputeاناومخدتي قصة حب has a reputation beyond reputeاناومخدتي قصة حب has a reputation beyond reputeاناومخدتي قصة حب has a reputation beyond reputeاناومخدتي قصة حب has a reputation beyond reputeاناومخدتي قصة حب has a reputation beyond reputeاناومخدتي قصة حب has a reputation beyond repute
افتراضي رد: عجائب الدنيا السبع بنظرة طفلة ؟!

مشكورة اختي على تواجدك المميز يسعدني تواجدك

فعلا كل ما اعطانا الله اياة عجيب

ولكن نحن لانقدر

وكما يقول المثل ما تقدر الشي الا لين تفقدة
ريحة مطر likes this.
__________________
الحمد لله بقدر امواج البحر المتلاطمة
الحمد لله بقدر مافي قلوبنا من احلام هائمة
الحمد لله بقدر مافي قلوبنا من نبضات واجفة
الحمد لله بقدر رحمة ربي
الحمد لله

ثقوا انه عند الله لاتضيع الامنيات وان كانت صغيرة
-->
من مواضيع اناومخدتي قصة حب

اناومخدتي قصة حب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-01-2012, 08:40 AM   #4

 
الصورة الرمزية مجرد خواطر
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: `~أقٌسَمٌ أنٌيِ بقَلبُهٍـ ّ~`
المشاركات: 3,674
معدل تقييم المستوى: 42949690
مجرد خواطر has a reputation beyond reputeمجرد خواطر has a reputation beyond reputeمجرد خواطر has a reputation beyond reputeمجرد خواطر has a reputation beyond reputeمجرد خواطر has a reputation beyond reputeمجرد خواطر has a reputation beyond reputeمجرد خواطر has a reputation beyond reputeمجرد خواطر has a reputation beyond reputeمجرد خواطر has a reputation beyond reputeمجرد خواطر has a reputation beyond reputeمجرد خواطر has a reputation beyond repute
افتراضي رد: عجائب الدنيا السبع بنظرة طفلة ؟!

الشي الذي يعتبر من العجائب هو الشي الذي يفعله واحد ولا يستطيع غيره فعله
والابنيه وغيرها يستطيع الشخص اذا شاء ان يفعل مثلها
ولكن خلقة الله لايستطيع احد مهما بلغ من العلم ان يخلق مثلها

جزاك الله خير اختي ع الموضوع الجميل
__________________
لكل إنسان امنية
وأمنيتي دخول الجنة
-->
من مواضيع مجرد خواطر

مجرد خواطر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
علمتني الدنيا [ كبريآء رجل ] المنبر الحر 12 08-27-2011 11:57 PM
عجائب الدنيا السبع سـاعي البريد المنبر الحر 5 07-24-2011 08:51 AM


الساعة الآن 12:52 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir