منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > إسلامُنـا > ۩ الخيمة الرمضانية ۩

۩ الخيمة الرمضانية ۩ رمضان مبارك 1436 - مواضيع خاصه عن رمضان 2015



Like Tree248Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع التقييم: تقييم الموضوع: 2 تصويتات, المعدل 5.00. انواع عرض الموضوع
قديم 08-05-2012, 08:31 AM   #117

 
الصورة الرمزية فلسفة مشاعر
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: الرياض مؤقتا
العمر: 25
المشاركات: 2,103
معدل تقييم المستوى: 42949686
فلسفة مشاعر has a reputation beyond reputeفلسفة مشاعر has a reputation beyond reputeفلسفة مشاعر has a reputation beyond reputeفلسفة مشاعر has a reputation beyond reputeفلسفة مشاعر has a reputation beyond reputeفلسفة مشاعر has a reputation beyond reputeفلسفة مشاعر has a reputation beyond reputeفلسفة مشاعر has a reputation beyond reputeفلسفة مشاعر has a reputation beyond reputeفلسفة مشاعر has a reputation beyond reputeفلسفة مشاعر has a reputation beyond repute
افتراضي رد: مقــابلـة رمضــانية ::] مع 【فلسـفة مشـآعر】

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجرد خواطر مشاهدة المشاركة
كيف طعمه ترى محد فيسه تغير واستغرب

بأنتظار القادم




ههههههه نسيت ما اكتب وش يطلع يطلع خونفشاري
__________________
شكرا لكم آل هتوف لن انساكم ما حييت

دخول متقطع
-->
من مواضيع فلسفة مشاعر

فلسفة مشاعر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-05-2012, 08:34 AM   #118

 
الصورة الرمزية مجرد خواطر
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: `~أقٌسَمٌ أنٌيِ بقَلبُهٍـ ّ~`
المشاركات: 3,674
معدل تقييم المستوى: 42949690
مجرد خواطر has a reputation beyond reputeمجرد خواطر has a reputation beyond reputeمجرد خواطر has a reputation beyond reputeمجرد خواطر has a reputation beyond reputeمجرد خواطر has a reputation beyond reputeمجرد خواطر has a reputation beyond reputeمجرد خواطر has a reputation beyond reputeمجرد خواطر has a reputation beyond reputeمجرد خواطر has a reputation beyond reputeمجرد خواطر has a reputation beyond reputeمجرد خواطر has a reputation beyond repute
افتراضي رد: مقــابلـة رمضــانية ::] مع 【فلسـفة مشـآعر】

^
^
^
^
لا تعليييق
__________________
لكل إنسان امنية
وأمنيتي دخول الجنة
-->
من مواضيع مجرد خواطر

مجرد خواطر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-05-2012, 10:09 PM   #119

 
الصورة الرمزية تسرب أنفاس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 5,253
معدل تقييم المستوى: 42949696
تسرب أنفاس has a reputation beyond reputeتسرب أنفاس has a reputation beyond reputeتسرب أنفاس has a reputation beyond reputeتسرب أنفاس has a reputation beyond reputeتسرب أنفاس has a reputation beyond reputeتسرب أنفاس has a reputation beyond reputeتسرب أنفاس has a reputation beyond reputeتسرب أنفاس has a reputation beyond reputeتسرب أنفاس has a reputation beyond reputeتسرب أنفاس has a reputation beyond reputeتسرب أنفاس has a reputation beyond repute
افتراضي رد: مقــابلـة رمضــانية ::] مع 【فلسـفة مشـآعر】

اقتباس:
عندنا بالحي كان في مشروع افطار صايم جنب مسجدنا و في مطبخ هناك
فكنا شباب الحارة حنا اللي نطبخ الفطور وكانت وناسه مانجيب شي من برا
نسوي شوربه و الايدام والسمبوسه والفطاير وكل يوم نجيب شي جديد

ولكن الان ماعاد في شي الاجانب اللي بالحارة راحو
اقتباس:


فهذا كان اجمل شي عندي,


مشآءالله
أكيد شعور حلو دآم فيهآ جمعة وآفطآر صآئم
اقتباس:
اقتباس:
احب اساعد بس المشكلة ما اعرف مرة لطبخ لكن احشا السمبوسه واطرسها جبن
اذا انحطت بالقلاية تنفقع هههههههه وهاتك ياخصايم نحصلها



تحط جبنة من قلب شكلك

اقتباس:
بصراحة بعيد عن التلفزيون برمضان لان ماعندنا تلفزيوون بالبيت الشيخ علي بالمرصاد
يقول اللي يبني بيت يحط به اللي يبي بيتي لا ,


مشآءالله

أحسن لكم وربي

أستمتعت معك
وبنتظآر ولاس العرب

__________________














-->
من مواضيع تسرب أنفاس

تسرب أنفاس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-06-2012, 03:36 AM   #120
الغر المليـح
 
الصورة الرمزية رَذَآذْ
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
الدولة: ثمّة مـكآن هجره البشـر
العمر: 26
المشاركات: 174
معدل تقييم المستوى: 15028316
رَذَآذْ has a reputation beyond reputeرَذَآذْ has a reputation beyond reputeرَذَآذْ has a reputation beyond reputeرَذَآذْ has a reputation beyond reputeرَذَآذْ has a reputation beyond reputeرَذَآذْ has a reputation beyond reputeرَذَآذْ has a reputation beyond reputeرَذَآذْ has a reputation beyond reputeرَذَآذْ has a reputation beyond reputeرَذَآذْ has a reputation beyond reputeرَذَآذْ has a reputation beyond repute
افتراضي رد: مقــابلـة رمضــانية ::] مع 【والاس العـرب】

* متى أول مرة صمتـ/ـي فيهآ ؟! وهل كان توجيهاً ام تقليداً ؟

أوّل مرة صمت فيها كنت في رابع ابتدائي , من فوق خشمي ه أمر من وزارة الداخلية ( أبوووي ) يقول
اللي بعمرك يصومون ليهما تصوم


*متى تستيقظ/ـين عادة في رمضان وماهو برنامجك المتبع في الشهر الكريم ؟! وهل هناك عبادات تحرص عليهآ ؟!


غفر الله لنا ... نومي إلى أذان المغرب وأحيان إلى العصر وبعدها آخذ كم لفّه في الشارع
حتى يقرب الأفطار .

صلاة التراويح ما أفوّتها إلاّ لظرف طارئ والحمدلله


* مع من تقضي الوقت في رمضان ؟!

والله مع الكورة .. لأن رمضان صار كله دورات ومباريات وما نحصّل وقت نجلس مع أهلنا ولآ أحبابنا
والصراحة هذا شيء يضايقني , رمضان طعمه مع اللمّة العائلية وطلعات الأصدقاء

* هل لديك شهر من شهور رمضان لن تنساهـ او له ذكرى ؟!

شهر رمضان شهر خير وفضل , ولعل الموقف الذي لن أنسـاه موقف محزن وهو
وفاة خالي في شهر رمضان قبل أربع سنوات

*من الشخص الذي غاب عنك وتتذكرة في هذا الشهر الكريم ؟!

كثيرين .. وأوّلهم خالي .. من غاب لموته أسأل الله أن يجعله من أهل الجنّة , ومن غاب لظرف أسأل
الله أن ييسر له أموره

*هناك من يشغلون أنفسهم بمتابعة التلفاز في رمضان هل لك برنامج اعتدت على متابعتة ؟!

علاقتي سيئة بالتلفزيون .. فما بالك في شهر رمضان ؟ أتابع المباريات فقط

*هل يتغير انطباعك في رمضان؟!

نعم ... شهر رمضان يصفّي الخواطر ويهدئ النفوس

* برأيك لماذا يتضاعف انفاق الناس في هذا الشهر الفضيل ؟!

يمكن ع قول المثل ( الجايع طمّاع )

* التبذير صفة ملازمة للأسر في هذا الشهر برأيك كيف يمكننا تجاوزة ؟!

يعني بأكثر من طريقه .. منها التبرع بالزائد من الأفطـار للجمعيات فكم من مسكين يجوع ولا يدري متى يفطر
أما نحن فنجوع ونعلم متى نفطر

* هل انت ممن يختمون القرآن في رمضان وكم مرة عادة ؟!

الحمدلله ... أختمه مرة واحدة .. والله نحن مقصرين نسأل الله العفو

* هل انتـ/ـي ممن يحرصون على صلاة التروايح في رمضان ؟!

إلى الآن لم تفتني صلاة التراويح .. أسأل الله الأخلاص في القول والعمل

*
ماهو الدعاء الذي تكرره عند الافطار ؟!

الحمدلله ذهب الضمأ وابتلّت العروق وثبت الأجر إن شاء الله .. بس أحيان أنسى

*ماهو الطبق المفضل لى المائدة في رمضان ؟!

الشوربه

* ماهو المشروب المفضل لديك ؟!

عصير البرتقال الطبيعي واذا جا من يدة امي طبيعي لآ يقاوم

* موقف طريف حدث لك في رمضان ومازلت تتذكرة ؟!

كنت رايح للسوق في بداية الشهر , أطالع الورقة حقت المقاضي وأسوق العربية
شوووي وأخبط في سيقااان واحد قدامي ه .. وأسمعه صياحه : آآآآآي ماتشووووووف أنت ؟؟
قلت أمبلا أشوف وأفكّها ضحكة , عاد يوم شافني ضحكت ضحك .. اعتذرت منه ومشيت

* موقف ندمت علية في رمضان ؟!

الندم موجود وهو قرين المسئولية .. لكن الله يقدّم لنا الخير


* ماهو الفرق بين رمضان زمان ورمضان الان ؟!

والله أيام زمان يقولون حلوة وفيها الألفـة والترابط .. عكس ألحين . بهالزمن فعلاً أنا شفت
تفكك وتباعد , الواحد صار يبارك بالشهر بمجرد رسالة وشيء عادي رفيقك أو قريبك تشوفه مره واحدة
في السنة

* هل تحبـ/ـي مساعدة الاهل في مائدة الطعام ؟!

لا والله أحب أتفرج بس وأنكّت ع رووسهم لين تشوتني الوالدة من المطبخ

*وأخيراً نصيحة أخوية تقدمهآ للآعضاء ؟!



اقول : الله الله استغلوا ما تبقى من هالشهر في الأعمال الصالحة واذا بينك وبين احد خصومة
ولا شيء كن أنت الأفضل وبادر للصلح , فالأعمال ترعض على الله كل اثنين وخميس إلا أعمال المتخاصمين
لا تقبل منهم حتى يصطلحا , فكم من اثنين وخميس مروا ولم تعرض اعمالك وانت تجتهد في صيامك
وصلاتك





*** شكراً ع هالضيافة الكريمة وكل عام وانتم بخير
__________________
-->
من مواضيع رَذَآذْ

رَذَآذْ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:34 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir