منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > ماسنجريات > اخبار - اخبار عاجله - حوادث غريبه

اخبار - اخبار عاجله - حوادث غريبه اخبار , خبر عاجل , اخبار الصحف , اخبار اليوم , اخبار عالميه , اخبار يوميه , اخبار محليه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-11-2012, 12:28 AM   #1
VIP
 
الصورة الرمزية . . غلآ المطيريّ ❥ ¬
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: بين عيونكك :D
المشاركات: 16,208
معدل تقييم المستوى: 42949734
. . غلآ المطيريّ ❥ ¬ has a reputation beyond repute. . غلآ المطيريّ ❥ ¬ has a reputation beyond repute. . غلآ المطيريّ ❥ ¬ has a reputation beyond repute. . غلآ المطيريّ ❥ ¬ has a reputation beyond repute. . غلآ المطيريّ ❥ ¬ has a reputation beyond repute. . غلآ المطيريّ ❥ ¬ has a reputation beyond repute. . غلآ المطيريّ ❥ ¬ has a reputation beyond repute. . غلآ المطيريّ ❥ ¬ has a reputation beyond repute. . غلآ المطيريّ ❥ ¬ has a reputation beyond repute. . غلآ المطيريّ ❥ ¬ has a reputation beyond repute. . غلآ المطيريّ ❥ ¬ has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
افتراضي تسجيلات صوتيه لدى الممثله الكويتيه مونيا تهدد بفضح خمس سعوديين بنشرها اليوم 2012

عاجل (متابعات)-


نشرت صحيفة الأنباء الكويتية معلومات قالت إنها جديدة في قضية الممثلة الكويتية التي خدعت خمسة سعوديين بوهم الزواج منهم كل واحد على حدة، واستولت منهم على مبالغ مالية ضخمة.

فأوردت الصحيفة أن الممثلة الكويتية الحسناء التي تناولت الصحف العربية فضيحة خديعتها لـ 5 سعوديين لم تجد سوى أن تفسر للمقربين إليها ولكل من يسألها عن حقيقة هذه الأخبار بأن ما نشر ليس سوى دعاية تحريرية غير مباشرة لعملها الجديد الذي تنوي القيام به بعد رمضان.

وقالت لأحد الأشخاص عندما سألها عن حقيقة ما نشرته الصحف وتداول أخبار عن أنها هي الممثلة المقصودة، قالت "صدقني أصلاً هذي قصة سيناريو مسلسل راح امثل بطوله فيه قريباً، وهم قاعدين يسوون لي دعاية بها، لخبر على شكل دعاية تحريرية".

هذا التبرير ساقته الممثلة أمام اكثر من شخص واجهها بحقيقة ما نشر من أنها خدعت 5 سعوديين وأوهمتهم بوعد الزواج وحصلت منهم على مبالغ مالية كبيرة ويختين وطقمي الماس، بالإضافة إلى معلومات عن أنها تمتلك طائرة خاصة تحت تصرفها تستخدمها للتنقل بين الرياض وجدة والكويت وباريس ولندن حتى فترة قريبة قبل أن يكتشف من قام بتأجيرها لها ويقوم بسحب تلك الطائرة الخاصة.

المعلومات الأخيرة التي أوردتها صحيفة «الأنباء» الكويتية من مصادر خاصة على حد قول الصحيفة ان الممثلة لن يقوم أي من ضحاياها برفع دعوى قضائية ضدها لاستعادة أموالهم التي استولت عليها.

وقالت المصادر إن الممثلة تمتلك تسجيلات خاصة لضحاياها يخشى كل ضحية من أن تسربها الممثلة في حال قام برفع قضية ضدها، وقالت المصادر: «يبدو أن أحداً لن يقوم برفع قضية ضد الفنانة وجميع الضحايا يسعون إلى تسوية ودية».


المصدر
__________________
‌‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ الله يعدل .. / مِيلة الأقدآر ( ,!

الفعل والمجد والتآريخ والهيبةة
هن رآس مآل [ المطيري ] ب آول وتآلي


فيلكس سلم لي على ربعنا فوق
اللي رقوا بالطيب فوق الكواكب
ربعي بني عباد للمعتدي عوق
روسٍ تروس الروس ماهي مناكب

-->
من مواضيع . . غلآ المطيريّ ❥ ¬

. . غلآ المطيريّ ❥ ¬ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية *حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي* روايه جريئه رومانسيه روعه>>كااامله رنين الزاحم قصص و روايات 9 03-09-2013 06:21 PM


الساعة الآن 09:40 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir