منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > ماسنجريات > اخبار - اخبار عاجله - حوادث غريبه

اخبار - اخبار عاجله - حوادث غريبه اخبار , خبر عاجل , اخبار الصحف , اخبار اليوم , اخبار عالميه , اخبار يوميه , اخبار محليه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-06-2012, 11:24 PM   #1
VIP
 
الصورة الرمزية . . غلآ المطيريّ ❥ ¬
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: بين عيونكك :D
المشاركات: 16,208
معدل تقييم المستوى: 42949734
. . غلآ المطيريّ ❥ ¬ has a reputation beyond repute. . غلآ المطيريّ ❥ ¬ has a reputation beyond repute. . غلآ المطيريّ ❥ ¬ has a reputation beyond repute. . غلآ المطيريّ ❥ ¬ has a reputation beyond repute. . غلآ المطيريّ ❥ ¬ has a reputation beyond repute. . غلآ المطيريّ ❥ ¬ has a reputation beyond repute. . غلآ المطيريّ ❥ ¬ has a reputation beyond repute. . غلآ المطيريّ ❥ ¬ has a reputation beyond repute. . غلآ المطيريّ ❥ ¬ has a reputation beyond repute. . غلآ المطيريّ ❥ ¬ has a reputation beyond repute. . غلآ المطيريّ ❥ ¬ has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
افتراضي أخر أخبار حادث طريق خريص يوم الاثنين 18-9-1433 , أسباب حادث طريق خريص في الرياض


سلطان المالكي- سبق- الرياض: نفى مصدر خاص بمرور منطقة الرياض ما جرى تداوله عبر الشبكات الاجتماعية وأجهزة البلاك بيري عن مطاردة الدوريات المرورية لمفحط شهير صباح أمس بالقرب من نفق الحرس الوطني في طريق خريص، حتى أدى لاصطدامه ووفاة مرافقه.

وكشف المصدر لـ"سبق" تفاصيل الحادث قائلاً إن ثلاثة شبان لا تتجاوز أعمارهم الـ 20 سنة تعرّضوا لحادث مروري على طريق خريص بالقرب من مخرج 13 بمدينة الرياض نتيجة السرعة العالية والمناورة بين السيارات بسيارتهم التي كان يقودها أحدهم، وهي من نوع "كرايسلر" موديل 2012 أبيض اللون.

وذكر المصدر أن القائد كان يقود بسرعة عالية ويناور بين السيارات حتى فقد السيطرة على سيارته فانحرفت واصطدمت بالصّبَة والجدار، ليلقى أحدهم حتفه في موقع الحادث، ويُنقل رفيقاه للمستشفى في حالة خطرة.

ونفى المصدر لـ"سبق" ما تم تداوله عن مطاردة دوريات مرورية للسيارة كون القائد أحد المفحطين المشهورين قائلاً: "الحادث المروري كان نتيجة السرعة العالية والمناورة ما بين السيارات، ولم يكن حادث تفحيط أبداً، ولم يكن أحد يتابعه من الدوريات المرورية، ولم يرد أي بلاغٍ أن قائد السيارة يمارس التفحيط"، مضيفاً: "الشخص ليس من مشاهير المفحطين، وهو غير معروف، ويوجد شهود بالموقع تم أخذ شهاداتهم في محاضر التحقيق، حيث أكدوا أن الحادث كان سببه السرعة العالية".

وطالب المصدر قائدي السيارات بالالتزام بالسرعة القانونية أثناء القيادة، وعدم المناورة بين السيارات؛ حتى لا يتسبب في خسائر بشرية أو مادية، مقدماً تعازيه لذوي المتوفى، سائلاً الله أن يتغمد روحه الجنة.







المصدر
__________________
‌‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ الله يعدل .. / مِيلة الأقدآر ( ,!

الفعل والمجد والتآريخ والهيبةة
هن رآس مآل [ المطيري ] ب آول وتآلي


فيلكس سلم لي على ربعنا فوق
اللي رقوا بالطيب فوق الكواكب
ربعي بني عباد للمعتدي عوق
روسٍ تروس الروس ماهي مناكب

-->
من مواضيع . . غلآ المطيريّ ❥ ¬

. . غلآ المطيريّ ❥ ¬ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:37 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir