منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > ماسنجريات > اخبار - اخبار عاجله - حوادث غريبه

اخبار - اخبار عاجله - حوادث غريبه اخبار , خبر عاجل , اخبار الصحف , اخبار اليوم , اخبار عالميه , اخبار يوميه , اخبار محليه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-17-2012, 09:23 AM   #1
VIP
 
الصورة الرمزية . . غلآ المطيريّ ❥ ¬
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: بين عيونكك :D
المشاركات: 16,205
معدل تقييم المستوى: 42949733
. . غلآ المطيريّ ❥ ¬ has a reputation beyond repute. . غلآ المطيريّ ❥ ¬ has a reputation beyond repute. . غلآ المطيريّ ❥ ¬ has a reputation beyond repute. . غلآ المطيريّ ❥ ¬ has a reputation beyond repute. . غلآ المطيريّ ❥ ¬ has a reputation beyond repute. . غلآ المطيريّ ❥ ¬ has a reputation beyond repute. . غلآ المطيريّ ❥ ¬ has a reputation beyond repute. . غلآ المطيريّ ❥ ¬ has a reputation beyond repute. . غلآ المطيريّ ❥ ¬ has a reputation beyond repute. . غلآ المطيريّ ❥ ¬ has a reputation beyond repute. . غلآ المطيريّ ❥ ¬ has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
افتراضي صور حادث شارع الذكريات في الرياض الجمعة 2-1-1434 - تفاصيل حادث سيارتين تفحيط بشارع الذكريات الجمعة 16-11-2012

( آعتتذر عن آرفآق الصور لآنهآ بشعةة )

سلطان المالكي- سبق- الرياض: كشفت مصادر خاصة لـ"سبق" تفاصيل حادثة تفحيط "شارع الذكريات"، الذي تُوفِّي فيها شابان، ونُقل خمسة أشخاص للمستشفى، بعضهم في حالة حرجة، منهم شخص يرقد في العناية المركزة، وذلك في حادث وقع صباح اليوم بالقرب من الفحص الدوري شرق العاصمة الرياض.

وحسب المعلومات الخاصة التي حصلت عليها "سبق" فإن الحادثة وقعت ما بين السادسة والسادسة والنصف صباح اليوم الجمعة؛ حيث كان قائد سيارة مسروقة من نوع "هوندا - أكورد" يمارس التفحيط في شارع الذكريات، وأثناء رغبته في أخذ "شوط آخر" من التفحيط، ومحاولته الاستدارة للشارع الثاني، فوجئ بوجود سيارة خلفه من نوع "هونداي - سوناتا"، تحمل لوحات مزوَّرة، وكان يقود بسرعة عالية؛ فاصطدم بالسيارة "الأكورد" من الجنب.

وأضافت المصادر الخاصة بأنه كانت توجد في المنطقة ذاتها سيارة من نوع "شيفروليه - أوبترا"، لا تحمل لوحات، وتقوم بالتعزيز للسيارة "السوناتا"، وكانت قريبة جداً من الاصطدام في الحادث، إلا أن قائدها تفادى ذلك؛ ليدخل في الاتجاه المعاكس، ويصطدم بأحد المتجمهرين بسرعة عالية؛ فتُوفِّي أحد المتجمهرين فيما فرّ قائد السيارة من الموقع.

وكشفت المصادر أن الرجل المرافق لقائد السيارة "السوناتا" تُوفِّي، فيما نُقل المرافق الثالث للعناية المركزة، وفرَّ قائد السيارة من الموقع، أما قائد السيارة "الأكورد" وبقية ركابها فتم نقلهم للمستشفى في حالة حرجة، واتضح في وقت لاحق أن حدثاً (12 عاماً) كان بينهم.

من جهة أخرى طالب عدد من مستخدمي الشبكات الاجتماعية في تعليقٍ لهم على الحادث بوجوب الانتباه لهؤلاء المتهورين، الذين لا يبالون بالآخرين، وكل أهدافهم إمتاع أنفسهم وإلقاء أنفسهم والآخرين للتهلكة دون حسبان. وكشف البعض أن الحوادث والوفيات التي تقع قد تكون بسبب دعوة "مظلوم" كالذي تمت سرقة سيارته، أو المواطنين المنزعجين من تصرفات هؤلاء الشباب غير المسؤولة.


المصدر
__________________
‌‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ الله يعدل .. / مِيلة الأقدآر ( ,!

الفعل والمجد والتآريخ والهيبةة
هن رآس مآل [ المطيري ] ب آول وتآلي


فيلكس سلم لي على ربعنا فوق
اللي رقوا بالطيب فوق الكواكب
ربعي بني عباد للمعتدي عوق
روسٍ تروس الروس ماهي مناكب

-->
من مواضيع . . غلآ المطيريّ ❥ ¬

. . غلآ المطيريّ ❥ ¬ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:29 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir