منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > قصص و روايات

قصص و روايات قصص , قصص طويلة , قصص رومانسية , روايات , روايات طويلة - تحميل روايات ، روايات طويلة رومنسية



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-20-2012, 03:47 PM   #1
مـغرورهـ هـتووف
 
الصورة الرمزية ♫..ℓσνэ..♫
 
تاريخ التسجيل: Dec 2012
الدولة: بينْ مليوُوُن آحسـآس ~ $
المشاركات: 2
معدل تقييم المستوى: 0
♫..ℓσνэ..♫ is on a distinguished road



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
رواية مجبور أحبك دام عمري ومصيري انكتب معاك كامله...


مرحبااا, كيفكم

نبـدأ


رواية مجبور احبك دام عمري ومصيري انكتب معاك كامله





الباارت الاول

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &


منيره: هااااااااجس هــــــــــاااجس ردي يملا المرض الي ياخذك ...

هاجس :ااااه الله يصبررني بس على مابتلاني.. قامت وهي تحاول تستجمع قواها الجسديه لتنهض لكن جسدها النحيل كاان يمنعها..

اخيراا قاامت وهي داخله المجلس.: نعم خالتي سمي.؟

منيره (( مرت ابوها ام نجود توفت بحادث وابوهاجس تزوج منيره جارتهم لأنها دايم تتلصق فيهم وقعته في شباكها لين ماخذته ))

منيرره: قولي اميين ياعساا الي يريحني منك بس .

روحي سوي عشااء وجهزي الشاي والقهوه بيجوني حريم جيرانا..

ولا فكرت تناقشها : ابشري خالتي..

منيره: خلخلت عدوك لاتقولين خالتي انا مب خالتك ياحماره..

هااجس: تيب.
(( كانت تتميز نجود بشعرها الاسود اليلي الكثيف الي ياصل طوله لنصف ظهرها وبياضاها وصفاء بشرتتها وعيونها الواسعه وشفايفها التوتيه وخصرها النحيل لكن ماينكر ان جسمها روعه مثل عارضات الازياء وكانت مرت ابوها تغاااار منها لدرجه حاولت تقص شعرها وهي نايمه من غيرتها وجمال شعرها اليلي))

دخلت المطبخ وبدت تجهز الي طلبته منه منيره كانت تحس بدوخه لكن حاولت تجاهلتها وكملت شغلها ..

اخيرا جهزت الشاي والقهوه بالمجلس وزينت العشا لهم وكل شي.

مشاعل:هــاأأجس شكلك مره تعبانه خلاص حبيبتي رووحي انا اكمل باقي العشاء..

هاااااجس: لالا روحي ذاكري عليك اختبار.. اهم شي مستقبل ذاكري وشدي حيلك توضفي وطلعيني من الورطه وعيشه ممنيوره الزفت ..

مشاعل: والمشكله ان ابوي يسكت لها على الي تسويه فينا اااه بس.. انا من اشوفها تحاسبني على مصروفي ريالين اعيف حتى المصروف وأحينا افطر وأحينا لا ودايم صديقاتي يسئلوني ليش مافطر..


هاااجس ودموعها على خدها لكن تحاول ماتضعف قداام اختهاا.

(( هــــأأجــٍس عمرها 18 ومشاعل 22 بالكليه قسم طب ومنيره تسايسها عشان المكافئه وتفضلها وتعاملها احسسن من نجود ومشاعل كملت دراستها لأانه قدرت تقنع ابوهاا بالوضيفه الي ممكن تحصلهاا من ورا درساتها وابوةها يدرسها ينتظر الرااتب. ونجود ماخلوها تكمل ثانوي ومنيره خلتها خدامه عندها ولاهااااجس حلمها تدخل دكتوره.. لكن ماكل مايتمناه المرء يدركه ))


عند الحريم**

أم عبد الله: مشاء وش هالجماال الي عندك يامناير والله شكلي بخطبها لولد اختي..

منيره: يؤ مو ذاك الزوووود انا احلى منها هه.

ام ناصر:: احلى منها هههه انتي عجزتي يامناير لكن احسسدك من جد على الي عندك مشاء الله الله يحفظها.

منيره والغيره واضحه عليها وبتموتها : وع تروها وصخه واانا ماسلمها شي بالبيييت ابد من وصاختها .سكتت شوي وقامت: يو بشووف العشاء وش صار عليه ترا من طبخي هه.

ام عبد الله وهي توشوش ام ناصر: والله ماضنتي طبخها وهي طول الوقت مقابلتنا





..........
منيره وهي داخله المطبخ: يا وجه النحس لاهيه اختك عن مذاكرتها وش اقوول غيرانه منها ماحصلك الي حصل لها ..

لفت على مشاعل: رووحي حبيبتي كملي مذاكرتك وارتاحي..

مشاعل: لا خالتو خليني اتسلى مع نجود شوي..

منيره وهي تناظر نجود بقرف: هذي تسليك" وتأشر بصباعها بقرف عليها ...

سحبت منيره برا المطبخ وتشغلها بالسوالف عشان ماتجرح نجود اكثر.

هااجس : ااااه اصيله ياختي والله ربي لايحرمني منك..

بعد ساعه ونصف**


اخيراأأأأ غفرت هم العشاء وكل شي حطته لهم ودخلت غرفتها تبي تريح شوي..

اندست تحت فراشها خفيف القماش لكن لابأس به لعله يدفي ويلهلم باقي جسمها الي بحاجه لقطعه من القماش ليحميه من لسعه البرد القارص ..

الساعه 1 ونص باليل.
فتحت الباب عليها بقوه ارعبتها هاجس وهي تقوم : نعم خالتي لا مو انا ماسويت شي ووش صار .>> كلمات غير مفهومه كانت ترددها بالكابوس الي عاشته طول عمرها مع خالتها وتقول هالكلماات الغير مفهومه دائما والهلوسه ذبحتها<<

منيره: ياعسااك للموت الي يشيلك تاركه الحوسه بالمجلس وةمنسدحه مين بيشيلهم غيرك.!!

هاااجس: اسفه خالتي الحين قايمه


قامت من على السرير لفت شعرها

حست بالغيره من شعرها الناعم عكس شعرها..

سحبتها مع شعرهاا من برا الغرفه للأرض.
هاااجس وهي تمسك ايد خالتها: تكفين خالتي الأ شعرري والله قايمه لاتعوريني حراام عليك ااااه ااي ..

توه داخل ابوها.

عواد: خير وش صاير وش فيه ..
منيره ماتدري كيف ترقع السالفه.: بنتك حسبي الله عليها تشتكي ام ناصر منها تقول فكونا من بنتك تقزقز ولدها من الشباك فشلتنا بنتك انا اقول مافي غيرها بجيب لنا العار اقوول زوجها لكن ماتسمع مني .

عواد: وش هالكلام وبعدينت ماني بمزوجه الشيبه اخووك (( وكاان توه جاي من استراحه شرب خمر وسكراان حده))اعمته العصبيه سحبها من شعرها ةدخلها المخزن الي كانت تخاف دائما منه ارعبها المخزن الي مليان بالحشارت والفئران الي تخوفها..دخلها المخزن وسحب الهوز الطويل السميك واخذ يضرب فيها بلا رحمه ضربها بكل ركن من جسدها
حتى صارالجرح هو الوحيد الي ينبض ونبض قلبها المنخفض يزداد انخضفاظأ خوفا من ابوها القاسي.

تسمع بحناان الاب لكن ماجربته تمنت امها معها تواسيها وتشوفها لكن امها راحت واخذها المووت عنهم ..

ماكفااه الهوز الي يضرب فيه طلع السلسله الحديديه الغليظه طاحت عيونها عليها وشهقت اكثر من الخووف..

ضربها حتى سال دماء جروحها الملتهب الي كل ماتقول بيقطب الجرح وينفتح من جديد..

تركها وطلع من بااب المخزن وهو يسب ويشتم

الحقته منيره بعد ماسكرت الباب عليها ..

كانت مشاعل تناظر كل شي من بعيد وودها لو تساعد اختهاا الصغيرره الي دايم انظلمت بهالبيت.

منيره وهي تجلس مقابل عواد: انا اقووول زوجهاا اخوووي وارتااح بعدين تحمد ربهاا يخطبها واحد زي اخوي جمال ودلال

عواد وهو مازال معصب: اخووك هالشايب اكبر مني منين له الجمال ماغير عنده محل واحد يعيش من وراه اسكتي ولا تفتحي لي هالموضوع.

مسك عنقه بأيده بحركه سريعه وثقيله: اقوول وين احبوووووب ماسويتي اليوم.؟(( كثيرر في جتمعنا ادمنوا على هالشي والمشكله زوجاتهم عوون لهم))

منيره وهي تعدل جلستها وبدلع: الأ سووويت لك لكن ماعطيك الأ لما تنفذ لي شرطي.!


عواد وماهو قادر يتحمل: اشرطي اخلصي علي بسرعه.

منيره : ابي تتخلص من هااااااجس يانا ياهي بالبييت ..

عواد: وش تبين اسووي فيها زواج مابزوجها اخوك لاحج البقر على قرونه .

منيره: طيب لاتزوجها اخووي تخلص منها ارميها قطها أي مكااان المهم افتك منها(( الغيرره اعمتها من نجود كانت تتمنى تحرق وجها بأسيد من مدح حريم جيرانهم لها مو بس جيرانهم الأ كل من شافها طاار بجمالها ا ))

عواااد وهو مو قادررر يصبر الادماااان ذبحه.: طيب طيب يصير خيرر بس مو بكرا اوعدك بعد كم يووم بنتخلص منهااا بس اخلصي وجيبي لي المشرووب..

منيره وهي قايمه بدلع ومبسوطه من كلامه: من عيويني ..وتأشر على عيونها.




عندها بالمخزن


حست بشي ينبش برجلهاا وخافت قامت بسرعه وناظرت ارعبها منظر الفار الي عيونه تلمع من بين الظلام ..

حاولت تبعد عنه لكن ماقدرت توقف على حيلها

جسمهاا الهزيل يمنعهاا والجرووح الي توها صاخنه من ضرب قاسي القلب ابوها

الي بعمرها ماسمعت منه كلمه حلوه طيب خاطرها المجرووح .

اعمااه المشروب الي يشربه الخمر السم القاتل الي يبدأ مفعوله فيه ببطء والحبووب الي تعود على اخذها ..

تتمنى تعيش حياتها زي أي بنت تدرس تفطر مع اهلها تنام وتصحى متى ماتبي تكلم صديقاتي وهي حتى الصديقات مالها غير اختها مشاعل تشكي لها ويبكو مع بعض ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &


في مكااان اخر وبعيد جدأ ..

عائله مبارك ال,,,,,,,,,


دخل الشركه بهيبته وطوله وقف له كل العاملين يحيونه ويسلمو عليه ..


صباح الخير

منوررر

كيفك يا..........



كان يتجاهلهم مو غرور فيه لكن كبريأه وتعودوا منه عدم الرد عليهم..

دخل مكتبه الاسود الخشبي .. وخلفه كرسيه الطووويل على طول قامته القويه
..

طلب قهوه سادا اخذ جريده الصباح يقلب فيها بمزاج رايق يطلع اخر اخبار الاسهم والبورصه .


ابستم على خبر شافه

شركه مبارك ال....... من الشركات المتقدمه والناجحه والتي تحقق اعلى مستوى ارباح في المملكه..

السكرتير: تفضل استاذ القهوه.

لورنس: العفو يا فواز..

فواز: بالعافيه علييك..

ابتسم له وخرج..

(( لورنس عمره 29 جسمه ممشوق من أي دهون وعضلاته المفتوله على صدره القووي الهيبه .. شعره الاسود الكحيل الكثيف وبلمعه براقه تدل على جاذبيته الواضحه ..
سكسوكته المرسومه بكل دقه مثل لوحها احسن رسمها.. عيونه العسليه فيها نظره حاده يهابه الي مايهاب ورموشه الكثيفه وخشمه حاد مثل سله سيف))

صاح جواله شاف المتصل اخوه خالد. ابتسم ورد بصووت مبوح يذووب الصخر: الوو ..

خالد: ياهلا باخوي حبيبي كيفك يالقطووع.؟

لورنس: بخير وش عندك داق عل مو من عوايدك.

خالد: والله ياخوي انا مخطط لمخطط راح يعجبك انت الشغل اتعبك وكلنا والله وقررنا نطلع رحله صيد للبر ونظم لنا مخيم حلوو وش رايك .؟

لورنس والي عجبته الفكرررره: اوووووكي قدااام بس الشغل. والشركه.؟

خالد: الشغل ماهو ضايع وانا اخوك خلنا ننبسط وش فيك.؟

لورنس: اووك تم مين بيطلع من العيال..؟

خالد: فارس وماجد ونواف وصالح وبيجون خوياي بالعمل معنا .

لورنس: اووكي حلوووو متى تبون.؟

خالد: بعد بكرا يعني يوم الاربعاء ..وبنجلس 5 ايام

لورنس: حلو وانا برتب وضعي يلا سلام ..
خالد: ياهلا..

&&&&&&&&&&&&&&&&&

الكل ناام تقريبأ

فتحت باب غرفتها بشويش.

اخذت المفتاح من فووق الثلاجه

هرعت الى المخزن فتحته



انصدمت من شكل اختها المرعب ونزلت دموعها.

سحبتها لغرفتها بهدوء.

سدحتها ع السرير راحت المطبخ جابت ثلج ومناشف نظيفه..

مسحت لها جروحها وضمدتها (( قلب الاخت الحنوون فوق ماعليها اختبار بالكليه مانست اختها))

غطتها بهدوء وهاجس مازالت فاقده الوعي.

تركت المجال لدموعها

بكت مشاعل على حاله اختهاا وخذت وعد انها تكمل دراستها عشان سبب واحد وهو هااجس تخلصها من الالم الي هي فييه.

..
قامت تكمل مذاكرتها وتراقب اختها بنفس الووقت.

&&&&&&&&&&&&&&

الصباااح**

ريـــم وهي نازله من الدرج: هااي ياحلى ام.. وباست راس امها.

عبير وهي تبوس ايدها وجه وقفا: الحمدا لله والشكر.
الناس تقول صباح الخير صدق مايعه,,

ريم: ماما شوفي بنتك تغار مني اووف ماني رايقه لها .

سحبت قطع توست وتحشيها بالمربى .

عبير: انا اغار منك >> وتأشر بصباعها عليها <<

ريم والي كأنعبير ماتكلمها وردت عليها ببررود يقهر:اييهانتي تموتي غيره مني..

(( عبير وريم مو بس اخوات الا صديقات وحبيبات وكل بس هم يتهاوشوا دوم كذا وامهم والكل يعرف طبعهم))

ام لورررنس: بس يابناات اسكتوا وكملوا فطوركم الحين يجي اخووك لورنس وبيززعل عليييكم..

ريم وعبيرمع بعض:لالالالالاكل الأ زعل لورنس.

(ام لورنس عمرها 49 سنه انسانه مثقفه وااعيه ولها مركزها الاجتماعي وهيبتها عند الكل دكتوره اطفال بمشفى وولدها خالد المدير وصاحب المشفى ))

لورنس الي توه نازل من الدرج ماكنوايسمعوا الأ صوت خطواته الواثقه يمشي بكل ثقه وهدوء.:صباح الخير.

الكل:صباح النور..


(( ابو الورنس توفى من ثلاث سنيين بحادث بطيارته الخاصه قالوا له ان الجو مومناسب للطيران لكن ماسمعه وصار الي صار ))

لورنس : كيفك يالغاليه ..وباس راس امه..

ام لورنس :بخيرر ياولدي الله يخليك لي..

ريم وعبير:واحنا لنا الله.

ام لورنس : هههههه انتوا حبيباتي ودلوعاتي مالي غنا عنكم.


استحوا من كلام امهم..


........

ريم : ماما فايزه دقت علي وبتجي اليووم .

ام لورنس: يالبا قلبها بنتي واقلبي عليها اشتقت لها كله من حماتها القويه حسبي الله عليها ماتخليها تجي.

عبير: لا مو كذا ماما .

ام لورنس: ياااارب ترزقها بالذريه الصالحه لو صالصح مايحبها كان تزوج عليها .

لورنس: ووين يتزوج عليها وانا موجود.ّ!

ابتسمت ام لورنس على كلام ولدهاا الي هو الاب والاخ والصديق لخواته ولامه والسند لهم مهما صار.


سكت شووي وثم قال.

لورنس: بكرا بنطلع انا والعيال للمخيم..

ام لورنس: زين انبسطوا ياوزلدي اطلعوا عن جو الشغل والتعب..

ريم دق قلبها لان الحبيب معهم.((ماجد))


........

قام من كرسيه بكل قوته :يلا عن اذنكم.

ام لورنس:وين ياولدي توك مابعد فطرت على الاقل اشرب قهوتك.!

لورنس بصلابه :لا يالغاليه افطرت والقهوه اشربها بالشركه . باس راسها وابتسم لخواته وطلع.



((لورنس كان الكل بالكل لهم بعد وفاه ابوهم والكل يهابه وله مركزه الاجتماعي بين الشركات بالسعوديه وكان الكل يتمنا يشاركه بالشغل ومع اهله مررا حنوون وطيب وخواته يحبونه رغم ثقله عليهم احينا.. ومع المجتمع شخصيته قوويه والكل يحط له الف حساب وحساب ))

طلع من الفيلا اسمحوا لي اقول قصر كان قمه بالفخامه والروعه
الحديقه المرسومه والمخططه بكل مافيها من جمال الفيلا كانت مزخرفه من الخارج بأجمل الزخارف من المهندسين الفنانين بعملهم.
..



اتكلم لكم عن خالد اخو لورنس اصغر من لورنس وهو متزوج بنت عمه رانيا وعنده منها ولد ليث وهي حاامل .

لورنس رفض يتزوج لانه يبي يرعى خواته وامه ومايبي زوجه تقسى عليهم او تاخذ غلاهم الي بقلبه وخاف انه يحب ويرتبط بانسانه تنسيه اهله .. فضل يبقى أعزب.



فايزه متزوجه ولد عمتها صاالح يحبهااا مووووووت ومنجن فيهاا لكن ربي مارزقهم بالأطفال وصالح مايهمه الاطفال اهم شي انه مبسوط معها .. وام صالح الي هي عمتها دووم تجرح فايزه بالعقيم.مع انها بنت اخوهاا.


........

نزل من الدرج الطويل : صباح الخير عمتي .. التفت لريم وعبير .صباح الخير..

عبير رفعت شيلتها وتغطت بس لفت طرحه ^_^ اماا ريم فالتها ومايهمها

رريم: زين تذكرررت تنززل ..


فاارس وهو جاي: ررررررريم ياطوول لسانك وش تبين بأخوي.

أم لورنس ابتسمت على هرجهم.


فارس عمره 27 ونواف 29 ورانيا 25 ((زوجه خالد)) عيال عم لورنس توفى ابوهم وامهم وتربوا بيت عمهم ابو لورنس . وموضف نواف بالشركه أما فارس دكتور جراحه بمشفى خالد ولد عمه ومرت عمه ام لورنس ..


ريم تعز فااارس مرااا لأنهم دايم يتقابلون بالحديقه القصر بالسرر ويفضفضوون لبعض وفارس مبسووووط من قربها ومعتبرها مثل اخته الصغيره


نواف وهو يمد ايده يقطع خبز: وش ترجا منها مامنها سنع غير طوله السان..

الكل: ههه

ريم وهي تبرطم: الحييييييين كلكم قلبتوا علي. خلاص انا زعلت واولكم فارس زعلت عليك كنت اعتبرك صقيقي.

فاارس: يؤ من على ريومه دلوعتي.

ريم حست بفرحه ان فيه احد معها.

نواف: يووه بدينا اسكتوا خل نفطر زين..

.....................


أم لورنس: الله لايحرمني من لمتكم جنب بعض.

على فكره اليله بتجي فايزه ياعيال وخالد وزوجته رانيا بنجمتع كلنا.
فارس: فديتها اختي من زمان عنها.

نواف: من جد اشتقت لليث.يالبى شدوقه..

عبير: واااااو وناسه ..

ريم:...........

فارس: انشااء بحاول اجي بدري اليوم.. يلا بألذن .

أم لورنس: لحظه ياوليدي استناني برووح معك كلنا بنفس المشفى..

فارس وهو يأشر لعبوينه: من عيووني اذا الارض ماتشيلن فوق راسي احطك انتي الكل بالكل..

أم لورنس: الله لايحرمني منك. يلا سرينا.

مشت قدام وهو وراها يحبهااااا لمرت عمه مثل امه لأنه حنوووونه معهم وماتفرق بينهم وبين عيالها..

................................



ريم عمرها 18 ثالث ثانوي علمي.جذابه بكل مافيها بيضاء شعرها كاريه بني خققاان وجسمها نحييييل لكن خصرها مرسووم بدقه لانها تمارس الرياضه..عبير عمرها 21 بالكليه قسم جغرافياا.


والكل انسحب بالتدريج على اعمالهم اليوميه..الي على كليته ولي بالمدرسه والي بالمشفى او الشركه


.......................................

منيررره: يلا انتبهي على نفسك شعوله.

مشاعل: انشاء الله خالتي .

قبل لاتطلع مشاعل: خالتي ممكن طلب.؟

منيره: امري يابنيتي..

مشاعل: انتبهي على هاجس انا حطيتها بغرفتي تكفيين خالتي عشااني . وتغمز لها .

منيرره تبي تصرفها: انشااء الله انشااءالله يلا روحي تأخرتي..

مشاعل وهي مو متطمنه :مع السلامه..

............

سكرت الباب وعلى طول اتجهت لغرفه هاجس فتحت البااب بقوه ارعبتها ..

صارخت عليها بصووت يهز الجدران: هاااااااجس قوومي ياكسوله.

هاجس ووهي تفتح عيونها بصعوبه وكسسسل مو كسل فيها لكن من التعب الي امس: نعم خالتي.؟

منيره: قوومي عسااك انشاء الله ماتعيشين تناامين.

هاجس: اعوذ بالله .قاامت وهي تسحب رجولها بثقل...

منيره: قوومي رتبي البيت وبعدها جهزي الغدأ...
هاجس:انشااء الله..

ااااااه الله يعني ويصبررني علييك والله ودي افتك من هالعيشه لو اخذ لي شاايب .

شاااايب.!!

شقلت انا اعوذ بالله..

يلا خلني اقووم اسوي الي علي.

دخلت المطبخ رفعت اكمامها بدت تغسل بالصحوون والماي يحررق جروحها لكن تجاهلتها وكملت شغلها . طلعت للغرف ورتبهتا وكنسبت ومسحت الكبت.. حتى صار البيت نظيف( اصلا بيتهم عباره عن مجلس وغرفتين غرفه مشاعل وهاجس.. ومنيره وعواد.. ومطبخ ودوره مياه. والمخززن الي دايم عقابها فيييه . والبيت بسسسيط جدأ خاالي من أي زينه أ لوحه وا أي شي يزين بل اقل من البسيييط..

الساعه 12 الظهر..

ركبت ع الغدأ وجهزت السلطه..

جااء ابوها شافها تشتغل بالمطبخ رحم حالها(( ابوها رحووم مرا لكن الحبوووب دمرته ومنيرره اعادت برمجه عقله وغيرته على بناته))

قسى قلبه ومشى للمجلس.

حس بصدااع اتكى ع المركى وهو يمسك راسه من الالم

لكن هي الرحوم جابت له الشاي وصبت له .. . شافت ابوها تعبان . جلست جنبه مررت اصابعها براسه وبدت تعمل له مسااج..

حس برااحه لكن مارتاح من قلبه كيف طاوعه عليها . امس انا منيمها بالمخزن .. هاجس بحنان: ارتحت يبا..

عواد: أي خلاص.

راحت المطبخ جهزت الغدا على صحون . وحطته لهم والكل جلس يتغدأ..



جت بتجلس لكن يد منيره كانت اسرع : على وين.؟

هاجس: بتغدأ.!

منيره: اذا خلصنا تتغديين روحي عزلي المخزن عشان عقابك الجاي يكون فيه وهو مرتب.

بينها وبين نفسها بعد تخططين بعقاب جاي.؟

: اووكي انشاء الله.

مشاعل: ليه ماخليتها تتغدأ لاحقه ع الشغل حراام علييك.

عواااااد: ....................... > اذا تكلم بياكله لسان منيره وتحرمه من الحبوب<<

منيره: اكلي وانت ساكته..

قامت عن الاكل

قررت تحرم نفسها ويصير لها زي مايصير لأختها..

........

دخلت ع المخزن الي الغبار ساكن جدراانه. طلعت اغراضه وغسللته بالماي والصابوون..
وبعد ساعات من الترررتيب..

اخيرأ صار مثل ماتبي الحين ماتفرق معها لو يعاقبونها فيه..



حست انها مدرووخه من الجووووع جسمها مايشيلها من التعب.

اااااه مافيني اتحمل ..

بطيييح مقدرر

راحت غرفتها وانسدحت ع السرير..

مشاعل: هاااااجس انا مرااا جعانه..
هاجس بتعب: ليه ماكلتي.؟

مشاعل: لا ماكلت ابي زيك زي مايسون فيك انا بيصير لي زيك..

هاجس: لبى قلبك اكلي ماعلييك مني انا عاتي تعودت..

مشاعل: لالا مااااابي مافي لاتقنعيني .. استني منيره تروح عند جيرانا نطلع المطبخ وناكل.

هاجس: اووكي حبيبتي .. انا ودي اريح شوووي صحيني اذا لقيتي اكل مافيني حتى انا.

مشاعل: ارتاحي ياقلبي ..



.........

لكن منيره اسرع منهم..
: فتحت باااب الغرفه حتى حست شوي وبينكسر من قوه يدها ..عمى شوي واقوول لها عضلات.
: اسمعي انتي وياها انا قررت بكرا بنروح البرر الساعه 3 وبنتغدا هناك ..

وانتي يامشاعل مافي دوام بكرا.

مشاعل: بس انا علي اختبار.؟

منيره: بلااختبار بلا هم علمتكم..

هاجس: اووكي خالتي تامرين انتي..


ماعبرتها منيره وطلعت..


مشاعل: اااااااااه يااجس وش اسووي بالقرويه الي عندنا ماتعرف نظام الكليات مقدر اغيب بأختباري فيه حرماان.!!


هاجس: بتداومين بكرا وانا الي بتستر عليك اهم شي دراستك..

مشاعل: شلون.؟

هاجس: مافي شلوون. بكرا بتشوفين.. يلا عااد انا تعبت مثل ماقلت لك ..

تصبحين على خيرر..

مشاعل بدلع قربت لاختها شمتها وباست خدودها..

ابتسمت لها ورجعت راسها للمخده حتى داعب النوم جفونها ونااامت..
البارت الثاني
..................................



مشاعل بدلع قربت لاختها شمتها وباست خدودها..

ابتسمت لها ورجعت راسها للمخده حتى داعب النوم جفونها ونااامت..

.......

بعد ساعتين*

قامت تحوس بالمطبخ تدور شي لها ولأختها يسكتون اصوات بطونهم الواضحه.

فتحت الثلاجه دست راسها فيه تدور على بااقي الغدأ

تفاجئت مالقت شي.!! معقووله منيرووووه سوتها.!


لالا مستحيييل خلني ادور عدل..

لكن للأسف مالقت شي.

خاااب املهاا

اااااه راح ابقى جعانه انا واختي


اااه يادنيا المذله ..

توقعت تلقاا باقي الاكل بالزباله ..

فتحت غطأ الزباله ومثل ماتوقعت ..

: صدق انك نذله يامناااااااير .

ماكان فيه بالمطبخ غير خبز أسمرر قطعه وحده وثلاث حبات جبن..

تقاسمت الخبزه لها ولأختهاا وسوت كوب شااي ..


مشاعل وهي داخله الغرفه جلست على طرف سريرها الي جنب اختها.: هااجس حبيبتي قووومي ..ياقلبي علييييك يأختي وجهك مشحب من قل الاكل والراحه.

ماقدرت هاجس تقووم كان جسمها النحيييل يردهاا عن الحرركه. فتحت عيوونهاا بتعب وتحس حراره تلفحها..

هاجس: مشااعل احس اني بمووووت..

مشاعل وشوي وتبكي: لاتقووووووولي كذا هاجس انتي اختي حبيبتي ماراح تروحي مني وانا بتوظف عن قررررريب ورااح اعوضك ..

هاجس:اااه ياختي ياليييييييت اتمناااا تتوضفي وتطلعينا من الحياه...

طااحت عيونها
على الي بأيد اختها كان عبراه عن خبز اسمر مدهون بجبن والجبن اكثر من الخبز,. لكن هذا شي كبيررررررررر بالنسبه لهم..

قالت وهي مبتسمه: جبت لك أكل يلا أكلي..

بدأت تأكل بكل شهيه مفتووحه.. سدت جوعتها فيه اخيرااا ..

مشاعل : بالعافيه على قلبك..

هاجس: الله يعافيك.

؟؟؟؟؟؟؟؟

وانتي وين أكلك.؟

مشاعل وماتدري كيف تصرف الموضوع: انا أممم أكلت بالمطبخ الرز الي بقا من الغدأ ماتشوفيني ماخليت لك شي ههههه

كادت اصوات بطنها تفضحها

دعت ربهاااا تصدقها اختها ..

هاجس وهي مو مصدقه: أمممم طيب بالعافيه بس مرا ثانيه تجيبين أكلك وتاكلي معي اوكي.؟

مشاعل: اوووووك ..

اشواا صدقت..

(( تحملت الجووع عشان اختها كانت هاجس دوم تجوع وماتلقى أكل وتسكت واليوم مشاعل تجرب معاناه اختها وبكت دم على الذل الي عاشته اختها))

.................................

الساعه 8 باليل ببيت مبارك ال..........
اجتمعت عائله مباارك . وكان الكل مبسوووط بالجمعه.


أم لورنس: احلي شي بحيااااتي هو لمتكم حوولي ليت الوالد حي يشووف الي اشوفه عياالي كبروا ورفعوا راسي ومخاب ضني فيكم..

لورنس الي جالس جنب امه : قام باس راسها وقبل ايدينها: يالغاليه هذا كله بفضل الله ثم فضلك لولا دعمك لنا وتشجيعك كان ماوصلنا لها الشي.

فايزه : أي والله ياالغاليه لورنس صاادق هذا كله بفضلك بعد الله .

صالح: ووووووه فديت زوجتي لاتكلمت..

استحت فايزه منه واحمرت خدودها..

فاارس: فديييييييييتك ياعمتي بعد وفاه الوالد والوالده مالي غيررك انتي بعد الله . انتي ربيتيني وكبرتيني ودرتيني بأحسن الجامعات..

ام لورنس دمعت عيونها

الريم تستطرد: يوووووووه عاد بيقلبونها فيلم هندي ..

فارس مرح مثل ريم: وانااا شاروخ خان.

عبير: وانا اشواريا.

نواف يناظر يمين يسار وببلاهه: واناااااا اااااأأأأأأ

>> مايدري وش يقووول... واناااااا سلمان خان..


الكل:هه


ضحك نواف على شكله :ه




بعد الضحك ..

صالح: لورنس وش صار على طلعه البر للحين على كلامكم بكرا تبونها.؟

لورنس: انشاء الله بكرا من الساعه 12 الظهر وحنا هنااك..

فايزه: انتبهوا من البررررر كله ررعب وين تبون هناك.

صالح: حبيبتي نبي ننبسط شفيك.؟

فايزه: عارفه بس اخاف عليك..

نواف: وحنا مالنا رب؟

فايزه: يؤ قصدي اخاف عليكم..

الكل:

صالح: كلكم تضحكون على زوجتي.؟

هييييين اوريكم.


فارس: انزين خلاص مابنضحك هههههههه
.
لورنس: فاارس نواف صالح .. لازم تصحون بدري وتجهزوون.

فارس: تامر امر ياولد العم.

نواف: من عنووووني.

صالح: أكييد .

.....................

بعد العشاء الي كان عباره عن بوفيه بسيط لكن مايخهلوا من أي صنف من اصناف الاكل.(( وفي جانب اخر ناس تتتغدى على خبز وجبن.!!))

.......

بعدهاا


جلسوا بالمجلس وقامت الخادمه بصب الشااي لهم.


قام صالح بقامته الجذابه: يلا تمسوون على خير.

ام لورنس: ويييين بدري.؟

صالح: والله روانا طلعه ياخالتي انشاء الله مرا ثانيه..

اشر لفايزه تقوم..

وجدهزت وطلعت له برا وسروا على بيتهم.

فارس: يلا وانا طالع انام. وغمز لريم وهي فهمته..


طلعت ريم غرتتها ولحتقها عبير..


أم لونرس: وي شفيهم كلهم راحوا .؟

لورنس.: وانا يالغاليه ماكفي.؟؟

أم لورنس: انت يابعدي هالوجه انا من غيرك ماسوى..

لورنس بحب: وماراح تكوني من غيري يالغاليه..

جلس مع امه شووي شرب كاس شاي ثاني..
وسولف معها شوي.: يلا عن اذك يالغالا..

أم لورنس والي عارفه ان ولدها عندها اشغاااال لفوق راسه الصبح: اذنك معك ياولدي..

لورنس: تصبحين على خير.

أم لرونس: وانت بخير يانظر عيني.


قام بهيبته من كرسيه .. طلع غرفته طلع المفتاح والجوال والبوك من جيبه وحطهم ع الكومدينا. جبن راسه.

دخل اخذ له شارو يبرد اعصابه.

لف المنشفه على خصره وشعره المبلوه على جبينه وخصل مننه نازل على عيونه.

.

نشف شعره .

ولبس بيجامه سودأ(( افضل الوانه الاسود الي تدل على الحده والطبع الغرريب والمزاج المتقلب))

دس راسه بالمخده حط ايدينه ورا رقبته وانسدح على ظهره يفكر بحياته ويسأل نفسه هالسؤال..

لمتى بظل كذا .؟ اختي وةاخوي الي اكبر مني تزوجوا. وانا وش ينقصني. جمال وعز وكل شي
بس للأسف يالورنس كل الي صادفهتم يحبوونك عشان فلووسك.

ااااااه يالقهرر .

استطرد الافاكر من باله واستسلم للنوم..

ريم: عبيرووووووووه اطلعي من غرفتي احسسسسسسن لك وبسررعه(( يااللله تأخرت على فارس ينطرني برا كله منك ياعبير النحس))

عبير: استني اددور فستاني اخذتيه مني بملكه خويتك ولا رجعتيه..

دورت بالكبت لييين مالقته وارتااحت.

ريم : يلا اطلعي فارقي..

عبير: انا نفسي اعرف ليش تبيني اطلع وش عندك ها؟

ريم تحاول تخفي توترها: امممم هاا.؟ لالا مافي شي حبيبتي بس بنام وراي مدرسه بكرا.
عبير: اهاااااااا

طلعت من الغرفه وهي متشققه من الفرحه لقت فستانها الي تحبه..
..

فتحت بااب غرفتها بشوويش. طالعت راسها تظار اذا فيه احد.

فرحت مالقت احد.

بدت تمشي بطرف اصباعها وطلعت من بااب القصر..

ااااح الجو باارد صدق اني غبيه ماجبت جاكيتي ناظرت لبسها كانت لابسه برمودا بيضاء وبلوزا سماوي على ابيض خقق. وشعرها مسدول..


مشت بالديقه ودعت ربهااا ماتشوف كلب الحراسه ..

خااااااااب ظنها.

الكب يناظرها بنظرات ارعبتها فررت بالهرب.

تركض وهي تبكي..اااااه ياويلي بيفضحني هذا..


صدمت راسها على صدر شخص.!!


ناظرت فيه: فاااااارس.!!

ارتمت بحضنه وتبكي من الخوف.

كان فارس يهديها مثل الطفله بحضنه..

فاارس : خلاص ريومه مصار شي.. كله كلب وراح.

ريم ومن بين دموعها.: ااااااه خوفني والله احسه شووي وباكلني.

فارس: مستحييييل وانا موجود.؟

بعدين تعالي ليش تأخرتي.؟

ريم وهي تمسح دموعها واستحت انها بحضنه..
بعد عنه وقال: عبيروه كانت عندي بالغرفه.

فارس: اهااا انزين تعالي اجلسي ياختي الصغيره.
:ريم هه

فارس يتودد لريم: ريومه للحين تحبين ماجد.؟

ريم بخجل: اييه.

فارس:اهاااا بس انتبهي منه احس هالحب مامن وراه فايده.!

ريم: ليش تقول كذا عن مجوودي.؟
انت تغاار مه صح.؟
فارس: لا من يوقله.؟

ريم: انا اقووله .
فارس: الله يسامحك.

ريم وهي قايمه: ويسامحك انت الوحيد الي افضفض له الي بلقبي وكذا تقولي.؟

فارس: ريم لحظه وقفي ريم انتي فهمتيني غلط.

.اووووووه كله منك ياماجد النحس..



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


الصباح الساعه 7 ونص

هاجس: شعووله حبيبتي قوومي عشان الكليه.

مشاعل: أمممممم بناام..

هاجس: قوومي ياقلبي لاتحس منيرره علينا..

مشاعل نطت من سمعت أسم منيره:يلا قايمه .بس كيف بروح.؟

هاجس: امس يوم الكل نايم دقي على شمس بنت جيرانا واتفقت معها تاخذك .. طيب انتي محاضراتك قليله ولا كثيره.؟

مشاعل: لا قليله بطلع الساعه 10 ونص.

هاجس: حلوووووو تكون منيره نايمه.

يلا قوومي البسي.

بعد 10 دقايق جهزت مشاعل .

وطلعت من الباب وباس اختها قبل..

........


مشاعل: الله لايحرمني منك ياختي


..


بعد اربع ساعات..

جت مشاعل ومجحت خطت الاختييين..


مشاعل: تصدقين هاجس الاختبار هذا حيل مهم وانا نجحت فيه يعني الوضيفه والنجاح مضمون.! وااااااو


هاجس: الحمد الله الف شكر يارب . يلا قوومي نزلي عباتك منيره الحين تجي..

مشاعل: اووكي.

..........

منيره: يملا المرض انتي وهي يلا قوموا بنروح البر..

هاجس: انا رتبت كل شي خالتي بس باقي نلبس ونطلع..


منيره بأستغراب: كل شي كل شي.

هزت راسها هاجس بالاجابه نعم.

منيره: واذا نسيتي شي قسم بالله لا اذبحك فاهمه .

هاجس: وربي مانسيت شي..

منيره: نشوف.. يلا البسوا عبايباتكم واطلوعوا..

هاجس ومشاعل: انشاء الله.

كانتت هاجس لابسه بنطلون جينز هو لونه ازرق بسمن كثر الغسيل وهو قديم ماعندها غيره صاير لونه ابيض. سماوي. وبلوزنا بسيطه جدأ لونها ازرق.
ومشاعل بنطلون جينز اسود وبلوزا صفرأ..


ركبوا بالسياره وحركوا.للبر.
ومنيره ناويه على نيه خبيثه بس شنو.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


....................................

لورنس: يلا وينك ننطرك تعال ياخالد انا والشباب هنا .
مشاء الله كل شي تمام ..


المخيم كاااااان كبير مرا والاضائه فيه واصله لأخر البر.

عباره عن خيام ودوره مياه وانتوا بكرامه وساحه كبيره للدبابات . وووملعب كوره طائره وكره قدم.

نواف ولورنس بخيمه
صالح وفارس بخيمه
خالد و عبد الكريم خويه بخيمه
ماجد وخويه بدر بخيمه.

الباااااارت الثالث



خالد والي توه نازل من السياره : ياهلا والله بجمعه عيال العم.

الكل قام يسلم عليه. الأ نواف.

لورنس: وين كنت يارجال ساعه ننظرك.؟

خالد وهو يصرف: كنت عند الاهل.

لورنس : عند الاهل ولا عند رانيا.!

خالد وهو يغمز له : اوص بلاش فضايح.


لورنس:ه طيب.

خالد وهو يناظر لنواف الي جالس: ليه ماتبي تسلم علي.؟

نواف: والله زين تذكرت تجي.

الكل: هههه


ابتسم نواف وقام سلم عليه.

جلسوا جلسه كبيررره جدأ وبدأ الخادم يصب لهم القهوه.

وسوالف ووناسه .

قام فارس يتمشى شوي.

ماجد: ووين رايح يافارس.؟

فارس وهو مرا زعلان ومتضايق عشان ريم: بتمشى شووي.

صالح: فييك شي يا فارس.؟

فارس: لا مافي شي. وهو يصرف يلا سلام.


الكل استغرب من كلامه.

لورنس: خلووه على راحته.

الكل: صحيح .
لورنس وهو يغير الجو: يلا شبااب قوموا.

الكل بأستغراب: ووين.؟

لورنس: صدق انكم باردين قوما على الدبابات.

خالد وهو ينقز: هااااااااياااااااو وناسه يلا.

الكل عجبته الفكره وقام.


لورنس كان لابس جينز اسود وبلوزا اسود نص كم.

وتقريبأ كل الشباب جينز معدا خالد ثووب والي ابتلش فيه من الدباب.

صالح: ووووووههوووو بعدو عن طريقي جايكم ماشي ملوين.

وكان نواف جاي بأعلى سرعه عند الشباب هو ودبابه .

صالح: بعد ياكمخه لاتصدم فينا.

الكل: ههه

لورنس: شباااااب وش رايكم نتسابق.؟

الكل: فكره حلوه يلا.



صف كل واحد دبابه معدا فارس.

وبدأ بالسبااق .
والي فااز لورنس والكل صفق له والمرتبه الثانيه ماجد

والثالثه عبد الكريم.
والرابعه صالح
والخامسه والاخيررررره نواف ههههههه


كان تعباان وهو يمشي هد حيله هالدباب.

ضحكوا على شكله :ههه

نواف: عمى بعينكم ايه اضحكوا عطيتوني دباب خربان معفن.:

لورنس: لا مو معفن انت الي سواقتك معفنه.

ضحكوا عليه .


.......

ماسكن جواله ويقلب فيه بأيده: ادق عليها أو لا ادق أو لا.
أممممممم خلني ادق. اختار رقمها بالقائمه وضغط زر اتصال.


كانت تفكر بالي صار امس ليش كل ماجيب طاري ماجد عنده يتنرفز .معقوله.!!!

قطع عليها افكارها صوت جوالها.
شافت المتصل ابتسمت لكن تلاشت الابتسامه بسرعه.

خليه ماراح ارد عليه بحريقه : ظغطت الزر الاحمر.

عصب من حركتها: كل هذا عشااااااان ماجد أنا اوررررررريك ياماجد الي بتغير ريمو علي ريم من هي صغيره بأيدي تربت على ايدي انا علمتها كل شي.

أنقهرررررررر وبدت الشياطين تركتب راسه.

مايدري ليه حس بالغيرهر من ماجد.
اتجه للمخيم. وهو يضرب برجله الحصى .




ماجد: ياهلا اخيرا شرفت.!!!

فارس والي كان يبي الزله عليه: كنت اكلم الحبيبه.

ماجد بأستهزاء: ومين الحبيبه.؟
فارس: مالك شغل...

نواف بروح المرح كله: فااتك يا فار س تسابقنا
وانا فزت عليهم بالمركز الاول.

فارس : اووه صدق.؟

لورنس الي كان ساكت وبداخله ضحكه كتمها.

صالح خالد والكل: ههههههه

فارس ببلاهه: ليش تضحكون..

عبد الكريم: النصااب يقول فاز بالمركز الاول وهو الاخير.هه

فارس:ههه طيب انا بتسابق مين معي. وهو يناظر لماجد...تجي معي..

ماجد بتحدي: اووكي يلا.

رتب كل واحد دبابه.
1
2
3

انطلق.

ضغط على زر البانزين بكل قوته .. يبي يكسر عينه هالمغرور.


ماجد لاحظ اقتراب فارس منه قرب من فاارس .

والشباب لاحظ العداوه بينهم والكره.

قربوا لبعض بتحدي وكان الكل مسرع جايب طبلونه....

فجئه.........!!!

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

منيره: يلا يابنات نزلوا الاغراض ..هااجس زيني الغدا.

هاجس: اوكي خالتي.
منيره: انا كم مره اقولك لاتقوين خالتي عمى بعينك..

هاجس : تيب.

نزلوا الاغرض ورتبت مكان جلستهم وكان الجو روووووعه مع شويه بروده.

مشاعل: هاجس انا اسوي الغدا انتي ارتاحي عمى بعينها ماتبي تريحك حتى في البر.

هاجس: لاحبيبتي خلاص تعودت روحي اجلسي عندهم..

مشاعل: مستحييييل اخليك.

هاجس: روحي ولا بزعل عليك يلا.

مشاعل: بس...

هاجس: لابس ولاغيره. روحي يلا.

مشاعل: تيب على أمرك.


منيره: تبي اصب لي شاي ياعواد.

عواد: ياليت والله.

منيره: تبي معه ال....

عواد الي فهم عليه: تكونين تسوين خير فيني.
وابتسم لها.

منيره: لاتنسى الي بنسويه اليوم.

عواد: سوووي الي تبين كلنا تحت أمرك.


مشاعل والي لاحظت ان منيره حطت لأبوها الحبوب بالشاي.
تنهدت بضيق وجلست عندهم.

منيره: جهزت اختك الغدأ.

مشاعل: ايه تقريبأ

منيره: اهاا زين. واذا تاخرت فيه وربي لأحرق وجها بذا الناار.


مشاعل: استغفر الله.

&&&&&&&&&&&&
الكل هرعوا اليهم مسرعين.

لورنس وهو يسحب فارس من الدباب الي انصدم:فارس حبيبي اخوي قووم فيك شي.

صالح:ماجد قووووم اخووي .

فتح ماجد عيونه بكسل :اااااه ظهري.

ابتسم صالح على اخوه.

لورنس ونواف: فارس قوووم ويضربون على خده بشويش

صحا هو الثاني

والكل انبسط .

حطوهم بالمخيم عشان يرتاحون..



دخل لورنس خيمته ونواف معه....

نواف: هالأثنين اللله يعينا عليهم.

لورنس: وربي صادق.. كل واحد يعاند الثاني.

نواف:اااااه منهم بس..

لورنس: أي والله بس نفسي اعرف على ايش تهاوشوا.

نواف: الله اعلم..


~بعد 4 ساعات.~

هاجس: عسى اعجبك الغدا خالتي.

منيره: وع ناقص ملح . شفيك انتي مسويه اضراب مع الملح.

هاجس ببرأه: وربي ياخالتي حطيت ملح.!!

منيره: يعني انا اكذب.؟

هاجس :لا حشاك.

مشاعل: بس الغدأ كاان حلو خالتي.

منيره: ايه انتي عشان اختك اسكتي وقومي صبي شااي..


مشاعل: من عيوني...

(( عواد سااااااكت طول الوقت وبس يشرب من الشااي الي حطت له حبوب ))


منيره: ماودكم تتمشون انتي وأختك.؟

مشاعل الي مستغربه: والله ودنا نحرك شوي بس اخاف تبون شي ينقصكم.

منيره تصرف: لا رووحي مافي شي انبسطوا.

هاجس: أي والله ياليت قوومي مشاعل..

مشاعل ببتسامه: قوومي..

لحظه باخذ الجاكيت عشان الجو بارد.

منيره: خليه مشاعل .الحين مافي برررد بعدين تعالي خوذيه..

مشاعل وهي رافعه حاجب: اووكي ..
مسكت ايد اختها وبدو يتمشون.

هاجس: غريبه منيرووه تقول انبسطوا..

مشاعل: الله يتسر تلقين ناويه نيه على ابوي او علينا..

هاجس: الله يستر بس.

مشاعل: شفتي لمى اتوضف بطلع بيت انا وانتي وبعدها بوديك السوق اشتري لك الي تبييييييين وبجيب خدم وحشم وكل شي.

هاجس ودمعتها على خدها: الله لايحرمني منك ياختي.

وضموا بعض .....


*بعد ساعه*

هاجس: والله بردت ياختي تعالي ترجع.

مشاعل: لال مانبي اول مرا نكون مبسوطين لحالنا .

هاجس:بس انا بردت.!!

مشاعل :أممممم تيب بروح اجيب جاكيتك وجاكيتي

لاتروحين معي خليييييك عاشن ماتشغلك منيروه.

هاجس ببأبتسامه: اووووك.

.......

راحت مشاعل بمكانهم الي بعيد شوي.

دخلت السياره تدور جاكيتهم.

لقتهم اخيراااا

جت بتطلع من السياره.

لكن ركب ابوها ومنيره .قفلوا الباب.

مشاعل بحب: بابي فك الباب هاجس تنطرني.!!

عواد: عساها بحريقه .

مشاعل:!.........

منيره: امشي بسررعه ياعواد بسررعه.

مشاعل بصراخ: أختييييييي ماراح اخليكم تتركونها يبا بنديها لحظه حرااااااام عليكم.

عواد:..........
اكتفى بالسكوت وحرك السياره.

ومشاعل تضرب بالقزاز وتصرخ.

لكن لاحياه لمن تنادي..

......................

كان جالسه بكل برأه على الارض تنطر اختها..
بدت الشمس تغرب وماجت.!!

تجمعت على نفسها من البرررد .

تنفخ بأيدينها وتدفي وجها.

البلوزه الي لبستها خفيفه والجينز قديم ورايه لونه حتى ماينفع بشي.

تجمعت دموعها.وبدت بالبكاء


لان الشمس غربت كليأ.

تحاول تلقى نور في وسط هالظلمه ظلمه الاشجار والجبااااااال..


لاجدوى من البحث.

اخيراااااا تمسكت بخيط بسيط.


شافت نوررر مو نور الأ انوااااار

شنو هذا شكله عرس.

اروح له أو لا.

يااااربي احس صووت وراي كأن احد يلحقني..

ركضت مسرعه. للنورررر وماهما مين تلقى..


اصبحت قريبه للنور. ولاحظت انه مخيم .!!

ياارب يكون مخيم عوائل كان اهون شوي.

سمعت ضحك الشبااب والكل باين عليه الفرحه .

ناظرت للسيارات وفخامه المخيم باين انهم هواميرررر..

اتكت على جذع الشجره الكبيررره.
وهي تلهث منن الخووف.

وتفكر معقووله أهلي تركووووني

ابووي كيف طاوعه قلبه.

مشاعل كيف حالها.!!!!!!

منعتهم أو لا.!

وبدت تبكي بحرقه على حضها التعيس الي محاصل يزين.

قطع عليها حبل افكارها.!
:ههههههه
والله يالوالده مبسوطين واكلين وشاربين الحمد الله.

هاجس: الللللله صوته عذااب اول مرا اسمع صوت ذكوري عذب.
مين هو.
يااربي الله يتسر لايسووي فيني شي يارب يكون ولد حلال .. كتمت صوت انفاسها .لأنه راح يلاحظها

ومايفرق بينهم الأ جذع الشجرره.

البارت الرابع.....

:ههههههه
والله يالوالده مبسوطين واكلين وشاربين الحمد الله.

هاجس: الللللله صوته عذااب اول مرا اسمع صوت ذكوري عذب.
مين هو.
يااربي الله يتسر لايسووي فيني شي يارب يكون ولد حلال .. كتمت صوت انفاسها .لأنه راح يلاحظها

ومايفرق بينهم الأ جذع الشجرره.

لورنس: يالغاليه كلنا بخيرر والجو باارد صحيح بس ماعليه لابس جاكيت.

أم لورنس: اكيييد .. تجمعت دموعها لأنها مو متعوده فرااق ولدها ودوم تشوف وهو نايم بغرفته.

لورنس: اكيييييد يالغاليه ربي لايحرمني منك. سلمي على البناات.

عبير وهي تنطق جنب امها: ماما ابي اكلم لورنس وعيال عمي..
أم لورنس وهي تأشر لها: عييييييب عليك استحي شووي.

عبير وهي تبرطم: تيب . ورجعت لمكانها ع الكنبه جنب امهاا.


ورريم سااكته وبنفس الوقت قلبها مع ماجد تفكررر فيه ولا همها فاارس ابد ..

أم لورنس: يلا ياولدي انتبه على نفسك واذا حسيت برد اررجع البيت على طوول عند امك.

لورنس:ههههههه ..

فديتك يالغاليه اكييييييد ورربي مالي غيررك.

هاجس الي كانت تستمع لكلامه وذايبه بصوته تحس بدفىء مو طبيعي بصووته... ارتااااااحت اعصابها واسترخت على جذع الشجره تحسه انه قرريب لها وكأنه ضامها لصدرره.

وكمل كلامه: وش تقوول عبير.؟


أم لورنس تصرف: لالا ماتقوول شي ياولدي يلا انتبه على نفسك زي ماوصيتكماراح اعيد كلامي ونواف وفارس بأمانتك هذولا زي عياالي وخالد هذولا برعايتك وامانتك بعد الله.


..
هاجس: وي مين هذي الي تخااف عليه لهدرجه.

سمع صووت ثاني غير صوت امه والصوت قرريب منه.

لورنس: اوكي يالغاليه من عيووني يلا مع السلامه.

أم لورنس: بحفظ الرحمن...

سكر الجوال وضمه لصدره رفع عيووونه لفووق . تأمل النجووم الي منظرها يسحر.
سمع صووت انفاس غير انفاسه هالمره أكيد مو غلطان مين بيكون يعني.

لاحظت توتره : يووه ليكوون حس فيني قطعني مالقيت الاأ هالشجرره.

التفت بسررعه البرق ورااه.
شاف الي ماتوقع يشووفه.

شهقت من نظراته لها وشكله الجذااب كاان بقمه الانقااه والجاذبيه طاحت عيونها على وجه الي يطيح الطير من السمااء السكسوكه المرسومه بدقه ماتتخيلها وشفايفه الورديه الي فيها من ريقه . كان لابس كبووس اسوود عليه حرف l يعني لورنس .. ماتدري وش تناظر لاتناظر ولا جسمه الممشوق وعضلاته المفتوله والجاكيت المغزط على جسمه وواضح انه من اعلى الخامات ..


وهو نفس الشي . حس بشي سيطر على كيانه احتل جسده وقلبه .

انساانه تملك كل الصفات الجذاابه شفيفها التوتيه وطاح نظره على شعرها الناعم المهمل بياضاها الي واضح في ظلمه اليل ناظر ملابسها كاانت في حاله يعجز عن وصفهاا . حن قلبه عليها .

لورنس ببحه: مين انتي.


هاجس بخوووووووف: ....انا . أنأإأ..

لورنس:؟؟؟

يالله صوتهاااااا مثلها حلوووو .. يؤ وش فيك يالورنس انت معذب قلوب العذاري قسي قلبك شووي ..

هاجس والي خافت تقوله قصتها لانه ماراح يصدقها: انا اهلي . راحوا تركووني..

لورنس: هه مافي اهل يتركوا بنتهم قوولي من انتي اخلصي علي.

تجمعت دموعها وبكت من قلب.

رحم شكلهاا وهي متجمعه على نفسها بالبرد وتبكي وملابسها خفيفه الي اجتاحها الهواء البارد الي جسدها

لورنس وهو ينزل جاكيته: طيب طيب لاتقوولي شي . اهدي .
حطت جاكيته على كتوفهاا .

حست بدفأءء اول مرا تحس فيييييه..

هااجس: شكرا........ لكن انت.

لورنس: اناا.؟ هههه عااتي متعود جلدي ع البرد.

هاجس بمزح: جلدك قااسي يعني.

ناظرها نظره كرهت نفسها منها: يؤ سووري.

لورنس: ههههه لاعاتي شدعوه.

يؤ بااين هالبنت حييييييل خواافه وتخااف بس عشان ناظرتها انا لازم اعرف شنو قصتها..

بعد عيونها عنها لانها ماتحل له وعيب يناظرها.



صدق انساااان محترم وطيب حظهاا الي بتاخذه..
لورنس حس انه تورط بالبنت الي معه مايدري شنو بيسووي فيهاا .
تنهد بضيق : اااااااااااه بس.

هاجس : وش فيك.؟

رجع ناظرها : لا مافي شي بس مدري مقدر اتركك او اروح محتاررر بصراحه.

عضت شفاتها وقالت: تيب اذا فيه ضرر علييك ارووح بحال سبيلي.

لورنس: اذا خليتك ترووحين ماني بولد ابوووي.

هاجس والي ارتاحت من كلامه: تيب الي تشوفه .

لورنس:بخليك اليله عندنا لأن الوقت ليل ومادري شنو بقول للشباب

عشان جذي اليله بنرتب نومتك عندنا. وبكرا نتصرف

هاجس: انتوا كثاار. حست بخوووووف وودها تبكي

بس ريحها كلامه:هههه لاتخافي ياختي .. كل ثنين بخيمه وانا راح اجيبك واحط عندي بخيمتنا انا ولد عمي نواف هذا صديق الطفوله وراح يفهمني.

هاجس: ااها تيب الي تشوفه..



قام وقف على طوله وبهيبته القووويه .

ابتسمت على شكله الجذااااااب .

ااه ياهاجس والله طحتي ومحد سمى عليك .ياحظ الي من نصيبه
.

طلع جواله ودور على اسم نواف بالقائمه..

ظغغط زر اتصاال .

ثواني الأ ورد عليه نواف.

لورنس: نواف ووينك.؟

نواف :موجود جالس مع الشباب .. انت ووين رحت.؟

لورنس: تعاال ابيك ورا خيمتنا بسررعه لحد يشووفك اووكي الامر خطير.

نواف : خوفتني وش فيه فيك شي ياخوي.؟

لورنس: تعال بسرعه وتعررف..وسكرر.

ناظر لهاجس وقال: هذا نواف ولد عمي متربي معه من يوم انا صغيرر وأمييين اسراري وبيحل المشكله معي.


يؤ يعني صرت انا مشكله عليه هه

: اووكي.


لورنس بصلابه: قوومي معي نروح ورا خيمتنا لأن دخولك عليها سهل.

هاجس وهي قايمه: تيب.
مشى ومشت وراه مثل مايأمرهاا.

جزمتها وانتوا بكرامه متقطعه وتحس بالاشوالك تدخل عليها . كانت تمشي بصعوووبه وبتعب والشووك يألمها.


لاحظ مشيها البطيء التفت لها وقال: شفييك.

هاجس وهي مستحيه: لا مافي شي.

ناظر جزمتها وعرف.


قرب منهاا حط ايده اليسار على على خصرها محاوطها وايده اليمين على ايدها

حاولت ترده لكن خوفتها نظرته الحاده.

مشى فيها لين وصلوا ورا خيمتهم..

لورنس: انتي خليك هنا بتكلم مع نواف واجييك.


نواف: ووش فيك خوفتني..

لورنس: والله صار معي شي ولازم تعرفه انت بس الي بتعرف اما الباقي لا.

نواف .: طيب قوول وش صاير.؟

لورنس: طيب بقوولك..... وقااااله كل السالفه....

نواف وهو يشهق: هييييييييء شنو شنو ماسمعت عيد لحظه بنظف اذاني .

لورنس: نوااااااف انا مامزح شفيك.

نواف: طيب وينها الحين.؟؟

لورنس:تنطرني هناك بعيد.

رفع رقبته بيشوفها.: قوولي مزيونه.

لورنس بصلابه: نوااااااااااف .

نواف: خلاص اسف. بس شنو بتسوي فيها.

لورنس: الحين بندخلها الخيمه تنام بس اليوم عندنا وبكرا بنرجعها لأهلها.

نواف: اللللله يعني نام انا وانت وهي مع بعض.؟

لورنس: عيب عليك يانواف ماتوقعت هذي نيتك .

نواف: امزح وربي. اووكي خليها هي بالخيمه وانا بنام عند واحد من العيال.

لورنس: حلوو كذا تعجبني.


انا رايح ادخلها الخيمه .

نواف: اووكي..

لف ظهره عن نواف لكن رجع راسه وقال.: نواف طلبتك طلب.

نواف: امرني عيووني لك.

لورنس : تسلم.. ابيك تروح الديرره تشتري لها عبايه أي شي تلبسه وواضح ناسيه عبايتها.بدون شي لقيتها.

نواف: صدق.؟ وش لابسه.؟

لورنس بعصبيه: بتروووووووح او انا اروح..؟

نواف: لا امزح ياولد عمي بس ماعرف شنو مقاسها .؟

لورنس وهو يتذكر شكل جسمها: أممممم s سموول.

نواف: اووكي .

يلا فمان الله.

لورنس: فمان الكريم.

...
طلع نواف عند الشاب.

ماجد: وين كنت يالحبيب.؟

فاارس: وانت شكوو .؟ لتكون ولي أمره.

ماجد وهو رافع حاجب: مجررد سؤاال.؟

نواف: اووووه بدو يتهاوشون الثنين..

صالح:انا نفسي اعررف انتوا ماتملون من الهواش.

ماجد: هو الي بادي يتكلم علي .مدري يغار ولا وش قصته..

فارس: انا اغاار منك يااا....

قاطعه خالد بصوت عالي: ببببببببسسسسسس بس اسكتوا.

نواف: الله يعين بس

يلا انا رايح الديره شوي واجي.

بدرر : الله معك.

عبد الكريم: موفق يالحبيب.

نواف: سلام..



&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&&&&&


عواد: انتي متأكده من الي سويتيه يامنيره.

منيره: ايه متأكده وش فيييييك.
عواد: طيب مشاعل ووين.

منيره بغرور: قفلت عليها بغرفتهاا.

عواد: طيب قومي جيبي لي الحبووب بسرعه.

منيره وهي قايمه تأشر بعيونها: من عيوني.
عواد: تسلمين لي ياقمر.


مشاعل تصارخ من ورا الباب: افتحووووا لي يالي قلووبكم قاسيه الله لايسامحكم.
تركتوا اختي لحالهااااااااا بالبرر ماتعرف احد تايهه الله لايحلكم. أإأإأإأإأهـ

وظلت تبكي وتبكي .........

&&&&&&&&&&



لورنس: حيااااك في خيمتنا المتواضعه.

هاجس بخجل: تسلم

وتناظر للخيمه وين متواضعه الأ مرتبه ومو ناقصها شي .
ولا مساحتها كبر من غرفتي وغرفه مناير..

لورنس: خليك هنا وانا بسكر الباب وكل شي عندك موجود.

اذا احتجتي اكل ماء أي شي . ويئشر ع الكبت.: تلقينهم هنا.

انا بروح اجلس مع الشباب شوي عشان مايحسو بشي..

هاجس: تيب .. الله معك..


لورنس وهو يدندن: ياهلا بالشبااب والله مجتمعين اشووف.

صالح: أي والله مجتمعين ومبسوطين والحين جالسين نشووي .

خالد: تعال جنبي ياخوي.

جلس جنب خالد.. وصب له شااي.

فارس: وش كانت تبي فيك الوالده..

لورنس : والله تسئل عنكم وتقول انتبهوا لاتبردون اكلو وشربوا عدل.

فارس: ووه فديتها عمتي..

ماجد يناظر فارس بأستحقااار

بدر: ياحظكم اهلكم اتصلوا عليكم اما انا يبون الفكه مني.

الكل :هههههههه

عبد الكريم: وين العوود ياماجد.؟

ماجد: بالسياره. ليش شنو تبي فيه.

عبد الكريم: والله الجلسه حلوه قدام النار وجمعه شبااب.وودي لورنس يغني لنا .


لورنس: لا واللي يسلمك ماني فايق.

ماجد قام يجيب العود.
وحطه عند لورنس.

والكل صار يصفق له ويشجعه.

لورنس: أحم أحم ,,,, بغني ليوسف الشافي ..لاني احبه
صالح: الي تحب بس المهم تغني...


بدأ بالدق على العوود.وقال..


كل من حولي ابتعد

مابقى منهم احد

كلهم راحو بعيد

لاعضيد ولاسند

في الرخا ياكثرهم

حولي وما اعدهم

بس لين احتجت لهم

كني ماعندي احد



بلا سبايب هاجرو

واتركوني ومادرو

حتى اعز الناس راح

صار مايسأل علي

لا اتصال ولا خبر

لا رساله ولا عذر

راح ماقال الوداع

وانا في هم وجلد

صار مايسأل علي

صار مايسأل بعد


وهناااااا انتهااااء. من الغنااء وصفقوا له بحراره.


.........

كانت تسمع صوته العذب بس مو متاكده هو او لا. يالللللللله يامحلى صووته

طلت راسها من شباك الخيمه ناظر له وهو يغني كان مرا منسجم مع كلماااات الاغنيه أه بس.

جبتهااا ع الجرح.


............

نواف الي كان توه جااي صف سيارته جنب سياراتهم.


غمز للورنس وفهم عليه.

بدر: تعال اجلس .

نواف: أي والله بجلس عند ولد عمي لورنس..


هاجس: يالله اسمه لورنس خقق مثله..

لورنس : حياااااك ياولد عمي.


نواف بصوت غير مسموع: كل شي تماام والعبايه ال طلبتها بالسياره.. عجزت وانا أدوررررر.


لورنس : يعطيك الف عافيهـ .

نواف: ولو بالخدمه.


خلص الشوي وبدو بألأكل.



وهاجس طقت روحها من الطفش .. يااربي هذا مطنشني وجالس عندهم مبسوووووط. اووف


اصلأ انا احمد ربي انه ضافني بخيمته . هه صدق اني هبله.

خلني اجلس انتظر بس..


حست بجوع فتحت الكبت الي قال لها عليه .. لقت لها معلبات فارخه واكلت منهم..

................




ماجد: عن اذنك بدخل اناام تعبت.

بدر وعبد الكريم: واحنا بعد.

نواف: انزين بناام عندك اليله بخيمه واحد منكم.

صالح: تعاال بخيمتي فداك.

نواف: تسلم لي والله.. يلا بدخل انا من جد اليوم ارهااق كان.

لورنس : تصبح على خيرر..


ودخلوا ناموا

جلس خالد وفارس شوي يسولفون وبعدها ناموا

جلس عند النار لوحده شووي.

تذكر العبايه بسياره نواف .. جابها

وبعدهاا حس بنعاس وراح لخيمته.


دخل الخيمه وهو متوتر.

استسلم ودخلها...

لقى شكلها الطفولي نايمه بهدووء من التعب..


غطاها بطنيه وحط العبايه جنبها...

وهو ناام في اخر الخيمه يعني بينهم مسافه طوويله.


.............................................

الصبااااااااااااح..........
..................


صحى فارس ونواف. وبدر.

جهزو فطورهم وجلسوا يفطرون.

وبعدها جوهم الشباب . معدا لورنس وخالد.....



فتحت عيونها برااحه ونشااااااط.

اول مرا تحس فيه..

نامت اليله مرتاح الحمد الله.

طاحت عيونها بأرجاء الخيمه تناظر معقوله لحالي نمت.

لكن شافت جسده المرتمي بعيد عنها والنائم بكل هدووء .

يالله شكله جذاااااااب وهو نااااايم .


فتح عيوونه وقاام كل خفه.



ناظر لها. وابتسم
وجها حلوو بالنهااااااار هذا وباليل تجنن واليووم بعد وووه بس.


لورنس: صباح الخير.

هاجس: صباح النور.

لورنس: ارتحتي بالنومه.؟

هاجس: الحمد الله.

لورنس: تحسي بجوع.؟

هاجس: أممممم لا.

لورنس: طيب انا طالع للشبااب افطر والفطور مثل ماقلت لك الاكل عندك هناا.بالكبت.

هاجس: اووكي.

لورنس وهو طالع: العبايه جبناها لك امس. عشان بنرجعك لاهلك..

حست بغصه من طرأ اسم اهلها .

لورنس: فيك شي.؟

هاجس: لا مافي شي..


طلع من الخيمه.بدون مايرد عليها..

لورنس: صباح الخير ياشبااب..

الشباب: صباح النوررررررر.


خالد والي توه جاي: في فطورررررر.؟

صالح: هذا الي هامك. أي فيه فطور تعال افطر.

جلس لورنس وخالد وبدو يفطرون.


الساعه 43 العصر..

دق جواله.
شاف المتصل فواااز.

لورنس: هلا فواز شعندك.

فواز: اسف على اتصالي في اجازتك. بس فيه شغل مهم ولازم تجي.

لورنس: وش صاير.؟

فواز: فيه صفقه جتنا ارباحها عاليه..

ابي رأيك فيها ولازم حضروك وكلمتك.

لورنس: اووكي جايك..

فواز: سلام.


صالح: وش صاير.؟

لورنس: لازم اروح خلاص شبااب انسحب من المخيم.

الي تأفف والي زعل.

لورنس: اسف شبااب شغل مهم طلع لي..

والشباب هم بعد انسحبوا. وقالوت كفايه يومين.


رجع كل منهم لبيته..



في سياره لورنس كان يسوق وورا جالسه هاجس.

لورنس: اليحن وين بيت اهلك.

هاجس: امشي بدلك عليه.

لورنس: اووكي.

هاجس بخجل: احس اني خربت عليك مخيمكم.

لورنس: لالا بس طلع لي شغل وانا ماحب البر اساسا هههه.

هاجس : اهاا.

رجعت انظارها للسياره المبرغيني الفخمه..

واضح عليه من عوايل الهوامير بالسعوديه ..

طاحت عينها على بطاقته الاحوال الي قدام.وووه

لورنس مبارك ال........

وانا معه بسياارته..

ياللللللله.



قطع عليها افكارها: وين بالحاره هذي قلتي.

هاجس: اايه يمين

يسااره

عند الشجره .

ووقف السياره قداااااام بيتهم..

هاجس: انزل معي..

وباين عليها الخووف...


لورنس: اووكي .

نزل ووقف جنبها وطق الباب..

مره

مرتين

ثلاث

وفتح البااب لهم

منيره

شهقت من شافتها.

لكن ناظرت للي واقف معها.

ذاابت على شكله هالعجيز..


منيرره: جيتي وجبتي معك فضيحه.
هاا.؟

هاجس: خالتي اسمعي..

قاطعتهااااا..: اسكتي ياحقيررره وسحبتها من عبايتها لداخل.

دخل لورنس معهاا.


منيره تتوعد هاجس: هين لبوك اصبري علي.

دخلي الرجل المجلس.


جلس بالمجلس يناظر للبيت البسييييييط والجدراان الي مايميز لونها شنو..


جلست هاجس بعيد عنه شووي.

دخل عواد وعيونه مليانه شرررررارر..
.


لورنس: السلام عليكم.

.........

لارد.

عواد: انا قوول جييتي وجبتي الفضايح معك. مين هذاا .
وش مسويه معه

هاجس: بابا.

سحبها من شعرها وفك شيلتها.

شد شعرها باصاباعه بقووه اسقط شعرها... بأيدينه.

ماكتفى بهذا .

اختفى

ورجع معه هوز طووووويل

ضربها فيه .
ياحقيررره

ا
جايه ومعك رجال ماتستحين.

حاول لورنس يتدخل لكن ماقدر


الاب يضررب بكل قسووه ومن قلب.

رحمهاا وحزززن مرا عليها وقال: عمي افهمني.


بدا بالضرب فيها من كل جسمها وكل مانطق لورنس كلمه زااد ضربه لها.

عواد ووجه صاير احمر: خذهاا معك ليش جبتها بعد الي سويتوه انت وهي .

ضرب الي بالهوزز طبع على جلدهاا..
وقفت حاولت تتخبى ورا لورنس .
دسها ورااه يحميها.

عواد: بذبحها بعد عنها.

مسكها عواد من ايدين لورنس وضرب راسها بجدار وسقطت

ومنيره تترقص على نغمات صراخهاا ومبسووطه مراا.




لورنس بعصبيه: خلااااص باخذها معي ..

اانت صادقت سونا اشيااء مع بعض وانا عشان كذا جايك اخطبهاا منك رسمي..

عواد: رووح جيب الشيخ بسررعه خذها عن وجهي.


لورنس: رايح اجيب المملك.
بسلاحد يقررب لها بغياابي .
عواد: بسسسسسسسسسرعه رووح ولا بذبحها.

طلع لورنس وهو يفكر من القرار الي اتخذه

ياترى هو جدي بهالقراار..

اااااه حتى اسمها ماعرفه . ولا مين هي وشسم ابوها..

يالله يالورنس يمكن انك انقذتهاا بقراارك..




انتهى~


ا

لورنس والقرار الي اتخذه بينقذ هاجس ياترى.؟



حياتهم الجايه.؟

اهل لرونس كيف رده فعلهم.؟

الباررت الخامس...


طلع لورنس وهو يفكر من القرار الي اتخذه

ياترى هو جدي بهالقراار..

اااااه حتى اسمها ماعرفه . ولا مين هي وشسم ابوها..

يالله يالورنس يمكن انك انقذتهاا بقراارك..


............


عند هااجس..

حاولت ان تنهض وتلملم نفسها لكن ماقدرررت. كان جسدها يمنعها الجروح الملتهبه الساخنه تشتعل نارأ في خارجها وداخلهاا.

ناظر لها بكرررررره وحقد: الحييين بترووحين من عندي ياهاجس ووللأبد.

مافهمت وش يقصد لانها كاانت غائبه عن الوعي وقت ماتكلم مع لورنس.
وش وقالوااااااا وش صاار يالله .

هاجس بضعف وانكسار وكان فمها دم ماقدرت تخرج الا الحروف المكسره داخلها: وش بتسووي.

عواد ووهو ماسكها من شعرها: بتتزوجيييين لا وبااين عليه رجاال احمدي ربك انه خطبك مني وانا وافقت.

هاجس: مييين........؟

عواد بثقه: الي جااي معك مين غيررره بياخذك يالحقيره.


اخيرااااا استجمعت قواها الجسديه نهضت بكسل وتعب

طلعت من عند ابوها بل من المجلس كله.


دخلت غرفتهاا الباااارده مكاان فيهاا غيرر سريرين وسجااد خفيف ا



ارتمت على السرير.وضمت مخدتهاا


كاانت نايمه ومو حاسه بشي.

التفت تشووف مييين
نطت بسرررعه: هااااااااااجس وتصاارخ لاشعوريا وتبكي .

اأإأإأإأهـ ياختي ماتوقعت اشووووووووفك انتي بخير طميني عنك وش مسوويه .

هاجس: أإأإهـ مشااعل شوي شوي ..

مشاعل: شفيييييك.؟

هاجس وتأشر على جروحها: كل هذا الي بوجهي ماشفتيه.

مشاعل بنكسار : الا اشوفهاااا الله يكسرر ايدينه من جد سفاااح مو أب هذاا.

هاجس: لاتقوولي كذاا عنه مهما يحصل هو ابوناا مالنا غيره بالدنياا.

مشاعل تستطرد : ماعليك منه .

اجلسي انتي تعبانه . جلستها على طرف السرير .

وهرعت مسررعه للصيدليه الصغيرره.
فتحتها انتشرت انظارها لها لكن خاب ضنها مالقت الي تبييه لصقه جروح ومعقم .

لقت لها شاش سحبته و طلت ع المطبخ اخذت لها مااء .

جلست مقاابل اختهاا وبدت تمسسح جررحهااا مثل ماتعودت

مناير وعواد يضربون وهي تقووم بتعقيم الجرووح .


غطت الشاش مااي وبللت الجرح الي جنب شفايفهاا .
هاجس بألم : اأإأه أي شوي شوي.

مشاعل: اسفه ياروحي تحملي شوي.

.........................
:...................

وهو بالطريق راجع بيت ابو عوااد

رفع جواله واتصل على نواف: السلام هلا نواف كيفك.؟

نواف: وعليكم السلام بخيرر الحمدالله.

لورنس بضيق: نواف انت الوحييييد الي اثق فييه وامين اسراري .

نواف: اكييد ياولد عمي.

لورنس بضيييق وانكسار بنفس الوقت: بتزوج ياولد عمي وابييك شاهد على زواجي انت وفواز.

نواف ومو مصدق الي يسمعه:شنووووووووووو بتتزووووووووووج.؟؟؟؟؟


لورنس: اييه وش فيك . اذا مو بجااي اشوف حد غيررك.

نواف: لالالالالا بجي ياالغالي اعطيني العنوان بس بعديين بتقوولي كل شي ومين العروس واهلك معقوله مايعرفون.؟



: لوورنس: اكييد بقولك بعدين

هذا العنوان...........................


نواف: يلا 5 دقايق وجايك. سلام

لورنس: سلام.

..

وصل بسياارته قدام باب زوجته المستقبليه الي بعد ثواني راح يملك عليها.



طق البااب

فتح لهم عوااد ودخلهم المجلس.

الشيخ: بسم الله نبدأ...

قام يتكلم عن الزواج, و مشروعيته, و الهدف منه كعادة الكاتب في كل مرة

بعد ما خلص سأل لورنس: وين الفحص يا ولدي؟!

توه تذكر الفحص "يوووووه! كيف نسيت؟!"

أنقذه فواز ألي كان على معرفة شخصية بالشيخ: ما علية ياشيخ. بعد العقد بيطلع. الرجال مستعجل ووراة بكرة سفرة. يمكن يبطي و يبي يملك قبل يروح

تلعثم الشيخ لأنه الفحص شيء أساسي قبل الزواج, لكن فواز ما أمهله وهو يقول: عشاني. ما صدقنا يعرس الرجال. لاتكسر فرحة أمه

ابتسم الشيخ و هو يتابع: ووين الشهود؟

عواد يناظر للورنس.


لورنس: طلع بطاقتك يافواز..

فواز: تفضل ياشيخ.

الشيخ: على خير.. طيب لازم شاهد ثاني.

لورنس: شووي ويجي انا كلمته.

الشيخ: طيب لايطول انا عندي اشغااال.


بعد 10 دقايق.

وصل نوااف واستغرب من حاله البيت

يالله معقوووووووله هنا بيت زوجتك يالورنس .

لورنس الي كل بنت تتمناااه يتزوج من هنا

باين انها بنت فقر.


الشيخ: بسررعه وين الشاهد الثاني.

نواف: انا طال عمرك . طلع بطاقته

وسجل له المعلوماات.


الشيخ: لازم اخذ موافقه العروس بأذني. وتوقع .

عواد بفررح: ايه اكيد البنت موافقه عادي اوقع عنها.؟

الشيخ وهو رافع حاجب: لييه انت الي بتتزوج.؟


ماقدر نواف يكتم ضحكته :هههههههه

بس اسكتته نظرات لورنس الحاده.

الشيخ: العروووس ووينها.؟ بسمع جوابها.

عوااد: انشااء الله دقايق بسس.

...........


منيره كانت تستمع عند البااب

فتح الباب بقوه ليخرج لكن كادت ان تقع.

عواد: شتسووين هنا.

منيره: هاا بشررر وش صار بتنقلع.؟

عواد وهو مكشر: يبي يسمع جوابها..

منيرة بحقد: وهو وش له؟ ما قلت له أنها موافقه؟!

عواد: إلا. بس يقول لازم يسمع موافقتها.

منيرة و هي تمشي قدامه رايحه لغرفتهم: يسمعها. ليش ما يسمعها؟

كانت تمشي بسرعة لعل سرعتها تعجل بهالزواج و ترتاح, و عواد وراها. فتحت الباب بقوتها المعتاده

في الغرفة... هاجس متمدده على الفراش و مشاعل تلم الشاش بعد ما خلصت من تنظيف جروح أختها, و هي حزينه على

أختها ألي تشوفها بهالحال بشكل يومي تقريبا.

فجعها دخول منيرة الهمجي, لكنها انشغلت بالتسمية على أختها ألي فزت من غفوتها متروعه.

منيرة ما أمهلتهم يستوعبون شيء. مسكت هاجس من ساعدها بعنف و قالت وهي تقومها بقوة: روحي مع أبووك يالله!

قوة الشدة, و آلام الضرب, و نزف الوحدة ألي تحسها و هي بين هلها ما ترك لدموعها فرصه. بكت على طول و هي

تقول بخوف و تيه: وش فيه؟ أش سويت؟!

تدخل عواد بعصبيه: أمشي قدامي يالله الشيخ يبي يأخذ موافقتك, و يفكنا من فضيحتك

ما أعطاها عواد فرصه. سحبها بأيدها معاه لقدام المجلس و هو يقول من ورى الباب: العروس هنا يا شيخ.

سأل الشيخ: أنت هاجس بنت عواد يا بنتي؟!

و كأن اللطف في صوته و الوقار أيقضها من تيهها, و حيرتها لتجيب بصوت تحاول أخفاء الألم الذي فيه: أيوه.

سأل مرة أخرى: أنت موافقه على لورنس ولد مبارك ال.......

برودة كست أطرافها و سيطرت عليها كتلك التي سرت في اطراف لورنس وهو يسمع صوتها الرقيق من خلف الباب.

تلعثمت, و عجزت عن الحديث, لكن يد والدها القاسية التي ضغطت على عضدها, و نظرته القاسية أيقضت برودها

لتقول من اللاشعور:



أأأ.... أيوة..


الكاتبه بتغير في اسماء ابطال الرويات
البارت السادس 6

ملاحظه(( غيرت أسم منيره مرت ابوها لـ: سااره..))^_^



تلعثمت, و عجزت عن الحديث, لكن يد والدها القاسية التي ضغطت على عضدها, و نظرته القاسية أيقضت برودها

لتقول من اللاشعور:



أأأ.... أيوة..


ماحست الأ بصووت الشيخ وهو يقول: الف مبرووك الزوااج

من فرررحت عوأأد هدها عند البااب وهي مافيها حييل توووقف..

عوااد: الف مبرووووووووك ياعريس.

لورنس بغصه: الله يباارك فيييك.


نواف والكماات ذابت من ثغره:م. بروك.


لورنس: الله يبارك فيكم..

فواز: تفضل ياشيخ أوصلك ..

الشيخ: يلا سلام والله يوفقكم ..


لورنس: تسلم.


راح فواز ونواف يوصلوا الشيخ

وبقى لورنس عند ابو عوااد وزوجته المستقبليه الي ماعرف اسمها الا للتو .



ماقدررت تمسك نفسهاا أكثرر : تزوووووجت في دقاايق . ليش يأبوي تغصبني أإأإه ورربي أنك ذبحتني بقرارك هذا ...

وطااااحت مغمى عليهاا .



هررع اللى البااب فتحه فوجد الملااك البريء المغشى عليها بسلاام ابتسم لمى شااف وجها الي تخلوه كل عبراات الحقد . لاكن سرعان ماتشلات ابتسامته لمى تذكر انها زوجته ..
يالللله هذا اب قلبه من حجر حراام علييه كل هالكدمات والجرووح.


عواد بنبره قااسيه : خذ زووووووووجتك وفاارقوووا عننا ..

ناظرر عوااد نظره كرهته بنفسه ورجع نظراته لهاجس حملها دوون تردد بين يديه وقال: وييييين عبايتها .؟

عواد: خذهاا بدوون عبايه ميين بيشوةفهاا.

لورنس بحده: ووووووين العبايه.؟.


عواد وهو يمشي لغرفه هاجس ومشاعل..

فتح البااب بقوته المعتاده اررعبت مشاعل الي جالسه بسلام على سريرها وضامه وجها بكفوفها وتبكي.

عواد: وووين عبايه وجه النحس.

مشاعل: هااااااجس.؟ "وبصراخ"ووويييييين بتدويهااااااا .؟؟؟؟

عواد باستهزاء: هه تزوجت وفتكينا منها.

مشاعل وهي مو مصدقه.: مييييييين زوجتوها ليكوووووون شاااااايب .

عواد: تحمد ربها خذت واحد بالعشررين..

مشاعل والي ارتاحت .. قامت تجيب عبايه اختها. مدتها لأبوها .

سحبها بقسوه مين ايدها .

مشاعل: بابا ممكن اشوف اختي قبل لاتروح.

ضربهااااا كف اسقطها ع الارض وطبعت اصابعه القاسيه على خدها الناعم..
..................



راح المجلس رجال ورمى العبايه على لورنس بكل قرررف.

لورنس صدق رجال فقرر متت شاايف نعمه انا بأتصال واحد اقدر اهدم حيااتك ياشيبه : اظن فيه اسلووب كيف تقدم لي العبايه.

عواد وهو مو طايق شي:بسررعه أطلعوا من بيتي .

لورنس: طالعيييين الحيين بس صدقني بترررجع تندم ماكون لورنس ولد مبارك ال.....> وقال اسم جده <التاجر المعروف بالشرق الاوسط بأكمله .

حس بغصه احتاجت اطراافه قال وهو يحاول يخفي توتره: هه بسررعه طلعوا برا.


سدحها ع الارض البسها العبايه بأهمال وش عرفه مايعرف بشغلات الحرريم ورجع حملها بين ضلووعه.

حاول يخرج من الباااب الصغير بصعوبه فتح البااب الخلفي من السياره دخلها فيه وسكر الباب ورجع لمكانه الاماامي شغل السياره وحررك على القصررر.

تاه في افكااره معقوله يالورنس تزوجت بساعه .!! تحولت من عزابي لعريس .

أإأإأهـ صحيح ربي قادر على كل شي.

أنجبرت بهذا الزوااج يالللله كيف بتكووون حياتي معك ياهاجس.

هاجس .! هاجس, هذا اسمك

كنتي هاجس بحيااتي يووم المخيم .!!!

واليووم صرتي هاجس حيااتي للأبد..

ناظر لها بالمنظره الاماميه .. طاحت عيونه بأيديها الناعمه البيضااء ونعومتها . ..


واخيرااااااااا

وصل القصرر

دخل سيارته السوداْ الحاده. من حده صاحبها.

صفها في الكراج

&&&&&&&&&&&&&&

&&&&&&&&&&&&&&

أم لورنس وعبير ونواف وفارس ريم .

جالسيبن بالصاله وسوالف وضحك مايخلص.

وكانت ريم جالسه تسولف وتضحك بعفويها وفارس ذاايب عليها . وعيونه ماشالهاا منها.

عبيرر: ماامي بسووي حفله اعزم صديقاتي.

أم لورنس: تم من بكرا لو تبين يا بنيتي ماعندي مانع .

عبير وهي قايمه تبوس راس امها: ربي لايحرمني منك ياغلى مافي هالوجود.

ابتسمت على كلام بنتها.

نواف: فاارس هييه يارجال ووينك مو معي..

فارس: هه شنو تقول.؟

نواف: قووم تطلع معي نتمشى ضايق وربي.
نروح لنا كوفي.

فارس: لالا مابي تكفى متكسر.

ريم بدلع: نواف انا ارووح معك وربي ضايقه.

فارس والغيرررره بتاكله : والله لو تروحين اقص رجولك.

ريم: مااامي شوفييييه شدخله فيني ..

أم لورنس: هو ادرى بمصلحتك مثل اخوك عيب علييك.

فارس والي تضايق من كلمتها الاخيره "مثل أخوك"

نواف: صادقه خالتي..
ريم: يعني كلكم صح وانا غلط..

عبير: ههههه ايييه صح عليك ريومه تفهمي ههههههه.

ريم وهي تبرطم : لحد يكلمني.

ابتسم على حركت شفايفها .
.........

رن جرس القصر : راحت الخادمه تفتح البااب.

دخل وكان مو بلحاله معه شخص بايديه مين.

عبير: لوووورنس شنو لتكون جايب جثه معك.؟

نواف والي عارف بكل شي. : فارس قوم معي

طالعة فارس بغرابه: لية؟!

لكن نواف ما عطاه فرصة سحبة بأيدة و خارجين عشان يشرح له القصة برى


داخل.. تقدم لورنس و هاجس بأيدة, و هو يشوف أمه تقوم له و على وجهها تكشيرة

أستفهام, و قبل ما يشرح سألت: وش ذي؟!

قالتها بأستقراف من العباة ألي باين عليها مش ولا بد, و الحالة المهملة ألي واضحه

على هاجس

جاوب لورنس بثقة لا تخفي ترقبه لرده فعل أمه: زوجتي!

أم لورنس: شنوووووووووووو زوووووووووووجتك.!!!!!

وطاحت مغشى عليهااااا

ريم: مممماامي الحقوا عليها ..

اتجه فاارس ألي لسة ما تعدى الصالة لها بسررعه عشان يفحصها " دكتور "


فارس: لا مافيها شي الحمد الله بس شوي ارتفاع السكر معهاا.
بعطيها ابره انسولين وتطيب.

لورنس: طيب انا طالع فووق مع زوجتي..

زوجتي

زوجــــــــتـي

كانت تردد في مسمع الكل.

ماهتم لهم لان قراره هو الي يمشي بالبييييييت.


صعد الدرج بثق

مو بثقل وزنها بل بثقل الالم الي بداخله كاااان يتمنى يختار زوجته بنفسه وهاجس
مو اختياره أنجبرررر فيهاا وهي انجبررتت فيه.

نزلت دمعه حاره من عيونه وسقطت على خدها.


فتح جنااااااحه الكبيرر الواسع بالسرير الكبيرر ذو شخصيين والكنب الي بالون البنفسجي و الاسووود والستايره الي مرتبه بطريقه هنديه متدليه من اعلى النافذه لأسفلها..
وضعها بكل هدووء على سريره ..

ودخل ياخذ له شاور يبررد اعصابه الي عكس حراره جسمه .

طلع من الحمام " وانتوا بكرامه "

كان لاف المنشفه على خصرره وصدرره الممشووق مبلوول بالمااء وخصلات من شعرره الاسود الجذااب متساقطه بأهمال على جبينه ولاتخلوا من الماء.



جلس جنبها على السرير يتأمل وجهاا ..

ومن غير لايحس سقطت قطره ماي من شعره على خدهاا

كشررت وهي نايمه خاف لاتقووم وتشوفه بالوضعيه وتتتخرع .

حس على حاله وقام لبس

جينز اسود وبلوزا ابيض وعليها بالانجليزي مكتووب l حررف اسمه يحبه . ولبس الكبوس الاسود وعليه خطين ابيض من الوسط وحط النظاره الشمسيه على عيونه وخذا مفتاح السياره وطلع..


وهو نازل من الدرج صادف ريم

لورنس: ريم.

ريم: هلا.؟

لورنس: أمي كيفها الحين.

ريم بحب:بخيرر وتسأل عنك. طمن كيف عروستك حلووه مثلك.؟: وتغمز له"

لورنس: شوفيها بنفسك.

ونزل من غير لايسمع ردها.

أم لورنس: ووين لورنس .؟

نواف وهو ضام ايدها بين كفوفه: خالتي حبيبتي باركي له حراام عليك هو عريس.


جاء من وراها وبااس راسها بحناان: مافي مبرووك يالخاينه كذا من عرفتي اني تزوجت تطيحين مفرووض تباركي لي وتفرحين .؟


أم لورنس: والله صدمتني بالخبر كان ودي انا اخطب لك.!

لورنس وهو يسحب كرسي من الطوله ويجلس قبالها ع سريرها .
: والله ياامي انا بختار زوجتي وهاجس اختياري وقراري" ااه ليتك تعرفني اني مغصووب عليها"

أم لورنس: اسمها هااجس.؟

لورنس وهو يهز راسه اييه اسمها هاجس.

عبير وهي تنط: وأإأإأو مرت اخووي اسمها هاجس وهي تلوح بأيدينها هاجس ولورنس أحلى ثنائي..

لورنس: هي فووق اذا بتشوفينها تعباانه شووي ..

يلا انا رايح مع اخوياي ع الكرنيش.

أم لورنس: بحفظ الرحمن ياولدي.

عبير: امين.

&&&&&&&&&&&&&&&&&

عبير وهي تركض لغرفه ريم .

رييييييييييم رييييييم

ريم: وجع انا هنا ماله داعي صراخ.

عبيرر: ريومه تعالي نروح نشوف مرت اخونااااااا

ريم: والله فكره حلووه تخيلي تطلع مو حلووه.؟

عبير بغرور: أكييد ماراح تطلع أحسسسن مني .

ريم: وخري ياشيخه يلا تعالي وراي .

مشتت ريم ووراها عبير .

فتحوا بابا غرفه لورنس بشوويش ريم بهمس غيرر مسموع: شكلها نايمه.

عبيرر: دشي بشوف وجها.

قربوا منها وخصوصا للسرير

عبير: وأإأإأووو والله حليوه بس ليش الجروح ألي بوجها.
ريم: شكل اخونا ضربها من اول يوم يمكن زعلته

عبير: خخخخخخخخ عمى بعينك .وأإأ, شعرهاااا يهبل .

ريم: لالا شوفي خشمها وشفايفها

ظلوا ريم وعبير على هالهمس وحست هاجس عليهم فتحت عيونها بألم وهي ماتتمنا تفتحم : هممممم .

عبير: احم احم زوجه اخووووي.

هاجس وتوها تستوعب: وووووين انا ..
ريم وهي تقول لعبير بصوت غير مسموع: شكلها ماتدري انها متزوجه خخخخ.

دزتها عبير بذراعها : اشش.

عبير: انتي بيتنا .

هاجس: !!

عبير: انا عبير وهذي الملسونه ريم. ههههه


ريم وهي تناظر عبيرر: انتي زوووووووجه اخووي لورنس فاارس احلام البناااااااات .

هاجس: أناا.!!!

ريم: لاجدار هههههههه

عبيرر: وجع هذا وقت مزحك البنت باين مفهيه.

ابتسمت هاجس على شكل البنتين وعلى عفويتهم وبرأتهم..

هاجس: اييه لورنس اهااا عرفت ^_*

..

عبيرر وهي تناظر لملابس هاجس المتقطعه (( من يووم البر وهي عليها )) : بقووم اجيب لك غياار من عندي تبدلي ملابسك شرايك.

هاجس وهي تناظر ملابسها واستحت مراا: اوكي.

ريم ((هذي يبي لها ترويش من جديد هههه))

ريم: دشي الحام اخذي لك شاور.

هاجس:لالا موبي..
ريم: يلا بلا دلع قداامي ههه.
هاجس بأستسلام: هههه تيب.


دشت الحمااااام : وأإأإأوووو هذا مو حمامهم كبر غرفتي .هههه
وويه ماودي اطلع منه.

دخلت وراها ريم: تعرفي تفتحي الجاكوزي ولا افتحه لك.؟

هاجس جاكووزي وي وي:لا افتحيه انتي ^_^

ريم لاباين ااخووي اختار له قرويه خخخ

فتحته لها وطلعت :انتظررك برا لاتنامي

هاجس: هههههههه تيب..


نزلت ملابسهاا ودفنت جسدها بالمااء الساخن

اعطت المجال لأعصابها للأسترخااء والهدووء..
بعد ساعه**

طلعتت من الحماام لافه روب على خصرها..

ريم:وأأأأأأأأأأووو كذاا وجهك نور بزياده .

وكملت كلامها:أنتي مراااا نحيفه ليش كذاا .؟

هاجس: أمممممم ماشتهي الاكل ^_^(( ليه انا حصلت أكل وقلت لا))

ريم: امممممم ترا اخوي لورنس يحب المتينات ههههههه


توردت خدوها ونزلت راسها.

عبيرر: باااااك..
ريم: مالت متأثره بالماسنجر هههههههه

طالعتها هاجس بأستفهام, لكن عبير قاطعت أفكارها: ماعليك منهاا شوفي الي جبت لك.

هاجس وهي تناظر: وييييييه هذا قصير مرا وين البسه..

عبير: عايتي مو قصير البسيييييييه يلا ولا بتبقي بدوون ملابس.

هاجس وهي مو مقتنعه(( متعوده على القصمان وبنطلونها المشقق خخخ))

دخلت غرفه التبديل .

هاجس وهي طالعه: شرايكم بنات.؟


ريم:وأإأإأإأوووووووووو بتذبحي اخوووووووي ..بيمووووت بيطيح لمى يشوفك..
عبير: وأاو انتي كذا !

بس ناقصك استشوار وميك أب خفيف نخفي الكدمات. الأ خبريني من ايش الكدمات.

هاجس والي حست بضييييييق.

لاحظت عليهاا عبيررر وقالت: يلا بسررعه قداامي ع التسريحه ..

(( كان لبسها عباره عن تنوره بيضاء وعليها حزام اصفر وقصيرا تاصل للركبه . وبلوزه طايح كمها على الكتف . يعني البس مرااااا خقق ))


عملت لها ريم استشوارر وعبير ميك اب خفيف مرااا وناعم. وحطت لها قلوس بنكه الفتاح وعطر من شانيل ...
.

ريم: يلا شووفي نفسك ع المرايه.

هاجس: مين هذا أكييييييد مو أنا.؟

عبير: الا انتي ياعسسسسسسل وربي ان لورنس عررف يختاااار وين مامي تشووفك.

أم لورنس وهي واقفه عند الباب تناظر كل شي.
:انا هناا. صحيح لوررنس عررف يختار.

قربت لهاجس وباست راسها : الف مبروك ياعروسة.

هاجس بخجل: الله يبارك فيك خالتي.
أأأم لرونس: حلوها هالكلمه منك.

استحت أكثررررررر

ونزلت راسها..

قالت أم لورنس عشان تكسر خجلها :يلا حبيبااتي أنزلوا ع العشااء.



ريم: يلا مامي جاينك.

ام لورنس وهي طالعه: يلا وراي ابيكم.



سحبت عبير ايد هاجس وتركض فيها من الدرج

هاجس: أأي شوي شوي عبيرر.

ريم: ههههههه ايه حيلك فيها..

جلسوا على طاوله الاكل وبالمقدمه أم لورنس.

عببير: مامي وييين فاارس ونواف ولورنس.؟

أم لورنس: طلعوا مع خوياهم بيتعشوا برا.

هاجس ومو فاهمه شي: أخوانكم؟!!

ريم تناظر هاجس.: لا . شوفي فارس ونواف ورانيا زوجه اخوي خالد عيال عمي الي توفى وسكنواعندنا .

هاجس: اهااااا.


عبير: سبحاااان الله أمس كنا نمنى لورنس يتزوج .واليوم زوجته تتعشى معنا وأأأو

أكتفت هاجس بابتسامة وهي تطالع الطاولة. كان الاكل الموجود في الطاوله من الذ الاصنااااااف واشهاها لكن مكان لها نفس.

أكتفت بشوربه فطرر


هاجس وهي قايمه: عن اذنكم بطلع اريح فوق تعبانه.

أم لورنس: وين ماكلتي شي لسى.؟

عبير: من جد.؟

هاجس: والله تعبانه خلاص الايام الجايه انشاء الله.

أم لورنس: طيب حبيبتي ماتشوفي شر ارتاحي..

هاجس: يلا بألذن.

وطلعت فووق جناحها تنام(( جناح لورنس.)


أندست تحت السرير
بتعب وارهااااااق

سحبت مخده من مخاد السرير الكثيره . ضمتهاا بقووه وشمت ريحتها

ريحه عطر رجالي حاااد وقوي مثل صاحبه.

طاحت انظارها على صورته المعلقه بجدراان الغرفه .

من صلابته حست ان الصورره مستحييييل تتهز من محلها مثبته بأتقان ع الجدار. ونظرته الحاده بحالهاا تخلي يهاااااابه الي مايهااااب.


الساعه 1 باليل

مازالت تتقلب بالفراش.

ماجاها نووم اف ياربي بنااااام تعبت ليش الافكار مو براضيه تخليني. اااه ياربي.



قطع عليها حبل افكارها صوت انفتاح البااب.


تجمدت اطرافها لكن بحركه سريعه قامت من السرير : يؤ نسسيت اني على سريره.

سحبت مخدتها بتناااام ع الارض .

لورنس: لحظه..

بلعت ريقها بصعوبه وماردت واكتفت بالوقوف مثل مايأمرها.

مشى لحد مصار قدامها..

قرررب وقرررررب اأكثر و الكشرة ترتسم بين عيونه

قال وهو يناظر لها نظره تفحص: والله وتغيررتي من اول يوم شفتك فيه. ياااااوجه النحس على قوله ابوك هههههههه

ردت هاجس ألي لي ألحين معصبة من بوها, و عازة عليها نفسها مع أن تعامل البنات خفف عليها شوي: أنت النحس موب أنا. من شفتك و أنا في مصيبة. آخرتها هذي...

لورنس: والله .!! "" وبصراخ"" اسمعي يابنت الفقرر تزوجتك لأني مغصووب علييك. بصراحه رحمت ابووك يوم تكلم فيك عن شرفه وأنك جبتي له الفضايح.. عشان كذا لاتتهورين وتسببين لي فضيحه عشاان ماتعامل معك بأسلوبي الثااني..
هاجس بصراخ: انا شرررريفه واشررف منك ياحماار ..

ماحست بخطوات لورنس الي تقرب منها.
وكملت كلامها: ولا انا بميته علييييييييك ولا ابييك وانجبرررررت فيك لكن انت" وتأشر بصباعها" انت مانجبرت فيني انت على طول تزوجتني يوم ابوي قالك..

أتبعت كلامها بنظرة أستهزاء و تحدي

قررب منهاا وحوط ايده بخصرهاا..

وكادت تكمل كلامها لكن اسكتهااااا





تلامست شفايفه على ثغرهاااا ويشد عليهاااا وهي ترتجف من قرربه.

كان ماسك عضدها بأيده ويشد عليه مما المهاا تركها بهدووء وهو يقول: شفتي أنك مو مجبوره فيني اخذتيني برضااك وكذا اثبتيلي انك وحده " فاجرررررره.. زتها ع الارض بقرررف


لمست شفايفها بأناملهاا مثل الجمرررررر بعد ماتركهم..



سحب له مخده وبطانيه وراح ع غرفه الي بنفس الجنااح وناام فيها.


الحقيقة ما كان نايم

الافكاار تودي فيه وتجيب.

ليش قلت لها كذاا


تصرفي مو بزززين



استطردت الافكار في راسه..

لالالالالالالالا انت ماسويت غلط وتساهل مايجيها..

والجااي أكثر ياهااجس..



ارتمت على فراشها تبكي من الام والقهر وكل ركن بجسمها ينبض بالالم والوحده ....

مانامت الأ بعد ساعتين من بكاها..
البارت السابع
...............................


ارتمت على فراشها تبكي من الام والقهر وكل ركن بجسمها ينبض بالالم والوحده ....

مانامت الأ بعد ساعتين من بكاها..


.....................................

الصباح....

فتحت عنووونهاا وسررحت في افكارهاا..

أإأإهـ ياربي شنو بيصيرر بهذا اليووم يارب وفقني...
حنن قلب لوررنس واهله علي


طردت افكارها وقامت بنشاطها غير الي تحسه وهي عند ابوهاا

دخلت الحمااام اخذت لها شاور سرريع

واتجهت للكبت.

هاجس:يؤ نسييييت ماعندي ملابس شنو بلبس.


مالي الأ اني ادق على عبيرر بس والله متفشله منهاا.

كانت بس بروب الحماام الملفوف على خصرهاا .
جلست ع جنب السرير. رفعت سماعه التلفوون ودقت على رقم غرفه عبيرر.

كانت نايمه وغارقه في احلامها.
عبير: افف مين داق الحيييين.

رفعت السماعه وحطتها على اذنها وهي كلش مو رايقه.

هاجس بخجل: اسسفه عبوره ازعجتك.

عبير وهي قايمه: هلا هاجس شفييك.؟

هاجس:مافيني شي قلبوو . بس انا اخذت شاور ونسسييت انه ماعندي ملابس.

عبير: وووه خوفتيني فكررت فييك شي تيب مو مشكله انا جايتك.

هاجس: ربي لايحرمني منك.

عبير: يووه عاد كذا انا استحي.

هاجس: هههههههه تيب باي.

عبير: باي حياتي..

رجعت السماعه مكانها وسرحت بأفكاراها : يالله شكثر انتوا طيباات من جد رربي عوضني .


فتح البااب الفاصل بينهم.

ناظرهاا وهي جالسه بسلام على طرف السرير ساارحه بعالم أخرر .

لورنس حب يسووي معها حركه نذااله ههه

دخل مطبخ الي بالجنااح أخذ منه كووب مااي بااااارد من الثلاجه .

جااء من وراها

وكب المااي على راسهااااا

ارتعشت وخافت بنفس الوقت.

التفتت تشووف ميين السخيف الي سوا كذاا مو معقوله عبيررر مامداها تجي.
.
لورنس وهو ميت ضحك على شكلهاا:ههههه تصدقين مفرووض كذا شكلك داايم يكوون يابنت الفقرر ههههههههه

هااجس وهي وااصله حدهاااا: حقيررررررر نذل.

تغيررت ملامح وجهه وركبت الشياطين فوق رااسه مايشوووف شي قدامه من كثر ماهو معصب.

مسكها من فكهاا وضغط علييه حتها تجمعت شفايفها على بعضهاا قررب منها.

وخافت تضعف قدامه زي قبل


لورنس بحده: عيدي كلامك.؟

هاجس:أإاتـركـ،...

قطع عليهم طق البااب

تمنت تبووس ايدينه الي طق البااب وانقذهاا .

عبري ىوهي تطلع راسها من الباب: ممكن ادخل ياعرسان.

شاال ايده من فكهاا ورجع طبيعي.

عبير: يؤ شكلي جيت بوقت غير مناسب.

لورنس: لا حبيبتي . جيتي بوقت مناسب يلا انا طالع بس كنت اودع زوجتي .

هاجس(تودعها ولا تكفخها)

هاجس ترقع: أي صحيح.

لورنس الي كان لابس وجاهز بيروح الشركه بأخر كشخته وشياكته المعتاده.

: يلا سلام.

عبير: بحفظ الرحمن.

عبير: هااجس شفييك.؟

هاجس: ههااا لالا مافي شي.
عبير: تيب يادووبه شووفي هذاا ملابس جبتهاا لك.


هاجس تتفحص الملابس حلوو المره ذي جبتي شي ساتر
( كان عباره عن بنطلون جينز اسوود وبلوزاااحمرا بدوون أكماام وحزام احمر اسوود على البلوزا خققق)

عبيرر: اظن انه مقاسك.

هاجس : أي صحيح برووح ابدل .

عبير : يلا انطرك بسوي لك ميك اب وسشوار.

هاجس: اسسفه ادري غلبتك معاي.

عبيرر: وش هالكلام يلا يلا قدامي بدلي بسررعه.

هاجس: تيب ههه

ثواني الأ وهي عندها.

هاجس: شرايك.؟


عبير بنظراتها المتفحطه: وأأأو أوفر خققان منين جبتي كل هالزين.

هاجس بخجل : يووه خلاص عبيرر.

عبير: طيب طيب .

جلست بكرسي التسريحه وسوت لها ميك أب

وبدت بالسشوار وهاجس ساكته.

عبير: هاجس. اليووم بنورح السوق اوكي تجهزي.

هاجس: ليش.؟ السوق.؟

عبيير: ودي اشتري لي شويه اغراض وومنهاا نشتري لك ملابس . ووبناخذ من مهررك واذا ماكفى نسحب من البطاقه.

هاجس:................

عبير: شفييك.؟

هاجس: ولا شي((لييش انا اخذت مهرر))

عبير: طيب تجهزي اووكي.

هاجس: اووكي .


عبير: ايوا كذا خلصنا..


وأأأ, ورررررربي تهبلين تخبلين الواحد من يشووفك وش اهالجمالل والجسم والشعر ولا الوجه شي ماينوصف وربي.

هاجس: تسلمين قلبي من ذووقك.


نزلو على الفطور ألي المفروض الكل يكون مجتمع علية, لكن لورنس كان قد خرج

بعد ما هز قلب هاجس من الخوف

على الفطور قالت عبير: ماما! نبي ننزل السوق أنا و هاجس

كانت ريم توها داخله: مابتروحون من دوني.

تقدمت لأمها و باستها على راسها: صباح الخير ماما!

جاوبت أم لورنتس: صباح الخير. خلصوا فطوركم و روحوا للمكان ألي تبون

قال فارس ألي ما أنرسمت الابتسامة على شفاته إلا لما شاف بسمة ريم ألي قايمة

اليوم بنشاط: تبون مرافق؟ أحد يونسكم؟! تراني صاحب زين

كانت عبير بترد بس ريم سبقتها: كثر منها بس.

كانت تمزح, و هذا شيء كان واضح للأعمى بس فارس تضايق من كلمتها. حس

أنه شخص غير مرغوب به من جهتها أبد, و اللوم كله على ماجد. يكره ماجد هو

السبب في ضيقته. هو ألي سرق منه البنت الوحيدة ألي حبها

وقف بتجهم وقال وهو يحاول ما يبين أثر كلماتها عليه: الحمد لله. تأمرون على شيء؟

أم لورنتس: سلامتك. أنتبه على حالك.

رد وهو ماشي: الله يسلمك

كانوا البنات يختلفون على المول ألي يروحون له, و النقاش كان بين ريم و عبير

طبعا. هاجس ما تفهم في هالأشياء لسه من غير أنها كانت مركزه على فارس, و

مراقبه ردات فعلة

حزنها الحب ألي كان واضح على عيونه. كيف لريم ما أنتبهت له؟

بس فكرت أن السبب هو سكنهم مع بعض في نفس البيت. يمكن تعتبرة أخوها

قاطعت أفكارها عبير: ها هاجس أش رايك؟ رياض غالوري و إلا الفيصلية؟

جاوبت ريم بلقافتها المعتاده قبل هاجس: بالله بينهم مقارنه؟ و الله ما عندك سالفه.

جاوبت هاجس بابتسامة محرجه: ما أدري و الله. براحتكم.

تدخلت أم لورنتس: أشوف الفيصلية أفضل. و إذا تبون أنزلو الرياض بكرة, أو في العصر

لكن كلامها ما قطع النقاش بين عبير و ريم, لكن في النهاية فازت ريم الملسونه

بعد ما أستقروا على الفيصلية أخيرا. قاموا الثلاثة سوا يلبسون عبيهم, و يخرجون,

و كما هو متوقع عبير عطت هاجس عباية من عندها لأن عباية هاجس ألي جات

بها ما تنلبس


لكن هاجس كانت الوحيدة ألي لابسة نقاب, و البنات باللثمة طبعا

.......

ما خلوا البنات محل في الفيصلية ما دخلوه, و لا شخص ما علقوا عليه, و لا لبس ما هزؤوة

وفي نفس الوقت كانت أكياسهم متعبتهم من كثرها

من ملابس لساعات لأكسسوارات

بس التركيز الكبير كان على ملابس هاجس ألي عقدتهم

هذا قصير, و هذا فاصخ

هذا أستحي ألبسه, و هذا موع اجبني لونه

بس كانوا معطينها طاف. ما يعترفون فيها ألا في المقاس
.
.
.
.

كانت الساعة 3:30 بالضبط لما دخلو البيت

طبعا أخرتهم الزحمة في الطريق الناس خاصة أنهم مروا المطعم عشان يأخذون لهم غداء سفري كتغيير

في نص الصالة و على الكنبة المواجهه للباب كان لورنتس جالس مع أمه ألي قاعدة تسولف له و هو ولا هو هنا

يا هو متوعدها. ليطلع الروحة هذي من عيونها عشان ثاني مرة تعرف بنت الفقر تخرج من البيت بدون أذني

فجأة سمع صوت الباب, و البنات يدخلون مع الباب و ضحكاتهم تغطي على صمت المكان

وقف على طول: هاجس! ألحقيني.

صمت تاااااااام

غزاها البرد. حست نفسها في وسط القطب الجنوبي من شدة الخوف

ألتفتت للبنات: عن أذنكم.

لحقته فوق وهي تدعي بداخلها "الله يستر"

.
.
.
.
.
تحت

قالت عبير بترقب وهي تشوف لورنس أختفى عنهم, و هاجس وراه: ماما! أش فيه ولدك؟

أم لورنس: ما أدري و الله. توه أش حلاته.

ريم بحماس: يمكن مشتاق لها الأخ

أم لورنس: بنت! أستحي على وجهك.

طنشت ريم و هي تطلع فوق: صادقه.

عبير و أم لورنس ما كانوا متطمنين. نظرته كانت حارة


.
.
.
.
في جناح لورنس


قفلت هاجس الباب وراها و راحت لغرفة النوم عشان تحط فيها الأكياس ألي في يدها, و حمدت ربها ألف مرة لما ما لقيت لورنس هناك

فصخت العباية, و رمتها على السرير بأهمال

دخلت الحمام و غسلت وجهها, ثم خرجت بعد مامسحته بس أنفجعت بلورنس ألي كان متكي على طرف السرير, وهو حط رجل على رجل

طالعها بنظرة أستهزاء وهي تتراجع خطوة لورى لما شافته: لا يكون شايفه جني و أنا ما أدري؟!

سكتت ما ردت علية, و هي تمشي خارجه من الغرفة

لكنها تفاجأت فيه بجد بينها و بين الباب. شهقت و هي تتراجع, لكن يده ألي على عضدها منعتها من الحركة, و عيونها الحمراء الغاضبة صلبتها. هذا غير عضة لأسنانه وهو يقرب وجهة منها ويقول: أش مطلعك برى البيت بدون أذني؟!

أنتظر منها أجابة, لكن شجاعتها خانتها, و ما رضت الحروف تخرج من حلقها

قرب وجهها أكثر وهو يشد بزيادة على أيدها: أنطقي لأنطقك غصب

بخوف و كلمات متقطعه: خـ..خـ..خا..االتي.. عا..ر..رفه

لورنس بعصبيه لا تخلوا من الأستهزاء: لا تكون هي زوجك و أنا ما أدري؟!!

كان يشد على عضدها الأيمن أكثر و أكثر, و لأنه يألمها فبحركه لا أرادية منها كانت تحاول تفك يده منها بيدها اليسار

كانت تحاول تفكها أصبع أصبع و هو يصارخ: ردي! من من تأخذين الأذن؟! خليني أشوفك خارجه من الجناح هذا أصلا لأحش لك رجولك. سامعـ....

قطع كلمته و هو يطالع يدها ألي تحاول تفك يده وعيونها مركزه علية بخوف

طالع يدها, ثم رفع عينها لها

كان ينقل نظراته بهدوء بينهم وهي من الخوف مو منتبهة

الباااااارت الثامن..
...........................

طالع يدها, ثم رفع عينه لها

كان ينقل نظراته بهدوء بينهم وهي من الخوف مو منتبهة

قررب منهاا حتى صارت انفاسه تلفح وجهها النااعم.

شفايفها وكل مافيهاا يرتجف من الخووف وكأنها في شتااء قارص.

لورنس بأستهزاء: تخافين مني.!!

هاجس:.............

لوورنس وبصووت لايخلو من العصبيه.: ووين لساانك.؟ "وبصراخ" تخافيييييين مني.؟

ههززت راسها بالايجااب :اييه مو بس أنت الي أخااف منه اخااف من الكل "وبحزن" أخااف من ظلي واخااف من كل شي حوولي. عشت الظم والجحد والحززن والضرب والجفاء بييت ابووي

انتابه حززن ,وحنيه لها بداخله وتلاشت عصبيته بسررعهـ ماينكر أنهاا بظلم يووم ابوها ظلمها يوم هي معه بالبرر ماينكرر يووم شاف ابوها يضربهاا بقسووه وبلا رحمه.

كملت كلامها: اخااف حتى من دمووعي اخاف ابووي يشوفها ويزيد بالضرب لأنه يتلذذ بدمووعي(ومسحت دمعه خانتها من عيونهاا).

لوورنس وهو يحاول مايضعف قدامهااا: ايييه خلاااص عن التمثييل ولاتحولين أنك تهززين فيني شعررهـ ولا مخلوووق يهززز في لورنس ولد مبارك ال......

مايحتاج أعيد"وبأستهزاء" يابنت الفقر ههه.

ووضربهاا كف اسقطها ع الارض .
وطلع من الجنااح

تركهاا غارقه بين دموعهاا واهاتهاا واحزانهاا..


&&&&&&&&&&&

نزل من الدرج بهيبته وجسمه الممشووق كانت خطواته الرنانه تحجب السكووت عن الجميع.

أم لورنس: ووين تبي ياولدي .!!


لورنس بضيقه واضحه:يالغاليه طاالع مع خالد وصالح بمطعم .

أم لورنس : طيب على راحتك..


طلع وركب سيارته السوداءء الحااده وحررك مسررع ..

&&&&&&&

بعد العشاء الساعه 8:43
ريــم: ماما لازززم نسووي حفله أو عررس للورنس معقوله ماتبين تفرحين فيه.؟

أم لورنس بتأكيد: بنسوووي حفله والكل بيظل سنين يتكلموون عنها من فخامتها

عبير: ماما خليها يوم الاربعاء يعني بعد بكرا مرا مناسب.

أم لورنس: والله فكرره حلووه. خلاص بعد بكرا بتصل على منظم حفلات يرتبها لنا. ذووقه حلوو.

عبيرر وهي قايمه من الفرحه : يس يس بعززم صديقااتي كلهم.

ريـم: على طوول بتعزم الشله الدجه .

عبير: اي بعزمهم عندك مانع.!!!

ريم وهي تحط رجل على رجل: لاماعندي مانع ولاتنسين تعزمين أم هلال.

عبير وهي معصبه:عفواٍ مااسمح لك تتكلمي عن أميرره كذاا .

رريم:ه ولاتنسين تعزمين بعد رااشد.

أم لورنس وهي ناطه عيونهاا:شنوووو.؟

عبيرر:ماما هذي اشواق نقولها راشد


أم لرونس:ههه اي شفتها مرا عندك كأنها ولد .

ريم:هههههه مو كأنها ولد ياماما الأ ولد بذاته هه.

عبيرر:اوووف منكم لاتضحكون على صديقااتي وربي انهم عسسل.

ريم: اي خلاص ماقلنا شي.!



ابتسمت على كلام بناتها.



عبير وهي قايمه : انا قايمه اتصل على المصمم عشان الفساتين "وناظرت لريم."
ماتبين تقومين معي عشان فستانك.؟
.

ريم : لا بعديين مو رايقه لشي الحيين بليزز.
عبير: تيب بجيب كتلوجات من المصمم عشان تختاري فستانك أنتي وهاجس.


ريم: يكوون احسسن حبيبتي.



طلعت عبير غرفتها وبدت تهرج مع المصمم عشان فستانهاا ابيييييه عااري ونص الظهر طالع ابي فتحه الي عند السااق طوويله مرا....الخ

&&&&&&&&&&&&&&


ريم: ماامي انا طالعه الحديقه شووي بشم هواء.

أم لرونس وانظارها ع المجله: على راحتك حبيبتي.



كانت لابسه برمودا لوونها ابيض وبلوزا ورديه عاريه الاكماام وفتحه الصدر شووي واسعه رغم بروده الجوو لكن القصر من الداخل دافىء.



استنشقت هوااء الاشجار بالحديقه وكانت مبلووله بالماي واضح ان المزارع تووه ساقيهم مااء

مشت بخطواتهاا الخفيفه بين الاشجاار الضيقه التي كادت تختفي عن الانظار الي كانت تلتقي فيه مع فاراس وتتكلم له
وتفضفض له برأه وهو منمدج بمعالم وجهها البريء..

انسدحت على الفرشه حقتهم الي كانوا حاطينها ومحد يدري عنهاا..

تاهت انظارها الى النجووم وتتأمل فيها سبحان الخالق المبدع ابدع في خلقه.

غمضت عيونها وخذت نفس طووويل.


انسدح بنفس طريقتهاا وايدينه ورا راسه. والضحكه شاقه وجهه بصمت.

حسست جسمها تخدرر وتقلبت على الطرف اليمين وهو طرف الي منسدح
فييه فاارس.ومازالت مغمضه عينها تحلم بحبيب الغفله ماجد


واستسلمت للنووم دوون أن تحس بقربه .

ناامت بكل هدووء وسلام ومغمضه عينيها براحه .

بعد ساعه واضح انها غرقانه في نومها واحلامها

لمس ذراعها العاري وكان مثلج من البرررد.

نزل جاكيته بدوون تردد وغطاها.
وقررب منهاا وحوط خصرها بأيده وغمض عيوونه معهاا واستسلم للنوم مقارب حبيبته ويشم ريحه خصلات شعرهاا
ويتأمل ملامح وجها العذب.

&&&&&&&&&&&&


كاان جالس ع السرير يداعب وجهها وهي نايمه بحضنه.

فايزه: صلووحي بسئلك سؤال.

صالح بولهه: اسئلي ياحبيبتي انا كلي لك.

فايزه والي توردت خدودهاا : فدييتك .. صلووحي أمك دايم تقوول تزوج علي لأني ماجيب لك عيال.و...."قاطعها"

صالح: وش هالكلاام حبيبتي انا تزوجت عن حب وحبيتك من اول نظره شفتك فيهاا

ومستحييييييل اتزووج عليك او وحده تشاركني فيك.

انتي ترضين وحده تحبني وتموت فيني >قالها بغرور.

فايزه وهي قايمه: تخخسى ياخذك أحد مني.

صالح: كفوو زوجتي حبيبتي.

وانسدح جنبهاا وباسها على رقبتها وطلع على ثغرها ووو.

صالح: أحببببك ربي لايحرمني منك.

فايزه بصوت لايخلو من الخجل: وانا أمووت فيك.

صالح: ووه فديييتك يابعدهم انتي..

فايزه بخجل: حبيبي تأخررت على أخواني.

صالح وهو قايم: وووه ذكرتيني عاد لورنس عصبييييي مين بيتحمله .

فايزه:

خذا شماغه وجواله ومفتاح السياره وباسها وطلع..



قاامت من السرير وهي طايرره من الفررح
أخذت لها شور سريع . ولبست فستان قصير أسوود ماسك على تحت

الصدر حزام ابيض
سشورت شعرها وحطت قلوس خفيف ونزلت وهي تدعي ربها أن لمياء تكوون تحت عشان تواجه معها

أم صالح.



كانت لمياء وأم صالح جالسين ع التلفزيون.

فايزه: مساء الخيرر.

لمياء: ياهلا وغلا بالزيين كله..

فايزه: ياهلا فيك.

أم صالح وحاطه رجل على رجل وتهز رجلها: زيين تذكرتي تجين مفكره نفسك
عرووس تتأخرين على كيفك

تراك عجزتي وصرتي عقيم.

تضايقت من كلامهاااااا وتمنت الارض تنشق وتبلعهااا.

لمياء والي حست فيها ودايم تنقذهااا مثل البلسم على الجرح.
لمياء: ماما فايزه مو عجوزز عمرها 25 وتوهاا العمر قدامهاااا

والي اكبر منها مجابوا عياال ليش انتي مستعجله." وناظرت لمياء وتغمز"

برافوا علييك فايزه انبسطي مع زوجك وسافري على كيفك.
لاحقه ع العيال والغثاء والهم انا لاتزوجت ابي عمري لاصار 33 جبت عياال >قالتها بمززح
هه

فايزه:ههههههه( فددددديتك يالمووي)

أم صاالح بغرور : انشااء الله بزووج ولدي ماجد وبفررح بعياله ادرري صالح مطوول علييك.

لمياء: زييين ذا اقنعتيه يتزوج ولدك مغرور اعرفه ههههههههه

أم صالح وهي قايمه : الكلام معكم فاضي بقووم اشوف وش صاار ع العشاءءء.


فايزه: غلبتيهااا ههههههههه

لمياء: أمي واعرفها ماينفع فيها الأ كذا هههههه وسعي صدرك يابنت.

فايزه: ربي لايحرمني منك مدري وش انا بدوونك دايم تسعفيني من بعد كلام عمتي .

اااه عمتي اخت ابووي تسوي فيني كذا.

لمياء: لاياحبيبتي لاتغثين نفسك أمي تقول كذا عشان ودها بعيال صغار بالبيت.
وانا واثقه انه مافيك شي لا انتي وصالح .
وكملت كلامها: طيب انتوا كشفتوا. عند الدكتور؟

فايزه: لا ماكشفنا.

لمياء: زين اكشفوا وش تنطرون.؟


فايزه: مدرري بكلم صالح.

لمياء: يالبى قلبكم بسس احلى ثانئي وربي.


قطع كلامهم صوت التلفوون.

فايزه: ردي التلفون قرريب لك

لمياء : الوو.

ام لورنس: ياهلا كيفك لمياء .؟

لمياء: بخيرر عمتي .

أم لورنس: الحمد الله . الأ اقوول عندك فايزه.؟

لمياء: اييه " وعطتها التلفوون.

فايزه: الووو. هلا ماما......بخيرر.........شنوو.. بعد بكرا.؟؟

ليش لورنس متى تزوج.؟
يؤؤؤؤؤؤ أمس ولاحد درا.؟

أم لورنس: احنا موافقين على عرسه شفييك.؟

فايزه: ماما مفرووض تفرحين وتسوين عرس لاصار ولاستوااء.

أأم لورنس:وهذا انا بسووي حفله مو اي حفله .
وبجيب مطربه تغني واشيااء محد سواها. انا قلت لك عشان تتجهزوا وبلغي الي عندك وسلمي عليهم يلا سلام

فايزه وهي مصدومه: ياهلاا.

لمياء: وش فيه.؟

فايزه:............

لمياء: شفيييييييك فايزه خوفتيني.

فايزه:لورنس تزوج وبعد بكرا حفلته.

لمياء: ووين المشكله الله يوفقه.

أم صالح: يلا يابنات العشاء تعالو..

لمياء: وسعي صدرك قوومي يلا نتعشى.


&&&&&&&&&&

خالد: ياحبيبتي ضرووري اطلع والله تأخرت حييل.

رانيا بدلع: تيب اطلع بس بوسني قبل.

خالد: مابي ابوسك.

رانيا بزعل:شنوووو.؟

خالد بصووت لايخلو من الحناان: أبي اقطعك من البووس تعالي.

وبدأ يبووسها من منقطه لمنطقه .

رانيا : عيب فيه شخص يشوفنا.

خالد وهو مصدق: ميييييين...؟؟

رانيا بضحك وتأشر على بطنها: الي بطني..
خالد: فديتوا أنااا " وباس بطنها"

غيث: بابا بوثني انا مو بث ماما(بابا بوسني أنا مو بس ماما)

خالد وهو يشيله: فددددديتكم ربي لايحرمني منكم..

رانيا:ولا منك.

خالد: حبيبتي نسسيت اقولك جهزي نفسسسك ابيك احلى وحده بالحفله.

رانيا: اي حفله.؟

خالد: حفله لورنس بمناسبه زواجه.

رانيا: متى تزووووج.؟

خالد: انا تووني درريت بس يالله مو مشكله تزوج برغبته واضح يحبها مرا..


رانيا: اهااا ربي يسعده والله فررحت له.

خالد وهو يبوسها على جبينها: ربي لايحرمني منك... يلا سلام..

رانيا: بحفظ الرحمن..

&&&&&&&&&&&&&&&



فتحت عيونهاا .

واستنشقت رائحه العطرر القووي.


نزلت انظارها على ايد الرجال الي محاوط خصرها. ارتعبت : يممه ليكوون حرامي..

تجمدت اطرافها وهي تخاف الحركه لأنه ورائها.

ريم: ليكوون ميت.!

ياساااااتر

خليني اقووم عنه بسرعه أحسسن.
بلعت ريقها بصعوبه.
وقامت بسرعه ووقفت تناظر مين الي وراها..
ريم : فااااااارس,!!


فارس وهو يفتح عيونه.: اييه شفييك.

ريم: شتسووي هنا.

فارس: تعودت ع المكان الي دايم نلتقي فيه .
ومانسيته!!

ابتسمت على كلامه وجلست جنبه بدلع: اسفه خوفتك وانت نايم..

فارس وهو مبسوووووط: لا شدعوهـ


وكمل كلامه: ريمو أنتي للحين زعلانه مني.؟

ريم:أممممم تبي تعرف.؟

فارس بلهفه: أكيييييد.

باسته على خده وقالت: لا مو زعلانه منك .

فاارس: فديييييتك ورربي مخاب ضني فييك.

ريم: فاارس بقولك شي بس مو تعصب.

فارس: اممرري أمر ياغلاي أنتي.

ريم بخجل: كيف ماجد ماتغير.؟

فارس والضيقه تعلوا وجههه:مدرري شوفيه أنتي..

وقاام عنها تركها لحالهاا..

استغربت رريم من رده فعله.

ولحقته ع القصرر.

&&&&&&&&&&&&&&&&

أإأإأإأه ياهاااااااجس من عذااب لاعذااب.

ليش يالورنس تزييد للجرح ملح ليش

حتى الخدم مايعاملهم كذاا ..

.

مسحت دموعهاا.

ودخلت الحمام(وانتوا بكرامه) أخذت لها شور يبرد اعصابها الساخنه ويبررد جروحها
الي تصيح وتنبض بألام.
.
لفت رووب الحماام على جسدهاا..
وطلعت


ع التسريحه تنشف شعرها بالسشوار..

حاولت تستشووررر شعرهاا

مع مهارات ريم وعبيرر تعلمت ترتبه وتسوويه بطريقه حلووه..

فتحت دررج التسريحه ملقت ولا مكياج كانت تتمكيج طوول اليومين من مكياج الي تجيبه عبير وريم.

تذكررت الاكياس الي أشتروها من ضمنها فيه مكياج وشوشه قللوسات وكحل.

حطت لمساات خفيفه على وجها الناعم.

.
اتجهت للمطبخ سوت لها كوفي وجلست بالصاله الكبيره الي من ضمن الجناح.


وطقت بالتلفزيون على قناه mbc2 .. لقت لها فيلم شدتها احداثه وأندمجت معااه..


&&&&&&&&&&&&&

ام لورنس: ووين هاجس نادوها ع العشاء معنا.؟
وريم وفارس توهم داخلين القصر..

أم لورنس : وين كنتوا.؟

ريم : ماما كنت اتمشى بالحديقه ..وشفت فاررس جااي من برا وجينا مع بعض.

أم لورنس: اهاا , طيب عبيرر بعد ماتخلصي اكل قوولي للخدامه تودي أكل لهاجس فووق.

يمكن تستحتي من فارس ونواف.

نواف وهووو تووه جاي: مييين الي يستحي مني يالغاليه.؟

أم لورنس: ههههههه فديت الغالي تفضل جنبي..


اقصد هاجس زوجه لورنس.

نواف: اهااا ايه صاادقه أمي ود للها أكلها باللجناح تاخذ راحتها..

عبيرر: بقووم الحين شوي واجي بوصي الخدامه..



وصت الخدم على أكل هاجس ورجعت عندهم تكمل اكلها..


&&&&&&&&&&&&&&&



فتحت الخادمه باب الجناح ودخلت الاكل عليها

الخادمه: مداام تفضلي.

هاجس: شكرأ.

ماحست بجووع وكملت الفيلم لانه كان مرا عاجبهاا.

&&&&&&&&&&&&&&
خالد: العشاء على حساابي .

صالح: لالا على حسابي..

خالد: حلفت المره هذي علي

صالح: طيب الكنق خالد تكلم ومنقدر نقوول شي بس المره الجايه علي .؟

خالد: أكييد.

وطلب لهم أكل.

صالح: لوورنس شفييييك تكلم.؟

لورنس:.........

خالد: بسم الله علييك شفيك يارجال.؟

لورنس: أحس اني تسررعت بهذا الزواج..

خالد: تعووذ من الشيطان وش تقول انت.؟

صالح: لاتسررعت ولا شي أكييد بينكم مشاكل عادي تصيرر بين كل زوجيين..

لورنس: احس اني ظلمت البنت معي. وانتوا تدرون ليه.

خالد: كل داء وله دوااء ياولد عمي.

صالح: ونعم بالله.

لورنس: أإإأإهـ .. بسسـ


جاءء الأكل وبدوء يتعشوون بهدووء.
&&&&&&&&&&&&&&


الساعه 2 باليل..

خلص الفيلم .

هاجس: وووووه وش ذا الفيلم حييل طوول كان الفيلم هو ((تايتنك))

ماحست بدخوله الجناح لأنها بالصاله.


حسست بجووع مرا.

حطت الاكل قدامها وبدت تفتح اطباق الاكل : بسم الله .



مد ايده وسحب الاكل من قدامها:نوو أنتي ماتكلين

هاجس:........!!


لورنس: الاكل هذاا كثيرر ع الخدامه فما بال أنتي !!!!!.

هاجس: صاير لعقلك شي.ّ؟

لورنس بصوت كله غضب: لييه شاكه فيني شي..

خذا صينيه الاكل من قدامهاا


ودخل المطبخ.

لحقته بتشووف وش يسووي.

كان يفرغ الاكل بأكيااس.

وحط الاكياس على جنب عشان تاخذهم الخادمه الصبح من الجناح.


قررب منهاا وشد على عضدهاا اليمين .وضاغط على اسنانه وقال: عطيتك وجه بزياده .

هاجس بصوتها الي كله حززن وتعب : ليش شسوويك لك انا.!

لورنس وهي يضغط أكثررر واكثرر: قلتي لي بتعيشين معي لوو خداامه صح.!

هاجس: اييييه..

لوورنس: والخدامه ماتاكل هذا الاكل ولاتناام ع سرير مالكها .

هاجس ببرأه وحننت قلب لورنس: تيب لاتعصب ماكل من أكلكم ووعد ولا انام على سريرك بناام بالمطبخ لو تبي .

لورنس: شطووره كذا تفهميني.

هاجس: تيب وش أكل اذا ماتبي اكل من اكلكم.؟

لورنس: ادخلي المطبخ وشوفي الطباخ والخدامات وش ياكلون شاركيهم.

هااجس واصلا هي متعوده على الاكل الي يقصده عشان كذا ماتضايقت ولا بينت له بتحاول تكسبه بطيبتهاا:
تيب مو مشكله ..

ناظرت لأيديه وتساقطت خصلات شعرهاا على وجهاا

لورنس وهو يبلع ريقه بمراره: تاخذين لك فراش وتنامين بالمطبخ ماابي اشووف ووجهك أبد ولا ابي اسممع صوتك ولا صوت انفاسك

لأن لو سمعت لك صووت بتكوون نهايتك على ايدي "وصبراخ هزها" فاااااااااهمه.!!


هاجس: أي فاهمه..


حس بدووخه مسك راسه بأيديه وكأنه يحاول يضغط عليه وماقدر يمسك نفسه أكثر
وسقط على الارض ولكن هاجس كاانت اسررع و اسدحته على رجولها وضربت على وجهه بشوويش

:لوررنس لوررررررنس تسمعني .! يااربي استرر شفيييه.

قامت بسررعه وجابت ماء

باارد رشت على وجهه فتح عيونه بشوويش وبكسل وتعب:أإأإأهـ رااسي .

هااجس وهي تحاول تقومه توديه ع السرير واصلا كلش مو قادره تثبت جسمها الهزييل من الجوع والتعب ماكلت شي غير الكابتشينو الي سوته.


حطت ايدهاا اليمين ورا ظهره وايده اليسار ورا راسها .

اخيراا

سدحته ع السرير وساعدته على رمي جزمته والشرابات .

قرربت منه بتفك ازرار الثووب من الامام وكان يوترها صووت انفاسه المتسارعه .

بدت تتسارع نبظات قلبهاا وهي تفك الازرار .

فكت له زر واحد وماقدرت تكمل من التوتر.


غطته بالبطانيه واتجهت للمطبخ سووت له كاس عصير ليموون وراحت له



هاجس وهي تجلس على طرف السرير: لوورنس اشررب العصير بيريحك.

لورنس: أإأإأه راااسي رااااااااسي,

هاجس: تيب بسووي لك مساج زي ماكنت اسوي لأبوي.

لورنس: سووي الي تبيين بس اهم شي راااسي يطيب .

طلعت عالسرير وجلست وراسه على حضنهاا : دخلت اناملهاا بشعر راأسه الاسوود الكحييل.

سوت له مساج استر لنص ساعه.

حس بارتياح وغط في سباات عمييييييق.


حست انه ناايم وقاامت عنه ورجعت راسه للمخده وغطته وسحبت لها من الكبت بطانيه ومخده.

ونامت مكاان ماأمرهاا تنام فيه .


مدت شي تحتها تنام فيه لأن ارضيه المطبخ سيرااميك. وتقريبأ جهز فراشها ناظرت فيه وقالت: هه ع الاقل احسسن من نومتي بيت ابووي ع الخشب


راحت فتحت الاكيااس بشوويش الي شتروها ورتبتهاا بغرفه تبديل الملابس وطلعت لها بيجامه لونها بنفسجي حرير مراا واكمامها طوويله واكبر من مقاسها لكن ارتاحت فيهاا رغم وسعهاا .

واندست بفراشها الي بالمطبخ ناامت فيه ورضت بحالهاا رغم ان الجو شتاء والارضيه السيراميك بارده رغم الاغطيه الي حطتها تحتهاا

راضيه بحالهاا ولا انها تكرف بيت ابوهاا والجفااء من مرت ابوها سااره


استطردت الافكاار من راسها واستسلمت للنووم ونااامت.

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


تسلل ضوء الشمس الى الغرفه وداعب جفونه حتى فتحها .

ظل شووي بفراشه وهو يتذكر أحدااث الي صار أمس.



أذكر انهااا سووت لي مسااج وارتحت ونمت وووو

هاوشتها هزئتها خليتهاا ماتاكل.

قسيت قلبي عليهاا .

يالله

معقووله ناااامت بالــ............


قاام من السريررر بسررعه وهرع الى المطبخ.

و

الباااارت التاااسع 9.........
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

معقووله ناااامت بالــ............


قاام من السريررر بسررعه وهرع الى المطبخ.

وقف عند بااب المطبخ وانظااره الى الجسد الضعيف الذي يحويه الانكساارر منذ الصغرر نائمه في سلاام على ارضيه المطبخ وكاان تحتهاا
مجرررد غطاء خفيف لايدفيء طيرر صغيرر رغم هذاا راضييه بالي هي فيه لكن ماتررجع لببيييت ابوهاا


مسح دمعه حااره نزلت على خده الصلب . وقررب منها وهو يتظاهر بالقسووه :قووومي بسك نووم

يلا قووومي بسررعه لاااقومك بطريقه ثانيه ماتعجبك.

هاجس:هممم "وهي تفررك عيونها" نعم.؟

لورنس بصلابه: قووومي يلاا بسك دلع.

هاجس((اي دلع الله يسااامحك بمووت من البررد))

هاجس: تيب بقووم"حاوولت تستجمع قواها لكن ماقدررت جسدها النحييل الضعيف كان يمنعهاا والبررد الي يغزوو

اطرافها كاد ان يجمدها.

مسكت رااسهاا من الدووخه وكادت ان تقع

لورنس وبصووت لايخلو من الرعب:اناا ماحب الدلع يلا قوومي مااني فاضي لك ورااي شغل .

هاجس:............

قاامت تسحب اقدامهاا بكسل اتكت على المغسله بتغسل وجهاا لكن هناا ماقدررت تتماسك أكثررر لأن جسمهاا

ماتغذا من امس وكاان جسمهاا نحيييل خاالي من اي غذااء


سمع صووت ارتطام وهرع بسرررع الى الحماام.
لوورنس وهو يسندهاا له ويضررب على وجهاا بشووويش ويكب ماء عليه: هااجس هااجس قوومي ((يووه نسييت انها ماكلت شي من امس صدق انك
وحش يالورنس ))

اتصل ع الخادمه تجيب الفطور لها فووق وتكثر الاصنااف من الاكل ((هالمررره بخليهاا تاكل علىى كيفها لكن المرره الثانيه على كيفي اناا))

غسل لها وجهاا لحتى ماصحت : مشكوور تعبتك معي.

لوررنس وهو يستطرد: طيب الحييين اخليك تفطررين انا عندي دواام مع السلامه .

هاجس: مع السلامه(( صدق لايق علييك الحناان والعصبيه ابد ماتصلح لك))


اخذت لهاا شاور بعد ماطلع لأن وجوده يجمد كل خلايا جسمها عن الحرركه وخااصه صووته القووي الحاد الذي لايخلو من كل نبراات الشهامه والرجوله


طلعت من الحماام ولبست جينز ازرق على بلوزاا سماويه وعليها حزااام فووشي على الخصرر وفيونكه على شعرها فووشي وغلووس ورردي خفيف مراا

ورسمت عيونها بكحل .ناظرت نفسها بالمرايه نظره اعجااب . وابتسمت

طلعت ع صاله الجنااح وكاان الفطورر جاهز ماترددت بالاكل لكن غصت من اول لقمه يوم تذكررت كلام لوورنس القاسي لها .
لكن قسووته تهون عند قسووه ابوهاا

&&&&&&&&&&&&&&&&


أم لوورنس: فييك بس مستعجل من يوومك ماتترك شغلك اترركه ووي ابيك بمووع ووف انا دكتوره وياكثر البزارين يحترونن بالمشفى بس اجلتهم .

لورنس: طيب اسف يالغاليه يلا أمررريني نو بغيتي..

أم لورنس: والله ياللدي طريقه زواجك فاجتنا وانا بفررح فييك زي أي وولد عشاان كذاا اناا...

لوورنس: ايواا كملي.؟

أم لورنس: عشاان كذاا انا بسووي حفله وحددتها بكراا بيتناا وعزمت الناس وحضرت كل شي بس حبيت يكوون عندك علم .

لورنس بأبتسامه تذووب الصخر:بس كذا.؟ سوووي الي تبين يالغاليه كلنا تحت امررك .

قام وهو يبووس راسها : يلا يالغاليه تاخررت

أم لورنس وهي تناظر الساعه: وانا والله تأخررت على دوامي.

يلا مع السلامه.

لورنس: مع السلامه.


راحت مع فاارس بنفس الدوام كلهم ولورنس بالشركه.

&&&&&&&&&&&&&&&&&


حسست بملل مو طبيعي بالبيييييت الكل راايح دواماته الأ هي.

هاجس:أمممم خليني اتطمن على اختي والله اتقت لهاا و مسوويه لحالهااا عند سااره.

رفعت التلفوون ودقت رقم بيتهم .

مع رنه التلفوون تزداد نباات قلبها.

اخيراا رفعت السماعه وكااان ساره مرت ابوها.

ساره بغب كالمعتاد: ميين معي.؟

هاجس:................((لييييييتك ماعل عمى بس مستنره عند التلفوون))

ساره: ووجع توجعك اا انت ولدك وبتغازل و اقوول ياعسى ااذانك للعمى.

هااجس ((يمامي على دعواتها)

وسكررت الخط.......

ارتمت ع السرير تبكي وتبكي من الالم والقهرر اختها هي الي الوحييد الي بقى لها من ريحه الوالده ماتقدر تطمن عليها

اإأإأإهـ يادنياا العذااب..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في مكاان بعيد بعيد جدا عن ارض ابطالنا.

في امــيركــاا ((لووس أنجلوس))

عبد الاله: رتبت لك رحلتك بطيارتك الخاصه استاذ ع المملكه العربيه السعوديه بكرا الصبح.

جراح: حلوو رتبت الاغراض واشتريت كل الي كتبته لك بالورقه.؟

عبد الاله: ايه طااال عمرك كل شي تماام .تامر بشي ثاااني؟

جراح :سلامتك . فيك تنصرف الحين.

أإأإأإهـ ياجرااح كبررت وحققت حلم الوالد انك تصير كابتن طياار وكل الناس يحترموونك ويقدروونك
ولك هيبتك ومركزك الاجتمااعي .

تنهد تنهيده طوويله واتكى بظهره على كرسيه الي كل يتمنى يجلس فييه غمض عيوونه ببطء وهو يفكرر.

صاار عمرك 31 ياجراااح ولالقيييت الانساانه الي كنت تحلم فيهاا .

وش اسووي هذي حيااتي ويمكن مالقاها بعد.

ليش انا فاكر بالزواج يووه صدق اني للحين مراهق ههههه.


استطرد الافكار من رااسه وقام من كرسيه لنافذه كبيرره كبيرره جدأ من الزجاج الصلب القووي الذي لايكسره

اي شي وهو يفكر بأهله بالسعوديه كيف لاشافوه حقق حلم الوالد وصاار اكبر من ماحلم فيه ابووه وامه.

صاار شي كبيرر والكل يفتخر بذكر اسمه.

وغياابه عن ارض الوطن دام 6 سنين مو قليله ابد.

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

خالد : يلا قلبي برووح الدوام تبين شي.؟

رانيا وهي ماودها ان خالد يرووح: أإأإه وتظاهرت انهاا بتدوخ.

وسرعان ماسندهاخالد.

خالد بخووف: شفييك حبيبتي .

رانيا: أإأه بطييي خلاص احس اني بوولد.

خالد: اودييك المشفى قوولي حبيبتي واناا كلي تحت امررك.

رانيا وهي تبتسم مما اذهل خالد: ابييك تجلس عندي لاترروح.

خالد: يانصاابه تكذبيين علي

رانيا: شسووي اذا ماسويت كذا مااجلست عندي دقايق.


خالد وهو يبووسها على خدودها: ياروح وعيون وقلب خالد. لعيوونك ماني رايح بس لاتخوفيني عليك مرا ثانيه.

رانيا بدلع: انشااء الله.

خاالد: يلا تعالي (( وشالها وراحوا في عالم اأخر))


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

لوررنس: فواز فنجاان قهوه لو سمحت


فواز: انشاء الله طال عمرك.

دخل مكتبه وبدا يتصفح جريده اليووم وبدقائق والقهوه على طاولته.

اخذ رشفه من القهوه .

وهو يقرأ خبر اعجبه بالجريده تعود يقراها دئما.

شركه المبارك ال ...... الذي يدرها الرجل الاعمال السعودي لورنس ولد مبارك ال ...... تحقق اعلى نجاحها في اسواق الاسهم والبورصه..

ابتسم ابتسامه جذاابه تذووب كل مافي عنده بالمكتب .

وبدت افكاره توديه لعالم ثاني.

ليش قسيت معهاا نومتها في المطبخ حرمتها من الاكل حرمتها ضحكتها

ليش انت قاسي لهدرجه يالورنس.
اأإأإهـ بسس

ادرري ظلمتك معي بس مجبوور مجبوور أسكت ولا اقولها ليش انا اسوي معها كذا

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


صالح وهو لساته نايمه وبين احضانه فايزه و مبسوطين مرا

فايزه: حبيبي قووم تاخرت على الدوام.

صالح: لاتحاولللللين تبعديني عندك وشدهاا له اكثرر .

فايزه: حبيبي بقوولك شي.

صاالح: قوولي ياحبي.

فايزه: لاززم نكشف عند الدكتورر "وبتردد" ودي يكون عندنا اطفال...

صالح: طيب من عيوني اليوم العصر نرووح.

فايزه: حلوو.. "وبحده"ودوامك ماتب يتروح.؟

صالح: لااليووم اجازه اخذتها لاني مرا مشتاق لك. يلا سكتي خليني ابووسك..

فايزه وهي مررا مستحيه.:....................

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

الساعه 2:30




طفشت ملت حست انها بتمووت من الزهق.

مافي غير الخدم بالبيييييت.

ريم وعبير وهم توهم داخليين بااب الفيلا ويسولفون وريم كانت تتكلم عن بنات بويات بمدرستهاا.


هاجس وهي تركض صوبهم:ووه اخيراا جيتو وربي طفشت لحالي.

ريم: ياحيااتي يااروحي انتي يخسى الطفش الحيين يلاب نروح نبدل ونجي وبوصي السايق على شويه اغراض لناا

بنطلع بالحديقه نجلس ونسولف .

عبير:فكرره حلووه يلا قداام.

هاجس: وأأأو وناسه.

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



كانوا جالسين بالحديقه وقددامهم الشبساات والببسي وانوااع من كل الحلوياات.

ريم: من جد خوفوني الله يقرفهم هالبويات مفرووض يعزلونهم لالهم

تجيك الوحده تقولين عنتر يماامي يخوفوا .

عبير:ههههههه وانتي وش وداك عندهم.

هاجس: ههههههههه ايه والله تستاهلي.

ريم: مالت عليكم هذا جزاء الي يفضفض لكم.



كاان واقف عند باب القصر بسيارته السودأء يعلن دخوله ولكن لفت انتباهه صووت ضحكهم وعفويتها وهي تضحك وخصلات شعرها الناعم تططاير بالهواء وعلى وجهها.


ابتسم على شكلهم وحي يشاركهم شووي.


عبير: شووفي زوجك جاء.

هاجس بغباء: ميين زووجي.؟ هههه

ريم: صدق انخبلت البنت زوجك شوفيه وراك.

هاجس وهي تلتفت له.: اييه قصدكم لورنس هههه

عبير وهي مبطله عيونها: ووي شفيييك .؟

هاجس: مافي شي.

لورنس: تتكلموون فمين.؟

ريم: اسراار مانقولك.

لورنس وهو يناظر هاجس: بس زوجتي بتقوول لي صح.؟

هاجس حبت تلعب ب"أعصابه": لا ماقوولك هههههههه

عبير وريم:ه

احسسن لك لاتحشر نفسسك.

لورنس والي انقهرمن حركتهم وخاصه هاجس:طيب اورريكم.

راح وتركهم.

وهاجس ولا همها لوورنس وكملت سوالف وضحك.

عبيرر: الأ اقوول بنات. انا فستااني خلص.

هاجس:فستان ايش.؟

ريم: يووه شكلك مو داريه بشي فستان عشان حفله لك انتي ولورنس بمنسابه زواجكم.

هاجس:اهااا .. بس انا للحين ماشريت فستان.؟

ريم: عااتي سيم سيم انااا .

عبيرر: كلمت المصمم وقال خلهم بس يطلبوون الموديل وهو يسويه لكم بيووم واحد.

ريم:ايه هاجس هذا مصمم العائله جوزيف لبنااني تصاميمه خياال .

هاجس: اممم والله حمستووني تيب انا بخلي فستاني عليكم ابدعوا فيه.

عبير: اوووكي انا بختار لك الموديل على ذوقي.

ريم: واللالوان ذووقي انا.


هاجس: تسلموون لي..

&&&&&&&&&&&&&&&&&

&& في يووم الحفله&&

كاان القصرر مزين بكل ماتعنيه الكلمه

الحديقه لاتخلو من الاضائه الهاديه والناعمه والطاولات موزعه بالحديقه بترتيب ومن كل طاوله تخرج شيفونه

كتدليه ع الارض وعليها بعض من الورق المجفف

وفي كل طاوله تورته مكتوب عليها

لورنس&هاجس.

والقصر من الداخل .

ملفوف على الدرج شيفونه بنفسجي وابيض عليها بهدووء ومرتب بالكامل.

والشمع والقولووب على الطولات وفي كل طاوله زينه احلى من الي قبلها.

تعبوا منسق الحفلات عليهاا ونسقهاا بكل دقه.

.....

كان لورنس لابس الثووب السعودي من الخامات الفاخره واعلى جوده والزخارف على اكمام الثووب والرقبه بطريقه جذابه وبالغتره البيضااء والسكسوكه المرسوومه بدقه وعذوبه
طلعته مثل رزه اللامرااء والكل من الشباب والشياب انبهروا فيييه وحسدوا المرحوم ابووه على تربايته لانه عرف يرربي

والساعه الملكيه من مارركه شانيل للرجال. والعطر الي منتشره ريحته بأرجااء صاله الرجال


بكل مافيه ينطق بالرجوله والجاذبيه.

...................

عبيرر كان فستانهاا قصيرر للركبه ولونه بيج وعليه شريطه لتحت الصدر ومربوطه لورا على شكل ورده. ومسويه
شعرها كيرلي والماسات صغيره على شعرهاا الناعم وميك أب هاادي طلعت جذاابه بكل مافيهاا .



ريم فستانهاا أسوود ماسك ع الجسم قصيررر لفووق الفخذ وعليه قصه من الصدر رووعهـ والكرستالات الي بالون الاحمرماحوطه فستانهاا

وشعرهاا مسويه بف ونااعم بس ع السشوار وميك أب مرا نااعم لأنها ناعمه مرا ومايحتاج مكياج .



هـــااجــس كان فستاها على ذوق عبير وريم بس اخذوا المقاسات مننهاا.

كان فستانها طوويل وعليه فتحه للفووق الركبه وعااري من عند الصدرر ومااسك عليه شيفوونه من عند الخصرر بلوون فوشي

والفستاان لونه بنفسجي وسوت شعرهاا كيرلي ورفعته لها الكوافيره بأهمال مع شويه اكسسوار الماس على الشعر
وميك أب نااعم مراا ومناسب لها .
وكل مافيها يصررخ بالانوثه والجماال.


الكل نزل تحت للحفله معدا هاجس.
كانت مرتبكه وخايفه من مظره النااس لهاا


تذكررت اختهاا مشاعل الي تمنت تكوون معها بهالمناسبه الحلووه . كتمت دموعها لأجل مايخرب المكياج

أم لورنس وهي تطق الباب: ممكن ادخل."وكان بأيدها علبه"
هاجس باتسامه:تفضلي خالتي.

أم لورنس:وووووه وش هالجماال " ومسكت ايدها تدورها" ماقول الأ ربي يحفظك لي ولولدي.

تعالي اقرأ علييك الجريم عينهم قويه واخاف يحسدونك

ودت تقرا عليهاا

حسدت ريم وعبير على الام الي عندهم طيبه مراا وقلبها ابيض وماتحقد ابد مهما صاار.

أم لورنس : ايوا خلصت الا اقوول يابنتي اهلك ليش ماجو.؟

هاجس والي هنا تعالوا شوفوا وجهاا:أمم والله اهلي مسافرين ولا كان ودهم يجوون.

أم لورنس: اهاا ربي يرجعهم بالسلامه.
هاجس: امين.

أم لورنس: وقفي يابنتي بلبسك شي.

هاجس:شنو.؟
أم لورنس وهي تفتح العلبه: هذا العقد هديه لك .من المرحوم .ابو لورنس.

هاجس والي مو فاهمه:شلوون.؟

أم لورنس:ابو لورنس كان يحلم ان لورنس يتزوج ويشوف زوجته وعياله لأنه ماودع بزوجه تغيره على اهله.

ولورنس محبووب عند الكل وبنفس الوقت له اعدااء يكرهوونه.

وهذا العقد اعطاني اياه المرحوم قبل وفاته بسنه قاال : اذا فيوم من الايام لورنس تزوج وانا ميت
ابي هذا العقد يكوون لزوجته هديه مني
وانا عارف ان لورنس ماراح يتزوج الحيين.



نزلت دمووع أم لورنس على خده ولكن يد هاجس اسرع ومسحتهاا لهاا.


أم لورنس: يلا البسيه يابنتي.

هاجس بأبتسامه:من عيووني.

ولبسه وطلعت الحيييين من جد كامله مكمله والكامل وجه الله.

أم لورنس: بسم الله عليك ربي يحفظ اميين.



هاجس بخجل: تسلمين خالتي.
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&




نززلت فييه طيارته الخاصه على ارض وتراب المملكه .

كان يحس بشووق ولهفه لأهله واخوانه وكل شي بووطنه.



عبد الاله وهو واقف عند باب الطياره لنزول جراح: تفضل طال عمرك.

جراح: جبتو السياره من شركه تويوتا.؟

عبد الاله : ايه جبناها لك والسايق فيها ينتظرك.
جراح: لالا بسووق انا سياارتي وبروح لأهلي بنفسي.

عبد الاله: احناا نسعى ورا رضاك والي يرضيك يفرحنا طال عمرك.

جراح: تسلم ياعبد الاله يلا سلام.

عبد الاله: بحفظ الرحمن.

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


ماقدرت تتحمل عيشتها المرره بيت ابوها كل يووم ضرب كل يووم من تقول بشووف هاجس بكلمها

يزيدون عليها بالضرب وكان اسم هاجس اذا رددته يزداد قسوه ابوهااا عليها

جسمهاا لايخلو من الكدمااات والجروح الي على فمها واثار السوط من الضرب على جسمها وعلى ظهرها وبطنها ووجهاا وسيقانهاا



استغلت الفرصه ان ساره مرت ابوها مو بالبيت عند الجيران وابوها بالاستراحه الله واعلم يسكرر

لبست عبايتها ولفت الشيله حقتها باهمال
واتجهت للباب

حاولت تفك باب الشارع لكن ماقدرت لأنه مقفل.

مشاعل: هالمرره مستحييييل أجلس لكم دقيقه وحده بالبيت

وراحت المطبخ وهي تدور فيه على اي شي يفتك لها الباب.

اخذت لها ساطوره وضربت فيها قفل الباب واخيرااااا تحررت من الجحيم

وركضت بانحااء الشوارع والحواري وماعليها الأ الشيله ال تتطاير مع الهوااء.


وهي تركض وموو حاسه بنفسها تبي تدور اقرب ملجاء تندس فييه بعييد عن ابوهاا

المتها ارجولها من الركض لانها حافيه القدمين ووالدم والجورح تنزم من الام ورجلها

حكهاا الاسفلت الاسود الصلب حاوولت تصمد لأجل الهرووب .



كااااااان سرحاان بفكاره ويدندن ويغني ومبسووط وكانت الشوارع والحارات غريبه بعض الشيء عليه لكن مازال يذكرر بيتهم


كانت تركض والشارع خالي من السيارات وماحست الأ ضووء ابيض اعماها ضوء سيارته الفخمه والصلبه

يضرب عينيها بل ضربهاا وصاارت مثل الجثه الهامه ع الارض وهو مصدوووم من صاار قدامه.

و
البارت العاش0
كااااااان سرحاان بفكاره ويدندن ويغني ومبسووط وكانت الشوارع والحارات غريبه بعض الشيء عليه لكن مازال يذكرر بيتهم


كانت تركض والشارع خالي من السيارات وماحست الأ ضووء ابيض اعماها ضوء سيارته الفخمه والصلبه

يضرب عينيها بل ضربهاا وصاارت مثل الجثه الهامه ع الارض وهو مصدوووم من صاار قدامه.

ارتبش وماعرف وش يسووي

يسعفهاااا


يرووح ويتركهااااا ولو ماتت هو السبب


نززل من السياره بعد تردد طوويل وحيرره

خاف من منظرهاا كانت الدمااء تغطيهااا بالكااااامل ماعرف وش يسووي بالموقف الصعب

لمس نبضها لسى تتنفس يعني فيه امل تعيششش

اسفعها ياجراح ولاتترردد

شالها من الاررض وهرع بها للسياره ركبها وراا واسرررع ع المشفى.

..........................
..........................



نززلت من الرررد رافعه رااسها بفخرررر وكانت قمه بالرزه والجماااال

كاان صووت كعبها العالي الصارخ هو الوحيد الي صوته منتشر بالقاعه يعلن نزوول الي اقامت الحفله على شرفهاا


هاجس والي تحس بخوف داخلها وتوتر عكس خارجهااا

الكل يحسد أم لووورنس على كنتهاا يحسدوون حرم لورنس بن مباارك ال......

صااحب اشهر شركاات والمصانع في المملكه



عبير بفخر وهي تناظر صديقاتها وبغرور:: وش راايكم بزوجه اخوي.؟

أمل:وأأأأأأأأو تجنن تهبل.

زهور:مشااااااااء الللله تكفييييين عبيررر عرفينا عليهااا ورربي تهبل.


عبيرر: لحظه خلووني ارووح لهاا.. ورااحت لها بغرور.



هاجس (ووه ياربي شسووي لحالي خلووني وووينهم وتلفت يمين يساار وتدور بعيونها انحااء الصاله وكاانت الانظار عليها تراقب حركاتهااا وهذا الي وترها زياده..

عبير: ووش هالزييييين ووهبس.

هاجس:هذا وقتك ياعبيررر خلييك معي لاتروحين وربي ماعرف حد.

عبير: ولا يهمك تعاالي معي نسلم ع الحريم.
هاجس:اوك.

مشت فيها عبيرر اول شي لأختها فايزه ومرت اخوها صالح.

عبيرر: زوزو هذي زوجه اخونا لورنس.

فايزه: ووه تهبلللللليت اتري لورنس مو هيييين عرف يختاار.

((بلاكم ماعرفتوا ان اخوكم مجبوور فيني هه))

هاجس بخجل: تسلمييين .

رانيا والي مو قادره تقوم لهاجس عشان تسلم من بطنها:أإه اعذريني حبيبتي قمت لك متأخرر .
هاجس: لالالا حلفت والله ماتقومين انتي حامل ارتاحي.

رانيا: كلك ذووق والله .. وسلمت عليهاا.


أم لورنس وهي جايه : وش رايكم بتزوجه لورنس يازوزو ورانيا.

رانيا: بصرااحه ماقول الله الأ يحفظها من العين.

فايزه:الله يحفظك ياارب ووين لوورنس وربي عرف يختار هههه صبرناا لين تزوج والحمد الله زوجته قمرر مثله.


هاجس والي ماقدرت تستحمل من كلامهم الي خجلهاا:تسلموون لي.

أم لورنس: تعالي معي حبيبتي سلمي على الحريم بذاك الطرف يسئلوون عنك.

هاجس: اوكي خالتي.

ومشت مع أم لورنس وسلمت ع الحرريم كلهم وحست بتعب من كثر ماوقفت.

ورجعت جلست جنب ريم وعبير وفايزه ورانيا وصديقات عبير على طاوله وحده.

رانيا: ليث حبيبي خلاااص بمو وقت المراجيح الحين.

ريم: شنو يبي ليث حبيبي.؟

رانيا: بيلعب بالمراجيح.

ريم: ياعيوون عمتك تعاال معي العب انا وانت برا.

عبير: ايه اخذيه عقوقلكم زي بعض.

الكل:هههههههه.

ريم:هييييين اوريكم اضحكوا لشووف. .. وسحبت ايد ليث بقووه وطلعت معه برا بالحديقه...



&&&&&&&&&&&&&&&&

دق جواله وكاان ينتظر هالمكالمه من زماان ابتسم بخبث واستأذنهم وطلع يكلم برأ..

ماجد بصووته التنكر: ياهلااا بحبي.

ريما بدلع: هلا فيك حبيبي.كيفك.؟

ماجد: بخيررر يحبي انتي كيفك.؟

ريما:دووم ياقلبي وانا بعد بخير.

ماجد:دووم ياروحي بس انا زعلان علييك .

ريما: يؤ لييش.؟
ماجد: ووين الصور الي وعدتيني فيهم.؟

ريما: والله ياحبيبي ابووي تعب وانشغلت فيه اونت تعرف اني وحيدته.

ماجد: أمم هالمره بعذرك عارف انك وحيدته.

ريما: طيب هالمره مابرسلك صور.

............


ضامه ليث لصدرهاا وخايفه يطلع صووت وينكشف امرها

كانت تسمع كلامه العذب يقوله لوحده بالتلفون حبيبها الي حلمت فييه طوول عمرهاااا

بللت دموعها الحاره كتف ليث,,

....

ماجد: اجل شنو.؟

ريما: شرايك نتقابل بسووق الفقيصليه بكرا.

ماجد: اووكي نتقابل بس ابي بعد كذاا تنفذين الي اطلبه منك بالحرف اذا تقابلنا..

ريما: شنو مافهمت.؟

ماجد: يووه ابي امشيك لمكان ثاني انا وانتي وبخبث((لوحدنا))

ريما بخجل: فديييتك احبك.

ماجد: وانا بعد احبك ياحبيبتي وعمري وزوجتي..

وكمل كلامه : يلا حياتي بكرا نتقابل انا بسكر الحيين لأني بعزومه..

ريما: اووكي حيااتي مع السلامه .

ماجد: مع السلامه.

ماجد: لحظه ريما

ريما: هلا.؟

ماجد : أحببك.

ريما : وانا بعد: وسكررت .

ابتسم بخبث وثبت ع الجوال بأيده وقال: بكرا اوريك ياريما على ماجد تكذبين وتقولين وحيده ابووي وانا عارفه انتي من وبنت ميين.

......................

هناااااااااا تعالو شوفوا ريم

بالبدايه صدقت انه يحب الي يكلمهاا لكن هو ناوي على نيه شينه.


لاززززززم تنقذيهااااااا ياريم لازم مهما كان الثمن..

ليث وهو يهز كتفها: امتي بعب مرجه((عمتي بلعب مرجيحه))

ريم وهي تمسح دموعها: ياعيون عمتك خلاص الجو بارد والحين تبرد انت وتمرض يلا ندخل داخل.
ليث:أمتي ااني تبكين.؟ ((عمتي انتي تبكين)).

ريم: لاحبيبي مابكي يلا تعال.
أأإأإأهـ ياارررريم حبكم تبخر وكله وهم بوهم

كسرت قلبي ياماجد وانت ماتدرري اللله يسامحك.

جرحتني لكن ماراح اسمح لك تجرح البنت المسكينه


صدق انك......

استغفر الله..

ودخلت داخل.

&&&&&&&&&&&&7

نواف: ووين كنت يرجال.

ماجد: والله رحت أكلم مكالمه ضروريه.

نواف :اهاا.



~بعد ساعه ~
0.

دق جوال فارس

لورنس : رد سكت جوالك.

فارس: المشفى اكيد حاله طارئه ماني برايق لهم انا بأجازاه.

لورنس: يمكن حاله ضروريه رررد يارجال.

فارس بأستسلام :طيب.

فارس: ايوه.. استغفر الله..لاحوول.... خلاص.. جايكم..

لورنس: يبونك الطوارىء صح.؟

فارس بملل: عليييييك نوررر يلا سلام.

لورنس: مووفق.

&&&&&&&&&&&&&&&&



الدكتور ابراهيم: اتصلتوا على الجراح الدكتور فارس.

النيرس: ايه دكتور بمسافه الطريق هو.


جراح الي كان على اعصابه برا ويشووف الدكاتره طالعين داخليييييين وزااد توتره ونبضات قلبه.

الدكتور ابراهيم: سلام اخووي لازم نسووي للبنت عمليه ونبي موافقتك.

جرااح:اأأ أأأكـ يـد .

د ابراهيم: وقع هنا لو سمحت الأ بسئلك انت شنو قرابتك فيها.؟

جراح: .....

د ابراهي: اسف مكان اسئلك وانت بهالحاله ... وقع لي لو سمحت.



وقع له واستأذنه الدكتور...

&&&&&&&&&&&&&&



رانيا: هالله الله ابييك تحملين وتجيبين بنوته حلووه لولدي .

هاجس:ه .

فايزه بحزن: هههه

رانيا والي حست ان كلامها مثل السكاكين على فايزه .. حبت تغير الموضوع.

رانيا: كأن ريم تأخرت وويه ليكون صار شي لولدي.

ريم تحاول تخفي حزنها والأ هي جايه من وراها: لا مصار شي لولدك هذا الي هامك ولدك.

رانيا: ووه خوفتيني.

عبيرر: تصدقين رانيا ولدك انعم وارق من هالعربجيه .

الكل:ههههه

ريم : مرض يشيلك ياحماره ولا كمله يلا.

فايزه: يلا قووموا نررقص .

ريم: فكره حلووه يلا ..

قرت تمحي من بالها انساان كذاب ويلعب على بنات خلق الله وتشوف حياتها بدوون حب.

بدأ صووت الاغاني يعلوا بالصاله والكل يرقص ويفق ومبسوطين بأجواء الحفله النأأيس...


حرمه 1: ووه جمال ورزانه وبعد رقص مشاء الله.

حرم: اي والله مو ناقصها شي .

أم لورنس بفخر: عشاان تعرفون ان ولدي ماياخذ الأ وحده حلووه بجماله .


هاجس وهي تتمايل بخصرها وترقص مع عبير بنفس الحركات واللكل منبهر فيهم.


&&&&&&&&&&&&&&&&

فارس: خير وش صاير.؟

دكتور ابراهيم وفريق الطبي ورا فارس : حادث اصطدام والبنت بحاله صعبه.

فاارس: طيب فحصتوها.؟ شفتوا وش الخطير.؟

دكتور ابراهيم: فحصناها ولازم عمليه سرريعه ومافي جراحين غيررك يعرفون لهالحالات.

فارس: طيب يلا توكلنا على الله.

دخل غرفه العمليات ولبس البس الخاص فيه

وبدأ بالعمليه وكانت العمليه بساقها والعمليه كاانت مرا دقيقه واأي خطأ ممكن يسير اعاقه وماتقدر تمشي مرا ثانيه.


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



بدوا الضيوف بالانصرااف وهاجس ماودها الحفله تخلص

اولا عشان انبسطت حيييل وماتبي تهزيئات وكلام لورنس يخرب عليها.

ثانيا انها بتنام ع الارض.


دخل الكل على غرفه للنوم بعدي يووم كان مرا مرهق بالنسبه لهم.

عبير: يلا تصبحين على خيرر.

هاجس وهي تترجأ عبير: لاتنامين جلسي عندي بليزز.


عبيرر: حبيبتي والله تعبانه وانتي بعدد قوومي نامي يلا.

هاجس بصوت لايخلو من الحزن: تيب ..

لاحظت عبـيـرر ان هاجس تـتحاشى لورنس مهما كاان.وتحاول تبعد عنه.


طلعت بحبات الدرج بكسل وخوف ورجفه من أن تلاقيه.

فتحت بااب الجناح بشوويش وانتشررت ريحه عطرها بالغرفه الي غطت على ريحه عطرره.

توجهت للتسريحه تنزل الاكسسوارات وتشيل الميك أب.

رتبت الاكسسوارات بالعلبه الخاصه فيهم وكان يراقب حركاتها الهدائه وباين عليها الرجفه والخووف منه

ماينكر جمالهااااا الي سحره. انوثتهاااااااا الطاغيه كل ركن بجسمها يصررخ بالانوثه والنعومه.


مسكت قطعه من القطن تمسح الميك إب وهذاا الي زااد من وده لقربها.

مسحت بالقطنه بخفه على بشرتها وعيونهاا ورقبتهااا.


حط رجل على رجل وهو يحاول يمسك نفسه.

راحت للكبت فتحته واخذت قميص نووم طويل لنصف الساق عشان يسترها لكن كانت اكمامه بنص كم وناعم من حرير

ولونه أسوود > هو الون الي يحبه لوورنس > لكن مكانت تعرف ان هذا لونه المفضل..

&&&&&&&&&&

دخلت الحمام اخذت لها شور سريع .

وولبست ملابسها بالحمام عشاان مايشوفها بالروب حق الحمام .

طلعت من الحمام وكانت لافه المنشفه على راسها فكتها ونشفت شعرها بالسشوار
ومابعد انظاره عنها ولا حتى شووي.

وترتها انظاره وسارت بجسدها قشعريره.


هواء السشوار ينفخ على خصلات شعرهاا الذي تتطايرر معه.

خلصت سشوارها .

واخذت بطانيتها ومخدتها من الكبت واتجهت للمطبخ مكان نومتها.

لورنس بغرور: لحظه هه.

هاجس:....................

لورنس: تجين الغرفه وتسوين الي تبين من غير لاتقولين لزوجك تبي شي.
هاجس: بس انت قلت اني خدامه!!

لورنس: لا وبعد تردين من غير نفس.

هاجس الي تتحشاى المشاكل: تيب يازوجي شنو تبي.؟

لورنس والي نفخ صدره وبااااااانت عليه الجاذبيه أكثررررررر واكثرر: ابي تسوووين لي مساج زي الي قبل رااسي يعورني

بسرعه يلا


هاجس اوووووووف هذا وقت صدجق انك غثيث: اووكي.

لورنس: روحي مكانك ع السرير انا باخذ لي شور واجي.

هاجس: تيب.



كلها 10 دقايق وهو عندها لبس البيجامه السودأ بنفس لوون قميص نومها.

هاجس يووه شكله قاصد يقلدني

لالا يمكن يقول انا الي قلدته شلون مانتبهت ملابسه اكثرها أسود قلم الي بجيبه اسوود
وسيارته سودا وفص الخاتم الي بأيده اسوود صدق لايق علييك الاسود لانه زيك عتمه ومظلم وموحش وشرير.

انسدح ع السرير وراسه بحضنها.

كانت تحس بتعب وشووي بتنااااااام مكانهااا من النعاااس لانها تعبت حيييييل بالحفله.


لورنس بلهجه أمره :: يلا أبدي.



هاجس:..................... سكتت وبدت بعمل المساج له.


غرزت اناملها بلطف ونعومه بين خصلات شعره حس براحه مابعدها راحه.


بعد ساعه ..

حاولت تبعد عنه عشان تروح تنام مكانهاا .

تزحزحت ببطء عن السرير لكن ايد لورنس كااان أقوىء
:لالالا يبااااا لاتتركني ووحدي يبااا ليش تركتني وخليت المسؤليات علي وبكى.....

تقطع قلبها عليهاا وحزنت .

بقت مكانهاا وكملت له المساج لحتى ماغلبها النعاااااس والتعب ونااااااااامت جنبه.

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


بعد 4ساعات في غرفه العملياااات .

الدكتور فارس: الحمد الله تمت على خيرر.

د ابراهيم: كانت عمليه صعبه ودقيقه.


فارس: من جد. انقلوها بغرفه مرتبه ولازم تكون تحت المراقبه لمده 24 ساعه.



د ابراهيم: انشااء الله .. يلا انا طالع ابلغ قريبهاا عنها واضح انه حييل متوتر وخايف عليها.

فارس: ووينه قريبها فيني اشووفه بكلمه عن حالتهاا شوي.

د ابراهيم: اكييد انت تفضل على مكتبك وانا اناديه لك.

..........

د ابراهيم: ابشررك اخووي هي الحين بخيرر والعمليه نجحت بفضل الدكتور فارس بعد الله .

جراح بفرح: صدق والله. الف شكر لك يارب. وينها بشوفها.؟

د ابراهيم: بتشوفها بس قبل د فارس طالبك بيكلمك عن حالتها..

جراح: اكييد وينه.؟

د ابراهيم : تفضل معي على مكتبه.

مشى معه للسيب الطوويل المؤدي للمكتب :

فتح البااب ووقف فارس يحيه:جراااااااااااااااااااح.!!!!!!!

جراح: فااااااااااااااارس.



تلاقت عيووووونهم وكل منهم وده يحضن الثااني

بدوون تردد ضمو بعض لمده طويله

دابراهيم:انتوا تعرفون بعض.؟

فاارس: شلوووووووون ماعرفه هذا اخووي وحبيبي

د ابراهيم:كيف .؟

جراح: طموح الوالد الله يرحمه انه يشووف جراح طيار وسافرت ودرست بالخارج وحققت حلم الوالد الله يرحمه

د ابراهيم: الله يرحمه.

فارس:متى جييت من السفر وليه ماقلت لنا.؟

جراح:اليووم واصل من السفر وتعباااان حييل مهدود حيلي المهم وانا ماشي بالسياره صدمت هالبنت.

د ابراهيم: يعني مالتعرفها.

هز راسه بالايجاب.

فاارس: طيب مو مشكله بس تصحى نعرف منها الحيين لاززم اخووي يرتااح.

جراح: تسلم والله بس بتطمن ع البنت والله.

طق البااب وكان عبد الاله ومرافقين جرااح لما عرفوا انه بالمشفى جو عنده بسررعه خوفاأ عليه .

جراح: شعندك عبد الاله.؟
عبد الله: من عرفنا انك بالمشفى جينا عندك فيك شي يا استاذ جراح.؟

جراح ببأبتسامه وتواضع: لالا مافيني شي وليه جاي متعب نفسك في جوالات.

عبد الاله: قلنا نتطمن عليك أكثر.

جراح: وهذا انتوا تطمنتوا علي .. تعال عبود سلم على اخوي فارس


عبد الاله: اخوك ماتوقعت ان لك اخوان.

فارس: له اخوان بس القاطع 6 سنين غايب حتى اتصالاته كل سنتين مرره يتصل..

جراح: بالمناسبه المشفى خدماته مرا حلووه ومرريح حتى وانا بالانتظار يسئلوني ابي شي ويخدموني.

فارس: ايييه اكييد خدماته زينه دام المدير ولد عمك خالد هذا المشفى لناا بكبره " ورفع ايدينه"

جراااح: مشااء الله .. ومحسووبك كاابتن ومدير الخطوط الجويه السعوديه .


د ابراهيم: الله يخليكم لبعض.

جراح: امين

فارس: امين.

د ابراهيم: يلا نشووف البنت ونعرف مننها مين هي وبنت من.

فارس: يلا.

جراح: يلا.

.......
البارت الحادي عشرر 11
&&&&&&&&&&&&&&&&


د ابراهيم: الله يخليكم لبعض.

جراح: امين

فارس: تسلم والله..

د ابراهيم: يلا نشووف البنت ونعرف مننها مين هي وبنت من.

فارس: يلا.


د ابراهيم بهمس غير مسموع: ادخل بشوويش يااستاذ.

جراح: ولايهمك..

فاارس: خلاص فيك تنصرف د ابراهيم مشكورر.
د ابراهيم: طيب عن اذنكم.

جراح والي مفارق عيوونه عن مشاعل وبنبروه صوته الحزينه :مسكينه حالتها صعبه.

فارس: صادق وانا اخووووك الله يكوون بعون اهلهاا.

فارس: انا برووح اتصل ع الاهل يرتبون لك غرفه بالفيلا شوي ونروح البيت اوكي.

جراح والي انظاره على مشاعل: اوكي..


طلع فاارس وترك جراح لوحده عند مشاعل .

جراح: لو صار لك شي انا السبب وماراح اساامح نفسي وبرجعك لأهلك سالمه .


كان يتمنى يسمع منهااا جوااب اي شي لكن خااب ظنه ومايسمع الأ صووت جهاز نبضات قلب .


فاارس وهو يطق الباب:ممكن أدخل. يؤ للحين وانت تناظر لها عيب لاتنسى انها ماتجوز لك .

جراح: صحييح حراام اناظر لهاا ماتجوز.

فاارس يغمز له : يلا اتصلت على خالتي ام لورنس ومبسوطه مرا ومو مصدقه انك جااي . تصدق اني صحيتها من نومها ههه.

جراح: يووه منك كان خليتني انام بفندق من زين شكلي جايهم بهالوقت انت تدري كم الساعه الساعه 4 ونص الفجرر.

فاارس: وش فييك حناا اأهــل ماافي شي يستاهل.

جرااح:طيب كم بتتنوم البنت بالمشفى,.؟

فارس: أسبووع انشااء الله وتكون بيت اهلهاا ,

وكمل كلامه: يلا مشي البييت انت تعبان وانا كنت بعزومه واتصلوا علي من المشفى.

جراح يلا: وطلعوا براا الغرفه..

فارس كمل كلامه : كنت بعزومه بمناسبه زواج لورنس.

جراح وهو مو مصدق: لورنس تزوووووج.؟

فارس: ايه من حقك تستغرب كلنا استغربناااا.

يالله يالدنيا

جراح: يلا مشي البيت بشووفهم اشتقت لهم.

فارس: يلا.

&&&&&&&&&&&&&&&&&

البااب مكسوور والبيت هادىء وكأنه مهجور .

سارهـ: ياجعلك للمرض فاضيه لك أنااا مشااااااعل مشااااعل ووينك .

عواد: وينهااا .؟

ساارهـ والي تدور البيت غرفه غرفه ركن ركن لكن لاشيء.

مدري ويين راحت.

عواد: ببلغ الشرطه.

ساره: لاتبلغ خليهاا يمكن راحت تسربت بناتك وتربايتك الفاشله.

عواد والي كان مدروخ وتعبان من المشروب:انا طالع انام واذا رجعت احبسيها بالغرفه وريها شغلهاا .

ساره: لاتوصيي حرريص يلاا نوم العوافي حبيبي.


للأسف في اباء كذاا لمى يتزوج ينسى ان له بناات ورباهم وتعب عليهم بمجرد موت زوجته الاولى.

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



جراح: ماتغيرر شي نفس القصرر نفس الحديقه ونفس الكراج والباب الكبيرر الي كنت اخاف منه وان صغيرههه.

فارس وهو يناظر اخوه ويبتسم.

فتح الباب ودخل ومعاه أإٌخووه.


وأم لورنس كانت بأستقبالهم ودموعها بعيونهاا ربت فارس ونواف ورانيا وجراح مثل عيالهااا وماقصرت معهم بشيء.
هرع لأحضانها وبللت دموعهاا ملابسه:لاتكبيين يالغاليه ..ورفع راسهاا ومسح دموعهاا بأيده .

أم لورنس: دمووع الفرح ياولدي من فرحتي فييك وبلمتكم اخيرا بشوفكم كلكم تحت سقف البيت ومجتمعين حولي.

جراح: تسلمين لي يالغاليه.

فارس: يلا خالتي امسحي دمووعك جراح تعبان من السفرر.

ام لورنس بعفويتهاا: تعال معي ياولدي لغرفتك.

جراح: ودي اشوف اخواني وعيال عمي.

أم لورنس: انت نام والصباح رباح.

جراح: شسووي غلبتيني ياخالتي.

دخل غرفته واخذ له شور وانسدح ع السرير وتاهت فيه افكاره بمشاعل البنت الي جمعه القدر فيهاا بيووم الحادث.

ابتسم على الي صار اليووم واستسلمت جفونه للنوم.

&&&&&&&&&&&&&

الصباااح$$



فايزه: يلا صلووحي قوووم .

صالح: لالا مااراح اداوم اليوم.

فايزه: اول شي بنروح المشفى عشان التحليل حقناا وثانياأ بتداوم غصب عنك لك كم يوم مهمل الدوام.

صالح وهو يقوم:من عيووني ياحبيبيه قلبي انتي.

فايزه بخجل:يلا قووم البس عيب شووف.
صالح:يؤ نسيت نفسي.

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

خالد: قوومي ياكسلانه من حملتي وانتي بس نايمه.

رانيا:هممم شتبي.

خالد:حبيبتي قوومي شووفي ليث جالس لحاله.

رانيا: الخادمه عنده.

خالد: رانيا بتقومين ولا استخدم طريقتي الثانيه معك.

رانيا: قمت يلا.

دخلت الحمام واخذت لها شور ولبست أجمل ماعندها من فساتين قصيره صيفيه رغم انها حامل لكن ماقللت من جمالهاا.

نزلت تحت وجلست ع طاوله الفطور وبالمقدمه خالد وجنبهم ليث وكانت
رانيا تأكله ومبسووووطين والارض مو شايلتهم من الفررح.

&&&&&&&&&&&&&


صحت من النووم قبله وراحت ع المطبخ وانسدحت مكانهاا لأنها لسى نعسانه.

خايفه لورنس لايقولهاا انها قاصده تنام جنبه استرجعت احداث امس

كان يهلووس بالنوم ويقول كلام غير مفهوم وضمت كفوفه بأيدها ونامت جنبه حست براحه مالها مثيل

حست بالامان بالحنان من قرربه لكن لورنس

مايبادلها نفس الشعور . نزلت دمعه حاره من عيونهاا ومسحتهاا.

غطت وجها لتحاول ان تنام.

.........

تسلل ضوء الشمس الشباك المفتوح الستائر ليداعب الضوء جفونه.


وقف بطوله ودخل الحمام اخذ له شور سريع.

ولبس ملابسه وتكشخ زي العاده .

حست بحركاته بالجناح وزاد خوفها ونبضات قلبهاا

اخيراا تجهز بالكامل.

وهو طالع

تذكرهاا ليكونب المطبخ نامت.!


طالع من باب المطبخ وشافها


سراميك المطبخ حيل بارد عليهاا. وهي امس ماقصررت علي سهرت على راحتي.

دخل المطبخ وصوت حذائه الرنان يضرب الارضيه وزاد من توترها.

انحنى لهاا وحملهاا مثل الطفله البريئه بيدينه.

نزلها ع السرير وغطاها وطفى الضوء وطلع.

بعد ماسكر الباب ارتاااحت حييل واخذت راحتهاا وتروح على كيفها وتجي بالجناح.

شالت غطأء السريررر عنها واتجهت للحمام اخذت لها شور.

وطلعت برووب الحمام ..
.................

وهو نازل من على الدرج : يووه نسييييت المفتاح.


رجع ياخذه فتح الباب بقوه ارعبتها

ناظر لهاا وعرف انها مكانت نايمه يووم حملهاا.

الحين تفكر اني مبسووط من قربهاا وابي اتقرب لها بأي طريقه

نجوم السماء اقرب لك ياهاجس.


ناظر لها نظره قرف: واخذ المفتاح من الدرج وطلع.




تمنت الارض تنشق وتنبلعهاااااا:ياللله الحييييين وش بيقوول عني ...

اووف.

حاولت تتناسى الموضوع,
بأنها ترتب منظرها


سشورت شعرها وحطت غلوس على شفايفها ولبست جينز تنوره قصيره للركبه وجاكيت جينز

وتحته بدي احمرر وحزان أحمر ع التنوره القصيره وربطت شعرها ذيلل وشكلها خقق

.........


أم لورنس: تعال يانظر عيني افطر معناا.

لورنس وهو يبوس راسها: وانا اقدر مافطر مع الغاليه.

أم لرونس: ربي لايحرمني منكم.

فارس: واحناا ياخاله وين رحنا ها.؟

أم لرونس: كلكم بعيووني جعلني ماشوف يومكم.

أم لورنس وهي تغمر لفارس لانهم بس هم الي عارفين برجعه جراح.

فهم عليها فاارس وطلع لغرفه جراح.


كاان نايم وحالته حاله والغرفه معفوسه فووق تحت وهو ماله يوم فيهاا .

فارس: جرااح جرااح قووم قووم. بسررعه الكل تحت بنسوي لهم سبرايز.

جراح: هممممم

قاايم قايم يلا اطلع باخذ لي شور واجي.

فارس: اووكي بسررعه ننتظرك لاتطوول تعرف بعض الناس مثل لورنس مايهمهم الا الشركه وبيروح اللحف عليه يلا.

جراح: طيب طيب رووح جايكم.

طلع فارس وخبط الباب ورااه

قام جراح واخذ له شور يروق اعصابه من هالصباح.

لبس ملابس الدوام عباره عن بنطلون اسود وبلوزا بيضاء. وكرفته شوي راخيه من على صدره وشعره الناعم متناثر على وجهه بطريقه جاابه

رجع شعره لورا بالمط وتعطر ونزل من على الدرج.
..................


ريم بعادتها: ووين رحت يافرسوه ها.؟

فارس وهو يناظرها نظره حست بقشعريره من بعدها:رحت وين مارحت وانتي و يهمك.؟

ريم: لابس نسل احسسن مابسل عساك تروح وين ماتروح وانا شكو.

فارس: ايوا كذا شطوره لاتدخلي.

عبير وهي تزح كرسيها عان تجلس ع الطاوله معهم وكانت لمتهم مرا جناان معدا هاجس الي تستحي من نواف وفارس: ماما لمين الكرسي الزايد عازمه حد ع الفطور.؟

أم لورنس تحاول تخفي توترها: خليه وهو بأي مضايقك.

عبير: اي والله, وسحبت لها خبز تحششيها بالجبن.

لورنس وهو يناظر الساعه: يلا استذنكم.



جراح وهو توه داخل صاله الاكل: ووين بتروح ياولد العم بدون ماتودعني.

لورنس وهو يناظر وراه:جراااااااااح,.!


نواف: جرااااح أخووووووووي.

راحوا الكل له يسلموون عليه بحراره وجلسوا ساعات يضمون بعض ويبكوون

وأم لورنس تقطع قلبها عليهم..

أم لورنس وهي تمسح دموعها: خلاص بعدوا عن بعض بكيتوني.

جراح وهو يققرب للأنسانه الي ربته وسهرت عليه اليل وكأنها امه ومانقصت عليه شي:مسح دموعها وقال: افاا يالغاليه تبكيين.!

راح اسوي نفسي اوف أن هالدموع هي دموع فرح صح.

أم لورنس: أكييييد ياولدي فرحانه فيكم.

لورنس ببأبتاسمه : بمناسبه رجوع جراح لنا بالسلامه بنطلع لنا كم يووم ع البحر ناخ اليه ونجلس 4 ايام رايكم.

ريم بشقاوتها المعتاده:اييييه موافقه موافقه.

فارس وهو يناظر لها: موافقه موافقه ها.؟ وانتي على طوول تنطين مثل القرده.

ريم وهي تضم جراح (( تعودت عليه بسرعه)): جراااح شووف اخووك و يبي فيني .

جراح: فارس فيك على بنت عمي ريومه دلوعتي.

فارس والغيره واحه: على طول صارت دلوعتك لاتدلعها تخرب بعدييين.

جراح: لالا كلش ولا ريم .. "وناظر لريم" والله وكبرتي وحلويتي.

ريم بدلع:ايه اكيد صرت مزيونه. "وتناظر لجراح" والله انك انك صررت خقق ياولد عمي و هالزين والسكسوكه والغمزات والجسم .

عبير: يطويله لسان حتى ولد عمك ماسلم منك عييب علييك.

ناظرها لورنس وفهمت ان كلامها ماله داعي حتى جراح استحى.

زفارس والي بانت عليه الغيره وعيونه تطاير شرارر


أم لورنس: ع العموم خلاص بتصل على عمتكم ام صالح ونطلع للبحر كم يوم نغير جوو وعشان جراح بنسووي حفله عائليه.

لورنس: خلاص تم بجهز من اليووم للطعه وبعد يومين بنطلع .

جراح: ولو انه ماله داعي بس يلا عشانكم.

لورنس: يلا استئذنكم ..

نواف: يلا رايح معك .

جراح:يلا يالغاليه " ويمسك ايدها ويبوسها" : عندي دوام تعرفين جرااح صار مدير الخطوط الجويه .

أم لورنس: الله يوفقك ياولدي.

عبير وريم: جرااح وصلنا معك .

جراح: من عيووني يلا استناكم بالسياره.
أم لورنس: ولد عمكم توه جاي وتبون تعبونه.

عبير: ماما ماقللنا شي شفيك.

جراح: خالتي ولا يهمك انا مبسووط بالعكس وماراح يأخرني توصيلهم.


أم لونس: على راحتك.

طلعوا عبير وريم مع جراح .

وأم لورنس مع فارس ع الدوام بالمشفى.

ومابقى الأ المسكينه هاجس لحالها مثل الاشباح تدور بالبيت لحالهااااا.

&&&&&&&&&&&&

فواز وكالعاده ورا لورنس يمشي من دخل باب الشركه الى كرسي مكتبه يخبره وش صار والمواعيد وأخر صفقه ربحوها.

لورنس: حلوو وكله تماام.

فواز: أكيييد طال عمرك واي شي تبيه انا حاضر بس عطيني رنه واكون عندك.

لورنس: انشاء الله اذا احتجتك مابتردد .. بس اطلب لي قهوتي كالعاده.

فواز: انشاء الله طال عمرك.



جلس على كرسيه الاسوود الصلب رجع راسه لورا وارتخت كل اعصابه وهو يفكرر باحداث أمس.


وطرت على باله فجئه
اإأه ياهاجس


ظلمتك معااي


انا مابي اتزوج لأجل سرر مدفوون بداخلي مايعلمه أحد غيري


انشاء الله مابطول بهالززوواج كله كم شهر واطلقها واسكنها بيت بعيد عن ابوهاا أكون كذا ماقصرت معها وتحمد ربها بعد

قطع عليه افكاره دخول فواز: تفضل طال عمرك" ومد له القهوهـ"... اي شي ثاني.؟

لورنس: لا فيك تنرصف.


شرب رشفه من القهوه واخذ يتصفح الاوراق الي قدامه.

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&




فارس: و صار بحاله البنت الي امس.؟

د ابراهيم: لا الحمد الله جسمها متجاوب معنا للعلاج وباين انها قوويه ومتماسكه وطلعناها من العنايه وفيكم توفوها بدون أي خطر.

فارس: حلوو يعني كم يوم وتطلع .
د ابراهيم: مفرو ض بعد اسبوع لكن هي تتحسن معنى كويس كلها يومين واذا صصارت احسن نكتب لها تخريج فورا


فكر فارس انه يتصل على جراح ويعرفوا من البنت وين اهلها.


مسك جواله واتصل على اخوه من غير تردد

جراح: ياهلا بالغالي.

فارس: هلا بك. كيفك.؟

جراح: تماام وانا خاووك .

فارس: الحمد الله بس حبيت اقولك ان البنت الي جبتها لنا امس تتحسن بسررعه وهي الحين فايقه .

جراح: والله الحين جايكم .

فارس: جرأإ أح . لحظه ........لارد .


د ابراهيم: البنت تهلوس بأسماء غير معروفه .

فارس: وش تقول.؟

د ابراهيم: تقول هـأإأ جـ أعتقد هاجس .

فارس: الله يعين بس يجي جراح نفهم منه وين لقاها وبيت اهلها..




بعد 15 دقيقه. وجراح بالمشفى.

جراح: وينهاا وكيف حالها.؟

فارس: لحظه ياخوي اهدىء شفييك.
د ابراهيم: هي بخير وتهلوس باشياء غير معرفوه مافهمت الأ اسم هاجس انت منين لقيتها لازم نتصل على اهلها .


جراح: طيب بدخل عندها .

د ابراهيم: اووكي تفضل.


دخل عليهاا وكاااان شكلها الملائكي ع السرير يقطع القلب.

قررب منها وسحب كرسي جلس جنبها .

مشاعل: هـاأإأإجـ هـأإأجس.

جراح:ميين هاجس ووين اهلك حاولي تكلميني.

مشاعل: همم هااجس " ونزلت دموعهاا"

لاشعوريا منه مسح دمعتها بأيده.


فتحت عيونها بكسل وتعب :أإنت مين؟

جراح ببأبتسامه: انا جراح الي صدمتك بسيارتي وانتي كنتي بالشارع.

مشاعل : جراح .!

جراح: ايه جراح انتي شسمك.؟

مشاعل: انااا أإأإنااا .

شكلها نست اسمها :ايه انتي!!

مشاعل: مشاعل.ايه اسمي مشاعل.

وكملت كلامها ودموعها معبيه عيونها تعلن نزولها: تكفى ياجراح لاتتركني عند مرت ابووي هي السبب بتعاستي.
الله يخليك حطني بميتم ولاتحطني عند مرت ابوي مابي ارجع البييت

جراح وهو مو فاهم شي: طيب ليش ماتبين اهلك فهميني.؟

مشاعل والي ماحبت تسوء سمعه اهلها عند شخص غريب: اللله يخلييييك مابي ارجع لأهلي تكفى " وتبكي"

جراح: طيب طيب ماراح ارجعك لاهلك خلي هالموضوع علي . بس اوعديني تقولي لي ليش.

مشاعل: اوكي.وعد.

جراح: طيب انتي كيف تحسي الحين .؟

مشاعل: الحمد الله احسسن بس فيه شويه الم.

رجاح: ايه لابد يكون فيه الم واذا حسيتي انك بخيرر بس قولي لي عشان اطلعك .

مشاعل: طيب.

جراح : يلا استئذنك .

طلع من غرفتها وبراسه ميه سؤال يبي له جواب.


أجل اسئلتك بعدين ياجراح

مكان عليه الا انه يتصل على أم لرونس تجي تشوف مشاعل عشان تسكن عندهم واكيد أم لورنس ماراح تمانع وبيعمل جهده عشان يقنعهم.

جراح: هلا بالغاليه كيفك.؟

أم لرونس: بخير يالغالي . شعندك.؟

جراح: بقولك بس اذا جيتي ا الطابق الثاني غرفه رقم 235 يلا انطرك لاتطولي

أم لورنس: طيب يلا دقايق وانا عندك.

&&&&&&&&&&&&&&&&&

ريم وهي بالدوام تفكر كيف بتقنع عبير يروحوا للفيصليه عشان تاخ المسكينه من بين ايدين ماجد .

هين ياماجد بتحك على بنات خلق الله اورريك اوريك غلك

ان ماخليتك تندم ماكون انا ريم

***************



أم لورنس: هلا جراح شعندك.؟

جراح: خالي بدخل بالموضوع على طول . انا امس يوم جيتكم وانا بالطريق جاي من االمطار ضربت لي بنت باالسياره

والبنت هذي مسكينه وكسرت خاطري ومالها احد ترووح له. ابيك تشوفيها هي داخل بالغرفه .

أم لرونس: طيب ليش اشوفها.؟

جراح: من بعد اذنك ياخالتي عشان تسكن عندناا .

ام لورنس: شنووووووو.؟

جراح: اول مرا اطلب من شي ياخاله ترديني معقول.!!

أم لرونس: حشاك ياولدي بس استغربت . خلاص بشوفها.


طقت البااب ودخلت

أم لرونس: فيني ادخل.؟
مشاعل: تفضلي .

أم لرونس: كيفك الحين.

مشاعل: الحمد الله.

مين انتي.؟

أم لورنس: اناخاله الرجال الي جابك هنا.

مشاعل: اها .

أم لور نس: بالمناسبه انا عرفت كل شي. وعشان كذا بتجين تسكنين عندنا .

مشاعل: بسس.

أم لرونس: بلا بس يلا بعد ماتطلعي من الشمفى على طول على بيتنا. هناك بتشوفي بناتي وزوجه ولدي بتحبيهم صدقيني.

مشاعل ببأبتسامه:انشاء الله.

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

العصر الساعه 4


بعد الغدأ الكل نام معدا ريم وعبير


ريم: صديقيني ياعبوره ماجد ناوي نيه على البنت حرام خلينا نساعدها.

عبير: مستحيل اصدقك ولد عمتي مستحيل يسويها.

ريم: والله يسويها طيب امشي معي نروح نتسوق ونراقبهم.

عبير: وش قلتي لي اسم البنت.؟

ريم: ريماا اسمها ريما .

عبيرر: طيب يلا وانا والله ودي اشتري لي اكسسوارات وجينزات.

ريم يلا قومي البسي بس غيري عباتك ولون شنطتك البسي شي محد يعرفك فيه يمكن ماجد يعرف اشكالنا بالعبايه.

عبير: اووكي . يلا اتصلي ع السواق .

ريم: اوك بس المشكله أمي .

عبير: اامي نايمه ولورنس نايم مع زوجته محد بيحس علينا .يلا البسي.

ريم: فديتك ياختي ربي لايحرمني منك.



راحت ريم غرفتها بدقايق لبست وعبير كذالك نزلوا تحت عل طول للمطبخ وطلوعوا من الباب الخلفي.

وحركت سياره السايق على الفيصليه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&



قبل ساعتين

من الطفش ماتدري وش تسوي ومالها غير التلفزيون يسليها.


جلست ع الكنبه مقابل التلفزيون تمددت فيهاا .وتقلب بالقنوات .


دخل الجناح وكل ركن بجسمه ينبض بالتعب.

نزل الشماغ ومفاتيح السياره ع الكومدينه شال ثوبه عنه ورماه ع السرير.

وشلح جزمته ع الارض


سوت نفسها مو شايفته وتابع بالتلفزيون.

لورنس: قومي جيبي لي ماء

هاجس: طيب.

دخلت المطبخ وجابت له ماء وهي جايه له تشركلت بالجزمه حقته وطاحت ع الارض.

ضررب راسها ارجل الطاوله .

ونزل الدم.


وتجمعت الدموع تعلن نزولهاا.

لورنس وهو توه ينتبه لها هرع لها مسرع رفع راسها بأيده: فييك شي.؟ نزل دم يووه .


توتر مايدري وش يسووي مابحيله يتحرك لانه حييييل تعبان . رجع لها وشالها

هاجس وهي تخفي توترها من قربه: نزلني مافيني شي خلاص .

مارد عليها

رفع غطاء السرير نزلها عليه وغطاها وراح للحمام يدور لصقه معقم اي شي.

مايدري ليش ارتبش وتوتر لانهاا نزفت دم.

رجع له وبأديه لصقه وشاش فيه ماء.

لورنس وهويقررب لها : يعورك للحين.؟

هاجس:............

مكان ينتظر منها رد وكمل شغله وهي خايفه من قرربه لورنس المغرور المتعجرف يمسح لي جرحي.مستحيييل اصدق وش صاير فيه.!



بعد 5 دقايق

لورنس: خلصت .
الحين يعورك.

هاجس بخجل: لا .

(( مع ان الجرح مو مستاهل لهدرجه ارتبكت يالورنس))


لورنس: اإأإهـ اخيرا طيب يلا انا تعبان وبنام قومي لي عن سريري.

هاجس وهي مصدقه: تيب ." وهي تقوم"

لورنس: هههههه أمززح تعال نام جنبها وسحبها لحظنه.


ماتبي تضعف له زي قبل خلاص تااااابت.

هاجس بدلع تبي تعذبه: لوورنس انا تعبانه وبام بالمطبخ.

لورنس: بس انا ابيك تنامين هنا" وياأشر ع السرير.

هاجس: لالا انا تعبانه وراسي يعورني .

بعدت ايده عن خصرهاا وقاامت لصاله الجناح وهو مقهورررررر منهااااا

هين اراويك ياهااجس. وين بتروحي مني.

هالمره نفذتي مني لكن المره الججايه اوعدك ماتقدرين تتنفسين.


&&&&&&&&&&&&&&&&&&



ريم: راجا وقف هنا عند بااب اووكي لاتورح.

راجا: اووكي .

عبير: يلا تعالي.

ونزلوا للسوق.

وعيون ريم لكل ركن بالسوق.


عبير: تعالي نجلس ع طاوله نطلب لنا شي ناكله.

ريم :اوكي.

عبير: واحد كوفي لو سمحت.

ريم: اطلبي لي معك.

عبير: خلهيم ثنين كوفي.

ريم: ووين يكونوا تتوقعين.

عبير: انتي متأكده انهم هنا.؟

ريم: ايه متأكده ملوينب الميه.

عبير: طيب اشربي الكوفي خلينا نقوم للشوبنق.

ريم: تيب.

بعد 5 دقايق

عبير: قوومي يلا نتسوق يمكن نشوفهم.

ريم: اوكي فكره حلوه.


دخلوا محل ذهب دامااس


عبير: ريم شووفي هالساعه جناان

ريم: اي حلووه.


ريما: حبيبي هلطقم هذا مرا نايس.

ماجد: اخذيه ياعمري انتي .

ماجد :كم سعره.؟

البائع: 9 الاف ريال.

ماجد: ابترريه منك لو كان 30 الف .

عبير بصوت غير مسموع: ريم شووفيهم جنبنا اشترى لها طقم ذهب.

ريم: ايه شفتهم قصري صوتك وخلينا نطلع.

عبير: لالا بشتري هالساعه عجبتني بليزز.

ريم: اخلصي علي لايشوفنا.

عبير: خلاص برجع لها يوم ثاني تعاللي نطلع.

طلعوا ثنيناتهم ووقفوا قريب من باب المحل.


عبير: شفتي ولد عمتك اشترى لها طقم ذهب أهب.

ريم: يضحك عيلها ياخبله عشان تثق فيه وربي انها مسكينه.


عبير: اشش شوفيهم طلعوا.



ماجد: يلا الحين نفذي وعدك ياحلوه.

ريما: شنو.؟

ماجد: اطلعي معي السياره بعطيك هديه.

ريما : صدق ياحيااتي.

ماجد ا:ي تعالي يلاا

...

ريم: شكلهم بيطلعون برا السوووق .

عبير: اخاف يشوف سواقنا ويعرفنا.

ريم: لاماعليك ماراح يلاحظ مشغول الاخ.

عبير :شوفي ركبت معه.

.........

ريما:شنو الهديه حبيبي.

ماجد: لحظه ليش مستعجله.
ريما: مقدر اطول ابوي لحاله.

ماجد((لحين تكذبين علي ابوك وابوك ))


قررب لها يحاوول يبوسهاا .
ريما: ماجد وشتسوي.؟

ماااااجد لالا بعددد عني .

مارد عليها وقطع عبايتها وشيلتهاا بوحشيه .

نزلت دموعها تترجاه.


لكن لارد منه .
..................



فتح باب السياره وسحبوا ايدها وراحت فيها لسياراتهم وريما مو فاهمه شي.


عبير: راجا حررك بسررعه.

بسرررررعهـ

ريما : أنتوا ميييييين.؟!!!!!!!

الباااارت الثاني عشر 12
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

فتح باب السياره وسحبوا ايدها وراحت فيها لسياراتهم وريما مو فاهمه شي.


عبير: راجا حررك بسررعه.

بسرررررعهـ

ريما : أنتوا ميييييين.؟!!!!!!!

ريم: أشش بعديين نقوولك الحين خلينا نغير لك عباتك عشان اهلك مايلاحضوا.

ريما بدموع: تيب


عبير: راجا وقف محل عبايه.
راجا: حاضر مس عبير.


وقف لهم محل عبايات وانزلت ريم جابت عبايه لها ع السريع ولبستها ريماا .

ريما: تيب فيني اعرف انتوا مين.؟

ريم: انا وعبير اختي بنات خال ماجد الي كاان معك.

ريما: هالحقيرر.
عبير: استغفر الله.

ريم وهي تكمل كلامها: سمعتكم تتكلمون بالجوال من كم يووم وماحبيتك تكوني ضحيه من ضحايا ولد عمتي وانقذناك.

ريما: والله مدري كيف اشكركم.

عبير: شدعوهـ احنا خوات.

ريما:تسلمون لي...

ريم: ووين بيتك.؟

ووصفت لهم المكان ووصلوها لحد بيتهاا .



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
بعد نصف ساعه.

ريم: عبير سكري الباب بشوويش لحد يشوفنا .

عبير: تيب.

مشو لحد غرفه ريم ودخلوا وسكرا البااب وارتموا ع السرير وسكتوا لحضات

ثم انفجروا بالضحك:ه

ريم: والله اليووم سوينا أكشن هه

عبير: ههههههه من جد.

سكتو شوي بعد ضحك طويل ثم تكلمت ريم.
: والله جيناها بالوقت المناسب.
عبير: من جد مسكينه.والله طاح من عيني ماجد.

ريم: أإاه بس.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

جراح: فارس لااوصيك انتبه لهاا زين وأي تطور بصحتها يصير قوولي .

فارس: من عيووني ياولد عمي.

جراح: تسلم عيونك.

فارس: يلا رووح عاد لدوامك.

جراح: انشاءالله .. يلا سلام.

فارس: هلا بك..

ــــــــــــ

طلع برا المشفى وركب سيارته

شغل ال Fm على اغنيه يارا صدفه ومن بين كل الناس علقني.

وتااه بأفكار بمشااعل

مايدري ليه قلبه حن لهالبنت

قابل بنات كثير بالولايات المتحده لكن ولاوحده منهم اسرته لهدرجه.

جت فكره باله لكن اسطتردها لكن رجعت تدور في باله

ابستم لهالفكره الي عجبته .
: والله ماراح اخلييك تطيري من ايدي يامشاعل.


وعلأ صوت المسجل وكمل طريقه للدوام

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ


كانت جالسه ع التلفزيون وطقت بالقنوات لحد ماجت على اغنيه اجنبيه روممنسيه مرا ودخلت معاها جو
سكررت عيونها ورجعت راسها على ورا الكنبه وتركت المجال لأعصابها لترتاح.

والله مرا رايحه فيهاجو ياهاجس.
قررب منها وجلس جنبها.
حست بثقل جلس جنبها بل هو ثقل جسده .

(( يووه هذا للحين مانام مصر انه يطين لي عيشتي))

لورنس بصوت لايخلو من الاستهزاء: والله اثريك طلعتي رومنسيه.!

هاجس:................

مكان ينتظر منها رد سحب ايدها لحد ماوقفها وصارت مقابله مسك ايدها اليسار وحطها على كتفه.
واايده اليمين محاوطه خصرها وايدها اليمين ماسكه ايده .
لووورنس بصووت كله حنان عكس لورنس الي يستهزء فيها: الحيين بعلمك رقصه تعلمتها وانا في اميركا.
: ايوا خلي حركاتك مثلي واسترخي لاتتوتري.

هاجس: تيب ليه تعلمني هالرقصه.؟

لورنس: لأني أحبهاا وخدامتي تعمل الي اقولها عليه " وغمز لها" صح.! اظن تفهمين قصدي.

بعدت عنه بقررف .

لوورنس: لالالالالالا كذا مايصير تعالي " ومد ايده.

هاجس بدلع: مابي.

لورنس بعصبيه واضحه ودلعها ماثر على عصبيه : احسسن لاتجيين.

طلع برا الجناح وصفق الباب ورااه.

هاجس:هههههههه والجاي اكثر يالورنس بوريك شكثر أكررهك وفلوسك مابتحببني لك.

ـــــــــــــــــــــــــــــ

نزل تحت وجلس بالصاله الكبيرره .

فارس وهو توه داخل: السلام.

لورنس وهو منزل راسه وماسكه بأيدينه الثنين وباين عليه التعب:وعليكم السلام.

فارس: شعندك مو نايم .؟

لورنس: مجاني نووم.

فارس: اها. طيب تغديتو.؟

لورنس: ايه .
فارس: طيب انا طالع اتغدا وانام . سلام.
لورنس:...........


فارس(( والله انا عارف ان هالزواج بيتعبك يالورنس)).


ــــــــــــــــــــ

صالح: متى قالو لك تطلع النتيجه.؟

فايزه: بكرا الصبح.

صالح: زيين .

فايزه: تغديت بالدوام ولا احط لك.؟

صالح: والله ماتغديت ابي من ايدين زوجتي وحبيبتي."وباس ايدها"..

فايزه: من عيووني"وتأشر على عيونها"


قامت فايزه تحط له الغدأ.


وبالحظه الي قامت فايزه جلست ام صالح.

صالح والي خاف من امه لاتفتح له سيره الزواح.

أم صالح: يعطيك العافيه ياولدي.

صالح:الله يعافيك.

أم صالح..........


صالح: تكلمي يايمه اشوف بوجهك حكي.

أم صالح بدموعها المزيفه: والله ياولدي بقول الصدق انا خايفه يجي اليوم وياخذ الله امانته واموت
وماشوف عيالك وانت لمتى بتصبر على زوجتك.
صالح: يايمه اصبرري قريب انشاء الله.

أم صالح: ماورا شوف كم سنه لكم متزوجين. الي كبرك عنهدم عيال. فرحني ياولدي .

صالح وهو يقوم:يمه انا غير فايزه مابي هي حبي الوحيد ولا انسانه ثانيه بتاخذ محلهاا .
اتمنى تفهميين زين.

قام لغرفته وترك امه لحالهاا.

أإأهـ بسس الله يصبرني عليكم.

لمياء وهي توها جايه من الدوام : ساللام عليكم

أم صالح : هلا بنتي.

لمياء: ليش ماجد مجاء اخذني اليووم تاخرت مرا شوفي صار العصر.

أم صالح: الله ياخذ عدوه ليش مجاك.

لمياء: مدري انا مفروض اسئلكم.

طلعت لمياء غرفتها وهي تسب وتشتم.


جت فايزه بوأيده صينيه الاكل والابتسامه ماتفارق وجها كالعاده.

فايزه: ووين صلوحي.؟

أم صالح: فوق بغرفته.

طلعت له بصينه الاكل وتركت ام صالح لحالها.


بعد 5 دقايق رن التليفووون ورفعت السماعه: الوو.

أم لرونس: ياهلا والله كيفك.؟

أم صالح: بخيرر والله . انتي طمنيني عنكم.

ام لرونس: بخير الحمد الله .. الا حبييت اقولكم بنطلع البحر كم يوم نغير جو شرايكم.؟

أم صالح: والله فكره زينه ودنا نغير جو.

أم لرونس: والله ماقلت لك جراح جااء بالسلامه وبنطلع ننبسط معه.

أم صالح: والله زين الحمد الله على سلامته سلمي عليه .

أم لرونس: انشاء الله .

أم صالح: كم يوم طلعتكم.؟

أم لورنس: 4 ايام وبعد يومين بنطلع اكييد.

أم صالح: خلاص بقول للعيال.

أم لرونس: زين يلا سلام.

أم صالح: الله معك..

ــــــــــــــــــــــــــــ

باليل الساعه 8 وقت العشاء والكل لازم يكون مجتمع ع طاوله الأكل.


أم لرونس: هذا اول عشاء لنا مع جراح وعساه دوم يارب.
الكل:أميين.

وبدو بالعشاء....

أم لورنس: كلمت أم صالح وقلت لها عن الطلعه انها بعد يومين.

لورنس: حلوو وانا جهزت كل شي وحجزت شاليه 3.

ريم: ليش 3.؟

لورنس وهو يغرز قطعه لحم بالشوكه والى فمه.: 1 للحريم 2 للشباب 3 للخدم.

ريم: اهاا . واله متحمسه.

فارس:..........

عبير: غيريبه فويرس سااكت .؟

فارس:...........


ريم: لا اكيد فيه شي كبيرر.

نواف: شفيكم ع الولد اتركووه.

جراح: وهو صادق.

قام من كرسيه بسرعه : الحمد الله شبعت.. وطلع غرفته

لورنس: شفيه.؟

جراح:مدري.

ريم: اان بشوف شفيه.

طلعت وراه لغرفته.

ريم وهي تركض :فاارس فارس.

وصل لباب غرفته وريم تركض من الدرج لحد غرفته والطريق طويول.

ريم: فاارس وقف شفييك. وزلقت رجلها وطاحت.

ريم: أإأإأي رجلي ااه تعورني.

فارس وهو يلتفت لها وشافها مرميه ع الارض وتصرخ من الالم راح لها بسرعه وبدون تردد..

فارس: تعورك.

ريم:اي اي مررا تعورني بمووت منها أإأه شكلها انكسرت.

فارس بخوف: لالا مافييك شي انشاء الله طيب تقدرين تقومين..؟

ريم وهي تحاول تقووم لكن طاحت عليه.
ريم بخجل : مقدر اإأإه تعروني.

فارس: طيب تعالي. وشالها وداها لغرفتهاا وسدحها ع السرير.

ريم: فاارس تعورني رجلي عالحها انت دكتور.

فارس:هههههه طيب.

فحصهاا وشاف مافيها شي مجرد رضوض مزرقه وشد عصب من الركض.

فارس: لامافيها شي.بس بشدها لك بالشاش وخلاص.

جاب شاش ولفها لها
جاء بيطلع .
ريم: فاارس.

فارس: هلا.؟

ريم: شفيك زعلان.
فارس:ههههههه لا مو زعلان بس شويه تعب.

ريم: من ايش تعبان.؟

فارس: راسي مصدع.

ريم: سلامتك ماتشوف شرر.

فارس: الشر مايجيك.

ريم: فارس انا ماحب ماجد.

فارس وهو مو مصدق:والله.؟

ريم:اييه لأنه طلع كذاب وراعي بنات.

فارس((اخيرا عرفتي))
:اهاا.

ريم وهي تغير الموضوع : خذ مسكن ألم عشان راسك ياويلك اذا ماخذت والله ازعل عليك.

فارس:ههههههه طيب.

طلع منعندها وهو طاير من الفرحه بقاء قلبها فاضي بس له.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

كالعاده تتعشى بالجناح لحالها وهالمره الخادمه مو تاركه اي صنف الأ وجابته لها من الاكل

سحبت الشوكه بتاكل : لكن ترددت وتذكرت كلام لرونس((تاكليين زي اكل الخدم))

رجعت الشوكه مكانها وهي ترتجف.

دخلت الحمام اخذت لها شور ولبست بيجامه وردي حرير وناعمه مرا وشعرها مسدول بحريه ولايخلو من بلل الماء.



دخل الجنااح أكل وشرب وسولف مع اهله ومبسووط ع الاخر وتارك المسكينه بالجناح تتذكر كلامه القاسي
.

لورنس: السلام.

هاجس: وعليكم السلام.

ناظر الاكل مثل ماهو عليه
رجع ناظر لها وسئل: ليش ماكلتي.؟

هاجس:...........

لورنس: سئلتك جاوبيني.؟

هاجس وهي منزلهر اسها: أنت تقوول تاكلين أكل الخدم "وتأشر ع الاكل" وهذا مو أكل خدم.

تجمعت دمووع الرحمه بعيونه ولعن وشتم نفسه مليون مرا شقد كنت قاسي معها يالله ليش انت كذا يالورنس أإأإه بسس

لورنس والدموع واضحه عليه:لابتاكلين وغصب عنك بعد تعالي.

هاجس: بسس.!
لورنس: لا بس ولا شي سح ايدها وجلسها جنبه .
ومسك الشووكه واكلها بأيده استحت هاجس وقال: خلاص شبعت.
لورنس: لا لسى فتحي افمك يلاا.

هاجس:هههههه تيب.
لورنس(( ااه شقد حلووه ضحكتهاا))

اكلها شوي وحست انها شبعت خلاص

هاجس: والله شبعت خلاص.

لورنس: طيب.

بقولك شي.

هاجس: قول.
لورنس: انا وانتي متيفنع مع بعض وقررت قراري.

هاجس((لالا ترجعني بيت ابوي))

لورنس: 8 شهور واطلقك وننفصل عن بعض وانا بعمل الي لازم اسويه معك وبفرش لك شقه تسكنين فيها

وامشي لك مصروف كل شهر.

حست كأن احد عطاها كف قووي

هي مو متضايقه انها بتنفصل عنه

لكن خافت ترجع للعيشه الزفت مع ابوها

يدري فيها بالشقه لحالها ويجيها .
هاجس بصراخ : لااااااااااااا ماراح تطلقني خليني عندك خدامه خليني على ذمتك لو تتزوج علي بكيفك بسس مابي ارجع بيت ابوي ماابي

" وتبكي" الله يخلييك خليني عندك مستعده اكوون خددامه انام مع الخدم زي ماتطلب لاتصرف علي بس خليني
مابي ارجع لهذاك البيت.لو تتزوج وربي ماتفرق معي.


لورنس: طيب اسمعي..

هاجس: لااااااا مابي اسمع شي وتروح غرفتها وتقفل الباب وترتمي بالفراش وتبكي.

لورنس:معقوله لهدرجه ماتبي بيت ابوها وةتخاف منه . الله يعينك يالورنس.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ

الساعه 12 ونص باليل

تقريبا الكل نايم

كان جالس ع التلفزيون يتابع مباراه .

وناظر لغرفتها لساتها بالغرفه ومافي اي صووت.

طفى التلفزيون لأنه حس بنعاس.

مر جنب غرفتها الي هي بنفس الجناح وعباره عن كنبه تنام فيهاا طق الباب: هااجس عاجس.

لكن لارد.

طق مرا ثنين ثلاثه ومافي رد رجع لسريره وناام .وقال بكرا بيتطمن عليها.


بعد ساعه

تاكدت انه ناام ومافي صوت

طلعت غسلت وجها

ورجعت للكنبه تنام فيهاا .مستعده تتحمل كل هالعناء والتعب لكن انها ماتنام بيت ابوها

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


الصباح


صالح: فايزه حبيبتي قوومي معي نروح نجيب التحليل.

فايزه: روح انت تعبانه وبنام .بليزز

صالح: طيب على راحتك.

افطر وطلع للمشفى


بعد ربع ساعه وصل المشفى


طلب الدكتور عزيز عشان التحليل.

د عزيز: انت صالح ولد ال.....

صالح: نعم اناا.

عزيز: بصراحه النتايج ماتسرر الحال لكن بقوولك.

صالح : قولي.!

د عزيز: نتايجك انت سليمه لكن زوجتك.


صالح بخوف: شفيها زوجتي.!

د عزيز: زوجتك فيها هقم ماتجيب اولاد.

صالح:شنوووووووووووو.!!

ومافي علاج له.!

د عزيز: فيه علاج لكن مو هناا بالخارج.

صالح: بوديهاا لأي مكان بس اهم شي تطيب.

د عزيز ونعم فيك والله لو رجال غيرك كان تزوج عليها.

صالح: لا انا احبهااا ومابتخلى عنهاا.

طلع 15 الف من جيبه وحطهم على مكتب الدكتور وقال: مابي الخبر يطلع لأي مخلوق.

سكت الدكتور من شاف الفلوس يبي صالح يطلع عشان يخبيهاا .
د عزيز: انشاء الله.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


في شركه لورنس بن مبارك ال........


كان جالس بالكرسي الاسود الخشبي يفكر بأحداث امس

ومن رده فعلها

هي ليه ماتبي الطلاق معقوله لأنها تحبنيّّ!!

لالا ماعتقد. يمكن عشان ابوهاا .

اسئله كثيره تدور باله ويبي لها جواب.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

فارس: جرااح مفروض انك بالدوام الحيين شعدنك جاي.

جراح: بتطمن على مشاعل اذا هي بخير باخذها للبيت.

فارٍس: خيرر تاخذها البيت .ّّ!!!

جراح: اييه وفيه مانع.!

فارس: لا بس وش قرابتك فيها.

جراح: حاليا خطيبتي ومستقبلا زوجتي.

فارس: شنووو.!!!

جراح: اللي تسمعه ياخوي.

وينها بروح لها بعد.

رااح لغرفتها مثل روميو العاشق الولهان.


طق الباب ودخل وواضح انهاا تمام .

جراح: ممكن ادخل.

مشاعل ببأبتسامه: تفضل.


جراح: زاد فضلك .. كيفك الحين.

مشاعل: تماام احسن من قبل.

جراح:حلوو.

طيب اذا تحسين انك تمام وتقدرين تطلعين اقدر اكتب لك خروج من الحين.

مشاعل: والله ياليت مليت من المشفى .

جراح: طيب الحين رايح اقولهم بس قبل بطلب منك طلب.

مشاعل : امرني.!

جراح وهو يطلع العلبه الصغيره من جيبه: تقبلين تتزوجيني.!

مشاعل:.............

جراح:ردي علي تقبليني زوج لك.1 من شفتك وانا مانسيتك مارحتي عن بالي ولالحظه.

مشاعل: وين القى زيك بسس.

جراح:انتي وافقي وربي راح اعيشك عيشه مكانت تخطر بالك وراح اسعدك بأذن الله.

مشاعل بخجل وبعد تفكيرر عميق يمكن يكون الرجل الي بيسعدهاا وبينقذها من عيشه ابوها : موافقه.

سحب ايدها وحط الخاتم بأصبعها.

جراح: مبروك.

مشاعل: الله يبارك فييك.

جراح: والعرس تراه قريب بعض اسبوعين.

مشاعل: حيييل بدري.

جراح بمزح : عاد انا مستعجي وبكيفي.!

مشاعل: ههههههه الي تشوفها.

جراه: حلوها ضحكتك .

استحت من كلامه ونزلت راسها..

جراح: يلا ياحلوو انا رايح اكتب لك خروج جهزي نفسسك بجي واخذك ع البييت

وانشاء الله بعد اسبوعين بيتنا نروح

كاااانت مرا مستحيه من كلامه الغزلي.
وه وه ياجرحا

جمال وجسم وكلام لوو وكلشي فيك حلوو.

مشاعل: تيب.


طلع ورتكها بأحلامها والارض مو سايعتها من الفرح


قامت ترتب اغراضهاا بالشنطه الي جابها لها.

وفكرت بهاجس:انشاء الله ياهاجس بعد ماتزوج بجي ازوررك اكون متزوجه وجراح مابيرفض.

رجعت افكارها لأبوهاا: الله يستر لايخرب علي زواجي.

لا اكيد بيبيعني زي ماباع هاجس.

الله يسترر .

:
:
:
:
الباارت الثالث عشر 13
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

جعت افكارها لأبوهاا: الله يستر لايخرب علي زواجي.

لا اكيد بيبيعني زي ماباع هاجس.

الله يسترر .


بعد 10 دقايق من انتهائها لترتيب اغراضهاا

بهالحظه دخل جراح: يلا خلصتي.!

مشاعل وهي تحاول تخفي خوفها الي بداخلها:اييييه.

جراح وهو يقرب لها: شفييك.؟

مشاعل:.........

جراح: مشاعل تكلمي شفيك.!

مشاعل:ابوووي لازم يعرف بزواجي منك.

جراح ببأبتسامه:اكيييد ياقلبي عطيني رقمه .

مشاعل بتردد:تيب. سجل عندك 05....الخ

ظغط زر اتصال واتنتظار لحظات لحتى رد عليه صوت
شخص كبيرر بالسن ومبحوووح:الووو.

جراح: ياهلا . معي عواد ال..


عواد: نعم خير.؟

جراح: خير اكيد . بنتك مشاعل واناا مخطووبين والزواج قرريب.

عواد: خذهااا وفكني منها ولا ابي اشوف رقعه وجها لاهي ول ااختهاا.

جراح:!.!!!!

عواد: يلا تقلع عن وجهي....وسكرر.

مشاعل: وشقال.

جراح وهو مصدوم من الي سمعه .! فيه اب يبيه بنته كذا.!!

جراح: لاولاشي بس ابووك موافق واناا حييل فرحان من هالخبرر."وابستم لها"والحين بنروح البيت وبملك عليك
والعرس زي ماتفقنااا بعد اسبوعين.

مشاعل وهي فرحاااانه مررا لحبها لجراح ونها بتفتك من عيشه ابوها:......


جراح: يلا حياتي تعالي"ومسك ايدها" وطلعوابرا المشفى وساعدها تركب السياره .
.

بالسياره عم السكوووت المكاان مافي غير صوت المسجل يرجف بالسياره.....
بأغنيه خذني معك فاضل شاكر ويارا

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

صحت من النووم بكسل وتعب
قامت من الكنبه وظهرها يطقطق من قسى اسفنج الكنب :أإأإخ الله يصبرررني بسس.

طلعت الحماام ناظرت وجها بالمرايه كانت الهالات السوداء تغطي عيونهاا
والتعب واضح عليهاا غسلت وجها بماء باارد عكس حراره وجهاا.

بدلت ملابسها ولبست تنوره قصيررره بني وحزام ع الهصر وبلوزا
عاريه الاكمااام.واخفت التعب الي بوجها بالميك إب وحطت غلوس بدون
لوون بس يبرز لمعته على شفايفهاا التوتيه

تعطررت من عطرهاا المفضل ونزلت تحت .


ماتوقعت تلقى حد لكن تفاجئت برريم.

ريم: صبح صبح ياحلوو.

هاجس: هلا ريومه ماداومتي اليوم.!

ريم: لا اليوم اجازه ههه طبعأ من عندي.

هاجس:ههههههه زين تسليني دايم اجلس برووحي وربي طفش.


قطع كلامهم رنه جوال ريم وكان المتصل جراح.

ريم: ياهلا بالزين كله.

جراح بصرامه: هلا فييك ريومه .اسمعي بختصر كلامي جاي ومعي مفاجئه .

ريم بطشيها المعتاد: مييين مين قوولي.

جراح: وهو يناظر لمشاعل: زوجتي المستقبليه.

ريم وهي تمسك راسها:وي متى تزوجت انت.!

جراح:هههههه خطيبتي والحين بملك عليهاا بتصل على نواف يجيب الملك .

ريم: ليش هالسرعه مافيك صبر.!!

جراح: لالا مافيني صبر يلا جهزي المجلس وغرفه لجزوتي بسررعه قوولي للخدم .وسكرر.

ترك ريم ببلاهه وهي مو مصدقه شي من الي سمعته.

هاجس : شفييك ريومه مين كلمك.!
ريم:........

هاجس وهي تهزز ريم :ريييييييم رييم شفييك ردي علي.

ريم: ها ولا شي يلا قوومي معي يلا يمدينا نلحق.

هاجس: على ايش.!

ريم: جراح جاي ومعه زوجته بيملك عليهاا .والشيخ بيجي قوومي نجهز احنا والخدم ساعديني يلا

هاجس وهي تقوم: تيب قوومي يلا.

ــــــــــــــــــــــــ

نزل الشماغ ع الكرسي الي جنبه وهو محيووس ومو عارف كيف يفكرر
دخل اصابعه بين شعر راسه ((وهذا ماقلل من جاذبيته))وهو متضايق ومحتار خايف
يوقع هالصفقه ويخسر ملاين وخايف مايوقع ويخسر اربااح .
قطع عليه صوت جواله.

ناظر المتصل جراح ماله خلق لحد ومتضايق كليش وبنفس الوقت محتاج حد يشاوره.

مل من صوت الجوال الي ازعجه ورفع جواله :الوو.

جراح: زين ردييت علي.

لو رنس: اسف ياخوي.

جراح: زين مصار شي الحييييين لازم تجي البييت.

لورنس:ليش.!

جراح: بتزووج يلا ابييك تحضر الملكه بسررعه لازم تجي ملكتي.

لورنس وهو مو مصدق:بلا مزح اقول.

جراح: وش مزحه بسررعه روح البيت انا شوي واصل اكيد نواف والشيخ وصلوا بالبيت وفارس بعد. باقي بس انت.

لورنس: طيب نحضر ونشوف مع اني مو مصدق يلا سلام.

جراح:ياهلا.

لورنس معقوله هذا بيتزوج .! ليش لا يمكن مثلي حتى اهله ماحضروا ملكته هههه

خذا شماغه وجواله ومفتاح سياارته وطلع برا الشركه وتوجه للبيت
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

خالد: يلا حبيبتي رنو ملكه جراح اخووك بسررعه .

رانيا: يلا جاايه " وهي تلبس لثمتها"والله غريب ولد عمي تزوج ومادرينا فيه واخوي يتزوج
بنفس الطريقه لابعد جراح اشوا شوي بنحضر ملكته ههه"

جراح:هههههه ياحياتي يلا انا برا وش نسوي بسس.

رانيا: يلا حياتي جايه ,طلعت وسكرت الباب وراها.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


الكل تقريبا حضر البييت وجراح طلعهم من دواماتهم عشاان ملكته ,

طبعأ جراح ذوق جدأ مر المشغل عشان مشاعل وخلا الكوافيره تضبطها شووي .

واشترى لها فستان على ذوقه .خطيرررر مراأأ




في القصر.

هاجس : ررريم وين البخورر بسررعه رجال بالمجلس.

ريم: شوفيها بالكبت فوق.


هاجس وتروح لناحيه الكبت : يووه هذا مرا عالي.ماطوله رفعت ايدها تحاول تطوله لكن مقدررت كان منعها قصرهاا
هاجس:اووف ـــــــ التفتت لورا تبي تنادي ريم لكن صدمت بـ........
او بالاحرى ضرب راسها لصدره.

ناظرت تشوف مين وتمنت مايكون هو لكن خاب ضنهاا

هاجس: انت متى جيت.!

لورنس: والله بيتي واجي متى مابي انتي شكو.!

هاجس وهي تغير طريقها تبي تبعد عنه. لكن ايد لورنس كانت اسرع.

هاجس: مو وقتك الحيين شوف الكل موجود اخاف حد يشوفنا بعد عني.

لورنس بصلابه : خليهم يقولون خير زوجتي وبكيفي اعمل الي اعمله محد له شغل "وكمل كلامه" بعدين محتاجك بقرار باخذه ومحتار.
هاجس وهي ترفع حاجب مستغربه:ايوه.!

لورنس: تعالي معي . شدها وجلسوا على كنبه.

هاجس: ..!

نزل راسه بحركته المعتاده وغرز انامله بشعر راسه ويضغط بكل قوته على راسه.

هاجس: شوي شوي ع نفسك شفيك.!!

لورنس: متضايق .

هاجس: من أيش.!

لورنس: صفقه جايتنا وارباحها كثيرره وخايف اوقع واذا خسرتها كمان بخسر ملاين ومحتارر والله.!

هاجس ببأبتسامه:يوه بس هذي مشكلتك.!

ناظر لها وقال: شنو قصدك.!

هاجس: سهله مو لازم توقع مع هالشركه باالصفقه . مشاء الله شركتم ملاين شركات العالم تتمنى تشاركم

اتركها يمكن خيرره لك .
واذا مارتحت من كلامي المتواضع صلي استخاره وقرر.

لورنس والي حس كان هم أنزاح عنه
:والله معك حق."قام"ووبااس ايدها وطلع غرفته يبددل عشان وصول الشيخ.


هاجس والي بقت مفهيه من حركته الجريئه .

وكانت عبير تناظر لهاا:هاجس يووه ليكوون شافته يوم باس ايدي .

اوف فشله.

استحت وقامت

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


جراح وهو يفتح الباب:تفضلي ياحبيبتي.

مشاعل:......."مستحيه البنت كلش بتجي عند ناس ماتعرفهم ولحالها أإأه ليييتك معي ياهاجس.

جراح:تفضلي.

ودخلوا داخل القصرر

ريم:كلووووليش.

ام لرونس: هذي الساعه المباركه والله .
وبدت ريم وعبيربروح المرح الي فيهم يرموا الورد عليهم .

عبير: تفضلي بالصالة حقت الحريم.

جراح: اسم زوجتي مشاعل.

هاجس وهي متغطيه : مبرووك ياجراح.

جراح: الله يبارك فييك. يلا استأذنكم لقسم الرجال.
الله الله عليكم بزوجتي انتبهوا لها.
أم لورنس: بعيوناااااا والله زوجه الغالي.


مشاعل: يالله ذيك ام تنوره مألوف شكلها لي . لالا مو ممكن تطلع هي ومستحييييل بعد

.

رمت هاجس الشيله يوم طلع جراح وجت بتسلم على مشاعل

وهنااااااااااا

انصدمت من الي تشووفه


ياارب مو حلم معقوله اختي مشاااااااعل معي وبنفس القصر بتعيش


توئم روحهااااااااااا أختهاااااا مشاعل.

مشاعل: هاااااااااجس.!!


هناا اغمى على هاجس .

أم لورنس: بسم الله شفيهاا جيبو مااء .

ضربوا على خدها بشوويش.

بعد 6 دقائق استوعبت الي هي فيه وصحت
.

ريم بصوت غير مسموع: شفييك هاجس من شفتي البنت طحتي عيب وش تقول الحين.

هاجس من بين دموعها: رييييييييم هذي اختي الي نحرمت منهاا "وتبكي"


كانت وقفه بعييد عنها بمسافه مترين تنااظر لأختها الي تمنت تشوفهاا وتضمهااااااا


راحت لها بدون تردد وارتمت بحضنها وتبكي وتبكي

والكل مو مستوعب الي يصير قدامهم .

أم لورنس وهي مو مصدقه: يعني طلعتوا خوات.

مشاعل وهاجس:.............

فايزه: الله يخليكم لبعض.

رنا: اميين


قطع عليهم المشهد المؤثر طرق الباب.

نواف: يالغاليه خلي العروس توقع موافقتها.

أم لورنس: اكييد ياولدي.
ام لرونس وهي توقف مشاعل:قومي يابنتي ا وقعي موافقتك.

هاجس: شعوله جرااح والنعم فييه وانا متاكده انه هو الي بيصوونك ويحفظك.

مشاعل وهي تمسح دموعها : اكيد.
واخذت الدفتر ووقعت وهي مرتاحه من قرارها الي خذته.
((الشيخ جابه نواف بالواسطه وطبعأ طلب ولي امر العروس لكن نواف تصرف وسكته 100 الف ريال))



الكل يدور براسه ميه سؤال هاجس ومشاعل تزوجوا ولا كأن لهم اهل يسئلون عنهم

لكن استطردوا هالأفكار الي براسهم وكملوا ضحكهم وفرفشتهم كالعاده

ريم وعبير ورانيا وفايزه ولمياء وهاجس ومشاعل كلهم متجمعين ويسولوفون مع بعض وهاجس ضامه اختها
جنبها ومو مصدقه.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

طلع الشيخ وعرفوا الشباب الي بالمجلس ان هاجس ومشاعل خوااات واستغربوا وخاصه لوورنس
براسه اسئله كثيره لكن بس يجي القوت بيسئل هاجس.




ريم : ماما بكراا بنطلع الشاليه وناسه معنى شعوله وهاجس خلونا ننبسط بليز.

أم لورنس: اوكي بكرا وانا قلت كلمه جهزوا اغراضكم.




عبير: بنروووح السوووق اليووم ولاازم نجهز شرايكم بنات؟


لمياء: اي والله فكره حلووه.

هاجس: ايه والله نغير جو.

مشاعل:.......



أم لورنس: خلاص بعد شوي روحوا مع السواق.

جراح وهو جاي: احم احم.

أم لورنس: ياهلا بالغالي.

تغطت هاجس وفايزه ولمياء فقط.

جراح: هلا فيييييك. وجلس جنب مشاعل. سمعت طلعه سووق.

أم لورنس: ايه ياولدي البنات بيرحون لهم حوايج بكرا قررنا نروح الشايله 4 ايام.

جراح: فكره حلووه. خلاص انا وديهم السووق "وناظر مشاعل"وعشان زوجتي تشتري الي تبيه.

ريم: اوووووووه حركاااات يغازل زوجته قدامنا اوخص .

جراح: ايه اغازلها يحق لي زوجتي قمرر .

أم لورنس: الله لايغير عليكم.

الكل: امييييين


جراح: يلا قوموا اللبسوا ا اغير راأي واروح بس مع زوجتي.

لمياء: لالالالا يلا قايمين.

رانيا: انا مو برايحه.

فايزه: وانا بعد بجلس عن امي.

جراح: براحتكم.

طيب يلا الي بيروح يلبس."وناظر لمشاعل وبكل حنيه " حبيبتي لبسي.

مشاعل بخجل : اووكي.

قامت تاخذ عباتها من العلاقه.

مشاعل: هاجس قومي لبسي مو برايحه معنا.!
هاجس: لازم اقول للورنس.

مشاعل: طيب قولي له يلا.

هاجس: تيب.

دقت ع جوال لورنس:الوو.

لورنس: نعم خير.!

هاجس: أمم كيفك.!


لورنس: اخلصي شتبين.!

هاجس: البنات بيروحوا السوق مع جراح وانا ناقصني اغراض وحبيت اروح معهم وعشان اختي مشاعل حابه اروح معهاا.

لورنس: طيب رووحي فكيني والفلوس بالكبت خوذي الي تبيين.

وسكر الخط بوجهاا.

هاجس وهي مفهيه من حركته مشووين يبي رأيها بقرار محتار ياخذه والحين قلب هالسرع.! غرريب يالورنس.!


مشاعل: ها وافق.!

هاجس بأبتسامه وتحول تصرف توترها: واافق يلا مشنيا.


لبسوا عبايتاهم ومشاعل قدام مع جراح . وريم وعبير ولمياء وهاجس ورأ.

جراح : اي سوق تبون.؟

ريم بشقاوتها:أممممم الفيلصليه لالا مانجو لالا ستي ..

عبير: اشش ولا كلمه جراح ودينا الفيصليه .

جراح: اووكي.

ريم: وانا مالي رأي تشاوروني.

جراح: اووف اسكتي شوي خليك زي زوجتي هاديه ناعمه مو مثلك.

ريم وهي تبرطم: هين ارويكم بكرا اتزوج وزوجي احسسن وانعم منك يصير

هنا انفجر الكل بالضحك على كلمه" انعم منك"

الكل:هههههه


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


ماجد:ريما ردي علي ميييييين البنتين ذول.!

ريما: ماقوولك مستحييييييييل.

ماجد: بتقولين ولا انشر صورتك وفضايحك عند ابوك وخوانك .!
وتكذبين تقولين وحيده ابوي ها.!

ريما: ايه خفت منك شسوي انت حيوان وحقيرر ولك سوابق مع بناات كثير .


ماجد: ريماااااا اذا ماقلتي مين البنات ذول والله لاعطي الصور لأبوك ومع شويه تعديلات من عندي فيهم"وبأستهزاء" اظن فهمتي قصدي.

ريما: انشاء الله امووووووت ويفكني مننننننننك بنات عمك ريم وعبير . فكني لاعاد تتصل.


ماجد وهو مو مستوعب ريم وعبير.!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!



اوريكم مسوين فيها اكشن وكونن اورريكم اذا ماشرشحتكم ومسحت فيكم البلاط ماكون ماجد .


انسدح ع السرير وتدور باله فكرره ججهنميه وحلف يمين لاينفذها.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ



نزلوا الفيصليه

نزلوا كلهم وجراح ماسك ايد مشاعل.


مشاعل: هاجس لاتخليني ماعرف شي وش ذا السوق اول مرا اجيه.

هاجس: روحي مع زوجك اشتري معاه خليه هو يختار لك.



جراح: بنات انتوا روحوا وانا وزوجتي في اسرار نتقابل بالكوفي ال....


مشت هاجس ولمياء وعبير وريم مع بعض وكانت بينهم مشاورات كل وحد وش تشتري

السوق كان منوع كل شي فيه حلو

اشترت ريم بلايز وبرموداا ولمياء فساتين قصيرره وعبير وهاجس اكسسوارات وبنطيل جينز وبلايز وفساتين.

وخلصوا وجلسوا بالكوفي يتقهووون.

ــــــــــــ

جراح: حبيبتي دشي هالمحل.

مشاعل: بس هذا محل تشريعات.!

جراح: وانا بختار التشريعه معك فيها شي.! نستي عرسنا بعد اسبوعين


مشاعل: لامانسيت ـــ دشو محل التشريعاات واختار لها جراح فستان خيااااااااال

ماسك ع الصدر وفيه قصه جنااان مكسر من عند الخصر وفيه كرستالات فضيعه ومااسك ع جسمهاا .


مشاعل:واااو يجنن.

جراح: احم احم اعجبك ذوقي.

مشاعل: جنااان وربي.

جراح: بكم سعره.؟

راعي المحل: 22 الف ريال.

جراح: عطيني.

مشاعل والي انهبلت من سعره ووه غالي مراااااااااااا .
فديتك يا جراح.

واشترى لها جينزات وتنانير وفساتين كلهاااااا ع ذوقه ومشاعل بس تهز براسها وتمشي وراه لأن الاسواق غرريبه عليها.

مشاعل: حبيبي تعبت نسيت اليوم جيت من المشفى ومارتحت وديني البيت.

جراح:والله نسيت اسف ياحبي.


ابتسمت له ومشت معاه نادو البنات وطلعوا السياره ورجعوا القصرر.
ــــــــــــــــــــ

دخلوا القصرر والتعب واضح عليهم كل منهم رمت اكياسها ع الارض معدا هاجس وريم طلعوا غرفهم.




جراح وهو يكلم الخدم: جهزتوا غرفه مشاعل.!

الخادمه: اي جاهز كل شي.

جراح: ميشو روحي مع الخدامه تدلك على غرفتك.

مشاعل: اوكي.

شالت الخدامه اغراضها وطلعت لغرفتها.




رتبت هاجس اغراضها وحست بنعااس بدلت ملابسها لبست بيجامه لونها احمرر خطيرره ناعمه مرا.


جلست ساعه بغرفتها ع التلفزيون وتوقعت مجيء لورنس لكن مجااء .



خطررت بالها فكرره حلووه.

طلعت برا جناحها تدور غرفه مشاعل.

اخيرااااااا لقتها

طقت الباب ودخلت.

ركضت لأختها وضمتهاا.

مشاعل: لازم تنامي عندي.فيه حكي كثيرر

هاجس: اكييد شوفيني لابسه بيجامتي.

مشاعل: فدييتك "وباستها".


لبست مشاعل بيجامتهاا وانسدحت مع اختها ع السريرر

وبدوا سواللف من دخلت البيت لحد ذيك الوقت.

ــــــــــــــــــــــ

الساعه 12 ونص باليل.


كان طالع مع خالد وصالح لصاله بلياردو.
وقت وصوله كان الساعه 12 ونص

دخل البيت وكأن هادي مرا.

طلع فوق الدرج

دخل جناحه وكااان مراااااا تعباان.

رمى ملابسه ومكان الأ بس بالشورت القصير .وباقي عاري الصدرر

لورنس بتعب: هاااااجس هاجس.وينهاا هذي اووف."يناديها عشان المساج الي تعود عليه منهاااا "

ارتما بثقله ع السرير.

غمض عيونه شوي ورجع فكر وينها هالبنت.
قام وفتح باب الغرفه الي تنام فيها ومالقى شي. دخل الغرفه يفتش بائركانها ولقى ورقه مكتوب.
: انا بنام عند مشاعل اليووم.اظن ماراح تحتاجني.


لعن وشتم من شاف الورقه قطعها ورماها بالارض وطلع لغرفته وارتمى ع السرير وحس بقلق وكاأن شي ناقصه

تقلب بالسرير مليون مرا ول ماجاه نوم: تنامين عند اختك وماتشوريني اورريك طيب طيب ياهاجس تعالي وشوفي وش بسوي فيك


رجع وحاول انه ينام لكن مجاه نوم يااربي بناام لو ساعه ليش ياهاجس طيفك مو راضي يروح عن باالي

أإأه بسس وش الي قاعد يصير فيني.

كيفهاا خلها تناام يحريقه وانا شدخلني. فيهاا.

لالالالا مستحيييييييييييل اخليها تنام عند اختهاا

قام ولبس بيجامته اسودا الي يحبهاا وطلع يدور غرفه مشاعل"فكر وقال وش هالجنون الي تسويه يالورنس طالع بالبيجامه لغرفه اختها"


ــــــــــــــــــــ

مشاعل: وواه تعبت من كثر السوالف لبى قلبك ياهاجس جيبي لي ماء.

هاجس: تامررين امر بجيب علبتين .


قامت وطلعت برا الجناح للمطبخ.

سكرت الباب ورفعت خصله نازله ع وجها .
لفت وطاحت عينها بعينه وهنااااا تمنت الارض تنشق وتبلعهااا


باين على وجه تطاير شرار.

قررب منها وشدها من عضدهاا ودفها حتى صارت ملاصقه للجدار وقررب منها حتى صارت انفاسه تلفح وجهاا الناعم.

لورنس ومن بين اسنانه: تطلعييييين وماتسئليني اذا ابي شي.!!

هاجس ببررأه: مشتاقه لأختي .

لورنس: مشتاقه لأختك طيب وانا.!!" ندم على كملته الاخيره"قصدي وانا ماتسئليني اذا ابي شي.ّ!

هاجس: والله اسفه رحت عن بالي وانت تأخرت بجيتك للبيت وانا مشتاقه لأختي.

لورنس: الحييين يعني الحين لايكثر كلامك استئذني منهاا وتعالي عندي بسررعه انتظرك عندك بس "ويأشر بأيده" 3 دقايق بسرررعه اذا تأخرتي ترحمي على حالك .


هاجس بخووف: تيب تيب.


وراحت للمطبخ جابت ما لمشاعل واستئذنتها تروح لغرفتها

استغربت مشاعل : يؤ شفيهاا " وابتسمت" اكييد زوجها يبيا هه وانا شكو خلني انام.

سسكرت الضوء ونامت.


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مشت خطواتها الثقيله للجناح وكل ركن بجسمها ينبض بالخوووف
الله يستر بيذبحني بيموتي .


فتحت الباب ودخلت بشوويش الضوء كان مطفىء وهدووء تاام

مافية الأ ضوء النووم الاحمرر كانت واقفه مكانها تدور عيونها بأركان الغرفه عليه

وقالت بصووت شبيه الهمس: لوورنس.

مشت بخطوات خفيفه وناظرت له واخيرا لقته نايم ع السرير على بطنه وحتى مو متغطي. ابتسمت ع شكله قربت له وشدت غطأ السرير بتغطيه لكن ثقله يمنعها

حاول بقوه جسدها النحيل ان تشده لكن ماقدرت رجعت لورا بتروح لكن ايده الي تشد على عضها منعها


هاجس: انت صاحي.

لورنس:شرايك.!

:
:
:
:
الباااارت الرابع عشرر 14
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ





حاول بقوه جسدها النحيل ان تشده لكن ماقدرت رجعت لورا بتروح لكن ايده الي تشد على عضها منعها


هاجس: انت صاحي.

لورنس:شرايك.!

أكتفت انها تبتسم

لورنس وهو يعدل وضعيته ع السرير:رااسي احسه بينفجر سووي شغلك يلا.

هاجس: تيب .. وقربت له وجلست وراسه بحضنها وغرزت اناملها بشعرات راسه الكثيفه.

لورنس والي ارتااااااح: أإه رااسي.

هاجس: تيب ليه راسك يعورك حييل شفيك.!!

لورنس: من الدوام بالشركه ومسئليه أهلي لو احد ناقصه شي وبخاطره مقدر انام وتغمض عيووني
احس هم بداخلي اذا مالبتي ووفرت لهم الي يبون.

هاجس((حسرره علي رااعي شعووري ولا ماهمك))

لورنس وهو يناظر لها ووبأبتسامه: وتقولين ليه راسي يعورني .!!

هاجس: الله يعين.

لورنس: اي والله......

هاجس:...... وكملت شغلها بالمساج .


بعد نص ساعه. خلاص حست ايدينهاا بتتكسرر ومو قادره تكمل.

ناظرت له تشوف هو نايم او لا.

فرحت انه نايم قامت تتزحزح من مكانهاا عنه وخايفه يمسكها .

لورنس: نامي هناا اليوم بس خليك بعيده شووي.

هاجس:.......(( صامته لكن بداخلهااجووف من الحمم البركانيه ودها تصرخ بوجه تهاوشه تصفقه قهرها حيييل
متى مايبي تنام عنده واذا مابيبها يطردها مثل الخدم))

زالت الغطاء واندست جنبه ع السرير.

حست بربكه وبخوف داخلهاا من قرربه حييل قريب لها وخاصه انها تسمع صووت انفاسه وضنت انه ناايم
استسلمت جفونهاا للنووم

ونااااامت كانت وضعيه نومهاا حييل رقيقه وهاديه نايمه ع جنب ولافه ظهرها عنه وايدها ع المخده والثانيه ع خصرهاا

بعد ماتأكد انهاا نامت كان وده يشووف الي يشوفونه اهله فيهاا . قرب منها حتى صارت انفاسه تلفح بشرتها البيضاء.

مرر انامله على خدها الناعم كانت نازله خصله ناعمه ع وجها ورفعها لها ابتسم وقال بصوت شبه الهمس: والله مالومهم فييك
انا محظوظ فييك لكن ماتدررين انك مو محظوظه فيني الله يعينك طيحك قدرك بواحد ......((سكت وماحب يقول عن نفس
المرض الي فيه ويطارده))

باسها ع طرف شفايفهاا ودامت بوسته اكثر من 5 دقايق وهو يتلذذ فيهم .


رجع مكان نومه وناظر لها .
متزوج لكن مو مثل باقي الرجال ليه ماصارحها بالي فيني وخاصه هي شريكه حيااتي .

جت فكره شيطانيه كانت تدور من زمان باله لكن الحين استطردها

بتطلقها يالورنس

استطرد هالفكره لأنه ماحبهاا كلش



وده بحناان الي يحتاجه من زمااان قرب لناحيتهاا وظمهاا لحد مصار ملاصق ظهرها لصدره

حس بحركتها من ضمته القويه بعد عنها ورجع مكانه

فكر فكر واستطررد الافكار من بااله

وناااااام

ـــــــــــــــــــــــــــــــ


الصباااح الساعه 9 ونص

يوم الاربعاء

محد داوم عشاان طلعتهم للشاليهات.


الكل محيووس ويرتب اغراضه.

مشاعل ترتب الاغراض الي شرتهم بشنطه شراها جراح لها.

وريم وعبير طبيعا يرتبووب ملابسهم

وهاجس ترتب ملابسها بالشنط ومكياجاتها وعطوراتها
لانهم بيجلسون 4 ايام

أم لرونس متوهقه ترتب اغراض الشاليهات الي يحتاجها.

اخيرااا بعد ساعه الكل جهزز

وركبوا السيارات

اقولكم ترتيب السيارات

جراح ومشاعل لحالهم.
هاجس ولورنس لحالهم

بسياره صالح ماجد وصالح يسوق ولمياء وفايزه وأم صالح وراا وماجد مارضا ياخذ سيارته المبرغيني عشان الشاليه وخايف عليها (( خايف ع سيارته الاخ ههه))


بسياره فاارس نواف قدام وفارس يسوق وام لورنس وريم وعبيرر ورا

وخالد ورانيا بسياره وولدهم ليث ورا نايم.


انطلقوا للشاليه الي كان يبعد عنهم 60كيلوا.



بالطريق وبسياره فارس خاصه.

ريم: فرووستي (( اسم الدلع.))

فارس: لبيه.

عبير منططه عيونها.

وام لرونس عادي مفكرتهم اخوان.

ريم: شغل لنا مسجل وربي طفشانه او نزلوني عند لورنس وهاجس .

فارسك: اذا جينا محطه تنزلين .( وشغل لها مسجل وحط اغنيه يعشقني وكان يقصدتها بكل كلمه وريم مفهيه ومبسوطه ع الاغنيه ومو عارفه انها لها ))

ــــــــــ


بسياره خالد


رانيا تشيل ايدها: بس خالاد سوق شوف طريقك انا مابطير .

خالد:لالا انا ابيييييك هاتي ايدك ليش شلتيها والله لا اسرع.

راناي: طيب طيب .وعطتاه ايدها وكان ماسكها وطول الوقت يبووس فيها لحد ماحس انها حمرت من كثر ماباسها.
ــــــــــــ

بسياره صالح


لمياء: بليزز ابي عند عبيررر نزلووني.

صالح:شووي صبري.

ماجد والي تقشعر يوم سمع اسم عبيرر وحس انها هي الراس المدبر للي سووه. لكن هين وين بتروحين ياعبير وعدك عندي والله لاابكيك دم انتي واختك.

لمياء: اووكي.

أم صالح: ياولدي شغل لنا مسجل اطربنا شوي (( اوخص ياعجوز.

صالح:هههههه ابشري يالغاليه.

فايزه:....... ((ماتحب تتكلم بوجود ماجد))

وشعل المسجل ع اغنيه مصريه تهززز السياره ولمياء وةام صالح مرزفين .

ـــــــ

بسياره لورنس.

كان مشغل مسجل اغنيه

واحشني زمانك ابو نوره.

والصمت سيد الموقف.

كان ماشي لورنس سرعه 100 وشوي بيصقع 140
.

هاجس والي تخاف السرعه: لورنس هدي شوي .

لورنس: ليش تخافين.؟

هاجس:.........

لورنس: هههه طيب وهدأ شووي.

تكسرت اكتوفها من جلسه السياره

قررت نزل شووي من المرتبه.

نزلت شووي

ولورنس كان منتبه لكل حركه تسويها وبداخله ضحكه لكن كاتمها.

لفت راسها للشباك وكل جسدها . حبت انها تغفي غفوه شوي تريح عشان وراها يوم متعب بالشاليه.



لورنس:نمتي قوومي سولفيب علي طفشتيني.

هاجس وهي تلف له: طيب سكر المسجل عشان اسولف عليك.

لورنس: طيب .. وطفى المسجل.
لورنس:.!!!

هاجس وهي تعدل جلستاها وبكل رقه ودلع قالت: شنو الشئ الذي يرفع اثقال ولا يقدر يرفع مسمار ؟


لورنس وهو يفكر: أمممممم الميزان.!

هاجس :نوو.

لورنس: أمممم والله مدرري قوولي.

هاجس: تستلم.؟

لورنس: أي.

هاجس وبصوت لايخلو من الدلع: الـبحر......

لورنس:اللللللللله صدق انك ذكيه ولا طرت ع بالي.

هاجس:ه.


لورنس: طيب طيب سمعي قصيدهاحبها ودوم ارددها .

هاجس: يلا سمعني.(( يمكن اعرف شي عنك ههه))

لورنس وهو ينحنح ويكح عشان تصفى حنجرته:
عند لقياك .. يالها من لحظات .. يالها من سكنات .. يالها من عبرات ..
عند لقياك .. أمواج متلاطمة من ألفاظ العشق ..
عند لقياك .. رياح واعصار مقرونة بالحب الصادق ..
عند لقياك .. مشاعر جياشة من الاحساس الصادق ..
عند لقياك .. حرارة من القبلات التي تطفيء حرارة الشوق ..
عند لقياك .. دفء من الأحضان التي تحطم جدران الآهات ..
آه .. آه .. وبعدها .. افترقنا .. وكان الفراق أصعب من لحظه شوق قبل اللقاء ..
فعند لقياك .. لست أدري .. فكنت أحسب اللقاء سيطفيء غليل البعد ..
ليتنا لم نلتقي .. أو ليتنا التقينا ولم نفترق .. أو ليتنا عاصرنا أوقات قبل اللقاء ..
قبل اللقاء كان قلبي يحلم باللقاء .. وعند اللقاء صار قلبي يحلم بالبقاء ..
وبعد اللقاء لم يعد هناك قلب يحلم .. فقلبي موجود بيني وبينك .. انه اللقاء ..
ففكري يحن للقياكي ثانية .. لعل فكري يجد قلبي فيركد بعدها .. !


منقوله



هاجس:..............

لورنس: احم شفييك اكيد عجبتك.؟

هاجس:واااااه وربي تجنن .

لورنس لاشعوريا: فدديتك.


هناا هاجس انكتمت كلش

لورنس والي ماحس ع نفسه على صوت المسجل وكمل طريق



لكن لم تكمل افكاره قاطعها صوت جواله.

لورنس وبصوته العذب: الوو.


صالح: هلا بك. شرايك نوقف محطه نبي لنا حوايج.

لورنس: اووكي ع راحتكم.

صالح: اووك شوف المحطه الي قدامنا ترا احنا فيها.

لورنس وهو يناظر للمحطه الي قريب لها: اووكي جايكم.



هاجس: شنو فيه.!

لورنس: بنوقف بالمحطه شوي.

هاجس :اهاا.

لف يمين عند المحطه ووقف جنب سياره فارس.

ونزل لهم

هنا ريم وعبير نزلوا لسياره لورنس عند هااجس.


هاجس: ااوه اخيراا جيتو.

ريم: أي أي ازعجتهم لين وقفتهم


هاجس: كفو والله

عبيرر: تيب بننات لمياء لحالهاا برووح لها حرام.

هاجس: خليها تجي.!!

عبير: لميا اعرفها خجوله تستحي تجي هههه.

هاجس: تيب .

ريم: روحي وانا بجلس عند هج هج,

هاجس: شنوه هج هج.


ريم: اسم الدلع خخخخخخخخخخخ


هاجس : لاذا كذا اسم الدلع مابيه .

ريم:وجع هههههههه

نزلت عبير وهي تضحك.

فتحت باب سياره صالح وجلست عند لمياء..


عبير: اقول لمو خلي واحد من خوانك يجيب لنا شيبسات ووالخاربيط هذي.

لمياء: افا عليييك وصييت ماجد.

هنا عبير من سمعت اسم ماجد غصت.

ومانتبهت لهاا لمياء.

فارس: اووكي كل شي تماام يلا توكلنا.

ركب ماجد وناظر للسياره يدور بعيونه على البنات وخاصه ريم.

ام لورنس والي لاحظت عليه: نزلوا ياولدي كل وحده بسياره.

فاارس هو معصب: ليييييييييييييش تنزل .!!!!!!

ا/لورنس: شفيها ياولدي خلهم ينبسوا مع بعض.

نواف: اقوول سوق سوق خلصنا.

فارس: لاتنافخ

نواف:هههه طيب.

ــــــــــ


ركب لورنس السياره وفكر انه بس هاجس لحلها لكن تفاجى
باسوالفهم اصوات ضحكهم و هذرهم

لورنس: هلا بريومه.

ريم ببأبتسامه ساحره: هلا فييك.

بعد 5 دقايق ريم تحس بداخلها شي ينغزها ودقه بصووت رجه ورقص .

ريم: وربي جوكم قلق غلوا المسجل يلا.

لورنس:هه كنت انتظرك تقووولي.

وشغل لها المسجل وبدت ترقص وتهايط ورا لحالها ولورنس يناظرها من المرايه ويضحك.


ــــــــــ


لميا: ناااقص شيبس ليه ماجبت.!!

ماجد: وانا فاضي لك احمدي ربك جبت لك.

لمياء وهي تبرطم:ماما شووفي ولدك.

أم صالح: وليه ماجبت لها..!


ماجد وهو معصب: خلاااص فكووني.اووف.


عبير: تيب خلاص لمياء مصار شي.

لمياء ببأبتسمه: عقولتك مو لازم. شغل لنا مسجل.


ماجد من سمع صوت عبيرر حس شي بداخله تحرررك شي بكيانه يسرري مثل البروود الي انتابه من سمع صوتهاا. صوتها خقق كيف شكلهاا اللله انا من زمان ماشفتك ياعبيرر


بس مابنسى الخطه الي سويتيها فيني

والله لا ابكيكم دم والله .

ــــــــــــــ




بعد ساعد وتقريبا

وصولا الشاليهاات

تعجز الكلمااااااات عن وصفه


كان مجهز الشاليه بكل عنايه ودقه

وهذا شكله بدون ماوصف.



وكان مليان بالغرف وكل منهم اختارت غرفتهاا.

معدا هاجس مع لورنس

ورانيا وخالد

وصالح وفايزه .


رتبوا الاغارض الخدم وجهزوا لهم الشاي بالحديقه ومكان حضر الأ أم لورنس و لورنس وريم ورانيا.

والباقي منهم يرتب اغراضه ومنهم اخذ شور ونام .

البارت الخاامس عشر 15

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

رتبوا الاغارض الخدم وجهزوا لهم الشاي بالحديقه وما كان حاضر الأ أم لورنس و لورنس وريم ورانيا.

والباقي منهم يرتب اغراضه ومنهم اخذ شور ونام .



فاارس وهو جاي لهم:وووه صدق تعب.

سحب كرسي وجلس معهم.

لورنس:الله يعين والله اني تعباان ؛استئذنكم بنام شووي.

ريم: اذنك معك.


رانيا: يلا وانا بعد قايمه اريح والي بطني بعد هههه


فارس: الله يسهل عليك ياختي.

رانيا: تسلم لي.

ريم:...........


أم لورنس:ريم شفتي كل شي مرتب بالشاليه زي ماطلبت.؟

ريم: أي ماما توني جايه شفت ل شي تماام اوفر.

أم لرونس: ززين والله يفهمون علي."وهي تمسك رجولها" أإأإه يارجولي اتعبتني

ريم: سلامتك ماما.

فارس:عسا ماشر يالغاليه.

أم لورنس: والله الرومتزم هلكني.

ريم: روحي ريحي بدارك.

أم لورنس: وهو كذالك يلا سلام اشوفكم باليل.

ريم: الله معك.


بقى ريم وفارس لحالهم.


ريم: فرووستي حييييل طفشاانه الكل نام.!!

فارس: أمممممم طيب شرايك نلعب بالدبابات.!

ريم وهي تنط:وأأأو يلا.

فارس: قووومي معي .

مسك ايدا وراحت مع ع الدبابات
ــــــــــــــــــــ


دخل الغرفه وكاان تعباان حيييل
شافها نايمه ع الكنبه ابتسم لها
و
اخذ له شور وناام ع السرير وهاجس ع الكنبه نايمه فيها وراضيه بحالتهاا.

ـــــــــــ


اخذ له شور وانسدح جنبهاا

وماتكلم ولا كلمه

ودها تفاتحه بالموضوع بس متردده لفت صوبه وقالت: صلووحي.

صالح:همممم

فايزه:بسئلك سؤال.

صالح:أمم .
فايزه بعصبيه:صاالح قوووووم كلمني عدل

صالح وهو يعدل وضعيته: نعم ياروحي امريني.

فايزه وهي منزله راسها: انا رحت المشفى الي سويت عنده تحاليل ابي النتايج وقالوا انهم معك.!

صالح وهو يحاول يخفي توتره:نعم هاا ايه ايه معي.

فايزه: طيب والنتيجه.!

ــــــــــــــــ

ريم: هالللللللللللللللووووووووووووووووووووياااااااااااا ا هههههه

فارس: بس بس ريم وترتيني بصوتك الحين نقلب.

ريم وهي تشد بمعصمها ع صدر فارس (راكبه وراه بالدباب)

ريم: فرووووستي اسررع والي يخليك اسرع اسرع.

فارس: طيب طيب بسررع بس سكتي راح يشوفونا اهلنا.

ريم: تيب هم سكرت فمي.



واسررع فارس باعلى سرعته ورريم تصرخ من الفررح وفارس مبسوط من قربهاا له.


حست براحه من قرربه غير طبيعيه.












ريم والي صوتها بدى يتلاشى: فا إرر س.

فارس: عيونه .!

ريم:وووقـ،ـ،ـف ا>وداخت <
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،


في مكان ثاني كان ماجد متمدد على سريرة و تفكيرة كلة موجه للطريقة الأفضل عشان ينتقم من عبير على ألي سوته فيه.
يعني ألحين أنا أقعد أنغث بالهبلا هذي شهور عشان تجي الحشرية عبير و تخرب علي تخطيطي.
ما أكون ماجد إذا ما خليتها تحلف ما عاد تتدخل فشيء ما يعنيها
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

في الخارج..

وقف فارس و هو خايف على ريم ألي أرتخت يدها ألي كانت شاده علية. لاحظ أنها ثقلت و جسمها كلة كان مستند على ظهرة.
شعورة بالخوف عليها تعارض مع شيء من القشعريرة ألي سرت فجسمة وهو يحس فيها معتمده علية.

بالغصب قدر يقوم من الدباب و هو ماسكها لا تطيح, لكنه بمجرد ما وقف أختل توازنها أكثر و هي بين الصحوة و الأغماءة. مسكها من كتفها سريع, و بيدة الثانية كان يضرب على وجهها وهو يحاول يصحيها
القلق واضح على صوته وهو يردد: ريم! ريم أصحي! ريم! أش فيك؟!

ريم كانت تسمعة و حاسة فية بس ما هي قادرة حتى تحرك راسها تطمنه عليها.

أزداد خوفة و قلقة عليها.
أش ألي قلب حالها فجأة؟ أش حصل؟
ما فية وقت للتفكير.
ماحس بنفسة إلى شايلها بين يديه وهي ما حاولت تقاومه أبد.
ألتفت حولة. الشاليهات كلها بعيده. كانوا قد مشوا مسافه كبيرة مرة. أحتار فنفسة. أش يسوي؟
كانت بين يدية و عيونه تتلفت فكل مكان تدور للحل الأمثل, و لو كان فيه ذرة هدوء كان رجع بها على الدباب للشاليهات, لكن خوفة و تشتته منعه من التفكير السليم لينتهي به الأمر واضعا إياها على الأرض في أنظف مكان و أقرب مكان للبحر.

جلس جنببها وهو يحاول يصحيها بيأس لكن لا حياة لمن تنادي

ـــــــــــــــــ

عودة للشاليهات, لكن فغرفة ثانيه...
هالمرة عبير البطلة..
في يدها فستان أسود هااادي و ماتبية. كارهته بقوة. بس فيه شيء داخلها يجبرا تلبسة على الرغم من كرهها الشديد له.
لبسته مرغمة, و تحول لونه من الأسود للأصفر لترتسم على محياها ابتسامة رضى.
أنقلبت للجهة الثانية تتابع نومها بهدوء مرة ثانية بعيد عن الأحلام المتعبة.

ــــــــــــــــــــ
أعصاب فارس ألحين تلفانه. يمكن هذا ألي خلاة يقول بعصبية: ريم! قسم بالله لو ما تردين علي لأرميك فالبحر عشان تصحصحين غصب.
و كأن صراخه خرجها من الدوامة ألي كانت فيها, و رفعت عينها له و كل ألي سوته هو أنها ذرفت دمعة عجز. خلته غصب عنه يأخذها بين أحظانه.
ما بين خوف, و قلق, و رغبة في تهديتها.



الساعة 2 ظهر.
الكل مجتمع على السفرة.
أم لورنس, و لورنس و هاجس. ماجد, و فارس, و عبير و ريم, وصالح و فايزة.

الهدوء كان سيد الموقف لولا نظرات ألي كانت تدور بين فارس و ريم.
خجل من جهتها, و قلق عليها من جهته.
شخص ثالث يراقب بفضول


عبير.
ألي يلاحظ نظراتها يحس أن فيها أسأله كثير ماهي لاقية لها أجابة

و الشخص ألي كان يلاحظها هو ماجد.


منها أنتبه للي بين فارس و ريم, و لأنه خبرة ما أحتاج للكثير من الوقت عشان يفهم نظرات فارس الممزوجة بالأهتمام, و ريم المخلوطه. تسأؤل و خجل.
هذا ألي خلاه يبصم بالعشرة حصل بينهم شيء.

لكن كل هذا ما يهمة. همه ألحين بألي جالسة قدامه. لااااازم يجيب راسها. لازم.


على المغرب كانت هاجس تمشيء لحالها على البحر.
شافها لورنس من بعيد وهو يتكلم مع نائبة فالعمل, ولاحظ نظرات ثنين من الشباب كانوا توهم خارجين من الشالية الأقرب لهم.

و كأي شباب طبيعين ماب تمر عليهم بنت فجسم هاجس المتناسق و طولها الملفت مع عبايتها بدون ما يطالعونهاو لكن ما دروا أن نظراتهم هذي كانت الشرارة ألي أشعلت الفتيل في غيرة لورنس.

أتجه لها حث الخطى, و النار قايده فصدرة.
وش ألي خلاها تمشي وحدها. ليش ما تجلس مع الكل داخل.

قريب البحر كانت سرحانه فحياتها مع لورنس. بتقدر تتحمل كذا للأبد.
ما أسخفني. ألي يسمعني يقول كنت أميرة عند أبوي. أكيد بأتحمل. بس هو بيتحملني لمتى. و إذا طلقني ....؟؟

ما أمداها تكمل سؤالها لنفسها إلا وهي تحس بيده تسحبها معه.
صدر منها أنين لا إرادي:آآآي. أش فيك؟!

قال لها وهو صار على ضروسه: أش خرجك هنا لوحدك؟ هاه؟ خارجه تصيعي؟؟

حاولت تسحب يدها منه لأنه آلمها من غير أن الكلمات ألي قالها آلمتها فالصميم.
بأت محاولتها بالفشل وهي تقول: أحترم نفسك. أنا ماني حقيرة

لورنس: أنت لو محترمة ما خرجتي هنا لوحدك. على الأقل ناديني.

فهاللحظة مروا من الحديقة ألي الكل جالس فيها يتقهوون, لكن لورنس ما عبر أحد, و هو يمشي بهدوء أكثر عشان ما أحد ينتبه لغضبة ألي ناوي يصبه فوجه هاجس.
بس موب هنا فوق.

ما كان داري عن عبير ألي تتابع المشهد من بدايته مع ريم. فأول ما مر من قدامهم صفرت و ريم تصفق له, و هم يصارخون: أوووووه يا غيور. يا عيني على الحب و عمايلة.

أكتفى لورنس بنظراته القاتلة ألي أجبرت عبير على الصمت. أما ريم كانت غارقة في بحر عيون فارس و عيونهم تحكي قصايد غزل.


فتح باب غرفتهم بسرعه

ودخل وسحبها من ايدها وشد على معصمهاا ورماها ع الارض: ياحقيره يالي ماتربيتي طالعه برا تصيعين تدوررين لك رجاال بعد ماطلقك لكن احلمي اطلقك قبل لااخذ حقي منك.

هاجس: والله انت فاهم غلط.

اسكتاها بكف قوووي جرح فمها واعلن نزول الدماء.


كانت مرميه ع الارض وخصلات شعرها متناثره على وجها بأهمال
مما زاد جاذبيتها ومو قادر اكثرر على بعدها

تلاشت غريزه الحناان الي جتبه الي لحظه غضب

سحبها من شعرها ورفع راسها له وقال: والله لو اشووفك طالعه برا غرفتك مو بأحسن لك.


اذا شفتك طالعه برا ترحمي على حالك.

ضرب راسها بالارض وتركهاا وطلع وشياطين الشر كلها متجمعه براسه

ويسب ويشتم.



نزل عند اهله بالحديقه كانو متجمعين يشربون الشاي.


جلس جنب امخ وباين عليه الغضب.
أم لرونس: شفييك ياولدي.؟

لورنس: ولا شي يالغاليه.

وكمل لكامه: انا طالع اشم شويه هواء برا.

........


عند هاجس المسكينه كانت تحاول ان تنهض لاكن لاجدوى

محال تقوم بسهوله بعد هالضرب

ارتت ع اقرب كنبه قريبه لها
وقامت اخيرا


اتجهت الى الحمام وفتحت صنبور الماء البارد وغسلت وجهاا لعل الماء البارد يبرد الجروح الملتهبه


أإأإه ياللورنس كنت كبير بعيني كنت مثل الرجال تتهمني بالصايعه .!!


الله يسامحك بسس.

اتجهت داخل بتاخذ شور لكن مقدرت جسمها الهزيل يمنعها وخاصه بعد الضرب

غيرت ملابسها ولبست قميص نوم عاري الاكمام وطوي شوي لنصف الساق لون ازرق غامق جذااب على بشرتها البيضاء.

اتجهت للكنبه مكان نومتها الي تعودت تنام فيهاا.

رفعت اللغطااء عشان تنام

واندست فيه وتاهت بأفكارها.

ـــــــ


بعد ساعتين من الي صار



كان يمشي بخطواته ثقيله ويفكر بالي سوااه بهاجس وش السبب يالورنس الي خلاك تتهور معقوله.!!



قطع عليه افكاره الم رااسه الي بيمووته

وخايف ان الحاله تجيه وهو لحاله ماعنده حد.

لو يطيح ويصير فيه مصار محد داري عنه

استجمع قواه ومشى بجسمه اللممشوق بخطواته الرنانه للشاليه

دخل الحديقه

وثم داخل الشاليه

وخاصه اتجه لقسم غرفته.


فتح الباب بسررعه وكأنه يبحث عن شي.

فتح الصيدليه يدور الحبووب حقته

يدور يدور واخيراا لقاه

اكل 2حبتين لاشعوريا وهو المفروض حبه وحده

حس بصدااع بيذبحه وكأن روحه بتطلع

شد ع رأسه بأيديه ومن الالم قال: اإأإه دخيلك ياربي. خذني وفكني من هالحاله.


كانت تسمع كلامه وكل خطوه سواها



رحمه وحبت تروح له لكن خافت يضربها لأنه نعصب منها.

اتجه لسريره وارتمى بجسمه الثقيل عليه وتقريبأ اصبح شبه نايم.


قامت من مكانها


نزلت جزمته له

وعدلت غطأ السرير.


قربت منه بتفتح ازرار البلوزه عشان تنفسه مايضيق قررب منه

حتى اصبحت تشعر بأنفاسه الي تجذبها له.

فكت الزر الاول والثاني بهدووء وماحس عليهاا


جسلت جنبه وظلت تعمل له مساج لانها حست انه محتاج لهالمساج.


كانت جالسه ع طرف السرير جنبه لأنه هو نايم ع المايل وراسه بحضنها.

كان طثير الحركه اثناء نومه .

ماحست الأ فيه وهو يسحبها من ايدهاا

و
البارت السادس عشرر 16


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

كان كثير الحركه اثناء نومه .

ماحست الأ فيه وهو يسحبها من ايدهاا

وحطها بثواني جنبه وصارت ايديه محاوطه خصرها وقال بصوت هامس:خليك جنبي انا محتاجك.









هاجس:..........

نزلت دمعه من عينه حاااره ملتهبه لكن هاجس كانت اسرع ومسحتها له

هاجس: وش مخبي عني.!


كاان حوارهم مررا رومنسي من حيث طرريقه نومتهم واصواتهم التي مثل القصيد العذب تتحاور

لورنس بهمس: مخبي مو بس عنك عن الكل.










هاجس:شنو.!

لورنس: انا ..

هاجس: شفييك تكلم.!

لورنس: انااااا مررررررريض.

هاجس: شنووو مررضك.! شفيك"وتجمعت دمووعه ليه اتدري مع اناه ماتكن له أي مشاعر ابد " بس تعزه ماتحبه.!















لورنسس: من سنه كنت رايح اووقع صفقه مربحه بشركه بعيده واحنا وقالي عايد مساعدي بالعمل الله يرحمه ناخذ طياره بس انا فضلت بسياره والمهم سافرناا والساايق حس بنعاس وهو يسووق وانا كنت سرحاان عايد نايم. وقلبت السياره فيناا وماات عايد والسواق معااق واناااااا..













هاجس بخوووف: .!!!!!!!!!!










لورنس وصوته الي بدا يتلاشا: اناا صابتني جرووح بليغه وبعدها بشهر طلعت من المشفى مافيني أي شي وايام احس بصداع صداااع بيموتني سوويت تحاليل كامله طلع ورررم بالراااس ولاعصااب الي برااس متأثرره لاززم عمليه والعمليه صعبه ودقيقه واي غلط ممكن يؤدي لوفاتي.



هاجس: لالالالالالا سلامتك ماراح يصير فييك شي انا متأكده وبتسووي العمليه عصب عنك.




لورنس: هه خايفه علي.!

هاجس بتوتر:هاا لالا مو كذا بسس.

لورنس: خلاص لاتكملين فاهمك.

هاجس والي حست انها حطمته: تيب لازم تسوي العمليه.













لورنس: لا خلي هالورم يقضي علي بس قبل بتأ:د اني ضمنت مستقبل أهلي وبعدهاا لو اموت ماتفرق معي.








هاجس والدموع تجمعت تعلن نزولهاا "وقامت من مكانها تواجهه": لالالالالالالالالا ماراااااااح تمووت وراح تسووي العمليه.









غصب عنك والله


لورنس والي حس انها خافت عليه سحبها حتى ارتمت بحضنه وضمهاا وبقى يمسح دموعهاا ونااااام










فكررت انها رااح تسعد لوورنس بأي طرريقه


هو ماقصر معي ابد حرااااااام



ماراااااااااااااح اخلييييك تموووت وبتشووف كيف بضل وراك لين ماتسوي العمليه.








. ضمته ونااامت معه غرقانه بحضانه




بعد ربع ساعه من الي صار.


ريم وهي تكلم بالجوال: وبهمس فرووستي انتظررك ورا الشاليهات يلاا.

فارس وبنفس نبره صوتها: انا هناك تعالي بسرررعه.

ريم: تيب .
سكررت ومشت بطرف اصباعهاا له دوورت بعيونها عليه لحد مالقته فررحت بشوفته وركضت له وفارس نفس الشي.
تقابلوا قدام بعض ومايبعد بينهم الأ اقل من نصف مترر وانفاسهم متسارعه ومنتظمه ايضا.

فارس بحب: اشتقت لك.

ريم بخجل: واناااا أكثرر,(( كانت لابسه بنطلون جينز وبلوزا لونها اصفر اكمامها طايحه ع الكتف ورافعها شعرها بشباصه))


فارس وهو يمد ايده: تعالي.

عطته ايدها ومشت معه.

لحد ماوصلوا لمكان شبه منعزل جلس فارس وجلست ريم جنبه لاصقه فيه مرا.


ريم وكتوفها تجمدت من البرد.

فارس لاحظ : بردانه.ّ

ريم: لا

قررب منها وضمها لصدره لدقائق وريم حتى ماحاولت تبعد عنه

اعصابها استسلمت له وهي نفس الشي مدت ايديها وضمته.

فارس: ريم. أإأنـ،ـ،ـأاا أحـ،ـ،ـب،ـ،ـك.

ريم:...........

فارس: ردي قوولي شي .

ريم وهي تناظر له "قاامت بسرعه ودخلت داخل"

فارس وهو ي ضرب بأيده الارض ويسب ويشتم لأنها راحت الحين بتاخذ مني مووقف أإأإه يااربي لاااااااا.




ـــــــــ

طلع يحبني.!

كنت حااسه ورربي.

يووه حركاته من قبل تقول انه يحبني.

ياحبي لك يافارس صدق اني هبله رحت وتركتك.

أإأإه الله يصبرني لبكره اشوفك.

ـــــــــــــــــــــــــ

الصباح الكل مجتمع ع الفطور الساعه 12 >>مو وقت فطور بس هم كذا نظامهم

معدا لورنس وهاجس.





ابتسمت بمراره من عرفت ان لورنس مرريض.

كانت لافه روب الحمام على خصرهاا
والمنشفه ع راسها وشكلها مرا حذاب.

طلت ع السرير وكان نايم وشكله مررااا عذااب وهو نايم.
كان نايم ع بطنه وضام المخده وخصلات من شعره الطويل مبعثره على وجهه.
ابتسمت ع شكله وراحت تلبس ملابسها.


لبست برمودا سودا عليها خطين من جنب وردي.

وبلوزا ورديه كم واحد عاري والاخر ضام كتفها وعليها كتابه انجليزيه بلون اسود .

جلست ع التسريحه تستشور شعرها

الأ وهو قايم: الساعه كم.!

هاجس وهي تناظر ساعتها: تو صارت 1.


ابتسم لها.


ولبس جينز اسود وبلوزا بيضاء عليها كتابه انجليزيه لون اسود
وكبوس لونه اسوود خقق.

وبأيده النظاره الشمسيه.

لورنس: تجين معي.!

هاجس: دقايق.

حطت غلوس وتعطرت.


ومشت معه

مسك ايدها ونزل معها الدرج.

لورنس: رووحي عند البنات واشر لها ع المجلس.




ريم: الللللللله حييييه بالزين كله.


هاجس: تسلمي ياقمرررر.

فايزه: يالبى ياناااس تدننين.

عبير:أي والله تهبلين .

جلسوا وقامت ريم تقهويهم وعلى سوالف وضحك.

عبيرر: بناات انا طالعه براا اشم شويه هواء.

لمياء: اجي معك.!

عبير: لا قلبي .
لمياء: اوكي.


طلعت عبير وهي تحس ان تنفسها ضايق.


طلعت تمشى جنب الشاطىء



وحست بكتمه بصدرهاا وتكح بقووه


كان يكلم ضحيه جديده وينصب شباكه عليها


ناظر جه الاخرى

بنت واقفه ومنزله راسها وتكح طنشها ويتكلم بالجوال

لكن البنت زاد صوت كحها


هرررع لها

وشاف انها عبيرر ابتسم بخبث

وقال للي بالجوال: بعدين اكلمك وسكر.

كاان بيسووي فيها شي محد يتخيله.

عبير: شتبي انتي.!

ماجد: ولا شي بس بعرف ليش سويتي كذا.!

عبير وهي تكح: لانك حااقـ،ـ. ماكملت كلمتهاا الان الكحه زادت عليهاا


كاان معصب منها ويوم شافها تكح وبتتقطع لاخااف مراا ومايدري وش يسوي


قررب لهااا بيساعدها ويدخلها داخل




.

كان الي فيهاا ضيق تنفس .
عبير بعد عني يحمار صدق انك مقرررف.

ماجد باصرار: عن الغلط.

عبير: لا والله مين انت.

ماجد وهو يصر على اسنانه: احترمي نفسك.

رفعت ايدها وضربته كف ورااحت


مذهوووول مفهي من الي سووته.!



و حلف يمييييين انه يرد لها الصاع صاعيييييين



الله يعينك ياعبير ماطحتي الأ بماجد الحقوود



راحت داخل وهي ترتجف من الخوووف كيف سوويت كذا.!


خذت نفس عميييييق جمعت قواها


ودخلت عند الحرريم




رن جوال مشاعل وكان المتصل جراح


ابتسمت من شافت رقمه وطلعت برا تكلمه.

مشاعل: الووو


جراح: ياهلااااا وغلااااا وينك حياتي اشتقت لك.!

مشاعل: موجوده.

جراح: طيب اطلعي لي بشوووفك تكفيين.

مشاعل بعد تردد طوويل:اووكي قلبي جايه بس ثواني.

جراح: يلا لاتطووووووولي ترا مقدر.!


مشاعل وهي مراا مستحيه: اووكي مابطول .


بعد دقايق.

جراح: ياهلااااااا بالزين كله.


مشاعل: خلاص حيااتي لاتحرجني.


سحبها لصدره وضمهااااا لدقايق

ومشاااعل غرقانه بأحضانه
وطبع قبله على شفاتهااا ذووبت مشااعل وحست انها تملك الكوون كله



جراح: حبيبتي ماباقي لعررسنا شي وانا حجززت القصر بس ماخبررت حد والحجز الباقي تتصرف في خالتي ام لورنس لأني ماعرف وانتي علييك تنزلين السووق وتتجهزيين ابيييييييك تكووني اميرره في ليله عمررك .


مشاعل: بس حيااتي مو أكنه بدري.!

جراح: لالا اناااااا مستعجل بكيفي.!

مشاعل:ه تيب براحتك.

جراح: فددديتك الله لايحرمني منك.



مسك ايده وتمشى معها ع البحر

ـــــــــــــ

في مجلس الرجال

صالح: خلوناااااا نفلهاا ياشبااب والله الجلسه كذا كأننا بمدرسسه .

فارس: صادق.

ماجد وتوه جاي وجلس جنب صالح.

صالح : شرايك يماجد تروح معنا .!

ماجد:...........

لورنس: شفييك ياولد العم.!

ماجد يصرف ويحاول يتصرف طبيعي:هههههههه عايتي مافي شي يلا قداام.

خالد: ان قايم اجيب الدبابات.

لورنس: اووكي دق علي اذا جبتهم عشان نطلع لك برا.

خالد: اووك. .


لورنس وهو يقلب بالجوال يدورر رقم هاجس.


اخيرا لقاه واتصل.


بعد ثواني ردت.

هاجس: الوو.

لورنس: هلا . خالد بيجيب دبابات فكره حلووه وقلنا البنات ينبسطوون.
والحين يلا تجهزوا نلقاكم برا.

هاجس: اووكي .

لورنس: باي.

وسكرر ولا انتظر منها رد.



بعد ماسكر منها رجع دق جواله وكان المتصل خالد اعطاه مشغول وطلعوا له براا.


خالد: ياهلاا والله يلا ماجبت الأ 5 دبابات كل واحد ه وزوجته هههههههه


ريم تتخصر : والي مو متزوج وش يسووي بعمره.!

عبير ولمياء بغضب: اييييييه شسوون.!!!!!!1

خالد: يركبون مع بعض


الكل:ههههههه


صالح وهو يقررب الدباب لفايزه: حيااتي يلا تعالي.

ركب ومد ايده لها.

فايزه: لالا اخاف.
صالح: حيااتي مابسررع.

فايزه: تيب.
وركبت معه,




ـــــــ

ريم ولمياء ركبوا مع بعض وريم الي تسووق انواااااع التفحيط وهبلت بلميا لأنها حييل ناعمه.


ــ

فارس هذا الدباب لي

خالد: لالا لي انا وزوجتي.

رانيا: لاخلودي مابركب تشوف اني حامل.

خالد: أمممممم احمد ربك زوجتي حامل ولا كان نزلتك.

فارس: ههههههههه .

مر جنب عبير وقال: شفيك ماتركبين.

عبير وهي خايفه من نظرات مااجد لهاا : لا مابي شووي مصدعه.


فارس وهو يسحبها للدباب وركبها. وماجد يراقب الوضع وووحس شي بداخلي يغلي ووده يمووت فارس.

ركبت عبير مع فارس ومشى فيهاا شوي يسررع ويهدي عشان صراخاهاا.


ــــ


ودبااب اخرر ركبت مشاعل مع جرااح واكنت ضامه صدره بأدينها.




خالد: ماباقي الأ انت يالورنس السالفه عزيمه ركب زوجتك.!

لورنس: اكيييد.


ركب الدباب وشغل وراح لها

لورنس مد ايده له: تعالي.

هاجس بخوف: لالا ماابي.

لورنس: تعاالي لاتخافي مابسرع.

هاجس بعد تردد: أمم تيب.

وركبت قداامه وهو وراا


وكااااانت حييل متوتره اوول مرا تكوون قريبه له حيييييييل.


وهو يمشي فيهاا وبعد شووي عن الانظار وقال: شيلي شيلتك هذا مكان محد بيجيه.

هاجس: تيب.


فكت شيلتها وتناثرت خصلات شعرها على وجه.

لورنس وهو يستنشق ريح شعرها: ريحه شعرك " وغمض عيوونه يشم".

هاجس: شفيهاا لاتقوول مو حلووه.

لورنس: مو بس حلووه الأ تخببببل.


هاجس والي استحت اكتفت بالسكووت


لورنس:
تتوهني .. تغرقني.. ومن بردك تدثرني

وتبكي لي وتشكي لي وله قلبك ومن سحري

أبي دموعك مع أنفاسك بصدق الود تحرقني

وأبي عطرك مع سحرك وآهك بالحشا تسري

أبي همسك يبعثرني غلا ولمسك يلملمني

وأبي عيونك من عيوني تذوب من الولع كثري

وأبي عهدك مع وعدك وأبي كلك تسلمني






هاجس: يووه احرجتني.

لورنس: هالكلام طلع مني بالغصب وصعبه اني احبسه.


هاجس: تيب امشي خلاص.



حررك ومشى فيهاا

وحب شووي أنه يلعب بأعصابهاا

اسررررع واسرررررع


هاجس بصراخ: لالالالالالا لوورنس لااا هدي شوووي


لورنس: ههههههه وش بتسووين

هاجس وهي تلف لورا له لاشعوريا ضمته

لورنس وهو يزيد السررعه وهاجس تزيد من شده ايدها له.

وهي والدمووع اربع ارربع.


لورنس: يووه اسسف لاتبكييين خلاص.


وقف شووي ونزل.

رفع وجها بايده ومسح دموعها.


ورجع ركب وخلاها تسوق على مهلها
ـــــــــــــ


في مكاان اخر بأرض المملكه

ضررب بالطاوله على ايده وبصراخ: كييييف وضع الشركه كذاااا وميين هذا لورنس يسحب كل الصفقات الي بالسووق.


ابراهيم: شنسوي يااستاذ راكان لورنس اول صفقه قبل لاتنزل السووق يسحبها مانقدر نوقفه شرركته كبيرره برضوا شركتنا كبيرره لكن لوورنس له واسطه بالسوق.


راكان بغضب: اسمع اوول صفقه تنزل والصفقات الي مابتنزل وسمعت انها مرربحه فوراااا اسحبهااااا لشركتنا واي بقشيش يطلبوونه عطهم.


ابراهيم: تامر أمر طال عمررك.

راكان وهو يجلس على كررسيه الخشبي الاسوود: وش سوويت بالموضوع الي قلت لك عنه.!

ابراهيم: فتشت لك عنه البنات كلهم تزوجوا وبطرريقه سرريعه


راكان: وكيف ازواجهم معهم.!


ابراهيم : ازواجهم من عائلات معروفه ومو مقصررين معهم على حسب ماسمعت بس.......

راكان: ليش سكت.! كمل.!



ابراهيم: زووج هاجس هو عدووك لوررنس بن مبارك ال......

راكان: شتقووووووول انت.! كيف حصل.!

ابراهيم:..........


راكان وهو يلف يممين ويسار: مستحييييييل تجلس معه انا لازم اتصرف .


ابراهيم: كذا تدمر مستقبل البنت.

راكان: مستحييييل اخليها تجلسسس مع هالنذل لورنس .


وكمل كلامه: لازم انهي هالزواج. لاززم.
البارت السابع عشر 17

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


اليووم الثالث في الشاليه.


كانوا جالسين بالمجلس مجتمعين يشربوون الشاي.

خالد: شعندكم مقابلينا يابناات ليه ماترووحون باقي بسس يووم ونرجع فلوهاا


ريم: خلااص معاد فيني طاقه.

لمياء: من جد خلااص تعب



كان ماجد يناظر لعبير

وبراسه كلاام كثير وبيفاتح أمه فيه


وريم وفارس نظراتهم لبعض تبرر المووقف امام الكل.


لمياء بنشاط: بنات يلا قوموا نسبح.

فايزه: فكرره حلووه جايه معكم.

ريم: واناا.

مشاعل وهاجس: واحنا جاين.

جراح:وووين.! لا مشاعل مافي روووحه .

مشاعل: ليش.؟


جراح: اخاف عليك.

البنات " يصارخون اووووووووخص ياعيني ع الحب ههههه وأإإإإإإإإإووه.

جلست مشاعل جنب جرااح وخدوودها بتتقطع من خجلهاا.


لمياء: عبيرر تجين معنا.!

عبير: ايه جايه.




لبسوا ملاابس السباحه واتجهوا للمسبح المغطى,


طبعأ ريم وفايزه ولمياء ع طوول طبو بالمااء

الا هاجس وعبير مايعرفون يسبحوون. واكتفوا انهم يغطوا رجليهم بالمااي.

ويتفرجوا ع البنات وهم يسبحوون


المسبح ينقسم لقسمين الغميق طوله مترين محد يسبح فيه وكاانت هااجس وعبيرر غاطين رجولهم بالمااي فقط

والي مو غميق فييه البنات يسبحوون.



لمياء: ههههههه ريم يادبه اورييك بتغرقيني ها تعالي.


وغاسط لتحت الماي وسحبت رجل ريم لتحت وغرقتها

وظلوا كذا طوول ماهم يسبحون


ـــــــــــ

خالد: قووم معي صالح نجيب الغدأ

صالح: يلا جاايك اسبقني.

لورنس: وانا جاي معكم .

فارس: واناا جاي معك لورنس.

جراح: انا طالع اتمشى مع زوجتي.


طلع جرااح لبراا وبعييد بعييد يتمشى مع مشاعل لياخذ راحته معهاا بالرومنسيه


مابقى الأنواف وماجد.

نواف: قووم معي نتمشى.

ماجد: أي والله ودي امشي شووي.


طلعوا براا المجلس يتمشوون وكاان نواف يطقطق بجوواله وماجد سارح بأفكااره الجهنميه



:وأإأإأأأأأأأأإإإإإإإ غرررقت ساعدوهاااااااااا أأأأأأأأأأأهـ

عبيررررررر غرررررقت.

نواف يناظر ماجد: شسالفه.

ماجد بتوتر وخوف: مدرري تعاال نشووف.

دخلوا غرفه السباحه وانفجعوا من الي يشوفونه قدامهم.

لمياء تشد ايد ماجد: ساعدوهااااا غررقت ماتعرف تسبح.
نواف: ماعرف اسبح.!

ماجد بدوون ترردد نزل جزمته وجاكيته وقفزز للماء.

والكل يشاهد ماحصل.

ريم ولمياء ضامين بعض ويبكوون من الخووف لان عبيرر وقعت في الغميق ومحد يقدر يسبح له





شدهاا من ايدهاا لصدرره شدهاا حيييل لصدره عشان يقدر يساعدهاا وكانت حييل مقاربه له

صدرها ع صدرره ومغمى عليهاا واضح انها شرربت ماي اثناء غرقهاا

ساعدهااا بالحظه الاخيرره


اخيراا طلعها من المااي ونزلها ع الارض.
ضغط ع قلبهاا عشان يرد لها التنفس.

ضغط ضغط لافائده.

بدوون تردد ومن غير خوف من الموجودين او خجل.

فتح فمها واصبح فمها ملاصق فمه واعطاها هوااء لأرجاع لها الحياه.

عبير: كح كح. فتح عيونها وأول وجه كانت تشووفه وجهه.


قاامت بسررعه ودخلت داخل.

وهي ميييته

بتتقطع من الخجل.


دخلت غرفتهاااا سكررت الباب وارتكت عليه.لمست شفايفها ساخنه من بعد هجووم ماجد عليهاا. ابتسمت واتجهت تغير ملابسها.




الكل كاان منفجع من حركه ماجد الجررررريئه.

وتسائلات تدور في بالهم

بعد 10 دقايق الكل كان داخل
ــــــــــــــــــــــــــــــ

عند ماجد: خلاااااص بسس تفكرر فيهاا ولاتنسا انتقاامك.


بس ليش مو براضيه ترروح عن باللي

ضرب ايده بالطاوله الي قدامه وحس انها تعوره.



واتجه لمجلس الحريم ونادى على أمه.

أم صالح: خير ياولدي شعندك.؟

ماجد: يممه ابيك بموضوع.

أم صالح: قوولي ياولدي امرني.

ماجد: ابيك اتزوج.

أم صالح: يووه وش جاك الحين.!


ماجد: ايه الحي وفاتحي عمتي ام لورنس.

ام صالح: طيب ام لورنس شدخلها بالسالفه.

ماجد: لاني بتزوج عبيرر.

أم صالح والي ابتسمت: ووه فديتها من اوول وانا ابيها لك. خلاص ياولدي انا بفاتحها لاصرنا لحالنا.


ماجد: فدييتك ياست الكل.

أم صالح : أي رووح عني يلا.

ماجد:ههههههه طيب سلام.


راح للرجال والارض مو سايعته من الفررح اخيرا جا الوقت بينفذ فيها خططتها.









بعد ساعتين وتقريبا الساعه 7 المغرب.




كاانت تتمشى جنب البحرر وشعرها يتطاايررر من نسمه الهوااء . ضامه ايدينها لبعضهم وتمشي بهدوءء.



وتفكر بنفسها وبلورنس ومرضه



لاازم اشد عليه واخليه يسووي العمليه غصب عنه مو بكيفه مستحييل اتخيل حيااتي بدوونه تعودت عليه وعلى حنانه وقسوته وكل شي.



ابتسمت على كلمتها الاخيره"" قسوته""



ماحست الا وبصدره الداافي يضمهاا من خلف.



لورنس بصوت لايخلو من الرومنسيه: شتسووين لحالك.



هاجس بخجل:افكرر .

لورنس: تفكرين بأيش.! انا مابيك تفكرين وتتعبين نفسك بسس ارتاحي.



هاجس وزاااااااد خجلهاا معاد تتحمل رومنسيته:افكرر فييك وانك لاززم تسووي العملهي مستحييل اوقف عن تفكيري هذا الا لمى تسوي العمليه.





لورنس بحزن: مستحييييل مو الحيين.

هاجس وهي تلف صووبه: لا الحييين اخاف الورم ينتشر براسك وتصير حالتك حررجه."و ضمه ايده بين كفوفهاا ".





لورنس: طيب بعدين نتكلم بهالموضوع.


: والله وتزوجت يالورنس.!


لورنس:............

راكان: هه ياشريكي المنافسس.

لورنس: وش تبي داخل يالي ماتستحي.!

راكان: البحر مو بملكك.!


هاجس:....... مين ذا.!

لورنس: مدررري تعالي" وحطها ورااه "عشانها بدون غطاء"

لكن راكان كان اسررع وسحبهاا وضمهاا.

هنااا لورنس بيمووووت من الغيررره

هجم على راكان وضربه

وبدوا الاثنين حررب.

راكان وهو يبعد لورنس عنه: هييه انت افهم هااجس تكون..

ماكمل كلمته الا وكف اصقطه ع الارض.


راكان: اسمعني بسس.

لورنس وهو ماسك رقبه فنيله راكان: وش تبي تقوول تضم زوجتي وقدامي ياحقيرر.

راكان: هاجس تكوون بنت خالتي عزيزه.

لورنس:.......!!!!!!!!



وكمل كلامه: انا معي امانه لهاجس ومشاعل بنات خالتي عزيزه تووفت الله يرحمهاا بحادث من زمان الله يرحمها وتركت كل املاكها باسم بناتهاا وماتركت شي بأسم زوجهاا عشان كذاا زوجها يكرره بناته لان كل املاك زوجته الغنيه باسم بناتهاا.



هاجس: املاك . لمين لي انا ومشاعل هه.



راكان بحنان : هااجس ماتذكري ناظري بوجهي عدل يوم كنا نلعب واحنا صغاار .



هاجس وهي تتذكر وبصراخ : راكااااااااان ركضت له وضمته.




لورنس: هاااااجس بعدي عنه.


هاجس: لورنس هذا راكان ولد خالتي.. "وناظرت لراكان" كيفك وشخبارك .؟


راكان بأبتسامه تدوخ: بخيرر يالغاليه.





راكان: يلا يا فراشتي لاززم ارووح الحين توني واصل من السفر وتعبان.

هاجس: بليزز راكان لا تقطعنااا .



راكان: من عيووني بس عطيني عنوانك اجيك لحد بيتك.

هاجس: اكييد سجل عندك. ..................

راكان: ورقم جوالك.

هاجس:هههه تيب 055...........




راكان: اووكي حيااتي انتبهي ع نفسك. " وباسها " وطلع.




لورنس: لا والللللله ياشيخه كاان تروحين معه أحسسن.



هاجس بغنج: شفييك ولد خاليت مثل اخووي وربي.



لورنس: انا ماعرف مثل اخوي مثل عمي. مررا ثانيه لاتسوين كذا معه ولاكان شوي واكمل عليه ضرب.



هاجس وهي تسحب ايده: ووه بسس يالغيووررر تعال.



ضمته ومشت معه للشاليهات داخل.




وشافت مشاعل بوجهاا وخبرتهاا عن راكان ومشاعل طاارت من الفرررحه ماتوقعت حد من خوالها يتذكرهم.







ـــــــــــــــــ
في مكان أخر ومنعزل يسووده الظلم والشررب والحبووب المدمرره.

غالب: يكفي شررب ياعواد.

عواد: الشررب ينسيني هموومي بعد عني.




واخذ زجاجه كبيره وشرب وشرب.
لحد ماخلها.


عواد: عطيني الحبوب.




غالب: خلاص يكفي يارجال تعوذ من ابليس شفيك.!
عوادبعصبيه: عطيني"وسحبهم منه.



واخذ قصديره فيها 20 حبه



اخذه له منهم 8 حباات.




شربهم من غير ماي.



وسقط مغمى عليه.


غالب وهو يهزه: عوااااد عواااد قووم يارفيقي قووم .






لاحووال ولا قوه الا بالله

اخذ جواهل واتصل ع الاسعاف.

نقلووه المشفى.

وخاصه غرفه العنايه.

بعد نثف ساعه طلعوا الدكاتره.

غالب: طمنوووني هو بخير.

الدكتور بحزن: ........

البارت الثامن عشر 18

ــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــ

لاحوول ولا قوه الا بالله

اخذ جواله واتصل ع الاسعاف.

نقلووه المستشفى.

وخاصه غرفه العنايه.

بعد نصف ساعه طلعوا الدكاتره.

غالب: طمنوووني هو بخير.

الدكتور بحزن: ...... للأسف حالته صعبه وماظن يعيش أخذ
كميه كبيرره من الحبوب


غالب رفيق عواد بالاستراحه: لاااااا لاتقوولهاا مستحيل يموت رجع يضرب القزاز حق العازل الي بالعنايه المركزه: من يوم احنا صغاار وهو رفيق مستحيل يمووت.

الدكتور: كان يهلوس باسم مشاعل وعلى ماعتقد هاجرس او هاجس.

غالب وهو يمسح دموعه وقال بصوت كله حزن: شفيهم ذول بناته.؟


دكتور: خليهم يجوون عشان يشوفهم.

غالب: ماظن احصلهم لأنهم تزوجوا.

دكتور باصرار: امنيه المريض وطلبه لازم نحققهم له ياليت تستعجل وتناديهم.

غالب بعد استسلام: طيب بحاول.


رجع لحارتهم بل في بيت عواد طق الباب

ومن خلف الباب: منوو.؟

غالب: افتحي ياختي انا غالب رفيق عواد.

ساره وفتحت له الباب: هلا.تفضل.

غالب: هلا فييك عواد تعبان بالمشفى " ونزل راسه" واحتمال مايشفى

ساره وتحط ايده ع صدرها وبصرااخ: وويه بسم الله عليه شفييه " وتبكي بدموع التماسيح"

غالب: قلت لك يبي يشوف بناته وينهم.!

ساره: مادري " وفجئه تذكرت" الا صح عندنا رقم زوج بنته الصغيره هاجس.

غالب: عطيني.

ساره: دقايق اجيبه.

بعد 4 دقائق

ساره: تفضل.


غالب: تسلمين. الا اقول ماتبين تشوفينه

ساره وهي مضيعه:هه الأ بشووفه أي مشفى.؟


غالب: مشفى ال...... يلا سلام.

ساره :ياهلا.


لبست عبايتهاا واتصلت ع السواق وراحت معه.

ــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــ


لورنس وهو يقووم: يلا أنا رايح انام " وناظر لهاجس عشان تقوم معه"


هاجس: جايتك.

مشاعل ومن ورا غطوتها: وين بدري.؟

هاجس: زوجي بينام ورايحه معه.

ريم بشقاوتها المعتاده:ه ااتركيهم شعوله بكرا يجي دورك تنحاشين منا هههههه

لمياء: هه


مشاعل: تعالي انتي وياه

وطلعوا برا يركضون جنب البحر ومشاعل وراهم تلحقهم ومعهااا جزمته تطاردهم.


طلع لورنس وهاجس لغرفتهم.

والكل تقريبأ راحوا لغرفهم.


مابقى الا ام لورنس وعبير وأم صالح.

عبير وهي تتثاوب: جاني نوم يلا تصبحون ع خير.

أم صالح بأبتسامه: وأنتي بخيرر.



أم لورنس بحب: شففييك وش ورا هالأبتسامه.؟

أم صالح: والله يالغاليه بدخل بالموضوع على طول تعرفين ماجد كبر وابي ازوجه ويركز بيت لحاله هو وزوجته. وبصراحه انا عاجبتني عبيررر


أم لورنس بأبتسامه: هذي الساعه المباركه انا موافقه من الحين وين القى زي ماجد عز وجمال واخلاق >> اخلاق كثري منها خخخ<<


أم صالح: اجل وش باقي.؟

أم لورنس: بشاور لورنس وعبيرر اذا وافقوا يتم كل شي.

أم صالح والابتسامه شاقه وجهاا: على خير.

ـــــــــــــــــــــــــــ

دخلت الجناح ورمت شيلتهاا وجاكيتها من دون تردد.

دخلت اناملها بوسط شعرها وتحركه بحيويه

جا من ورا وضمهاا ودخل بووجه لشعرهاا واستنشق ريحه عبيرهاا الي يحبه وتعود عليه.


هاجس والخجل مغطي ومممخرسهاآاآا خآاآاآالص~~
كيف بتتكلم وتتصرف وصدره الممشوق المفتول العضلات لاصق بظهرها وايديه القويه الحاده محاوطه خصرهاا


لورنس والي جاء بيتكلم: أحــــ بـ >>رن الجوال<<

لورنس بصوت لايخلو من العصبيه: يوووووه مين ذا اووف

هاجس بغنج ودلع: رد.

لورنس: ماني برااد تعالي وين رحتي .

هاجس: لاحق علي رد يمكن مكالمه ضروريه.

لورنس: ايه هين تدورين الحجه عشاان تهربين مني" وغمز لها"

لورنس: الووو.


غالب:هلا بك .. معي لورنس بن مبارك ال.....

لورنس: نعم اخوي.!

غالب: زوجتك هاجس.

لورنس بشك وخوف: شفيهااااا.!!!

غالب: ابوهااا طالب يشوفها هي واختها مشاعل اذا تعرف عنوانها لانه تعبان بين الحياة والموت.


لورنس:..........

غالب: اتمنا تجون بسررعه مستشفى ال...... .

لورنس: ايه اووكي دقايق بسس.

هاجس والي مو فاهمه شي:!!!!!!!!!

لورنس سكر الجوال وضغط عليه بأيده وعض بشفايفه: البسسي عباتك ونادي مشاعل بسرعه.واركبوا السياره

هاجس وهي رافعه حاجب:ووين بتودينا بهالوقت.



لورنس بعصبيه وبتوتر: هااااااااجس نفذي الي اقوولك بسرعه.

هاجس بأستسلام: تيب.



لبسست عبايتها

ونزلت تحت دقت على غرفه مشاعل ومما زاد استغراب مشاعل من تصرفات زوج اختها الغريبه لكن لبست عبايتها وأستأذنت من جراح

وجراح هرع بسرعه للورنس بيفهم منه السالفه.




جراح وهو داخل غرفه لورنس: شفيييك وين بتوديهم الحين.؟

لورنس: .........



وقاله كل السالفه.


جراح: طيب جاي معك.


ركبووا لورنس وجراح قدام


وهاجس ومشاعل مو فاهمين شششي.



وكاان لورنس حيييييييل مسرررررع ماشي 140 والعداد يطلع وينزل.




بعد ربع ساعه وهم قدام باب المشفى


هاجس: لورنس ليش جايبنا هنا.

لورنس: بعدين تفهمين.


شد ايدها ودخل فيها.


عند الرسبشن

لورنس: وين غرفه عواد توه دخل عندكم.؟

النيرس وهي تدور بالسجل حق االطوارىء: غرفه رقم 75 الدور الثاني


هناااااا مشاعل وهاجس عرفوا.

هاجس وهي تبلع ريقها وبصعوبه: لورررررنس ابوي شفيه.؟

مارد عليها وطلع فيها لفووق ومشاعل وجراح بنفس حالتهم



قدام غرفه عواااد.



كانت جالسه ساره عند المقاعد وعواد لحاله داخل

ناظرت لهاجس ومشاعل والله باين عليكم العزز من اجسامكم مليانه ولا شف ملابس زوجهاا وويه هذي زي الي على الممثل التركي مهند ووه باين غاليه.

لنا الله


دخل لورنس وهو مقووي قلبه مايبي يضعف عشان هاجس.



عواد بعجزز ونتيجه السم الي يشربه دايم واضحه عليه: قرربي يابنتي


هاجس وحاطه ايدها ع فمها: لالا يباااا انت قووي ماتوقعت بشووفك بهالحاله.

مشاعل: يبااا شصاير لك.

عواد مد ايده: عطووني ايديكم .

بدوون تردد وبسررعه مدو ايديهم وكل وحده ماسكه كفوف ابوها وضامينها ويبكون.

كل من لورنس وجراح رحم عواد وجراح الي ولا مرا شافه بهالحاله.

عواد بصوت مبحوح وتعب وارهاق ومرض :بنااتي سامحووني انا غلطت بحقكم كثيرر.
هاجس: لا يباا لاتقول كذا.

عواد يكمل كلامه: انا ظلمتك كثيرر سامحووني مشاعل انتبهي على هاجس لاضاقت فيكم الدنياا انتوا مالكم غيرر بعض. الحلال حلال أمكم كله لكم حلالها كثيرر ماينعد تقاسموه بينكم وتفاهموا لاتخيبو ضني فيكم.

مشاعل بنتي لا أ إ أوصيك .


و

--------- وقف عداد نبضات القلب ليعلن وفاته

هاجس : يباااااااا قوووووم لاااااااااااا

مشاعل بصراخ و بهستيريا: يبااااااا وصيتك على عيني ورااسي قووم طقني هاوشني اضربني.

هاجس بنفس نبره مشاعل: يبااااا لاحرمني من صوتك القاسي من ضرربك اشتقت لضربك يايباا قوووووم يابوي يانظر عيني


ساره والي تو دخلت: عوااااااااااااد لااااااااااااااااا وأنهاارت




"والكل يبكي"

لورنس يهدي هاجس وضمها لصدره: حبيبتي لاتسوي بنفسك كذاا

مشاعل تضرب صدر جراح: جرااااااح أبي ابووي ياجراااح جيبه لي " وتبكي ودموعها بللت التيشيرت حقه"



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ


بعد شهرين.









كان راكان مايترك هاجس و دااايم يجي القصر ويزوووورهم

ولورنس أكثر من مرااااا كان بيمووته لأنه حيييل يتقرب من هااجس وواضح مو مصدق على مايتكلم معهاااااا بس شسوووي ولد خالتهاااا وامها موصيته على بناتهااااا








ــــــــــــ

تأجل عررس جراح ومشاعل لليوم واليووووووووم عرسهم.

والكل متوتر وخايف وخاصه مشاعل..

قرر لورنس ينسي هاجس ويعوضها عن وفاه ابوهاا وكان مرا مدلعها ع الاخر حتى درج البيت مايخليها تطلع له ويشيلهاا .



مشاعل: هااجس وين مسكة الورد حقتي.

هاجس: لحظه هذي هي.

الكوافيره: اففف يابنت اهدي خليني اعرف حط لك الميك إب .

مشاعل: طيب لادفين.



وحطت لها الكوافيره المسه الاخيرره



وكاااااااااااان شكلهااااااا خقققق
الفستااااااان يفوووق الوصف كان عاري حمالات الصدر وماسك ع صدرهاا وفيه شويه كرستالات بيض خققه ويجي ماسك ع الخصرر ومن تحت وااسع كان موديله فرنسي.



من مصمم ازيااء عالمي معرووف.
طبعأ جرااح جاب احسسن مصممين الازياء للبنات مجموعه من نماذج فساتين واختاروا اجمل شيئ


طرحه فستان مشاعل خقق ساحبه وراها 4 امتااار ومما زاد جمالها الكرستلات الاماس الي منثووره خلفه سعر الكرستله الوحده ذيكـ الحسبه.

طبعأ جرااااح من حبه لمشاعل مايغلى عليهاااا ششي.




ريم لابسه فستاااااان احمر طوييل وساحب وراها وعليه قصه من عند الصدر خقق وماسكه شنطه صغيره بايدهاا حمراء وحاطه شدوو خفيف وناعم.

هااجس لابسه فستان طوييل لونه أبيض وأطرافه زخرفه ملكيه بلون الذهبي خقق وعاري الأكماام وباارز مالمح جسمهاا العذبه وميك أب خفيف جدا وناعم لوجهها





عبير لابسه فستان اصفر روووعه وكانت صابغه شعرها ارضيه عسلي مع خصل ثلجي ومسويه تسريحه كيرلي وبف وشكلهاا فووووق الخياال وميك اب بارزملاامحهاا ودلعها ونعومتهاآ
















هدووووووووووءءءء


على لحن الموسيقى الهادئه دخلت
بقصيده شعريه من صووت جراااااح كتبهاا لها وجلس شهر ينظم فيهاااا.

والبنااااات بسس خقوا على صوووووته وطريقه الأقائه للشعر وكيف يوصف مشااعل ياعذبه الصفاااات





دخلت بخطواتها الواثقه الرنانه وكان صوته هو الوحيد الى باالصاله.


صعدت حبات الدرج الى عرشهاااااا

بل الى عش الزوجيه الى كوشتهاا الساحره الجميله.












خلصت قصيده جرااح والبنااات ذايبين بيشوفون منو صاحب هالصووت الساحرررر







سلموا المعازيم عليها والكل يذكر الله ويقول مشاء الله بسم الله عليها الله يحفظهااااااا





ريم: مبرووووووك وعقبااااالي

مشاعل:هههههه أميين.

لمياء: وجع يالمشفوحه .





ريم: شدخلكم بعررررررس "شوي وتبكي"

عبير تعالي معي بسس.
واخذتهاا



هاجس: مبروووووك ياحلووه.

مشاعل: الله يبارك فييك " وناظرت لهاجس من فوق لتحت نظراات أعجاااب " وش هالززيين.

هاجس بدلع:هههههه اخذته منك.


مشاعل: الا اقول ساره ماجت.؟

هاجس بملل: الا جت شوفيها رازه خشتها قدام بعد هههههههه

مشاعل: ههههههه


ماحسوا الا فيها وهي جايه تسلم: مبروووووك يابنتي.

مشاعل: يابنتي هه الله يبارك فييك.


أم لورنس بمرحها المعتاد وطيبه نفسهاا: يلاا قوموا ارقصوا.

وبدوا البناااات بالرقص والضحك والونااسه




اعلنت الطقاقه بصوتها ان سوف يدخل العريس واخوته وعيال عمه.



تغطوا الحرررررريم بسررعه.


اول شي دخل جراااح والبنااااااات تصفروا عنده طاحواااااا من شافوا ضحكته وغمازاته

تصور مع مشاعل وخته وبنات عمه واخذ مشاعل وراح للفندق.

ودخل لورنس وعيااااال عمه ماجد وفارس ونواف وخالد وصالح وراكان .


غنت الطقاقه مايطيق الصبراا


والمرقص بدأ بالرزف


هاجس تناظر لورنس باعجاب ووه فديت الي يررقص والله لولا الحياا كان سحبتك من بين هالرجال. ووه بسسس اشتقت لك يادوب.


عبير مالت هو وجه بعد يبي يخطبني مصدق عمرره لاحج البقر ع قرونه اخذك ياحمار(( كلماتها أم لورنس بالموضوع وطبعأ ع طووول رفضت ولورنس ماعند أي اشكال ومااجد حلف يمين ليبكيها دم على رفضها له))

ريم: ووه يالبىى فرووستي ورربي احلاهم اشتقت لك يادبدووبي ووه متى تجي الساعه 2عشان اقابلك بالحديقه الله يصبررني انت شسوويت فيني جننتني ياولد.








انتهى العرررررس على خير والكل كاان مبسوط



عند باب القصرر

ركبت هاجس مع لورنس

وعلى طول على الشقه الي استأجرها لورنس خخخخ




ام لورنس راحت مع خالد ورانيا وريم معهم.

وصالح اخذ فايزه وام صالح ولمياء البييت.


باقي عبيرررر الي قالت لامها بتروح مع خويتها زهور وتنام عندهاااااا بالبيت لأن من زمان عنها وام لورنس وعدتها. وراحت وخلتها .


عبير تنتظر عند البااب: اووف مابقى احد بالقصرر وينهاا ذي

ـــــ


اتجهت للتسريحه تنزل الاكسسوارات

مسكت قطنه ناعمه تمسح الميك أإب


لكن لورنس كاان اسرع سحب القطنه من ايدهاا
وهمس: اليله بسس انتي لي.

سحبها لحتى صارت مقاربه له لمس وجهها الناعم بائنامله وهي ذايبه على لمساته الي خدررت جسدهااا
بااس خدودها ومن ثم بين عيونهاا وطرف شفايفهااا لحتى باسهااا من شفايفهاا وكانت بووسته ناآاآاآاآاعمه وحست بريقه الي احتواهاا

هاجس استسلمت له استسلمت لرومنسيه ورجولته الطااغيه

و............



ـــ

عبير: اووف ياربي والله خايفه مسكت جوالها تدق على زهور


: يووووووووه لا البطريه ضعيفه بعد شسووي.
وقفل جوالهاا.

قرربت سياره منها وهمس: ياحلوو تعال معي.

لا ذا راعي السياره غبي

لأنه نززل

عبير: شتبي؟


ماااااااااااجد: انا اقولك وش ابي سحبهاا وركبهااا السيااااااااره غصب عنهاا.

والحارس مو فاهم شي.

ماجد: هذي زوجتي زعلانه علي هههههههه.

الحارس:هههه.


ماجد وهو يدخل السياره: احمدي ربك بتزوجك ياحقيره مو عشان سواد عيونك

عبير وهي تحاول تصرخ وتهررررب منه لكن لاجدوى كل البيبان مسكره بوجههاا : بعد عني ياحقيررررررر انت مو رجال الرجال مايسوي سوووواتك

" ضربهاااا كف اسقطهاااا مغمى عليها بل لأن رأسها ضرب شي حاااااد من حديد وفقدت الوعي.


وقال: هذا عشانك رفضتيني

البارت التاسع عشر 19
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


ريم تهمس بالجوال: انا تحت انتظررك ووينك بسررعه بردت.

فارس وهو ينزل الجوال ويقررب لها ويهمس باذنها:انا جيت.


ريم بخجل ودلع: فدييتك " واكملت"كيفك.؟

فارس وهو يجلس: بخيررر يوم شفتك"تعالي جنبي"

جلست جنبه وبدأت تتكلم له وتسولف له عن كل شي حصصصل بالعرس.

وفاررس تايه بمعالم وجهها الناعم وبزينتهاا الصارخه.


ــــــ

صالح: حبيبتي كل شي له علاج لاتبكين.

فايزه وهي ضامه ايدينها لوجها وتبكي: كيف مابكي وانا حتى ابسط حقوقك ان يكون لك ولد مو بقادره اجيبه لك.

صالح وهو يمسح ع راسها وقربهاا له وضمهاا:حبيبتي اناا حجززت تذكرتيييين لأفرنساا دخلت مواقع وبحثت لك لاتفكرين اني نسيتك ولقيت علاج عن دكتور بفرنسا وجهزي حالك بعد يومين مااشين.

فايزه وهي تناظر له ومن بين دموعهاا الساخنه:صدق تتكلم.!!

صالح: وانا اقدر اشووف حبيبتي وزوجتي تتألم وتنحرم الاطفال وأسكت.!

فايزه بابتسامه ذووبت صااااالح :فديتك ياقلبي وباسته ع خده.

صالح: لالالالالا مابي هناا بوسني " ويأشر ع شفته"


فايزه بخجل: ماطلبت شي وبااسته.


وووو

ـــــــــــــــــ

الصبااااااح


هاجس وهي تتمغط بكل حرريه.


لورنس الي كان جالس جنبها ويراقبها وهي نايمه


هاجس وبفمها ضحكه: من متى وانت هنا.؟

لورنس:ههههههههه من زمااان.

هاجس: يوووه قوولي كنت اشخر.؟


خخخخخخ

لورنس:هه ايييه بقووه بعد.

هاجس: اخييه فشله.

لورنس بغزل: بس تصدقين حتى شخيررك نعووم مثلك.

هاجس وهي تقوم عن السرير ولحقها لورنس.


اتكى ع الجدار ومد ايده: مافي تروحين.

هاجس : تيب بغسل وجهي.؟


لورنس يأشر ع خده: بوسني .!

هاجس: بعديييين بعددد عني.


دفته ومشت .

سمعت صووت شي انكسرر وراها لفت صوووووبه والفاجعه.


هاجس بصرااخ: لالالالالالا لوررررررنس ققووووووووووم لااااا تخليني.



ـــــــــــ

كان متكي ع الشباك ويناظر بالعالم الكبيرر الذي يعجه النااس وماله نهايه

احس الي سوويته غلط

مو احس الا اكييد

بس كذا بتكرهني

بتكرهني

بتكرهني


كاانت تردد في مسمعه


بس انا مالمستها بس بخوفهاا عشاان تتزوجني واكسر غرورهااا

كيف مالمستها وانت.......


اعوذ بالله لازم تتصرف ياماجد



عبير بصووت كله تعب : همممم ويين أناا.


كاان يناظر لها ودوع بعيونه بأي لحظه سوف تعلن نزولهاا


من شاافت زوله نطت من السرير وكان شكلهاا معفووس كحلهاا ساايل ومكياجها معبي وجهها والفستان متقطع وخاصه اكتافه ممزقه وكأنها في ساحه معركه

عبيرر بصرراخ: وش سوويت فيني ياحقيرررر رااااح اقوول للكل عن سوااااتك ووريهم حقيقتك.

ماجد باستهزاء وكأن الحنيه الي انتابته تلاشت: ههه ماتقدرين لأني...... افهميها انتي عاد ولف ظهره عنها.


عبير وهي ضايعه بايهه تايهه : وش سووويت فيني..

ماجد يكمل كلامه: سويت وخلاص وكسررت غرورك والحين محد بيتزوجك ياعبيرر هه الا انااا عاد بكيفك بتوافقين أو لا انتي حرره اصلأ انتي محظوظه ان واحد باخلاقي وجمااالي يخطبك .


عبير ومن بين دموعهاا: طيب ليش انا بالذاات انا بنت خالك شسوويت لك.!! حراام عليك "وتضرب بنفسها" حراااام والله ماسويت لك شي.


ماجد والي كسررت خاطره انتابه شعور ان وده يضمهاا لصدرره يمسح دموعها بأيديه لكن شي قووي كان يرده وهو غروره وعزه نفسه ماتسمح له: لأني حطيتك برااسي وبسسس


ناظر لها بقرف وقال: يلاا قوومي بدلي ملابسك وخذي لك شورر فيه ملابس لك وعبايه جابتهم لك خادمتي (( الشقه له والخادمه تشتغل فيها يجيب زباينه بالشقه وانتم عارفين قصدي ههه))

عبير: حقيرر حماار أكررهك.

ماجد: ههه " وطلع برا الغرفه"



كاااان يسمع صووت قزاز ينكسرر وحووسه ابتسم وقال: والجاي أكثر ياعبيرر.


جلس ع اول كنبه لأني حس نفسه خلااص مو قادرر يوقف أكثرر وعلى طول استلمته أفكااره" ليشش سويت كذا ياماجد تتزوج وحده ماتبيك.! من بين عشرين الف بنت تتمناك.! بسس انا بكسرر غرورها واربيها هالببزرر"



ــــــــــــ




هاجس وهي تبكي: قووم لوررررررنس عشااني الله يخليك قووم اعطييك بووسه والله وعد ماتغلى علييك

وتبكي

وتبكي


اخيراا استجمعت قواهاا. واسندته على كتفهاا.

واتجهت فيه للسرير غطته وجلست جنبه وضامه كفوفه لصدرهاا.

هاجس وهي تبكي: عشااني قووم اوديك مستشفى.

لورنس بصووت كله تعب وألم ويحاول يفتح عيوونه لكن الصدااع والوررم الي كل يووم يكبر يمنعه واخيراا قال : لالا عاادي تعودت على هالدوخه ياحياتي لاتشيلين هم.

هاجس والي فرحاانه انه صحى : كيف ماشيل هم من لي غيررك يالورنس انت غيررت حيااتي تو حسييت بطعم الحياه حسيته بس معك ماابي افقدك الله يخليك.

لورنس وهو يمسح ع شعرهاا: ماراح يصير فيني شي ياقلبي بس جيبي حبووبي شوفيهم بجيب الثوب اليمين .

هاجس وهي تمسح دموعها: من عيووني.


جابت له حبووبه واخذ له حبه ورجع تقريبأ زي قبل.

هاجس: لوورنس لمتى وانت كذا ليش ماتفكر بنفسك.!

حراام عليييك تهتم لمشاكل الناس وماتهتم لصحتك طيب مو عشااني عشان اهلك بسس سووي العمليه.


لورنس برووحه المرحه ويحاول يخلي هاجس ماتخاف: قلت لك العمليه نسبه نجاحهاا قليله مررا والاطباء مو متأكدين . خليني كذاا بسس


يلا قوومي.

سحب ايدهاا وقال: يلا بنرجع بييت أهلي نسلم على جراح ومشاعل وبعدها بوديك مكان حلوو.

هاجس بحب : تيب بسس ثواني البسس.





اتجهت تبدل ملابسهاا وهي خايفه على لورنس الي حالته كل يووم تزوود للأسوء


ـــــ

مشاعل: بسس شووي باقي.

جراح: يلا حبيتبي بنروح عند اهلي وبعدهااا بودييك لـ.....

مشاعل: ووين بتودني.!


جراح وهو يقررب لها ويحاوط خصرهاا : مفاجئه واذا قلت لك مابتصير مفاجئه صحح


مشاعل وهي مستحيييه مراا : تيب بعدد شوي واجهزز.

جراح وهو يطبع بوسه ع خدهاا: تيب انتظرك بالصاله.

مشاعل: تيب.





جهزت وطلعت له وركبت ووواتجهوو للقصرر

ـــــــ


كااانت تبكي وتصرخ

أإأأأأأأأأإه شكثررر كرهتك ياماااااجد

اإأإه بسسس منك

اكررررررهك أكرررررهك لحد الجنوون


جلست تفكرر وش بتوس يبعمرهاا هل راح توافق تتزوجه.!

انتابتها خطه جهنميه وقررت انهااااااا



ترد له الصاع صاعين

انا وياك والزمن طوويل يماجد والله لاااعذبك.


قامت اخذت لها شور وتظبطت ولبست العبايه وفكتها من قدام وشعرها مبلوول من الماي وطلعت له.


ماجد والي كان يطقطق بالتلفزيون "ناظر لها من فوق لتحت وخص بريقه" اخيراا شرفتي: يلا امشي اوديك البيت.


عبير بغنج وهي تجلس ع الكنبه جنبه: انا موافقه اتزوجك.

ماجد اويلي هذي تبيني اتهور زياده: أمم طيب.


يلا اركبي بالسياره


ركبت عبير وهي تضحك: ههه شكله خق على طوول انا اورريك ان ماكسررت قلبك.



حرك فيها للفيلا.


وهوو يفكرر ياساتر ياعبيرر غريبه طبعك من شوين تصيحين وتكسرين بالشقه والحين الابتسامه شاقه وجهكك
اللله يسترر بسس




ـــ
بالقصرر.


الكل أصبح بالصاله.

هاجس تتكلم مع مشاعل: كيفك مسوطه معه.؟

مشاعل: وووووووه ياهاجس جرااح فديته مو مقصرر معي بشي ومحضر لي مفاجئه ههه.


هاجس: الله يوفقك ياقلبي.

لمياء: بناات قوموا نررقص.

ريم وعبير: يلااا.

وعلوا صووت الاغاني واصبحت الجدران ترجف من الصوت الصاخب.


وبدوااااا رررقص .

فايزه: وين رايحه.؟

هاجس: بشررب مااي واجي.

فايزه: اووكي.



راكان وهو تايه بالبيت ويدور المطبخ.

اخيراا لقااه ودخل.

شاف بنت لافه عنه وتشرب من الكااس

وتمنى انها هي


بكل جرأه بل بكل وقاحه قررب لهاا وحاوط خصرهاا وهمس بأذنهاا.

حسسي فيني. ورربي انا .

هاجس: راكاااااان شتسووي هناا بعد عني.
ضغط ع عضدهاا بكل قوته

تحاول تبعد عنه لكن شد عليهاا وقال: أحبك.

ضربته كف قووي وقالت: عيب عليك طحت من عيني انت مو بوعيك. انا متزوجه شتبي فيني.

راكان: بسس انا احبك.

هاجس: لاتفكرر أني ممكن أتخلى عن زوجي.

راكان بحزن: تحبينه.!

هاجس بتوتر :ايه أحبببببه وكملت " لا مااحبه بعدين شدخلك بحياتي اسووي الي ابيه صدق انك وقح.

سمع جملتها الاخيره
" لا ماحبه شدخلك بحياتي"

لورنس: ..........
الباااارت العشروووون 20

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


لورنس: ههه تضحكي علي ياهاجس.


راكان: لورنس فهمت غلط وربي.

لورنس يرفع ايده بمعنى اسكت.

سحب ايدهاااااا وطلع فيهاا لفووق.


راكان والله لو سوويت فيها شي راااح تندم يالورنس.




ـــــــــــــــ

فايزه: أي ماما بنسافر فرنساا صلوحي لقى دكتور.

أم لورنس: الله يوفقك يابنتي وتجيبين الذريه الصالحه .

فايزه ترفع ايدينها لفوق : امييييين.



ـــــــــــ


صفق البااب بعد دخووله وكاان ضاغط ع ايدهاا حسست وكأنه بيكسرهااااا لهاا




ضربهاا كف اسقطها ع الارض

رفسهاا مسكهاا من شعرهااا ورجع ضربهاا كف
ووكان يررددد : خاااااينه حقيرررررررررهـ



هاجس من بين دموعهاا : لووررررررنس خليني اشررح لك


لورنس بصووت كله عصبيه كله رعب وظلم: رتبي اغراضك وانقلعي بيييت أهلك.



هااجس والي كااانت في حاله ذهوول:.!!!!!!!!!!!!!!!!


لورنس: رتبي اغراضك ورووحي عن وجهي ماابي اشووفك من اليووووووم وراايح.


هاجس الي كانت تبكي: لوررنس شفييك شصار لك.!


لورنس بغضب واصل حده: شووفي اليله مابي اشووفك هنااااا رتبي اغراضك وخلي السايق يوصلك بييت اهلك وانا بقول لأهلي انك بتزوري مرت ابووك .



يالللللله يالورنس صدقت.!!


معقووله


خليني اشررح لككك


حراام تضيع كل هذاا ليش يالورنس.!!!!!!!




طلع وتركهاااااا


كانت مرميه ع الارض تايهه ضائعه ماتدري وش تسووي

هل تنفذ كلامه.!

أو تبقى.!


لكن هو اهانهاااا ذلهااا


قامت فتحت شنطتها وترتب اغراضهاا.


استسلمت للأمر الواقع .!!



ــــــــ

كاان في مثل حالتهاا

غصب عنه نززلت دمووعه


مسح دمووووعه بسررعه فائقه واتجه براا لسيارته حررك ومشى ومايدري ووين يروح.
.




راكان: يووه ليكوون ضربهاا والله لأكسر ايده.


رفع جواله ودق عليهاا


ــــــ

منزله راسهاا مثل اليتيمه المكسوره الخاطرر
كانت ترتب ملابسها بهدووء.


ررن رن


كان جوالها يدق ناظرته من بعيد وهي مطنشه وتفكرر بحياتها مع لورنس


رجع قطع افكارهاا

اووف مززعج مين ذا.



ردت: االوو.

راكان: هاااااجس شفيييك ضرربك.! سوا لك شي تتألميين قوووووولي لي ريحي قلبي.


هاجس وهي تبكي: راكاااان لورررررنس


راكان بقلق: شفييييك لاتبكيين.


هاجس: راكان لورررنس مايبين طردني من بيته..انا مدررري وين اروح .!!

راكان: ولايهمك لاتخاافي انا اخذ لك شقه لاتبكيييييين



دموعك تعذبني..


هااجس: مابي اكلف عليك خلاص تيسرررر .

راكان: شووف يهاجس مو بكيفك انا جاي اخذك الساعه 1 ونص باليل تجهززي.

وكمل لكامه وبصووت كله حناان وحب: ماراح اخلييك ياحب الطفوله.


مكاانت معه ولااتدري وش قال بس فهمت انها بتروح معه الساعه 1 ونص باليل


وسكررت..


ـــــــ

خالد يدور بعيونه المجلس: ووين رااح لورنس.!

ماجد: شفته داخل قسم الحريم.

صالح: يمكن له شغله مع المدام.

فارس:خخخخخ خلاص شتبون فيهم.

ـــــــ

جرااح يكلم الجوال: حبيبتي يلاا قوومي .

مشاعل: كيف اقووم وانا جالسه عند الحريم مايصيرر.


جراح: يعني الحريم اهم مني.!

مشاعل: لا ياحياتي.

جرراح: طيب يلا انا برا انتظررك لاتطوولي وسكررررر.


مشاعل: هههههه اورريك يادووب .


استأذنت من الحريم بحجه انا تعبانه بترريح ولبست عباتها وطلعت له.


بالسياره


كان مشغل موسيقى فرنسيه رومنسيه جدأ يدخل الواحد فيهاا جووو غصب عنه.


مشاعل وهي داخله: سلام.

جراح: وعليكم السلام .

مشاعل بعصبيه: زين كذاا طلعتني من عند الحريم فشله الحين وش بيقولون جراح لاتعيدها مرا ثانيه ولا.....

جراح: تدرين شكلك حلوو اونتي معصبه.

مشاعل وهي مستحيه: يووه دايم تغلبني.


جراح:ههههه فديتها انااس



حرك السياره كاان يمشي بسررعه متوسطه

غير طريقه عن الفندق.


مشاعل: حبيبي مو هذا طريقناا.

جراح: عاارف ياقلبي.



سكتت مشاعل وتفكرر وين بيوديهاا جراح


بعد ربع ساعه

وقف فيهاا أمااااام قصررر كاان كبيرر جدأ فسيح المنظرررر

تااااااهت اعيونهاا كاان كل ركن فييه ينبض بالفخااااااامه






مشاعل ببلاهه: أإ اإ.


جراح بأبتسامه: هذاا بيتنا ياحبيبتي بيتناا بنجيب فيه عيلاناااا ونعيشش مع بعض للأبد.

مشاعل والي غرقت عيونها بدموعهااا دموعو الفرح ربهاا عوضهاااااااااا: فديتك ياحبيبي"وضمته"


جراح وهي يمسح ع ظهرها: يلاا تعالي شووفي بيتك.

مشاعل وهي تمسح دموعها: يلا.


فتح بااااب الفيلاااااا

ودخلت سيارتهم الي لاتقل فخامتهاااا عن الفيلاا


اخذ دواار عن النافورره الي بووسط ساحه الفيلاا.

ووقف أمااامه


نزل وفتح لهااا البااب


بل فتح بااااب الضخم الي كانت تنظر اليه تبحث عن نهايته.

جراح: تفضلي برجلك اليمين.

مشاعل: وأأأأأأأأأأأو الصاللللللله جناإأإأن ممانس مصدقه هذا بيتنا.!


جراح: أي بييتك.

تعاالي شووفي غرفه اولادنا.

مشاعل: تيب.



بعدهاا طلع فيهاا لفووق.


كااااان قمه بالفخااااامه النوافذ الكبيرره من اعلى الجدار الى اسفله امتدادها

والستائرر المخمليه السويسريه ذو الجوده االعاليه تغطي ضوء الشمسس.

واخيررااا

غرفه النوووم

السريررر كبيرر جدأ والاغطيه مبينه فخامته والوسائد المرميه باهمال عليه وبجانبه ذو اللون الحمرر والاسووود

والصاااااله كاان الكنب مرريح جدأ بعد ان جربته مشاعل ذو لوون اسود واحمرر وشاشه البلازما السودا واطارهاا الاحمر


كاااااااااان كل شي منسقه جراااااااح بذوووووق عااااالي عااااااااالي جدأأأأأ


مشاعل وهي تناظر له: حبيبي هذاا ذوققك.؟

جراح: نعم ذووقي أحم احم عجبك.ّ!


مشاعل: وووووه فدديتك جنااان ورربي "وشمته وباسته"

جرااح: هالله هالله عااااد جيبي لي كتاكيت حلوووووين انا بسووي الي علي والباقي عليك.

مشاعل بخجل:ه خلااص وش له داعي هالكلام.!

جراح بجرأه : ماتبين تشوفين غرفتنا الجديده.!



مشاعل :...............


ــــــــــــــــــ




الساااااااعه 1 ونص

دقت السااااعه ع الووقت الي تكرره

تمنت الزززمن يرررررجع تصلح كل شي.

ليشششش لورنس افكاره كذا..!


تشك فيني يالورنس الله يسامحك بسس.

دق جوالهاا وكان المتصل راكان

ابتسمت وردت: الووو

راكان: يلا تعالي انا تحت انتظرك.

هاجس: تيب.


نزلت له تحت كانت تجرر شناطهاا الثقيلله معهاا


وقفت عند بااب القصررر وجااء راكان أخذ الشناط منهاا وركبهم بالسياره

وركبت معه


وووووحررك السياره للفندق الي خذااه لأنه مستحيييييل يخليها تنام عند مرت أبوهاا.

ـــــــــ




رانيا وهي تززييح غطأا السريررررر هييين ياخالد تنام وتخليني انا اوريك


ناظرت لخااااااالد الي كأإأإن ناااايم وضام المخده.

رانيا بألم مصطنع : خلووووودي قووووم اإأإهـ

خالد: هممممم

رانيا: اناااا بولد قووووم أإأإ


خالد: وهو ينط: شنووو بتولديييين.!


رانيا وهي مازالت تلعب عليييه والواضح نجحت خطتهاا: ايييه " وانفجرت بالضحك" هههههه اخيراا قمت انت بسس نايم نايم

قووم طفشت لحالي.

خالد وهو معصب ولف عنها ورجع نام: تصبحي ع خير.


رانيا: أنت بس ناايم نايم. قوووووم طفشت لحالي قووووم خاااالد " وتسحب فنيلته مما زاد غضب خالد"


قاام عليهااا وضربهاا كف اسقطهاا ارضاأ.


أووووول مرااا يضربهااااا

ليش.!!!!!


عشاانها تبيييه يصحى.!


مسكت مكان ضربته وكاان ساخن جدأ


فررت هاربه خارج الغرفه. ودموعهاااا تعبرر عن موقفهاا




قلب الغرفه رأسا على عقب


ليشششششش مديت ايدي عليهاا شذنبهاااا



أإأخ بسسسس


وضرب ايديه بالتحفه ألي عنده ونززف الدم




ـــــــــــــ

الساعه 2 باليل


قصرر مبارك ال..... يعمه الهووء والظلام فالكل ناائم

الأ شخصيين يلتقوون في حديقه الي كل يووم ينموو حبهم فيهاا



فاارس بحب وحنين: رريم اشتقت لك.

ريم بخجل: وانا ياقلبي اشتقت لك حيييييل.

فارس: ريم يكفي تكابرين انتي تحبيني.!

ريم هناا حسسست انها بتمووت من الخجل: أي.


فاااارس وبصوته العالي:شنووووووو عيديها.!!!!!!!!!!


ريم: ايه احببك.




فاارس وهو يقووووم ويشيلهااااا ويدورر فيهااااا: واناااا اعشششق يااريم من زمان من زمااان حييييل يووم كنتي طفله وانا امووت فيك. وطبع بوسه قوووويه ع خدهاااا

ريم بدلع: بسس فاارس نزلني.


فاارس وهو ينزلهاا: ها نزلتك بسس تعالي هناا" وشدها لأحضانه ويسوولف معها"


ـــــــــــــــــــ

كااان منسدح ع السريررر ويفكرر الي سوواااه مفرووض أني ماستعجلت وطرتدهااا


هي وينهاا الحين ليكوون .

" قاام ووقف بسررعه هائله" ليكووووون معه.!!


لحاااااالهم


وانااااا هنا جالس مثل الحمار.


لالا خليهاااااا وين ماترووح هالخاينه الحقيرره


رجع انسدح يحااول يناام

لكن شعوررررر الغيررررررره بياكله بيموته قهررر



لف ع الجهه اليمين ويفكررر

أإأه ياهااجس كنتي نايمه جنبي البارحه

وضحكتك ماليه البيت

كيف بصبرر بدووووونك.

بسس ليش خنتيني مع ولد خالتك

هو باين انه يحبك من اول ماشفته




نزل دمع من عيينه يحاااااول يخبيبه لكن ماقدررررر


شعوره بالحب لهاا نزل دموع غصب عنه وغصب عن القلب يرضا به



ـــــــــــــــــــ


ناظرت للشقه الي اخذهاا لها كااااانت قمه بالروووعهـ والجماااااال

راكان وهو يدخل الشنط: عجبك.!


هاجس: رووعهـ


راكان بحب: اناا شقتي جنتب شقتك ميافصل بينا الا بااب

اذا احتجتي شي بسس دقي علي أوك؟.!


هاجس: اووك .. انا رايحه غرفتي ارريح تعباانهـ


طلعت غرفتهاا قفلت البااب وانسدحت ع السريررررر

لفت الجهه المقابله


أإأإه يالروونس ضيعت كل شي بنيناااه


"وفجأه تذكرررت"

يوووووه لايكوووووون تعب

مو بزين له العصبيه

كيف حاله

يالله والله اني غبهي اسئل نفسي عن حاله أكييد زااد سووء


مسكت جوالها فكررت تتصل أو لا

تبي تطمن عن حاله


ترددت

رمت الجوال ع الارض


وانسدت بسريرهاا تبكي بمراااره وتعب والم وقهرر

ــــــــــــ





كانت منسدحه وتفكرررر بخطتها الي حتمأ راح توقع مااجد في شباكها

بعد شووي



دق جوالهاا طالعت رقم غرريب.!

ترددت ترد او لا.


دق 5 مرات

والمره الساديه ردت بعصبيه: الووو.

ماجد: زيين رديتي ياخطيبتي.

عبير تنفذ الخطه: هلااا حياتي.

ماجد ببلاهه: شقلتي.!


عبير تصطنع الخجل: خلاص مجوووووودي انتظر لبعد العرس.

ماجد بفررح : شنو يعني افهم وافقتي.!

عبير: ايه قلت لأمي تقول لأمك اني موافقق.

ماجد بفررررح : طيب حلووووو الملكه والعرس بعد شهرر.

عبير: حلوو.

ماجد: غريبه ماقلتي حيل بدري.!

عبير: لالا اصلا انا مشتاقه لك.

ماااجد وهو يتأكد: انتي عبير بنت خالي مبارك.!

عبير: عيونه لبيه. أي انا عبوره.

ماجد وتلاشت منه حقده وكررهه لهاااا: انتظرررررري بععددددد العرررررس ياقلبي.

عبير: بداخلها ضحكه قوويه: تيب ياحياتي انا بناام. وانت ناايم لازم ترتاحي اعريس.

ماااجد وهو طايرر من الفررح: اووكي حبي تصبحي على خيرر.

عبير: وانت بخيرر.

سكر منهاا وهو فرحاان ومحتارر بنفس الوووووقت.



رمت جوالها ع السرير واطلقت ضحكه قويه:هههه والله وطحت ياماااااجد


هيين والله ااوريك نجوم الظهررر واخلييييك تبووس رجولي عشان تدور رضااي ياماجدووه

البارت الواحد والعشرون 21

ــــــــــــــــــــــــــــــــ



الكل مجتع ع مائده الأفطااار

يفطروون بهدووء الأ شخصيين كانت نظراتهم تحكي حب وغزل



أم لورنس شربت رشفه شاي وقالت:عبيرر انا تكلمت مع أم صاالح ع ملكتك اتفقنا انها يووم الثلاثاء


عبير بصراخ:ماما حيييل بدرري.!حراام بجهزز

ريم وهي منطنطه عيونها:عبيروووووه بتاخذييين ماجد.!!!!!


عبير بغرور:أي باخذه "وابتسمت وصمتت ريم"


أم لورنس:خلاص اليوم تجهزي روحي السوق اشتري فستان الملكه انتي وهاجس وريم.!

عبيرر:اووكي يعني بعد بكراا اووف وش يمديني اجهزز.

لورنس وهو ياخذ قطعه من شرائح المرتديلا:هااجس مو بالبيت.



أم لورنس:وينهااااااا.!!!!!

لورنس:بتزور مرت ابوهاا لحالهاااا.

عبير:خسااره بتطول يعني.!

لورنس:مدرري خليها تجلس براحتها.انا وديكم السووق


عبيرر:أووكي.



فالكل سكت


غررريب امرررررهم.!


ــــــــــــــ


صحى قبلهااا وجهزز الفطور


وكشخ وجلس يستناها.



بعد دقائق من انتظاره.

هاجس وهي جايه:صباح الخير

راكان بأبتسامته الساحره:صباح النورر.

هاجس:ووه كل هالفطور عشااني.!


راكان:ايه كله مسوويه لك تعاالي جلسي.

سحب لها لها كرسي وجلست جنبه.

وبدأئت اخذت خبز توست وحشته بالجبن.

راكان وهو يناظر لهاا:اليووم بوديك مكان تغيري جو.

هااجس وهي ترفع حاجب:ووين.!


راكان:اوول شي بوديك مجمع سووق بشتري لك هديه وبعدها ايس كريم ومنثم نروح منتزه نتمشى ونسولف شرايك.!


هاجس:لالالا تعبانه خليها بعدين.

راكااان:والله كذا بتزعليني منك.

هااجس:سس.

رااكان:لابسس ولاشي .بتروحين غصب عنك اول مرا اطلبك طلب.

هااجس بعد استسلام:تيب.


انتهوا من الفطور.

قامت اخذت الصحون للمطبخ وغلستهم.

سوت شااي وحطته بالمجلس.جلست وجلس راكان عندهاا
صبت له كوب شااي.

راكان:تسلمين.

هاجس:ولوو.

راكان وكأنه تذكرشي:ثوااني واجييك.

هاجس:اووكي.


بع0 دقائق وهي تنتظره


رجع ومعاه شنطه سودأ وبأيده قلم.

هاجس:.!!!!



فتح الشنطه وطلع اورااق منها


حطهاا قدامهاوقال:وقعي


هاجس باستغراب:ع شنوو اووقع.!

راكان وهو يشرح لها:هذي اوراق لأرض مساحتها 1000 على 2000

"واخذ ورقه ثانيه"والورقه هذي تحمل اسم مجمع ال....موول عباره عن مجمع تاجرري اسواق مطاعم.

"اخذ الورقه الثالثه"وهذي ورقه تستلمي حسابك الي بالبنك مبلغ قيمته 18 مليوون لك ولمشاعل

لأنكم الوريثين الوحيدين للأملاك هذي


هااجس ببلاهه:شنووووو 18 مليووووون.! ومجمع تجارري وارض.!!

راكان: جدي الله يرحمه مكان عنده الابنتين امي وامك وامك الله يرحمها تزوجت ابووك غصب عن جدي وصارت مشاكل وطردوها من البيت وحرمها جدي من الورث

لكن يوم توفى ثلاث ارباع أملاكه لأمك الله يرحمهاا لانها كاان حيل مقصرر معها وبعد ماتوفت امك حس بالذنب وسجل باسمهاا وجدي كان مراا غني ومعروف بالاسوواق

وهالاملاك وبما ان خالتي توفت الورث صارلكم انتي ومشاعل.


هاجس:الله يرحمهم.....


بس موكأنه كثير الورث.!

شسووي فيهم!

راكان: انتي ذكيه يااهاجس تقدررين تكبرين هالفلوس كلهاا وتبنين شركات وتشغلين هالفلووس.


هاجس بأبتسامه:صاادق..

راكان بحنان:والحييين وقعي وخليني ابري ذمتي اني سلمتكم الورث.

هاجس:ههههههههه""ووقعت""


ـــــــــــــــــــــــ


صالح: اليووم طيارتنا.

أم صالح:لالا وين تبون.!

صالح:بنسافرفرنسا سياحه.

أم صالح:ملكه اخوك باقي لها يوم ماتبي تحضرها.!

صالح:الله يوفقهم اهم شي بحضرر العررس.

لمياء:ماما تركيهم براحتهم.

أم صالح:أإإه بس الي يريحك ياولدي.

صالح:تسلمين يالغاليه.


لمياء:عن اذنكم.

طلعت غرفتهاا


انسدحت ع السرير بشكل مضحك

:يووه فديتها عبوره بتصير زوجه اخووي

هههههههه

خلني اكلمهاا


مسكت جوالهاا واتصلت ع تلفون بيت خالها مبارك ال.......


رررن ررن


نوافوهو يناظر يمين يسار:ردووووو ع التلفون ماني براد.



لاحيااه لمن تنادي.

نواف:اوووف

مسك سماعه التلفوون :الووووو

لمياء يمامي من هذا خرشني:أمم السلام عليكم.
نوااف:هلا ميين.!

لمياء:انا لمياء.

نواف وه شكلي فضخت قلبها:اهليين هلا والله كيفك.!

لمياء بخجل:بخيرر ياولد خالي انت كيفك.!


نوواف:تووني صررت بخيرررررر.

لمياء ههه شكلي مغزلجي:ووين عبير.!

نواف:دقايق واناديها.

لمياء:تيب.

.....

عبير:الووو

لمياء:هلا والله.


...........الخ


ـــــــــــــــــــــــــ

فايزه وهي بالسياره:حبيبي مر اهلي بسلم عليهم.

صالح:من عيووني.


بعد ربع ساعه.


دخلت القصرر

أم لورنس:صدق بتسافرون االحين.!

فايزه:أي ماما.

ريم:بسس كذا فجئه.!

فايزه:شنسووي بننبسط.!
هههههههه


نواف:الله يوفقكم الأ اقول.ماتاخذون ريم معكم.!!!

ريم:ووجع على قلبك انا.؟
الكل:هههههههه



لورنس: لاوصيك ياصالح فايزه بعيونك.

صالح:ولوو فايزه بقلبي وبعيوني.

فاارس: انتبهوا زين ديروا بالكم ع بعض.

صالح:ان شاء االله.


فايزه:يلا مع السلامه..



خرجوا من القصرر الىالمطاااار


واعلنت رحله السفررر



واقلعت الطائررررره......الى فرنسااا

ـــــــــــــ


لورنس:بشغل السياره واستناكم براا بسررعه.

عبير: يلا جايه.
ريم ورها:ايه وانا بعد"ولبست لثامهاا"


ركبوا السياره وراحوا السووق




ـــــــــــــــــــــ

راكان: يلا هااجس بسررعه.

هاجس:هااا حيت.
راكان:هههههه يلا تعالي.

مسك ايدهاا وطلعوا برا

وركبوا وحركوا للسووق.


ـــــــــــــــ

خالد وهو يطق الباب:رانيااا أفتحي.

رانيا:ماابي بعد عني .

خالد:رنوو انا اسسف.

رانيا:وين اصرفها كلمه أسف.

خالد بعصبيه:رانيا اذا مافتحتي بسووي شي بنفسي.!

رانيا:مايهمني.....



اخذ تحفه من جنبه ورماها بالارض وصررخ:أإأإه.

وانقطع صووته.



ليكوون صار له شي .ّ

انااا السبب

فتحت البااب.

وكان خالد واقف ومتكي ومافيه أي شي.

كانت بتسكر الباب لكن خالد كان اسرع.


خالد بحب:/ليش انتي عنيده.!؟

رانيا:>>مبرطمه.

خالد:اناااا اسف حبيبتي.

رانيا:.......

خالد بحناان :اسسسسسسسف..

رانيا:خلاص سامحتك بعد عني.

خالد:لا ماببعد وسحبهاا له وباسها.........




ـــــــــــــــــــــــ

عبيرر: يوووووه مو عاجبني شي شسوووووي



لورنس:سالفتكم مطلوين انا بروح عند الكوفي .استناكم .

ريم:اووكي.

عبير::تعالي نشوف هذا المحل .
ريم: تعاالي يلاا.

ـــــــ
هااجس بملل:راكان دوختني.


راكان: بشتري لك هديه بعمررك ماتحلمين فيهاا.

هاجس:الي يشتري هديه يخبيها عشان ماشوفها مو روح معه

راكان: تيب

روحي اجلسي بالكوفي هذاا"واشر بصبعه"


هاجس:تيب بس لاتطوووول علي.



راكان:من عيووني.




تسحب رجولها بثقل وتعب

جل ست ع اولطاوله وكرسي.


القرسون:امري مدام.!

هاجس:كابتشينوا .

القرسون:اوك.


نزلت راسها وفركت عيونها بأيدينها"لابسه لثام"


رفعت راسها وناظرتللي قدامها.





انصدمت

اخرشخص


توقعت تشووفه هووو


لكن

كالعاااااااده

بهيبته بجسمه الممشوق بسكسوكته المروسمه بحده

نظرات عيونه العسليه الناعسه بترتيبه لشماغه.

ريحه عطرره القوويه.




شتبي هالبنت تناظرر لي.!

يؤ.!

شفيها مضيعه شي بوجهي.


ناظر خاتمهاااااا الي كانت تلبسه دايم.!


لالالالالامو معقووول

بس وش جابها لحالهاااا.!


هاجس

يووه شكله عرفني.


نزلت راسهاا بسرعه


يارب مايجي راكان

ياااارب تاخر شووي
اوووف

شسوي اقوم ول اجلس.



لا وبعد هذاك بيغازل صدق كملت.

الولد:ياحلوو عطناااا ووجهه.



ارووح ملح انا علىالعيوون بس نظرره عطيني واروح.

هاجس:افف شيبي.ذاا



قرب منها الولد. وحط اللرقم بأيدهاا ومشى.

وهاجس ودها تموووووته


الولد:خير .؟
راكان:انا اوريك الخيرر.

وضربه بقس اوقعه عالارض.



وبداالضررب

وهاجس تحاول تهديهم :خلااااص راكااااان وقققف


راكان: لييشش تقررب عليهاا ياحقير انااربيك.

هاجس ومن بين دموعها:راكااااان خلاص.


لورنس:الا اكييد هي هااجس وش جابهاا مع الحقيررررر

شتسووي معه.

.!!!!!!!!!

قررب منهاا وشدها من عضدها وقال: شتسووووين هنا.!


هااجس وهي تشيل ايده بقررف :بعد عني .

راحت تنادي الامن.

وفكوهم اخيراا.


ركضت لراكان وتحاول تسنده:فيك شي.!

لوووورنس والبراكين تعلن انفجارها بأي لحظه.


راكان:اناا بخيرر.

جلسته عالكرسي.

عشاان يرتاح.

راكان وهو يتذكر:يووه الهديه.

ناظر يمين يسار.

شوفيهاا بكيس.ّ!


هاجس:ههههههه تيب

راحت جابتها بعد مكانت عالارض.

راكان :فتحيها.



فتحتهاااا


هاجس:وأأأأأأأأأأأأأو خيأأأأأأأأل

كانت عباره عن طقم الماااااس كااااامل

الساعه مرصعه بالاماس الابيض والاحمرر.

والعقد المرصع بالالماس والخاتم والاسواره والحلق.


كاااااان بقمه الروعه.


هااااااجس:بس هذاا كثيرر.



راكان: لاكثيرر ولاشي. بس النذل خررب علي.

هاجس:ماله داعي هوشتك.

راكان:له داعي.

هاجس:لا
راكان:له داعي.


لورنس: مبسووووووطه منشاء الله والهديه فخمه "ويصفق بأيدينه."

هاجس: شتبي وشدخلك.!

لورنس: انا اقولك شدخلني.

سحبهاااا حتى صارت مقاربه





وضربهااااا كف اسقطهاااا بالارض.


ضربهااااا

امااااام كل النااااااس



ذلهاااااااا

اهااااان كرامتهااااا الي مابقي منها شي

راكان وهو يبعد لورنس عنها:بعد ياحقيررررررلاتلمسهااااااا.


مكان يرد ع احد

ضرربهاااااا كف قووي انزف دم من فمهاا

وقطع شالتهاااا وعباتها

من قوي ضرربه

رفسهااااا بالارض من بطنهااااا وظهرهااااا







عبير والي توها جايه مع ريم وبصراخ :بعددددد عنهااااا


ريم:هااااجس.

راكان وهو يضرب لورنس يحاول يبعده عنهاااا


لكن لاجدوى



هاجس: ...................

سكت الكل.!!!!





وقال بعض من الناس الواقفين:ذبـــــحـــــها.


وهذاااااا الباارت الــ22







ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ






وقال بعض من الناس الواقفين:ذبـــــحـــــها.






راكان وهو يناظر لهاااجس بحاله صدمه من الي يشووووفه.


هررع لهاا مسررع وهي مرميه ع الارض.

راكان بصراخ وبكاء: اتصلوا ع الاسعااااف بسررررررررعه

لاتناظروووووون للي بسررعه


لاحيااه لمن تناادي.


ريم من بين دموعها : ركان شيلهاا ع المفى لاتموووووت اللله يخيك.

راكان وهو اساسا مو قادر يشيل نفسه رجوله مو قادرره تشيل ثقل جسمه


مسسح دمووعه ووقف بجسمه الممشووق
وضع ايده اليمين على ظهرهاا وايده اليسار تحت رجولها


ورركض فيها بسياارته ووريم معاااه

فتحت له البااب وركبهاا

وركبوا كمااان وهرعواااااا الى المشفى بسرررعه لاتقل عن 140



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



عبيررر: وهي تمسسح دمووعهاا

نززلت راسها لأن عيوون النااس بتاكلهم

عبيرر وهي تمسك ايد لورنس وقالت بجفاء:تعاال ياخووي .

لوورنس:...............


مشى معهاا ومثل ما تأمرره وركبت السياره وكاان يقوود الى القصرر.

بعد ربع ساعه
ووقفت السيااره امام القصر


نزززلت عبيررر وقاالت له وكادت تطعنه بكلامهاا.


انا ماراح اقوول لأمي شي لكن الله لايسامحك اذا صاار لها شي


ــــــــــــــــــــ


دخل المشفى وهو يحملها ويصررخ وينادي للدكاترره





خالد وهو جالس في مكتبه يتاابع حالات المرضى الي عنده (( خالد هو مديرر المشفى))



نززل القلم على طاوله ورفع نظارته استغررب من الصرااخ الي يسمعه.



لاحوول ولا قوه الا بالله وين الاستقبال عنهم.

طلع من المكتب وهو معصب :أيش هالفووضه هذي احنا بمشفى ولا و............



ريم .

.!!!!!!!!!!!!1


ريم وهي تبكي: خاالد بسرررعه شوفوا هااجس الحقو عليهاا بتموووووووت
تكفى ياخالد.

خالد بربشه من منظر هااجس اللطخ بالدم :خلاص ياريم اهدي


راكان بعصبيه: ووين الدكاتره وينهم.!!!!!!!!!!!

خالد وهو يناظر لهاجس وبااين حالتها الصعبه
مو مستووعب لكن بكلمته الصارمه قال: هااتوا السرير وانقلوها لغرفه العنايه بسررعه .



بدقائق

جهزوا غرفه الععناايه وعقموا الادواات لتنظيف الجرووح وتضميدهاا



نقولها غرفه العناايه.

قاام بفحصهاا وكانت ملياانه وملابسها معبيه دم وماقدر يشووف جروح الي بجسدهاا من الدم



راكان وهو يدخل وبصراخ: عالجهاا يادكتورر والله ادفع دم قلبي لأجل تشفى "ويبكي مثل الطفل"


خالد :لاحوول الله انت وش قرابتك فيها.! هي مرتك ولا حرمه لورنس.!

راكان: لاتطري اسم النذل قداامي والله لا اذبحه.

خالد والي انززعج بالمراا: اطلع برا لو سمحت خلني اشووف شغلي بعدين اتفاهم معك.


راكان: عالجهااااااا الله يخليك .

ووطلع.


خالد وهو يناظر لجررح كان سبب نزيف الدم:الله يهديك يالوورنس فيه طريقه للتعامل احسن من الضرب.

تنهد بصعوبه وينظف الجرووح

وكان بأيديها رضوض مززرررررقه وتتألم منها وهو يضمدهاا.

هاجس بصوت كله تعب وألم :أإ ه

خاالد وهو يعقم الجررح الي برجلهاا : تحملي بس بااقي شوووي.



بعدد سااااااعه من تنظيف الجرووح الي سببهاا لورنس

أعطاهاا مسسكن ألم


الخارج وليتها تسكن الام الداخلي الي فيهاا.




خالد ابتسم: انا اخليك ترتاحين.

هاجس مستحييييييييه مراا من شكلهاا :.................


طلع وهو منقهرر من الي سوااه لوورنس اخووه.

راكاااان ورريم الي كانوا براا وويبكوون.


خالد بأبتسامه: يؤ ليشش هلدمووع.؟


راكان من بين دمووعه :طمني يخالد هي بخيرر.؟

خالد بحب: ايه بخيرر كلها جرووح نظفناها لهاا وضمدنا بعضهاا وهي بحااجه رااااحه الحين لاتخلونها تشووف دمووعكم لأنهاا رااح تتضاايق .

ريم وهي تمسح دموعها مثل الطفل:تيب بشوفهاا بليزز.



خالد: اووكي شوفوهاا وانا بتصل على رانيا تجي عندهاا.

راكان اووك.

وطارر لغرفتهاا من الفرحه.

راكان وريم:هلااااا بالحلووو.


هااجس:هههههه


راكان وهو ماسك ايدها : الحمد الله ع سلامتك

هاجس بألم: أي راكان ايدي المغذي انتبه.

راكان:يؤ مانتبهت.

هاجس وهي تعدل وضعيه ايدها: عايتي ههههه

راكان:دووم الضحه ياارب.

ريــم: الحمد الله ع سلامتك ياقمرر .

هاجس: ربي يسلمك يالغاليه.

ريم: حتى وانتي تعبانه تهبلين مشاء الله ههههههه


هاجس:ههههههههه لاتبالغين.

راكان: هي صادقه ريم تهبلين ههههههه


ريم بعفويتها وروحها المرررحه الي ردت لها من شافت هااجس بخيرر : يلا حبيبتي عن اذنك تعباانه حيييييل وبروح البيت واناام.


هااجس: اوكي الله معك انتبهي ع نفسسك.


ريم: اووكي يلا ماتشوفين شرر


راكان:تبين اوصلك.!


ريم:لالا اروح مع السواق خليك عندها.

راكان: طيب.

راكان وهو يناظر لها:مستحيييل ترجعين تعيشين عند هذاك المجنوون.

هاجس وهي تناظر لركن من اركان الغرفه:لا ياركان بعيش عنده.

راكان بغضب:هاااااااااجس انتي صااحيه!!!!

هاجس: بالنهايه يبقى زوجي.

راكان:بسس.!
هاجس: خلاص ياراكان احترم قراري بليز.

راكان:طيب. بس أي شي تبينه انا بالخدممه.


هاجس: اكييد تسلم لي.





بعدد نص سااعه.........


رانيا وهي داخله: الحمدددد الله ع السلامه ياعسسسسسل.

هاجس بأبتسامه:الله يسلمك.

رانيا: فديتك انتي بخير.؟


هااجس: أي بخيرر. لحمد الله.

رانيا: الحمد الله


ااااه من لورنس


طيب أيش السبب ألي خلااه يسووي كذاا..


هاجس وهي ناويه على لوررنس نيه تعووفه بنفسسه.:عااتي مشاكل بين أي زووجين ههههه.



رانيا:ههههههه صاادقه ورربي


وكملت كلامها:الأ انا سئلت خالد يقول تقدرين تطلعين اليووم لأن الحمد الله اشووفك بخير.


هااجس: أي والله وودي اطلع ماحب المستشفياات


راكان: انتي متأكده انك بخير,.!

هاجس:ايه بخير لاتخاف.


أم لورنس وعبير ولمياء وام صالح: الحمد الله ع السلامه عسااك بخيرر.


هاجس وهي مستغربه يؤ
مين قالهم.!:الله يسلمكم

رانيا بمزاح: كيف عرفتوا بسم الله.!

لميا :كنت انا ومامي عند خالتو ام لورنس وجت ريم وقالت لنا.

راكان وهو مستحي كلهم حريم الا هو شاب بينهم: يلا عن اذنكم.

ام لورنس: الله معك ياولدي.
هاجس:الله يوفقك .


ام صالح: وش صار يابنتي لي كذا وجهك كله مجروح .!

أم لرونس: يعني ماتعرفين كل زوجين بينهم خلاف ويتعدل هههه

أم صالح وهي خايفه تزيد حكي وتزعل ام لورنس وتنهدت :ايه الله يعين.

هاجس: أي والله.


لمياء: ماتشوفين شر


هاجس: الشر مايجيك.

عبير تكلم بالجوال: اووك انت عند الباب.!

جايتك يلا سلام..

أم لورنس:من تكلمين.

عبير وهي مستحيه: نوااف قلت له يجي عشان بمرر الكوافيره احجزز عندها ملكتي بكراا .

أم صالح تبتسم: الله يحفظك يابنتي.

أم لورنس: اووكي حلوو.

عبير: يلا انا طالعه .

انتبهي ع نفس هاجس.

هاجس: تسلمين.

لميا: ابي اروح معك وصلوني البيت .

عبير: اوكي تعالي.


وطلعوا مع بعض لخارج المشفى


ركبوا لسياره.

عبير ثم لمياء.

لميا بصوت مبحوح: السلام عليكم.

نواف: وعليكم السلام.

حررك السياره لطريقهم

ولمياء داايخهه برريحه عطرره الي معبيه سياارته


كااان يناظر لها من المرايه ويقول بنفسه هذي هي الي كلمتني ذاك اليوم تبي عبيرر.
الأ والله شكلها هي
حلوو عيونهاا.

وظل يناظر لها ولميا مو منتبه له مركيه ع طرف الباب وتناظر للعالم الي برا.


وبعد شووي نزلوها بيتهااااا


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
من بين الظلم هناااك بطلناا الجذااب الوسسيم القااسي

لا شي يلع بالظلام الأ دمووع عينه

دمووع الندم

دمووع القهرر





كاااااان جاالس بجنااحه وخااصه ع السرير


منززل رااسه وضاام ايدينه لرأسه

والافكاار ماخذته عن العالم والواقع.

انا شسوويت الحين و شصاار لهاا
يااربي احد يطمني ع الاقل عن حالهاا أإأإأإه ياقلبي قااسي بسسس ماقدرت اشووف ولد خالتها جايب لها الهديه وانا بحياتي ماجبت لها هديه.! وتقبلها منه وهي مبسوطه.!

لالالالالالا خلااص مابي اتذكر ااه ياراسي.


ووعد اني بتغيرر من اليووم بسس ياارب تسامحني لاتقسين علي ياهاجس زي ما انا قسيت.
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الباااااااااااااارت الـ23
ــــــــــــــــ


العشاء الساعه 8


أم لوورنس: يا ماري جهززي السفره بسررعه من كل انواع الاكل ابي احلى عشاء اليله



ميري: اووكي مدام.

عبير: وي ليكوون هالتجهيز لهاجس صححح.!!



أم لورنس: أيه علييك نورر.

الأا اقوول دقيتي على مشاعل وجراح.؟

عبير: أي دقييت عليهم ويقولون جاين .


أم لورنس :حلو.. طيب لورنس وهاجس ووين.!!


عبير: فووق بغرفتهم.



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


مو مصدددق انها سامحته وعنده بالجننااااح وجالسه معه. بس كان خايف من شروطها الا قالت له عنها

هااجس بغرور : ليه تناظر لي كذا.؟


لورنس: ولا شي قوولي وش شرووطك.

هاجس: طيب انا مارجعت لك عشان سامحتك لا ااناا رجعت عشان اهلك واختي مشاعل الي ماتدري عن شي. وشروطي انوا نكوون قدام اهلنا احلى زوجين ومافي أي مشااكل بينا بسس بجناحنا لاتقررب علي ابد .

لورنس:...!!!!!!!!!!!!! وش تقوولين.!!!!!!

هاجس وهي تووقف: هذا اقل شي اقووله لأنك شكيت فيني ضربتني قدام الله وخلقه شرشحتني وكل هذا تبي اسامحك.!

خليني ع راحتي يالورنس لاني خايفه اكررهك اكثر من كررهي لك الحين .

قرب لها همس بأذنها : انسي كل شي وخلينااا زي قبل أنااا أسسسسف.


هاجس: لو تنطبق السماء ع الارض قراري ماني مغيررته . موافق أو لا.؟

لوررنس بعد استسلام:موافق.


هاجس: طيب بعدد عني خلني اتجهز.

لورنس بقهرر: طيييييييب.

طلع لغرفه الملابس يبدل ملاابسه.

هاجس:ههههههه تستاهل عشان تعرف ميين هاجس.



بعد نصف سااعه

الكل مجتمع تحت الحريم والبنات بمجلسهم والشبااب بمجلسهم.


مشااعل: انا ماني عارفه شنو مناسبه هالجمعه.!

هاجس تورطت وش تقول لختها:أممممممم بس مشكله بيني وبين لورنس انحلت وسوا هالجمعه .

مشاعل: ليه وش صار معكم.؟


هااجس:بعديين أقووولك.



ــــــ

في مجلس الرجال

سلوا ع بعض وبدأ يقهويهم المقهوي




نواف: مرا ثانيه ياولد العم تعووذ من ابليس ولاتمد ايدك بسررعه


لوررنس وهو يحس بالفشله: ان شاء الله


راكان وهو دااخل بكشخته .
قرب لخالد وسلم عليه ثم ماجد ثم باقي الشباب.

لورنس: مين عازممه هذا.؟

فارس: مدري يمكن بنات خالته.

لورنس وهو معصب: طيب يصيرررر خيرر


اتجه لمجلس الحريم.


ــــــــــ


ريم وهي تعلي صووت المسجل. قامت تررقص وسحبت هااجس ولمياء معهاا.

وقاموا يرقصوون بحركااااات سااحره وكأنهم هم مصممين الررقصه مع بعض.




يمشي وهو معصب ويشتم ووقف ععلى صووت الاغاني.



ووقف يناظرر للي يرقصووون


لالا مو غلطان هذي هي بجسمها الي مجنني وبشعرها الي مدوخني جمالهاا الي ساحرني
ووقف يناظر لها وهي تررقص لحتى ماخلصت الاغنيه وجلست ع اقررب كررسي وهي داايخه من الررقص والكل يصفق لهم .


ابتسم وتعوذ من الشيطان ودخل عند الرجال.


ــــــــــــــــــــ



عند الحريم



أم صالح والابتسامه شاقه الووجه: الملكه بكرا يا ام لورنس.

أم لورنس: ان شاء الله هااا شرايك ياعبير.


عبير بخجل : الي تشوفونه .




.

أم صالح: أي والله وترا كل شي جاهزز وحجزنا القاعه والمصوره وكل شي.

أم لورنس: زين ماسويتوا


لمياءء: اكششخ حرمه اخووي عبيرر ههههه.

ريم:ههههه عجزتي والله هههههههه

مشااعل: ههههههه شوي شوي على عبوره يابنات.

عبيرر وهي قايمه: كشششش ياكرهي لكم


هاجس: يؤ زعلت.!


ـــــــــ

"وقاامت راحت للحديقه "


ووقفت تتأمل الاشجار ألي تتراقص من لحفه الهواء

يالله انتي جاده بقرارك ياعبيرر بتتزوجين ماجد.!

والله لااطين عيشتك ياماجد انت تضيع مستقبلي"غمضت عيونها ورجعت لها احداث ذاك اليوم بشقته" نزلت دمعه ومسحتها.


ـــــــــــــــــــــ

انتهى اليوووووم على خيرر.


والكل راح لبيته


ريم وهي تمسح الميك إب من وجها .

عشاان تجهز وتروح لفارس. الي يستناهاا بنفس المكان

ــــــــــ

عبيرر الي تفكرر بكرا

وودها الزمن يرجع لورا عشان تررفض ماجد خلاص بكرا بتصير زوجته.


ــــــــــــــ

نوااف الي عنده اشغال الصبح بالشركه لكن النوم طار من عيوونه ويفكر بلميا ء ياترى هي تفكر فيني.

خخخخ من انت تفكر فيك


ـــــــــــــــــــ



كانت جالسه ع التسريحه تنزل الاكسسوارات وفي علبتهم تحطهم.

مسكت حبه من القطن تنظف المكياج الي بوجها. و بخت من عطرهاا نينا


وكانت لابسه بيجامتها.

وتفكرر بلورنس الي دخل غرفه التبديل ولسى ماطلع تبي تقووله وين ينام عشان مايجي مدرعم ينام عندها.



كانت جالسه ع الكنبه وقدامها صحن وكلت واخذت تفتح وتاكل منهم



سمعت الباب يفتح رجعت كل شي مكانه وتعدلت بجلستها

كاان وااقف ولابسه السروال حق بيجامته وباقي جسمه عااري الصدرر.

هاجس وهي تسكر عيونها عنه: نسسيت اقولكم ماتطلع عااري قدااامي.

لوورنس: حلووه ذي بعدد اقوول ووين البلوزه حق البيجامه مانبي بقاصد اطلع قدامك ...هع

هاجس مسكره عيونهاا وبغنج قالت : مدرري دورهاا أنت


بعدد عني يلاا.

لورنس بمكر : اوكي بعدت.

قررب منها وقررب وباسها بسررعه على خدها وهي لسى مغمضه

فتحت وصفقته كففف .

حقيرر مالك كرامه قلت لك اكررهك ماطيقك اقررف منك ومن لمساتك لي.






لورنس وهي يلمس مكان ضربتها: طيب ياهاجس نشووف مين يندم بعديين.


أخذ مخده ورااح نام ع الكنبه .



حسست انها قسسست عليه حييل لكن خله يستاهل برربيه



استطردت الافكار من راسها واندسسست بالسريرر .


بعد ساعتيين . وهي تتقلب مو حايها نوووووم


ناظررت له كان نايم بدون غطأ

قاامت واخذت غطأ من الكبت وغطته.


ورجعت لسريرهااا
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الصباااااااااح



ع الفطور

أم لوررنس: وينهاا عبيررر مفروض انها اووول وحده تصحى.!



ريم: مدري والله يامامي.

ام لورنس: وش ماتدرين قومي صحيها.

ريم يملل: اووف طييب.


بعربجيتها المعتاده رفسست الباب وبرجلها كمااان

وبصراخ: هيييييييه قووووووووووومي .

عبير وهي خايفه: خير شفيه وش صار.!


ريم: والله من الكوابيس الي تششوفينه بس اوعدك من اليوووم مافي كوابيس لأنك بتكووني عند ماجدوه ((ماجد)) لانه هو الكابوس بذاته هههه.

عبير: ووجعه وقامت تضربها ع كتفها بشويش .

استكي.

ريم:طيب بسس يلا قوومي افطري عشان تروحين الكوافيره.

عبير: طيب جايه يلا رووحي.

ــــــــــــ

المغررب


تقريبا الكل اصبح جاهزز واتجهوا للقاعه

وكااااان مااجد طايرر من الفرحه لأنه الليله بيملك على عبير وبعد ثلاث اسابيع العررس. وتكوون عنده وبيته.








عبير كان شكلها خياال لابسه فستان ارجواني وعليه كرستال من عند الخصرر وعليه قصه جنان من عند الصدرر ولابسه طقم مرصع بالاماس الابيض والارجواني.

سووت لها تسريحه الكوافيره كيرلي ومرفوع شوي بكرستالات


وميك إب ناعم مرا .


هاجس لابسه فستان سكرري وعليه طرزات بخيوط فضي . وكان طويل وماسك ع الجسم فيه فيونكه حمراااء ع تحت الصدرر.


ومسويه شعرها بالسيراميك وحاطه بف خفيف. وناعم مراا وميك إب هاادي وراايق جدأ


ريم: لابسه فستان أسود قصير لتحت الركبه.


وعليه قصه خقق من تحت والصدر شووي باين وماسكه بأيدهاشنطه صفراء وصابغه شعرها ارضيه تررابي والخصل ثلجي خقق ويكفي انها مستشورته الكوافيره بأحترافيه وطبعأ الميك أب بسس حاطه غلووس أحمرر وشدو خفيف.



لمياء لابسه فستان نيلي ماسك ع الجسم وع جنب فيه شيفونه نازله تسحب وراها وكرستالات مصفوفه على نفس قصه الصدرر.

وميك إب خقق حاطه شدو برونزي وراسمه عيونه بكحل مغمقته .




مشاعل لابسه فستان مشجر أحمرررر و الارضيه اسود ماسك من عند الصدر ويجي من تحت الصدرر ماخذ حرريته وااسع ومسويه تسريحه رافعه كل شعرهاا خقق وميك إب شووي صاارخ.


ـــــــــ



كاانت جالسه عبيرر بمكانها المخصص عند الحرريم وايدينها تررجف. بعدد ووي بيدخل مماجد يلبسهاا الشبكه.

أإأه ياقبي

كانت تناظر البنات الي يرقصووون ومبسووطين وكالعاده ريم مانزلت عن المنصه . بسس تررقص وشوي معها هاجس وشوي لمياء ومشاعل


تقدموا المعازيم يسلمون على عبيرر

وبلحضه دق جوال أم صالح الا هذا ماجد بيدخل يلبسها الشبكه.


أم صالح: يلا ياعبورره بيدخل ماجد يلبسك الشبكه.

أم لورنس: بيدخل ماجد يابنات تغطوا.

عبير بخووف: أوووكي




على ايقااع النغمات الهاددئه والاضائه الحمراء والاصفرر


والستائرر المخمليه المنسدله على جدران القااعه


تقدم منهااا وعبـيـر محبووبته جالسه على كررسي في مؤخره القاعه كااااان شكلهااا مثل الملاااااااااك



قرررب منهاا وتعانقت عيناااه في انحاائهاا

شعرهاااا جسدهاا جمالهاا انوثتهااا الساحرره


أم صالح وأم لورننس:كوووولووووووووووووووووووووووووووووووووووووو يشششش





تقدم منهااا


رفعت عبيرر شعرها لأجل يلبسهاا العقد

كاان يناظر لجمالهااا مفتوووون فيهاااااا


مجنووون بعيونهااااا ضاايع في عالم جمالهاا


ولبسهااا الخاتم

واخيراا أنتهى




فضل ماجد يجلس في غرفه لحاله مع عبيرر بيتكلم معها باموور الزواج.




فدخلوا مع بعض في غررفه منعزله مافيهاا الأ طقم من ألاثاث


جلست عبيررر في كنبه لشخص واحد وشابكه ايدينها ومتوتره منه


وماجد جالس عن كنبه طووويله



ماجد بحب: ليش بعيده قرربي ولا اأناا بقررب.\\


عبيرر وبسررعه قالت:لالالا لاتقرررب.


ماجد: يؤ خايفه مني.


عبير:............


قررب لهاا وانحنى برجوله لعند كرسيهاا وحضن ايدينها وضمهم لصدره : اووعدك أني بعووضك عن كل شي فاات بسس أنسي الي سوويته فيك بـ,,,,,,,,

عبير:.........اناااا ....

ماجد وهو يحط ايده على شفايفها:خلاص لاتقولييين شي انا اخطيت بحقك كثيرر لكن اوعدك أي شي تبينه بسوويه انتي أمرري بسس لو ماتبيني وانجبررتي فيني عشان الي صار بالشقه اووعدك اجلس معك شهور عشان كلام الناس وبعدها اطلقك لو تبين.


عبيرر والي حست بقهر من كلامه هي مو قصدها طلااق ابد.


عبيررر: لايا......ماجد


قال يقاطعها: خلاص ياعبيرر لاتقوولين شي بعد مانكوون بيت مع بعض وتحت سقف واحد يصير الي تبينه وانا أسسسسف من جد .


حط كررت بأيدهاا وووطلع.


البارت الــ24





قال يقاطعها: خلاص ياعبيرر لاتقوولين شي بعد مانكوون بيت مع بعض وتحت سقف واحد يصير الي تبينه وانا أسسسسف من جد .


حط كررت بأيدهاا وووطلع.



بعد ما طلع من عندها وهي جالسه تستوعب كلامه الي صحاها من أنتقامهاا الظاالم له.

ضغطت على ايدهاا مكاان ماحط الكررت وانهاارت دمووعها باكيه.


طلعت برا الغررفه.

ولبست عباتها ودددقت ع السوااق . وطلعت للقصررر.





عند ماااجد


\

\

وهو يقوود سيارته كان ماسك الدركسيون بايده اليمين وبأيده اليساار مشغووله تمسسح دمووعه دمووع الندم على الي سوااه فيهاا حسس باتجاها شعور عاطفي مايدري هل هو الحب أو الشفقه من الي سواه فيها وضيع الشي الوحييد الي تملكه البنت.



حررك بسيارته باتجاااه المكااااان ألي يرووح فيه لحااااله اذا تعب او تضايق

مكااااان صممه خصيصا له وحلف يمين مايودي هالمكاان الا الانساااااانه الي تدخل قلبه وتيسطر على مشاعره وتفكيره.




خالد وهو يتصل على رانيا.

بعد ثواني الا بصوتهاا الي حبه قلبه ترد وتقول: هلا حبيبي.

خالد: الحلوووه مو ناوويه تطلع عند زوجهاا اشتقت لك.

رانيا: الا حبيبي والله وانا انكتمت من الاجواء وحاسه حالي بستفرغ .

خالد باهتمام:يؤيؤ شفيييييك حبيبتي.؟

رانيا: استناني عند البااب . وسكررت.


ووقف عند الباب مثل ما أمررته.


رانيا وهي داخله السياره..

:السلام.

خالد: وعليكم السلام...ووين غيث.؟

رانيا: تركته عند عمته ريم.

خالد: ليه.؟

رانيا بغصه: خاااااالد وديني المستشفى.

خالد: بسم الله عليك حبيبتي شفييك.؟

أطلقت صررخه بما فيها من ألم:أإإإإإإأأأأأآآآهـ خاااااالد اا .


حررررررررك بسيااااارته بسرررررعه وعلى المشفى






ريم بملل: خلاص خلاص ياا غيث لاتفضح عمتك ريم.

غيث: ابي هواوا(أبي حلاوه))

ريم بحب: خلاص الحين أقول لخالك فاارس يشتري لك بسس توعدني ماتخبر أحد بالي صار.؟

غيث: اودتس(اوعدك)

ريم:فديييت الي يفهموون.



دق جوالها عند اخر كلمه قالتها

ابتسمت وردت:الوو.
فاارس: حبيبتي ووينك انا براا .

ريم: تيب خليك وااقف ورا السياره التويوتا البيضاء.


فاارس: اووكي والله شكلك انك خطيرره هههههه

ريم: ووجعه اورريك. وسكررت.


راحت له بسرررررعه وكان غيث معهاا.


ركبت السياره وقالت:السلام عليكم.

فاارس: وعليكم السلام "ويناظر لغيث" هذااااااا وش جاااااابه .

ريم:هه رانيا خلته عندي ههههه .

فارس: يووووووووه ياررررريييم والله أنك قااصده حراااام علييك بكحل عيووني فيك ووذا العله ليه جبتيه.

ريم بحب: خلاص حبيبي هو جاالس ورا مؤدب بسس اشتري له حلاوه والي يبيه ويسسكت.

فاارس بملل وقهرر من رييم: أمرري لله "ومشى بسررعه"





بعد عشر دقائق.

ووقف في الكررنيش المظلم

بعيد عن السيارات والعالم مكاااان مظلم جدأ لايضيء فيه الأا ضووء القمرر.

ناظر لورا وقاال: زييين نااام..



ريم بغنج ودددلع: أي فددديته قلت لك مايزعجناا.

فاارس: اييه والله.


"غمز لها " وحشتيني ياحلووه.

ريم بخجل: وانت واحشني حييييييل.

فاارس بغرور: طيب ماافي بووسه هددديه يابخيله.!!!

ريم: فروووووستي خلااص لايشوفنا غيث.

فارس: غيييث ناايم من زمااان خلييك منننه .

ريم بدلع: انت بووسني انا استحي.


فاارس: ايه وش عليه انا أبدأ وو قررب منهاا.

حتى قبلهاا بحب بشووق ولهفه المشتااق .




أم لوورنس: ووين لورنس ياهاجس ماتصلتي عليه.!!

هااجس: مقفل جوواله خالتي..


ام لوورنس: طيب وش بنسووي الحيين ريم راحت مع صديقتاهاا ورانيا وخالد رحوا وام صالح ولمياء راحوا مع السواق.

مابقى الأ انا وانتي و مشاعل وجراح طلعوا من شووي.

هااجس: انا اتصلت على مشاعل قلت لجرااح اذا يعررف وين لورنس أو شافه يقووله يجينا.


أم لورنس وتنهدت بألم:أإأإه بسس منكم.


بعد نصف ساعه من الانتظارر.

هااجس: خاالتي قوومي يلا.\\\


أم لورنس :يلا يابنتي جائ لورنس.؟
\
هاجس:أي جااء قوومي يلا "وساعدتها على النهوض".

وركبوا السياره

ام لوررنس: ووين كنت ياولدي.؟

لوورنس: كنت برا الديرره طالع مشوار.

أم لورنس: ااي ززين.


وطوول الطرريق كان الصمت سيد المووقف .

ووقفت السياره اماام القصرر .

ونزلت بسررعه الى جناحها

حيث تحتضن المهاا داخله.





دخل بعدها بدقائق\




ووقال يصررخ:هاااجس وووينك.

هااجس ومن ورا باب غرفه التبديل:نعم..؟

لورنس: جهززي لي الحمام باخذ شور.

هاجس وهي جايه عنده: يعني ماتعررف تجهززه انت.؟

لوررنس بعصبيه: انا ابي منك تفهمين.

هااجس وهي تلف عنه: انا مو بفاضيه مشغووله بنفسسي .


شدها له وضغط بأنامله على عضدها وقااال: لما اكلمك ماتلفين عني.

تلاقت عيونهم ببعض ووقفت للحضات تتأمل ملامح وجهه الي اشتاقت لهاا


مسكها من فكهاا وضغط عليه بأيده:لاتفكرررين باسلوبك هذاا تخلين لورنس المبارك ال....... يصير زي الخااتم بصبعك...مييين أنتي أصلأ وميين مفكرره نفسسك.


لاتفكررين بيووم اني حبيتك. يمكن اسلوبي معك بالفتره الاخيره احلى لأني رررحمتك يابنت الفقرر ومو من طبع لوورنس القسووه والظلم..

كاااانت بحاله صاادمه من الي قاله


لكن تماسكت وقالت: ههه بنت فقرر


الي قداامك يالورنس تملك شرركه ومبلغ قيمته 18 مليوون بالبنك.

لورنس بغرور: هههه تتـ...."مسسسك رااسه رجع له الشي الي يكرهه مايبي يضعف قدامها"

:أإهـ

هااجس بخوف:... لورنس.!

"ماقدر يتماسك أكثرر"


وووو


ــــــــــــــــــــــــــــــ
صف السياره بالكراج

ونززل وماسك ايدها



ريم بخجل:فااارس الحين يشوفونا.

فاارس: لا محدد فيه كلهم نايمين.


ريم تسحب ايدها:مافي فككه منك ههه


فارٍس:افااا تبين الفكه مني.!!


ريم تصررف:يلا حيااتي انا طاالعه غرفتي.

فاارس :ريم.

ريم:لبيه.؟

فارس:مو متضايقه ان ماجد ملك على عبير.
؟

ريم بدلع غنج:لالالالا الله يووفقهم اذا قصدك أني كنت احب ماجد والله يافارس نسسسسسسسسسيته ماينسي الحب الاولي الأ الحبيب الثاني.

فاارس: فددديتكك.


طبعت بوسه على خده وطلعت غرفتها..



ــــــــــــــ




كانت منسدحه ع سريره وتفكرر بحياتها مع مااجد

هل رااح يسعدها زي ماوعدهاا ولا بسس كلاام


خطرت بالها فكرره لكن خافت

لالالا ياعبيرر وش تكلمينه

يااربيييييييه وش هالاحساس الي يجذبني له أإه يمااااجد ليييييييتك مادخلت بحياااااتي

الكرررت!

ووينه

قامت تحووس بالغرفه



واخيرا لقته مكرمش بالارض


ناظرررت للكرت

وكان كاتب فيه رررقمه



مسسكت جوالهاا

وترددت أنهاا تدق عليه

بس وش بيقوول عني اذا دقييت
اكييد بيقول اني ماستحي ووو.

بس هو عطاني رقمه الأا انه يبيني اددق ويكلمني

بعددد فترره من التفكير

اررسلت مسج وهو

((مساء الخير ماجد.. أنا عبيرر وهذاا رقمي..أنتبه على نفسسك))




عند بطلنا ماجد



كااان جالس ومركي ظهره ع الجدار وحالته مرا تقطع القلب كأنه مو وااحد تووه ملك

صحااه صووت جواله يعلن وصوول رساااله



اخذ الجوال بلا مبالاه وفتح المسسج




فررررررررح قام على حييله من الونااسه

وبجرأه اتصل عليهاا




يووووووه هذاا ليه دق


خليه ماني راده عليه صددق مايستحي.





ماجد: اووووووووف رددي ياعبيرر رررردي والله انا بحاجتك.


دق مرا مرتين ثلاث

عنده أمل يررررررد



وهو يدددق

اعطاه ان الجوال مقفل

ماجد:طييب تقفلين جوالك ادري انك اأزعجتك بس اشتقت لك


ايه اشتقت لهااا

أإأإه ياااارب صبررررررني.





عبير: يوووه الحيين يفكرني انا قفللته



قامت تسب وتشتم بالبطاااريه لانه قفلت




قبل سااعه من لاحداث




هااجس بصراخ: لوووورنس لوورنس قوووم يالورنس
الله يخليك لاتتركني.

أإأإه ياااااااقلبي بنجن لوووووورنس قووووووم


"وتبكي وتضرب بصدرره"



حسست بقبضه ايده تششد على ايدها


فعت عيونها المبلله دمووع وناظرت له:لو ور رنس



لورنس بتعبت والم :أإأإه بموووووت رااسي.



بدأ الووورم بالمخ ينتشرر بجسمه ببطىء

هااجس: لووررنس قووووم الله يخليك

"قامت واسندته لكتفهاا"



قاام معهاا بعد جهد

ولكن

سقط مرا اخرى,,


هااجس من بين دموعها: لوورنس ساعدني قووم ووصل للسرير بسس



قاام معها بعد ان ساندته وضعته على السرير.


وراحت تجيب له الحبووب الي تخفف االم .


بعد نص سااعه.



كانت منسدحه جنبه بهدوووء بل نائمه

لوورنس بصوت لايخلو من البحه: هااجسس.

هاجس:............>>نائمه.

لورنس:هااجس.. والتفت يمين وشافها نايمه جنبه بسلام.


ابتسم لشكلهاا.

وحاول ان يأخذ كأس الماء الي ع الدرج.

لكن لم يقدر ووقع.


قاامت مرتبكه وخايفه.

هاجس تتمغط:متى صحيت.؟

لورنس: تووني.


هاجس:طييب لا تتعب نفسسك ارتاح


قامت للمطبخ وجابت له كأس مأء


سحبت كرسي وجلست جنبه وقالت:كييف تحس الحين.؟

لوورنس : احسسن شووي.

هاجس: لمتى.!

لورنس هو رافع حاجبه:وش الي لمتى.؟


هاجس: لمتى تصارع هالمرض ربك يستر وتطيح وانا اكون عندك بكرا لاصررت لحالك وصحت أو كنت عند أهلك وشافوك بهالحال طيب أمك كيف بيكون موقفها

وخواتك وعيال عمك واخوك خالد الوحييد.!

لورنس بملل: لاتتفلسفين علي بمحاضراتك الانسانيه.


"وقاام ودخل الحماام وانتوا بكرامه أخذ له شور ولبس وطلع للدوام"



هاجس :أإأإه منك يالورنس عنيييييييد شسووي فييك بسس والله لا أخليك تسووي العمليه


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ


بعد أسبووع



في أ لمستشفى



كان جالسه بأستراحه المرضى

ومسترخي ع الكررسي وبأيده كووب كوفي ساخن.



مغمض عيوونه ويتذكر رريــم "وابتسم"





:دكتوررررررر فاارس دكتور فاارس الللحق جتنا حاله طاارئه بسررعه.



فارس: ووين دكتور أبراهيم.!

النيرس: دكتور ابراهيم في اجازه دكتورر بليزز الحاله حررجه.


قاام فاارس بسرررعه وأتجه بالسيب يمشي.

وراه النيرساات


قالت النيرس وهي تلبسه الجاكيت حق العمليات: المرريضه بنت وحاولناا نووقف الدددم لكن ماقدرناا الحادث قووي.

فارس: طيب جهزتوا غرفه العمليات وعقمتوا الادوات.

النيرس 2 : كل شي حاضر دكتورر

دخل فاارس غرفه العمليات

ومد ايده اليمين وسحب المشرط

وبدأت العمليه


لمده 3 ساعات.



فاارس:اوووه الحمد الله نجحت.

د ابراهيم وهو جاي: كنت بأجازه وعررفت بالي حصصل وجييت بسررعه حراام حاتلها صعبه والعمليه دقيقه


د فارس: اسفين شغلناك عن اجازتك .

د ابراهيم: ولو بسس اهم شي حاله البنت الحمد الله نجحت العمليه ووضعها مستقر.


د فارس يأمر النيرس: انقلوها لغرفه مررتبه وحطوها تحت المراقبه.

النيرس : اوك دكتور.




د ابراهيم: تفضل ع المكتب دكتور فارس باين حيل انك تعبان.


دخلواالمكتب. وارتموا بثقل جسمه ع اوول كرسي: أأأأأإه حييل تعباان يا ابراهيم.

د ابراهيم: الله يعطيك العافيه من بعد الله ثم انت كان البنت ماحيت.

ابتسم فارس وقال: طييب وين اهلها.!!

ابراهيم:مدري والله وسئلت قالوا ان الي جابها شايب ومرته الي صدموهاا بالسياره


فارس : طيب اكيد لها اهل وبيجون .

ابراهيم: اكييد.



بعد ساعتين بالتحديد الساعه 9 باليل.


كان يمشي بين الاسيبه مووعد طلوعه من المشفى.

ناظر للغرفه الي ع اليسار غرفه البنت.

ماتردد بفتح الباب لانها مريضته وهو مشرف حالتها بنفسسه.



دخل وقال: السلام عليكم.



ناظر للبنت الي منسدحه ع السرير كااااانت بيضاء حييييييل وفايفها ورديه متنفخه شووي بسس خقق وشعرها بني ياصل طوله لكتوفهاا



ردت البنت وهي تحاول تعدل جلستها: وعليكم السلام.

فاارس وهو يناظر للمغذي ويقرب عشان يعدله: كيف حالك الحين تحسين بألم.!

البنت: لالا الحمد الله احسسن من قبل.

فاارس وهو يجلس ع الكررسي: طيب حلوو

وكمل كلامه :بسئئلك ممكن !.

البنت: اسئل.؟

فاارس: ووين أهلك.! لسى لك يوم عندنا ومحد سئل.!


لاحظ شككل البنت تغيرر

وفجئه قاامت تبكي .

فارس وحس ان سؤاله ماله أي داعي: خلاص اسسسف "وناظر لها" اأسسسسف على سؤالي .

البنت ومن بين دموعها: أإأإهـ أهلي! تسئل عنهم.!

قبل ثلاث سنين توفى امي وابوي واخوي بحادث.

وتربين عند عمي بين الذذل والقهر والظلم . حرمووني دراستي واني اشووف الناس حرموني كل شي.

فاارس بحززن: انا اسسف ياختي من جدد.

البنت وهو تناظر له: لا خلاص عادي ههه.

فارس وحب يغير الموضوع: طيب ممكن اعرف أسمك.!


جنى: أسسمي جنى,,

فاارس: عاشت الاساامي ياجنى وانا اسسمي فاارس.

جنى: عاشت الاسامي.

فارس : طيب الحين اخليك ترتاحين ولاتفكرين بششي.


""ووقف "

جنى وهي تمسسك ايده بسررعه: الله يخليك يافارس لاتتركني "وتبكي"

فارس ببلاهه مايدري وش يقول: طيب مابتركك وكل يووم بجي اشووفك

جنى بأبتسامه: مشكور يافارس


"وكملت كلامها"ورربي مالي غيررك لاتتركني عند عمي لا بذبح نفسسي الله يخليك.

فاارس بأبتسامه: لا ماراح اتركك وبنشب لك كل يووم هنا هههه

جنى:هههه


((ووه يازين ضحكته.. يؤ لازم مانسى ريم))


فارس: يلا استئذنك.

جنى: الله يحفظك..






طلع ويفكر(( ماسئلتهاا كيف صار الحادث اكييد يبي لها جلسه طوويله ))



ركب سيارته وشغل

ويفكر بطريقه بالبنت وكيف بكت

تذكرهاا لمى ضمت ايده

لما ضحكت

وووو...........
االبارت الـ25








بعد اسبووع





أنجبت رانيا طفل وسمته ضااري خالد كاان نفسه في بنت بس يالله جابوا أخ لغيث ومراااااا مبسوووط بعيااله وزوجته وماعليهم نقص




فاارس اصبح قليل الاهتماام برريم واصبح شغله الشاغل جنى وكل يوم يزورها بالمشفى ويجلس بالساعات ويسوولف معهاا




**

السااعه 1 باليل في حديقه القصر


كاانت لابسه جينزز اسوود سكليني وبلوزا حمرا خقق وشماغ ع الاكتااف رووعه وتنظره


ريم بملل: أإأإه بسس ووينك كل ووقتك بالمشفى ليه ماتهتم فيني يافاارس بسس ياارب ساعدني


جللسست ساعه تنتظرره لحتى ماغلبها النووم

ريم تتثاوب:شكله مو بجااي أإه منك يافارس ان شاء الله المانع خير.

"قاامت" دخلت القصر ومن ثم جناحها وانسدحت ع السرير وهي تفكرر بفاارس الي تغير فجئه.



مسسحت دمعه خانتها وغلبها النعاااس ونامت..




فااارس وهو داخل وجاايب معه بووكيه وورد أحمر وابيض جناااان ووطل رااسه من الباب وقال: ممكن أدخل.!

جنى بأبتسامه: تفضضضل.

فاارس بصووت لا ايخلو من الحنان: شكلي صحيتك من نوومك ..كيفك ان شاء الله طيبه

جنى بخجل: لا شدعووه اصلا ماكنت نايمه ....


فاارس بعد تردد طوويل: جنى ممكن اسئلك.!

جنى : اسسئئل عاتي.

فاارس: كيف صاار الحادث وسمعت انك كنتي هاربه.!


جنى بتردد: بقوولك .

فاارس :قوولي ياجنى لاخافين ابد طول ما انا جنبك.

جنى:بذاك اليوم زووجه عمي قالت لي انظف البيت والبيت كبيرر مرا فيه غرف عيالها وبناتها والحووش مرا كبيرر المهم وانا اررتبه كالعاده جاء وولد عمي و.


فاارس بأمل:كملي.!

جنى: وولد عمي حاوول يغتصبني .. و"ونزلت راسها"واناا هرربت من البيت كنت ارركض وخايفه منه لأنه اكييد بينكر عند عمي بيقول ماجيتها ووعمي بيضرربني .

فاارس بغضب: حقيررر كلب..أستغفر الله.

جنى: هذاا الي صار "ورفعت عيونها تلمع تنتظر منه طووق النجاه لتتمسك به:فاارس الله يخليك لاتتركني عندهم ماب ياررجع.

فاارس: اووك بس مووعد خروج اليوم وأنا حجززت لك بفندق تجلسسين ""ووقف""

وقال: عطيني رقم بيت عمك.!

جنى:لالالالالا يافاارس لاتررجعني لهم.

فارس: مابرجعك لهم بقووله انك عندنا.

جنى: هو يبي الفكه مني ومن مصروفيالي على كبده اللله يخليك يافارس بطل تتصل عليه.

فارس بعد تفكير: اووك.


يلا انا طالع أي شي تبينه اتصلي علي عندك التلفوون وهذا رقمي"طلع كررت وعطاها"


سلام.

جنى: الله يحفظك..




كاانت منسدحه ع الكنبه الطويله أمام التلفزيون وتشاهد فيلم أعجبهاا وتاكل فشاار من صنعهاا.




ناظررت للساعه :اووف صارت السااعه 2 وماجااء يااربي ووينه ليكوون صار له ششي وهو يسووق ياربي صبررررني لاززم اهتم فيه مو اعانده.



بعد ربع سااعه من انتظاراها وهي على اعصابها.


دددخل الجنااح وصفق الباب خلفه.

هاجس بأرتباش: يؤ خرعتني.

لوورنس:..........

هااجس وهي جاايه صووبه: ليه تاخررت ووين كنت صاار لك ششي طمني أنت بخير تحس بألم.!!

لوورنس الي كان جالس وهاجس قدامه ناظر لها بعيونه الواسعه النعسه:يؤ شوي شوي علي كل هالاسئله.!


هااجس بخجل: طيب جاوب على اسئلتي.

لورنس وهو يشدها تجلس جنبها وحاوطها بذراعه:اولأ مافيني شي وانا بخير بس تاخررت لاني كنت عند خاالد اشووف ولده ضااري.

هااجس بغيرره: يعني كل يووم بترووح عندد خاالد.!عان ضااري.

لوورنس بغرور: شسووي أحب الاطفاال.

هاجس وهي تقوم عنه:طيب انا بنام ..حطييت لك الغطاء والمخده ع الكنبه ..

لوررنس والي أنقلب مزاجه:لا ياحلووه انتي ناامي بالكنبه.

هاجس بعناد: ماابي.

لورنس وشكله يخقق وهو فاتح زرار الثووب ومنزل الغتره البيضاء وشعرره الكثيف الناعم منكووش :لا ياقلبي أنااا بناام ع السرير تكسرر ظهرري من الكنبه.

لوورنس وهو ينط ع السرير: يلا طفي الضووء ونامي وخليني انام"وسسحب الغطاء وانسسدح وغطاء وجهه""



هاجس بانتصار:هههههههه ماراح تنام وانت لابس الثووب اعرفك تنام بالبيجامه.

لوورنس وهو ينط:عاادي ابددل وأجي واذا وتراا بنام لو انتي فيه.

هاجس بعصصبيه: اوووووف مننك .


وراحت نامت ع الكنبه

وبدل ملابسه لوورنس ونام ع السرير


عنيده ياهاجس كل هذا عشان ماتنامين عندي.!! أإخ من عنادك بتعبيني معك.





ظل بالسرير يفكرر وبمررضه الي متعبه وكل يووم يستل بجسسمه ويتعبه هد حيله ومابقى فيه حييل قداام اهله.


ناظر لهاا نظره تدووخ

كانت نايمه بسلااام قام من سريره وقف

حسس بصداااع يلجه تمااسك نفسسه وقررب لها وباسهاا ع خدهاا وأخذ حبووبه وررجع لسرير.





في اليوم الثاني

\
\
\
\

الظهر الساعه 2..




ريم جالسه تطقطق بالتلفزيون بالصاله وكانت حييل ملانه وزهقاانه



فتح الباب المؤدي الى صاله المنززل الفسيحه

فاارس : السلام عليكم.

ريم:............


فاارس :ررد السلام وااجب "وطلع غرفته"






أخذذت مخده من مخاد الكنب ورمتها بعصبيه وصااااااارخت بالم





وطلعت غرفتهاا.






بعد ساعتين من الهدوءء


اجتمعت أم لورنس ولورنس وهااجس وعبيرر بالمجلس في جلسه سمرر.

ام لووورنس: كيف الششغل بالشركه يالورنس.!


لورنس بحب: كل شي تماام يالغااليه بس في شرركه تحاوول تاخذ المررتبه الاعلى لاكن ماراح يقدرون شرركه (( النرجس))..



أم لوررنس : ماتعودت اسسمع منك كذا يولدي تعودت اسمع ان شركتنا هي الاولى بالسووق.

هااجس مقاطعه: هذي شرركتي ياخالتي..


الكل...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


عبير: شرركتك.!!

هاجس بابتسامه: اييه شرركتي انا ومشاعل طلعت لنا من وررث امي الله يرحمها.

أم لوورنس تخفي عصبيتها الي ظهررت : الله يووفق يابنتي.




قطع الصمت والدهشه دق جووالهاا أبتسمت من شاافت الررقم.:الوو.

راكان بحناان: هلا والله بالغااليه كيفك.!

هااجس:تماام يالغالي انت شخبارك

>>عيوون لورنس تطاير شرار سريعه الاشتعال

راكان: بخيرررررر والله


وكمل كلامه: الا اقوول هجووستي.



هاجس: هلا.!

راكان: ا اشتررريت مزررعه بعيده حوالي 50 كيلو وفيها كل شي مسبح خيوول دبابات عشان تنبسطون وقلت بعزم عائله زووجك فيها ومنها نتعرف ع بعض اكثر ونجلس فيها كم يووم.

هاجس بتردد: والله مادري ياراكان شوف خالتي أم لوورنس.


راكان:طيب عطيني ام لورنس اكلمها.


هاجس: تفضلي..

أم لورنس: هلا ياولدي شخبارك عساك بخير ومتعافي.!

راكان: بخيرر يالغاليه تسلمين والله انتي كيفك.!

أم لورنس: والله تماام ياولدي


راكان: خالتي انا عازمكم على مزررعتي بالمكان ال.........

ونجلس فيها 4 ايام ونررجع.

أم لورنس: والله ودنا بطلعه من زماان خلاص ياولدي موافقين على عزيمتك.

راكان: حلوو خلاص بكراا تجوون استناكم .

أم لورنس: على خيرر.

وسكررت


لوورنس واطلق رصاصه شراره: وش تخططون عليه وانا مالي كلمه.!

أم لورنس: انا امك يالورنس شفيك تتكلم معي كذا.!

لورنس : وش يبي ذا.,!

أم لرونس: الله يخليه والله انه اجووودي وولد حلال عازمنا بمزرعته بكرا 4 ايام.

عبير وهي تنط: وأأأأأأأو ونااسه قايمه أجهزز.

لورنس: وعمتي اام صالح بتجي.!

هااجس : اكييد بيعزمهم راكان مايخلي احد.



ناظرها لورنس نظره وفهمت أنه مواعدها بعديين لانها كلمت راكان قداامه.



طلعت عبيرر غرفتها ودخلت غرفه ريم وطبعأ رفسست الباب برجلهاا : قوووووووومي رررررررررييييم بكراااااا بنرووووووووح


ريم وهي قايمه من الفارش:ووين بنروح.!

عبير بحماس: بنرووووووووح مززرعهـ راكان ولد خاله هاجس.

ريم: احلفي.

عبير: والله العظيم>> تحلف البنت ماتدري انه تطنز


ريم وضربتها ع راسها: والله أنك خبله بتعرسين ومحاصل تركدين تدررررررين باقي لعررسك اسبوعين هههههه


عبير بخووف: يمممممه ليه ذكرتيني اااااه

ريم: بتكونين عنند ماجد النحس خخخخخخخخ


عبير لاشعوريا: وواه فددديته.


ريم: اووخص اوخص من متى.!!

راحت عبير رركض لغرفتها وهي بتتقطع من الخجل.

انسدت ع سريرها و اخذت جواله ودززت له مسسج

((نصحت القلب لاتبكي وقال القلب وحداني ابي اضحك ابي احكي لكن وين خلاني0))




كاان ناايم ع بطنه وشكله معفووس

لكن من سمع صووت وصول رساله ع الجوال راجيا انها هي ومخاب ظنه

ورد لها برساله(((((إنتي عمري لو فقدتك ما بقى لعمري وجود؟؟وين أروح بكل حبي وإنتي لأوطانه أمان!! ما لحبك يا عيوني في طرف عيني جحود؟؟لو نسيتك ما بقى لي وسط هالعالم مكاان.!!لو مطر
شوقك
ينادي
جاوبه شوقي
رعود؟؟
إنتي
كل الناس
عندي
يا بعد
كل هالناااااس!!!))))

أستتتتتتتتحتت حيل من رسالته الي تعبرر اشياء كثيرر

نزلت الجوااال ع السرير وراحت للكبت ترتب ملابسهاا



عند ماجد الي انقهر أنقهر اناه ما ردت على رسالته.


لكن حب يتركها على راحتها ومايبي يضغط عليها.







مشااعل تنادي ع جراح من تحت: جراااح حبيبي الغداء جاهز تعال.

جرااح: جييت يابعدهم انتي.

مشاعل: فديتك سم بالله وأكل.

جراح: فدديت زوجتي الي ماتخليني اكل الا من ايديها

مشاعل: ياحبي لك بسس.

جراح: حبي مشووين كلمني راكان ولد خالتك وعازمنا بكرا ع المزرعه.

مشاعل: والله فيه الخير ولد خالتي.

جراح بغير: أحم أحم فيه نااس هنا يغارون لو سمحتي.

مشاعل وتقررب له وتبوسه: كلي لك يابعدهم.ليه الغيره.

جرااح: انا اناني ابيك لي لحالي.

مشاعل: وهو كذالك انا لك لحالك.

جراح : فدديتك..

مشاعل والي حسست أنها بتستفرغ


جراااح بخووف:شفييك.!

مشاعل : مدرري بسس حسيييت نفسي مولايعه وو

ركت لدوره المياه ولحقها جرااح.

جراح ووي ويصيح من خووفه عليها: ششعوولتي شفييك.!

مشاعل والي غسسلت وجها ونشفت: ولا شي ياقلبي .

جرااح بمكر: ششفت من التفزيوون ان الوحده اذا صار لها كذذاي حاامل.

مششاااعل: مدرري والله.

جرااح بفررح: خلاص بكرا تروحين المستفى

مشاعل:مااله داعي ياقلب يجيب جهاز كف حمل من الصيدليه .

جراح وهو ياخذ شماغه:طيراااااان

ورااح للصيدليه وجاب لهاا كاشف حمل

وحللت مششاعل وطلعت ..












جراح:هاااااا طمنيني.!


مششااعل: ............

جراح وهو يمسكها بأيدينه الثنين:قووووووولي وش صااار.!


مشاعل بخجل:حااامل.


لاششعوريا حملهااا ويدورررررر وباسها من كل مكااااااان




فاارس:يلا جهزتي غراضك

جنة بخجل: اصلا ماعندي غرااضضض هههه

فارس :طيب نرووح السووق ونتري اغراض.؟


جنى: لالا مابكلف عليك.


فارس: لاتكليف ولا ششي يلا امشششي


وسحبها وركبت معاه بسيارته وحرررك للفيصليه

اغلى الماركاااااااات

واشترت جنى بدوون ماتخجل من فارس لأنه هو طلب منها كذا

وطبعأ ساعدهاا فاارس بحمل الاغراض


وبعدهاا مشوو لفندق فخم مكان ما استئجرر لهاا


ووطلعوا لغرفتها ونززل الاغراض لها وقال: أي شششي تبيينه بسس دقي علي ويكوون عندك.

جنى بخجل:اووكي بس والله كلفت عليك .

فاارس: مابي اسسمع هالكلام مرا ثانيه.

يلا رووحي ارتاحي بغرفتك وانا رايح البيت ومثل ماقلت لك أي شي تبينه ددقي علي..



جنى :اووك







في أررض فرنسااااااا



وخاصه في فندق ال. 5نجووم
ابطالنا الذين لديهم كل الأمل بانجاب طفل ..


فايزه وهي تصاارخ وتبكي: مااااااااااافي أمل ياصالح لاتحاوووووول طلقني خلاص"واخذت تكسرر في الجناح "

صالح وهو يضمها ويهديها: حبيبتي الدكتوور حدد العمليه بعد يومين والله فيه أمل صدقيني.


فايزه وهي تدفه:لالالالالالالالا مااااافي امل خلاص انا مليت من الاشعاب الي اخذها والحبووب الي أخذت كل طاقتي وووو

حراام تعبت.

صالح ودمعته ع خدده من كلامها: حبيبتي والله كل شي بينحل صدقيني""وشدهاا صدرره وضمهاا وممسح ع راسها"






هااجس تكلم بالجوال: اووكي تمااام لا اوصيك يا عماااد الشركه بامانتك انا طالعه 4 ايام واررجع اداوم بالشركه ولا يهمك


..اووكي تسسلم الله يخليك ..
كل ثقتي فيك..


وسكررت.


لورنس وهي متكي ع الجداار: من كنتي تكلمين ياحلووه.!!

هااجس وهي تناظر له: مناوب اداره شركه النرجس شركتي ""شددت على كلمتها الاخير"

لورنس:هه يعني تنافسيني ياهاجس.! تنافسين زوجك.!!


هاجس : بالششغل مافي زوجي حبيبي اخوي كله ششغل.

لورنس: ههه طيب نشوف>> ضحك باستهزاء.



لف عنها وقال: تصبحي ع خيرر.


هاجس وهي ترركض قبله وانسدحت ع السرير>> صاروا يتهاوشون ع السرير خخخخ


: اليووم دوري كسررت ظهري الكنبه.


لورنس بغير مبالاه ولا كانها موجوجه لبس بيجامته وانسدح جنبها ولف ظهره عنهاا وقال: تصبحي ع خيرر.

هاجس: هه براحتك ناام راح اعتبرك مو موجود.



لوررنس والي قام وعصصب

كانت منسدحه ع ظهرها قررب حتى صاار قدام وجهاا مايفرق بينهم الا انمله

وقال وانفاسه تلفح وجها: عدلي الفاظك معي ولا بتشوفين اسلووب ماراح يعبجك مني وارجع انومك بالمطبخ..


هاجس:............

لوورنس وماحخس بنفسه الا وطبع قبله على ثغرهاا


استمرررت وطاالت كثيرا



وانزح عنهاا بهدووءءء ونام قربها واعطاها ظهررره...

هاجس:....................


مفهيه من جرائته الي صدمتهاا بقووه

لمست شفتيها الي لسى من ريقه عليهاا ابتسمت بطىء



وناظررت له وهو ناايم جنبهاا

كاان ودها تضمه وترتوي [نفااسه.


و




اغمضت عينيها وأستسلمت للنووم.



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ




اليووم الثاني


\

\

\

\



الكل اصبح جاهز تقريبأ





وانطلقوا الى المزرعه مع بعضهم..




بعد ساااعه ~


ووصل الكل مع بعضهم

وراكان كاان لابس لي الفروسيه لأنه خياال ماهرر عباره عن بنطلون مااسك وجزمه طويله من الجلد الاصلي وبلوزا تدخل داخل البنطلون وواسعه من فووق وكان لابسس كبوووس أسوود ولايده عصا نحيفه وطويله يقوود بها الخيل.

راكان بابتسامه عذبه: ياهلا حي الله من جانا.

لورنس بقررف: الله يحيك


وتصافحوا الايدي .

راكان يرشدهم لأرجاء المزرعه:

الغررف فووق وكاتب اسمائكم كل واحد وغرفته ههه



ماجد: كييف تعرررف اسمائمنا كلنا!!

جراح:هههه


رااكان بخجل: ايه اعررف اسمائكم هههههههه

والمطبخ تحت وكل شي تحت أمرركم

وطبعأ جبت خدم خصوصي لخدمتكم عشان راحتكم.


ام لورنس الله يجزاك خير ياولدي.



الكل اتجهه للغرف يدور غرفته

وكااااان راكان مأثث الغرف بأجمل وارقى الاثاث السويسري والستائر الهنديه الثقيله


كل شي كاان بقمه الفخامه

وغرف البنات>ريم عبير لمياء كان لونها بينك ومختاار كل ششي بعنااااااايه وددقه

وغرف الشباب>> نواف ماجد فارس>>

لونهاا أزررق مووج البحرر

والمتزوجين >> هاجس لورنس جراح مشاعل>> كان لوون غرفهم اسوود وأصفرر قاتم خطيررررررر


والكل أعججب بذووقه الراايق جدأ



لمياء كااانت نازله من الدررج وترركض عند أمهاا:ماما ووووووووين

ووووووووووصدمت بصدرره ..

وكانت الصدممه قوويه

ناظررت له : اسسسفه.

نواف بابتسامته الي تدوخ تسفه تذوبب:مصار ششي أنتي بخيرر.!

لمياء وضاعت علومها: هاا ,,,أي أيه بخي بخيررر


وطارت فووق لغرفتهاا وخاصه ع سريرهاا أخييه فششششله وش بيقوول عني مهبووله يااربي ربااااه

ارحمني .






ماجد والي يهمه اناقته بالاوووووول

أخذ الموس حلاقه والجل ووقف اما المرايه ويحلق ويغني


واخيراا خللص تفنن بذقنه وررسم سكسوكته الي مدووخه البناات بددقه

اكثرر شششي كاان فنان فييه رسمه لسكسوكته ههع


ماجد وهو يناظر لمرايه: ووه فديتني أهببببببببل بعذر البنات يحبووني.


وجلس ع السرير وفتح الشنطه وطلع له >رايق الاأخ

وطلع له تيشيرت أسوود وعليه حررف بالون الابيض>>عبيرر


وبرموداا بيضاء وكبوس ابيض ..

ولبسهم وطللللللللللللللع خققق صاروووووووووخ ووش اقوول بسس


وأنسسدح ع السرير يطق طق بالجول واخيراا فتح الرسائل

الى: دنيتي

النص: أحببك مووت افهميني.




عبيرر الي كانت تاخذ شور وطلعت من الحمام لافه الروب على جسدهاا ناظرت للجوال بملل واخذته وقرات النص

وانصدمت من جراته لكن ابتسمت بمكر لان هذا الي تبييه

ومن اليوم ببدأ معك خطتي يا مااجد.


***********************



عنند بطلتنا الرقيقه



رريم كانت تحب تستكشف الامكاان

لفت انتباها اسطبل الخيوول رااحت رككض له لانها تحححب الخييييل


قرربت للأحصنه وكان فيه 6 احصصنه واعجبت بحصان أبيض الوون هادىء جدأ قرربت له تلمسسسه بهدووء.

ريم: يااحبي لك ممكن نصير اصدقاء.

ريم بحب: تصددق اقولك شي>>تتكلم مع الحصان خخخخ

احينا احسس محدد يحبني

أمي مشغوله بدوامه

ا لورنس مع زوجته ومشاكلهم

محدد يحبني >> خانتها العبره ونززلت دموعها

وكمل: واختي عبيرر مشغووله بتجهيز زواجهاا

محدد يفهمني محدد يقولي اكلتي انتي مررريضه ناقصك ششي

يوم أنا صغييرره كنت ارووح واجي مع سواق ويصير حفل امهات وأمي ماتروح لا بعمرها سئلت عني بالمدرسه بس المهمن أني ناجحه."وجلسست بالارض " وضمت ايدينها لوجها وبكت.








كاان واقف من بعييد واستمع لكل كلامهااا الحزين الي يبكي ومسسح دمعه نزلت على خده واقتررب لها وقال:..............................

الـــــــــــــــــبـــــــــارررت الــــــــــــــــــ 26


ــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــ

كاان واقف من بعييد واستمع لكل كلامهااا الحزين الي يبكي ومسسح دمعه نزلت على خده واقتررب لها وقال: مو بس أنتي وحيده ولحالك.



ريم:................................>>أخر شخص توقعت تشووفه هوو







كاانت جالسه ع الكنبه الي بالغرفه وتحط من كريم نيفيا للبشره ع ادينها وتدلك قديمها.


وشكلهاا مراا ياكل القلب لانها لابسه فستان أبيض للنوم ناعم مراا وتاركه شعرها مسدول بحريه

لورنس وكان يدورر بالكبت حق الملابس: اووف ووين المناشف حتى اللواحد بياخذ له شور مافي مناشف "وناظر لهاجس" قوولي لولد خالتك يجيب مناشف مرا ثانيه.

هاجس وهي كاتمه ضحمتها: لورونس المناشف انت تجيبهم معك من البيت شدخل راكان.

لورنس بعصبيه:الأ لها دخل صددق فااشل.

هاجس:ههه والله أنك تغاار منه.

قررب لها وقال:اغاار .!

من مين من راكان.!! هه هذا الي باقي.

هاجس تصرف:خذ منشفتي شوفها بالشنطه.


اخذ المنشفه حقتها واتجه للحمام واخذ له شور


ولبس جينز وبلوزا عاريه الاكمااام خقق


وسوا شعرها بجيل ورجعه لورا


هنا هاجس كانت تناظر له وخقت على شكله وهو يضبط شعرره ويتعطر


هاجس بلعت ريقها: لشنو هالكشخه.



لورنس ويناظرها بغرور: عشاان كالعاده اكون أحلى واحد ..

هاجس:ههههههه

لورنس وبعد ماخلص كل شي: يلاا تنزلين معي تحت.!


هاجس: بلبسس واجي بعدك.


لورنس بأصرار: اووك والبسي شششي سااتر.

وطلع


انقهرت من كلماته الاخيرر هيين اوريك يالورنس



فتحت الكبت ولبست جينز سكليني وجزمه طوويله من الجلد

وبلوزا سماويه وكتابه انجليزي عليها وكان شكلهاا تووب

وختمت كشختها بررشه من عطرها وغلووس وردي خفيف.


وطلللللعت مراااا شششي.

ونززلت تحت.



رانيا وهي ترركض ورا غيث تحاول تاخذ منه رضاعه ضااري ولدها الصغنون: غيث حبيبي مافيني اطاردك تعال جيب رضاعه اخوك يصيح.

غيث ببراه: ماابي ليه تحبين ضااري أكثرر مني انا ماحب ضاري.

رانيا: لا حبيبي أمووت فييك تعاال يلاا.

عبيرر وهي ترركض وتمسسك غيث: فدديت الي يغارون ياناااااس "وتشيله "وتضمه وتبووسه وقطعت شديقاته

غيث: عبير أنا احبببك حييل.

عبير بحب: وانااا أموووت فييييك.

رانيا: عبوره جيبي رضاعه ضااري من غيث .

سحبت عبير رضاعه ضاري وعطتها رانيا وأخذت غيث تلعبه بالمرجيحه"شافتها وهي داخله للمزرعه"


ركبته بالمجريحه وجلست تهززه



أم لورنس ولمياء وام صالح وهاجس بالمجلسس

لمياء: مامي فييه مسسبح بليزز نبي نسسبح.

أم صاالح: لا ياابنتي اخاف علييك مالي غيررك.

لمياء تترجى أمها: ماما اللللله يخليييك انا اعررف اسسبح ماراح يصير لي شششي ورربي.

أم صالح: لحوول خلاص الي تشووفينه



نططت على طوول وتصاارخ: هااااااجس تعاالي معي نسسبح.

هااجس:لالا اخااف .

لمياء: تعااااالي جبت لبسين سباحه اممششي ماراح يصيرر ششي.


هااجس: اووك


مشاعل ترركض:جاايه معكم استووني

"وقامت معها" وراحوا غررفه لمياء وبدلوا ملابسهم ولبسوا رووب الحمام فوق المايوه عشاان المسسبح مغطى وفيه سيب طوويل ممكن يمرون فيه الرجال.



ودخلوا غررفه السبااحه كاااانت مسسكره والمااء داافي . نززلت لميااء وتسسبح بككل رشااقه وهااجس جالسه ع الكررسي الطويل تراقبهاا هي ومشااعل


لمياء: تعاالي بسس شووي انززلي أناا أعلمك.

هااجس بخوف: الماي غميق.!


لمياء: لا مش غمييق تعاالي.

هااجس : تييب "ونزلت روب عنها ونزلت بشوويش ع المسسبح واخيراا غط كل جسمها الأا راسسهاا.


هااجس: واااه حلووووووووووو


مشاعل كانت جالسه ع الكررسي وتناظر لهم وتضحك:ههههه هااجس انتبهي

لمياء: اييه ونااسه.

لمياء تقهر هااجس لأنها تعررف تسسبح"تعررفين تسووين زي كذا "وتسسبح على بطنها وظهرها " وهااجس مقهوررررره.


لمياء ومشاعل:هه


وبعد دقائق

لمياء :تلاحضين الماء صار بارد

هااجس: اييه بقووه""كاانت بس واقف ع طرف المسبح ماتقدر تتحرك لانها تخاف""

قاامت لمياء ولبست الرووب وطلعت برا الغررفه المسكررره وهي تحووس تدور الفلتر أووف من النذذل الي طفااه.


اخيراا لقته وهي لافه ظهرهاا تحوس بالازرار ماتعررف كيف تششغل الفلتر والماي الساخن.

لمياؤ بملل: يااربي ووين الزرر مافي زرر الا وضغطته اوف.


كاان يراقبها والماي ينقط منهااا وشكهااااا خقق وشفايفها ترتجف من برووده الجو برا


لمياء بملل وشووي وتبكي تجمدت من البررد


مللت ولفت بتررجع للمسسبح ال...........


لمياء:أإآ بعدد عن طريقي.!



نواف واستحى من نفسه شكله غلط بالمرا .

لمياء((كاان يراقبني طول الووقت اووف فشله ياربيه ))


نواف: أسسف بس انا طفيت الماي الساخن لانه بقسم الرجال بنغسسل بالمغسله مافي ماي ساخن .!

لمياء: اهاا طيب .
"نزلت راسها وانحااااشت دااخل للمسبح "


نواف:ههه مسسكينه اسستحت مني خخخخخخ


راح وضغط الزر الاحمرر حق الماي عشانهم ودخل لقسم الرجال.






قبل نصف سااعه


ريم ببلاهه: انت منوو.!


راكان: أناا راكان.

قاامت بتدخل داااخل الا سمعته يقول: موو بس أنتي وحيده انا عششت وكملت حياتي بدون اب ولا أم توفوا وانا صغيرر

ريم:....... سمعتني.!

راكان: كاانت جاي أخذ خيلي وششفتك هنا اسسف مكان قصدي التطفل.

ريم:........ انا اسسفه.

راكان: تحبين الخيل.!

ريم ببرأه: ايييه أحببهم


راكان واطلق ضحكه رناانه وكااان شكله خقق لابس البنطلون المااسك والجزمه الطويله من الجلد الاصلي والبلوزا التي تدخل داخل البنطال وواسعه من فووق والكبوس الي جااي بحركه تدووخ وسكسوكته المرسومه بدقته.:ه تعاالي اركبي.

ريم وهي مستحيه:لالالا مابي.

راكان: تعاالي لاتخاف"ومد ايده"


ريم: تيب. "وعطته أيدهاا"

وشدهاا وركبها الحصان برشااقه ومسسكها المقوود.

ريم بخوف: لالالا ابي انززل اخااف.
راكان:ههههههههه ماعليييك ياابنت بس بشوويش عشان مايطير فيك.

ريم وهي تبلع ريقها لأن ايدده جت على ايدهاا: طيب
كاان قريب منهاا حييل وتشم ريحه عطرره الي دوختهااا

ريم: خلاص ركبته بنزل .

راكان والي مبسووط: ليه.!

ريم: خلاص بنززل وقف.

ووقف ونطت من حالها من الفررس ودخلت دااخل.

ابتسم ع شكلهاا

وضرب الحصان بالعصا الي معه وانطلق الحصان فيييه .


,,,,,,,,,,,,,,,,,



االسااعه 9 ........... باليل

بمجلس الرجال.




لورنس يسوولف مع خالد: شخبار ضارري عساه متعبكم.!


خاالد والي عيونه تلمع وهو يتكلم عن ولده:وه فديته والله ياخووي الابووه احلى شششي انك تصيرر أب قسم بالله ششي حلوو

لورنس والي بحياته مافكر أنه يصير أب:اهاا الله يوفقك ياخوي ويديم المحبه بينكم.


خاالد وناظر للسقف:أمييييين





راكان وهو داخل المجلس : السلام عليكم.

الكل:وعليكم السلام.

فاارس: الله حيه

راكان:الله يحيك.


جرااح: والله مزررعتك يا راكان قمه مشاء الله.

راكان: تسسلم والله

والمكااان مكانكم خذوا كل راحتكم.

فارس: والله الكررم ماهو غريب عليك يالذيب.>>بدووي ههه



راكان وهو جالس وسررح بافكااره البنت هذي احسها قرريبه لشخصيتي يووه انا لييه افكرر فيهاا


أإأإه بسس ياهاجس"ويناظر للورنس"تزوجتي هالمغرور>>يكرهوووووووون بعض


وقااام نوااف يصب لهم قهوه

.........





راكان يناظر لساعته:وقت العشاء

راكان بصوووت العالي: تفضلوا عللى العشاء ياشباب حيااكم.


وقاموا ع العشاء كلهم



العشااااء كاان على طاولات بحديقه المزرررعه وشكله مرا مررتب بووفيه أنييق جدأ.



دخلوا الشباااب البوفيه وعبوا صحوونهم ودخلوا بالمجلس. .


عشاان الحرريم يدخلوون.




رريم تنطلق للمعكرونه البشميل: لميااء تعاااااالي شووووفي المكرونه لاتفووتك


لمياء وهي جايه : يمي يم أحبهاااا"وعبوا صحونهم وجلسوا ع الطولات ياكلوون".



بعد شووي~


ريم: الحمد الله شبعت. بروح اغسسل.

لمياء وبفمها أكل: اووكي.


ــــــــــــــــــــــ

كان ياكل من الفيله السمك الي بصحنه ودق جواله ابتسم ع المتصل وطلع برا يررد.
فاارس بصوت مبحوح: الووو

جنى: اسسفه اذا ازعجتك>>طوول اليل تفكرر فييه.<<

فاارس بحب: لا ازعاااج ولا ششي طمنيني ياقمر كييفك .!



كاانت طالعه ريم من دوره المياه وفجئه سممعت الصووت الي حبته. انطلقت لمصدرره



جنى بمررح: الحمد الله تمااام وكله بفضل الله ثم أنت.

فاارس لا شعوريا: فديتك.

جنى :............استحت من كلمته الاخير.

جنى: طيب بسس حبيت اتطمن عليك وانا الحين بنام تصبح ع خير.

فارس : وانتي بخير.

الا اقوول جنى لحظه

جنى:لبيه.!

فارس: تعشيتي.!

جنى: اييه تعشيت .

فاارس:حلوو نامي وتغطي زين.

جنى بخجل:تيب.

وسكررت.



ريم بصرااااخ: ميييييين هذي الي تكلمها ياخاين ياحقيرر


التفت لها فاارس وهو مو مهتم: جنى والوااضح اأنك سمعتي.!

ريم ودموعها بدت تنزل: تحبها.!

فاارس: مو حب بسس اهتم فيها لان مالها احد غيري .

ريم: فاارس. ليه تغيرت علي.!

فارس: انا ماتغيررت.

ريم: تحبني.!

فاارس:..........

ريم بصراخ :ررررررد علي تحبني أو لا.!


فاااارس: ريم الله يستر عليك أنتي بنت عمي وانا أغليك حيل

.



وانطلقت هااربه ولاتعررف الى أين.

فاارس والي حس بالذنب:ررريم


لافائده للصراخ فقد رحلت





ـــــــــــــــــــــــــــــ


بين الاشجاار والغصوون كانت بطلتناا صاحبه الانتقاام من الذي أخذ شرفهاا تتكلم بالهاتف.



عبيرر بفررح : حبيبتي كيفك.!

زهور: بخيررر انتي ووينك كنت بزورك بس ماكنتوا بالبيت.!

عبير: أيه طالعين مزرعه .

زهور:اهاا بسس حبيت اتطمن عليك.

عبير:.ا.... ماحست الا واحد اخذ الجوال من اذنهاا.

حط الجوال بأذنه بستكشف مين تكلم ولمين قالت((حبيبتي ))الغيرره أعمته بل الحب اعمااه

وبعد ماستمع للصوت

زهور: عبيرر ووين رحتي هييه بنت

.......وسكر الخط ماجد


رفعت أيدها وصفعته كف وبانت اناملها في خدده

ماجد وهويقررب لهاا: اذبحيني موتيني اضربيني انتقمي ياعبيرر يحق لك بس ماتقدررين تخفين حبك لي.


عبيرر بغرور: أاناااااا أحبك.!!!!!!!

انت تدري اني مجبووره فييك عشان القذاره الي سويتها معي ذااك اليوم والى الأن محد عررف فيها


ضغط على ايده ولف عنها وبعصبيه قال: عبيررر خلااص لاتذكريني.

عبير تقررب له: ليه مستحي من عملتك السوده معي.!!

ليه مخبي ووجهك عني.

مااجد وهو يمسكها ويكتفها وقررب لها حتى اصبحت انفاسه تحرك طرف بلوزتهاا:اناا سوويت كذا من عملتك معي انتي ورريم تذكرينها أظن.!!

عبير تحاول تفلت منه: بعددد عني.


لكن ماجد كان أقوى


وقبلها من ثغرها واستسلمت له

...............


ــــــــــــــــــــــ




نواف: شخبار الخيل ياراكان.

راكان: والله تماام ..شرايك تجررب ركوب الخيل.!

نواف: اووكي بس مو اليوم.


راكان: طيب بكرا الصبااح شرايك!.

نواف: حلوو أجل بكرا الصبح نتقابل ...

"وقاام".

الحين طالع أنام تصبح ع خيرر.

راكان : وانت من اهله.




اشتااق راكان لفررسه الابيض وطلع ليتفقدهاا


ددخل الاسطبل وشده فررسه أكثرر وأخذهااا وخررج بها وصعد اليه وانطلق فييه .


وكاان شكله مررا رووعه بلبس الفرووسيه وكيف راكب الفررس شكله خقق



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


هااجس: انا طالعه انام تصبحون على خير.


أم لورنس وأم صالح: أنتي من أهله بابنتي.


ابتسمت لهم وطلعت غرفتهاا


بدلت ملابسهاا ولبسست قميص نووم وردي نااااعم مرااا وكاان شكله مرااا يسفهه عليها وطفت اليت وناامت ع السرير



بعدد نصف سااعه دخل الغرفه نفسهاا

دخل الحمام ولبس بيجامته الي بلون البلاك


ناظرر لللسرير ولقاها نايمه فيه

أبتسم على هوشاتهم دايم على السرير

وماحب يزعجهاا وناام ع الكنبه.


لما انسسدح

حسس بصداااااع ررجع له

صر على اسنانه وقام دور الحبوب

واخيرا لقااهم اخذ حبتين وناام.


ووفكر انو لازززم يسوووووي العمليه وبكرا بيفاتح هاجس بالموضوع

ــــــــــــــــــــــــــــ


بغرفه نوم جرااح ومشااعل



جرااح: كيف اختك هاجس!.

مشاعل: طيبه وبخيرر ماعليهم"أإه"

جراح يناظر لها: شفييك حبيبتي.!!

مشاعل: بطني يعوررني.

جراح بخوف: وش اكلتي ياقلبي.!


مشاعل: اكت فطاير من البوفيه.

جراح بتوتر " وطلع حبوب بنادول من جيبه" :خووذي اشرربي ذوول الحبوب وبتصيرين بخيرر.



مشاعل واخذت منه:ااه يااربي منك اخذت احتياط معك ههه

جراح ببرأه: اكييد زوجتي حامل لازم انتبه عليهاا.

باسته وقالت: فددددددددددديـــــتـــــك.


ــــــــــــــــــــــــــــ



مكاان بعييد عن الفيلا الي بالمزرعه بعييد عنهم جدأ


المزررعه كبيرا جدأ ويضيع فيها من لايعررفهاا

كانت ترركض وتبكي

ووقفت عند شجرره وأتكت عليها واخذذذت نفسس عميق وناظرت للسماء وعيونها تلمع

:يااارب خذ عمرررري مااابي أعيش لييه حضي كذااا

وش سوويت انا عشان يصيرفيني كذا

حبيت ماجد ومايصلح لي وخطب اختي حبيت فاارس
تركني عشان بنت مايعرفهاا

أإأإه يااربي " وتضررب بنفسهاا وتبكي"



وجلست بالارض لاشعوريا وجلست تبكي وتبكي وتبكي
لحدد مابقى فيها دمووع طلعت كل الالم الي بداخلهاا بدموعهاا الساخنه



وبعد اوقات


غلبها النعااس ووغفت قليلأ عن العاالم المليء بالمشاكل



ــــــــــــــــــــــــــ


راكان يناظر لبعيد

يؤ

مين الي هنااك ليكون حراامي .!!

مكاان بعيد عن المزررعه مو معقول من البنات او الشباب.!


وحررك بحصاانه ووصل بخطوات حصانه الرنانه

وناااظرر للي قدااااامه وهو مو مصددق وش قصتها هالبنت.!!!!
الــــــــــــــــبــــــــااررت االــــــــــ27

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
وحررك بحصاانه ووصل بخطوات حصانه الرنانه

وناااظرر للي قدااااامه وهو مو مصددق وش قصتها هالبنت.!!!!

قررب لهااا
ررفع راسها لأنها منسدحه ع الارض وحط راسها ع رجله ابتسم ع شكلها ومسح ع راسها
وهزها بشوويش



ريم تلعثمت :أممممم


كاان شكلها يكسرر الخاطر وااضح أنها بكيييت كثيرررعرف هالشي من دموعهاا الي تلمع ع خدهاا

فتحت عيونهاا بشووويش وشاافته قدامها

قامت عنه ببرود وقالت: انت ليه تلحقني.!

راكان بغرور: مالحقتك كنت اتمشى بفررسي ووشفتك.! فكررتك حراامي.

ريم :ههههه لا مو حراامي ههههههه


هفا على ضحكتها وجلس يناظر لهاا .


ريم بغرور: ليه تناظر لي اكلتني بعيوونك.

راكان: هه اناظر واقوول ياربي هالبنت لسى صغيرره وتبكي.!

ريم: ماني صغيره.

راكان: الأ صغييررره وبزره بعدد.

ريم:اررحمني ياشايب ههههه

راكان قاام عليها: لاتقووووووولي شاايب.

قاامت ريم تتخبى ورا الشجر وراكان يطاردها: تعاالي يابزره تعبتيني "ووقف يلهث من التعب"

ووقف وكح كح
راكان بغصه: كح كح أإه ووقفي


ووقف على ركبتيه بالارض ويكح ويكح.

فااقت رريم تنااظر له:: شفيك يالشايب تعبت هههه


كان منزل رااسه ويكح بقووه وكل مالها تززيد:كح كح


قرربت له "وبحركه جريئه" رفعت راسه بأيدها

وكااان وجهه محمرر ويكح بقووه وحييل تعباان.
ريم بتردد:شفيييك.!!


راكان: كح كح الدكتور مانعني من الاجهاد والحركه صدري يتعب بسررعه.


حطت ايدها ع راسها وقالت : ايش الحل.!

راكان وهو يووقف: ولا شي تعالي اوصلك الفيلا.

ريم:بسس.!!"يووووه فشله لايمووت علي هذا"


راكان وهو يركب الفرس ومد ايده لها:تعاالي كح كح.


عطته ايدها وسحبها له برشاقه.

ووانطلق فيهم الفررس



بين لفحات الهواء لسرعه الفرس

كانت تسمع دقاات قلبه لانها كانت امامه وهو خلفها

كانت دقات قلبه تتتسارع مع دقات قلبهاا


وصل بها الى قريب من الفيلا

وقالت: ووقف هناا.

ووقف لها

ونزلت


ريم : كيف الحين تحس.!

راكان بغصه: الحمد الله.

ومشى الى الاصطبل بفررسه ووضعه هناك ودخل الى غرفته


وناام

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ



الصبااح


نوااف وهو يدخل بغرفه راكان: قوووووووووووم هييييه

ووين الي يبي نركب الفرس ونتمشى ع الصباح

قووم


راكان: هممممم

نواف: ههه شكلك غااط بالاحلام.

راكان وهو يوقف من السرير بنشاط:ولا ووحده تستاهل أتحلم فيها هههههههه


نواف: ياعيني ع الثقه.

راكان بابتسمه تدوخ: هههههه .. الخدم جهزوا الفطور.!

نواف: مشاء الله عندك خدم مطيعين الفطورر بوقته والغداء بوقته والعشاء بوقته كل ششي تمااام يلا أنززل كلهم تحت الا انت ياراعي العزيمه نايم هههههههه


راكان :طيب الحقني بلبس واجي.

نواف: اووكي يا باشاا



ــــــــــــــ



الحريم كانوا يفطرون والشباب كذالك


وبعد الافطاار جابوا لهم الشااي.



وفي مجلس الحريم

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ


هااجس بحماس: بنااااااات ترا فيه دبابات تبوون.!

ريم:ايييييييه نبي ووينهم بسررعه قوولي ماتحمل وينهم.!

هاجس:ههههههههه انتي داايم متحمسه اصبرري ههههههه


رانيا: خوذوا غيث معكم>>بسس ناشب عند اخوه ضاري هههههه


عبير: فدديته اناا "وتروح له وتشيله"

يلا هااجس ووين الدبابات.

هااجس: لحظه بروح اجيب جوالي واكلم راكان يجيبهم لنا.

ريم هنا تشقلب وجها استحت من راكان لأنه بس تصادفه وكل مرا شفها نايمه ومراا تبكي.


هاجس: لحظه شووي واجيكم بكلمه.


طلعت هااجس لغرفتها رركض

ودخلت الغرفه وتحووس بالمخداات تدور جوالهاا.


مانتبهت لوجوده أبدا


لورنس والي كان ساند ايده ع الجداار ولابس برمودا وبلوزا عاريه الاكماام وشعره الكثيف مبعثر بحركه جناااااااااان >>تسريحته المفضله

وابتسم ع شكلها وبانت غمازته وزادت ابتسامته جمالا لوجهه وسكسوكته المرسومه ززاادت حلاوتها:وش تدوورين.!



أبتسمت له ورجعت تدور: ادور على جوااالي أوووف ... وينه.!

لورنس وهو يطلعه من جيبه: خوذي.




ناظرت له وراحت ركض عنده وباسته ع خدده وخذت الجوال.


هاجس: شعندك كااشخ اليوم.!

لورنس بملل: مافي شي جديد كل يوم انا كذا قولي : وش عندك محلو اليوم مو كاشخ.

هاجس:هه مافي كلام ابد ع كشختك ههه

لورنس: تتمصخرين.!

هاجس: لا ابدا .

"وفتحت الباب بتطلع"

مسكها بقووه وقال: هااجس اليوم بتكلم معك بموضوع.

هااجس: شنو.!

لورنس: بعدين تعرفين اذا فضيتي قولي لي.

هاجس: اووكي من عيووني...ووومشت


لكن


"ووقفت وقالت": اخذت علاجك.!

لورنس بأبتسامه: أيه اخذته.

هاجس:حلوو.

ونزلت من الدرج ركض.

وراحت عند البناات بالمجلس ودقت على راكان.



وكل البنات تجمعوا

عند ريم(( ووه يااربي كيفه الحيين عسااه بخيرر أمس كااان تعبان ))

"لأنها حاطه سبيكر"



طوووط طووط


وخيرا رد:الوو

هاجس:اهلين كيفك.؟

راكان:تماام. انتي كيفكم وكيف البنات مبسوطين.!

هاجس:ايييه حييل مبسوطين والمزرعه قمه ورربي.

الا اقوول راكان.


راكان:هلا.؟

هااجس: احنا والبنات طفشناا وسمعت انوا فيه دبابات جيبها لنا بليز.

راكان بحب:بس كذا ماطلبتي ششي شووي واقول للعامل يررسل لكم 6 دبابات اووكي.

هاجس:حلووو الله لايحرمنا منك.

راكان:هههههه يلا انبسطوا سلام.

هاجس: بحفظ الرحمن.


(( كاان لورنس جنب فارس وفارس جنبه راكان وعررف انه كان يتكلم مع هااجس وأنقهررر))


لمياء قامت تنط وترركض من الوناسه.:ههههييييييييييه بناااااااااااات ونااااااااااااااسه يلا قوموا

وقااااموا كلهم واتجهوا للساحه الي مخصصه للعب الدبابات.

وبعد دقائق وهم ينتظروون جاب لهم العاامل الدبابات وكل وحده اسلمت دباب

1-هاجس
2-مشاعل
3-لمياء
4-ريم
5-عبير
6-غيث((عطووه البنات اصغر دباب))



وبدأ التفحييط والهسترره بما ان هاجس ماتعرف للدباب وتخاف كانت تمشي بشويش

لمياء جاايه طايره والغبار عبا عبير:هوووووووووهاااااا ه


عبيرر: ووجعه يادبه وسختي ملابسي .

لمياء كانت تضحك:ههههههههه ياخكرريه اسررعي شووي.

رريم وجت طايره نفس الششي عند لمايء وعبتها غباار:

لمياء وهي معصبه:اووووووريك يادبااااا



ولحقتهاااا لميااء ورريم مسرررعه خايفه تمسكها:ههه


لاتحاولي بعددي عني.

لمياء: مابتركك يادباا تعاالي.



مشااعل: هاجس اخيت حبيبتي تعالي اركب يمعي.

هاجس:أممممم أي والله جاايه عندك.

وركبت مع مشاعل اختها ويمشوون شوي شوي سلحفاه ههههههه



((عند الـــــــــــشــــــبــااب))

مااجد :هههههههه البناات مبسووطين



فااررس(والي صار يعبتر ماجد عاتي وقبل كان يغار منه)):هههههههه أي والله صاادق.

راكان وخطرت ع باله فكره "قام وقف وقااال":بما أني ووعدت نواف نرركب خيل بنروح نركب لكن مو لحالنا كلكم معنا.

جرااح: كم خيل عندك.!

راكان: عندي 22 حصان.

خاالد: حلوو يلا نرركب خيل .

راكان: ها رايك يالورنس.

لورنس بغرور: اووكي بسس أكييد اناا الي بفوزز.


راكا:ههههههه نششووف


نواف: يلا شبااب مشوا.



ودخلوا غرفهم وبدلوا ملابسهم ولبسوا لبس الفروسيه وكلهم أشكاالهم خقق كأنهم بسبااق حقيقي.


وكل منهم اختاار له خيل .
وركبوه

وعجب لورنس حصان اسوود وكان ها الحصاان صعب ترويضه


راكان: لورنس اختار غير ها الحصان.

لورنس:ليه.؟

راكان: هذاا حصان صعب ترويهض وجبنا مدرب احصنه يروه وماقدرنا بيتعبك اترركه.

لورنس باصرار: بس انا اخترته عندك مانع.؟

راكان: لا ماعندي ماانع براحتك.



وركب كل منهم حصاانه

وعدوا

1
2
2

وانطلقوا


وشووي يتقدم جرااح لكن يسبقه خالد وبعد خالد فارس

ويحاول يسبق فاارس راكان.

لكن لوورنس يواجه صعوبه في هذا الحصان . شد المقوود عليه وانطلق فيه الحصان حتى اصبح بالمقدمه

وبعده راكان الي استغررب كيف الحصان مشى مع لرونس

وبعده مااجد ويليه نواف


وكذااا


ضلوا سااعه في الحلبه يتصارعون

واخيرااا

ووصل المرتبه الاولى


1-لوورنس>> اذا صمم على شي يجيبه.
2-راكان
3-فارس
4-جراح و نواف
5-خالد وماجد


لورنس بغرور وثقه: هه قلت لك بفوزز

راكان بعصبيه: مبروووك تستاهل .

فارس: مبرووووووووووك

الكل: مبورووووووووووووووك تستاهل.

لورنس بثقه: الله يبارك فيكم.


ودخلوا المجلس وبدأ المقهوي يقهويهم





((عــــــــــــــــــنــــــــــــد الـــــــــــبــنـــأأأت))




لمياء: أإأإخ بسس عجززت امسكك تعاالي يادوبا

ريم:هههه مارااح تقدررين. "وناظرررت لهاا وطلعت لسانها"

لمياء بخوف:لااا ررريم انتبهي لاااااااااااااااا


ريم تناظر قدام وصاارخت:ااااااااااااااااااااااااااااه




((عــــــــــــنــــــــد الـــــشـبــاب))



راكان: سمعتوا الصووت..!!

وقاااااام مسررع الى مصدرره وكاان عند البناات

ولحق فيه فاارس ولورنس والكل من الحرريم.




راكان بصرراخ: لاااااااا.......................



فاارس بتوتر: مسسسستحييل ريــــــم.!!!!!!!

.!!!!!!!!





اأنتهى~ الباارت انتظرووووووووني


الـــــــــــــــــــــــبــــــــــــــاارت الــــ28



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ




















........



راكان بصرراخ: لاااااااا.......................



فاارس بتوتر: مسسسستحييل ريــــــم.!!!!!!!

.!!!!!!!!




ركضوا مسرعين لها واأم لورنس كاانت تبكي وتصاارخ بنتي :ماااااااااتت"أإأه بنتي ريم راحت مني.


عبير ترركض وفجئه انهارت على ركبهااا : ساعدوهااااااااا ريم "وبكت "


راكان وهو حيل متوتر رااح لهااا مسررع وكان يحاول يبعدها عن الدباب او ينزلهاا لكن الدبااب في حاله مرا خطيرة وصعب انقاذها


تقدم جرااااح ولورنس وحاوولوا يطفوا المنظر المرعب لكن كانوا مرلطين مثل البااقي


راكان بشجاعه دف الدبااب الي كاان يحترق ببطىء عنها وأمسك بجسدهاا حتى صاارت ملامسه لصدرره وتقلبا بالارض شوي هي فوقه وشوي هو فوقهاا ووكذا الى ان توقفاا وهي في الاعلى فتح عيوونه بشوويش وناظرر لها كاااان مغشى عليهاا .

نهض عنهااا وركاها على رجله وصفق خدها بشوويش:ريم >>عررف أنهاا ريم من كلام الباانت يوم صارخوا

:رريم قوومي


حس انه خاايف عليهااا حيييل لانه عااش معهاا دقاائق وجمعتهم الصددفه في أمااكن كثيرر



لوورنس يرركض لها: ريـــم حبيبتي أختي ررردي علي .

ريم وفتحت عيونها:هممم أإه رررجلي

راكان ووجه نظره لرجلها وقطع البنطال الجينز الي كاانت تلبسه وكاان الدم مغطي بيااض رجلهاا.


راكان وبجرأه شالهااا ودخلها أوول غررفه وكاانت غررفه لمياء .

ورفع جواله دق: الووو

: اهلين.

راكان: دكتور أنس.؟

أنس: نعم تفضل أخ راكان.

راكان: تعاال بسررعه مزرعتي .

د انس: اووكي حلوو انا بالطريق بسيارتي جاي عندكم بس خير عسا ماشر.؟

راكان: في عندنا اصابه تعاال بسررعه.

د أنس وماحب يكثر كلام:طيب جاي.
ووسكر



فاارس وهو فووق رااسه: انت بأي صفه تتصرف هالتصرف.؟

راكان وهو رافع حااجب: أظن أنت شايف ووضعهاا .

فاارس: وليه وااقف للحين أطلع برا.

راكان: المكان مكااني وانت ضيفي أحترم نفسسك.


خالد: خلاااص شباااب شفيكم.

أم لورنس وهي واقفه عند البااب وشووي بتدخل: ريم بنتي حبيبتي شفيهاا.

راكان: خلااص خالتي مافيهاا ششي واتصلت ع الدكتور يجي يشوفهاا.


فاارس بغرور: أظن أنا دكتور بعدد خلني أشوفها.

لورنس: خلاص اتصلنا ع الدكتور وبيجي شفيكم.!!



جراح بتدخل: خلااص طلعوا برا ياحريم.



وطلعوا الحريم ورجعوا مجلس وظل عند ريم عبير لعنادها وراكان الي وااقف برا


عبير وهي ماسكه أيد ريم: حبيبتي الله يوقمك بالسلامه.


الا شووي ودددخل راكان: احم أحم دكتور ووصل.

عبير وتداركت نفسها رفع شيلتها وتغطت: خليه يددخل.


ودخل الدكتورر : السلام عليكم

عبير بصوت غير مسموع: وعليكم السلام.


راكان: وعليكم السلام تفضل.


دكتور أنس: شفيهاا بالظبط.

راكان وشررح له كل ششي.

دكتور أنس: أهااا طييب .
وفتح الشنطه الي معه وطلع معقم ومقص ونظف الجرح الي برجلها ورضوض براسهاا ضمدهم ووطلع


دكتور أنس:الحمد الله معافيه "وأعطى راكان وررقه"


هذي أدويه جيبوها لها وعطوها أوول باوول.


راكان: اووكي شكرا دكتور.

عبير: مشكورر دكتور ماقصرت.


وطلع الدكتورر

الا على جيه لورنس:هاا شفيها.؟

راكان: الحمد الله جرووح وقام باللازم يسويه .

لورنس يناظر لورقه:وهذا شنو.؟

راكان: هذي ادوويه لها كتبها الدكتور أنا بعطيها السواق يجيبهم.

لورنس: لاهات انا اجيبهم.

راكان: ارتاح فيه سواق.

لورنس: اووك. ع راحتك.


وجااب لادوويه حق ريم وصار الكل بالمزرعه يهتم فيهاا







ومرر على جلستهم بالمزرعه ثلاث اياام.




الـــــيوم الأخــــيــــر


الكل مجتمع براا وشابين ناار والحريم الي يتغطون تغطو.

والشباب لورنس وراكان وجراح ونواف مشاوي

وفاارس وماجد> الي كانوا يكرهون بعض يغنون دويتو ع العوود.

وخالد جالس جنب رانيا وضام ولده ضااري وغيث.


مااجد يغني ويناظر لفاارس بمعنى هالاغنيه شخصين يغنوهاا:
واللي يسلمك كافي ذل واهانه تضحك على قلبي وأنا اقول مسكين شفتك بعيني وشفت معنى الخيانه لا طاب جرحي وأصبح الجرح جرحين.



عبير هنا دق قلبها من كلمات الاغنيه حسست أن ماجد يوصفهاا فيها لانه كاان يغني باحسااس صاادق


فاارس:تجرحني مره ومرا باسم الميانه أقول باكر خير وارتاح بعدين...الخ


ريم ودمعت عيونها أإه يافارس انت الي جررحتين أه منك بس حتى يوم تشافيت ماقلت لي الحمد الله ع السلامه:ومسحت دمعتهاا


وكان يناظر لها رااكان وأبتسم وحس أنه بينهم ششي هي وفاارس.




أم لورنس: ووي شفيكم قلبتوها حززن



جرااح: صاادقه خالتي.


مشاعل "كاانت تتألم لانها اول حملها والحرمه تتعب باول جنين لها"


جراح يناظر لمشاعل:حبيبتي فيك شي.؟


مشااعل: اإه بطني.

أم صالح : شفيك يابنتي.

>>ماحد يدري أنها حامل.


ام لورنس : شفيييك يامشاعل.

جرااح : مشااعل حامل وهي حيل تعبانه.

أم لورنس: مبرووووووووووك




نواف: مبروووك بتصيرر جد قصدي أب ههه

الكل:هه





جراح وهو يررفع أيدينه للسماء: ياارب أشووف فيك يوم وتعرس يانواف أإخ بسس.


((حززت بنفس هااجس أختها تزوجت بعدهاا وحامل وهي لا))

نواف: هههه أصلا ماراح أعررس.

أم لورنس: الا بتعررسون كلكم.

فارس: افا تبني الفكه مننا ياخالتي.

ام لرونس ودمعت عيونها: ابي اشووف عيالكم قبل لا أمووت.

فارس ونواف: ان شاء الله .





عبيرر : ريم تبين أجيب لك ببسي؟

ريم أي جيبي لي بليزز.


عبير وهي تقوم : من عيوووني
" وناظرت لثلاجه الببسي وكانت قريبه عند مااجدد.

عبير: يووه.

ريم: شفيك.؟

عبير بأبتاسمه: ولاششي.

وقامت فتحت الثلاجه وجابت ثثنين ببسي.

ناظر لها ماجد وأبتسم.



رجعت مكانها وهي ترتجف

ريم: شكرا...." وناظرت لعبير"شفيك.

عبير:ها.. ولاا ششي.>>تذكررت عرسها بعد اسبوووع





وأخيراا جهزز العشاء

وتعشوا

والكبار اأم لورنس وام صالح طلعوا ناموا

وبعدها أستأذن نواف وجراح ومشاعل

ورانيا وخالد ولمياء

وبقى

ريم عبير ماجد راكان فاارس


عبير يلا قوومي ريومه مابقى أحدد

ريم اووكي ساعديني.

قاامت عبير واسندت ريم عليهاا.

ومشوا لدااخل.


ولحقهم مااجد.

ريم: عبوره حبيبتي أبي حماام .

عبير: اووكي راح اووقف لك عند الدررج انتظرك.

دخلت رريم
ووعبير وهي تتمشى وتناظر للمكاان الي ودها تقعد فيه أكثرر

وجلست ع أول كنبه جنب الدرج الي يودي ع الغرف النوم.

سندت راسها ع الكنبه وغمضت عيونها.


وحسست بأيد تمسسك ايدها .

فتحت بسررعه وناظرت:وش تبي!.

مااجد: أهددي شفييك.

عبيرك نعم بسرعه وش تبي.؟

مااجد: عبيرر أنتي مسامحتني.!

عبير:.........

مااجد: ردي عبوره.!


عبيرر:.. مااجد رووح. للاسسف كل يييوم تصغر بعيني أكثر مانت صغيرر قبل.

ماجد :لييه.؟

عبير:مدري رااجع نفسسك وبتشوف.

ضرب الجدار بأيده وطلع الدررج وعلى غرفته.


رمت نفسها ع الكنبه ونزلت راسها


ريم:احم احم.

عبيرر: يلا خلصتي.؟

ريم تعدل بلوزتها: يب.

قربت لها :يلا.

وساعدتها ع الدررج .

وصلتها غرفتها .

وراحت هي بعدها ع غرفتهاا..




طلعت من الحمام~أكرمكم الله~

وكانت لابسه قميص نوم لونه بينك فااتح مرا وناعم حييل وهادي وشعرها مسدوول بحرريه.



جلست ع السريررر حطت كريم ع ايديها وجهااا وانسسدحت.

لورنس بمززح: ههههه بعددي لي يادووب.

هاجس بززعل: أنا ماني دووب
لورنس: تيب بعدي ي بنام جنبك يادبدوبتي.

هاجس وهي مبرطمه: لاتناام جنبي روح ع الكنبه.

لورنس بعناد: مابي " وفتح غطأ البطانيه وأنسسدح جنبها"

هااجس: اوكي نام بس لاتناظرني ولا تقررب لي أبد.

لف عنهاا وقال: أنتي الي لاتقربين اوكي.

هاجس: بعصبيه: نشووف.




وطفوا اليت وناموا



لورنس يفكررر : اززم أقولها لاززم



وقااام من السرير وقال: هااجس.


هاجس:.......

لورنس: هااجس نمتي.


هاجس:هممم شتبي.؟


لورنس: قوومي بقولك ششي.

هاجس: خله بعديين .

لورنس: لا قومي الحين.


"قامت وشغلت اليت وتعدلت"

قولي شعندك.

لورنس: هااجس. الصدااع ذبحني واحس حالتي كل مالها تسوء افهميني ياهاجسس.

هاجس بحب: قلت لك سووي العمليه بسس ماتسمع كلامي.

لورنس: طيب انا بسويهاا.

هاجس وهي طايره من الفرحه:حلوووو ياقلبي خلصا اذا رجعنا بيتنا تكلم أهلك بالموضوع عشان يكون عندهم علم بحالتك.

لورنس بابتسامه تذوب: أووكي حلوو


هاجس: وربي ريحتني يالورننس أنا من زمان ابي تسوي العمليه.


لورنس وحب يتأكد هي تخاف عليه:ليه أهمك أنا.؟

هاجس بخجل: أممم اكيد زوجي وانا على ذمتك.

لورنس :أهااا


طيب يلا نامي.

هاجس: أووكي.

وطفت اليت وناامت

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&




وضبوا اغراضهم ورجعوا كل منهم لبيته


والكل يتسعد لعررس عبيرر الي مابقى عليه ششي


عبيرر تجهززت من أفخم مايكووون

فستانها كان من لبنان موصيه عليه من مصمم لبنااني مشهور


وتجهزت وكااااااانت قممه بالجمال والرووعه






يووم زوااج عبير

ــــــــــــــــــــــــــــــــ



عبيرر فستانها الابيض الماااسك ع الجسم كأنه سمكه وطرحه طووويله جدا مرصعه أطرفاها بألماسات بذيك الحسبه


وكانت مسويه شعرها ترسيحه ررفع كله رهييييييب وحاطه ميك إب جنااااااان يدووخ يسفهه.



هااجس

لابسسه فستان أحمر وعليه من الامام على الصدر قصه رووعه وأطراف القصه مررصعه بالخيوط الفضيه الماعه ومسويه شعرهاا رفع كير لي وحااطه تاج مثل الاميرات

ريم لابسه فستان أخضر ماسك ع الصدر وواسع من تحته خياااال


ومستشوره شعرهاا وكانت قاصته وقتها وطلع وأأأأأاو






لمياء لابسسه فستان نيلي مكسرر ومااسك على جسمهاا ومسويه شعرهاا بسيراميك وحاطه بف نااعم وميك إبى رووووعه


مشاعل


لابسه فستان ووردي عااري كتف وكتف ماسك عليهاا و كان مشجر أسود وارضيه ووردي

خياااااااااااااال


وشعرها تسريحه ناعمه وشكلها من جد رووعه


رانيا فستانها أسوود وكان عااري الظهر وووفيه فتحه توصل لركبتها ومشجر بابيض رووعه مراا وحاطه ميك إب ناعم ورايق جدأ






هدوووووء


اضواااء هاديه ورمنسيه

بين الطاولات وزخات الكلام كان الناس يتسامرون لجمالها المفتوون لاطلالتها الساحررره




مشت بخطواتها الرنانه الى داخ القاعه الى كرسيهاا الى كوشتهاا المزينه


وكاانت تمششي على لحن رومنسي جدأ



واخيراا ووصلت الى كرسيهاا جلست بهدووء

وأجتمع عليهاا الكل

هااجس: مبروووووك عبيرررر .


عبير وهي ميته من الخووف اليله بتكوون عند مااجد: الله يبارك فيك



مشاعل لمياء: مبرووك.

رانيا : مبرووك.

عبير: الله يبارك فيكم.


ام لورنس: مبرووك يابنتي

عبير: الله يبارك فيك يمه.



وبدت الطقاقه تغني


وقاموا يرقصوون البناات ومبسوووووووطين حييييييل معدااا عبيرر الي شاايله هم كبر هالكوون.

وعنــد الشبااب


كاناو جايبين احسسن فررقه بالمنطقه وغنوا الاغااني السامري

ووقف نواف ومعاه السيف ويررقص وسحب راكان يررقص معه وخالد وجراح ولورنس وكللهم بدو يرقصوون وهم حيييييل مبسووطين





أخيرااا



وقت يخلونهم مع بعض



وقت يروحون العرسان لبيتهم




ركبت السياره جنبه وهي ميته من الخووف.

بعد ماسلمت على اهلهاا واحبابهاا

ركب معه

جلست وأخذت نفس طوووويل


حط ايده على ايدها وضغط

ووحرك السواق فيهم الى بيتهم........






الكل طلع من القصرر الى بيتهم....





في غرفه خالد ورانيا *بيتهم*



خالد:رنوو حبيبتي..

رانيا تناظر له: لبيه.؟؟


خالد وهو يجلس ع حافه السرير :تعاالي.

ابتسمت له وجلست بحضنه

وباسها ع خدها ووع طرف شفايفهاا وووووووو



ــــــــــــــــــــــــ


مااجدد:تفضلي على بيتك "برجلك اليمين.

ابتسمت وددخلت.


مااجد بثقه: شراايك.؟؟

عبيرر: حلوو


وطلع فووق لغرفه النووم:هناا غرفه النوم تعاالي شوفيها


مششت معه ودخلت الغرفه وناظرت لأنحائها نظرره أعجااب

وجلست ع طررف السريررر

كاانت تناظر يمين ويساار ومااجد ضاايع في معاالم وجها الساحرره

من جد حس انه مجنووووون فيهااا



ماحس الا والي انحنى على ركبه ومسك ايدنها ومنززل راسه:عبيرر سامحيني.

عبير:..........

ماجد بصراخ:تكفيييييين قوولي أنك سامحتيني ادرري اخطيت بحقك كثيررر .

عبيرر: قووم ياماجدد.

رفع رااسه وناظر لها وعيونه تلمع:عبيرر انا أحبببببك أفهميني أمووت فييك.

عبير:..........

ماااجد: وانتي تحبيني.!


عبير:.....قووم ياماجد.
ضغط على ايديهاوبصراخ:رررررردي علي ياعبير

عبيرر: المحبه من الله ياماجد قووم


تمنى أنه يمووت ولا يسممع كلمتهاا الاخيرره



قااام وددخل الحماام وبددل ملابسه ولبس بيجامته ونااام ع السريرر


وهي بعدد نفسس الششي سووت وانسدحت جنبه.


لفت عنه وهي منسدحه وتفكرر وماحست الأ فيه وهو يحاوطهاا من خصرهاا حسست بانفاسه تلفح رقبتهاااا


ماجد: أحبـك.

عبير:.............

قررب لها اكثرر حتى صار صدره ملامس لظهرها


كااانت ساكته ولاتحررررركت ابدأ من مكانهااا


وناااامت وهو على الحااااااال













الصباحيه



صحت قبله وخذت شورر ولبست تنورا قصيره أسوود ومشجره بوردي وبلوزا عااريه الاكماام ومن تحت ماسكه بتطريزه خقق ولابست حلق وعقد المااس نااعم وسشورت شعرها وحطت شدوو وغلوس ورسمت عيونها بكححل وطللللللللعت كششششششششخه رووووووووعه رووعه تجنن


رااحت للمطبخ وفتحت الثلاجه وطلعت عصير برتقال وقالب كاتوا من امسسس

جلست ع الطوله وأكلت شووي



ماااجد وهو واقف عند بااب المطبخ ويحك رااسه:صباح الخيرر .

ناظرت له ورجعت تناظر لصحنها: صباااح النورر.



سحب كررسي وجلس جنبها: حق شنو هالكشخه.؟

عبير : نسسيت بنروح بيتناا.


مااجد :اهااا "وقاام "


رااح لبسس وتظبط وهو يعدل الكبك حق الثووب"يلا قوومي لبسسي عبااتك.



عبيرر وهي تناظر له بأعجاب: طييب مأكلت ششي بتروح ع ريقك.؟

مااجد :مو مهم يلا انتظررك تحت.

عبير وهي تسررع تاخذ شنطتها :اووك

ولبست عباتها وطلعت له

وركبت جنبه بالسياره

ماجد وهووو يسووق ولابس النظاره الشمسيه : ووين تبيين شهر العسسل.؟

عبير: ماابي شهرر العسسل.

ماجد:يؤ ليش.؟؟

عبيرر: ماابي وبسس.


مااجد وهو مستغررب غريبه أي بنت تحلم زوجها يقولها ووين تبين شهر العسسل: اووكي براحتك.





ودقائق ووصلوا القصرر


نزلت بسررعه وهي تسكر البااب

ناظرت لماجد الي استند ع البااب وماسك رااسه.


رااحت له بسررعه وقالت:شفييك؟؟

مااجد وهو يضغط ع رااسه:لا ولا ششي.

عبيرر: قلت افطرر بس ماسمعت الكلاام.

مااجد وهو يمسسك كتفها: مافيني ششي شفييك يلا أمششي داخل.

عبير بغير مبالاه: أحسسن تراا ماتهمني يصير الي يصير أنا ووش علي.

"ودخلت دااخل"

جرحه ردهاا القوووي ضغط على اييده ومشى .








عبيرر وهي تدخل الصاله المجتمعين فيها الكل: السلام عليكم.

الكل بصوت واحد: وعليكم السلام

وسلمت عليهم وجلسست جنب ريـم.


ريم: هاا و صاار قولي لي.؟

عبير: و اقوولك.؟
ريم: مبسووطه معه.؟

عبير: الحمد الله.

ريم: وجعه رردي فيك مبوزه.

عبير وهي تغمز لها: تعرسين وتجربين بنفسك ههههههه


ريم وهي تظربها ع كتفها: ووجعه أن اء الله وقاامت تجيب الظيافه من المطبخ.


ريم وهي تدخل تهاوش الخدامه: أنتي خبله وين الظيافه الحريم لهم سااعه دااخل مجاهم ششي.

الخدامه: سوري مداام انا الحين جيب.

ريم وهي تمششي: يلا بسرعه أشووف


لفت ريم وهي تشتم وتهاووش

دق جوالها وكاان نواف: ريم ألوو


نواف: اهلين كيفك.؟

ريم: بخيرر. . ها شعندك.؟


نوااف: حطيت كراتين العصير الطازج عندد حوش القصر روحي أنتي والخدم جيبوهم.

ريم: اووكي مشكورر.

نواف: العفوو.

وسكرر

ريم وهي تنادي على خدامتين من المطبخ وبعربجيه قاالتك هييه انتي وهي تعالو وراي.

راحوا الخدامتين وراهاا وطلعوا ع الحووش

ريم :شيلوهم وحطوهم بالمطبخ يلاا

نززلت راسها ريم بتشيل كرتون وطاحت خصله من شعرها الناعم ع وجهاا ورفعتها ومدت ايدها بتششيل الكرتوون

واخيرا رفعته و وطلعت روحها منه لانه حييل ثقيل.

مششت شووي وهي تقول: اووف شلون يقدرون يشيلوهم الخددم أي والله كسر ظهري.

وطق كعبها وطاحت والكرتون فووقها وحالتها حاله خنقتهاا العبره بتبكي لان الكعب قوويه طيحته:أإأإه ررررررجلي "وتمسك رجلها"أإأه أإه أي ررررجلي.



صف السياره بالكراج ونززل منها ونزل النظاره الي بعيوونه ووقف شووي يعدل شماغه وتعطرر.

وهو واقف بيدخل سمع انين وصيااح ضحك غصبن عنه ع الصووت لأنه حسس طالعن من قلب.


دخل الباب المؤدي على الحووش الكبيرر.

ناظر وأبتسسم نفسهاا هي يشوفها يلعن اوم الصدفه .والله لوا بالاحلام "هذا الكلام الي قاله"

تقدم لها وقال: ليه تبكين.؟

ريم تشاهق:مـ،ـ ن


راكان: يؤ ماعرفتيني.؟

لفت عليه ونظارت له وزاااد بكاها: واااااااااااااااااع.

راكان: ههههههههه

خلاص ليه تبكين.؟


قررب لها ورفع الكرتون وبعدها عنها ومسسك ايدها وووقفهاا.


حتى صارت امامه وبحركه جريئه رفع ايده ومسكدمعه نازله من عينها.

ريم كانت مثل الاطررش بالزفه.

راكان: مصار ششي ليه الززعل .؟

ريم: لأن كعبي انكسر ورجلي تعورني.
راكان بأهتمام: رجلك الي من قبل تعورك هي نفسها.؟

ريم: أي

نززل لمستوا رجلها وتفصحها وقاال: يووه طيب أنتي تستمرين على علاجك!

ريم: اييه.

راكان وحسس ع نفسه : طيب امششي روحي دااخل ولا تبين اشيلك.؟

ريم : يوووه وش تشيلن وطارررت دااخل.

راكان:هههههههه حليلهاا والله .

وددخل دااخل وهوو مبتسم

وسلم ع الجميع وجلسسس.





بعـــــد الـــــــــغـــدااء ذهب كل منهم لبيته







في جناح لورنس وهااجس&



لوورنس وهو ينزززل شماغه: اإه والله اليووم تعب.

هاجس تنزل اكسسواراتهاا: من جدد.

وكملت كلامهاا:لوورنس متى بتقول لاهلك عن العمليه.؟

لورنس: والله ياهاجس انسى كل يوم اأقول بكرا .

هااجس: مايصير لااززم تقوولهم

لورنس: ان شاء الله.


ودق جواله. رن رن رن .........ماررد.

هاجس: ليه ماتررد.؟؟

لورنس بصرامه : مااني فاايق.

رررن ررررن......

هاجس: يووه ررد والله رااسي يعوررني .

لورنس بملل: طييييب"وورد"

الوو

المتصل: الوو ..
لورنس: مين معي.؟

المتصل: فااعل خيرر.

لورنس: ياليل وش تبي.؟

المتصل: انا فاعل خيرر وبقولك حقيقه زوجتك.

لورنس:.!!!!!!

المتصل: ايه للأسسف حقيقه زووجتك ترااه تخوونك ومااتحبك وهي مستغلتك بتاخذذ حلالك.

لورنس: خلصت خرابيطك.؟

المتصل: انا ماخررربط عليك يالوورنس ال....
وزوجتك أسمهاا هااجس وهي ماتنااام معك لأنهاا ماتحبك ياغبي.

لورنس بعصبيه: ياحقيرررررررر والله لا أطلعك واللله وانا وولد أبوي.

المتصل: طلع فضايح زوجتك اكشفهاا واتسرررهاا عننا .

لورنس: يانذذذذذل ..

وسكرررررررر.........


هااجس:.....!!



قررب لهاا وشدهااا من شعرهااوقفها اماامه وقااال:...........................



الـــــــــــــــــــــــبــارت الـ 29ـــــــــ







قررب لهاا وشدهااا من شعرهااوقفها اماامه وقااال: خوذي الجواال وشوفي الررقم"ومد الجوال لهاا"


هااجس وهي تحاول تفلت شعرهاا من ايده: أي لوورنس شفيك.


مدت ايدها وهي ترتجف مسكت الجوال وناظرت للرقم وقاالت: لا ما عر رفه


رماها بالارض بقووه وددخل للصاله.





رمى بثقله على الكنبه ونزززل رااسه وهو يكررا عوذ بالله من الشيطاااان الرجيم ماابي اظلمهاا هالمررره بعددد بسس من من يحااوول يخررب بينااا ليييييييييه يمكن اعداائي بالعمممل رغم انه الرئيس التنفيذي لمجموعه وشركاات المبارك وأولاده





اخذ جواله ودز مسج لفواز فيه رساله رقم الي اتصل عليه عشان يحاول يعرف مصدر الرقم ..










بعد أسبووع



نفس الروتين ولورنس وهاااجس علاقتهم رسميه مايجمع بينهم الأ ووقت الغداااء والفطور والعشاء يجتمع فيه الكل
وهااجس للحين مو فاهمه الي سوااه لورنس فيها بذااك اليوم





صحت من النوووم ولبست جينز ضيق يبين قوامها الرششيق وبلوزا رصاصي واصفر واسعه من فووق الصدر ومااسكه على اردافهاا وتعطررت بعطر باريسي ريحته تدووخ وربطت شعرها ذيل حصان وحطت رةةج برتقاالي لامع سائل

دخلت المطبخ وفتحت الثلاجه مالقت فيها شي يعجبها واخيرا طاحت انظاارها على عصير البرتقال صبت لها كااس وجلست امام التفزيون



ابتسم على شكلهاا وكيف ماتحسب له حسااب وكأنه موموجود
ماجد: صباح الخيرر.


ناظرت له من فوق لتحت وقالت : صباح النورر.


ماجد: حطي لي فطورر ببدل ملابسي وأجي.

عبير بتأفف: أولا ماالي شغل فيك كل وااحد بحاله ثانيا والاهم انا اتقرررف من اشووفك كيف تبيني احط لك فطور ثالثا المطبخ مافي شششي من أكل.

ماجد ويحاول يخفي ألمه: طيب .

" رفع جواله واتصل على رئيس خدم الطباخين "


ماجد بنفاذ صبر وعصبيه: مرحباا طووني ليه مطبخ الجنااح مافي الصاجه ششي وش هالفوضه انا موضفك بفلووس ولا ايش شايف نفس انت مطرررود ...وسكر.



ارتجفت منه ومن طريقه كلامه حرااام الرجال وش ذنبه صددق انك نذذذل ومغرورر


ناظر لها نظره بمعنى انتي السبب.


عبيرر وهي خايفه بس تماسكت وقالت: ليه تطرد الرجال .؟


ماجد بعصبيه : اكلامك الي مثل السم الصبح مدرري انا متزوج لي عله او شنوو.

عبيرر وهي توقف وتقول: انا عله.؟ انت الي نااشب لي ومتت وحبيت رجولي لاتزوجتني..


قرب منها ومسك فكها بأيده وظغط عليه وقال: انا تزوجتك أن الشيطان حريص ولعب علي بذااك اليوووم وثانيا لأني بستر عليك من الفضيحه يابنت الخااااااال .


تركهاا ودخل غرفه التبديل طلع منها بعد دقااائق لابس وكااشخ وقاال: لاتستنيني ع الغدااء.




رمت مزهريه الوررد على الباب بعد ماصفقه وصررخت قهررر منه.






ـــــــــ


كااان جالس على كررسي مكتبه الاسوود الخشششبي وايده على ذقنه ويفكرر : الررقم بدوون أسم مثل ماتوقعت من من الي سوواا كذاا ومعاد بين له اثر يياارب سعدني الشخص "ومسح بكفوفه على وجه".









دخل بسيارته الى قصرره واتجه الى غرفته نززل شماغه واأرتمى على السرير على السرير ليفرغ مابداخله من شغله الصععب



دق جواله وهو مجبور يررد على كل مكالمات الي تجيه لأن دوامه وشغله من اهم ششي لأنه في مساعده للوطن وارواح النااس

راكان بصوت مبحوح:الووو.

المتصل: السلام عليكم

راكان بأهتمام: وعليكم السلام .

المتصل وبلغه انجليزيه((بكتبها عربي)): مرحبا حضره الرئيس ...لقد وصلني خبر عن المهمه السريه التي نحضر لها وهذا لايطمن لأنه حدث تسررب معلومااات .

راكان وهو ينط من السرير:ماذا تقوول كيف حدث ذلك لقد خبأنا الملفات التي تحمل المعلومات في الخزنه ولخزنه مقفله بشيفره صعبه الحل.


المتصل: لقد حدث ماحدث والمتسللين الى الخزنه بدأؤ برفع خطتهم ليدخلون البضاعه بطررق أخرى لانعرفها وهذااا لايطمن يا راكان.


راكان بصرااخ: سوووف نقبظ عليهم وأقتلهم واحد واحد اناا راكان يفعلون هذا بي ويخدعووني.


المتصل: اهدأ ياراكان سنكوون لهم بالمرصااد وننششر جميع عملأئنا السرين الى المنطقه المشبوهه.


راكان ووهو مازال معصب: وانا سأكوون هنااك شكرأ على تبليغك لي بما حدث وسو نعمل بماحصل بشأن صرقتهم القبيحه ولكن لن يدخلون منطقتناا وينشرون سمهم فيه.


المتصل: وهذااا المطلووب . الى اللقاء..


راكان يخفي عصبيته: الى اللقاء.


رمى الجوال على السرير.

ودخل الى الحماما ليستحم واخذ له شور دااافي.




ــــــــــــــــــــــــ


بعيد جدأ


لديهم أمل بل كل الأمل بأن تحمل في أحشائهاا الطفل الي حلموا فيه.


لقد حبهاا وتعلقوا في بعض جدأ لكن هل سوف تبان النتيجه.؟ وهل راح يصبررر .!








فتحت عيونها بكسل :هممم


صـ أآإلـ ـح


هرع لها مسرع وقال: عيوون صااالح "ومسك ايدنها وضمها بكفوفها"



فايزه بألم: وش قال الدكتور ياصالح.؟

طمني.؟

صاالح بفررح: كل شي تمام ياحبيبتي واذا تحسنتي نررجع السعووديه.


فايزه بأبتسامه: صددق ياصالح.؟ يعني خلاص . بصير أم.؟؟؟؟؟


صالح: أي ياعيون وقلب صااالح .



ابتسمت له وبادلهاا نفس الابتسامه....


ـــــــــــــ




تررركض مسرررعه هي ولمياء الى غرفه هااجس .

وفتحوا البااب بقووه :هاااااااجس تعااالي بسرررعه بسررررررعه.


هاجس:.!!!!!



شدوها من ايديها وطلعوا فيها لحديقه القصررر وكانوا مغطين عيونهاا


لمياء: يلا وصلناا.


ريم بأبتسامه: جاهزززززه.؟

هااجس بضحكه:هههههه شفيكم جنيتوا.؟؟


ريم: لا انهبلنا ههههه.


هاجس ولمياء:هههههههه


فتحوا عيونها.

لميا ريم: مـــــــــــــــــــفــــــــاجــئه.


هاجس بصراخ: وأأأأأأأأأأأأأأأو


شنهو هذا.؟



ريم وهي تتخصر: شكلك نسيتي اليووم حفله ميلادك
هاجس: فدددددديتكم ياخواتي الي مجابتهم أمي




اقولكم عن الحفله الي مسوينها كاانت قرريب للمسبح الي بالحديقه وجايبين طاوله كــبـيـره ومعبينها وورده وقاالب كاتوو وكاتبين عليه(( كل عاام وأنتي بالف خيرر)) وحاطين انوااع العصيرات وانواع من الحلا والفطايررر .


وسحبوا كررسي وجلست هااجس عليه.


والتفتوا للعاملين يطلقون الالعاب الناريه وهاجس مو فاهمه ششي وبدأت العاب النناررريه تتطاير بالسمااء وتتناغم مع بعض.



وأأأأأأأأأأأأأووووو هييييييييييييي ويصفقووون>كااان صراااخاهم.


عبير مشاعل أم لورنس




سنه حلوه ياجمييييييييييييل .....الخ



هاجس وهي منحرجه حيييل: تسلموون لي بس وش المناسبه.


ريـم: اليووم هو حفله ميلادك .


مشاعل: انا قلت لهم وهم انبسطوا وقلنا نسووي حفله مررره وحده.

أم لورنس: الف مبرووك يابنتي.




الكل باارك لها وبدوا تقديم الهدايااا

حززت بخاطرها ليه لورنس تغيرر عليهاا فجئه وحتى مابارك لهااا.



مشااعل: شفييك ياختي.؟


هااجس.ها اإإإأ لا ولا ششي.


أم لورنس بوود: اقوول شرايكم تقطعون قالب الكاتو يلا ترا شكله مغرري.

لمياء: لعيونك ياخالتي اصبري بس بجيب الصحوون.



أم لورنس: بعدي بنيتي مو أنتم


الكل:ههه



لمياء وهي تمشي بسرعه للمطبخ >>متحمسه داايم خخخ

تحووس وتدور اخيرا لقت الصحون

اخذت لها مجمووعه وطااارت للبااب بتطلع. ووقفت على صووت شخص يضحك ويتكلم والصووت ذكر.


: اسسسمعي انا ماعررفك ولا قرربت لك لاتتبلين علي يابنت النااس

الببنت: بس أنت قرربت لي وفيه شهوود واناا حااامل منك يانواف ولاتنكر هالششي ولا ببلغ عليك الشرطه.


نواف بأستهزاء:ههه تسجنين نوااف حفيد الششششيخ الشمعااني

الببنت: من ماتكون ماتقدر تنكر ان الي بطني وولدك وأنت أبووه.


نواف: اسمعي ووقتي ثمين وماضيعه مع اشكالك اضحكي على غيرري يابنت الشوارع........



وسكررر



يووه معقوله هذا نواف هذا كلامه.!!


كلاامه قووي للبنت وش مسووي معهااا



ووي واناا شدخلني كل واحد وله خصوصياات.


طلعت بالصحووون لهم وبدو بتقطيع القاالب


ولمياء طوول الووقت سرحاااااانه وتفكر بالكلام الي قاله نواف للبنت.



ومعقوله نوااف متزوجها او.!





ــــــــــــــ



كاانت جالسه تعبد ربها وتصلي



الركعات الاربع

خلصت وطوت سجادتها


رن جررس البااب وهي خاايفه تفتح لأنه وصاها ماتفتح لحددد أبد


جنى وغطت شعرها بشيلتهاا: من عند الباب.؟


فاارس:انااا أفتحي لي.


فتحت له ودددخل


سئلته: ووين مفتاحك.؟

فارس بأبتسامه خلتها تغص بكلامهاا وباين على شفايفه من ريقه: نسيته بغرفتي بيتناا.


جنى : أهااا.

مد ايده وقال: خوذي الاغراض الي من ايدي للمطبخ.

جنى: يوه اسفه نسيت.

واخذت ودخلت المطبخ رتبتهم وسوت شاي له ورااحت عنده.


مدت له كوب الشااي وقالت: تفضل.


فاارس: تسلمين.

بعد دقائق من السكوت.


جنى بتردد: فاارس أناا احس بألم بمعدتي داايم وانا اقضي شغل البيت.

فارس بأهتمام: بسم الله عليك شفيك.؟


جنى تصررف: أممممم لا ولا ششي يمكن من قل الاكل.

فاارس: يووه ياجنى لاتخوفيني عليك .

جنى تحاول تخبي:ههههه كنت بشووف وش كثر تغليني.


فارس:هه


قررب لها ومسك ايديها بكفوفه وقال: اناا مو بس اغليك أناا أحبك.


سكت وقاال: جنى.


جنى والي سااحت من الحياا: لبيه.



فاارس : لو تدرين شكثر أحبك
ووشكثر أغار عليكي

اغار عليكي
من احلامى
من لهفتى واشتياقى
ومن دقاات قلبى







وكمل كلامه: تتزوجيني.؟

جنى بسعاده: أإ ا كذا بسررعه.؟


فاارس: تتزوجيني بالسرر ياجنى.؟


جنى:...................




فاارس وعاد كلمته:تتزوجيني.!!!!!!

























جنى: أيـه. موافقه..



ـــــــــــــــــــــــــــــــ







الساعه 4 باليل



طلعت جناحهاا وشايله الهدايا الي جابوهاا لهاا وتضحك على سواالف البناات



فتحت البااب والغرفه كاانت مظلمه


كاانت تمشي ببطء عشان تاصل لمفتاح الي يشغل الاضويه


مششت بخطواتها الهادئه وتعرفست بششي وطاااحت عليه


ــــــــــــــــــــ






كاان جالس يستناها من دخلت غرفه التبديل ماطلعت



عصب منها ووقف بيفتح البااب

لكن كانت اسرع طلعت منه وكاانت لابسه قميص نووم لفوق ركبتهاا ونه احمر وعليه فيونكه سودا من تحت السدر وقصه االصدر كاانت وااسعه حيييل والفستاان حيييييل اغراء ويبين مفاتنها والي زادهاا اغراء الروج السائل الاحمر الي حاطته وفارده شعرها على ظهره


مشت من قدامه وسوت نفسها كأنها مو شايفته ابد

وقفها صووته الي هزها وهز اجدراان الجناااح عصب من حركاتها الي تتجاهله كلش:عـــــــــبــــــيــررررر




عبيرروتسوي نفسها مو خايفه:نعم.؟


مااجد بعصبيه :ووقفي "وبلع ريقه"اجلسي خلينا نتفاهم على هالحياه .


راحت جلت على اوول كنبه وهو جلس جنبهاا بكنبه اخرى.

عبيرر وهي تلعصب بخصل شعرهاا : نعم تفضل .


مااجد بأنفعال وااضح: اناا بعرف انا شنوو في حيااتك.

عبيرر: انت ولد عمتي.

ماااجد والي خلاص بينفجر:عاااارف وغيرره.؟


ناظرت له من فووق لتحت وقاالت ببروود:ووبس.


عصب منها لكن تماسك :انا رجل كرسي في البيت ولا تحفه من التحف الي تارسه البيت.!

انا زوجك على سنه الله ورسوله افهمي هالشي ياعبيررر ع الاقل اسئليني اذا رحت بأخر اليل اسئليني اذا طلعت ووين بروووح ماتدرين لو وش يصير فيني

احيانا اقعد برا البيت 6 او 8 ساعات ماتدقين علي ولا تسئلين لهدرررجه كارهتني.!



عبيرر بروووود عكس ماجد: أكررهك .!! أممم صراحه شوووي.


عصب منهااا وماقدر يتماااسك أكثرر مسك الكوب الي قدامه وضغط عليه بأيده لحد مابان الدم وألسجاده قلب لونهاا أحمرر وهذا خووف عبيرر.

وطاحت انظاره على المزهريه الي جنبه مسكها وضرب فيها الجدااار وقااال والجرح كاان ينززف دم كثير وثوبه والكنبه تعبو دم : أكررررررررهيني اكررهيني اصلأ انتي قلبك قااسي كل انساان يخطي ومحد معصوم وانا اخطيت معك ليه ماتسامحين كل الناس يااعبير تـسـ ــ أ إ مـ ـحـ

قال كلمته الاخيره ووأغمى عليه من كثر مانززف دم من أيده



عبير بصرااخ وهي عارفه انها زودتهاا معه:مـــــــاااااااااااجدددددد ...ركضت له وناظرت لأيده الي فيها قطع من القزاز والدم ينزف بقووه.


ماعررفت وش تسووي .


وركضت ع الصيدليه جابت ملقط وشااش ومقعم ولصق



جلست جنبه وبدت تسحب القزاز بشويش ولقت صعووبه بهالشي لأن في قطع قزاز عالقه بالحم وكبيرره.

اخيرا خلصت وعقمته ولفته بالشااش.وسدحته ع السرير وبدلت له ملاابسه ومسحت وجه لانه كان فيه دم من ايده



سررحت تتأمل ملامح وجهه الي باين عليه التعب وأنه حيييييييل مهمووم ومتضاايق يالله ليه انا قلبي كذا قاااسي خلاص صار زوجي وصار الي صاار بذاك اليووم.


بكت بألم و وحست انها محتاجه الحضن الحنون الي تبكي عليه تحس بخووف وهي تبكي على الكرررسي بوحدهاا


لاشعوريا وبحركه جريئه منهاا اندست جنبه بالسرير وقرربت راسها لصددرره وضمته بأيدهاا اليمين وتبكي:أسسسسفـه أسسفه اهـــيء" وتبكي" مااااجد قوووم لاتخليني أنت بخيرررر.


وزاااد بكاهاا الى ان غلبها النووم وناااااامت.





ـــــــــــــــ




ههااجس بخووف:من.؟

راحت للضوء واشعلته الأ بالشخص الي توقعتت أنه هوو.



ركضت له وتهزه بشويش:لوورنس لوورنس رررد علي. ياارب استر عليه وخليه لي يااارب.

لورررنس لوررنس قوووم


لورنس بألم وحالته ماتسر وعيونه ذبلااانه :هممم.


هااجس بخووف: قووم ررد علي شفييك.؟


فتح عيوونه بصعووبه :أإه راااسي بينفجرررررر .

هااجس بخووف: وين حبووبك ووينهم.؟

لورنس يئشر بأصباعه


راحت بسررعه وجابتهم وعطته حبتين.

وفبحركه سريعه عشان يتنفس بسررعه فتحت ازارير البلوزا الي كاان لابسه وفيها 3ازرار البلوزه فكت زرين وتقريبا باان صدررره الممشووق وزاااد من جازبيته.


أستحت ووقامت:ماتشووف شررر الحين رووح ارتاح بالسرير.



تحركت وراحت لمكانهاا تنام بغرفه تبديل الملابس حاطه لها مخده وتنام بالارض وهذا كاان طلب من لوررنس وهي مو فاهمه ليه سوا كذاا.



فتحت الكبت تبدل ملابسهاا طلعت قميص نوم لنصف الساق لونه أسوود ضيق على جسمهاا لبسته .


وسمعت صووته يناديهاا

لورنس:هاااااااجس هاجس.


ارتبشت من صووته وراحت لبست الرووب وبعدين اتجهت له .


قااالت بصصصوت لايخلو من الهدووء والنعومه:هلا.؟

قال من غير لايناظر لها : ووين كنتي قبل.؟


هاجس: كنت بالحديقه مسوين البناات حفله.

لورنس بأهتمام: والحفله لشنو..؟؟

نززلت راسها وقالت :حفله ميلاادي.


عض شفايفه وضغط ايديه ببعضه لأنه مقال لها مبروك ولا شرف عطاها هددديه.


لوورنس :أهااا.......طيب خلاص روحي غرفتك.





راحت غرفتها تررركض وارتمت بالارض وبفراشهاا تبكي من الام ومن الجفى الي يعاملها فيه .






قررب لبااب غرفتها بيعتذر لكن سمع
صوت بكاها الوااضح وررجع انسسدح ع السرير يفكر بالي أتصل عليه وقلب حياته فوق تحت.


وهي ناايمه تسمع صووت الجوال يددق بوصول مسج


فتحته وكاان من المدير المناوب لشركه النرجس((شركتها))



عماد: مداام هااجس لاززم تداومين بالشركه بعد يومين لأني بسافر عند ابوي بسويسرا وهناك السكرتيره سهى بالمكتب بتعلمك كل الشغل والله يوفقك .


ردت له بمسج: أووكي وأسفه تعبتك معي . ومايشوف شرر الوالد..



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


بعد 4 ايام

العصر بالصاله




أم لورنس_ نواف_ ام صالح_ لمياء _عبيررر _ماجد_ وهاجس_ لورنس_ ريم_ رانيا _خالد_ مشاعل_ جراح_ الأ فارس كان مشغوول مع جنى وزواجهم السررري والي تغطى من البنات تغطى






أم لورنس: شخبار فايزه وصاالح ماتصلوا عليك.؟


أم صالح بفررح: الأ كلمتني فايزه تقوول كل شي تمام والعمليه نجحت وانشاء الله فيه عيال ع الطرريق.

أم لورنس: والله خبرر حلوو ولازم نسووي حفله لاصارت ولا أستووت بهالخبر الحلو......."وأبتسمت" اخيرا بفرح بعيالك يافايزه.

أم صالح: أي والله صاادقه.



عبيرر الي كانت جالسه جنب مااجد وبدت تتغير معه شوي شوي ماتحب يبعد عنهاا وهي نفسها مو عارفه ليه من تصرفتها الغريبه والكل لاحظ هالشي وبعد لاحظو الجرح الي بأيده لكن قالهم أنه تهاووش بالشارع عند الاشاره وكان سرحان والاشاره والناس مشوا ونزل راعي السياره الي وراه عصبو الاثنين وتناقشوا وتحول النقاش لضرب و طعنه بالسكين والضربه جت على ايده.((هذي القصه الي األفهاا))




مااجد :ريم صبي لي شااي.


ريم:من عيووني.

عبير بسرعه: اجلسي انا اصب له .

صبت له وعطته

وماجد صاار يتكلم مع عبير بجفاء وهذا الي مجننهاا فيه ومو عارفه ليه.




أم لورنس: قوومي جيبي الحلا ياريم من المطبخ.

ريم:اووكي ماما.

وناظرت للمياء بمعنى قوومي معي.



وقامت معه وأتجهوا للمطبخ وهم يتناغزون ويتقارصون ببعض







أم لورنس: ها ياهاجس يابنتي قولي لي ماافي حمل كذا ولا كذاا "وتغمز لها".


هاجس الي استحت حيييييييل :لسى بدرري ياخالتي مالنا 8 شهور متزوجين.




أم لورنس: ايه بس ودي اشووف عيال ولدي لورنس .

لورنس بحب: والله يالغاليه لسى حيييل بدرري وانا ماابي أطفال الحين "ويناظر لهاجس" عشان نستانس مع بعض ولا في أي شي ينكد علينا صح حبيبتي.


هاجس الي تكهربت من معاملته لها بلطف تغير فجئه والله انك غريب يالورنس: ها أ إ يه صحح


أبتسم أبتسامه تدووخ والكل ناظرر له وشدهم ابتسامته الساحرره.


وهاجس تنقعت وذاابت علييييه


جرااح:وش شلوون المشفى يخالد.؟

خالد بتعبت وبلهجه تضحك.: والله الحمد الله تعودنا هذا محروق وهذا كسور وذي ولاده يعني على هالموال


الكل:ههههههههه



مشااعل : رنوو عطيني غيث من حضنك.

رانيا:خذيه عاتي بس اخاف يضايقك وأنتي حاامل .؟

مشاعل بحب: لا عااتي هاتيه.

خذته وجلست تلاعبه هي وجراااح.





أم لورنس: ها يجراح أتصلت على راكان يجي .؟


جراح وعدل جلسته: أي يالغاليه اتصلت عليه وبيجي وعزمته ع العشاء بسمك مثل ماطلبتي.

أم لورنس: وهذا عشمي فيك .

لورنس توتر وتضايق ليه بيجي هالنحسس وش جابه أإخ منك يايمه مقدر اعاكس كلامك ولا كان ذبحته.





ريم :وأأأأأأ, شوفي هذا الحلا يجنن .

لمياء: يم يم الله لولا الحياء كان فدعت فيه واكلته.

ريم:ههههههههأأي


لمياء:وين العصير الكوكتيل.؟

ريم: بالثلاجه شوفيه.



راحت للثلاجه تدو وتحووس .


ريم تدن دن وتغني وتحط الحلا بصحون:اللله يالمياء تصدقين أتمنا ركب حصان زي يوم حنا بمزرعه هذاك شسمه راكان ايييه.


لمياء:ههههههه والله أناا نفسي اركب دباب.


ريم: لا ييمه اخاف من الدبااب.

لمياء:ه ايه عقب الحادث الي صاار لك.

ريم ولمياء:ههههههه.


المطبخ كان الاقرب لمدخل القصر لأنه بعيد شووي عن داخل القصر عشان ريحه الطبخ ماتدخل داخل البيت.


سمع صووت ضحك عالي أبتسم ع الصووت وتوقع أنهاا هي وسررح تفكيره فيهااا. وبعدين تدارك نفسه ودخل داخل.


سلم عليهم كلهم



قرب لهاجس وسلم عليها ولورنس حس بغيض منه لكن مسك اعصابه لايتهور لأنه اكييد بيمووته


و بعدها جلس جنب نوااف. وبدأ يسولف معه عن الخيل



ودق جواال نواف مرا مرتين وقاال لازم يررد


وطلع برا يكلم.


نواف بعصبيه: الوووو شتبين مني.؟


البنت:افهمني يانواف انا بشهري وراح أووولد لازم تكوون معي عشان تسجل الطفل بأسمك.

نواف بأستهزاء:هه أنتي اكيد جنيتي ليه من قالك انه ولدي.؟


يابنت النااس انا ماكنت بوعيي بذاك اليوم وأظن ماقربت منك ويلا بلا كذب ماعندي ووقت لك .

البنت تبكي: الله يخليك يانواااف لا تحرم طفلك من حنان الاب.


نواف بقهر: قلت لك مو ولدي لاتحنين علي أكثر.!!


وسكررررر.


قاام يسب ويشششتم بالساعه الي عرفها فيهااا.



وعدل شمااغه ورفع راسه بيمشي االأ شااف الي ماتوقعهاا ماكان يبي هي بالذات اأإخ الحين اكيد طحت من عينهااا............


ردت وقالت:..................

الـبــااارت الـــــــــــــــ30ـــــــــــــثلاثوون


ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

















وعدل شمااغه ورفع راسه بيمشي االأ شااف الي ماتوقعهاا ماكان يبي هي بالذات اأإخ الحين اكيد طحت من عينهااا............


مسسسحت دمعه نزلت منهاا وقالت:ليه ماتعترف بولدك يانواف.؟




نواف وهومستحي منهااااوقال بأنكار:مو ووولدي وانا ماعرررف هالبنت اساسا



مشت عنه وتررركه واتجهت لغرررفه ريم وتعتبرهاا اساسا زي
غرفتهاا.





عض شفافيه وقاال بنفسه وهي شدخلهاا اكلم الي أبي.


ابتسم بأنتصاارودخل عندهم الاعلى صوت أم لورنس:تفضلووو على العشااء.



دخلو على العشااااااء الي كاااااااان بالحدييييييقه وعند المسبح الكبيرر الي بجانبه كرااسي ومضلا وطاولات مزينه بالقماااش الاصفر والبني والشموع الذهبيه والورود الحمراء والبيضاااء


كلن تقدم سكب له بصحنه من الي يشتهيه من ألذ الاصنااف وكل أكله كانت موجوده لأنه عبااره عن طاولات طووليه الشكل عليها اطبااق من المنيووم فيها مما لذ وطااب






بعد العشااء



جلسوا داخخل في المجلس الذي تصررخ جميع اركانه بالفخاامه

كرااسي الكنب كانوا بالوون الارجواني والبيج والسجااد التررركي الاصل والشااشه البلازما الي تملىء الحاائط بكبرها مثل شااشات السنيما

وبدأت المضيفه تصب لهم الشااي.



خاالد وهو يشررب رشفه من الشااي السااخن ووضعه بهدوءعلى الطاوله الزجاجيه الي امامه:خااالتي أم لورنس.


أم لورنس تلف له:عيون خالتك.؟

خالد استحى لكن تكلم: اناا فكرررت بالحفله الي بتسوينها وقلت نسافر براا أحسسن.

ريم:وأأأأأأأأأأأأأاو أناا مواافقه والله مواافقه.



نواف الي كاانيدورلمياءبين البنات الي متغطين قدامه لكن مالقااها وحب انه يسكت أفضل.

أم صالح:حلوووو نسافرمع بعض.


أم لورنس:والله فكرره ياولديهاا شرايكم ياعيال.؟


لورنس الي حاط رجلعلى رجلس والسبحه بأيده اليساار وكان لابس الشماغ الابيض والثووب الكويتي المطرزبالخيوط الحريرولابس البوط(الجزمه وانتوا بكرامه) الابيض كاان كل لبسه ابيضلكن معدا السبحه لونها اسوود وسكسوكته كالعاااده مرسوومه بدددق التفااصيل ومتعطرمن عطره المفضل وكااان شكله احلىوواحدبينهم



قاال بهدووء وااضح: حلوو ونسووي الحفله هنيك.

مشاااعل: بسسس وووين بتسافرون.؟ اذا بطياره ماراح اروح عشاان حملي.


جرااح بحنان:حبيبتي أكنسل السفره لعيونك.


استحتتتتتت مشاعل وسكتت

أم لورنس بابتسامه: لاياقلبي مابنسافربطياره عشانك بس


.

خالد: طيب نرووح الجبيل.؟


أم لورنس:أمممم مدري بكيفكم.؟


لورنس بعد مااقتنع:حلوو الجبيل.


ريم:وأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأاويلاتكفوون بنسافربكراا.وطاررت لغرفتها تجهزز.



الكل:ههه


أبتسم راكان علىهبالها وقال بينه:والله انها بزرررههههه


رانيا:حليلها ريوووم ه




أم لورنس:خلااص اتفقنااااا بس تجي فايززه وصالح نسااافر ونسووي الحفله هنااك.



جرااح:تماااام



أم لورنسسسس تناظر راكان الي سرحاان:هاا ياراكان ترااك اول الحاضرين معنا.


هناااااا لورنس غص :شنووووووووووووو.؟؟؟


أم لورنس والي ماعجبها اسلوب لورنس:اييه وش فيك انخررعت.؟


لورنس يصررف:هاا لاو ولا ششي الله يحيك راكان .



راكان بابتسااامه جذاابه:تسلم من طيبك.

أم لورنس: راكان بترووح معنا تجهز.

راكان : بس ياخالتي ااناا عندددي شغل مقددر اتركه اسسسف مرا ثانيه ان شاء الله.

ام لورنس باصرار:ماااااافيه بتروح يعني بترووح وكلمتي ماتنرفض.

راكان الي شغله من جد صعب لأنه رئيس المباحث السرري: بسس ياخالتي والله صعب افهميني شووي.؟

أم لورنس بززعل:والله ززعلت عليك خلاص..

جرااح: شفيييك ياراكان تررد طلب خالتي وبعدين كلنا نبيك معنا.!


هااجس :راكان العمر يخلص والشغل مايخلص بليزز تعال معنا.


لورنس انقهر منهاا ليه تبيه يروح معها ليييييييييه.!



راكان بأستسلام: طيب عل خيرر بس متىى سفرتكم.؟

أم لورنس: اذا جت فايزه وصالح نتصل ونقول لك من بكرا بنمشي.

راكان: طيب.





الي راح على بيته راح والي بيته نااام




ولمياء تركتها أم صالح عند ريم عشانها نايمه فووق وريم ترجتها تخليهاا.







بغرفه ريم*

كااانت مطلعه شنطه كبيررررررره ترتبة ملابسها>>خخخخ بس متحمسه هالبنت.



ولما طلعت غرفتها شافت لمياء نايمه باهمال ع السرير وغطتهاا.



ريم والي غاطسه بوسط ملابسهاا:ياربييييييييه ووين بنطلوني السكري اوووف من الخدااامه



لمياء:همممممم ريم اسكتي بعررف انااام.



ريم بحماس:مادريتي بنسافرر الجبيل كلناااااااااااا


لمياء مغمضه عيونها:والله.!


ريم:يب


لمياء:اهااا "ورجعت نامت"



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



كاانت بغرفتها اقصد بغرفه التبديل الملابس تبدل ملابسهاا.


وهي تحووس بالكبت طاحت عينها على فستان نووم لوونه أسوود حريررررررر ناعم مراا لكن حيييل قصيررلفووووق الركبه ابتسمت


وقالت بالها:لوورنس تحت عند امه وانا وياه ماصرنا نام مع بعض وهو بغرفه وانا بغرفه خلني البسه وش وراااي بسس.

دخلت الحماام اخذت لها شور وحطت بجمسهاا من الكريمات والوشن الي عندها ولبست الفستاااااان طلع بقمه الرووووووووووووعه


الفستاااااااان كاااااااااان بقمممممممه الجمااااااااال عليها لأنهااا بيضاااااااااء والفستاان أسووود وهذاا الي أبرزمن جمالها وقووام جسمهاا الفااتن وحطت غلوس وردي خفيف مراااااا وزااد من حلااه شفايفهاا الورديه ودخلت غرفتهاا




لكن انصدمت متىدددخل ((كااان ياخذ لهبيجامته))أستحححححت حييييييل وصااارت تشدالفستاان لتحت عشااان تغطي شووي

لورنس بأبتسامه:ههه اوول مرا اشوف هالبس عليك بسس تبين الصدق. حلوووووووو.


هاجس مستحيييييييييه حيييييييييل :أممممم طيب ممكن تطلع.بناام.



فتح أزراارر ثووبه الاماميه كلهااا وكاان منززل شماغه قبل لا يدخل وشعررره الناعم منكووش على ووجه مما زاااد جاذبيته.

قرررب لها وهي تبعد لوراا:أ إ شتبي بعددعني.

قررب أكثرروأكثر حتى ماقدرت تتحرك لأن الجدارملاصق ظهرها

باسها على رقبتهاا وومما زاااد برغبته ان يقرب لها لحبه للون الأسووود الي لابسته.


هاجسس تبعده عنها لكن ماقدرررت.

باسهااامن رقبتهاا بقوه وتحوول بسررعه الى وجهاا وقبله بشغف بكل مكاان وتوقف قليلا ليقبل ثغرهاا لكن أبعدته قائله:لوورنس خلاص يكفي بعدعني. ماااابي تقررب لي.

حاوط ايدينه خصرهاا وشدها لصدرهااا وضمهااا بقووه


ماترددت بأن تضمه


حاوطت رقبته بأيدينه وضمته بشوووق وبدوون شعورربكت على صدرره

رفع راسهابهدووء وقاال :ليه تبكين.؟


هااجس ببرأه:لانك تتركني انااام لحاالي بصرااحه اخااف اخاااف وتجيني كوااابيس اصحى منها داايم.


رحمهاا ولعن نفسه كثير وقال:خلاص تعالي ناامي عندي.


هاجس بفرح:صدددق.!


لورنس:ايه.



انسدحت ع السرير وتغطت ولفت تناام



لبس بجامته وانسدح جنبهاا وقال: نمتي.؟


لفت عليه :لا.


وفتح ذراعه لها.

ضمته ونامت على صدره وهو يمسح على راسهااا .








ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ









بعد يومين.

رجعوا فايزه وصالح من السفر وقالوا لهم على السفرهوتجهزوا


وفاارس تزوج جنى بالسررو مايبي يروح معهم لانه بيجلس مع جنى الي حبها بسررعه وهذاا الي قهررر ريم لكن قررت تنسىفاارس مثل مانست الي قبله وماااااااتحب أبد آأبد


فاارس كااان يلاحظ جنى دايم تتالم من معدتها ويقولها بيوديها المشفى لكن تررفض الى ان اصر فاارس وداها المشفى وسوت تحاليل كاااااامل وهي بنفسها بتجيب النتيجه.




مشت بخطواتها الثقيله الى مكتب الدكتوره لتطلب نتيجه التحليل.


اجنى:ممكن نتيجه تحاليل الي سويتهم قبل يومين.

الدكتوره تفتش بالظرووف الي عندها :أسمك جنى ال.. قلتي صح.؟


جنى:نعم انا.

الدكتوره بحزن:تفضلي "ومدت لها الظرف"

اخذته وأبعدت شووي عنهاا.وفتحته

ناظرت للنتيجه و أنصدمت من الي تشوووفه:شنووو










سرطااان بالمعده.!!!!!!!!!!!



الدكتوره وراها: نعم للأسسسف وهو بدأ ينتشرر لاززم تعالجين بسررعه .




رمت الظرف بالارض وطلعت برى المشفى


وفظلت انها تخبي الخبر عن فارس.لأنها خافت يتركهاا.




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ




كااانت لابسه العبايه االكتف ذوالقماااش النااعم ومسويه الطرحه بشكل راائع وعليها من الاطراف كرستالات بيظاءوكذالك اكمام العبائه .ولابسه النظاره الشمسيه وماسكه شنتطهاا وتمشي بثقه واتجهت الى مكتب المديره التنفيذيه


السكرتيره سهى:تفضلي مدااام هااجس.


هاجس:شكرا.



سهى:شوتشربي مدام.؟


هاجس وهيتنزل النظاره ع المكتب:قهوه وسط.


سهى:تامري مدااام.


هاجس:لحظه.ممكن تجيبي الاوراق الي تحتاج اوقعهاا.

سهى:تأمري بس ثواني.



أبتسمت لها هاجس وتلاشت انظاراها للمكان وقااالت:يااااااه هذي الشررركه باسمممي.! يعني لي.!!!!!!!1

يااارب وفقني في شغلي ويسررر لي.




جابت لها القهوه والاوراق.

شربت رشفه من القهوه وناظرت للأوراق ومعها سهى السكرتيره.


هاجس بتعجب:الشركه هذي معرووفه يا سهىودايم اعلاناتهاا بالتلفزيون وكل مكان.!


سهى:يس مدااام بس انا مش مطمنه برأي ماتوقعي الصفقه معهم لأن صاحب الشركه الاستااذ رايد ال.... وهو شب عمره 27
وبخااف من شباب هالاأعمار


هاجس:ههههههه الله يقلع بليسك



بس انا بووقع واكييييد بنصير شركاااء ونبني العمااره الي تبعد مساافه برا المنطقه عشان السياح.

سهى:الله يستر يامدااام ويوفقك عنجد كتيرر ارتحت لك.

هاجس بحب:واانااا ياسهى.

ــــــــــــــــــــــ




أستعدواااا للسفر


وانطلقوا بسياراتهم

وكان كل زوجين مع بعض وريم ونواف وام لورنس مع بعض.



&سياره عبير ومااجد.


عبيرر بملل:مااجد شغل اغاني او سوولف علي طفشت.


ماجد : رااسي يعورني ماني بنااقص مسجل.

عبير تبرطم:اووووف منك لفت ع جهه الشباك تناظر للعالم.


وفجئه شغل اغنيه تامرحسني ((الله يبارك لي فيكي))


أبتسمت عبيرر وناظظرت له:الله لايحرمني منك.


ماجد بحب:ولامنك ياروحي.




ـــــــــــــــــ


لورنس بأبتسامه:ها قولي ليكيف الششغل بالشرركه.؟



هااجس تحمست:أممممممم والله حلوو يعجبك بالاول ماعررفت شي بس بعدين تعلمت ووقعت اوول شراكه مع شششششششششركه الشملاني وأولاده.

لورنس بتعجب:شركه رائد.؟


هاجس :ليه تعرفه.؟


لورنس:ايه اعرفه من زماان بسس.


وبدت تسوولف له عن موضفينهاا ووووو.


ولورنس مبسووووووط علىسوالفهاا.






وبعد 5 ساعات الطرريق وصولواا الجبيل



وأستئجروا فيلااااا
وكل منهم أخذ غرفه طبعا كلللهم سكنوا بالفيلاا.








بعد العشااء الساعه 9



الحريم مجتمعين بالمجلس

أم لورنس ام صالح مشاعل فايزه رانيا هاجس.



أم لورنس:مبرووووووووك الحمل يابنتي و الحفله بكراا بنسويها

هاجس:مبرووووووووووك فايزه ورربيفررحت لك.

فايزه:اللله يبارك فيكم. وعقباالك هااجس.


مشاعل:يااارب.






لمياء تطالع شكلها بالمرايه:يلا ريم تعاالي ولا بروح كلهم متجمعين تحت.!


ريم تدور بلوزتهااا :لا رووووحي قلبوو شوي واجي.

لمياء:تيب..


نزلت من الدرج وكانت لابسسه بيجامه برمودا رصاااصي وعليها كتابه انجليزي بالازرق ع البلوزا والبلوزا عاريه الاكماام وحاطه غلوس لمعه بس ع الشفايف.ورافعه شعرها بأهمال ونازله خصل منه.


مكانت تعرف بالبيت الي سكنو فيه وتدوربالغررف المجلس.

وهي تمششي وتدوربراسها يمين يسار

ووفجئئه

صقعت فيه :أي راااسي.

نواف والي حس بشعور غريب:أووه أسسف.

لمياءبعصبيه:أناا الي أسسسفه..


ورااحت.


ونواف مذهووول من تصرفها.


جلست جنب مشاعل.

وأبتسمت بمكر.

مشاعل:ول وشفيك.!

لمياء:نو ولا ششي.

رانيا:خالتي ووين فاارس مجااء.؟

أم لورنس:أإه يافاارس متغيررر حيييييييييل كأنه مو هوو الي قبل.


مشاعل:الله يعين.


كااانت جايه بس سمعت طااري فاارس غيررت طريقها ركضت لبرىوهي تبكي حسررره والم وقهررررررر.




الساعه 1 باليل.


طلع للخارج يأخذ راحته للكلام مع منظمته السرريه:نعم هل نفذتوا الخطه.!

المتصل:نعم كل شي تحت السيطره لاتخاف ياحضره الرئيس.

راكان:هذا جيد انا لم استطع المجيء لظرووف لكن انتم سوف تهتمون بكل شي الأ ان أتي..

المتصل:لاتخف سيدي. نعم نعم...الى اللقاء.

راكان:الى اللقاء.





سكررر مشى شوووي وهويفكرر بشغله الصعب ولازم يكون دقيق بكل شي ولا رااح تعرض حياته للخطر...




كااانت تبكي على حضهاا حبت وحبت وقلبها وفى للحب لكن مالقت الأ الخياااانه .


ناظرلهااا وحس أنهااا هي وفجئه تذكر شكلهاا وقررب لهاا.

وهزها بشويشش:ريم.؟


لفت عليه وعيونها غرقانين دمووع ولاشعوريا أرتمت بحضنه وبكت. كاانت محتاجه الي تبكي على صدرره وجااءبووقته حط دقنه على راسها ويمسح علىظهرها مايدري ليه تعلق فيهاا ومافكها عنه ولا ريم بعدت عنه .

بعددقاائق من العنااق والبكاء .


رفع راسها وبأبتساامه قاال: خلااص انا كل ماشوفك تبكيييين مين سبب هالدمووع قولي لي والله أذذذذذبحه.!!

ريم:ههههه.


راكان بجرأه:ايوا كذا أضحكي لاتبكييين حراام هالوجه الحلو زعلان.

أستحت وحمرررت خدودهاا.


رراكان يأشر على بلوزته العاريه الاكمام وكان لابس جينز وكبوس وشكللللللللله جذذااااااااب ومرااا حلوو:شووفي بلوزتي مليتيها دموعك.هههه


ريم:أمممم أنا أناا أسسفه.

راكان:ههههه أمززح معك.


وطررت على باله فكره وقاال:قووومي قوومي معي خلاص مافي تبكين داام فيه راكان.
وشدها قومهااا


ريم بعجب:ووين .!


راكان:رووحي البسي عبااتك بووديك مكااان حلوو.

ريم برفض:لامقدررراروح اخاف.


راكان:لاتخااافي مني أوثقيي فيني انا ابيك تغيري جوو يلا ريم بسرررعه.


ريم تتجه للفيلا :تيب ثوووااني .

راحت تلبس عباتها وماخفات أبد وألي يصير يصير.

وراكان راح يجهززز السياره الفراري حقته..

الــــــــــبـــــــارت الـــــ31ـــواحد والثلاثون...








&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &







ريم تتجه للفيلا :تيب ثوووااني .

راحت تلبس عباتها وماخفات أبد وألي يصير يصير.

وراكان راح يجهززز السياره الفراري حقته..




كاان وااقف بسياارته قداام بااب الفيلاا


وشغل اأغنيه ((جناات_أسمع كلااامي))



لف المراايه عليه وظبط شكله وتعطرر.

لمح زولهاا وأبتسم في دااخله .



فتحت البااب وركبت

وهبت مثل العاصفه عليها ريحه عطررره الثقيله ورريحه الدخاان لأنه يددخن.


ريم تناظرر السيااره بأعجااب والازرار الاكتروونيه الي قدااامه والتلفوون الخااص بالسيااره موجود جنبه .




مشى بالسيااره وكاانت مثل السكوون مافيها صووت ابد كأنك مو رااكب سيااره.




وطوووووول الطرررررريق كاان الصمت الشي الاساااسي بيننهم.


راكاان يبي يقطع الصمت: أممممم ووين تبين ترووحين.؟


ريم:ه الحين مطلعني وتسئلني أممم مدرري وديني على ذووقك.

أبتسم وقال:طيب شرايك نروح الملااهي.؟

ريـم وفي داخلها تنط من الونااسه : اووووووكي يلا قداااام.

أبتسم ع شكلهاا وحس ان ودها ترقص من الونااسه :ههههههه.


وصلوا اماااام مدددينه ملااهي كبيرررره مرااا .

وقصوا التذاكر ودخلووا


ريم تناظر بعيونها المكاان: اللللللله النااس لسى صاحين واحنا نايمين بدررري.

راكان:ههههههههه شااايفه.



ناظظرت للعبه اعجبتهاا حيييل وهي الصحن الي يجلسوون عليه نااس مثل الداائررره ويدوور فيها ويرررجهم ويهزهم ويطلع الي ببطونهم كله (( وانتوا بكرامه))ههههع



ريــم تناظر راكان ويعونهاا تلمع: راكاااااااان تكفى أبي اللعب هذي.

راكان يناظر للعبه وماعجبته لأنه مختلطه وفي شبااااب يلعبونهاا بس عشااان البت تطيح عليه.:لالا تعااالي أوووديك هذي

ويأشر على لعبه الاحصنه (( لعبه الاطفاال))

ريم بززعل:لالا خلااص ماابي العب ششي.


راكان وماحب يزعلهااا: تيب تعاالي نلعب للي تبين وأمرري لله.


ريم رااحت ررركض لكشك التذااكرر : وقص راكان تذاكر له ولهااا .


ودخلوا للصحن الكبيرررر(( مدرري وش تسموونه خخخخ انا اقووله الغرباال ههع)


المهم جلست فيه وجلس راكان بعيد عنهاا شووي عشان مايبي يلصق لهاا

ريم تنااظر راكان لانه بعد حواال مترر عنهاا

خاافت وددق قلبها وهي تناظر الشباااب اجتمعوا ع العبه بيركبوون .

جاااء شااب وبدون مايدري ان ريم وراكان جاين مع بعض ....وجلس بالووسط بينهم.


راكااان عصصصصب خلااص:لووسمحت ممكن تبعد لي .


الولد: ليه من حضرتك .؟

راكان ماحب المشااكل لأنه بأمكااانه يطررد الولد من كل الملاهي بمجررد مايطلع لهم بطااقته بوأمكاانه يفنشششه من شغله بوااسطته الكبيرره والمعررووفه.

:يااخوي بعدد ماابي مشااكل.


ريــم خاافت لاتكبر السالفه عشان راكان بيجلس جنبها .

وجااء الموضف ياخذ التذاكر عشان يشغل العبه: ياجماااعه تذاكركم.؟


ريـم قاامت وجلسسست جنب راكااان وصاار الولد على يسارها ورراكان يمينا وجنب راكان كااان في وولد وهذاا الي خووف ريـم زيااده حسست انها محشورره بين الشبااب ولصقت أكثرر براكان وصاار مايفرق بينهم ششي أبد .



اأخذ المووضف التذاكر وسكر العبه ليعلن تشغيلهااا.

قرربت له أكثروراكان بعد قرب منهاا عشان الي جاالس جنبهاا بدأ يقررب لها ويغمز وراكان ماعجبه الووضع وحط أأأيــده وراا ظهرهااا وقربهاا له وريــم ارتااحت لانه تحس بالأمااان بقربه وماخفاات من الي جنبها والي قدامهاا.



وبدات العبه تتتهزز يمين يساار وشوووي تدوور


حسست راسها يدوررر وموقادره ترفعه كل ماترفعه يررجع يطيح وكذاا

راكان بابتاسمه: شفيك ليكوون دختي.؟

ريم الي راسها على كتفه: هممم لالا....أأ أإ

راكان الي تصررف عاتي كأنه رااكب سياارته.


عكس ريم الي أثررت فيها العبه حيييل

اخيراا مابغت تووقف.

نززلت على طووووووووووول


ووتررككض لكن ماقدرت تووقف الي بحلقها بيطلع

:وووووووووووووووووااااااااع((رجعت كل الي بطنها وانتوا بكراامه))

راكان الي يرركض وراها :ههههه ريم كل هذا تأثير العبه هههههههه



ريم تكح بقووه : أأي يارااسي ااه يابطني تووبه تووبه خلاااص


راكان: قلت لك مانبهيا لكن انتي تبينهاا هه


ريم :خلاص تعاال نطلع ..


راكان: طيب يلا.


وهم طالعين مروا على محل صغيرر يبيع اكسسوارات واشياء بنااتيه

ووقف قداامه يناظر وكانه يدور له على شششي ضااايع

واثاار اعجاابه عقد على الرقبه قلب مررصع بالاماس التقليدي الوردي وبدااخله حررف r وكااان مراا نااعم

أبتسم بداخل وقال لصاحب الممحل: بكم سعرره.؟؟


صااحب المحل: 20 رياال.


طلع من جيبه ودفع له 50 لأنه اشترى ثنين واحد اعطااه ريم ووواحد يبي يحتفظ فيه له اليووم الحلوو

ريم : وأأأأأوو مرااا حلوووو بس انت ليه اشتريت لك ترااه بنااتي.؟

راكان :ماراح البسه بسس بخليه ذكرى ..


ابتسمت ريم بخجل وحسست أن الي بالها زي الي بال راكان وهو يبي ريم تحتفظ بحرفه راكانrريم r


ابتسمت بداخلها وهي مبسوووووطه حيييل.



ناظرها وتمنى انها تفهم قصده(هي تحتفظ بحرفه وهو يحافظ بحرفهاا))


ركبوا السيااره ومااشين





وكانواا ساكتين

ريــم:أممممم الحين بنرووح ووين.؟

راكان: البيت.

ريم بزززعل: بس انااا مافيني نووم .

رااكان: بس انا حييل تعباان.


ريم بخاطرها((سلامتك من التعب)):طيب اووك

ورجعت ظهرها للكرسي


ناظررت للطرريق وهو مغيررر أتجهه


ريم بفررح: وووووين بنرووح.؟

راكااان بابتساامه: بنتعشى بمطعم ..

ريم كاانت بجد جعاانه لأنها رجعت الي بطنهاا : وأأأأأوو يسلموو راكااااان بجد كللفت علييك كثيررر.

راكان وهو يناظر لها: اقوووول لاتقولين هالكلمه مرا ثانيه لاااقص لساانك.

ريم: تيب.



وووقف بسياارته قداام المطعم نزل منها هو وياها .

وأخذ منه السكرتي المفتاح ليصفها بالكرااج المخصص لزبائن المطعم.

ريم تناظر المكااان بأعجااب.

وجلسوا على طاوووله قرريبه للبحر وشموووع على الطاوله كانت هذي اجوااء المطعم رومنسيه . وخاصه الجلساات الي جنب البحار تكوون حييل هادديه ورومنسيه.

جلسوا ع الطاوله وأخذذ راكان قائمه المنيو: وش تطلبين.؟

ريــم:أممممممم مافي ششي محدد على ذووقك انت.

أبتسم على شكلها كاانت تناظر للبحر وتفكرر بعاالم ثااني:طيب ووطلب أكلاات بحرريه مشوويه.



نززل المنيو ع الطاوله وناظرها وقاال: وش تفكررين فيه.


ريم من غيرر شعور: افكر بحضي الي محصال يزين.

راكاان بصدممه:وش وو ش تقو و لـي ن

ريم تداركت نفسها: هاا لا ولا شششي.

راكان بحده:رييييييم قوولي شفيييك.

خليني اقوول له وافضفض محتااجه اتكلم لحدد: بقوولك بسس اووعدني.

راكان:.!!!!!!!

كملت كلامهاا وقالت: اووعدني ياراكان يكووون سرر بيناا .

راكاان بأبتسامه: اووك اوعدك قوووولي وجربيني ..


ريم :طيب........................وقاالت له كل قصتهاا مع فااااارس...ألخ



ضرب بأييددده ع الطاووله وبعصبيه حييل وااضحه وريم خافت منه: الحقيررررررر النذذذل الxxxxx




ريم: أهدا ياراكان لاتعصب عشاانه>>الله ياريم صرتي تقولين عشانه وين اوول تقوولين أحبه.


ريم تكمل كلامها: راكاااان خلاص اهدااء.


وجااء القرسوون وجاب الاكل حطه ع الطاوووله.


راكان: طيب اننتي الحين تحبينه.؟

ريــم بسررعه: لاخلااص من هاليووم حلفت ووعد معاااد حتى اطلع بوجهه ولا افكر فيه وبطلعه من قلبي خلااص.

راكان وحب يتأكد من شي يدور باله: طيب لمن كنت اشووفك تبكين بمزرعتي تذكرين.؟

ريم:ايه كنت أبكي لأن سمعته يلكمهااا وو.

راكان يبي يهديها ويكون العوون لها: خلاص خلاص ياقلبي لاتبكين>>قالها من غير لايحس ولاحتى هي حسست.


ريم تمسح دموعهاا الي بللت عيونها: طيب خلااص أنسى.


راكان بحنان: خلااص من اليووم ماااااافي دمووووع يلا عاااد .

حط ايده فووق ايدهااا وقال: ريــم لاتتضايقين عشاانه خلاص هو نسااك أنتي أنسسسيه .

ريم بكذب: خلااص انا نسيته "وأبتسمت بمراره"


راكاان: حلووو..

يلا كوولي قبل لايبررد الأكل.



بدو بالاكل.

وماحسووو بالعين الي كاانت تراقبهم من بعيد


رفع جوواله ووقال: الوو سيددي راكان أمااامناا الأن وومعه فتااه لا اعرف ربما أخته زوجته .

الطرف الثااني: ربما تكوون نقطه ضعفه.؟

: نعم أظظن ذلك لانه يمسسك بيدها وهو سعييد جدأ معهاا. وانا يدور ببالي شيء.

الطرف الثااني: نعم نعم افعل الذي براسك فهو مثل الذي يدور بباالي أيضاً .....

سكرر من المكاالمه وقال: سووف ترا بعينك ياراكان أكثر من مرره توقفنا عن تدخيل بضاعتنا الى المدينه تحمل ماسووف يحصل لك..




ــــــــــــــــــــــــــــــــــ



راكااان يغمزز لهاا: ها خلصتي.؟

ريم بخجل: أيه ..


راكان: يلا قووومي..

وطلعوا من المطعم وحسسست نفسهاااا طاايررره من الفررررررحه كااان أسعددد يووم بحيااتهااا وخااصه لانه مع راكاان الي اكتشفت شخصيته عكس الي بالها (كانت رااسمه له شخصيته انه مغرووررر وشاايف نفسه ومراا يكاابر على الي اصغر منه وهذا الشي الي تكرره ريم لكن اكتشفت أنه اطيب قلب عرفته ))



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


الـــصــبـــاااح

السااعه 10.....



لوورنس وهو يددخل الحمااام وعلى كتفه المنشفه:هااجس جهززي لي ملابسسسي..

هااجس:تيب.

كاانت وااقفه أماام التسرريحه ولابسه جينز سكليني كحلي ضيق وبلوزاا زرقااء ضيقه عليهاا ومن اكتفاها موديلهاااا وااسع وكتوفهااا ناززله بشكل مهمل وأستشووورت شعرهااا وحطت فيوونكه زرقااء على شعرهاا وغلووس ووررردي ساائل


ورشت عطر بريحه الفواااكهه


واتجهت للكبت طلعت له ملاابس على ذووقها وحطتها بششكل مررتب ع السريرر.


طلع وكاان لاف المنششفه على خصرره وبااقي عار يالصدر وبجسمه المفتوول العضلاات الي ووااضح عليه من رووحته المستمره للناادي وشعرره الي بااين طووله نازله منه خصل على عيوونه.


لورنس بتعب: هاا جهززتي ملاابسي.؟

هااجس الي كاانت لافه عنه ولفت عليه:أيــيه


بلعت غصتهاا : أمم انت ليه مو لابس عيب قداامي.

لورنس بملل: بعددي عن ووجهي ورربي مو فاايق لارسميتك.

هااجس: بس بس مايصير كذا قداامي.

لفت عنه وهوو يلبس البنطلوون وباقي ايضاُ عااري الصدر

وقف قدامها وقال: اوول ششي ياقلبي انا زووجك خلااص تعوودي من يووم وراايح كذا بتشوفيني "وحط اصبعه على رااسه عنااااااد اووكي.؟

هااجس والي حمررت خدودهاا: تيب لاتاكلني.... جسمك وأنت حررر فيه.


قررب منهاا أكثرر وأكثرر وهااجس مستحيه ومصلبه بمكاانها.

حط ايده على خصرهاا وقررب منها حتى صاار وجهه ملاصق لرقبتهاا وباااسهااا على رقبتها بشغف وهي مصلبه مكانها ماتحركت .

هااجس بتوتر: لو لوررنس خلااص بعددد شووي مايصيرر رووح البس.>>هامها انه يلبس هههههع

لوورنس بحناان: بسس انا كذا مرتااح.


هااجس بدلع غير مقصوود: ياربيييه خلاااص .... ودفته عنهاا وطلعت برااا الغرفه كلهااا



بعد ماصفقت البااب وراها ابتسم بدااخله ولبس التيشيرت الاسووود المكتوب عليه بالانجليزي بالخط الابيض ..l &l والبنطلوون الي كاان لوونه اسوود وكااان شكله جذااب بالمرا والسكسوكه زاادت من جاذبيته.......... مششط شعررره بعد ماحط فيه الجل ورجع لورا ولبس الكبووس الاسووود ((الطاقيه مدري القبووع هههه))


وتعطر من عطررره وأخذ نظارته الشمسيه وطلع




نزززل من الدررج

وشااف الكل يجهزز للحفله بمناسبه رجوع فايزه وصاالح من السفر بالسلامه. والخبرر الحلوو الي سمعووه ..




هااجس كاانت وااقفه مع ريم ولميااء يرتبوون الطاولاات بالحديقه والمفاااررش المخمليه المتنااسقه مع الكرااسي المزينه بالمفاارش المخمليه ومن خلفها الفيونكااات الكبيرررره تغطي خلفيه الكررسي بأكمله..



جااء من وراها وقاال: زووجتي ليه تشتغل.؟

هااجس بتوتر وفررح بنفس الووقت: لو لوور رنس متى جيت.؟


لورنس بحب: تووني جييت.... الأ ماقلتي لي ليه تشتغلين.؟

هاجس: اساعدد البناات..

لورنس: لا تعااالي

سحبه من ايدهاا


ريم: يااعيني ع الرومنسي .


لورنس: تشب اسكتي زوجتي وانا حرر .


ريم:هههههههه اسسفييين ..



وهو يدور بعيونه لمكاان بعييد



شااف طاوله فيها ثلاث كرااسي وبعيده شووي عن الانظاررر اخذها وجلسها على كررسي وجلس قدامهاا . :لاتتحركين اصبرري.


ورااح طاير لغرفه نوااف يدورر العوود ووينه لعل بسس جابه معه . أبتسسسسسم من دااخله اخيراا لقااه


اخذذه وطاار لهاا وجلس ع الكرررسي وبدت النغمااات تطلع من بين ايديه يررتب صووته لأغنيه شعبيه: قولوا لها تكفوون...ألخ.


هاجس كاانت جالسه تناااظر وهي حيييل مبتسمه منه وفرحاانه لأن لوورنس حييل مهتم فيها وأكد لها هالشي اليووم
بس يااربي ليه لوورنس تغيرر فجئه علي.!!!!!!!




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


بشررركه راايد ال......


كاان جااالس على كررسيه وقدامه السكرتير: خليت مشاري يتصل علي .؟


السكرتير: ايه ويمكن بعد شويه يررن تلفوونك باسمه..

رايد: حلوو

((راايد شااب حلوو ومثقف ولكن فيه شووي غروور ووااثق من نفسه وكلمته هي الكل بالكل واي ششي يعجبه يجيبه يعني يجيبه غصب عن الكل طوويل وجذااب له عواارض خفيفه وخشمه مسلوول وجسمه كاان خاالي من ايه عيووب ))


بعد شووي اتصل تلفوون المكتب: رفع السماعه وأبتسم لصوت المتصل:اهلين "واشر للسكرتير يطلع"


مشااري: ياهلا بك.

رايد: من البداايه سوويت الي قلت لك.؟؟

مشااري: نعم صاار طاال عمرك اتصلت على لورنس ووقلت له الي قلت لي عليه بالحرف الواحد.

راايد:ههههههههه حلوو يامشااري تعجبني كذاا ...وخلاص رااتبك زاااد وصااار 9 الاف ((قبل كاان 5 الاف))


مشااري الي فررح: تسسسسلم الله يطوول بعمررك ياااارب..


رايد : يلا مع السلامه..وسكر>> قلت لكم مغروررررررر.





سند ظهره لكرسيه وهو يناظر لأورااق شررركه النررجس وضحك بخبث..

((والله لا أطير حلالك كله يا هااجس انتي وزوجك هه والله مابق الأ انتي تنافسيني ))
ـــــــــــــــــــــــــ




طلع من الحمام((وانتوا بكراامه)) ينششف شعرره ويلبس


فاارس :جنىىى ووين الغداا.؟


جن وهي بالمطبخ وتتألم وتقااوم ماتبي فاارس يحس بششي لاجل مايتغير ويدور غيرها.:دقااايق حبيبي ويكوون جاهزز..


فاارس:طيب بسررعه عندي دواام.


جاابت الغدا وتغدوا ..

وجلست جنبه تشررب الشااي:الا اقوول فرووستي.


فاارس بحب:عيووون فاارس.!


جنى ترددت تقوله:أمممم ممكن يوم من الايام تتغير علي.؟

فاارس: ياحبيبتي انتي كل حياااتي ودنيتي ومسسستحيل اشوووف غيرررك.


أبتسمت جنى على كلاامه وهي طايرره من الفررحه ....


ـــــــــــــــــــــــ






مااجد كاان جاالس بالصاااله يتابع التلفززيوون . ومندمج بالمباره بين الهلال والاتحاااد


مدت له كووب كاان فيه كابتشينو سااخن:تفضضل.

ماجد ومن غير لايناظر لها: مشكووره."خذ الكوب وحطه على الكومدينه"


قاامت ووقفت قدام التلفزيون: ناظر لي شووي عبررني انا زوجتك شفييك.!!

مااجد وهو ينط من وراها يبي يششووف المبااره المهمه .

عبيرر بغضب قاامت طفت التلفزيوون .

ماجد والي قاامت كل الشياطين تنوقز برااسه: عبيرررررررر افتحي التلفزيوون.


حسست أنهاا زودتهااا ووقااامت تررركض لفوووق الدررج.


ومااجد يلحقهااا ومعععصب.

دخلت غرفتهم وسندت ورا الباااب

ماجد يدف البااب: افتحي


وددفه بقووه وددخل وقفل البااب.

عبيرر : خلاص خلاص مااجد بعددد لاتضرربني.



ضحك بداخله <<لاتضربني:ههههه



ماااجد يتظاهر العصبيه: ليه تعاندين خلاص يابنت خلي كل واااحد برووحه مو انتي تبين كذا.,..؟؟

عبيرر تفكرر: أأممم لا مافيك تكون بروحك .

ماجد وحس انها تغاار :لا بكوون برووحي وماالك شغل فيني


عبيرر تركض بالغرفه وتمنت انها تكوون أكبر مما هي عليه عشاان تاخذ راحتها بالهررب منه . وركضت وانحشررت عند السرير وأطلعت فووقه :مااجدد خلاص بعدد رووح تكفى.

مااجد ويبي ياخذ الي يبيه منهااا:لالا تعاالي ماافي اتركك.



واخيرا مسكها من رجلها وطاحت ع السريرر ووصاار قدامهاا: ليه تحبين تعبيني معااك.

عبير: أ أ ماااجد بع بعدد عني.


لكن كااان أسرررع وطبع بووسه على رقبتها وقررب من طرف شفايفها وباسها بهدووء وقال: كل ماسويتي معي هالحركه بتلقين نفس العقاب هذا.

وطلع وخلاهاااا


عبير :وأأأأأااااااه يااربي فشله وش بيقووول عني لازم ماتددخل فيه عشاان مايسوي زي مشووين..ايه لاززم بسس مقدرررررر يقهررني ..



ـــــــــــ


قاامت الحفله اخيراا

وعلى صووت اغنيه عبدالمجيد عبدالله_غنو الحبيبي وقدموا له التهااني..





أم لوورنس: الـــــف مبرووووووووك يابنتي.


فايزه بحب : الله يباارك فيك يايمممه .


الكل باارك لهم وبدت الحفله على صووت الاغااني

وبدوا بالجلوو على السفررره الي كااااان فيهاا كل نووع من اصنااف الطعااام


والكل حييييييل مبسوووووووط بالاجواااء الحلووه..




ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ









ومرررررت الاياام ورجعوااا من مكان ماجوو





نواااف جاالس على سريره وبأيدده الكورره يضرب بها الجدااار وترجع له .....ألخ



يااالله وووينهاا هالبنت ماادقت علي لها اسبووعين


غرررريبه بسس ليكوون توولد.؟





غمض عيوونه ورررجعت به الاياام لوراا


تذككر يووم جتهم صفقه لـبيرووت وساافر هو وزمييله يوقعونها منها يغيروون جوو

ووصلوا بيررووت واخيراا

طلع من المكتب وهو يصاافح شرريكه الجديد.

واتجهوا للفندق وهو مبتسم..

مسااعد: والله طفششش يانوااف قووم قووم بسس نطلع لكازينور أي ششي.

نوااف: رااسي ممصددع من الششغل خليني اناام شووي.

مساعد وهو يسحبه:قوووووم يااخي ماراااح نطوول.

نواف استسلم له وبدااخله كاان وده يشووف بيرووت: طيب طيب جااي.

وأخذ جاكيته ووطلع.




ووقف السيااره ووونزل فيه مساعد.

نواف وهو ينززل معه ويمششي ورااه.



ووصل الى اقببح مكاااااان واردأ مكاااان

كاان صووت الموسسيقى الاجنبيه القوي الي يهز الجدراان هزز والبنات والشبااب والبناات يترااقصوون عليهاا مثل المجاانين. والاضائه خافته جدأ لاتميز وجوهم

جلس على اوول طاووله ومعه مسااعدد.





كاان يناظر للناس الي حووله وهو نااقد عليهم وقرفاان من هالمكاان يبي يطلع منه لكن خوويه كل شووي يقول استنى شوويه بسس




جت بنت وجلست ع الطاووله وبدلع مااسخ:هااااي بي بي.



نواف بغير مبالا :وعليكم السلام..


البنت : كيفكوون.؟

مسااعد بلهفه:بخيرر بخيرر.


البنت : انا اسمي صباا أنت شو أسسمك.؟


مساعد: انا مساعد وهذا صديقي نوااف


صبا: حلوو اسمائكم لكن غرريبه.؟

مسااعد: هذي اسمائنا بالسعوديه هههههه



صبا:ههههههه




أشرت ع القرسون يجيب لهم السم

نوااف يناظر لقدامه :شنو هذا الي جبتيه.؟


صباا: عصيرر برتقال وتفااح بااارد دوقه((ذوقه))


نوااف الي كاان يحسس بحرر من المكااان الضيق وشررربه بسرررعه وطلب المزيد.



ابتسمت صباا. لنوااف كاان يعجبهاا حيييل بجمااله وثقله بالكلام عليها من أوول ماوصل وهووو محترم نفسه بالمكاان لكن هي خررربته يووم طلبت له السسم



ووقفت عند أذنه وهمست:شكلك نعساان.؟

نواف وهو متخدرر من الي شرربه:ايييه بناااااام"ويتثااووب.



سحبته من أيده ووطلعته براا المكاان وركبته سيارتهااا

وطلعت فيه لشقتهاا وووووووووووووو.................................... .................................................. .................................................. .................................................. ............................





فتح عيووونه وهو يناظر للي جنبه


اخترع من الي يشووفه لالالالالالالا اكييد مو انا حلم حلم والله انه حلم.

فررك عيونه بايددده ووقاام نط بسررعه

وطلع وركب التاكسي وراح لشقته



نوااف: مسااعد انا بسافرر السعوديه انت بتروح معي.؟

مساعد: لالا بقابل خوويي هنا نت شفيك مستعجل؟؟


نواف بتوتر:تذكر البنت الي امس.؟

مساعد:شفيهاا.؟


نواف:.وقاال له كل القصصصه...........


مسااعد: يووه مصيبه طيب انت تتذكر وش سوويت امس معها.؟

نوااف: يعني اذكر أني..........


مسااعد:أنااااا أسسسسسسف انا الغلطاان.

نواااف: لالا انت ماالك ششغل بالي صاار انا شررربت كثيررر ..يلا انا لاززم ارووح طياارتي بعد ربع سااعه..

ومشى........



بعد أسبووع..




حست انهاا مو طبيعيه من الدووخه الي تجيهاا وداايم تستفرغ وقررت ترووح للدكتوره


صبا عند الدكتوره:طمنيني دكتووره انا شو فيني.؟


الدكتوره:مبروووك مداااام أنتي حاامل


صباا:شوووووووو.؟ ألتي حااامل.؟؟؟؟؟


الدكتوره:ايه انتي حاامل.



طلعت من مكتب الدكتوررره وهي مصدوومه وكاانت تبي تااخذ نوااف تسليه فقطط ..



وحاووولت انهاا تسقط الي بطنهاا قبل لايجي اخوهاا لأنها يتيمه ومااافي غير اخوها الي يدرس بكنداا وكاانت عايشه بشقتها بروحهااا










ووبعد كم شهرر وبدأ يكبر بطنهاا


تبي تدور نواف وتقوله عن لي بطنهاا لأجل يتزوجهااا أو يعرف لأن له ططفل. منهاا .



وكااانت كل يووم ترووح لنفس الكازينو الي راحوا له بذيك اليله عندهااا أمل تشوووفه أو تشووف خوويه.


والصددفه خير الف من الف ميعااد شاافت مسااعد دااخل ومعااه مجموعه من الشبااب

راااحت له وقاالت كل الي صاار معهااااا


ورحمها واعطاهاا رررقـــم نـــواااف






ــــــــــــــــــــــــــ


طرررد هالافكااار من راااسه وتنددم ع السااعه الي فككررر يرووح لها بلبناااان



نززل تحت عند أمه مو أمه الأ مررت عمه لكن هي الام الحنوون لهم وربتهم يوم هم صغاار


بااس راسها وجلس جنبهاا:شخبارك يالغاليه.

أم لوورنس:والله بخيرر ومن البيت لشغلي بالمستشفى وعلى هالموال..

نوااف: يعطيك العاافيه يالغاليه..


أم لورنس: الله يعافيك.


نوااف يدور بعيوونه: ووين الاهل.


ام لورنس: لورنس وهااجس نايمين وفاارس ماندرري ووينه

وريم بالمدررسه...


وسكتت شووي


"وترددت"الا اقوول يايمه ماوودك نفررح فييك والله منى عيني اشووف عيالك انت واخوك فاارس.


نوااف: لا يايمه تكفيين بطلي هالسيرره.

أم لورنس بدموع: يعني تبيني امووت وماشووف عيالك انا وش طلبت منك بس ابيك تتزوج.!!

نوااف وهو يمووت على أمه أم لوررنس ومايحب يررد لها طلب: لاتززعلين يالغااليه...خلااص سووي الي تشوفينه

أم لوورنس بفررح: انااا لقيت لك البنت وهي حييييل منااسبه لك.

نواف بفضوول: أنزين منهي.؟


أم لورنس بفرررح وحب:بنت عمتك................لميااء


نواف بصدمممممه :.......!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الــــبــــــــاارت الـــ32ـــثااني والثلاثوون



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ


نواف بفضوول: أنزين منهي.؟


أم لورنس بفرررح وحب:بنت عمتك................لميااء


نواف بصدمممممه :.من مـ ن لمياء.!


ام لورنس بصبووت لايخلو من الفررح: ايه يبعد قلب أمك لمياء جماال واخلاق ومو ناقصها ششي


نوااف ووهو يحك رااسه بطرريقه مضحكه:أممم مدرري يمه أنااا من ناحيتي موااافق لكن شوووفي لمياء ورأيهاا.


أم لورنس بفررررحه: انا أدرري انك ماتردني ياعسى اشووف عياالكم ياارب.....


ورفعت سمااعه التلفون تكلم ام صاالح بالموضوع وقالت انها بتجي عنددهم..




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



في شرركهـ الـ((النرجس لادواات التجميل))


دددخلت الدوور الارضي للشرركه واتجهت للفت وطقت الزر للدور الراابع ..


وصل الفت واتجهت لمكتب السكرتيره


هااجس: سهى شصاار على الشركاء حددتي مووعد معهم.؟


سهى وهي وااقفه احتراما لهاا: نعم مداام وبعد سااعه بيكونون معك بقااعه الاجتماعات..


هااجس بابتاسمه : اووك حلوو...أطلبي لي قهووه سااده..

سهى: حاضر مداام...


دددخلت مكتبهاا ورمت شنطتها وفتحت لثامهاا تااخذ هوااء ..

سندت ظهرها عل الكررسي وأخذذت مجله تتصفحهاا وبقسم ادواات التجميل شاهدت شركتها تحقق ارباحهاا وابتسمت رفعت راسها:أددخل.


دخلت سهى وجاابت لهاا فنجاان القهوه. وررفعت راسها تناظر لهاجس وتقول:بدك شي مداا مـ أنبهرررت بالي تشوووفه لالا مو معقوووله شوووو هالجمااااال ومو حاطه شي من مكيااج على وجه


هااجس الي نزلت المجله من ايدهاا:ليه ماجبتي فنجانك.؟


سهى الي ماتعودت تجلس مع عمااد الي كان مدير المناوب على شركتهاا:بسس يامداام ماصير أجلس عند المديرره لأنوو...

هاجس: وش هالكلاام الي تقولينه..؟رووحي جيبي فنجااانك وتعاالي نسووولف مع بعض.


سهى::بس يامدام.!


هااجس: سهىى يلا خلينا نتكلم مع بعض شوووي.

سهىى الي حبت هااجسس وطيبه قلبهاا وجاابت لها فنجااان وجلسوا يسولوفون وماحسوا بالووقت.

سهى باندهاش: السيد لووووورنس جوزك؟!

هااجس بحب: ايه زوجي الله لايحرمنيمنه.

سهى الي مومستوعبه ان لوورنس الي اسسمه معرووف بالسووق وداايم افعاله تسبق اقواله: وأأأأأو عنجد بتليقوا لبعض.

هااجس: تسلمين حبيبتي..



سهى تناظر السااعه: مدااام يلا لاززم نكوون بقااعه الاجتمااع مابقى شي ويصلون الشركاء ...

هاجس تووقف: ايه يلا تعاالي معي.

أتجهت ووراها سهى معها شنطه الاورااق

جلست على رأس الطاووله الكبيرره.


ووطق البااب وودخل المهندس المسؤل عن بنااء الفررع الجديد لمصنع التجميل . ومعااه كم مهندي يشتغلون تحت ايددده


سهى تعرفهم على هااجس: هي مدااام هااجس مديرره الشرركه

المهندس:تشرفناا


كملت سهى:مداام هااجس المهندسس على المشرووع الاستاذ جسار ..


جسار:تشرفناا مداام.

هاجس: شرفت بمعرفتك..


سهى: بااقي الاستاذذ المموول معاك في المشروع مدام هاجس
..


هااجس:اووكي نستنااهم..


وجلست تتناقش مع المهندس وأعجبه كلامه وجديتها في العممل.




راايد بمملل: افف متى يخلص هالاجتماع ىوأفتك انا اوول مرا اششتغل مع حررمه وبالعاده الحريم الي يشتغلون معي.

السكرتير الي وراا : كلها ساعتين ااستااذ ونخلص كل ششي.


فتح له البااب بسررعه ووددخل ويسبقه رريحه عطره وثبووت جسمه الطوويل القامه

راايد بغير مبالاه بالي جالسه على مقدمه الطاوله ويمينها سهى ويسارها المهندس ومساعدينه:السلام عليكم.

الكل: وعليكم السلااام.

جلس جنب سهى وجنبه سكرتيره فتتح الشنطه له وحط قداامه الاوراق.

كاان يناظر للأورااق ويسمع همسها تتكلم بهودء وألتمس بكلامها الجديه والصددق في العمل.


رفع عيوونه وطااحت عينه بعيونهاا ووغص وهو يبلع رريقه ناظر لجستها ع الكررسي وكاانت ضايعه فيه وجهها الي كاانت مثمه وعيونها الوااسعه تحكي حكايات ويحاوطهاا رمووش كفيه زادت كثافتهاا بالماسكراا وحواجبهاا المرسوومه بحدده .


دور بعيونه على حركه ايدينهاوهي تتكلم وتشرح لهم أبتسم بدااخله "قمه البراه "


مراات الساعات وكأنها ثوااني ووخلص الاجتمااع وهو مافهم ششي من الي قالته كااان مشغول فيهاا يالله مووااضح منها الا عيونها ووبس.!

شفييك يارايد لاتضعف قداام حررمه لاراحت ولاجت.


هااجس تووقف: ولوو ماسوينا شي استاذ جسار.

جسار وااقف بدوره يصافحها: انا سعيد جدأ بالعمل معاك.

ابتسمت هااجس وودعت ضيوفها ولكن باقي ضيف من جااء وهو سااكت وطول الاجتماع يسئلوونه يقول :ايه موافق ...كاان يصرف ومشغول بششي أهمم.



هااجس بهمس:استاذ رااايد متى تبي نبدأ الجووله على المصنع .!

راايد الي انتبه لنفسسه: بكراا العصرر حلو.؟


هااجس: اووكي حلوو.

ووقف راايد وصافحها ووطلع "يااربي يارايد شفييك انقلب رااسك فووق تححت هالانساانه موطبيعيه فيهاا سحرر جذذبتني عيونهااا بسس كيف لو.!!


اأستغفر الله.


وطلع براا قاعه الاجتمااع وشاااااااف الي ماتووقعه.!!!!!!!!!!!!!!!!!!


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ



مشااعل وهي بحضن جراحا ويتابعوون برنامج على ام بي سي 4 عن ااالأطفاال وتربيتهم

مشاعل: جرااح تخيل بنتنا تصير مشااغبه زي الاطفال هذوول.

جرااح وهو راافع حااجب: لا لالا ياويلهم مني .

مشااعل: طيب تخيل .! انا من ناحيتي بدلعهم حييييل .

جرااح وهو نافخ نفسه:بماا اأني اشتغل بالخطوط الجوويه اربطهم بطيااره واطير فيهم لين مايعقلون.

بشاعل بخوف: وي بسم الله على عياالي تبي تموتهم.!


جرااح والي ضحك عليها من قلب:ههههههه صددقتي .! ووه فديت البراه يانااس. وباسها على خدهاا.



طرت على مشااعل بالها ششي: اقوول جراح قلبي.

جراح بحب: عيوون جرااح .؟

مشااعل بتردد: بروووح لمرت أبووي انا وهاجس اختي.


جرااح الي ماووده يكسر طلب لمشاعل: اووكي انا أودديكم..

مشااعل: بس انت عنددك ششغل.؟



جراح: الشششغل بكيفه اما زوجتي مستحيييل اخليها ترووح مع احد غير زوجها.

مشاعل: فددديتك الله لايحرمني منك.

جراح وقررب لها أكثر: ولاامنك....



ــــــــــــــــــــــــــــــــ



خاالد يظبط شمااغه ع المرايه: حبيبتي نوومتي ضااري.؟


رانيا: أي نوومته...


خالد:وغيث ووينه.؟؟

رانيا: يلعب بالعابه..

خالد: انا بعرف لييه يغاار من اخووه الصغير.!


رانيا: انت قلته صغيرر ويشوفنا مهتمين في اخووه أكثرر بيغاار أكيد.

خاالد باسهاا ووطلع:انتبهي ع نفسسك.

رانيا:اووكي.

تطمنت على ضاااري الي كاان ناايم بهدووء على السرير الكبيرر وعمره مايتعدا الشهر.

ددخلت الحماام تااخذ شورر(وانتوا بكرامه)


غيث الي استغل الحظه ووقمز ع السرير يناظر لأخووه ووجه ضااري ملياان بالددم وومعصصصصصب وكرره اخووه الصغير كره مو طبيعي.


مسسك أخوووه من تحت زماله(الي يلف فيها الولد الصغير)

وسحبه له ومسكه من ووسط الربطه وناظر له والولد الصغيرر يفتح ويغمض عيوونه

غيث ضرربه كف وضربه وضربه وسسحبه براا الغرفه عشان ماتسمع رانيا صووت بكائه





غيث براه: ماما أتحبني كله مننك .

وقررررص شدوووووقه وعضضضضه بقووه لدررجه طلع الدم وكاان ضااري يبكي بس بكاء الصغير الرضيع غير مسموع




سممع صووت امي جاايه.


سحبه ورركض فيه للمطبخ ورمااه بسسطل الزبااله المطبخ وكاان أكبر من حجم غيث الصغيرر.

ورجع جلس بمكاانه ويلعب بالعاابه وكأنه ماسواا ششي.


رانيا الي كاانت منشفتها براسهاا حطت لووشن على جسمها وتغني مبووسطه..


ناظررت من المراايه على السرير ومالقت ضااري.!!!!!!!!!!!!


رانيااا بصرااااخ: ضاااااري ووووووووين.!!!!

ركضت مسررعه تدورفووق السرير وتحته.

نفضت البييييت ومالقته وهي تبكي.

أتصلت على خاالد وخبرته وعلى طوول جااء ...


خاالد وهووجاااااي ومعصصب:ووووين غيث كيف اختفى.؟

رانيا تبكي ورمت نفسها على صدرره:مدرري ياخالد رحت اخذ شور وتركته على السرير جيت ومالقيته..

خالد يبعدها عنه بشوويش رااح لغيث وسئله:بابا وين أخووك الصغيرر.!
غيثبخووف وااضح: ماا اد رر ي.((وزااااد بكااء رانيا))

خالد بعصبيه: الا تددري"ويهز غيث"ووين أخوووووك.!


غيث يبكي:وووووواااااااع انا ماحببه ىخليه يمووت.


كاان كلاامه مثل الصااعقه الي ضرربت رانيا وخاالد.

خادل يهديه:بابا انا ابيكم كلكم وبعدين ليه ماتبيه اخووك بعددين تكبروون وتعلوبن مع بعض .


غيث:بابا يعني ضااري يكبر ويصير يلعب معي..


خالد الي فرح:أي بابا .....يلا ووين اخووك.؟


غيث بعفويه:ويأشر بسببابه على المطبخ.

رااحت للمطبخ ودورر وماخلت مكاان الا مكان ماتخيلت ان ولدهاا فيه وماوردت ووسمعت صوووت بعييييد ويبكي.

ارتجفت اطراافهاااا وجفت شفايفها وماقدرت على الحرركه.



خاالد بسررعه فتح غطأ الزبااله ولقى ووولد الصغيرر في حاااااااله لايحسسسسسد عليهاا كاان مستفرغ ((الله يكرمك )) على حاااااله ومعبي نفسسه وهذاا غيرر الوصاخه الي بالزباااله ..

خطفته رانيا باحضانها وضمته وتبكي.

وغيث متمسك باوبووه وخاايف.


خالد بهمس:رانيا لاتقولي ششي لغيث عامليه احسسن من اخووه ولاتحسسيه بالفررق .

رانيا تشهق وتبكي:اووك . بسس ودي ضااري ع المشفى شووف مستفررغ ووو.

خاالد طيب انا برا بالسياره مع غيث بسررعه البسي ولبسيه..

رانياا:تيب.


راحت ولبست ولدهاا وهي تبكي ولبست عبايتها وطلعت له.

وهي مستغرررربه حيييييييل من تصرررف غيث بس انا مافرقت بالعامله معهم.! يمكنلأني انووم ضااري عنددي وهوو ينامبرا بغرفته لحاله.!



ــــــــــــــــــــــــــــ


فتح بااب القااعه ووطله منه ونااظر للي جاااالس بالكرررسي وبهيبته وورزته ووطريقه لبسه لشمااغه الابيض والسبببحه الي يدور بحباتها بايددده ورريحه عطرره الي معبيه المكاان.


أبتسمت هااجس بحب وشووووق ورااحت له:لوووورنس.!

ابتسم لوورنس ابتساامه تدووخ:هلا حبيبتي خلصتي شغلك.!


((راايد في بااله غرريبه ماتغير على زوجته وجايها بالششغل كماان وش عندده.! ومن الاتصاال ابد ماتغير شلوون يعني مافهمت غرريب هالانساان.))


هااجس :ايه خللصت شغلي ..وكملت كلامهاا.. اعررفك لورنس على شريكي بالششغل راايد ال.....

لوورنس ومد ايده يصافحه:تشرفت والله...وانا لورنس بن مباارك الشمعااني..


غص من سممع الاسسسم كااااااامل :هلا هلا تشررفت فييك.

لوورنس يناظر لهاجس: يلا راايد عند أذنك طالعين مشوار.

راايد : الله معكم..

طلع لوورنس وهااجس وهو ماسك ايدهاا وحييل مبسووطين..
رايد بابتاسمه:والله حيييييل مناسبين لبعض.! ليه اخررب عليه ليه.!!!!!
وجت في بااله فكرره حلوه وقرر عليهاا
ــــــــــــــــــــــــــ




ام لورنس بفرح:ها شرايك ياا أم صاالح.؟؟


أم صالح وهي تمد لهاا القهوه:والله نوااف والنعم فييه بس الرأي للمياء.

فايزه بفررح: بتزوجون نواف ولمياء.؟


أم صالح بحنان :ايه يايمه..

أم لورنس:طيب ناديها نقول لها...

أم صاالح:طيب.


فايزه: خليك عمتي انا بروح اناديها..

ام صاالح حنت لفايزه كثيررر اصلا هي تبحها من قبل بس كاانت تبي تشووف عياال صاالح وقاالت:يابنتي انتي حاامل خليك.

فازه بخجل:تيب خالتي ..وجلسست..


رااحت لغرفه لمياء الي كاانت حاطه السماعات على اذانهاا وتسسمع اغااني

طقت البااب أم صالح وودخلت.

لمياء:هااي مامي شعندكجايتني لغرفتي غريبه.؟

ام صاالح: لاغريبه ولاا ششي يلا يايمه ام لورنس مرت خالك تحت البسسي وانزلي نبيك بموضوع..



لمياء :خيرر مامي شصاير.؟

ام صالح: حبيبتي بسررعه اذا جيتي تفهمين..

لمياء: تيب بسس ابدل ملاابسي..

أم صالح:لاتتأخرري. وسكرت الباب..


لمياء متغربه وشيبوون مني خلني انززل واشووف بنفسسسي.

لبست ملابسهاا ونززلت تحت عندهم

وسلمت على ام لورنس وجلسست بهدوء وبددت أم لورنس تقوول لها.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ


ريم: يااااربي طفششش ...



فجئه تذكررررت ششي وابتسمت

قاامت تحووس بدرجهاا تدورر على القلااااده حرف r
ووه فدديت هالحرررررف ياناااس وبااااسه بقوووووه ووواستحت هي تبوووسه .

بدلت ملابسهاا ولبست جينز برموداا وبلوزا عاريه الاكمام ورديه وحاطه غلووس خفيف وشعرهاا مسدول بحريه لايمسكه الا ورده صغيره على جنب .وطبعأ لبسست القلااده


جلست بالصااله والبييت خاالي تمام مكان فيه الا الخدددم يمسحوون وينظفوون فييه.


قلبت بالقنوات ع التلفزيوون وطااحت لها بفلم روومنسي وجلست تاابعه..

بعد دقاائق دددق البااب ركضت تفتح اكييد امهااا جاايه

فتحتتتته وأنصدددمت من الي وااقف قدااااام البااب.!!

ريم بصدمه وفررح:رأإكـــــــــان...!!!


راكان بأبتسامه : أي راكان وبدااخله"اشتقت لك"

ريم بفررح: شعندك جااي.!

راكااان يصررف وهو سرحاان بشكلها أكيد نسست نفسهاا وهي وااقفه قداامي :جيت ابي هااجس بموضوع ..

ريم تدااركت نفسه: أممم تيب هاجس موهناا البيت فااضي.!


راكاان بابتسامه:البييت فااضي فااضي.!

ريم بعفويه:يـــب.......

راكان بحب: ريم اشتتتتقت لللللك.


ريم بخججل: وانا أكثررر ..

قرربت لهاا وضم وجها بكفوفه وبسررعه بااس خدودهاا وقال: ريــم . تتزوجيني.!

ريــم ضااعت علومهاا: أممم وش تقوول.!

راكان:ريم تتزوجيني انااا احبببببك.


ريـم: اخطبني من أهلي.. ورااحت سيددددده ترركض لغرفتهاا ورمت نفسها بسريرهاا :والله ربي عووضني باحسسن منك يافارس . وصرررخت بونااااااااااسه.


راكان الي لسه وااقف وذااب عليهاا:اناا لازززم أخطبها من لوررنس..

ومشى
وقرر يستعجل ويجيهم بالييييل ليخطبهااا



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ


لميااء:شنووووووووو.! اناا تخبطوني لنواف.!

أم لورنس: أي يابنتي شفيهاا.؟

لمياء: لا لا مافيهاا ششي بس بفكررر..

أم لوررنس :خذذي رااحتك ياقلبي...


ووقفت :اناا لاززم امششي الحين تركت رريم لحالهااا.


أم صالح بأبتساامه:طيب الله معك يالغاليه..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ




لوورنس وهو ماااسك أيدهااا ويسووق بهدووء:حبيبتي عاززمك بمطعم ...

هاجس بفررح: الله لايحرمني منك يالغاالي.

لوررنس بحب: ولا مننك ياقلبي..



وقف بمطعم رااقي جدأ وجلسوا على طاوووله مزينه بالاقمشه الملوونه والشمووع الي ريحتها تفووح بالتفااح..

أخذ المنيو ورفع رااسه لهاا: اطلب لك على ذووقي.؟

هاجس بحب: اكييد لاششك ياقلبي...

وطلب لهم واول مابدا بيسوولف معهاا دق جوااله.



لورنس بصوته الرجولي:الوو.

جرااح:هلاا بوولد عمي شخبارك.؟

لورنس أبتسم:بخيررر ياالغاالي اانت كيفك.؟

جرااح: اناا بخير والله ..... الا اقوول ووينك الحين.!

لوورنس: انااا طاالع بمطعم مع هااجس ....حيااااك..

جرااح ابتسم لانه يبي هااجس ومشاعل يجتمعون ويروحون لمرت ابووهم..
:اووك جااين.

وسكرر.

هاجس:.!!

لورنس: جرااح بيجي هو مشاعل..الظاهر عندده ششي.

هااجس: خير ان شااء الله


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


جن الي كاانت تغسسل صحوون الغداءء وغني وحيييييييل مبسووطه مع فااارس الي صددددق عوضهااا كثيرررررررر


فجئه حسسسست بالم يعتصرر معدهاا مثثل الناااااااااار بياااااكل احشائهاا انحنت وهي تمسسك بطنهاا وتبكي بصووووت غير مسمووع:أإأهـ ياااااااارب سااعددددني وه هالأم ياارب خذ رووحي بسكاااااات بدوون مايعرف فاارس أأأأأأأأأأأأأأأأأهـــــ


فاارس وهو جااي يركض:جن شفييك حبيبتي رردي.!

جنى..........!!


شالهاا من غيرر عباايه وانطلق فيهاا للمشفى وهو حييييل خاايف على الانساانه الي حبهاا>>متأكد أنك تحبها..!<<



ـــــــــــــــــــــــــــــ





عبيرر ومااجد جالسين ع التلفزيون بنفس الكنبه قربت منه وقاال: مجوودي زعلاان.!


ماااجد بحب: لا موزعلان ياقلبي..

مااجد ضمهاا لصدررره وقاال: عبيرر تحبيني.؟

عبيرر بخجل :أ إ كييد انت زووجي.

ضمها لصدرره أكثرر:الله لايحرمني منك. وبااسهاا


((عبيرانا مو بس احبك انا اتنفس هواااااك))
ـــــــــــــــــــــــــــــ

وصولوا مشااعل وجراااح وجلسوا معااهم وجلسوا يتغدوون

مشااعل فهمت هااجس انهم لاززم يروحون لمرت ابووهم مالهاا احدد غيررهم.!!
وهااجس واافقت بعدد الغداء على طوول بيروحون ومعهم ازوااجهم...


لوورنس يووقف وحسس بالصداااااااع الي يحررق رااسه من الدااخل حس ان عرررق فيه ممكن ينفجررررر :أإأإهــ.

هااجس بخوف لاحضت لورنس: لوورنس شفييييك.!!!!!


:ماافي ششي امششي للسيااره باخذذ حبووبي.


هااجس:اووكي."وناظظرت لمشاعل"اسبقوونا هنااك.وومشاااعل مو فاهمه ليه تغيرر شككل لوورنس وجرااح مثلهاا موفااهم لكن مش داام معه هااجس



قبل لايروحون لمررت ابووهم جرااح رااعي وااجب بالمراا ووقف عندد الخضرره واخذ لهااا من كل انوااااااع الخضرره والوفاكه الي بالممحلل.. ووقف عند السوبرمااركت وأخذذ بسكووت وشوكلت وعصيرااات اكثرر مننووع وعباا السياره من ورااااا كلها اكيااس.



..........

هااجس بخوف: لوورنس شفيييك. حيااتي خذ حبوبك"ومددت له الحبوب واخذهم"

لوورنس يطمنها: ماافي ششي قلبي وحس انه هدأ شووي وبدأ يسوووق بالسيااررره..

وهوسواا مثل جرااح ووقف عند الموول ونزل هو هااجس عبو لها ملااااااااابس كششششخه وأكييد بتفررح فيهم سااره وراحوا لمحل حلوياات اخذواا صفط شووكلت وبقلاووه وووو.


وراحواا لهاا..


مشوا دااخل الحاراات الضيقه بهدووء ووقفوا عند البااب وكان جرااح ومشاعل يستنونهم يدخلوون معهم وخبط ع البااب جرااح.

وستمرا يخبطون الىى ان فتحت لهم الحررمه وكاان شكلهااا هززيل جدأ

ارفعت عيونها تناظر لهم :من.!


مشااعل:انا مشااعل خالتي وهااجس معااي .

سااره: تفضلوا..

دخلتهم وجرااح ولورنس نزلواا الأغرااض والبيت بسس تبعى من اغراضهم .

سااره تنظار للأغراض :ليش مكلفين عل نفسسك.


هااجس: ولو مافي تكليف ولاا ششي ياخاله

مشاعل: أي خالتي شخباارك.

سااره بحززن :والله الحمد الله مااشيه أمووري .

مشااعل: اسفين ماجيناك الأ توناا ونوعدك معااد نقطعك..

ساره: تسلموون...مين الي معاكم.


مشاعل:هذا زووجي جرااح وانا الحين حاامل.ووهذاا زووج هااجس لوورنس..

سااره:الله يووفقكم يابنااتي هاا ياجراح ولورنس لاووصيكم انتبهوا لهم..وحطوهم بعيوونكم..

جراح: لاتووصين مشاعل دااخل قلبي.

لورنس: هااجس بعيووني وقلبي وروحي.

استحوا الثنتين وأبتسمت سااره مطمنه حسست بندم الي سووته فيهم ورغم هذذاا جو عندهاا وايديهم مليااانه خيرر لهاا.

واستمروااااا السواالف معهااااا


واخر ششي بيطلعوون.

سلموا عليها وطلعوا الا هااجس:حبيبي استنااني بالسيااره..

لورنس:اووك.


راحت لساره وحبت راسهاا وطلعت من شنطتهاا حزمه فلووس فيهاا 5 الاف . خليهاا معك خالتي تحتاجينهاا.


سااره: تسلمين يابنتي الله يوفقكن..

ورااحت هااجس وسااره تددعي لهههم من قلب.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ






فــي المستشفأ


الدكتوره: أنت زوجهاا.!

فاارس : اييه.! انا زوجها الدكتور فاارس .

الدكتوره عرفته : دكتورر فارس اددعي لها بالشفااء..... زوجتك تعباانه حيييييل معهاا سرطاان بالمعدده والمررض الخبيث منتشرر بجسمهاا جبتهاا بالووقت الضاايع ورااح نعالجها بالكيماووي.

فاااارس بصدمه:لالا تكذبين جنى مافيهااااااااا شششششي لالا مستحييييييل جنىى لاتخليني "ويبكي"بما انه دكتورر فاااهم ايش يعني سرطاااااان وخبيث.!!!


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



في اليـــــــل

(ام لورنس(عبير(هاجس(مشاعل(رانيا(ريم فايزه)

الكل مجتمعيييين بالصااله ورانيا قالت لهم عن الي سوااه فيهاا غيث والكل:ههههه


ههه


ريم:حبيبي غيووث فدددديته ههه


رانياا:أإأهـ يافاايزه تخيلي اخذذت وولدي من الزبااله وشكله مررااااا فضييع علىى طوول اخذذذته للمشفىى.
فاايزه: واااه من جدد مالوومك ههههه



انا مكاانك اطيح بارضي
مشااعل:هههههههه ورربي خلاص مقدرر امسك نفسسي أكثر هههههه


أم لورنس:واا علي ياعيون جدتك وضمت ضااري الصغيرر لصدرهاا..




هااجس:زين ماصاررر له ششي.هههههههه


عبيرر: ههههههه ياحيااتي ياغيث الي يغاار هههههههه


ــــــــ


(لورنس (نواف(ماجد(خالد(صلح)
عندالرجال نفس الحاله قالهم خاالد ومااااجد موقادررر يبطل ضحك:ه


لورنس:هههههههه لحوول الغيره مشكله ههه



خالد: والله ياعيال عمي هذاا الي صاار.


صاالح: الله يسترر بكرا يجيني وولد يرمي اتخووه من البلكوون


نوااف:ههههه





قططع صووت نغماات الضحك دق البااب.

والكل أبتسم.

تفضل راكاان حيااك.

راكان:يزيد فضلكم تسلموون..

قاام نوااف وصب له قهووه

راكان: قبل القهوووه انا جايك يالورنس بطلب واتمنى ماتردني.


لورنس الي صفى النيه اتجااه راكان : أمررني ياخووي.!


راكان:اناا جااي أخطب أختتك..على سنه الله ورسوله.

الكل :!!!!!!!!!


ساكتين.!!!!!
الـــــــــبــــاااااارت الــ33ــ







&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&


راكان: قبل القهوووه انا جايك يالورنس بطلب واتمنى ماتردني.


لورنس الي صفى النيه اتجااه راكان : أمررني ياخووي.!


راكان:اناا جااي أخطب أختتك..على سنه الله ورسوله.

الكل :!!!!!!!!!


لوورنس بجديه:لناااا الشررف ناسبك ياراكان ..وأناا امواافق بسس الرأي الاول والأخيررر للبنت..

راكان وهو عاارف جواااب ريــم:عل خيرر وأناا انـتـظر مواافقتكم..


نواف يمد لها لقهووه: أشررب ولورنس مايرردك أن شاء الله.

أبتسم راكان واخذ منه فنجاان القهوووه ودخلوواا بسووالف طوويله وراكان بااله مع ريــم


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

دق عليها ووماتترررد..


راايد: شكلهاا نسسست أن اليووم رحله نشووف المشروووع..


فكرر وقاال من يوومك ياريد ماتخسرر ليه أنااا أررسلت ناس يتصلون على زوجهاا أإأـ هـ بسس مثل ماجيبت ياراايد بهووء أطلع بهدووءء ورااح أبقى اذكرركم يالوررنس وهااجس أحلى زوجين عرفتهم...


وأررسسل رساله للورنس بما أن عندده رقمه وعرف بطريقته:مرحباا لوورنس أن شاء الله تكوون بخيرر........ أناا رأأيــد أكييد عرفتني أعتذرر لي من هااجس لاني بسافر وبسلم المشوررع للمناووبين وطبعأ هي الي كسسبت الشرووع وبقووول لك شششي أناا أسسف وأطلب منك السمااح كنت أنااني بتصرفااتي الي قبل لاني أررسلتالي يتصصصل عليك .....الخ..




سكر جوااله وهو يفكرر بهااجس يالله أنسااااانه مافي مثل رقتها وطيبتها ونعومتهاا كنت حقيرر يوم أني بأذيك الله يووفقك مع زووجك... بس ماراح انسااااك وانسى أعجااابي فييك.


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


في الــيــووم الــتــالي
&&

بالقصرر وخصيصا جنااح لوررنس وهااجس.




لوورنس رده فعل هااجس يبي يعررف : راااكااان ولــد خالتك خطب أختي ريــم


هااجس بفررح:صدددق!. ريــم راكان والله مناااسبين لبعض.


لوورنس وهو يجلس :أييه أنتي شراايك.!

هااجس: اناا رأي انك توااافق راكان مايعيبه ششي


لورنس بتفكير::وانا موااافق وبقوول لامي تفااتح ريـم بالموضوع.


بعد دقائق داامت بالسكووت ويناظرون للتلفزيون. بصمت.



لوورنس يتكلم مع هااجس بجدييه ومنسسدح ع الكنبه ومدخل اصابعه بشعره:هاااجس انا مو قادررر اتحممل خلااص لاززم أسووي العمليه ولا خلاص بعديين يصير مااافي أمــــــــل.


هاجس بحززن :حبيبي قلت لـــــك قوول لاهلك وخااصه امك لاززم يعرفوون بهالشي..



لــوورنس بتفكيررر: خلااص بعدد عرس ريــم على طوول .... ماابي ششي يخررب فررحــتــهم


هااجس تووقف: أسسسمع بعدد عرسهم ماراااااااح أررحمك على طوول تسويهاا خلاص .!

لورنس بابتساامه :خلااص ياعيوون لورنس الي تبينه يصيرر.



جاااء مسج على جوااله فتحه بسررعه وقرأ الرساااله مراا مرتيييييين وكثيررررررررر معقووله هالنذذذذذذذذل الحقيرررررررر ناظر لهااجس ألي قسى عليهاا كثيررررررر وأتهمها بلا دليل


ضغط على جوااله بأييدده وقاال: اررسلي راايد ال... يقوول أن المشورع من نصيبك مع المناوبين الي فيه . راح يهتمون فيه لانه بيسافر..

هااجس :غريبه بيساافر .!.! الله يوافقه ويجزااه خيرر..

لوورنس: الله لايووفقه .............أأستغفر الله



هااجس:!!!!!!!!


(( لورنس يفكر : خلاص لاززم هاجس ماتدري ومن اليوووم بثبت اني أحبهاا أأإه حتى ولا امرا قلت لها احبك وحسستها بالاماااان))
&&&&&&&&&&&&&&&&
اليوووم الثااني *صبااحا*
يناظر لهاا وهي ناايمه وشكلهاا متغير نحفانه ويعيونهاا ذبلانه وشفايفهاا رااح لونهم الى أببيض جااف.
نززلت دمعه من خدهـ ومسحهاا بسرررعه.. جنى راافضه تتعالج لأن نسسسبه الشفااء ضعيفه 40 بالميه وفااارس حاووول فيهاا لكن ماافي الا العلاج بالكيماوي لتعيش حيااه اطوول والي أتعب فاارس أنها حتى الكيماووي راافضته...

قاام من جنبهاا واتجه للحمام ..أكرمكم الله.. غسسل وجه واأخذ شمااغه ووطلع لبيت اهله.. ألي من زماان مارااح لهم ولايدرري عنهم.


&&&&&&&&&&&&&&&&&


في القصرر وبالصاااله..

أم لوورنس بابتاسمه:هاا وش قلتي.!

ريــم بخججل أخيراااااا ياراكاااااان خطبتني أإه والله كل يووم تكبرر بعيني أنت قدد كلمتك وقدوود مو زي بعض النااس : راي من رأيك يايمه.

أم لورنس:وووووين نلقىى زي راكااان جماال ومنصب وش اقول لأقوول وووكااااامل والكاامل وجهه الله

ريــم بخججل أكثرر ونززلت راسهاا:أأي ماامي مواافقهـ.

ام لورنــس تزغلط:كووووووووولووووش أجل عررسك انتي ولمياء مع بعض.


الا على دخلته وكاااان شكله متغيرر ذقنه طووولاااان شووي وشمااغه مااسكه بايده وعيوونه ماشافت النووم ..

فاارس: علىى أيش كل هالزغاليط.!

أم لوورنس: على زواااج ريم وأخووك نواف من لمياء.



كأن أحد ضرربه مليووووووووون كف : شنوووووووريـــــــــم تتزوج.!!!!! من منووووووو.!!!!!!

أم لورنس بهدوء: من راكان الله يخلييه ياارب..
ريــم الي كاانت تراقب ملامح فاارس الي متغيرر وكيف كأن جته جلطه من عررف بزواجها من راكان.

فاارس بهدووء عكس الي داخله:الله يووفقكم...ووطلع غررفته..

أم لورررنس :زين شفنااااك ووين كل هالفترره مانشوفك.!


فاارس: كنت مساافر جدده >>يكذب<< ووطــلع لغرفته

أم لورنس تلف لريــم: اليووووم بنسووي عشااء بالبيت وووبعزززم الكل نجتمع ونسوووي خطبتك أنتي وراكان.

ريـم وهي مستحيه.:طيب ماامي ..


أنااا برووح أتجهزز من لبس ومكيااج ..وطلعت غررفتهاا




&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


عند وعبير ومااجد.


كاانت جالسه بغرفتهاا تكششخ له أخرر كشششخه.

لبسسست بنطلون برموداا أبيض وبلوزا خضرا عليها خطووط بيضااء وحطت فرااشه صغيرره خضرا تمسك خصله من شعرها وحطت رووج ساائل برتقاالي وختمت اناقتها ببخه من عطر الفراوله..

نززلت له بصووت كعبهاا العاالي..

أبتسم لما شافهاا ومدد لهااا ذرااعه لأجل تجلس جنبه وباحضا.....نـه

مااجد بحب ورومنسيه: خفي علي شووي كذذاااا اناا مقدرر .!


عبيرر وهي مستحيه حيييييل: أممممم عجبتك.!

مااجد: مو بس عجبتيني اللأ جننتيني دوختيني. وضمهاا له أكثررر وباسهاا.

مااجد بحب:حبيبتي بكراا بووديك مكاااااان حلوو.

عبير: وويــن.!

ماااجد:مكااان كنتي لما تزعليني أرووح له.


عبيرر وهي مستحيه ومنزله راسها :أممممم تيب ووين هالمكاان وشسمه.!


مااجد: مكااااني أناا صممته بنفسسي ومااله أسسم ..

عبيرر: تيب اووك بكرا نرووحله..

ماجد بحب: اووكي قلبي..لاززم تجهززي نفسسك بكرا العصر أوديك له.


وودق جوال مااجد الا ام لرونس تعزمهم ع العشااء.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


أم صاالح: هاا يابنتي وش قلتي نوواااف رجااااال وماعليه كلاام وهووولد خالك لورنس اخوياان ونعم الخوه يعني نفس الطبع والاخلاق لو شاكه بكلامي.!

لمياء بنفسهاا "مصيبه ههه لاتشبهينه بلورنس يايمه.."


أم صالح: يابنتي لاتسكتين قوولي موافقه أو لا.! لاتفشليني عند خالتك أم لورنس.!



لمياءء بتسررع: أووك مواافقه..


أم صاالح وفاايزه بنفس الابتسامه: مبرووووووووك

فاايزه: الله يووفقك ياا لمياء وماراح تندمي أنك أخذتي نوااف رجااااال والنعم فيه.

أم صاالح: أي والله ياييمه فايزه كان تكلمتي مبطي.

فاايزه وام صااالح مبسووووووطييين حييل

لمياء قاامت عنهم وطلعت غرفتهاا.

ودقت عل أم لورنس وخبرتها بموافقه لمياءء ونفس الشي عزمتها ع العشاء.

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



رانياا بحب: خلوودي شكثر تحبني.!

خاالد وهو يأشر بأبصبعه قدر أنمله:هالكثرررررر.

رانيا بعصبيه: هالكثررررر"وتأثر بأصبعهاا"

خالد بحب:هههه فددددديتك يااقلبي انا اموووووووووت فيييييييييييك واعششششقك من لما كناا صغاااااار ..


رانيا احمرت خدودهااا: وانا بعددد امووت فيك من لما كنا صغاار.

خاالد يناظرهاا بنظرره تفحص: تصدقيني رنوو طالع لك كررش من بعد ولادتك بضااري.

رانيا بعفوويه:لالالا شووف بطني والله ماالي كررش حراام عليك ..وتضغط الفتسان الي لابستسه على بطنها

خاالد يبي يرفع ضغطهاا: يووه بصرااحه كبراان كرررشك لاززم ادورر لي على وحدده غيررك ولا تنحفين اناا ماحب الحررمه السمينه.

رانيا وشووي وتبكي: يعني قبل الزوااج كنت تقوول لو تصيرين فيله ماراح اطالع غيررك والحين يتهيأ لك ان لي كررش وانا مالي تبي تتزوج.

وطلعت غرفتهاا وهي شووي وتبكي..

خاالد الي حسس أنه زودهااا شووي ولحقهاااااا وراضاها بطريقته
.................
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &



فااارس بغرفته وخااصه عل سريره بعدد ماخذ له شور وحلق وتظبط :ريـم تتزوج.! معقووله ترووح من ايدددي.! لالا لاززم ماتتزووج ريـم لي انااااااا وبسسسسسس


بس انا تزوجت جنى وتركتهااا وهذي جنى بتتركني ياللللله ياااااارب صبرررررني كما تدين تدااان. ريم لاززم ماتتتزوج




انــــــــــا انـــــــــااا

احبهااا ايه أحبهاا وماراح تتزوج راكاان.


وقااام بعصبيه ونززل تحت يدورر ريــم


وكاااااان هاااااااايج مثل البركاااااااان
نزل بالصاله ومالقاهااا أكييد بغرفتهااا.

فتح البااب كاانت تبحث عن أحسسن فستااااااان لتلبسسه اليله
سحبها من ايدهاا ووقفهااا:ليييييييييييييش ياريــــــم ليش.!


ريــم بغرور: وش تبي وبعدين شنوالي ليش.! وليه دااخل علي كأنك تموون.!


فاارس معصب ومايشوف قداامه اذا عصب:ليه تتزوجين راكااان ليه ياريم فهميني ليه تتزوجينه وانتي أصلا ماتعرفينه.!

ريم بغررورر ودلع: أول ششي راكان اعررفه أكثر من نفسسي

"وبعصبيه" ويووم كنت أبكي يووم تركتني وتغيررت علي مكااان وااقف جنبي الا هوو.

وثانيا اناا أحب راكان وهو يحبني وثالثا أنت الي تركتني يافاارس خلااص رروح اناا الحين شبه متزوجه ماجوز لك تناظر لي اطلع برا."وتاشر بأصبعها للباااب"

ريم ببرود يذبح: تشووف هذذاا الحررف الي معلق برقبتي! هذا"وتناظر للقلاده" راكان اهدااني واحد وانا اهديته r يعني ريــم &راكـــــان.


فاااارس الي حس أن ريــم خلااص ضااعت من ايييده.!



طلع ووصفق البااااااب وراااااه وهوو معصب ووده يقتل راكااااااااان.




راتمت على السريرر وهي تفكرررررر براااااكـــــــــاااااااااااان وبسسسسسسسسسس


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&



قرر راكااااان ونواف مع لوررنــس ان اليوم الملكه وتلبس الخوااتم

والعررررس بعد شهرررررر

باليل


في قصر مــبــاارررك ال شمعاااااااني


الحرريم بالمجلسس.

أم صالح: مبرووووووك يالمياء وريـــــــــم وتراا هـا بنسووي العرس مع بعضض .


لمياء: الله يباارك فيكم أي أكييد العررس مع بعض كاانت مبسووطه وزعلانه بنفس الوقت لانها بتتزوج هي وصديقتها ريم مع بعض وزعلاانه وخاايه أنهااا بتاخذ نواااف


فاايززه: مبروووووك ياحلى ثناائي ..


ريــم الي كاااااانت طايررررره من الونااسه لان تحققت أمنيتهااا وماتخيلت أنهااا بتتعلق براكاااااان هالكثرررر:الله يباارك فيكم..



هااجس تكلم بالجواال أووك عطيني الدفتر اخلي يوقعون.


لورنس: اووك تعالي عندالبااب اعطيك.

راحت هاجس عند البااب.وتكلم لورنس.: يقولا العرس بعد شهررر.!

لورنس: ايه بعدد شهرر.

هااجس الي تفكر بحاله لورنس يمكنن تدهورررررر. بعدددد شهرررر كيف بيكووووون حالك يالورنس.!


لورنس:.................>سككتت ودخل عند الرجاااال

اخذت الكتااااااب الكبيرر عند العروساااااات

ووقعووه ولميااااء مو عارفه مصيرهاا مع نوااف ووولده .!!!!!



ام لرونس ورانياا ومشااعل وأم صاالح: كلووووووووولوووووووووووووويش مبرووووووووووووك

وشغولواا الاغاااااني وبدت صووت الاغااني تهزززز الجدراان وهااجس سرحاااانه مو معههم..

جتهاا مشااعل وجلست جنبهاا: شفيك يأ اختي.!

هااجس بخوف: ماافي ششي.

مشاعل: قوووولي لاتخبين عني انا أختك مشااعل اعررفك أكثر من نفسسك.

هااجس الي محتاجه تتكلم للأختهاا زي قبل : لورنس...وقالت كل ششي عنه.

مشاااااعل:هيييييييه تدرررررررين هالمررض خطيررررررر.! "وقالت بصعوبه"ويمووت.!

هااجس: تكفين يامشااعل خلااص انا عاارفه ومابي لورنس يرووح مني اناا اأحبببه ورربي يامشااعل ماتصورر يومي بدوونه.!

مشاعل حنت لختهاا:خلاص حبيتب يلاتبكين عشان مايلاحضوا الكل .

مسحت دموعهاا وابتسمت لجواء المكاان.



أم لورنس: يلا ريــم تعااالي راكااان بيشووفك لاززم.

ريــم وهي مستحيه :تيب مااامي..


مششت ورا أمهاا بالمجلس الرجاال الــثـــأااني وكاان مجلس كبيرر وااسع يملااه طقم الكنب وكااااان مراا رووعه..

جلست بعيد عنه شوووي.

راكاان:أحم أحم..

ريـم:ههه.

راكان بمززح:تضحكيين علي.!

ريــم بخجل: لا.

راكان وقررب لهااا وجلس على نفس الكنبه الي جالسه فيها ومايفررق بينهم شي: ريــم أناا مبسوووووط حييييييل أووول مرا بحياااتي أستاانس لهدررجه "مسسك أيداا" أووعدك ياريــــــم أني أخلييك أسعدد وحدده بالكوون لكن بشررط.!

رفعت راسها:شنو.؟

راكان بأبتسامه وحب:أنك تعطيني قلبك.

أستحت ونززلت راسها..


رفع ذقنهاا بأيدددده وطبع بووسه خفيفه على خدهاا وأبتسم لهاا وططلع..


ــــــــــــــــــ





عند لمياءء اللي ماارضت نوااف يشوفهاا ويجلس معهاا لكن نوااف تفهم وضعهاا وكااان بسس يبي دقاايق ليقوول لهاا سالفته ..





:ااااف مصددق عمرره هذااا ماااالت عليه بعدد متزوج"وطلعت لغررفه ريــــم"




&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


عندد الرجاااااال


ونواف كااااان زعلااااان حيييييييل لان لمياء مارضت يجلسوون مع بعض .!!!!!!!!!

جااااااء راكااان والابتساااامه شاقه الووجه ومبوووووسط وجلس جنب نوااف يتكلمون بعررسهم والحجوزااات


وكااان فيه عيين ترااقب وهي تحسسده علىىى مكاااااااانه خلااص ريــم تزوجت تزووجت صاارت ملك لهالانساان أإهـ ياركاااااان أخذذذت مني حب الطفووله أخذذته مني..



راكان: اناا ماعرف بهالديرره كثيررر اأبي تحجز أحسسن وافخم قااعه. بالديررر وماايهمني السعررر

نوااف الي واافق راكان على الششي : أكييد يا ركاااان بجواال رقم واحد من الشبااب تزوج بافخم القااعات الي شفتهاا بسس رقمه بجوال"ويدور بجيب ثووبه ومالقى جواله" يووه جوالي فووق ورقم خويي فيهاا بطلع اجيبه ثوااني


راكان وهو متشقق من الونااسه لانه من جدددددد عشششششق ريـــم لحدد الثماااااله:اووكي استنااك.



طلع فووق من الدررج الثااني الي مايطل علىىى الحريم ولا يشوفونه وهو طالع...



دددخل غررفته ووطلع وهو يفتش بالارقاام ومو منتبه ووين يممشي.

ووقف لحضاات ينتبه للرقم الي بالجوال رفع عيوونه بااب غرفه ريم مفتووحه ولاضويه صددق هالبنت خبله بتعررس وتتصرف تصرفات اطفال وش تسووي بغرفتهاا الحيين.

ددخل : ريـم ليه جالسـ........


ماكمل كلمته لنه شااف زوجته مو اخته منسددحه ع السريرر بفستاانهاا الرتكوازي الضييق المخصر عليهاا بتسريحتهاا النااعمه والهاديه ومكياجهاا الانووثي ..



رفعت عونها تناظظر له:انا موريــم.ولوو سسمحت أطلع برأ لاتطين لي عيشتي اكثرر

نوااف الي فهم ليه تكلمه كذذاا وهواساس مو مصددق كيف وافقت وتزووووووجته.!:لميااء اسمعيني .!

لمياء: مااااابي أسسسسسسسمع ششي بعدد عني انا بطلع واترك لك المكاان.

نواف وبسررعه: قفل البااب وأخذ المفتااح.

:لاززم تسمعيني بنفسسك خلاص انتي زووجتي.

لمياء تحااول تفكه: بعدد عني لاتكرهني فيك أكثرر بعدددددد "كاانت تضرب على صدرره وهويتألم لكن مصرر أنه يقولهاااااااا "


نوااف بتعب من كثر ضربهاا لصدرره:أإهـــ شوي شوي,

لمياء الي خاافت ووقفت:بسررعه قوول واخلص علي.

نواف الي ابتسسم وجلسسس على طرف السريرر وقاااااال لهاا كل ششي ومن يووم سمعته يتكلم بالجوال.

لمياء بخجل: يعني ماتزوجتها.!

نواف بأبتاسمه:لامتزوجتهاا

وهي الحين تدددق تقوول ان لها وولد مني بسس.

لمياء:.! بس شنوو نوااف أذا لك وولد منهاا لازم ماتتتركه.!

نواف: بس يالمياء صعببببه.! واهلي.!
لمياء بتفهم ان نواف ماتزوجهاا اهم شي عندها

اما حركته معها بلبناااان فكر أن أكثر الشبااب الان يسافرووون ويفعلون هذا الشي والله يسامح ويغفر فا ليه نحن البـــشرر مانسامح.!

:خلاص يا نوااف اذا لك وولد منهاا نرربيه.!


نواف الي ابتسم على كلامهااا وبااس ايدينها.

ولمياء طلعت قبله من الغرفه

وهو اتجه لرجاااااال.

راكان:ووووووين تاخرررررررررت.!!!!!

نوااف: ها ايه كنت ادورر الجوال.



عند الحريم


كااااانت مبوسطه حييييييييييل لانهااا عررفت الحقيقه.!



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


الكل رااح لبيييته .


وبغرفه لورنس وهاااجس.

هااجس: حبيبي شهرررررر كثيرررر وانت معاك مررض خطير.!

لورنس:حبيبتي خلااص كلهاا شهرر تحملت وصبرت 6 شهورر كيف ماتبيني اصبر شهرر.

هاجس وهي زعلاانه حيييل وشووي وبتبكي لأنهاا حبت لوررنس حييييل وتعلقت فييه أكثرر من روحهاا وماتبي تفقده.

قررب لها وهمس :تحبيني.,!

هااجس بخجل: لوورنس خلاص عن هالسؤال

شالهاا بين ايديه

وووووووووووو................................




&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


ومــــــــرررت الأيـــــــم نفسس الروتين لاجديد

ومرر اسبوووووووع وفااارس معااااد يرووووح لجنى مو كرره فيهاا بل تناسهاا أنصدم من زوااج ريـــــم ومن الدوام للبيت والبيبت للدوام ولمى يرجع ينااااااام ووكل يووم يقووول بكرا يرووح لهاا





الصباااااااح
نززلت تحت شافتهم يفطروون.((ام لورنس هاجس ))والـبااقي رااحوا لدوااماتهم
أم لوورنس: يممه رريم تعالي افطرري, .

ريم:لاماما مرا مستعجله ع المدررسه.

أم لورنس: بسس.!

هااجس: خليها على راحتهاا خاالتي



ريم:يلا مامي بااي.


ام لورنس:والله العياال مو على بعضهم قلبي يقوول فيه ششي.

هاجس تأكل من التوست والمربى:مافي الأا كل خيرر"توترت عشاان موضوع لورنس "

لبسست عبايتهاا وطلعت براا القصرر تستنا السواااااااااق



ريــم:افففف هالسوااق والله لا ا اقول للورنس عليه داايم يتأخرر.مايلتزم بمواعيده

طالعت ساعتهاا افف السااعه 7 تاخرررررررت حييييل..


كاان وااااقف وبأيده منديييل منووم.

قررب لهااااا وسد أنفهاا. حاولت ترررفسسسه وتظربه

لكن أغمى عليهاا بل ناااااااامت.!!!!!!!!!!!




ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ




منتديات بوح عشاق
الــــــــــبــــــــــــااارت الـــ 34ــــأربع والثلاثـووون






&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&







كاان وااااقف وبأيده منديييل منووم.

قررب لهااااا وسد أنفهاا. حاولت ترررفسسسه وتظربه

لكن أغمى عليهاا بل ناااااااامت.!!!!!!!!!!!




الرجل الاول:بسرررعه ساعدني ندخلها السيااره.

:اووكي.

ركبوهاا السيااره ونطلقوااا الى مكانهم السرري.



منتديات بوح عشاق


الــعـــصـــر فــي قصررر مــبـــااارك الــشــمــعـــااانــــي



أم لوورنس تدوور وتوولول :يااااارب سااعدني بنتي وووينها ريــم وينهااا أإه يااقلبي صبرررررررني بنتي ريووومه ووينهاا "وتبكي "أإأأأأأأأأأأأه ياحسرررررررره العصرر السااعه 4 وبنتي ماابينت ..

لوورنس يهددي أمه: يالغاااليـه أهددي انااا بلغت الحررس يدورون عليهااا وفرقناا يايمه قد الكلام الي نقولهم عليه لاتخاافي.

هااجس: لوورنس مو معقووله من الصبح الى الحين مابينت.!


فايزه: ياجمااعه أهدوووووو صلوا ع النبي.

الكل: عليه الصلاه والسلاام.

خاالد بحززن وااضح لأنه يمووت ويعشق أخته ريــم وحركااااتهاا: يااارب يااااااارب سااعدناااا ووين اختي فيه وينهااا.!


فاااااارس معصصصصصب حيييييييل ليكوون ريــم صااار لهاا ششي ضررررب باطاووله القزااز الي قداااااامه وتنااااثرر الدم على الأررض أتجه له خاالد:خلاص يافاارس اهدااا "رانيا جيبي لي شااش ومعقم من الصيدليه.."


فاارس وشووي ويبكي:ريـــــــــم وينهاااااا ياللله ياااااارب ألطف فيناااااا.


جابت المعقم والشااش وخاالد بوضيفته دكتور عقم له جررحه..


جرااح: حبيبتي مشاااعل لاتبكييييينيين تتعبين وأنتي حااامل كلنااا زعلانين على ريــــــم.
منتديات بوح عشاق

مشااعل تبكي: مقدر ياجراااااااح هذي ريــــــم ريـــــــــم مقدرررر"وبكت" وجراااح يهددي فيها ويحاوول يهددي نفسسه.


نوااف الي جاالس جنب لمياااء الي تبكي على كتفه وهو يهدي فيهاا..


ماااجد: خلاص ياعبورررررره ياحبيبتي لاتبكييين.


عبيرر: أأإهــــت يااأختي حبيبتي ووووووينك..

ماجد زعل عليهاا وضمهاا




أم لورنس بدمووع: راكاااااان ووينه مادراا بالي صاار.!

لورنس تذكر:لالا مايدررري .وسسسكت شوووي




ــــــــــــــــــــــــــــــــــ


كااان ناايم على سريره وددق الـجووال مرا مرتين ولا رررد يكفي الدووااام وتعبه.

راكان:أففففف من المززعج.

:الوو.

المتصل: هه مرحباا سيد راكان..

راكان وهو يووقف: خيرر وش عندك .!

المتصل: عندناا أمااااانه لــك ,أكييييييد تحبهااا كثيرر..

راكان الي مافهم.: وش تقوول انت ياحقيرررررررر.!

المتصل: هه سووف تعررف بعد قليل ........وسكررررررر..


سكت راكان وهو يفكرر وش قصصده هالنذل وأي أمااااانه يقصصد.!

قطع عليه صوت وصووول مسسج فتتح المسسج

رمى لجواااااال بأبعد شششي وهو معصب:هالحقيرررررررررين كيييييف وصلوا لهااااااا كيييييييييف والله لأذبحهم بأيدي واااااللللله.((المسسج هو صوره لهاا ومربطه بالكررسي ومسكرين عيوونهااا))


قاام وهووو يتجهه لكبت الملاابس لبس ملابسسه.

واتجه لللقصررررررررر




ــــــــــــــــــــــ




أم لوورنس الي أررتفع ضغطهااا وبقت جالسه ع الكررسي شبهه منهااره.



طق البااااااب الكبيررررررر وكأن الي يطقه معصصصصصب

فتحت له الخدااامه


راكان بعصبيه:لييييييييييه ماقلتواا لي ليييييييه.!



أم لوورنس تبكي: يااوولدي صااار الي صاااار


راكاااااان الي معصصصصصب واصله معه وعيووونه سااخنه تعلن عن الحرررب, ضغط بجوااله على اييده الي كاان ووي ويكسرره


أتصصل ع الرقم الي ددق عليه:.......................كنت أعررف أنك رااح تتصل.


راكـــــــان بنفس اللغه الانجليزيه : قل لي ماذااا ترريد بسررعه.!


الكل منصت للمكالمه ومافهموا الحريم ششي لان اللغه انجليزيه ولورنس وجراح وخالد ونواف وفارس وأم لورنس فاهمييييييييين كل الحووارر

المتصل: أممممم أنت شاااب جمييل وغني ولديك الكثير من الماال وفووق كل هذاا تطاردناا دائماا نريد تدخيل بضاعتناا.!


راكان: لالا هذا مستحييييييييييل.


المتصل: مستحيل.! هه لن نددخل أي بضااعه لأن البضااعه دددخلت!.ه


راكان بعصبيه: ايهاا الحقيرررررررر الننذل ماذاا تريـــــد لاتؤذي زووجتي.!

المتصل: اهااا هي زووجتك هل اقووول لك سرر أنهاا جميله جداااااااااا ولا استطيع مقاومتها أكثررر.

راكاااااااان: ياحقيررررررر لاتلمسهااااااا ..


المتصل: لن ألمسهاا لكـــن أرريد المقاابل. كم تدفع لأجل أن اعطيك اياهااا.

راكان بسررعه: أطلب المبلغ الذي ترريده.

المتصل : وااضح أنك تحبهاا كثيراا وغني ايضاا ......... أرررررريد 20 مليووووووون رياال كاااش..

راكااااااان الي ماهتم للفلوس: اووك لك ماترريد خلاص يووم سووف تكوون عنددك.

المتصل: حسنا أنتظررك غدا في مبنى ال....... المحرووق القديم أنه مهجورر ولا أحد يددخله.........وسكررر..........


أم لوورنس بسررعه: ميييييين ياولدي الي تتكلم معهم.! فهمت نص كلامك أنه الي خذوا بنتي.
راكـــــــاان: بقوول لــكم اناا شغلي رئيس المبااحث العااااام والي أمنع دخوول بضاعه االمخدراات لبلدناااوهذولا عصاابه تميت سنين اطاردهم مايدخلون بضاعتهم لكن دخلوهااا وزعيمهم حاطني فبااله يبي نقطه ضعفي لأجل يووصل لي ووصل لنقطه ضعفي الي هي ريــــم وخطفووهااااا وطلبواا 20 مليووووون.
أم لورنس: 20 مليوون!...مااااعليه ياوولدي خذوا حسااابي الي بالبنك واذا يبوون زود عطهم كله فداا لريم.
راكاان: مستحييل ياخاله اخذ منك ششي انا زوجهاا والمبلغ متوفررر عنددي وبعطيهم الفلوس بكل سهووله أهم ششي عندي ريــــــــــــــم
فاارس بعصبيه: لووو صاااااااار لهااااا ششي ورربي لا أذبحك واللللللله!
جراااح: أهدا يافااااارس شفيك.
نواف: فاارس مايصير هالكلاام اهدا وأناا أخوووووك..
ارتمى على أوووووول كنبه وهووو يبكيي. وخايف على ريـم ومقهورررررر بعدد
راكاااااااان رااح للبنك يجهزز الـــمــبــلغ المطلوووب.
ررن جررس الباااب .
والكل مو فاايق للي جايهم..
فتحت الخداامه وتناظرر مافي أحدددددد أببببد عند البااب رن الجرس رنه وحده وبعدهاا ماررن ناظررت لسله فيهاا طفل صغيرر.


الخداامه: مدااااام فيه بيبي هناا.

أم لورنس الي ماسمعت......

هااجس بسررعه: شنووو بيبي.!

الخداامه: ايه مدااام تعاال شووف.

لمياء بخووف وهي تمسسك اييد نواف :نواااف .!!!!!!!

نواااف قااااام بسررعه: شفييييييه.!ويــن البيبي.

أتجه للباااب بسررعه وورااه لميااء .

طفل صغيرر بالسله وجنبه ظرررف كبيرر..



نواف وكان أحدد كب عليه موياااااء بارررده.

لمياء بخوف:نوااف هذاا ولدك.!

أم لوورنس جاايه : شفيييييكم.!"وتناظر للطفل"من جاابه هناا.!


لمياء اخذت سله الطففل وحطتهاا البووسط وهي تبكي من وراه نقابهاا



جرااح: شنوو هذاا.!



خاالد: فيه ظررف .! شووفوا وش القصه.!




لورنس اخذ الظررف بسررعه وهو يقرراا الي فيه طااااح الظررف من أيـــــــــده معقووووووله نوااف اخوووووه وصديقه يطلع منه كذاا.لالالا مستحييل أصددق


لميااء أخذت الورقه الي طااحت وقرتهاا بصووت مرتفع:مرحبااا نواف أن شاء الله تكوون بخيرر. .... أنا اخو صباا أكيد بتعرفهاا .. أختي كاانت حاااامل منك وأنت عاارف هالششي وهي أتصصلت عليك وخبرتك لكن انتاا ماأجيت واختي ماااااتت هي بتوولد وانا اخذت ابنك وربيته وسميته((مــهــنــد)) لكن معاد أتحمل لأان انا عنددي درااسه بالخاارج..... واتمنى تربي ابنك منيح... مع السلاامه....


أم لووورنس: لااااااااااااااااا مستحييييييييييل.وأرتمت عالكنبه وجتها مشااعل ورانياا يهدونهاا


نواف منززل رااسه: ايه هذاا وولدي ..

ماااجد:نوااااااااااااااف وش القصصه أبد مو وقتهاا فهمنااااااا.!


نوااف: بقوول لكم القصه .........بيوم من الاياام جتني صفقه انا ولورنس بيرووت ولورنس ماقدر يرووح عشاان الأهـــل يبقى جنبهم .. وقررت أناااااا أرووح وووووو...........................ألخ..




سررح لوورنس شووي بعييد الي عرف ليه راكان من جااء من بيرووت لاحظ عليه بسس متوتر ويفكرر. وررجع للواقع..

لووررنس: وش بتسووي الحين.!

لميااء: اناا عاارفه ونواف قاالي كل ششي قبل وأنااا رااااااااااضيه فيه وبنررررررربي وولـــده مع بعض..


أم لورنــس:................................ طاااااحت أغمى عليهاا. ((مصيبه ريــم وخطفهاا ومصيبه نواف))


خااالد: بسرررعه جيبوواا عطرر.


شمموووهااا عــطر.. وعطووهاا حبه ضغط فااقت شووي.

أم لورنس تبكي:لالالالا مستحيييييييل أنت مو وولدي نواف الي ربيته.

نوااف: ييمه ساامحيني انا اعرفت انهاا حاامل الا من اسبوعين.


جرااااااح بتفهم: خااالتي حبيبتي أهم شي أنهم رااضين ولمياء رااضيه بعدد وتقوول بترربيه.

وااذاا على كلاام النااس سهله أن نوف ولميا ءتزووجوا من سنه وكانوا براا يدرسون وهذا ولدهم.! والحين بعدد شهر بنسووي العررسس .!


مااجد : ينصرر دينك بسررعه جبت حل.

جرااح بفخر:أحم أحم شرراايك فيني.! أعجبك صحح.

الكل ضحك وهم ماودهم يضحكون.


أم صااااااالح: واااااااه يابنتي الله يعينك صرتي أم وانتي ماحملتي.


لمياء: هييييييه عااااااد شفييكم الولد المكسسين أممه مااتت وانا بربيه. وخلااص قفلوا الموضوع.

نواف يناظر لها:الله لايحرمني منك..


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ










صبااااااح اليووم التتااااااالي

جهزز المبلغ وأتفق مع نفوذه يحصارون المنطقه متنكرررررين لجل يمسكووووونهم.


\

\

\

في القصر



طلبوا منه لورنس وخاالد يروحون معه لكن رفض لأنهم عصاابه خطيرره ويمكن يذبحونهم أو يسوون لهم ي وهم مغمضين

ام لورنس: يااااارب أستررر اليووم راكان بيواجهم ياااااارب ياااااااارب ألطف فينااااا ياارب سااعدهم ياارب.





نواف: أميين ياارب.


أم لورنس: لاتكلمني انا للحين زعلانه عليك

نواف:يممه أهوووووون عليييييييك.!

أم لوورنس: بسس سككت الوولد راااااسي بينفجرر.


لميااء بحضنهاا مهند وترضعه من العلبه الي معهاا:بسسس مهندحبيبي خلااص. .



هااجس: هاااتيه انا بسكته..

أخذته وطللعت فيه تتشى فيه الى ان سكت وناااااااام




&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&




في المبنى القديم المحرووق.


راكاان:اين أنت.!

المتصل: قبل كل ششي هل بلغت الشررطه.؟

راكان: لا لم أعلم أحد بسررعه أين أنت.


المتصل: أنظرر خلفك..

ريــم كاااااانت بالسيااره الي بعيده عننه شووي ركض لهاا بسحرررهاا
ريم تصررخ لكن بفمهاا الحبااال مربووطه ولا تستطيع ان تعلي صوتهاا


راكان: حبيبتي انااااا جااااايــــ ك,,,,,,,,


فقد وعيه بضربه باسطواانه حديد وطااااح على الاررض.

ريــم:لاااااااااااااااااااااا راكاااااااااان ياحقيرررررررين ذبحتووووووووووه لااااااا تتركني راااااااااكاااااااان


كاااااااان تسسمع ضحكاااااات الي حولهاااااا ويفتحون شنطه الفلوووووس والدم يسسسسيل من رااس راكااااان الي بالارض..

الرجل 1: هياا لنذهب .. "ويناظر لريــم" وسووف ناخذ معنا الجميله..


عم السكووووووت اطلااق المسدساااااات عليهم.

ومر وقت على ذ1الك ورييم نززلت تحت باسفل السيااره تتحاشا الاطلاق.

وعم الهدووء. فجئه



فتح لهاا بااب السياره :بسررعه تعااالي ..

ريــم تبكي:لاااااااااا أبي راكاااااان تكفوووووووون خذووه ودوووووه مستشفى لايموووووت ..

الولـد : أخذناااا مشفىى احناا نشتغل عند السيد راكاان تعاالي لاتخاافي..

راحت معاااااه وووصلوهاا البيت..

وجت الشرطه وقبضوا على العصااااابه ومنهم الي مااااات..


ريررمت نفسهاا بحضن أمهاا تبكي والكل تجمع حلوهااا..

وكاااااان فيه ضرربه على راسها دم متخثرر وااضح أنهم ضربوهاا وذلوهاا.


ريـم برسرعه: تكفووووون خذووني عند راكااااااان تكفوون راكان لحااااااااااله..

لوورنس: طيب راكان ووينه.!

ريـــم:ودوووووووه لمسشفى لأن العصاابه ضربووه على رااسه وطااح ع الارض والدم مغطيه.

أم لوورنس بخووف: بسم الله عليه ... يلا تعالوا المشفى.. قوموي ياعيااااال..




راحوا للمشفى تطمنوا عليه

وكلها 4 ايام وطلع من الشمفه ضرربه خطرره لكن جت سليمه لو بمكاان أخر كان سببت له شلل .





ومررت الاياااااااام بسرررررعه..


هااجسس: حبيبي كيف تحسسس مرتااح أو لا.!

لورنس الي تعب حييييييل وحس انه مو مثثل طاقته الي قبل: أناا تماام لاتخاافي علي.

هااجس: كيف ماخااف عليك "وبكت"

لورنس يمسح على راسها: أرفعي رااسك ولا تبكييين.


رفعت راسها تناظر له: خلاص ماراااح أبكي "وابتسمت" حسسست بان كبدها تلعي وبدت تستفررغ ورركضت بسررعه للمغسله.


لورنس يلحقهاا: هااجس شفييك.! ..

هااجس: أحم لا ولا ششي..

لوورنس: شلوون مافيك شي.!

هااجس: لا. مافـ..............ورااحت لللمغسله.



لورنس بخووف:لالاا مايصيرر كذااا تعاالي وديك مشى أبي أتطمن عليك أكثرر.

هااجس وهي تمشي قداامه: ماله دااعي مشفى.وووووووو فقدت توازنهاا.


رااح لها بسررعه وسندهاا
:مو على كيفك بترووحين مستشفى.

جااب عبايتهااا ولبسهاا ووراااح للمشفى.......



في المستشفى



النيرس: أستنواا وتطلع النتاايج..


لوررنس:أووكي.

هااجس بخجل: مفرووض اناا انتبه لك لأنك بحااجه العنايه ..

لورنس بحب: أن شاء الله من يووم ورايح تنتبهين لي بس اليووم خليني ادلعك براحتي..

هاجس: الله لايحرمني منك..




النيرس: تفضلوا عند الدكتوره تستنااكم..

مسك ايدهاا وددخل..

الدكتوره: تفضلووا..... انت زوجهاا.!

لورنس:أيـــه نــعــم ..

الدكتوره بأبتسساااامه وتناظر هااجس:مبرووووووك مداااااام أنتي حااااااامل ..


هاجس:.!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


لــورنـــس بفررح:شنووووووو أنتي من صدقك.!
وطلع من جيبه الفين وحطهم على مكتبهاا وأخذ هاااااجس وهو مبسووووووووووط

الدكتوره:الله أي ده الفين رياال مش معئوول بااين انه مليااان فلووس.


هااجس بحياا: لوورنس خلااص شفيك.


فتح الباااب لها وركبت معه.

وانطلق مسررع مر محل حلوياااااات واشترااا قالب كاتواااااا كبيرر ومكتووب فيهم مبرووووووووك ياحلى زووجه..


وددخل القصررر وهووو يصاارخ:يمممممممممممممممممه ريـــــــم فاااااارس نواااااااااف وووووووووينكم.!

أم لورنس تنززل من الدررج:بسم الله شففيك.


لورنس: يممممممممه بااااااركي لي رااح أصيررر أب .

ام لورنس وغرقت عيونهاا بدمووع:صددق ياوولدي.!

مبروووووووووووووك والف مبرووووووووك عليكم..

نززل نوااف ولمياء ومعهم مهند((سكنت لمياء معهم عشاان ترعى مهند وهي حيييييل حبته ونواف كذاالك))
:شفييك يالوورنس .؟ خير شصااير..

أم لوورنس: لووورنس رااح يصير أب والله مااني مصدقه اخيراا بشوووف عياااالك..

الكل باااارك لهم .. وجلسوا وسوالف وياكلون من الكاتوو وكااااااانت جللسسسسسستهم مراااااا رووعهـ واما لورنس تتكبر على وولد نوااف لكن حنت له شوووي


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ



زوااااااااااااج ((ريـــــــم &راكـــــان)) و ((لــمــياااء &نــــوووأأف))




كانوووووا حاجزززززين فـــي أفخم قاااااااعه في الديرررره كلهااا والانووارر ابالواناهاا الذهبيه تحيط بالقااعه والطاولت المزينه بالشمووع التوتيه والاغطيه الي مززينه الطااووله ومعطتهاا شككل جذاااب بالوون التوتي والاتفااحي والكراااسي المزينه بيفونكاات من الخلف بالوون التووتي ولوون الكرسي التفااحي والوررد بالمزهريه الضخمه بووسطط الطاووله.


وكــــــــل شي مرتب من أحسسن مايكوون والمضيفاات منتشررا بكاافه أنحاااااء القااعــه ...



هااجس بما انهاا حاامل لبست فستااان أخضرر واسع من بطنهاا شووي ويمسكه حذمه تنربط لورا وعليه قصه من عند الصدر وظهرهاا كان طالع نصه ويدخل بالفستان مع اللون الاخضر كرستااالات فضيه لمااعه من طررف قصه الصدرر وفي الوسط تححت صدرهاا دبوووس كبيرررررر على شكل فرااشه ومسوويه شعراا كيررلي وحاطه بف نااعم وخفيف ومكيااج أوفر..



رانيا: لابسسه فستااااان أحمرر قصيررر للركبه وكااااان سااده مرااا لكن مبرزز أنوثتهاا ومبينهااااا بنت لسى ماتزوجت وماسكه حقيبه صغيرره بالون الاحمر وميك أب رووعه ومسششووره شعرهااا ومسوويته تسرريحه حاطته على جنب كتفهاا .


مشاااعل: لابسسه فستاان ماسك من عند الصدرر ويجي مسدوول بحرريه من عند البطن وصممت هلفستاان خصيصا لها لانها حاامل وبطنها كبرااااااان وصاابغه شعرهاا أرضيه بني وخصصل شقرأ وراافعه كل شعرااا بتسرريحه جنناااااااان.



عبيرر:لابسه فستااان ورردي قصيرر لنصف السااق وعليه من تحت الصدر فيونكه سوداا ومعطته ششكل ررهيب مسويه شعرهاا كيرلي ورافعه خصصل منه بكرستالات ورديه وحاطه ميك إب أوفرررر.






سكت الجميع ولا ينطق الأ المسسجل بقصيددده رومنسيه قصدهاا شاعرهاا لهم بأسمااء العرساان...


دخلوا لمياء وريـــــم مع بعض وقدامها أربع بناات صغار ماسكين سلاات وورد ويرشوا قداامهم..

جلسووا في الكووشه والكل يتكلم بأشكالهم مرااااااا رووووووووعهـ أحلى عروستين. وقربوا منهم وسلموا عليهم



وغنت المطرربه والكل قااام يرقص الا هااجس ومشاااعل بما أنهم حواامل جلسوا يعلقوا ويضحكوا على رقص البناات ......


طلعت ريــم فووق مع راكان عشاان تصورهم المصوره..


المصوره: قررب شووي..

راكاان الي كااااااان حييل مبوسوط وريـــــــم مستحييييه.


المصوره: ياحبيبتي حطي أيددك ورا رقبتوا تطلع الصوره أحلى بسرررعه .

حطت ايدها ورا رقبته وهو ايدينه على خصرهاا وأبتسمت المصورره وطقت لهم احلى الصورر




وراحوا للفنددق.



وبعدهاا لمياء نواااف تصوروا وكانوا يسوون الحركات الحلووه الرومنسهي من غير لاتقوول لهم المصوره وماتعبت معهم وصورتهم (( حطوا مــهــنـد عند المربيه الي جابها نواف في القصرر))



وكللللهم حيييييييل مبسووووووطين .......






الكل رااااااح لبيته ..




فاارس وهووو يسووق:أإه يالقهررررررر رحتي مني يااااريـــــــــم رحتي للأبــــــد أإه يااااااااقلبي . ويضرب بالدركسون الي قداامه وهووو يبكي..

وأتجه أل ششقته هو وجنى الي له شهررر ماشاااافهااااااا..ولا ددددددق عليهاا





فتح البااب بالمفتااااااح والشقه هااااااااااديه جداا ..


دخل وهو يتفقد المكااااااان..

:جنى جنى .. وينهاا ذي..

أتجه للصاله الداخليه :جنــى................... كاان مغمى عليهااا شبه ميته

ركض لها وهزها:جنى جنى رددي علي جنى تكفييييييييين ..

شالهاا بسررعه ووداها المستشفى...






ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


جرااح: حبيبتي لاتنزلين لا اكسسورات ولا شي خليك كذا بشوووفك..

مشااعل وهي تقوم من قدام التسريحه وتجلس جنبه على طررف السرير:خلاص ياقلبي مرااح أشيل ششي بجلس كذا لين ماتمل مني..


جرااح:مستحيييييييل أمــــــــــل مــنـــك..

منتديات بوح عشاق
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ



مااجد: عبووره ماابعدد خصلتي يلاا..

عبير:: لحظه حبيبي أمسسح الميك إب..


مااجد بحب: تصدقييييييين أنك أنتي احلى وحده بالزوااج اليووم..

عبير: هههه ليه.!

مااجد: انا اقوول كذاا أنك أحلى وحدده وبسس..


عبير:ههههههههه فدديت قلبك ااناااااا


مااجد: يلا عبورررررره ووينك تعااالي..

عبير: يلا خلصت...وراااااحت له..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
منتديات بوح عشاق



لبس بيجامته السوداا الي عندده منهاا كثيرر وتمدد على السريرر..

وهي نفسسه لبست بيجامه ورديه وتركت شعرها مسدول وتعطرت وحطت غلوس خفيف وجلسست تحط كريم على ايدينهاا..

لوورنس وهو يحط ايدينه وراا رقبته :هجووسه.

هااجس: عيوونهاا.؟

لوورنــس: اذاا جاانا وولـــــــد بسميه مباارك.. على أسسم أبووي وااذاا جت بنت حلووه مثلك بمسيهاا هجيرر.

منتديات بوح عشاق

هااجس بضحكه: يؤ ليه هجير.؟

لورنس: لأنه حلوو وقرريب على اسسمك..

هااجس ووه فددددديته يانااااس: لبى قلبك لا مو حلو هجيرر.

أمممم بسميهاا..


وتناظر للورنس:بمسيهااااا....هــ....


هااجس بخووف:لـــوورنــس لوورنس شفيك.!

كاان مااسك رااسه ويصررخ من الألـــــــم:أأأأأأأأأأأأأهـــــ رأأأأأأأسسسي..


هااجس بخووف: لووورنس قووووووووم ع المشفى قووووم "وتـــبكي"


لورنس وهوو يتألم من الدااخل وحس أن اعصاابه بتطلع من مكانها وشي مثل الماااااء المغلي يمشي برااسه ويصرررخ من الداخل والخاارج المأ:أإأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأإإإإإإإإإإإإإه راااااااااااااااااسي ..

رككضت برا الغرفه عند أم لووورنس
أم لوورنس بخووف: بسم الله وش فيه وولدي وسمعت صووت صراااااخه وركضت له.. وكاااااااانت حالته ماتسرر أبــــــــــد..
أم لوورنس: بسررعه هااجس اتصلي على الاسعااف.


راااحت بـســرعـــه تتصل الاسعااف جوا الاسعااف وشاااااالواه المستشفى..

ولحقوهم مع السواااق.

الــــــبـاارت الـ 35ــخمسه وثلاثون والأخـــيـــر



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&






هاااجس تبكي وضررب بنفسها:أأأأأأأأأه يالوررررررنس لو يصير لك شششششي والله أمووووووت أموووووت يانااااااس مااااابي غيرررررره "وتبكي"




أم لوورنس الي موفاهمه ليه هااجس تسوي كذذا بنفسها وش فيه لورنس,,,,,,, بسم الله على ولدي ....




وصلوا كلهم تقريبأ من عرفوا بالي صاار للورنس

وهاجس الي خاافت أكثرر له ساعتين دااخل وللحين محد طمنهم عنه..


طلعت النيررس بسررعه تجيب الابرر

مسكتها هااجس: طمنيني لووورنس شفيه قووووووووولي"وتهزها" قوولي لي حبيبي لوورنس بخير صح.

النيرس بخووف:مداام هو مش كوويس أبدن. "ورااحت للغرفه الثانيه تحضر الابر ..


وهااجس أنهاااارت من البكي

وبعد نصف سااعه الكل خاايف ومتوتر طلع الدكتور وهو منززل رااسه.


رااحت بسررعه له وخاالد وام لورنس وريم والكل :طمنا .... كيف هو بخيرر.!

الدكتور:أهدوا ياجمااااعه ..... هو فيه ورم بالدمااغ والاعصااب متضرره و بصراااحه تأخرتواا كـثـــيــر حاالته صعبه ولازززم عمليه والعلاج مو عندنا وخاصه حالته مرا ماتتبشر بالخيرر وماراح يفيده الا دعااائكم له..


هاااااااجس وكأن احد كب عليهاا مويه باارده: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالا لوووووورنــــــــــــــس بــــــــــيـــعـــيــش لاتـــقــوولـــي ماراح يعيش لاتذبحوووووون لوورنس ساعدوووووه


وطااحت ع الارض تبكي وتصرررررخ وكل الي بالمشفى سمعوها وحالتها تقطع القلب ..

أم لوورنس والي نزل الظغط طااحت على أوول كررسي: لالا لورنس معاه ورم بالدماغ.ّ!!!!!!!!!!!!!!!!


خااااالد: لاحول لواقوهـ الا بالله.




مشااعل بصرااخ:الحقوووووو علي هااااجس مدرري شفيهاا ماتتحرك.


ريم وعبير راحوالها :نيررررس تعااالي..

خذتها النيرس وعلى السرير حطوهاا وفحصتها:هيا حاامل.؟

مشااعل بخوف:ايه حاامل ...الجنين فيه ششي.؟


النيررس: لالا البيبي سليم لكن جاها أنهياار عصبي اذا صحت بتكوون بخيرر ومافيها أي ششي يعني بعد سااعه ساعتين.

ــــــ

طقو مكتب الدكتور ودخلوا: السلام عليكم..

الدكتور:وعليكم السلاام.. تفضضل دكتور خاالد

دخل خالد وجرااح وجلسوا

جرااح: دكتور طيب لورنس بيبقى كذذاا .؟

الدكتور: اناا كنت أبيكم توقعون على موافقه للعمليه وبنستدعي الدكتور جااك من واشنطن لا انا ولا الاطبه الي هنا ممكن يساعدوونه .وطبعا هذا بيكلف التذكره والمبلغ الي يطلبه وعمليااته نااجحه في هذي الحالات. ويمكن حووالي الي يطلبه 3 ملاين بس صدقني العمليااات ناجحه وكثيررر نااس مثل حاله لورنس والحين هم عايشين ..


خاالد بسرعه يبي ينقذ أخووه لوورنس : اكيييييد المبلغ الي تطلبه حاضرين.. والتذكره والاقامه بالفندق علي أناا بس الله يخليك كم يبي له يوم ليجي.؟؟

الدكتور: يبي له 4 ايام..


جراح:تماام دكتووررر بسس الله يخليك أسستعجل ..

الدكتور:حاضرر ..


وطلعوا وراحوا للحريم ..ومبين عليهم التعب جو من عررس ريم للمشفى والعرساان ماعاشوا ليله العمرر....لكن هذا الششي يهوون..أهم ششي عندهم صحه لوررنس..



قاال خالد كل الكلام لأأم لوورنس : تكفى ياولدي الي يطلبووووووونه عطهم من حساابنا الي بالبنك و3 ملايين و5 وعشره ترووح بكيفهاا أهم ششي لوورنس وولدي .."وتبكي"






في ركن أخر بالمستشفى..



كاان وااقف بصاله الانتظار ويروح ويجي وهو يددعي رربه أنها تكوون بخير وحلف يعوضهااااااا يوم تركهاا هالمده


طلع الدكتور

..

الدكتور منززل رااسه:لاحوول ولاقووه الا بالله اددعي لها بالرحمه
توفت ..

فاارس بصدمه: شنوووووووووووو تووووفت.!

الدكتور: جبتهاا وهي متووفيه أصلا بمرض الخبيث ليه ماعالجتها.!

((تذكر يوم جاء الششقه وكاانت بتقوول له ششي لكن ترددت يعنيمن زماان معهاا السرطااان ...الله يررحمك ياجنى))



الدكتور حس بتوتر فاارس ويبي يهديه :انت مؤمن بالله وهذا قضاء وقدر أددعي لهاا بالررحمه...



طلع من المشفى وررااااح بيتهم...

ددخل غرفته وارتمى بسريره يبكي على جنى الله يرحمهاااااا


وريـــــــم الي عااش معها أحلى قصه حب الطفوله وذكريااتهم الحلووه بحديقتهم والمكاان السرري الي يتقابلوا فيه..
ضررب بأيدده عل الفرااش بقووه:أأأأأأأأأأأأأه ياااااارب خذ عمرري وفكني ماااااابي أيش مااابي مابي مابي"ويضرب بقووه" ويبكي




صحى من النووم بصوووت جوااله وكاان خاالد وعلمه أن لورنس بالمشفى وماغير ملابسسسسسه أنطلق لنفس المشفى


ــــــــ


رانيا: حبيبتي هااجس انتي حااامل مو بزين الي تسووينه بنفسسك. "وقااالت تبي تفرحهاا" وبعدين الدكتور قاال أن فيه جرااح بامريكا وبيسووي العمليه ونسبه النجاااح 80 بالميه.

هااجس بفررح: صدددددق.!

رانيا: ايه ياقلبي وهم خلاص استدعوه يستنوون وصوله ..

هاجس: أأأأأأه يارانيا لو يصير شي لللورنس أنا امووووت وررربي أمووت"وتبكي وحضنتها رانيا"



أم لوورنس:الله يخليك يانيرس خليني اددخل.!

النيرس: مداام أنتي دكتوره وبتعرفي مابيصير تفوتي ..

أم لورنس: طيب بشووفه من ورا القزااز الله يخليك.

النيررس: أووكي مداااام تعاالي.

هااجس: خاالتي برووح معك.

أم لورنس: تعاالي يابنتي..

مششت معهاا ووقفوا لحضاات مصدوميييييييين

مستحييييييييل مو هذاا لوورنس أكييد مو لوورنس

لوووورنــس الاششهم الوااثق المغرور المررح الطيب الحنوون تشووفه بهالششكل

مستلقي على السرير والاجهززه مغروزه بصدررره صدرره ووجه بل رااسه.!


وعيوونه باينه فيها الهالات السوداااء وايدينه يمشي فيهاا المغذي..


أم لورنس: اأه ياولدددي الله يشفيك المرررض هد حيلك..

هااجس كاااانت سااكته ومصدووووووومه من كثرر الاجهززه الي حووله حسسست أنه لايمكن يشفى. واستطردت هالافكار من راسهاا وو ددعت أن ربها يشفيه ..






وبعدد مرور 3 اياام..


ـــــــــــــــ


على نفس الحاله مصاار ششي الاجــهزه مغروووزه بصدرره وكأنها لــــــن تــتــركـــه ووهـــي وااقفه عند الحاجز الزجاااجي تنااظره والدمووع مافارقتهاا وماتجلس وتريح نفسهاا وااقفه لاتتحرك وأن جلسست 5 دقاائق وتقووم والنووم ماجااهاا وعيونهاا ذبلاانه ومااتااكل بس تشررب عصير وكاانت تغصبها أم لــوررنـــس والبناات يواسونها لكن لاحيااه لمن تنااادي ..



جــــــراااح: غرريبه ياخاالد الدكتور جااك بالطرريق.! كيف جااء وأحنا مادفعنا ششي.!


خاالد : غرريبه بــس ممكن يكوون الدفع مؤخر.!

جرااح:والله مادرري ياولد عمي .. المهم صحه لورنس وان الدكتور بالطرييق.

"ورفع ايدينه للسماء ":يااااارب أششفي لوورنـــس وخليه وطول بعمره ياارب..


خالد بحزن وعيونه غرقانه بالدموع على أخووه الي كل الاطبااء فقدوا الأمــــــل من حاالته:أمــــيـن........




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

كااان وااقف ويننااظر للــي تــبكي وتمنى يحضنهاا لكــن كررهه الي وااقف معهاا ويواسيها ويضمهاا..


راكان: ريمووو حيبتي أخووك لوورنــس بيتحسسن أناا وااثق من هاللشششي.

ريــم تـبـكي: راكااااااان لووورنس أخووي بيمووووووت أنت مااشفت الاطبااء وش قاالووو أإأإهـ ياااااقلبي.."وبكت اكثر وضمها راكان "



هااجس كااااانت ووواقفه لاتتكلم وبسسس سااكته وتناظر للورنس من ورا الزجاااج وعيونها تدمع..

خافت عليهاا عبيرر وقرربت لهاا ومعها صينيه اكــل من المشفى..:هجووسه أكلـــي أي ششي.! حراام الي فبطنك لازم يتغذاا.

هااجس بحززن ودموع: ابـــيــه بــس يصحى يفتح عيونه ويسممعني أقــووله وش كثر أحبه وأمــووت فيه أنا ولا مرا قلت له أحبك..""وبككت""

ضمتها عـبير وقالت:بـــس بــس ياهاااجس قطعتي قللبي "وبكت معهاا"



ـــــــــــــــــ


وصوول الدكتوورر للمستشفــى


جااك بالغه الانجليزيه(( بحطهاا عربي أحسسن لكم ))


جااك: مرحبا..

الدكتور:مرحبا.

جاك بسررعه: أيين المرريض. .؟

الدكتور: تفضل ممعي..

رااح معاااه لغرفه للوررنس وكــل العاائله توترررت وخاافت والي منهم بدا يبكي واصوات بكائهم تعلي وخااصه هااجس الي تصررخ بهستيريا


كششف حااله لوورنس وأخذ الورقه الي على مؤخرره السرير يقيم حاالته وأبـــــد ماعجبته واضح ذلك من علامات وجهه

جااك: بسرررعه دكتور أنس جهزز غررفه العملياات قبل فواات الاواان..

دكتور انس:حاااضر دكتور جااك....ورااح للنيررس جهزوا غرفه العملياات ودخل لوورنــس فيهاا.


ـــــــــ


يااااااااارب يااااارب اشفيه ياارب خلي لي لوورنس ورربــي أحبه أموت فيه والله ماززعلك مااعاندك اسووي الي تطلبه مني بــس فتح عيوونك كلمني بقوولك ايه بقوولك كلمتين بسس كلمتين .أنــي...أحبــك... و....أموت فيك...


أحبك يالورنس دااام عمري ومصيرري أنكتب معااك وحبيتك حب مايعلمه الا الله.! يااأبوو عيااالي ..."وبكككت"



في طررف اخرر من نفس الجلسه

خـــالـــد : غرريبه يا اااراكان جيت بددفع فلووس عمليه لورنس وتذكره الدكتور جااك والفندق..لقيت كل ششي جااهز .!!

راكـــان: يممكن الدكتور دفع تذكررته وفنددقه أماا فلوس العمليه .!!!

جراااح: الي يقهرر أنو احننا بنددفع ومن ذا الي تددخل وددفع.!




:الحمد الله على سلاامته....

الكل لف عليه: .!!!!!!!!!!

:أناا راايــد وانا الي دفعت ... وااسمحوا لي انا اسسفه لكن بسااعد لووررنــس لوو شووي واتمنى ماتززعلوون مني..

نواف: تفضل أجلس.!

جلس راايد وهو نفس الششي خايف على لوررنس وسسمع صووت بكاااء والحريم يهدونهاا ووعررف أنهاا هي و أبتسم بمرااره .


خــالــد: مشكورر بس أحنا معنا فلوس.!

راايد: قلت لكم بسااعد لوورنس لو شششوي الله يخليكم لورنس طيب ورجاال ومــايستااهل الي يصير له ..أستغفر الله..


أبتسم جرااح على كلاام رايـــد..


ــــــــــــــــــ

فــي غـرفــه العملياات


دكتور جااك بتوتر: قيف مي <<عطيني ... المشررط..

............المقص..



دااامت العمليه 4 سااااااااعاااااااات وأنـــــــــتـــهت بـــــــــنجــــــااااح


دكتور جااك: مبروووك دكتور أنسس"وتصافحوا"

وبشروا أهله بنجاااااااح العمليه والــــــكــل انبسسسسسسط ويبوسوون بعض والبسسمه رررجعت لهم

هااجس بفررح: صددددددق لعمليه نججحت.؟ لــورنــٍس بخير.!!!!!!!!!!!!!!!!


أم لورنس: ايه يابنتي العمليه نجحت""وضموا بعض"

هاجس: تكفيين خالتي بشووووووفه بلمس ايده ..

ام لرونس: حبيبتي تووه طالع من العمليه مايصير انتظري يوم ع الاقل..


هااجس بفرح: خلاص بنتظر أهم ششي أشووفه وررجع لــي...



بعد سسااعتين...


كاان في غرفه العنايه والملاحظه ددخلت الممرضاات له يفحصون حاالته وجهااز نبظ القلب يأشر بنبضاات قلبه البطيئه



دخل دكتور جااك: كيف حالــ....."قطع عليه صووت"


/\/\/\/\/\---------------------------طوووووط طوووووووووووط ووقـــف نبظ القلب


النيررس بقلق وخوف: دكتوورر جااك النبض ينززل..

النيرس 2 بخووف: دكتوور رااح نفقد المرريض

دكتور جاك بسسرررعه: أعطيه كهرررب على صدرره..

النيررس :حاظرر.

ضرربته كهرررب وصدررره لايتجاااوووب معهم..


النيرس بخووف: مايستجيب جسمه للكهرب..





















ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ


بــعـــد ســنــتــيـــن

...........................





((قـرروا الـــكــل يسكنوووووون مع بعض في قــصــر مباارك الشمعاانــي والــكل واافق ))


فــي الحديقه.

الي متغطي من البناات

ريـــم: بعدوووووا لـــــــــي طرررريــق جبت الحـــلأ.


راكاان: بسم الله عليك يااقلبي أنتبهي انتي حااامل.

ريــم: هههههههه لاتخااف ماعلييك..


وجللسست تقسسم الحلا بصحوون





جت سجى الي تززحف لحضن مشاااعل: ماما داااااااداااا ((كلماات غير مفهومه لعمرها الصغيرر))

مشاااعل: هههههههه تبين أبوووك رووحي له ..

جرااح:هاتيهاا عنك يكفي عواااد .((مشااعل ولدت بتووم وسمت الولد على اسم ابوهاا والبنت سماها جرااح))

مشااعل بخجل: فدديتك ...


غــيــث ومعه ضااري الي بدا تووه يمششي ويطيح ويتجهون لمهند:مـــهــنــد قووووووووووم ألعب معنا .

مــهند الي شااغله الحلاوه الــي بأيدده كيف يفكهاا ورااح للمياء:ماما فكي الحلاوه..

لمياء:ياعيوووون امــك أنت "وفكتهاا له" وحطها بفمه الصغيرر ورااح يلعب مع غيث وضااري ..(( لمياء ربــت مهند مثثثثل ولدهاا وأكثرر ومايناام الأ بحضنهاا وهذا الششي الي قااهر نواف وهي حاامل بالشهر الـ8))



نواف: أحــم أحــم نحن هناا.!

لمياء:ههههههههه والي يسلمك يانوااف خليني أدلعه على كيفي ..


نواف: مابقيتي دلع لي هههههههه

لمياء بخجل: أنت غيرررر..

نواف:وووه فدديتك..


عــبــير بعصبيه: ماااااااجد أمسسك بنتك شووي عني خلني اعرف اتلذذ بالصحن الي بأيدي....

ماااجد: تيب هاتيها............ وحط بنته لمى بحضنه ويلعبهاا وتضضضحك معاااااه وهوو حييل مبوسوط على نغماات ضحكهاا..


أم لوورنــــس : ربـــي لا يحررمني منكم ولا من لمتكم حوولــي


ريم:ولا منك يااييمه


خاالد: وربي لايحرمنا منك يالغاليه..
الكل:أمييين..



رانياا: غيث حبيبي شوووي شووي لاترركض .

لمياء: ههه ووواه الله يعين وولدي مهند طاح بأيدين غيث.


رنيا: ووه شفيه وولدي يهببل ومؤدب مو وولدك ..

لمياء: ووه بسم الله على وولدي من عيوون الحسااد..

نوااف:هه خلاص يابنات العم قلبتوها هووشه وولدي وولدي..






أم لوورنس: فديتهم أحفاادي كلهم يهبلوووون ..


خاالد: الا اقوول يالغاليه ماكلمتك هاااجس.!!







ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ


فـــي أررض كندأأأ الي طالما عشتقهااا ...




كاانت وااقفه على الشبااك تنظر الى العاالم وحركت سيرهم المستمره في هذا الللبد الذي لايــهـدأ وررجعت أفكااارهاا لحياااتهاا الجاايه

أبتسمت بحب..

وددخلت المطبخ تحضر له الفطور لأن ووقتهم عندهم الصبح ووقت الفطورر بدأ


سسخنت الحليب وحطت رقائق كورن فلوكس بالصحن الغميق ..

وصبت عليه الحليب وحطته لها ع الطاووله. وجلسست تااكل بهدووء..



حسست بنفحااته الــي وراها وهو يهمس: ماااحسبتي حساابي معك.!


هااجس بحب وهي تلف عليه: يااقلبي كنت ناايم كن الحين بسووي لك..

كاان الاسررع بمسسكه ايدهاا: خلييك شوووي معي.. وسحبهاا لحضنه..ووو..



واااااااااااع ما ماااا .

هااجس: يوه هــجــيــر صحت..

لوورنس بملل:اووف ..

هاااجس: ههههههههه "وتلف لبنتهاا" عيوون ماماا ...ورضعتها وستتها ورجعت عند لوورنس..

لوورنـس الي جاالس ع الكنبه مد ايده لهاا "بمعنى تعالي"


مسسكت اييددده وسحبهاا لحظنه ووهمس بأ1نهاا: هااجس لازز اقوول الي بقووله ..

هااجس بخجل: قوول..

لـورنــس: هااجــس أنـــا أحــــــــــــــــــــبــــــــــك ""قالهاا بصووووووووووووت عااالي وأمووووووت فييك ومجنوونك ومتيم بحبك عشششت لأجلك يااهااجس ...


هااجس: وأنااا احـــــــبــك وأمووووت فــيــك ..

قررب منهااا و ...................



وعاشوااا أجــمــل الحضااااات في حيااتهم بكندااااااا أسسعد اياهك كاانت فيها وصار لهم سنه وهم كنداا بعد ماشفى لورنس قرر يسافر كندا يغير حياات هااجس وتعدل نفسيتها بعد الي صاار لها بالمشفى وقرر يعيش بكنداا لحد ماتكبر نتهم ويصير عمراا 6 سنين عشان يسجلوها بالمدررسه وقرر كماااااااااان يعووض حلم عمرره وحياته هااجس عن كل الي رااح للأحسسسن وعيوونه أنعمت عن بااقي نسااء حوااء لا يرى الا هي هااجس فـــقـــط....






قبل سنتين

بعدد ماشفى لوورنس وررجع للحيااه من جديد تطن عليهم راايد وسافرر ولن يعود .................... الى ايطالياا ....



وفااارس... تزووج بطلب من أمه أم لورنس ونسى جنى و ريـــم ...وعاااااااااش أحلى حيااااه عمره وسنينه مع زووجته حنااان الي تزوجهاا غصب عنه .. ومكاان متقبلها بالبداايه لكن بعدين حن لهاا وماقدرر أكثررر ووهو يموووووووووت فيهااا ويسوي المستحيل عشانهااا وهي حااامل الان وفاارس مايخليهاا تشششيل ششي... وحناان بنت حلووه مراا وطيووبه وكسسبت فاارس بطيبه قلبهاا ....







الـــــــــــــنــــهـــــــأأأيـــــة ~




تـمـت...الــــــبـاارت الـ 35ــخمسه وثلاثون والأخـــيـــر



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&






هاااجس تبكي وضررب بنفسها:أأأأأأأأأه يالوررررررنس لو يصير لك شششششي والله أمووووووت أموووووت يانااااااس مااااابي غيرررررره "وتبكي"




أم لوورنس الي موفاهمه ليه هااجس تسوي كذذا بنفسها وش فيه لورنس,,,,,,, بسم الله على ولدي ....




وصلوا كلهم تقريبأ من عرفوا بالي صاار للورنس

وهاجس الي خاافت أكثرر له ساعتين دااخل وللحين محد طمنهم عنه..


طلعت النيررس بسررعه تجيب الابرر

مسكتها هااجس: طمنيني لووورنس شفيه قووووووووولي"وتهزها" قوولي لي حبيبي لوورنس بخير صح.

النيرس بخووف:مداام هو مش كوويس أبدن. "ورااحت للغرفه الثانيه تحضر الابر ..


وهااجس أنهاااارت من البكي

وبعد نصف سااعه الكل خاايف ومتوتر طلع الدكتور وهو منززل رااسه.


رااحت بسررعه له وخاالد وام لورنس وريم والكل :طمنا .... كيف هو بخيرر.!

الدكتور:أهدوا ياجمااااعه ..... هو فيه ورم بالدمااغ والاعصااب متضرره و بصراااحه تأخرتواا كـثـــيــر حاالته صعبه ولازززم عمليه والعلاج مو عندنا وخاصه حالته مرا ماتتبشر بالخيرر وماراح يفيده الا دعااائكم له..


هاااااااجس وكأن احد كب عليهاا مويه باارده: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالا لوووووورنــــــــــــــس بــــــــــيـــعـــيــش لاتـــقــوولـــي ماراح يعيش لاتذبحوووووون لوورنس ساعدوووووه


وطااحت ع الارض تبكي وتصرررررخ وكل الي بالمشفى سمعوها وحالتها تقطع القلب ..

أم لوورنس والي نزل الظغط طااحت على أوول كررسي: لالا لورنس معاه ورم بالدماغ.ّ!!!!!!!!!!!!!!!!


خااااالد: لاحول لواقوهـ الا بالله.




مشااعل بصرااخ:الحقوووووو علي هااااجس مدرري شفيهاا ماتتحرك.


ريم وعبير راحوالها :نيررررس تعااالي..

خذتها النيرس وعلى السرير حطوهاا وفحصتها:هيا حاامل.؟

مشااعل بخوف:ايه حاامل ...الجنين فيه ششي.؟


النيررس: لالا البيبي سليم لكن جاها أنهياار عصبي اذا صحت بتكوون بخيرر ومافيها أي ششي يعني بعد سااعه ساعتين.

ــــــ

طقو مكتب الدكتور ودخلوا: السلام عليكم..

الدكتور:وعليكم السلاام.. تفضضل دكتور خاالد

دخل خالد وجرااح وجلسوا

جرااح: دكتور طيب لورنس بيبقى كذذاا .؟

الدكتور: اناا كنت أبيكم توقعون على موافقه للعمليه وبنستدعي الدكتور جااك من واشنطن لا انا ولا الاطبه الي هنا ممكن يساعدوونه .وطبعا هذا بيكلف التذكره والمبلغ الي يطلبه وعمليااته نااجحه في هذي الحالات. ويمكن حووالي الي يطلبه 3 ملاين بس صدقني العمليااات ناجحه وكثيررر نااس مثل حاله لورنس والحين هم عايشين ..


خاالد بسرعه يبي ينقذ أخووه لوورنس : اكيييييد المبلغ الي تطلبه حاضرين.. والتذكره والاقامه بالفندق علي أناا بس الله يخليك كم يبي له يوم ليجي.؟؟

الدكتور: يبي له 4 ايام..


جراح:تماام دكتووررر بسس الله يخليك أسستعجل ..

الدكتور:حاضرر ..


وطلعوا وراحوا للحريم ..ومبين عليهم التعب جو من عررس ريم للمشفى والعرساان ماعاشوا ليله العمرر....لكن هذا الششي يهوون..أهم ششي عندهم صحه لوررنس..



قاال خالد كل الكلام لأأم لوورنس : تكفى ياولدي الي يطلبووووووونه عطهم من حساابنا الي بالبنك و3 ملايين و5 وعشره ترووح بكيفهاا أهم ششي لوورنس وولدي .."وتبكي"






في ركن أخر بالمستشفى..



كاان وااقف بصاله الانتظار ويروح ويجي وهو يددعي رربه أنها تكوون بخير وحلف يعوضهااااااا يوم تركهاا هالمده


طلع الدكتور

..

الدكتور منززل رااسه:لاحوول ولاقووه الا بالله اددعي لها بالرحمه
توفت ..

فاارس بصدمه: شنوووووووووووو تووووفت.!

الدكتور: جبتهاا وهي متووفيه أصلا بمرض الخبيث ليه ماعالجتها.!

((تذكر يوم جاء الششقه وكاانت بتقوول له ششي لكن ترددت يعنيمن زماان معهاا السرطااان ...الله يررحمك ياجنى))



الدكتور حس بتوتر فاارس ويبي يهديه :انت مؤمن بالله وهذا قضاء وقدر أددعي لهاا بالررحمه...



طلع من المشفى وررااااح بيتهم...

ددخل غرفته وارتمى بسريره يبكي على جنى الله يرحمهاااااا


وريـــــــم الي عااش معها أحلى قصه حب الطفوله وذكريااتهم الحلووه بحديقتهم والمكاان السرري الي يتقابلوا فيه..
ضررب بأيدده عل الفرااش بقووه:أأأأأأأأأأأأأه ياااااارب خذ عمرري وفكني ماااااابي أيش مااابي مابي مابي"ويضرب بقووه" ويبكي




صحى من النووم بصوووت جوااله وكاان خاالد وعلمه أن لورنس بالمشفى وماغير ملابسسسسسه أنطلق لنفس المشفى


ــــــــ


رانيا: حبيبتي هااجس انتي حااامل مو بزين الي تسووينه بنفسسك. "وقااالت تبي تفرحهاا" وبعدين الدكتور قاال أن فيه جرااح بامريكا وبيسووي العمليه ونسبه النجاااح 80 بالميه.

هااجس بفررح: صدددددق.!

رانيا: ايه ياقلبي وهم خلاص استدعوه يستنوون وصوله ..

هاجس: أأأأأأه يارانيا لو يصير شي لللورنس أنا امووووت وررربي أمووت"وتبكي وحضنتها رانيا"



أم لوورنس:الله يخليك يانيرس خليني اددخل.!

النيرس: مداام أنتي دكتوره وبتعرفي مابيصير تفوتي ..

أم لورنس: طيب بشووفه من ورا القزااز الله يخليك.

النيررس: أووكي مداااام تعاالي.

هااجس: خاالتي برووح معك.

أم لورنس: تعاالي يابنتي..

مششت معهاا ووقفوا لحضاات مصدوميييييييين

مستحييييييييل مو هذاا لوورنس أكييد مو لوورنس

لوووورنــس الاششهم الوااثق المغرور المررح الطيب الحنوون تشووفه بهالششكل

مستلقي على السرير والاجهززه مغروزه بصدررره صدرره ووجه بل رااسه.!


وعيوونه باينه فيها الهالات السوداااء وايدينه يمشي فيهاا المغذي..


أم لورنس: اأه ياولدددي الله يشفيك المرررض هد حيلك..

هااجس كاااانت سااكته ومصدووووووومه من كثرر الاجهززه الي حووله حسسست أنه لايمكن يشفى. واستطردت هالافكار من راسهاا وو ددعت أن ربها يشفيه ..






وبعدد مرور 3 اياام..


ـــــــــــــــ


على نفس الحاله مصاار ششي الاجــهزه مغروووزه بصدرره وكأنها لــــــن تــتــركـــه ووهـــي وااقفه عند الحاجز الزجاااجي تنااظره والدمووع مافارقتهاا وماتجلس وتريح نفسهاا وااقفه لاتتحرك وأن جلسست 5 دقاائق وتقووم والنووم ماجااهاا وعيونهاا ذبلاانه ومااتااكل بس تشررب عصير وكاانت تغصبها أم لــوررنـــس والبناات يواسونها لكن لاحيااه لمن تنااادي ..



جــــــراااح: غرريبه ياخاالد الدكتور جااك بالطرريق.! كيف جااء وأحنا مادفعنا ششي.!


خاالد : غرريبه بــس ممكن يكوون الدفع مؤخر.!

جرااح:والله مادرري ياولد عمي .. المهم صحه لورنس وان الدكتور بالطرييق.

"ورفع ايدينه للسماء ":يااااارب أششفي لوورنـــس وخليه وطول بعمره ياارب..


خالد بحزن وعيونه غرقانه بالدموع على أخووه الي كل الاطبااء فقدوا الأمــــــل من حاالته:أمــــيـن........




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

كااان وااقف ويننااظر للــي تــبكي وتمنى يحضنهاا لكــن كررهه الي وااقف معهاا ويواسيها ويضمهاا..


راكان: ريمووو حيبتي أخووك لوورنــس بيتحسسن أناا وااثق من هاللشششي.

ريــم تـبـكي: راكااااااان لووورنس أخووي بيمووووووت أنت مااشفت الاطبااء وش قاالووو أإأإهـ ياااااقلبي.."وبكت اكثر وضمها راكان "



هااجس كااااانت ووواقفه لاتتكلم وبسسس سااكته وتناظر للورنس من ورا الزجاااج وعيونها تدمع..

خافت عليهاا عبيرر وقرربت لهاا ومعها صينيه اكــل من المشفى..:هجووسه أكلـــي أي ششي.! حراام الي فبطنك لازم يتغذاا.

هااجس بحززن ودموع: ابـــيــه بــس يصحى يفتح عيونه ويسممعني أقــووله وش كثر أحبه وأمــووت فيه أنا ولا مرا قلت له أحبك..""وبككت""

ضمتها عـبير وقالت:بـــس بــس ياهاااجس قطعتي قللبي "وبكت معهاا"



ـــــــــــــــــ


وصوول الدكتوورر للمستشفــى


جااك بالغه الانجليزيه(( بحطهاا عربي أحسسن لكم ))


جااك: مرحبا..

الدكتور:مرحبا.

جاك بسررعه: أيين المرريض. .؟

الدكتور: تفضل ممعي..

رااح معاااه لغرفه للوررنس وكــل العاائله توترررت وخاافت والي منهم بدا يبكي واصوات بكائهم تعلي وخااصه هااجس الي تصررخ بهستيريا


كششف حااله لوورنس وأخذ الورقه الي على مؤخرره السرير يقيم حاالته وأبـــــد ماعجبته واضح ذلك من علامات وجهه

جااك: بسرررعه دكتور أنس جهزز غررفه العملياات قبل فواات الاواان..

دكتور انس:حاااضر دكتور جااك....ورااح للنيررس جهزوا غرفه العملياات ودخل لوورنــس فيهاا.


ـــــــــ


يااااااااارب يااااارب اشفيه ياارب خلي لي لوورنس ورربــي أحبه أموت فيه والله ماززعلك مااعاندك اسووي الي تطلبه مني بــس فتح عيوونك كلمني بقوولك ايه بقوولك كلمتين بسس كلمتين .أنــي...أحبــك... و....أموت فيك...


أحبك يالورنس دااام عمري ومصيرري أنكتب معااك وحبيتك حب مايعلمه الا الله.! يااأبوو عيااالي ..."وبكككت"



في طررف اخرر من نفس الجلسه

خـــالـــد : غرريبه يا اااراكان جيت بددفع فلووس عمليه لورنس وتذكره الدكتور جااك والفندق..لقيت كل ششي جااهز .!!

راكـــان: يممكن الدكتور دفع تذكررته وفنددقه أماا فلوس العمليه .!!!

جراااح: الي يقهرر أنو احننا بنددفع ومن ذا الي تددخل وددفع.!




:الحمد الله على سلاامته....

الكل لف عليه: .!!!!!!!!!!

:أناا راايــد وانا الي دفعت ... وااسمحوا لي انا اسسفه لكن بسااعد لووررنــس لوو شووي واتمنى ماتززعلوون مني..

نواف: تفضل أجلس.!

جلس راايد وهو نفس الششي خايف على لوررنس وسسمع صووت بكاااء والحريم يهدونهاا ووعررف أنهاا هي و أبتسم بمرااره .


خــالــد: مشكورر بس أحنا معنا فلوس.!

راايد: قلت لكم بسااعد لوورنس لو شششوي الله يخليكم لورنس طيب ورجاال ومــايستااهل الي يصير له ..أستغفر الله..


أبتسم جرااح على كلاام رايـــد..


ــــــــــــــــــ

فــي غـرفــه العملياات


دكتور جااك بتوتر: قيف مي <<عطيني ... المشررط..

............المقص..



دااامت العمليه 4 سااااااااعاااااااات وأنـــــــــتـــهت بـــــــــنجــــــااااح


دكتور جااك: مبروووك دكتور أنسس"وتصافحوا"

وبشروا أهله بنجاااااااح العمليه والــــــكــل انبسسسسسسط ويبوسوون بعض والبسسمه رررجعت لهم

هااجس بفررح: صددددددق لعمليه نججحت.؟ لــورنــٍس بخير.!!!!!!!!!!!!!!!!


أم لورنس: ايه يابنتي العمليه نجحت""وضموا بعض"

هاجس: تكفيين خالتي بشووووووفه بلمس ايده ..

ام لرونس: حبيبتي تووه طالع من العمليه مايصير انتظري يوم ع الاقل..


هااجس بفرح: خلاص بنتظر أهم ششي أشووفه وررجع لــي...



بعد سسااعتين...


كاان في غرفه العنايه والملاحظه ددخلت الممرضاات له يفحصون حاالته وجهااز نبظ القلب يأشر بنبضاات قلبه البطيئه



دخل دكتور جااك: كيف حالــ....."قطع عليه صووت"


/\/\/\/\/\---------------------------طوووووط طوووووووووووط ووقـــف نبظ القلب


النيررس بقلق وخوف: دكتوورر جااك النبض ينززل..

النيرس 2 بخووف: دكتوور رااح نفقد المرريض

دكتور جاك بسسرررعه: أعطيه كهرررب على صدرره..

النيررس :حاظرر.

ضرربته كهرررب وصدررره لايتجاااوووب معهم..


النيرس بخووف: مايستجيب جسمه للكهرب..





















ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ


بــعـــد ســنــتــيـــن

...........................





((قـرروا الـــكــل يسكنوووووون مع بعض في قــصــر مباارك الشمعاانــي والــكل واافق ))


فــي الحديقه.

الي متغطي من البناات

ريـــم: بعدوووووا لـــــــــي طرررريــق جبت الحـــلأ.


راكاان: بسم الله عليك يااقلبي أنتبهي انتي حااامل.

ريــم: هههههههه لاتخااف ماعلييك..


وجللسست تقسسم الحلا بصحوون





جت سجى الي تززحف لحضن مشاااعل: ماما داااااااداااا ((كلماات غير مفهومه لعمرها الصغيرر))

مشاااعل: هههههههه تبين أبوووك رووحي له ..

جرااح:هاتيهاا عنك يكفي عواااد .((مشااعل ولدت بتووم وسمت الولد على اسم ابوهاا والبنت سماها جرااح))

مشااعل بخجل: فدديتك ...


غــيــث ومعه ضااري الي بدا تووه يمششي ويطيح ويتجهون لمهند:مـــهــنــد قووووووووووم ألعب معنا .

مــهند الي شااغله الحلاوه الــي بأيدده كيف يفكهاا ورااح للمياء:ماما فكي الحلاوه..

لمياء:ياعيوووون امــك أنت "وفكتهاا له" وحطها بفمه الصغيرر ورااح يلعب مع غيث وضااري ..(( لمياء ربــت مهند مثثثثل ولدهاا وأكثرر ومايناام الأ بحضنهاا وهذا الششي الي قااهر نواف وهي حاامل بالشهر الـ8))



نواف: أحــم أحــم نحن هناا.!

لمياء:ههههههههه والي يسلمك يانوااف خليني أدلعه على كيفي ..


نواف: مابقيتي دلع لي هههههههه

لمياء بخجل: أنت غيرررر..

نواف:وووه فدديتك..


عــبــير بعصبيه: ماااااااجد أمسسك بنتك شووي عني خلني اعرف اتلذذ بالصحن الي بأيدي....

ماااجد: تيب هاتيها............ وحط بنته لمى بحضنه ويلعبهاا وتضضضحك معاااااه وهوو حييل مبوسوط على نغماات ضحكهاا..


أم لوورنــــس : ربـــي لا يحررمني منكم ولا من لمتكم حوولــي


ريم:ولا منك يااييمه


خاالد: وربي لايحرمنا منك يالغاليه..
الكل:أمييين..



رانياا: غيث حبيبي شوووي شووي لاترركض .

لمياء: ههه ووواه الله يعين وولدي مهند طاح بأيدين غيث.


رنيا: ووه شفيه وولدي يهببل ومؤدب مو وولدك ..

لمياء: ووه بسم الله على وولدي من عيوون الحسااد..

نوااف:هه خلاص يابنات العم قلبتوها هووشه وولدي وولدي..






أم لوورنس: فديتهم أحفاادي كلهم يهبلوووون ..


خاالد: الا اقوول يالغاليه ماكلمتك هاااجس.!!







ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ


فـــي أررض كندأأأ الي طالما عشتقهااا ...




كاانت وااقفه على الشبااك تنظر الى العاالم وحركت سيرهم المستمره في هذا الللبد الذي لايــهـدأ وررجعت أفكااارهاا لحياااتهاا الجاايه

أبتسمت بحب..

وددخلت المطبخ تحضر له الفطور لأن ووقتهم عندهم الصبح ووقت الفطورر بدأ


سسخنت الحليب وحطت رقائق كورن فلوكس بالصحن الغميق ..

وصبت عليه الحليب وحطته لها ع الطاووله. وجلسست تااكل بهدووء..



حسست بنفحااته الــي وراها وهو يهمس: ماااحسبتي حساابي معك.!


هااجس بحب وهي تلف عليه: يااقلبي كنت ناايم كن الحين بسووي لك..

كاان الاسررع بمسسكه ايدهاا: خلييك شوووي معي.. وسحبهاا لحضنه..ووو..



واااااااااااع ما ماااا .

هااجس: يوه هــجــيــر صحت..

لوورنس بملل:اووف ..

هاااجس: ههههههههه "وتلف لبنتهاا" عيوون ماماا ...ورضعتها وستتها ورجعت عند لوورنس..

لوورنـس الي جاالس ع الكنبه مد ايده لهاا "بمعنى تعالي"


مسسكت اييددده وسحبهاا لحظنه ووهمس بأ1نهاا: هااجس لازز اقوول الي بقووله ..

هااجس بخجل: قوول..

لـورنــس: هااجــس أنـــا أحــــــــــــــــــــبــــــــــك ""قالهاا بصووووووووووووت عااالي وأمووووووت فييك ومجنوونك ومتيم بحبك عشششت لأجلك يااهااجس ...


هااجس: وأنااا احـــــــبــك وأمووووت فــيــك ..

قررب منهااا و ...................



وعاشوااا أجــمــل الحضااااات في حيااتهم بكندااااااا أسسعد اياهك كاانت فيها وصار لهم سنه وهم كنداا بعد ماشفى لورنس قرر يسافر كندا يغير حياات هااجس وتعدل نفسيتها بعد الي صاار لها بالمشفى وقرر يعيش بكنداا لحد ماتكبر نتهم ويصير عمراا 6 سنين عشان يسجلوها بالمدررسه وقرر كماااااااااان يعووض حلم عمرره وحياته هااجس عن كل الي رااح للأحسسسن وعيوونه أنعمت عن بااقي نسااء حوااء لا يرى الا هي هااجس فـــقـــط....






قبل سنتين

بعدد ماشفى لوورنس وررجع للحيااه من جديد تطن عليهم راايد وسافرر ولن يعود .................... الى ايطالياا ....



وفااارس... تزووج بطلب من أمه أم لورنس ونسى جنى و ريـــم ...وعاااااااااش أحلى حيااااه عمره وسنينه مع زووجته حنااان الي تزوجهاا غصب عنه .. ومكاان متقبلها بالبداايه لكن بعدين حن لهاا وماقدرر أكثررر ووهو يموووووووووت فيهااا ويسوي المستحيل عشانهااا وهي حااامل الان وفاارس مايخليهاا تشششيل ششي... وحناان بنت حلووه مراا وطيووبه وكسسبت فاارس بطيبه قلبهاا ....







الـــــــــــــنــــهـــــــأأأيـــــة ~
__________________
[CENTER]
" سألني احدهم ..
كيف اصبحت بعد
الفراق ؟!
فـ اجبته:
وهــل للرماد احســـاس ..بعد
الاحترآآآآآآآق!!
-->
من مواضيع ♫..ℓσνэ..♫


التعديل الأخير تم بواسطة ♫..ℓσνэ..♫ ; 12-20-2012 الساعة 04:00 PM
♫..ℓσνэ..♫ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-20-2012, 03:51 PM   #2
مـغرورهـ هـتووف
 
الصورة الرمزية ♫..ℓσνэ..♫
 
تاريخ التسجيل: Dec 2012
الدولة: بينْ مليوُوُن آحسـآس ~ $
المشاركات: 2
معدل تقييم المستوى: 0
♫..ℓσνэ..♫ is on a distinguished road
افتراضي رد: رواية مجبور أحبك دام عمري ومصيري انكتب معاك كامله...

شرايكم ...
__________________
[CENTER]
" سألني احدهم ..
كيف اصبحت بعد
الفراق ؟!
فـ اجبته:
وهــل للرماد احســـاس ..بعد
الاحترآآآآآآآق!!
-->
من مواضيع ♫..ℓσνэ..♫

♫..ℓσνэ..♫ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-20-2012, 05:00 PM   #3

 
الصورة الرمزية •●ƒαяαH●•
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
الدولة: »►❤◄ «
المشاركات: 750
معدل تقييم المستوى: 2385862
•●ƒαяαH●• has a reputation beyond repute•●ƒαяαH●• has a reputation beyond repute•●ƒαяαH●• has a reputation beyond repute•●ƒαяαH●• has a reputation beyond repute•●ƒαяαH●• has a reputation beyond repute•●ƒαяαH●• has a reputation beyond repute•●ƒαяαH●• has a reputation beyond repute•●ƒαяαH●• has a reputation beyond repute•●ƒαяαH●• has a reputation beyond repute•●ƒαяαH●• has a reputation beyond repute•●ƒαяαH●• has a reputation beyond repute
افتراضي رد: رواية مجبور أحبك دام عمري ومصيري انكتب معاك كامله...

اختي من فضلك اقراي قوانين القسم من هنا http://www.htoof.com/vb/t226954.html
وروايتـك ممنوعهه
__________________
اسـتـغـفـر الله الـعـظـيـم ...
اسـتـغـفـر الله الـعـظـيـم ...
اسـتـغـفـر الله العـظـيـم ...
..
..
..
..
..
-->
من مواضيع •●ƒαяαH●•

•●ƒαяαH●• غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
. . . لّيتِني قبلِ آجـآزف وأعشششقِِـِـِـِڪ [ مستخيرِهـ ] ! { ||.. خُ ـرآفہّ عَشقْ }~ مدونات اعضاء هتوف 1441 01-30-2012 06:59 PM
رواية احضنيني بقوة أخاف منك أضيع تمـَرٍدْ ~ً قصص و روايات 355 09-05-2011 12:17 PM
رواية بنات دجه والعقل رجه تمـَرٍدْ ~ً قصص و روايات 334 12-23-2010 06:02 PM
فهرس الروايات الكامله الجاهزة للتحميل بهتوف تمـَرٍدْ ~ً قصص و روايات 4 03-22-2010 09:56 PM


الساعة الآن 03:23 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir