منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > المنبر الحر

المنبر الحر فضاء واسع لقلمك وفكرك مواضيع عامه



Like Tree1Likes
  • 1 Post By ساعد وطني

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-22-2012, 04:40 PM   #1
-( عضو )-
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 29
معدل تقييم المستوى: 0
ساعد وطني has a reputation beyond reputeساعد وطني has a reputation beyond reputeساعد وطني has a reputation beyond reputeساعد وطني has a reputation beyond reputeساعد وطني has a reputation beyond reputeساعد وطني has a reputation beyond reputeساعد وطني has a reputation beyond reputeساعد وطني has a reputation beyond reputeساعد وطني has a reputation beyond reputeساعد وطني has a reputation beyond reputeساعد وطني has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
افتراضي ملك أحبه الله .. فأحبه شعبه

كل من يشاهد حجم هذا الحب الكبير الذي يحظى به دوما عبدالله بن عبدالعزيز ملك هذه البلاد وخادم بيتي الله الحرمين، يدرك انه حب طبيعي وتلقائي وهو حب يتجسد ويزداد في كل لحظة وفي كل موقف مصحوبا دوما بالدعاء والشكر لله عز وجل خاصة خلال هذه الأيام التي منَّ الله عليه بالشفاء والصحة والعافية ..
كل من يشاهد صور هذه المحبة لهذا الإنسان يرجو من العلي القدير ان هذا الملك الصالح (ان شاء الله) ممن أحبهم الله عز وجل ثم أحبه كل الناس وانه ممن قال فيهم رسول الهدى محمد بن عبدالله صلى الله عليه وسلم " إِنَّ اللَّهَ إِذَا أَحَبَّ عَبْدًا نادي جِبْرِيلَ ، إِنِّي أُحِبُّ فُلَانًا فَأَحِبَّهُ ، فَيُحِبُّهُ جِبْرِيلُ فَيُنَادِي جِبْرِيلُ فِي أَهْلِ السَّمَاءِ : إِنَّ اللَّهَ قَدْ أَحَبَّ فُلَانًا فَأَحِبُّوهُ ، قَالَ : فَيُحِبُّهُ أَهْلُ السَّمَاءِ ، ثُمَّ يُوضَعُ لَهُ الْقَبُولُ فِي الْأَرْضِ )
عبدالله بن عبدالعزيز هذا الإنسان القائد الذي امتلك كل صور الحب والتعاطف الاجتماعي الطبيعي.. كان زعيما وملكا وقائدا في عصر الأحداث المختلفة والصعبة.. سار بوطنه وقاد أمته بكل اقتدار وأمانه في مواجهة حجم كبير من هذه المتغيرات ..
مابين قاعات الاجتماعات الى غرف المستشفى ظل عبدالله بن عبدالعزيز دوما يحمل بكل أمانة هموم شعبه وهموم الأمة العربية والإسلامية فأصبح الكل ينظر إليه ويقصده ربانا حكيما حليما صابرا في هذا الزمن وفي أحلك الظروف والمواقف فاثبت للعالم كله معنى الزعامة وسمو القيادة في إسلامه .. في وطنيته .. في عروبته ..
عبدالله بن عبدالعزيز ..
وبالأمس واليوم تعصف بآلامه العربية أحداث وأزمات مزعجة وغامضة وخفية في مسبباتها وفي مجرياتها وفي أبعادها ..وفي أهدافها . أحداث أشغلت تفكيرك .. وأخذت من همومك وحتى من صحتك ومن راحتك ومن حق نفسك عليك الشيء الكثير والكثير .. قابلتها وواجهتها وتحملتها بكل إيمان وبكل حكمة وبكل صبر على حساب صحتك وراحتك ..
عبدالله بن عبدالعزيز ..
كنت قائدا في زمن مختلف وفي عصر صعب فكان لك من الله عز وجل حسن الرأي وبليغ القرار وحكمة الموقف.. وألهمك المولى القدير صدق التوجيه النابع من إسلاميتك ومن وطنيتك ومن عروبتك في التصدي لكل هذه الأزمات المتتالية فنجحت بتوفيق من الله في حسن التعامل مع كل هذه الأزمات.
نسأله الله تعالى أن يديم عليك يا ملكنا الغالي نعمة الصحة والعافية وأن يمد في عمرك لتواصل بهذه البلاد وبأهلها مسيرة الريادة والخير والعطاء في ظل قيادتك .. ونسأله تعالى أن يجزيك خير الجزاء وكل الثواب على ما واجهته وعلى كل ما تواجهه في هذه المسؤولية العظيمة لوطنك وشعبك وأمتك العربية والإسلامية من هموم وأن يجعلها في ميزان حسناتك ..
ونسأل المولى العلي القدير ان يحفظ هذا الوطن وأهله من كل مكروه وان يديم عليه نعمة الأمن والرخاء والاستقرار في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ..

عبدالرحمن بن عبدالعزيز آل الشيخ
__________________
نسأل الله تعالى أن يحفظ الوطن , وأن يديم عليه نعمة الأمن والاستقرار في ظل حكومتنا الرشيدة وقيادتنا الحكيمة.. وأن يوفق أبناءنا.. وأن نساهم جميعاً في رفعة وطننا ومجتمعنا .
-->
من مواضيع ساعد وطني

ساعد وطني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-22-2012, 05:19 PM   #2

 
الصورة الرمزية عنقود الترف
 
تاريخ التسجيل: Aug 2012
المشاركات: 6,102
معدل تقييم المستوى: 42949698
عنقود الترف has a reputation beyond reputeعنقود الترف has a reputation beyond reputeعنقود الترف has a reputation beyond reputeعنقود الترف has a reputation beyond reputeعنقود الترف has a reputation beyond reputeعنقود الترف has a reputation beyond reputeعنقود الترف has a reputation beyond reputeعنقود الترف has a reputation beyond reputeعنقود الترف has a reputation beyond reputeعنقود الترف has a reputation beyond reputeعنقود الترف has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ملك أحبه الله .. فأحبه شعبه

نـــحســـــبه كذلك ولا نزكي على الله
__________________
#

ماضٍ ، ولو كنتُ وحدي والدنا صرختْ بي ،
قِفْ ، لسرتُ فلم أبطئ ولم أقِفِ ..
ولا أبالي بأشواكٍ ولا محن ،
على طريقي وبي عزمي ، ولي شغفي ..
أهفو إلى جنة الفردوس محترقاً ’
بنار شوقي إلى الأصحاب والغرف ..

[flash1=http://www.saaid.net/flash/13087662142.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash1]
[/CENTER]
-->
من مواضيع عنقود الترف

عنقود الترف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-28-2012, 11:49 PM   #3
-( عضو )-
 
الصورة الرمزية العـــــــــــــــــــنود
 
تاريخ التسجيل: Dec 2012
المشاركات: 96
معدل تقييم المستوى: 0
العـــــــــــــــــــنود is on a distinguished road
افتراضي رد: ملك أحبه الله .. فأحبه شعبه

تسلم يالغلا تسلم
موضوع راقي ك ـــــــــــــــرقي سموك ..
الله يعطيك العافيه
الله لا يحرمنا منك .. ولا من مواضيعك المفيده ..
الله يعطيك العافيه

دمت برضى من رب العباد
ورضى الـــــــــــوالدين
ودمت بحفظ الرحمن ورعايته
تقبل مروري
مع خالص
تقديري
و
احترامي


العـــــــــــــــــــنود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اقرئـهـاا قبـل يُـفووت عليك الوقت وتندم..(♥) Άℓ-Ầḿẽẽяặ قصص و روايات 8 01-13-2012 10:31 PM


الساعة الآن 10:46 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir