منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > هتوف الرياضي > اخبار رياضيه - تصاريح رياضيه - نقاشات رياضيه

اخبار رياضيه - تصاريح رياضيه - نقاشات رياضيه اخبار الدوري السعودي , الدوري السعودي , جدول الدوري السعودي , نتائج مباريات , تحليل فني للمباريات , تصريحات الاعبين , لقاءت صحفيه , نقاشات رياضيه جاده , تصويتات , متابعه لكل جديد بالرياضه السعوديه و العربيه والعالميه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-05-2013, 02:33 AM   #1
صانع حرف
 
الصورة الرمزية أحاسيس صاامته
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: القصيم
المشاركات: 3,251
معدل تقييم المستوى: 18619117
أحاسيس صاامته has a reputation beyond reputeأحاسيس صاامته has a reputation beyond reputeأحاسيس صاامته has a reputation beyond reputeأحاسيس صاامته has a reputation beyond reputeأحاسيس صاامته has a reputation beyond reputeأحاسيس صاامته has a reputation beyond reputeأحاسيس صاامته has a reputation beyond reputeأحاسيس صاامته has a reputation beyond reputeأحاسيس صاامته has a reputation beyond reputeأحاسيس صاامته has a reputation beyond reputeأحاسيس صاامته has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
F21 العراقيون متخوفون: خليجي "22" ستنتقل للرياض

لعدم انتهاء المدينة الرياضية بالبصرة




العراقيون متخوفون: خليجي "22" ستنتقل للرياض




سبق- المنامة: أبدت الأوساط الرياضية العراقية تخوفها من إمكانية نقل خليجي 22 من البصرة إلى الرياض؛ وذلك بعد الأنباء التي أشارت إلى نقلها، لعدم اكتمال الأعمال الجارية في المدينة الرياضية بالبصرة.
وقال عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم علي جبار في تصريح نقلته: "إستاد الدوحة القطرية" : "لغاية الآن لا نعرف هل ستقام البطولة في البصرة أو لا، مع أن الأعمال في المدينة الرياضية قد اقتربت الانتهاء منها".
وأضاف: أن استضافة العراق للبطولة هو حق مشروع، وأن نقل خليجي 21 إلى البحرين جاء لعدم اكتمال المنشآت الرياضية فيها، لكن أعتقد أن الوقت كاف الآن لاستضافة خليجي 22 عام 2015.
وأشار: سمعنا من خلال وسائل الإعلام: أن هناك إمكانية لنقل البطولة المقبلة إلى السعودية، ولا نعرف صحة هذه الأنباء، على الرغم من أن هناك وقتاً كافياً للبطولة المقبلة، التي سيكون العراق قد أكمل خلالها كافة الترتيبات لإنجاز المدينة الرياضية.
وأكد: كل شيء متروك للإخوان في الخليج، ليقرروا بقاء البطولة في العراق، أو نقلها إلى بلد آخر، وننتظر الاجتماع الذي سيعقد في الثاني عشر من الشهر الحالي لرؤساء الاتحادات الخليجية؛ من أجل معرفة القرار النهائي بهذا الخصوص، وفي حالة نقل البطولة من العراق سيكون لكل حادث حديث.
في غضون ذلك، أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم عن تسليم ملف استضافة البصرة لبطولة خليجي ٢٢ إلى اللجنة المعنية.
وقال أمين سر الاتحاد العراقي لكرة القدم: إنه تم تسليم ملف استضافة العراق للبطولة المقبلة إلى لجنة التفتيش الخاصة بتنظيم بطولات الخليج العربي.
وأضاف: أن الاتحاد العراقي أجاب عن كل التساؤلات التي كانت قد طرحتها اللجنة، خلال زيارتها السابقة للمدينة الرياضية
-->
من مواضيع أحاسيس صاامته

أحاسيس صاامته غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:43 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir