منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > هتوف الرياضي > اخبار رياضيه - تصاريح رياضيه - نقاشات رياضيه

اخبار رياضيه - تصاريح رياضيه - نقاشات رياضيه اخبار الدوري السعودي , الدوري السعودي , جدول الدوري السعودي , نتائج مباريات , تحليل فني للمباريات , تصريحات الاعبين , لقاءت صحفيه , نقاشات رياضيه جاده , تصويتات , متابعه لكل جديد بالرياضه السعوديه و العربيه والعالميه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-10-2013, 07:12 PM   #1
ṨṶĂṜΣẒ
 
الصورة الرمزية ح ــآقدٌ جــد’ا علىْ النساءِ
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
الدولة: IRAQ
العمر: 26
المشاركات: 1,703
معدل تقييم المستوى: 2808633
ح ــآقدٌ جــد’ا علىْ النساءِ has a reputation beyond reputeح ــآقدٌ جــد’ا علىْ النساءِ has a reputation beyond reputeح ــآقدٌ جــد’ا علىْ النساءِ has a reputation beyond reputeح ــآقدٌ جــد’ا علىْ النساءِ has a reputation beyond reputeح ــآقدٌ جــد’ا علىْ النساءِ has a reputation beyond reputeح ــآقدٌ جــد’ا علىْ النساءِ has a reputation beyond reputeح ــآقدٌ جــد’ا علىْ النساءِ has a reputation beyond reputeح ــآقدٌ جــد’ا علىْ النساءِ has a reputation beyond reputeح ــآقدٌ جــد’ا علىْ النساءِ has a reputation beyond reputeح ــآقدٌ جــد’ا علىْ النساءِ has a reputation beyond reputeح ــآقدٌ جــد’ا علىْ النساءِ has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
F21 سباق ثلاثي لمرافقة الإمارات إلى المربع الذهبي





تدخل منتخبات البحرين وقطر وعُمان في سباق ثلاثي حاسم لحجز البطاقة الثانية للمجموعة الأولى ومرافقة منتخب الإمارات إلى نصف نهائي دورة كأس الخليج الحادية والعشرين لكرة القدم المُقامة في البحرين.
وفي الجولة الثالثة والأخيرة من الدور الأول غداً الجمعة، تلعب الإمارات مع عُمان، والبحرين مع قطر.
وكان منتخب الإمارات أول المتأهلين إلى دور الأربعة بعد أن حقق فوزين على قطر (3-1) والبحرين (2-1) رافعاً رصيده إلى 6 نقاط، وتأتي قطر ثانية ولها 3 نقاط من فوزها على عُمان 2-1، ولكل من البحرين وعُمان نقطة واحدة من نفس الرصيد من الأهداف.

كالديرون يأمل بتعثر عُمان


مدرب منتخب البحرين، الأرجنتيني غابرييل كالديرون تحدث مواجهة قطر قال "سنلعب من أجل الفوز على المنتخب القطري، ونأمل في الوقت ذاته بتعثر عمان أمام الإمارات لكي نبقي على أملنا بالتأهل إلى نصف النهائي".
وما تزال فرصة البحرين قائمة في تجنب الخروج من الدور الأول وفقدان فرصة إحراز اللقب الأول في تاريخها.
وتبدو حسابات هذه المجموعة معقدة إذ يتعين على البحرين الفوز على قطر، وانتظار تعثر عُمان أمام الإمارات أو حتى تسجيل فوز عليها تقل أهدافه عن فوزها على العنابي، لكي تواصل مشوارها في البطولة.
والمستوى الذي قدمه "الأحمر" البحريني أمام الإمارات كشف عن قدرته على الفوز غداً بوجود لاعبين أمثال اسماعيل عبد اللطيف وجيسي جون ومحمد سالمين وفوزي عايش وعبدالله المرزوقي ومحمد حسين وراشد الحوطي وغيرهم.

العنابي لن يتخلى عن فرصته




في المقابل لن تكون مهمة أصحاب الأرض سهلة على الإطلاق أمام العنابي الذي رفع حظوظه كثيراً في التأهل بعد أن خطف فوزاً ثميناً على نظيره العُماني.
ولم يقنع المنتخب القطري حتى الآن رغم أن حظوظه قوية بالاستمرار في البطولة، لكن مستواه في المباراة الثانية تحسّن عما كان عليه أمام الإمارات، وقد يكون مدربه البرازيلي باولو أوتوري ارتاح قليلاً من الضغط الشديد من الإعلام القطري بعد الخسارة الأولى.
أوتوري، اعتبر أن التركيز يجب أن يكون عالياً جداً أمام البحرين التي تلعب أمام جمهورها.
وقد يبقي أوتوري على التغييرات التي أجراها على تشكيلته في المباراة الثانية، لكن يبقى صانع الألعاب خلفان ابراهيم بيضة القبان في امكان تحويل مجرى المباراة في أي لحظة بفضل مهاراته الفنية.
وسجل خلفان هدفين حتى الآن من ركلتي جزاء.
وإلى جانب خلفان يبرز الحارس قاسم برهان الذي لعب دوراً بارزاً في الفوز على عُمان بتصديه لكرات حاسمة، وإبراهيم ماجد وحسن الهيدوس ويونس علي وطلال البلوشي.

الإمارات المرتاحة تواجه عُمان المتحفزة





في المباراة الثانية، كان مدرب منتخب الإمارات مهدي علي واضحاً في الإشارة إلى أنه سيجري بعض التغييرات في تشكيلته بعض أن ضمن التأهل إلى نصف النهائي، ما عزز الأمل عند العُمانيين في خطف الفوز وإكمال المشوار.
المنتخب الإماراتي كان مقنعاً حتى الآن وأثبت انتظاما في الأداء والتوازن بين الدفاع والهجوم، بالرغم من الارتباك لدقائق في الشوط الثاني أمام البحرين، وقدّم أكثر من لاعب موهوب في مقدمتهم عمر عبد الرحمن وماجد حسن (صاحب هدف الفوز على البحرين) وحمدان اسماعيل واسماعل الحمادي وعلي مبخوت وعامر عبد الرحمن وغيرهم.
وإذا كان "الأبيض" لن يضع كل إمكاناته في هذه المباراة كونه يفكر أكثر بمنافسه في نصف النهائي، فإن منتخب عُمان يعتبر المباراة مصيرية لأنه يبحث عن فرصة للتأهل، ولذلك سيخوضها بكل قوة، وسيعمل مدربه الفرنسي بول لوغوين على إشراك أفضل ما لديه من لاعبين بعد أن أجرى تغييرات عدة في المباراة الثانية.
__________________


Historia que tu hiciste
Historia por hacer
Porque nadie resiste
Tus ganas de vencer


Hala Madrid
10 9 8 7 6 5 4 3 2 1

-->
من مواضيع ح ــآقدٌ جــد’ا علىْ النساءِ

ح ــآقدٌ جــد’ا علىْ النساءِ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:21 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir