منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > المنبر الحر

المنبر الحر فضاء واسع لقلمك وفكرك مواضيع عامه



Like Tree7Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-13-2013, 10:20 PM   #1

 
الصورة الرمزية مزعلة النساء !
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
الدولة: الـ ش ـرقيه ~
العمر: 32
المشاركات: 2,559
معدل تقييم المستوى: 42110275
مزعلة النساء ! has a reputation beyond reputeمزعلة النساء ! has a reputation beyond reputeمزعلة النساء ! has a reputation beyond reputeمزعلة النساء ! has a reputation beyond reputeمزعلة النساء ! has a reputation beyond reputeمزعلة النساء ! has a reputation beyond reputeمزعلة النساء ! has a reputation beyond reputeمزعلة النساء ! has a reputation beyond reputeمزعلة النساء ! has a reputation beyond reputeمزعلة النساء ! has a reputation beyond reputeمزعلة النساء ! has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
F15 هل الغيره.. حب.. عدم ثقه,, ام انانيه ,,




السلام عــــــــليكم ورحمة الله وبـــــــركاته
أوقات سعــــــــــيدة للجميع :



الغيره ، غريزة فطرية ، خلقٌها الله داخل كل شخص منا ، مثلها
مثل أي صـــفة توجد داخلنا ، ولكن هناك من تكون هذه الغريزة
معقولة ، وهناك تتعـــــــــٌدي اللا معقــــــــــــول !






ربما تُوصف
الغيره بأنها شعور مؤلم عند شخص يرغب في إمتلاك
حبيب وإحتكار مشاعره ، وقد تفتك
الغيره بالحبيبين ، وتُنهي ما كان
بينهما ، والغيره شعور مثلها مثل كثير من المشاعر والأحاسيس
..... ولكنه شعور مؤلم وضار إذا زاد عن حدٌه ، وتعدى حدوده !







كثيرا ما نرى المشاكل تحدُث بين المُحبين ، و المتزوجين بسبب
الغيره ، وقد تطغى هذه
الغيره أحيانا ، وتصل إلى مرحلة الشك
والظن والحرمان ، وربما ينتهي الحُب ، بسبب هذه الغيـــــــــــره
لإنها حتما ، ستصنع حالة إنعدام للثقــــــــــــة بين المُحبيـــــــــن !






لمــــــــاذا تنقلب
الغيره ، لحالة شك ؟ ولماذا تكــــــــــــون الغيره
عند البعض ( زياده عن اللزوم ) ، هل هي بسبب إنعدام الثقة ؟
أم مـــــــــــاذا ؟
ولمـــــــــاذا تنقلب (
الغيره ) أحيانا إلى مشاكل ؟ هل بسبب إنعدام
سبل الحوار والتفاهم بين الطرفين ؟ وما هو تعريف (
الغيره ) من
وجهـــــــــــــه نظـــــــــــركم ؟ وهل هي حُـــــــــــب أم أنانيـــــــــــه ؟




D R E A M likes this.
__________________

الشهر عليكم مبارك حبايبي ..

BACK
-->
من مواضيع مزعلة النساء !

مزعلة النساء ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-14-2013, 08:23 AM   #2
الله أكَبَر يَ زمِن العجَآيب
 
الصورة الرمزية D R E A M
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
الدولة: في بيتنآإ
المشاركات: 240
معدل تقييم المستوى: 13079895
D R E A M has a reputation beyond reputeD R E A M has a reputation beyond reputeD R E A M has a reputation beyond reputeD R E A M has a reputation beyond reputeD R E A M has a reputation beyond reputeD R E A M has a reputation beyond reputeD R E A M has a reputation beyond reputeD R E A M has a reputation beyond reputeD R E A M has a reputation beyond reputeD R E A M has a reputation beyond reputeD R E A M has a reputation beyond repute
افتراضي رد: هل الغيره.. حب.. عدم ثقه,, ام انانيه ,,

في الواقع بحث الغيرة من زاوية واحدة فيه من الظلم الكثير....
في بعض الاحيان تكون الغيرة مرضية فعلا وتتحول الى شك...
وعلى قول المثل الشعبي: "من لا يغار يكون حمار"

ان الغيره مطلوبة و هي من مظاهر الحب بالتأكيد
و لكن مثلها كمثل اي شيء في الدنيا له حدود
فالزيادة والمبالغة فيها خطأ....
كما ان الصوم محمود و لكن الصوم كل العمر شيء حرام....

عندما نفكر بالغيرة...علينا ان نفكر بالأسباب...
هل لانني احب اغار...
ام انني لا اثق بنفسي....
ام لا اثق بمن اغار عليه..
ام اخاف على من اغار عليه؟؟؟
و هنا نعرف نوع الغيرة من اجابتنا على هذه الاسئلة

اشكر العزيزة سجايا عَ هاذا البوح الجميل

بإنتظآر جديدك دومآً
-->
من مواضيع D R E A M

D R E A M غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-14-2013, 10:51 AM   #3

 
الصورة الرمزية مزعلة النساء !
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
الدولة: الـ ش ـرقيه ~
العمر: 32
المشاركات: 2,559
معدل تقييم المستوى: 42110275
مزعلة النساء ! has a reputation beyond reputeمزعلة النساء ! has a reputation beyond reputeمزعلة النساء ! has a reputation beyond reputeمزعلة النساء ! has a reputation beyond reputeمزعلة النساء ! has a reputation beyond reputeمزعلة النساء ! has a reputation beyond reputeمزعلة النساء ! has a reputation beyond reputeمزعلة النساء ! has a reputation beyond reputeمزعلة النساء ! has a reputation beyond reputeمزعلة النساء ! has a reputation beyond reputeمزعلة النساء ! has a reputation beyond repute
افتراضي رد: هل الغيره.. حب.. عدم ثقه,, ام انانيه ,,

سلمتي غاليتي.
شكرا لمرورك وإبداا رايك,
D R E A M likes this.
__________________

الشهر عليكم مبارك حبايبي ..

BACK
-->
من مواضيع مزعلة النساء !

مزعلة النساء ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-15-2013, 03:16 AM   #4

 

 

 
الصورة الرمزية [ أختَ عبدالله .. #
 
تاريخ التسجيل: May 2012
الدولة: هُــنْآـإكْ ^_^
المشاركات: 13,327
معدل تقييم المستوى: 42949722
[ أختَ عبدالله .. # has a reputation beyond repute[ أختَ عبدالله .. # has a reputation beyond repute[ أختَ عبدالله .. # has a reputation beyond repute[ أختَ عبدالله .. # has a reputation beyond repute[ أختَ عبدالله .. # has a reputation beyond repute[ أختَ عبدالله .. # has a reputation beyond repute[ أختَ عبدالله .. # has a reputation beyond repute[ أختَ عبدالله .. # has a reputation beyond repute[ أختَ عبدالله .. # has a reputation beyond repute[ أختَ عبدالله .. # has a reputation beyond repute[ أختَ عبدالله .. # has a reputation beyond repute
افتراضي رد: هل الغيره.. حب.. عدم ثقه,, ام انانيه ,,

دآئمـــأ يُقأل
( إذا زاد الششيءْ عن حدهه أنقلبْ ضضدهْ ) ..
يعني الغيرهه شي مطلوبْ ولكن كونهــأ من باب حبْ > مهمـأ كان نوع الحبْ
أخويْ ’ غراميْ ’ أبويْ ||
لكن مأتكون غيره من باب عدم الثقه والششكْ ’
> لككن من يفهم بعض العرب ..
..
شذرآت and D R E A M like this.
-->
من مواضيع [ أختَ عبدالله .. #

[ أختَ عبدالله .. # غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نار الغيره تحرق رجل واطيها تمـَرٍدْ ~ً قصص و روايات 486 10-18-2016 04:37 PM
الا ياليتني بنتـ (ن) تعرف تنظم الاشعار . . يمين الله لأكتب لك قصايد تفضح الغيره } ميـاسن خواطر و قصائد 7 03-22-2012 10:26 PM
ليست الغيره انانيه دائما .. باسم العنزي المنبر الحر 7 03-22-2012 02:08 AM
الغيره عندالبنات الاميره النائمه ... صور و صور 8 07-12-2011 03:09 AM


الساعة الآن 09:07 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir