منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أخبار هتوف > عيون هتوف

عيون هتوف أخبار الأعضاء , التهاني بالخطوبه الزواج النجاح و التبريكات , المساعدات من طلبات تعليميه دراسيه وغيرها



Like Tree53Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-12-2013, 06:30 PM   #1

 

 
الصورة الرمزية ريحة مطر
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: تحت المطر
المشاركات: 8,102
معدل تقييم المستوى: 42949707
ريحة مطر has a reputation beyond reputeريحة مطر has a reputation beyond reputeريحة مطر has a reputation beyond reputeريحة مطر has a reputation beyond reputeريحة مطر has a reputation beyond reputeريحة مطر has a reputation beyond reputeريحة مطر has a reputation beyond reputeريحة مطر has a reputation beyond reputeريحة مطر has a reputation beyond reputeريحة مطر has a reputation beyond reputeريحة مطر has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
F24 نتيجة التصويت لـ آجمل مدونه لهذا الشهر

[ALIGN=CENTER][TABLE1="width:100%;background-image:url('http://www.htoof.com/vb/mwaextraedit4/backgrounds/4.gif');background-color:white;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]





بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبااح \\مساء الطهر والنقاء




تحيه مملؤه بالوفاء آصافحكم بها آحبتنا
إداره وآعضاء ومشرفين ومراقبين
وكل مرتادي هتوف .


للجمال دائماً عنوان وللابداع سماء يعلوا فيها المبدع ويتميز
مميزين هتوف دائماً اقلامهم تتألق وتتأنق
وتبرز آمام الملأ بـ آبهى حُله

وها نحنُ اليوم نحتفي بقلم طالما ابدع ووابهر القراء
قلم يسكُب الشعر سكباً ويصُفُه صفاً متناغماً
لِ يعتلي قلوب متابعيه ..

وبحسب التصويت نالت مدونته لقب
آجمل مدونه لهذا الشهر
والنتيجه هي :

شاعرنا ابراهيم الحربي
حصل على 7 آصوات .

شاعرتنا جرحي وآنا
حصلت على 5 آصوات .

مشرفنا وشاعرنا المتألق
حصل على 10 آصوات .






مشرفنا المتألق دوماً








خالص الاحترام والموده
يفوح من جوانبها الإخاء والتقدير لك آخي
الف الف الف الف مبروووك
حصولك على اكبر عدد من التصويت



لذا سوف تُثبت مدونتك من الآن ولمدة شهراً كاملاً
وحصولك على وسام آجمل مدونته







وبناء على التصويت لم ننقص من قدر شاعرنا القدير ابراهيم الحربي
وشاعرة هتوف الاولى جرحى وأنا
لا والله ولكن الغرض من هذه الفعاليه الحماس والتنشيط لهتوفنا الراقي
ومن لم ينل الفوز بالتصويت لربما يحالفه الحظ
في المرات القادمه فَ لن نتوقف عند هذا
ولكن القادم أجمل بإذن الله تعالى
آلقااااكم على خير




المايك لكم تفضلوا



[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE1][/ALIGN]

__________________
**

آللهم آرحم وآلـــــدي وآجعل قبره روضه من رياض الجنه
آللهم إن وآلــــدي ضيفٌ عندك فأكرمه ي أكرم الأكرمين

اللهم من اراد بأخي سوء فآرجع كيده في نحره
واكفه فيهم بماشئت ياارب ..


-->
من مواضيع ريحة مطر

ريحة مطر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-12-2013, 06:40 PM   #2

 
الصورة الرمزية آبراهيم الحـــربي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
الدولة: آين مآ آكون !
المشاركات: 1,620
معدل تقييم المستوى: 42949684
آبراهيم الحـــربي has a reputation beyond reputeآبراهيم الحـــربي has a reputation beyond reputeآبراهيم الحـــربي has a reputation beyond reputeآبراهيم الحـــربي has a reputation beyond reputeآبراهيم الحـــربي has a reputation beyond reputeآبراهيم الحـــربي has a reputation beyond reputeآبراهيم الحـــربي has a reputation beyond reputeآبراهيم الحـــربي has a reputation beyond reputeآبراهيم الحـــربي has a reputation beyond reputeآبراهيم الحـــربي has a reputation beyond reputeآبراهيم الحـــربي has a reputation beyond repute
افتراضي رد: نتيجة التصويت لـ آجمل مدونه لهذا الشهر



آلف آلف آلف مبروك لـ حبيبي وآخي وشآعرنآ الجميل آنسكـآب
بقدر فرحك تآجد فرحي يآ سيدي فـ نحن كلآنآ نحمل غرض الوجود هنآ
آتينـآ لـ نستفيد ونفيد ، فآلف مبروك وهذآ نتيجه لـ آبدآعتك فمن جد وجد =)

مدونه قديره بقلم صآحبهآ ، لعل من فضآئل هذآ الموضوع آنهآ آخبرتنآ ب آحرفك
كلمة حق لم آكن آعرفك قبل الموضوع هذآ والعيب من آعيني ليس من آحرفك ،

فمآ شآعرتنآ جرحي قديره وخآلقي وتستحق الكثير
فهي كريمه ب آخلآقهآ ومحترمه جداً وتستحق الآحترآم =) ..



ريحة مطر


آلف شكر لك وتسلم يديك
ولآ هنتي على الفكره الرقيقه كآ صآحبتهآ =) ..

__________________

-

يآ شين الذي أغتر في نفسـه ، وصآح بغروره وآعتلى منصبه !
يآ شين قبل آسمك شف آسمه ، لآ القلب يبغاك والآ العين منصبه



آستمع وآترك جميع الدنيـآ خلف ظهرك وآترك قلبك يسمع آيضاً
http://www.youtube.com/watch?feature...&v=so6dn2OhFKU
-->
من مواضيع آبراهيم الحـــربي

آبراهيم الحـــربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-12-2013, 07:47 PM   #3
مستشار الأداره
 
الصورة الرمزية الأديب عصام السنوسى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: مصر ـ المنيا
العمر: 51
المشاركات: 23,381
معدل تقييم المستوى: 42949758
الأديب عصام السنوسى has a reputation beyond reputeالأديب عصام السنوسى has a reputation beyond reputeالأديب عصام السنوسى has a reputation beyond reputeالأديب عصام السنوسى has a reputation beyond reputeالأديب عصام السنوسى has a reputation beyond reputeالأديب عصام السنوسى has a reputation beyond reputeالأديب عصام السنوسى has a reputation beyond reputeالأديب عصام السنوسى has a reputation beyond reputeالأديب عصام السنوسى has a reputation beyond reputeالأديب عصام السنوسى has a reputation beyond reputeالأديب عصام السنوسى has a reputation beyond repute
افتراضي رد: نتيجة التصويت لـ آجمل مدونه لهذا الشهر



أهلاً وسهلاً
يقول المثل العربي القديم
( كلُ إناء ينضَحُ بـِ ما فيه )
ونقول في المثل الشعبي المصري
( اللي في الدِست .. تطلعه المغرفة )
ولأن الله قد أكرم العرب وخصهم بلغة القرآن
فقد إقترنت لفظة الأدب بمن يجيد سبر أسرار الحرف

وأول ما عرف العرب كلمة الأدب .. حين قال طرفة بن العبد :
نحن في المَشتاة ندعو الجَفلي ..... لا تري الآدبَ فينا ينتقِرُ
أي نحن العرب حين يشتد برد الشتاء وتقل الأقوات .. تجد القادرين منا والكرماء .. يدعون الناس الجفلي ( أي الدعوة العامة ) ولا تري الأدب ( مُقيم المأدُبَة ..والداعي لها ) ينتقر أي يختار أحداً دون أحد .. وكل مَن يري النار يأتي ولن نخذله .

واستمر ارتباط لفظة الأدب بِـ هذا المعني .. حتي جاء أفصح العرب وأكرمهم سيدي رسول الله صلي الله عليه وسلم وقال ( أدبني ربي فأحسن تأديبي ) فانتقل صلوات ربي وسلامه عليه بالمعني إلي العلم .. أي علمني ربي فأحسن تعليمي .. ومن هنا اتخذ أكثر الخلفاء في العصور الإسلامية لأبناءهم مؤدِبين ( ومفردها مؤدِب ) لتعليمهم القرآن وعلوم اللغة .

وفي عصرنا الحديث نطلق كلمة الأدب علي الشعراء وكتاب النثر .

وقد أتيت إلي هتوف قبل خمس سنوات .. تابعت المتميزين فيه وتواصلت معهم .. استمتعت وتعلمت كثيراً من كلماتهم .. لا شك أن الثلاثة الذين حصدوا أعلي الأصوات هذا الشهر .. من ألمع المتميزين الذين حباهم الله تعالي الكثير من أسرار الحرف .. ولا شك أننا حين نطالع مدوناتهم .. نكون علي موائدهم العامرة بالشعر وجمال الحرف .

أجدد الشكر والعرفان لاستمرار تواصلهم من خلال هتوف الذي يشرف بوجودهم ضمن كوكبة مبدعيه .. وأدعو الله تعالي أن يحفظهم لنا .. وتهنئة لك أخي إنسكاب .. وتحية لك شاعرنا الكبير إبراهيم الحربي وللشاعرة الراقية جرحي وأنا

شكراً مراقبتنا المحترمة ريحة مطر
والشكر والتقدير موصول لإدارتنا المحترمة

يتصفح الموضوع حالياً : 24 (1 عضو و 23 ضيف)
مرحباً بكم في هتوف .. طبتم وطابت أوقاتكم
__________________

-->
من مواضيع الأديب عصام السنوسى

الأديب عصام السنوسى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-12-2013, 07:55 PM   #4

 
الصورة الرمزية آبراهيم الحـــربي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
الدولة: آين مآ آكون !
المشاركات: 1,620
معدل تقييم المستوى: 42949684
آبراهيم الحـــربي has a reputation beyond reputeآبراهيم الحـــربي has a reputation beyond reputeآبراهيم الحـــربي has a reputation beyond reputeآبراهيم الحـــربي has a reputation beyond reputeآبراهيم الحـــربي has a reputation beyond reputeآبراهيم الحـــربي has a reputation beyond reputeآبراهيم الحـــربي has a reputation beyond reputeآبراهيم الحـــربي has a reputation beyond reputeآبراهيم الحـــربي has a reputation beyond reputeآبراهيم الحـــربي has a reputation beyond reputeآبراهيم الحـــربي has a reputation beyond repute
افتراضي رد: نتيجة التصويت لـ آجمل مدونه لهذا الشهر




آمتدآد للآدب والخلق الرفيع وللزهد والجمآل والصدق
شخصيه آتفقو عليه الكثير آنهآ شخصيه آمتازت بالصدق والوآقعيه
الآديب عصآم آستآذي القدير سبب ردي هذآ ورجوعي للمتصفح هذآ
هو آحرفاً آتقنتهآ بكل صدق قرعت قلبي وجست نبضهآ وآغرقتني ،
لست كبيراً في الآدب ولكنني صغيراً آشرب من نهر آبدآعتك ،
آوجدني القدر بينكم فـ تعلمت منكم وسرقت من آفكآركم دون علمكم
ولعل سرقة الآفكآر حلآلاً حينمآ تكون من آبنكم فالشكر موصول لك =) ..
كلمآت الثنآء تخجل وجل الآطرآء بكم يقصر ، طآلت المده ومآ زلت رمزاً للجمآل
يقآل في مجآل الآدب : آن الكآتب يقل عطاه حينمآ لآ يكتسب وآنت مآ آجملك
آكتسبت الكثير من الثقآفه وآمتعتنـآ وهذآ قدراً جميل آن جعلك بيننـآ
آكرر شكري وآمتنآني لك يآ آستآذي ، وآعتذر لـ آختي ريحة مطر على ردي الثآني ،



/
__________________

-

يآ شين الذي أغتر في نفسـه ، وصآح بغروره وآعتلى منصبه !
يآ شين قبل آسمك شف آسمه ، لآ القلب يبغاك والآ العين منصبه



آستمع وآترك جميع الدنيـآ خلف ظهرك وآترك قلبك يسمع آيضاً
http://www.youtube.com/watch?feature...&v=so6dn2OhFKU
-->
من مواضيع آبراهيم الحـــربي

آبراهيم الحـــربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التصويت لـ : مٌسابقةة المطبخ الرمضانية , أجمل سفرة <3 ! juman96 أطباق و حلويات 31 08-23-2011 11:26 PM


الساعة الآن 06:12 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir