منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > ماسنجريات > اخبار - اخبار عاجله - حوادث غريبه

اخبار - اخبار عاجله - حوادث غريبه اخبار , خبر عاجل , اخبار الصحف , اخبار اليوم , اخبار عالميه , اخبار يوميه , اخبار محليه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-17-2013, 06:01 AM   #1
مستشار
 
الصورة الرمزية ά Ļ M ό 7 ά Ļ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: KSA
المشاركات: 15,154
معدل تقييم المستوى: 42949731
ά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond reputeά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond reputeά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond reputeά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond reputeά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond reputeά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond reputeά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond reputeά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond reputeά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond reputeά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond reputeά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
افتراضي مصر .. 7 قتلى و261 مصاباً في اشتباكات «رمسيس» و«6 أكتوبر»..


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


عاجل - ( وكالات ) شهد الشارع المصري، أول أمس، ليلة دامية راح ضحيتها 7 قتلى وأصيب فيها 261 في الاشتباكات بين مؤيدي الرئيس المعزول محمد مرسي من جهة ومعارضين وقوى الأمن من الجهة الأخرى، في ميدان رمسيس وكوبري 6 أكتوبر ومحافظة الجيزة، فيما ضبط الجيش سيارة محملّة بـ19 صاروخاً من طراز «غراد» وكميات من الذخائر في طريقها إلى القاهرة.
وأشعل مؤيدو الرئيس المعزول النار في إطارات سيارات أعلى جسر 6 أكتوبر، رافعين لافتات تطالب بعودته لمنصبه وأخرى تهاجم الجيش.

وأفاد رئيس هيئة الإسعاف محمد سلطان أنّ اثنين قتلا فوق جسر السادس من أكتوبر حين اشتبكت الشرطة وسكان المنطقة المعارضين لمرسي مع مؤيدين له قطعوا حركة المرور على الجسر، فيما قتل خمسة آخرون في محافظة الجيزة.

إحصاء إصابات

بدوره، أعلن رئيس الإدارة المركزية للرعاية الحرجة والعاجلة خالد الخطيب، أنّ «137 من المصابين خرجوا من المستشفيات بعد تحسّن حالتهم، وأن 124 مازالوا يتلقون العلاج»، مشيراً إلى أن «الاشتباكات التي وقعت بميدان رمسيس وأعلى كوبري أكتوبر أسفرت عن إصابة 134 مصاباً وحالتي وفاة، وأمام رابعة العدوية 5 مصابين، وفي ميدان النهضة ومحيط جامعة القاهرة 114 مصاباً و4 حالات وفاة، وفي شارع البحر الأعظم وشارع المحطة 8 مصابين وحالة وفاة».

اعتقال متورّطين

وعلى الفور، ألقت السلطات القبض على 401 شخص، فيما عاد الهدوء الحذر إلى شوارع القاهرة بعد اشتباكات ميدان رمسيس بين أنصار مرسي وأهالي الجيزة، إذ أشار شهود عيان إلى أن حركة المرور شبه طبيعية مع وجود حالة من الترقب والقلق في محيط الميدان.


فتح تحقيق

من جهته، أمر النائب العام المستشار هشام بركات، المكتب الفني برئاسة المستشار عادل السعيد، النائب العام المساعد، بفتح تحقيق عاجل وموسّع في أحداث الشغب التي شهدها ميدان رمسيس وشارع البحر الأعظم وغمرة بين متظاهرين وأهالي المنطقة والباعة الجائلين وقوات الشرطة التي حاولت فض الاشتباكات.

ضبط ذخائر

في السياق، ضبط الجيش المصري، أمس، سيارة متوجّهة إلى القاهرة تحمل 19 صاروخاً من طراز «غراد» وسلاحاً آلياً وكمية من الذخيرة. وذكرت الصفحة الرسمية للجيش على شبكة التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أنّ «عناصر التأمين التابعة للجيش الثالث الميداني تمكّنت من ضبط 19 صاروخ «غراد»، وبندقية آلية وخزنة بها 21 طلقة رصاص داخل سيارة نصف نقل كانت في طريقها من محافظة السويس إلى القاهرة، وذلك عند نقطة تفتيش أمنية على بعد 61 كلم من القاهرة».

فيما تمكّنت العناصر الأمنية بالجيش الثالث بالتعاون مع أمن المرافئ من ضبط شحنة كبيرة من الملابس والأدوات العسكرية داخل حاويتين بميناء العين السخنة على ساحل خليج السويس شرقي القاهرة، تضم كميات هائلة من الملابس الخاصة بأفراد القوات المسلحة وكميات من حوافظ الأسلحة. وتمّ تحويل الواقعتين إلى النيابة المختصة لمباشرة التحقيقات واتخاذ ما يلزم للكشف عن هوية المدبرين.


خسائر اشتباكات

كشفت المعاينة التي أشرف عليها المستشار وائل حسين المحامي العام الأول لنيابات شمال القاهرة، عن احتراق نقطة شرطة ميدان رمسيس وإتلاف محتوياتها واحتراق محطة مترو مصر الجديدة في شارع رمسيس، وإتلاف المقاعد الحديدية الموجودة على رصيف المحطة، كما تبين من المعاينة وجود كميات من الحجارة والطوب أعلى كوبري 6 أكتوبر.








إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل



المـصدر
__________________
سبحان الله وبحمده ~ سبحان الله العظيم
-->
من مواضيع ά Ļ M ό 7 ά Ļ

ά Ļ M ό 7 ά Ļ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-17-2013, 08:46 AM   #2
فديت روحك
 
الصورة الرمزية وردة البنفسجية
 
تاريخ التسجيل: May 2013
الدولة: جدة
المشاركات: 104
معدل تقييم المستوى: 0
وردة البنفسجية has a reputation beyond reputeوردة البنفسجية has a reputation beyond reputeوردة البنفسجية has a reputation beyond reputeوردة البنفسجية has a reputation beyond reputeوردة البنفسجية has a reputation beyond reputeوردة البنفسجية has a reputation beyond reputeوردة البنفسجية has a reputation beyond reputeوردة البنفسجية has a reputation beyond reputeوردة البنفسجية has a reputation beyond reputeوردة البنفسجية has a reputation beyond reputeوردة البنفسجية has a reputation beyond repute
افتراضي رد: مصر .. 7 قتلى و261 مصاباً في اشتباكات «رمسيس» و«6 أكتوبر»..

لا حول ولا قوة ألا بالله

يسلمووو يالغلا على النقل الجميل


-->
من مواضيع وردة البنفسجية

وردة البنفسجية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:17 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir