منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > المنبر الحر

المنبر الحر فضاء واسع لقلمك وفكرك مواضيع عامه



Like Tree6Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-09-2013, 06:01 AM   #1
-( عضو )-
 
الصورة الرمزية تفكير حر
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 80
معدل تقييم المستوى: 0
تفكير حر has a reputation beyond reputeتفكير حر has a reputation beyond reputeتفكير حر has a reputation beyond reputeتفكير حر has a reputation beyond reputeتفكير حر has a reputation beyond reputeتفكير حر has a reputation beyond reputeتفكير حر has a reputation beyond reputeتفكير حر has a reputation beyond reputeتفكير حر has a reputation beyond reputeتفكير حر has a reputation beyond reputeتفكير حر has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
افتراضي حمقى





الموضوع منقول
ان شاء الله ما احد قرئه من قبل
جزء بسيط من الحماقات التي يرتكبها الأزاوج






خاصه لنساء


1 _ من الحماقة أن تنشري أسرار أو عيوب زوجك حتى لأقرب الناس لك أمك !

الزوجة الذكية هي من تحفظ أسرار الرجل , فلا تخبر أهلها أو صديقاتها بعيوب زوجها الشخصية ولو من باب التندر أو الضحك والسخرية , كأن تسخر من شكله أو لبسه أو رائحته أو شخيره أو أسلوبه وبقية الأمور الحياتيه , يجب أن تكون أسرار خاصة لاتخرج خارج المنزل ...




2_ من الحماقة أنك حينما تستمعين زوجك في لحضة غضب وهو يشتكي من تصرف والدته أو أخواته , أن تعينيه على غضبه وتتكلمي بسوء عن أهله .. فالمثل يقول أدعي على ولدي وأكره من يقول آمين .

فحينما تهدأ ثورة الغضب لديه سيسامح نفسه لأنه يعلم إن قلبه يحب أهله , ولكن لن يسامحك كونك تكلمت على أهله بسوء فحذاري .







خاصه بالرجال



1_ من الحماقة أن يبذر الرجل أمواله في الأنفاق على ملذاته دون أن يفكر بشراء أرض أو بناء بيت لمستقبل زوجته وأطفاله , فبعض الشباب هداهم الله ينفق الكثير من الأموال في السفر مع الشباب وحينما تقول له لماذا لاتشتري أرض ؟
يقول لك بعدين ربك يفرجها !
ايضاً من الحماقة , إنك ماعندك أرض ولا بيت وتروح تاخذ لك قرض 300 ألف ريال وتشتري سيارة لكزس , وأعرف نوعيات من الشباب بهذه الصفة مع الأسف .



2_ من الحماقة أن يشكو الزوج زوجته عند أمها أو عند أهلها ضنا منه , إنهم سيؤدوبون أبنتهم لأجله !
فيسقط بذلك من عينهم , وتسقط رجولته من عين زوجته .



3 _ من الحماقة أن يلاحق الرجل أمرأة لاتحبه ويترجى ودها .


4 _ من الحماقة أن تعتقد إن زوجتك بعد مماتك ستضل حزينة لفراقك , بل توقع إنه لو جائها النصيب فلن ترده .. فهذه هي سنة الحياة



5 _ من الحماقة إن تعمل مشاكل وعداوة مع نسيبك لكي تنتصر لأختك ثم بعد فترة ترجع الزوجة لزوجها متحابين وتبقى أنت عداوتك لاتنتهي !





الحماقات كثيره
الي عنده اضافه يتفضل









...
-->
من مواضيع تفكير حر

تفكير حر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-09-2013, 09:57 AM   #2
| عضو مميز |
 
الصورة الرمزية لك ايامي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 769
معدل تقييم المستوى: 31863774
لك ايامي has a reputation beyond reputeلك ايامي has a reputation beyond reputeلك ايامي has a reputation beyond reputeلك ايامي has a reputation beyond reputeلك ايامي has a reputation beyond reputeلك ايامي has a reputation beyond reputeلك ايامي has a reputation beyond reputeلك ايامي has a reputation beyond reputeلك ايامي has a reputation beyond reputeلك ايامي has a reputation beyond reputeلك ايامي has a reputation beyond repute
افتراضي رد: حمقى

وعليكم السلام ورحمة الله

موضوع جميل وان شاء الله الكل يفيده

تسلم ولا تحرمنا جديدك
تفكير حر likes this.
-->
من مواضيع لك ايامي

لك ايامي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-09-2013, 05:24 PM   #3
صانع حرف
 
الصورة الرمزية Ehsas_ 11
 
تاريخ التسجيل: Aug 2013
الدولة: بعـز آبـوي :") ! ♥
المشاركات: 9,575
معدل تقييم المستوى: 42949708
Ehsas_ 11 has a reputation beyond reputeEhsas_ 11 has a reputation beyond reputeEhsas_ 11 has a reputation beyond reputeEhsas_ 11 has a reputation beyond reputeEhsas_ 11 has a reputation beyond reputeEhsas_ 11 has a reputation beyond reputeEhsas_ 11 has a reputation beyond reputeEhsas_ 11 has a reputation beyond reputeEhsas_ 11 has a reputation beyond reputeEhsas_ 11 has a reputation beyond reputeEhsas_ 11 has a reputation beyond repute
افتراضي رد: حمقى

موضوع في قمة الروعه
وكثير انا اشوف حريم كثر وربي يقهروني وانا
مالي دخل لو اني ماعرف زوجه بس ليش تتكلم عنه كذا
خالاتي وامي فيهم من الطبعى هذا وكثير اقولهم اسرار البيت
تخلونه في البيت ماتنقل لحد
بيقولون لك الحريم يحبون الكلام بس
اوكي تحبين تتكلمين تكلم باشياء غير هذا الشي

سلمت اخوي على الطرح الروعه
معليش طولة
بنتظار جديدك
ودي لك
__________________
-->
من مواضيع Ehsas_ 11

Ehsas_ 11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-09-2013, 09:04 PM   #4
| عضو مميز |
 
الصورة الرمزية عكس الناس
 
تاريخ التسجيل: Dec 2012
الدولة: over there
المشاركات: 1,172
معدل تقييم المستوى: 12907494
عكس الناس has a reputation beyond reputeعكس الناس has a reputation beyond reputeعكس الناس has a reputation beyond reputeعكس الناس has a reputation beyond reputeعكس الناس has a reputation beyond reputeعكس الناس has a reputation beyond reputeعكس الناس has a reputation beyond reputeعكس الناس has a reputation beyond reputeعكس الناس has a reputation beyond reputeعكس الناس has a reputation beyond reputeعكس الناس has a reputation beyond repute
افتراضي رد: حمقى

موضوع جيد

.. وملاحظات ممتازة وفي مكانه ويجب العمل بها
__________________
تعلمت من البحر الهدوء الذي تصحبه الهيبة
فإن بان هدوء الموج وسكون السطح لا يجرؤ أحداً على الخوض فيه بلا اكتراث أو حساب
فالبحر مُهاب وإن تلاعب بعض الأطفال في بعض مائه .
-->
من مواضيع عكس الناس

عكس الناس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:15 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir