منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > هتوف الرياضي > منتدى جمهور النصر [ العالمي ]

منتدى جمهور النصر [ العالمي ] اخبار النصر , اخبار العالمي في صحافة اليوم , , صوت جماهير النصر , أخبار نادي النصر , صور و اهداف نادي النصر و تغطيات لمباريات نادي النصر



Like Tree3Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-03-2013, 08:28 PM   #1
صانع حرف
 
الصورة الرمزية أحاسيس صاامته
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: القصيم
المشاركات: 3,251
معدل تقييم المستوى: 18619117
أحاسيس صاامته has a reputation beyond reputeأحاسيس صاامته has a reputation beyond reputeأحاسيس صاامته has a reputation beyond reputeأحاسيس صاامته has a reputation beyond reputeأحاسيس صاامته has a reputation beyond reputeأحاسيس صاامته has a reputation beyond reputeأحاسيس صاامته has a reputation beyond reputeأحاسيس صاامته has a reputation beyond reputeأحاسيس صاامته has a reputation beyond reputeأحاسيس صاامته has a reputation beyond reputeأحاسيس صاامته has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
F23 أخبار الصحاافه العالمي

كشف عن محادثاته مع مدرب كلوج

باستوس: قد أعود إلى رومانيا .. وجماهير النصر غاضبة مني






أكد لاعب النصر, البرازيلي باستوس انه قد يعود لفريقه السابق كلوج الروماني, وذلك بسبب المشاكل التى أحدثها هو وزملاؤه البرازيليين قبل مباراة الديربي أمام الهلال, وضعف فرص بقائه مع الفريق.
وقال باستوس في حوار مع صحيفة “توتال سبورت” الرومانية : “مشجعو النصر غاضبون للغاية بعد أن رفضت أنا وزميلاي في الفريق إلتون بيرنداو وإيفرتون سيلفا اللعب في مواجهة الهلال الإثنين الماضي، لقد وصفنا الإعلام هناك بالمتمردين ولكن في الحقيقة نحن لم نلعب بسبب التأخير المستمر في تسليم المرتبات الشهرية وهو الأمر الذي لم يرضنا، القرار بمقاطعة اللعب مع الفريق أحدث ردة فعل رهيبة للغاية لدى المشجعين والإعلام هناك في السعودية”.
وتابع: “لقد تحدثت مع بيتر جيرجوس مدرب كلوج أخيرا، وتناقشنا حول وضع النادي الذي يعاني بداية سيئة هذا الموسم، جيرجوس قال لي بوضوح إنه يحتاج إلي من أجل دعم الفريق وتحسين وضعه في الدوري، على المستوى الشخصي لا يمكن أن أستبعد أي شيء يتعلق بعودتي للعب في رومانيا مجدداً وكل ما يسعني قوله في هذا الشأن، إنني لن ألعب إلا لكلوج في حال قررت العودة لرومانيا بصفة فعلية”.
وأضاف البرازيلي: “يجب عليّ الآن أن أقيم الوضع الحالي الذي أعيشه وأن أدرس الخيارات المتاحة كافة بالشكل الذي يكفل استمرار مسيرتي الكروية بشكل جيد، لدي النضج الكافي لاتخاذ القرار المناسب”.











يتقدم بثبات وينفرد بالصدارة

النصر .. الحلم يقترب





فرحة نصراوية بهدف السهلاوي.


عادل الخنين من الرياض



النصر بات اسما على مسمى، شهيته مفتوحة على الآخر لحصد النقاط، انتصار يعقبه انتصار، يمضي في الطريق الصحيح نحو العودة لمنصات التتويج التي غاب عنها سنين عددا.

النصر الذي انفرد بالصدارة بفوزه الكبير والمستحق على الاتحاد بثلاثية نظيفة أمس الأول في الجولة الـ 11 من دوري عبد اللطيف جميل، سيكون له شأن كبير هذا الموسم، ولا سيما بعد أن تغلب على عقدة الأجانب وحقق الفوز في مباراتين مهمتين بدون البرازيليين الثلاثة باستوس، وإلتون، وإيفرتون، ليثبت أنه يملك مجموعة من المحليين قادرة على تحقيق الإنجاز الذي تنتظره جماهيره الوفية.

الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي كان له دور كبير لما وصل له الفريق من تميز داخل الملعب بعد أن جدد عقد مدربه الأوجوياني كارينيو في نهاية الموسم الماضي، ما أدى إلى استقرار فني آتى أكله، كما أنه جلب عددا من اللاعبين أصحاب خبرة وإمكانات، ما جعل الفريق يسير بثبات وتألق من مباراة إلى أخرى، حيث ظهرت شخصية البطل الباحث عن لقبه الذي غاب عنه منذ عام 1415م عندما حقق دوري خادم الحرمين الشريفين بعد تغلبه على الهلال 3/1.

من جانبه، أكد الأمير فيصل بن تركي أن مباراة الاتحاد انتهت وأصبحت من الماضي، ويبقى الأهم التركيز على الشباب في الجولة المقبلة.

وأضاف: ''تحدث البعض أن النصر لعب مع فرق أقل فنيا، وهذا غير صحيح لأننا الأفضل حتى الآن، حيث مضت 11 جولة من الدوري وحققنا فيها الفوز على الهلال والاتحاد ولدي ثقة في اللاعبين بأنهم الأفضل في الدوري، وهذه ثاني مباراة نخوضها من دون الأجانب الذين ربما يعودوا في لقاء الشباب وسنجتمع معهم وتحل الأمور داخل أروقة النادي''، موكدا أن محمد السهلاوي من أفضل المهاجمين وأنه لن يخرج من النصر.

من جهته، شدد محمد نور لاعب الفريق على أن المباراة كانت صعبة، خصوصا أن المنافس يلعب على أرضه وبين جمهوره، مشيرا إلى أنه لم يكن يتوقع أن تصل النتيجة إلى ثلاثة أهداف.

وأكد نور أن النصر دخل اللقاء وهو عازم على خطف النقاط الثلاث، وهو ما توجه بتقديم مستوى مميز وسيطرة على مجرياته، لافتا إلى أنه كان يتخوف أن ينخفض الأداء عقب مباراة الهلال.
ولم يخفِ محمد نور تخوفه الكبير قبل انطلاقة اللقاء من ردة فعل الجمهور الاتحادي الذي قضى برفقته فترات طويلة لا تنسى، وكيف ستكون طريقة استقبالهم له، ولكن ذلك تبدد تماما عندما وجد الترحيب الكبير والهتافات العالية باسمه من قبل ''جمهور الوفاء'' كما ذكر وأن هذا الأمر لم يكن مستغربا عليهم، وهم أهل لذلك، مطمئنا خلال حديثه جمهور الاتحاد بأن فريقهم سيعود لتقديم المستويات المعروفة عنه، ولكن عليهم بالصبر ودعمه.
وقدم نور أيضا تحية خاصة للجماهير النصراوية، مشيرا إلى أنها لم تشعره ولو للحظة واحدة أنه غريب على النادي، وإنما أشعرته أنه ابن له من خلال استقبالها الكبير له في المطار حال التعاقد معه وأيضا خلال الجولات الماضية التي شارك فيها.
وقدم نور شكره الخاص للأمير فيصل بن تركي على دعمه ووقوفه بجانبه طيلة الفترة الماضية، مبينا أنه حاليا يمثل النصر ويرتدي شعاره ويجب على الجماهير عدم الانسياق خلف الأحاديث الإعلامية التي ترمي إلى عدم إمكانية وفائه للنصر حال مشاركته أمام فريقه السابق.
وكان نور قد ظهر بعد نهاية المباراة مرتديا رقم نايف هزازي زميله السابق في الاتحاد، ومهاجم الشباب الحالي، في إشارة إلى تضامنه معه عقب تعرضه لإصابة صعبة في الرباط الصليبي، وقال ''نايف أخي ولا بد أن أشاركه أحزانه بعد إصابته برباط صليبي وأتمني له العودة قريبا إلى الملاعب''.








عشق النصر في غياهب النفود




نصراويون خلال متابعتهم نزال الاتحاد في صحراء النفود.


إبراهيم الجنيدي من حائل



نقلت جماهير فريق النصر لكرة القدم حمى متابعة فريقها أمام مضيفه الاتحاد 3/0 أمس الأول، في الجولة الـ 11 من دوري عبد اللطيف جميل، إلى أكثر من 150 كيلومترا وسط صحراء النفود الكبير شمالي حائل، البعيدة عن الاتصالات ووسائل التقنية الحديثة، ''100 كيلومتر عن أقرب نقطة للاتصال''.

ولم تمنعهم الرحلات البرية التي يعشقها الحائليون خلال إجازة نهاية الأسبوع خاصة في الأيام الحالية التي تشهد حائل ظهور بوادر الربيع من متابعة رحلة فريقها الشيقة في دوري جميل.

وأوضح لـ ''الاقتصادية'' عتيق الغيثي المشجع النصراوي أن رحلتهم البرية تم برمجتها بعد نهاية لقاء الهلال الأسبوع الماضي إلا أن جدولة الدوري وضعتهم في موقف محرج لرغبة المجموعة في متابعة اللقاء إلا أن تكفل صديقنا مذود الحمود عاشق الرحلات البرية بمتابعتهم له في صحراء النفود الكبير، ما شجعهم على الخروج شريطة الالتزام بوعده.

وأبان مذود الحمود ''ليس له ميول رياضية'' أن هوايته للرحلات أكسبته خبرة في برمجة الرسيفر وطريقة التقاط البث المتعبة وتوجيه صحن الهوائي.

وقال الحمود ''رغبتي في الاستمتاع بأجواء الربيع خاصة في صحراء النفود الكبير مع زملائي جعلتني أتعهد لهم بمشاهدة اللقاء خلال رحلتنا البرية''.

من جانبه، أوضح ياسر الشمري ''هلالي الميول'' أن توافر التكنولوجيا والتقنية حاليا تتيح لأي متابع متابعة ما يرغب فيه من أحداث في أي منطقة من العالم حتى وإن كانت معزولة.

وأشار الشمري إلى أن حماس زملائه النصراويين خلال الإعداد للرحلة واشتراطهم مشاهدة مباراة فريقهم جعله يتحمس ويجعله يعمل على تحقيق رغبتهم، رغم هلاليته قبل أن ينضم لهم في متابعة اللقاء والتعاطف خلال مجرياته مع الند التقليدي لفريقه.
من جهته، أبان نايف الجنيدي ''مشجع نصراوي'' أن عملية متابعة لقاء النصر والاتحاد استغرقت ثلاث ساعات لتوجيه اللاقط الهوائي بعد أن تم تجهيز الرسيفر وبرمجته وربطه مع شاشة التلفاز.
وأضاف ''متابعة جولات دوري جميل في الصحراء لها متعة إضافية خاصة في ظل الأجواء الماتعة التي تعيشها حائل خلال الفترة الحالية''.
وبعث المشجعون النصراويون رسالة عبر ''الاقتصادية'' للأمير فيصل بن تركي رئيس النصر أن الخطوات الجريئة والكبيرة التي ينتهجها وتدعيم الفريق بعناصر محلية وتواصل تقديم المستويات المميزة أجبر الجميع على متابعة مشوار الفريق في دوري جميل، متمنين تتويج تلك الجهود ببطولات الموسم لمصلحته.















غالب: سأجدِّد عقدي مع النصر دون شروط




إبراهيم غالب في تدريبات سابقة للنصر (الشرق)

الرياضأحمد الجدي


أكد لاعب النصر إبراهيم غالب أن استمراره مع فريقه لا يرتبط بالمقابل المادي، بل برغبة الإدارة النصراوية، مبدياً استعداداً لتجديد عقده لفترة أخرى متى ما رغبت إدارة النادي في ذلك، مبدياً ارتياحه في صفوف النصر، رافضاً في الوقت نفسه الإفصاح عن مزيد من التفاصيل حول تطورات تجديد عقده مع النادي، وقال غالب لـ»الشرق»: «الحديث عن مثل هذه الأمور سابق لأوانه، وعقدي تبقى له أكثر من عام، وعموماً، الإدارة النصراوية هي من يحسم هذا الأمر، ومتى ما فاوضتني فإنني سأكون رهن إشارتها».

وأبدى غالب عدم اهتمامه بالمقابل المادي الذي سيحصل عليه مقابل تجديد عقده، وأوضح: «لا يهمني العرض المادي، ورغبتي الاستمرار مع الفريق، وفي حال كانت رغبة الإدارة بقائي لفترة أخرى فإنني جاهز لتوقيع العقد دون شروط»، مرجعاً رغبته في البقاء ضمن صفوف الفريق النصراوي على الرغم من أنه قد يكون محط أنظار أندية أخرى، إلى ما وجده في نادي النصر من دعم كبير خصوصاً في بداية مشواره، متمنياً أن يوفق في تقديم ما يُرضي تطلعات جماهير النصر ويرد لهم الجميل على مساندتهم له طوال الفترة الماضية.

وعن سر تميزه وتألقه هذا الموسم، وخاصة في مباراة الديربي أمام الهلال، أوضح غالب: «زملائي اللاعبون وراء هذه المستويات المتميزة، ودونهم لن أتمكن من تقديم نصف ما أقدمه الآن، فهم يساندونني ويقومون بتغطية مركزي في حال تقدمي، وأشكرهم على ذلك»، مستغرباً ما يثار عن احتفاظه المبالغ بالكرة، ما يتسبب في ارتكابه أخطاء فادحة قد تكلف فريقه كثيراً، وتابع: «هذا الاتهام ليس صحيحاً على الإطلاق، ولا أحتفظ بالكرة إلا إذا لم تكن هناك حلول أخرى أمامي، أو أن يكون الفريق المنافس الأكثر خطورة»، مشيراً إلى أن مركزه في الملعب كلاعب محور يحتم عليه تهدئة اللعب من أجل إراحة زملائه اللاعبين، مضيفاً أنه عندما تتاح له الفرصة لا يتردد في تمرير الكرة بشكل سليم وبأسرع وقت لاستغلال الفرص والمساهمة في إنجاح هجمات فريقه بشكل مضمون.
وكشف غالب أن قدوته في الملاعب هو محور الارتكاز في فريق ريال مدريد الإساني تشابي ألونسو، مشيراً إلى أنه من عشاق ريال مدريد ويتابع مبارياته باستمرار، مبدياً سعادته بتشبيه بعض الجماهير له بلاعب برشلونة بوسكيتس، متمنياً أن يصل إلى مستواه ويُسهم مع زملائه لاعبي النصر في تحقيق آمال وطموحات جماهيرهم هذا الموسم، مؤكداً أن تشبيهه بلاعب برشلوني رغم أنه من محبي الريال لا يزعجه على الإطلاق، مبيناً أنه دائماً ما يدعو إلى نبذ التعصب في الملاعب، وحريص على أن يكون التنافس الشريف هو ديدنه في جميع المباريات.

وقلل غالب من تأثير ضغط الصدارة على فريقه في الجولات المقبلة من الدوري، مؤكداً أنهم كلاعبين يدركون جيداً أن الصدارة لا تعني حسم النصر للقب، لأن المشوار مازال طويلاً، وعليهم أن يُضاعفوا جهودهم في الفترة المقبلة حتى يحافظوا على المركز الأول، واعداً جماهير النصر بتقديم الأفضل في المباريات المقبلة، ومواصلة مسيرة نتائجهم الإيجابية بما يعزز من حظوظهم في تحقيق لقب الدوري.








شراحيلي.. من احتياط إلى أساسي «فعال»







الأحد ١ ديسمبر ٢٠١٣
سجل لاعب وسط فريق النصر، الشاب شايع شراحيلي حضوراً لافتاً خلال مباريات فريقه في جولات دوري عبداللطيف جميل الـ11 الماضية، وأصبح اللاعب من العناصر الرئيسة لفريقه نظير ما يقدمه من عطاء فني ولياقي كبير إضافة إلى اعتماد المدرب النصراوي كارينيو عليه. شايع شراحيلي، تحول من لاعب احتياط، كان قبل عامين من اللاعبين الذين تواجههم انتقادات كبيرة من أنصار النصر تطالب بالاستغناء عن خدماتهم، إلى لاعب فعال ومهم في خريطة الفريق الأصفر، بل امتد تفوق اللاعب شراحيلي إلى المنتخب السعودي الأول.












الأمير فيصل بن تركي لـ «الشرق الأوسط» : هاجموني.. لكن الله «أعطاني على قدر نيتي»
عبده عطيف قال إن الاتحاد دخل في نفق مظلم وغادرته لهذا السبب



فريق النصر تألق بشكل لافت في مباريات الدوري السعودي وبات المتصدر حتى الآن (تصوير: عدنان مهدلي)

جدة: إبراهيم القرشي
أكد الأمير فيصل بن تركي، رئيس نادي النصر، أن هناك مفاجآت سارة ستسعد جماهير ناديه مطلع يناير (كانون الثاني) المقبل، نافيا أن تكون هناك أي مشكلات مالية يعانيها ناديه، منوها بتكفله بكل الأمور المالية باعتبارها من أولى مسؤوليته. وأكد رئيس النصر خلال حديث خص به «الشرق الأوسط» أن فريقه ذاهب بكل قوة وشراسة للمنافسة على لقب دوري «عبد اللطيف جميل» للمحترفين، مشيرا إلى أن فريقه أمامه كثير من المباريات ممثلة في الـ15 مباراة المتبقية لهم في الدوري والتي سيسعون خلالها إلى حصد مزيد من النقاط.وعن الانتقادات التي طالت إدارته إبان توليه المسؤولية ومدى تأثره بها، قال: «ما دامت النية صافية والمجموعة الموجودة تعمل لمصلحة نادي النصر، فتأكد أن الله سيعطي الواحد على قدر نيته، وبإذن الله سنواصل إسعاد جماهير الشمس من خلال المستويات المميزة والنتائج الإيجابية».
وأضاف: «لم أندم ولو للحظة على خدمة النادي في أي مجال، حتى مع الهجوم الذي تعرضت له في البداية؛ كون النصر عشقي منذ الصغر، ومستحيل أن أندم على خدمته». وأشار رئيس نادي النصر إلى أن عقود الرعاية سيتم حسمها خلال الشهرين المقبلين، منوها بإمكانية مشاركة محترفي فريقه البرازيليين خلال مواجهة فريقه المقبلة أمام الشباب، مرجحا مشاركة نصف المحترفين وليس جميعهم في المباراة.
وأشار إلى أن فوز فريقه على الاتحاد بثلاثية ما هو إلا بداية مشوار جديد لفريقه، حيث قال: «كل مباراة ننتهي منها نبدأ التفكير في المباراة المقبلة، فقد قدم اللاعبون أداء مميزا خلال لقاء الاتحاد، وكذلك أمام الهلال، ومن الطبيعي أنه كلما تحقق انتصار في مباراة تضاعفت المسؤولية أكثر في المباراة التالية، وأمامنا مواجهة مهمة أمام الشباب، سنسعى خلالها إلى إسعاد جماهيرنا»، مشددا على أن هيبة فريقه كانت وما زالت موجودة؛ لأنه لم يفتقدها في الأصل.
وعن الآراء التي تناولت - في وقت سابق - أن النصر تمكن من حصد صدارة الدوري لمواجهته فرقا ذات مستويات متواضعة، قال: «أثبت النصر بعد تخطيه فريقي الهلال والاتحاد أنه تجاوز 11 فريقا أقل منه فنيا». وأضاف: «يجب مواصلة العمل الجاد لخطف النقاط الثلاث خلال مواجهتنا المقبلة أمام الشباب، والحفاظ على الصدارة، والتفكير في كل لقاء على حدة»، كاشفا عن ثقته العالية في اللاعبين المحليين والأجانب منذ انطلاق الموسم، على الرغم من غياب ثلاثة لاعبين برازيليين عن آخر مواجهتين خاضهما الفريق الأصفر بالدوري.
واختتم حديثه بقوله: «لن نسمح لمحمد السهلاوي بالخروج من نادي النصر، وخلال الأيام المقبلة سيتم حسم التجديد معه».
من جانب آخر أكد عبده عطيف، لاعب وسط فريق النصر، أن فريقه كان الأفضل في المباراة التي جمعته أمام فريقه السابق الاتحاد، واستحق الفوز قياسا بالمستوى التي ظهر به زملاؤه اللاعبون في المباراة التي جمعتهم أول من أمس ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة لدوري عبد اللطيف جميل للمحترفين. وتحدث عطيف بنبرة حزن عن فريق الاتحاد الذي خاض تجربة احترافية سابقة، حيث قال: «الاتحاد يعاني على كل الأصعدة إداريا وماديا أمورا عدة، فقد كان من الواضح أنه سيدخل نفقا مظلما، وظهر ذلك في نهاية فترة وجودي مع الفريق، حيث كانت ملامح ذلك النفق واضحة، وقد تكون أحد أسباب مغادرتي الاتحاد بعد دخولي النفق ذاته، وما يحدث على صعيد الاتحاد ليس فنيا فقط؛ بل أكبر من ذلك، ويتجاوزه إداريا وماليا، فهناك أمور ليست واضحة، وأنا كمحب للاتحاد أتمنى أن يعود إلى وضعه الطبيعي».
وأشار عطيف إلى أن فريقه النصر يسير بخطى ثابتة نحو تحقيق لقب الدوري وإسعاد الجماهير النصراوية، حيث قال: «عاقدون العزم على بذل كل ما لدينا لإسعاد جماهيرنا، ومشاركتي من عدمها تعود إلى مدرب الفريق، فهو المعني بالأمر، ومن الممكن توجيه السؤال له، وأنا كلاعب مهمتي أن أكون جاهزا فنيا في أي وقت يحتاجني فيه المدرب».
من جهة أخرى، منح الجهازان الفني والإداري راحة للاعبين لمدة يومين بعد المجهود الكبير الذي قدموه خلال المواجهتين الماضيتين أمام الهلال والاتحاد، على أن تنطلق التدريبات غدا الاثنين، ووصلت بعثة النصر العاصمة السعودية الرياض في وقت مبكر من صباح أمس، وسط تخلف عدد من اللاعبين عن مرافقة البعثة، يتقدمهم محمد نور وحسين عبد الغني، حيث فضل الأول قضاء إجازة اليومين بجانب أسرته في مكة، فيما فضل الثاني قضاء الإجازة في جدة، في الوقت الذي حرص عدد من الجماهير النصراوية على الوجود في المطار لاستقبال البعثة.
على صعيد منفصل، تشرع الإدارة النصراوية في تسليم مكافآت الفوز خلال الساعات المقبلة بواقع 10 آلاف ريال لكل لاعب.












ᴛᴇǫᴜɪʟᴀ likes this.
-->
من مواضيع أحاسيس صاامته


التعديل الأخير تم بواسطة أحاسيس صاامته ; 12-03-2013 الساعة 08:47 PM
أحاسيس صاامته غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2013, 02:45 AM   #2
مستشار
 
الصورة الرمزية ά Ļ M ό 7 ά Ļ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: KSA
المشاركات: 15,153
معدل تقييم المستوى: 42949730
ά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond reputeά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond reputeά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond reputeά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond reputeά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond reputeά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond reputeά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond reputeά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond reputeά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond reputeά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond reputeά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond repute
افتراضي رد: أخبار الصحاافه العالمي

احاسيس متميزه كعادتك ي عالميه

شكرا ولا تكفي
__________________
سبحان الله وبحمده ~ سبحان الله العظيم
-->
من مواضيع ά Ļ M ό 7 ά Ļ

ά Ļ M ό 7 ά Ļ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2013, 06:04 AM   #3
banned
 
تاريخ التسجيل: Nov 2013
الدولة: في .. امي "
المشاركات: 1,507
معدل تقييم المستوى: 0
ᴛᴇǫᴜɪʟᴀ has a reputation beyond reputeᴛᴇǫᴜɪʟᴀ has a reputation beyond reputeᴛᴇǫᴜɪʟᴀ has a reputation beyond reputeᴛᴇǫᴜɪʟᴀ has a reputation beyond reputeᴛᴇǫᴜɪʟᴀ has a reputation beyond reputeᴛᴇǫᴜɪʟᴀ has a reputation beyond reputeᴛᴇǫᴜɪʟᴀ has a reputation beyond reputeᴛᴇǫᴜɪʟᴀ has a reputation beyond reputeᴛᴇǫᴜɪʟᴀ has a reputation beyond reputeᴛᴇǫᴜɪʟᴀ has a reputation beyond reputeᴛᴇǫᴜɪʟᴀ has a reputation beyond repute
افتراضي رد: أخبار الصحاافه العالمي

الاخبار حقت امس وقبل امس واليوم وكل يوم تفتح النفس ..!

صح ولا ..

لاهنتي ..!
-->
من مواضيع ᴛᴇǫᴜɪʟᴀ

ᴛᴇǫᴜɪʟᴀ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2013, 07:15 PM   #4
صانع حرف
 
الصورة الرمزية أحاسيس صاامته
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: القصيم
المشاركات: 3,251
معدل تقييم المستوى: 18619117
أحاسيس صاامته has a reputation beyond reputeأحاسيس صاامته has a reputation beyond reputeأحاسيس صاامته has a reputation beyond reputeأحاسيس صاامته has a reputation beyond reputeأحاسيس صاامته has a reputation beyond reputeأحاسيس صاامته has a reputation beyond reputeأحاسيس صاامته has a reputation beyond reputeأحاسيس صاامته has a reputation beyond reputeأحاسيس صاامته has a reputation beyond reputeأحاسيس صاامته has a reputation beyond reputeأحاسيس صاامته has a reputation beyond repute
افتراضي رد: أخبار الصحاافه العالمي

لا شكر على واجب
هذا العالمي عشقه يجعلنا نعطي المزيد
النااايف
الله يعافيك وشاكر لك تواجدك
__________________



متصدر لاتكلمني***


-->
من مواضيع أحاسيس صاامته

أحاسيس صاامته غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:39 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir