منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > هتوف الترفيهيه > نكت - مواقف مضحكة - ترفية

نكت - مواقف مضحكة - ترفية نكت , نكت جديده , مواقف مضحكه جدا , ضحك , وناسه , وساعة صدر



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-02-2008, 05:41 PM   #1

Ầ Ļ 3 ổ Ỗ ỗ Ḃ Ą

 
تاريخ التسجيل: May 2008
الدولة: بـلاد لم يصلها البشر
المشاركات: 3,377
معدل تقييم المستوى: 22
اعقل خبلة is on a distinguished road



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
عبر عن مزاجك(مودك كيف ؟؟) بطريقتك

عبر عن مزاجك(مودك كيف ؟؟) بطريقتك





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




من كل شر آمييييييين






هل انت عصبي ؟؟ ودائما" الجدار هو الضحيه !!؟؟










لدرجة تفقدك عقلك وتجعلك تود الطيران !!؟؟









هل انت متهور وتعاني من ردات فعلك الغريبه ؟؟






ام انك تريد النوم والراحه؟؟





والا فأنت تعاني من اضطرابات نفسيه ومشاكل تؤثر عليك..دعواتنا لك بالراحة يااااااااارب
هل تحب ممارسة اليوقا والرياضه بانواعها ؟
؟





أم انك تفضل الاستماع للموسيقى اكثر؟؟


هذا معناته انك رومنسي مرررره ....





أم أنك تود الرقص مع نفسك ؟؟







..it's up 2 u


فكل ذلك يعود اليك ..


هل تعرضت لموقف افقدك حماسك ؟؟ وجعلك تيأس



لا ياخوي الامل موجوووووود






أم انك لاتفقد عزيمتك ابدا ؟؟
ومافيه احد يتجرأ يتحداك في اية منافسه ...






هل الجو حار جدا ع نفسيتك؟؟!! اذا" لابد ان هناك شيئا ما ارهقك حتى خارت قواك



اذا" فلماذا لاتتناول بعضا" من الآيس كريم هههه









هل تحب ان تتباهى بما لديك بكل غرور ؟؟













اذا" فلن يصبر عليك احد
هه
الى اي مدى تسلط عليك الاضواء ؟؟







آمل الا تكون انتقادات الناس تفقدك ثقتك بنفسك
وع قولة المثل رضا الناس غاية لاتدرك
خذها مني وبس .....


ومن جهه اخرى لاتتغر بنفسك لدرجة تتجاهل فيها آراء الناس
يعني بالعربي الثقه الزائده مالها داعي







وأخيرا" أقول كن دوما حريص ع انه تكون شخصيه متوازنه
ومميزه وراقيه للمستوى المطلوب
واهم شيء الهدووووووووء والروقان
بحيث انه كلمتك لما تنقال يكون لها الف والف معنى
وبشخصيتك تفرض وجودك




مع الســــــــلامه ..
__________________


الحمد لله على سلامتي يا زين مصر زيناة بس


أعتِرّف ..

إنه ..

مِنّ رَبِيّ خَلقّنِيّ مَآ أشُوف أنَآ النَآس " قَـدِيّ " ..

مَآهُوّ [ غّرُور ] أقُولَهَآ لـِ/ الإحَـآطَـه ..!


لـِ/ الإحَـآطَـه ..!!
-->
من مواضيع اعقل خبلة

اعقل خبلة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-02-2008, 07:19 PM   #2

| مُبدع ـة هُـتوفية |

 
الصورة الرمزية я a ώ a и
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: يـωـَآر صّدرّهْ ® !
المشاركات: 43,474
معدل تقييم المستوى: 297895
я a ώ a и has a reputation beyond reputeя a ώ a и has a reputation beyond reputeя a ώ a и has a reputation beyond reputeя a ώ a и has a reputation beyond reputeя a ώ a и has a reputation beyond reputeя a ώ a и has a reputation beyond reputeя a ώ a и has a reputation beyond reputeя a ώ a и has a reputation beyond reputeя a ώ a и has a reputation beyond reputeя a ώ a и has a reputation beyond reputeя a ώ a и has a reputation beyond repute
افتراضي رد: عبر عن مزاجك(مودك كيف ؟؟) بطريقتك

أم انك تفضل الاستماع للموسيقى اكثر؟؟


هذا معناته انك رومنسي مرررره ....





آيه كثري منهآ

من نآحيه آسمع آسمع

بس وين آلرومنصيه بوآدي وآنآ بوآدي

تشكرآآت قلبـوو

:
__________________

[RAMS]C:\DOCUME~1\Admin\LOCALS~1\Temp\55.rm[/RAMS]
ـ
ُسبحآنك آللهم وبحمدك آشهد أن لآإله إلآ آنت آستغفرك وأتوب إليك (:
وآنتهينآ
.
-->
من مواضيع я a ώ a и

я a ώ a и غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-03-2008, 01:20 PM   #3

Ầ Ļ 3 ổ Ỗ ỗ Ḃ Ą

 
تاريخ التسجيل: May 2008
الدولة: بـلاد لم يصلها البشر
المشاركات: 3,377
معدل تقييم المستوى: 22
اعقل خبلة is on a distinguished road
افتراضي رد: عبر عن مزاجك(مودك كيف ؟؟) بطريقتك

نصرآويه بكيفي
وربي اني ادري انك تسمعين بالرومانصية
بس قلت يمكن
__________________


الحمد لله على سلامتي يا زين مصر زيناة بس


أعتِرّف ..

إنه ..

مِنّ رَبِيّ خَلقّنِيّ مَآ أشُوف أنَآ النَآس " قَـدِيّ " ..

مَآهُوّ [ غّرُور ] أقُولَهَآ لـِ/ الإحَـآطَـه ..!


لـِ/ الإحَـآطَـه ..!!
-->
من مواضيع اعقل خبلة

اعقل خبلة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-03-2008, 02:38 PM   #4
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: شآإطــح بالدنيــآإ ...
المشاركات: 4,862
معدل تقييم المستوى: 0
عبوٍدي is on a distinguished road
افتراضي رد: عبر عن مزاجك(مودك كيف ؟؟) بطريقتك

أم انك لاتفقد عزيمتك ابدا ؟؟
ومافيه احد يتجرأ يتحداك في اية منافسه ...






موضوووووووع روعهـ روعهـ روعهـ

والله لايحرمنا جديدك أعقل خبلهـ

منورهـ دايم بمواضيعك الحلوهـ
-->
من مواضيع عبوٍدي

عبوٍدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:58 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir