منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أخبار هتوف > عيون هتوف

عيون هتوف أخبار الأعضاء , التهاني بالخطوبه الزواج النجاح و التبريكات , المساعدات من طلبات تعليميه دراسيه وغيرها



Like Tree23Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-17-2014, 06:41 AM   #5

 

 

 
الصورة الرمزية [ أختَ عبدالله .. #
 
تاريخ التسجيل: May 2012
الدولة: هُــنْآـإكْ ^_^
المشاركات: 13,327
معدل تقييم المستوى: 42949722
[ أختَ عبدالله .. # has a reputation beyond repute[ أختَ عبدالله .. # has a reputation beyond repute[ أختَ عبدالله .. # has a reputation beyond repute[ أختَ عبدالله .. # has a reputation beyond repute[ أختَ عبدالله .. # has a reputation beyond repute[ أختَ عبدالله .. # has a reputation beyond repute[ أختَ عبدالله .. # has a reputation beyond repute[ أختَ عبدالله .. # has a reputation beyond repute[ أختَ عبدالله .. # has a reputation beyond repute[ أختَ عبدالله .. # has a reputation beyond repute[ أختَ عبدالله .. # has a reputation beyond repute
افتراضي رد: اخت عبدالله وتألق وابداع مستمر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم سريالي مشاهدة المشاركة
إخت عبدالله ألف مبرووك لك هذا العقد الجميل

والف مبروك لنا وجودك بيننا
أنيقه ردود , وذوق راقي فاخر وخلق رفيع

لك لا عليك يارب

شكرالك أصداف

()

حُلمْ ’
الله يبــآرك فيك ويسسعدككْ ..
مباركتك ’ ك عبير ورد وعطرٌ فوآحْ ..
أسعدتني جدآْ

شكرآ وعسى أن تفيك ..

_
-->
من مواضيع [ أختَ عبدالله .. #

[ أختَ عبدالله .. # غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-17-2014, 06:44 AM   #6

 

 

 
الصورة الرمزية [ أختَ عبدالله .. #
 
تاريخ التسجيل: May 2012
الدولة: هُــنْآـإكْ ^_^
المشاركات: 13,327
معدل تقييم المستوى: 42949722
[ أختَ عبدالله .. # has a reputation beyond repute[ أختَ عبدالله .. # has a reputation beyond repute[ أختَ عبدالله .. # has a reputation beyond repute[ أختَ عبدالله .. # has a reputation beyond repute[ أختَ عبدالله .. # has a reputation beyond repute[ أختَ عبدالله .. # has a reputation beyond repute[ أختَ عبدالله .. # has a reputation beyond repute[ أختَ عبدالله .. # has a reputation beyond repute[ أختَ عبدالله .. # has a reputation beyond repute[ أختَ عبدالله .. # has a reputation beyond repute[ أختَ عبدالله .. # has a reputation beyond repute
افتراضي رد: اخت عبدالله وتألق وابداع مستمر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قهوه ساخنه مشاهدة المشاركة
الف مبروك أخت عبدالله
ذواقه وراقية الحرف
بادره طيبه اصداف

()

قهـووهه ..
آلله يبــآرك فيك / ^_^
توآجدك لطيفْ ومرورك رآقيْ ..
شكرآ كثيراً ..

_
-->
من مواضيع [ أختَ عبدالله .. #

[ أختَ عبدالله .. # غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-17-2014, 10:18 AM   #7
| عضو مميز |
 
الصورة الرمزية ς о о қ ϊ ε ѕ
 
تاريخ التسجيل: Oct 2013
المشاركات: 2,005
معدل تقييم المستوى: 33320441
ς о о қ ϊ ε ѕ has a reputation beyond reputeς о о қ ϊ ε ѕ has a reputation beyond reputeς о о қ ϊ ε ѕ has a reputation beyond reputeς о о қ ϊ ε ѕ has a reputation beyond reputeς о о қ ϊ ε ѕ has a reputation beyond reputeς о о қ ϊ ε ѕ has a reputation beyond reputeς о о қ ϊ ε ѕ has a reputation beyond reputeς о о қ ϊ ε ѕ has a reputation beyond reputeς о о қ ϊ ε ѕ has a reputation beyond reputeς о о қ ϊ ε ѕ has a reputation beyond reputeς о о қ ϊ ε ѕ has a reputation beyond repute
افتراضي رد: اخت عبدالله وتألق وابداع مستمر

-


الف الف مبرُوكْ
اخت عبدالله
ماشَاء الله عليٍهآ..شخصيةة جذابةة بأسلوبهآ الرآقي
و أنثى سسآحرةة ببساطتهآ
جعلهآ ربي الفيةة ششاهدةةة لهآ لا عليهآ
وبالتوفيج لهآ دووم
و عقبال المليون يآرب

آصدآف،ربي يعطيج العافيةة
__________________
’{ .. دمتي لشعبـ’ن يـבـبج يَ بلادي ..
.. إصبري يَ بعض أحلامي وهدّي إمسكي حبل الصبر والله كريم ..

-->
من مواضيع ς о о қ ϊ ε ѕ

ς о о қ ϊ ε ѕ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-17-2014, 10:47 AM   #8

 

 

 
الصورة الرمزية [ أختَ عبدالله .. #
 
تاريخ التسجيل: May 2012
الدولة: هُــنْآـإكْ ^_^
المشاركات: 13,327
معدل تقييم المستوى: 42949722
[ أختَ عبدالله .. # has a reputation beyond repute[ أختَ عبدالله .. # has a reputation beyond repute[ أختَ عبدالله .. # has a reputation beyond repute[ أختَ عبدالله .. # has a reputation beyond repute[ أختَ عبدالله .. # has a reputation beyond repute[ أختَ عبدالله .. # has a reputation beyond repute[ أختَ عبدالله .. # has a reputation beyond repute[ أختَ عبدالله .. # has a reputation beyond repute[ أختَ عبدالله .. # has a reputation beyond repute[ أختَ عبدالله .. # has a reputation beyond repute[ أختَ عبدالله .. # has a reputation beyond repute
افتراضي رد: اخت عبدالله وتألق وابداع مستمر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ς о о қ ϊ ε ѕ مشاهدة المشاركة
-


الف الف مبرُوكْ
اخت عبدالله
ماشَاء الله عليٍهآ..شخصيةة جذابةة بأسلوبهآ الرآقي
و أنثى سسآحرةة ببساطتهآ
جعلهآ ربي الفيةة ششاهدةةة لهآ لا عليهآ
وبالتوفيج لهآ دووم
و عقبال المليون يآرب

آصدآف،ربي يعطيج العافيةة
كوويكز آلجممميلهه
كلآمك ونسني والله ’
ويسعدني أكون بنظرك كذآ / |
و على قول المثل كلن يرى الناس بعين طبعه ..
ف عينك الجميله و بسآطتك السآحرهه تشوفينهـأ ب النآس ..
الله يبارك فيكك ’ ويسعدك ي الشيخــه
تسسسسلممين ..

_
-->
من مواضيع [ أختَ عبدالله .. #

[ أختَ عبدالله .. # غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:26 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir