العودة   منتديات هتوف > هتوف العامه > المنبر الحر

المنبر الحر فضاء واسع لقلمك وفكرك مواضيع عامه





Like Tree362Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /10-07-2014, 08:11 AM   #29

جوجآا
-( عضو )-


 

 رقم العضوية : 322915
 تاريخ التسجيل : Oct 2014
 العمر : 22
 المگان : الجنوبْ
 المشارگات : 1
 تقييم المستوى : 0


جوجآا غير متواجد حالياً
افتراضي رد: .,..((.. إقتبآسآت ..))..,..

-

إن لم تكن تعرف قوانين السلوك القويم فلن تتمكن من صياغة شخصيتك.






سوامي سيفاناندا


آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس
قديم منذ /10-09-2014, 01:46 AM   #30

الترفه.
مراقبة عامه

الصورة الرمزية الترفه.


 

 رقم العضوية : 317440
 تاريخ التسجيل : Nov 2013
 المگان : بمكان ارسم فيه الحلم وردي
 المشارگات : 21,747
 تقييم المستوى : 5000


الترفه. غير متواجد حالياً
افتراضي رد: .,..((.. إقتبآسآت ..))..,..

,

تذكّر أنك لست صدفة ولست مجرّد عنصر من منتج ولست ناتجاً من خط تجميع ،

بل قد خلقك الله متميزاً فثق دوماً أنك تستحق أن تعيش الحياة التي تريدها




الدكتور خالد المنيف

آخر مواضيعي 0 ماذبحنا غير كلمه - يقولون
0 من فوائد الإستغفار .!
0 كرسي الاعتراف مع المتألقه " رابيونيلا "
0 " دعوه حوار بين عضوين "
0 هنيئا لمن يحمل هذا القلب
0 حالات واتس اب أهلاوية
0 خطوات لإبعاد الجفاف عن البشرة في رمضان
0 المواجهه بين ( علي الصبري - خريف العمر )
0 "سجل حضورك بفاكهه "
0 " صدتك عني غريبه "
 

-






منْ غيرِ شيءْ !!


لآ يزآلُ الغِيآبْ يمَآرسُ دورَ السخريةِ على حَآليْ
وَ يقذفنيْ على أرصفةِ الأشوآقْ انتظرُ وانتظرُ وانتظرْ ..!

ويغْدوو انتِظآريْ | سَرآبْ .‘


" رغد "

_

 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /10-12-2014, 10:33 PM   #31

مزن المطر
| أحباب هتوف |

الصورة الرمزية مزن المطر


 

 رقم العضوية : 209057
 تاريخ التسجيل : Dec 2009
 المشارگات : 3,143
 تقييم المستوى : 7607434


مزن المطر غير متواجد حالياً
افتراضي رد: .,..((.. إقتبآسآت ..))..,..

قال سفيان بن دينار:
قلت لأبي بشير: أخبرني عن أعمال من كان قَبْلنا ؟

قال:كانوا يعملون يسيرًا ويُؤجَرون كثيرًا قلت:ولم ذاك؟
قال:لسلامة صدورهم


ســــارا likes this.
آخر مواضيعي 0 المؤمن والخوف من الموت
0 صور شعراء للتصميم
0 احذية سكراتش
0 المسلم المقصر هل له أن يأمر بالمعروف وينهى عن المنكر ؟
0 ديكورات حمامات صغيرة
0 صحابي من أهل الجنة لم يصل قط
0 أهلا رمضان قدمت ومرحبا
0 وَجِئْنَا بِكَ عَلَى هَؤُلاءِ شَهِيداً
0 من لايشكر الناس لايشكر الله
0 من اقوال ابن باز وابن عثيمين رحمهما الله
 

_____________________



"نامَتِ العُيُونُ، وَغارَتِ النُّجُومُ، وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم"

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

___________________



 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /10-18-2014, 01:19 AM   #32


 

 رقم العضوية : 320477
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
 المگان : فوق السحاب !
 المشارگات : 9,566
 تقييم المستوى : 42949706


ســــارا غير متواجد حالياً
افتراضي رد: .,..((.. إقتبآسآت ..))..,..

"إذا أردت أن تقهر القلق وتبدأ الحياة ؛

إحصِ نِعمَ الله عليك بدلَ أنْ تحصي متاعبك".


- ديل كارنيجي


آخر مواضيعي 0 ( أنقى الناس عقولا قراء القرآن )
0 تغيرت في حياتي بعض المفاهيم
0 3 أجرام سماوية تشكل مثلثاً فلكياً متقارباً.. مساء اليوم
0 الكبد هي المؤثر في لون البشرة
0 سقوط طائرة ماليزية في المحيط الهادئ على متنها 161 راكبا
0 أصــل المثل القائل .. " الحكاية فيها إنّ " ..!!
0 طرق مثاليّة تضمن لك تبييض الأسنان
0 بكاء طفل لـ مي زيادة ❤️
0 آلحُبّ قبلگ هَز نآسٍ كثيرينَ
0 انقلاب شاحنة مليئة بالخمور !!!
 

...

 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
▫•... سُطُوْر ألفَلْسَفْه ■ є м ρ я ё ś ѕ المنبر الحر 194 11-04-2014 06:47 PM


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 12:43 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9 , Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0